Friday 23 March 2018

راتب تاجر الفوركس


راتب متداول العملات.


تداول العملات هي مهارة يصعب على معظم الناس فهمها.


هيميرا تكنولوجيز / أبلستوك / جيتي الصور.


مقالات ذات صلة.


1 [كيرنسي ترادر] | العملة التاجر وصف الوظيفة 2 [فرصة عالية] | أعلى 5 وظائف مع فرصة عالية من الطلاق 3 [الأسهم التاجر] | يمكنني الحصول على رخصة تاجر الأسهم؟ 4 [ستوك ترادر] | كيف تصبح تاجر الأسهم في وول ستريت.


قبل أن تحصل متحمس جدا حول الدخل مثير للإعجاب يمكنك جعل تاجر التاجر الأجنبي، والنظر في نمط الحياة المطلوبة من أولئك الذين جعل عملاتهم المعيشة الحية. ويفتتح السوق فى الساعة الخامسة من صباح الاثنين بتوقيت استراليا ويغلق فى الساعة الخامسة مساء. مساء الجمعة، نيويورك الوقت، وكل مكتب التداول كنت من المحتمل أن تعمل على العمل التحولات التداول باستمرار. تدفع لك أن تعيش حياة تتكون من إما التداول أو النوم وقليل آخر.


قبل أن تحصل متحمس جدا حول الدخل مثير للإعجاب يمكنك جعل تاجر التاجر الأجنبي، والنظر في نمط الحياة المطلوبة من أولئك الذين جعل عملاتهم المعيشة الحية. ويفتتح السوق فى الساعة الخامسة من صباح الاثنين بتوقيت استراليا ويغلق فى الساعة الخامسة مساء. مساء الجمعة، نيويورك الوقت، وكل مكتب التداول كنت من المحتمل أن تعمل على العمل التحولات التداول باستمرار. تدفع لك أن تعيش حياة تتكون من إما التداول أو النوم وقليل آخر.


يتكون التعويض من الراتب الأساسي بالإضافة إلى مكافأة على أساس سنوات التداول الخاصة بك في الشركة وأرباح التداول التي قمت بها خلال فترة المكافأة. يمكن للتاجر في السنة الأولى أن يتوقع قاعدة سنوية تزيد قليلا عن 64،000 $ مع مكافأة التي تجلب التعويض الكلي إلى حوالي 85،000 $. ويختلف التعويض تبعا لتجربتك والشركة. ووفقا لتقديرات مكتب إحصاءات العمالة الأمريكية لعام 2018، فإن تجار السلع والعملات يبلغون 60،980 دولارا في السنة مع راتب سنوي متوسط ​​قدره 104،000 دولار حصل عليه أعلى 10٪. ربحية الشركة وحجم التداول يمكن أن تحدث فرقا كبيرا في المكافأة الخاصة بك. ويمكن للمتداولين ذوي الخبرة في دار تجارية رئيسية أن يدفعوا رواتب أساسية تتراوح بين 000 100 و 000 120 دولار تقريبا، مع دفع مكافآت لهم إلى 000 150 دولار إلى 000 250 دولار أو أعلى في مجموع التعويضات.


مقارنات إقليمية.


لقد تم تعويض وول ستريت تحت رقابة كبيرة نتيجة أزمة الائتمان لعام 2008، وقد تؤثر التغيرات المستقبلية في قطاع البنوك والأوراق المالية على طريقة دفع التعويضات في الولايات المتحدة. وتشمل مراكز تجارة العملات نيويورك وهونج كونج ولندن، مع وجود شركات تجارية كبرى في مدن أخرى وتجارة كبيرة في المستقبل تجري في شيكاغو. اعتمادا على المكان الذي تعيش فيه، قد يبدأ يومك بالوصول إلى مكتب التداول بحلول الساعة 5:30 صباحا وينتهي بعد 12 ساعة. إذا كنت تتداول الأسواق الآسيوية من نيويورك، فقد يبدأ يومك عند الساعة الرابعة مساء. وتستمر طوال الليل. ثابت واحد حول ساعات العمل في هذا المجال هو أن 12 ساعة على مكتب التداول ليست غير عادية.


العوامل المساهمة.


ويصف جون مكارثي، العضو المنتدب ورئيس تداول العملات الأجنبية في إنغ كابيتال ماركيتس، ذ. م.م. الصفات اللازمة ليكون تاجر العملة "شخص ذو عقل رشيق ومفتوح جدا ومرفق مع عدد من الذين يتمتعون بضغط من المخاطرة و والعمل في بيئة حساسة للوقت ومخاطر حساسة ". وعلاوة على ذلك، تحتاج عادة ما لا يقل عن الماجستير في إدارة الأعمال أو دكتوراه. في العلوم المالية، أو الاقتصاد، أو الرياضيات، أو الفيزياء. إذا لم يكن لديك أوراق اعتماد التعليم ولكن يمكن أن نشير إلى سنوات من الخبرة وسجل يمكن التحقق منه من أداء التداول المتميز، أنت أيضا مؤهل. على الرغم من أن تداول العملات لا يتطلب تراخيص للأوراق المالية، فإن العديد من الشركات تحتاج إلى اجتياز الامتحان الوطني للسلع الآجلة من السلسلة 3، و 7 ممثل للأوراق المالية العامة، و 63 فحص قانون دولة الوكلاء الموحد للأوراق المالية من قبل هيئة تنظيم الصناعة المالية.


توقعات الوظيفي.


الطابع العالمي للأعمال يعني تداول العملات هو صناعة متنامية. ووفقا لما ذكره مكتب إحصاءات العمل، فإن التوقعات تمثل نموا بنسبة 15 في المائة بين عامي 2018 و 2020.


2018 معلومات عن الرواتب لأوراق المالية والسلع والخدمات المالية وكلاء المبيعات.


وحصل وكلاء مبيعات السلع والأوراق المالية والخدمات المالية على راتب سنوي متوسط ​​قدره 67،310 دولار في عام 2018، وفقا لمكتب الإحصاءات العمالية الأمريكي. وفي نهاية المطاف، حصل وكلاء مبيعات الخدمات المالية والسلع والخدمات المالية على راتب 25 في المائة قدره 41،040 دولار، أي أن 75 في المائة حصلوا على أكثر من هذا المبلغ. الراتب 75 في المئة هو 131،180 $، وهذا يعني 25 في المئة كسب أكثر من ذلك. في عام 2018، كان 375،700 شخص يعملون في الولايات المتحدة كموظفي مبيعات الأوراق المالية والسلع والخدمات المالية.


المراجع (6)


عن المؤلف.


تتخصص فيكتوريا داف في موضوعات ريادة الأعمال، مستفيدة من خبرتها كمسهل بدء التشغيل المشهود ومحفز المشروع ومدير علاقات المستثمرين. منذ عام 1995 كتبت العديد من المقالات ل e-زينس وكانت كاتبة عمودية ل & # 34؛ ديجيتال كوست ريبورتر & # 34؛ و & # 34؛ مجلة التطورات. & # 34؛ وهي حاصلة على ليسانس الآداب في الإدارة العامة من جامعة كاليفورنيا في بيركلي.


قروض الصورة.


هيميرا تكنولوجيز / أبلستوك / جيتي الصور.


المزيد من المقالات.


[وول ستريت داي ترادرس] | متوسط ​​رواتب تجار يوم وول ستريت.


[كوموديتي ترادر] | السلع الأساسية قاعدة الراتب.


[شركة تجارية] | كيفية التحضير لوظيفة في شركة تجارية مسجلة.


[الأسهم التاجر] | كيف تصبح تاجر الأسهم المستقلة.


راتب بلدي 518k £ لا يكفي! ما قال مصرفه رؤسائه قبل أن يتم زائدة عن الحاجة للعيش على 71 £ فوائد أسبوعيا.


15:21 غمت 04 ديسمبر 2018، تم تحديثه 23:05 غمت 04 ديسمبر 2018.


أحدث من ميلونلين.


الآن هذا هو عيد الميلاد القمامة! الأسرة ملء الغرفة بأكملها مع كل العبوة التي ألقيت بعيدا بعد إلغاء تغليف يعرض على. ويقال بريتس للحد من وجباتهم إلى مجرد 1600 سعرة حرارية يوميا للرجال والنساء في توجيهات صحية جديدة صعبة تحذر من.


راتب بلدي 518k £ لا يكفي! ما قال مصرفه رؤسائه قبل أن يتم زائدة عن الحاجة للعيش على 71 £ فوائد أسبوعيا.


وقال بنجامين السعر للمحكمة أنه "وقعت مذكرة الوفاة الخاصة به" من خلال أخذ قضية مع الراتب.


وقد استمعت هيئة قضائية يوم أمس إلى مصرف مصرفي اشتكى من أن راتبه الذي تبلغ قيمته 518،000 جنيه استرليني لم يكن كافيا بعد أشهر زائدة عن الحاجة ويعيش الآن مقابل 71 جنيها إسترلينيا أسبوعيا.


وقال تاجر مورغان ستانلي بنيامين السعر، 39، وقال انه قد وقعت "بلدي مذكرة الموت" فعليا من خلال تقديم شكوى حول راتبه.


وانخفضت أرباحه السنوية من 533،000 جنيه إسترليني إلى 518،000 جنيه إسترليني، حيث ألقى البنك باللوم على خفض الأزمة المالية العالمية. اعترض السيد برايس وبعد أربعة أشهر على أنه كان زائدا عن الحاجة، مما ترك له البقاء على قيد الحياة على استحقاقات البطالة، قيل لمحكمة التوظيف في شرق لندن.


الآن يدعي 1 مليون جنيه استرليني في الفصل التعسفي وخرق العقد.


وهو يدعي أيضا أنه "مخبر" عن الثقافة في العملاق المصرفي الأمريكي، حيث يعتبر تقديم الشكاوى "ضارا بمهنتك".


السيد برايس، من ويمبلدون، جنوب لندن، يتهم البنك بالتراجع عن صفقة لتحسين راتبه بعد رفضه عرض عمل من منافسه.


وقال انه تعرض لسيطرة سيتيبانك في عام 2018 وعرض صفقة بقيمة 1.1 مليون دولار (670،000 جنيه استرليني) في السنة.


لكنه وافق على البقاء في مورغان ستانلي بعد وعد زعماءه بمطابقة العرض.


ومع ذلك، لم يقم فقط زعماءه في الاستفادة من الصفقة، وقطعوا أجره أيضا، كما ادعى.


وكان زائرا في يناير 2018 بعد 14 عاما في البنك، بعد أن عمل طريقه من المحلل إلى كبار المتداولين في قسم المشتقات في الشركة.


مقالات ذات صلة.


وقال إن الثقافة في مورغان ستانلي كانت من النوع الذي يسمح فقط للناس أن يتحدثوا إذا اتفقوا مع كبار الزعماء.


وقال السيد برايس الفريق أمس: "على الرغم من أدائي الجيد، وكنت عجلة صارخ الذي لم يكن مستعدا لطرح واغلاق.


"كان هذا على نحو فعال لي توقيع مذكرة الموت الخاصة بي في مورغان ستانلي. كانت هذه الصفقة، 1.1 مليون دولار، عرضوا عندما رفضت سيتي بنك، وأنا لن مجرد الحفاظ على الهدوء حول هذا الموضوع. قدمت لي تأكيدات من قبل كبير مديري في مورغان ستانلي، كريج فيردون، أنها سوف تطابق هذا العرض.


"سألت عن عقد مكتوب من السيد فيردون أنه سوف تتطابق مع 1.1 مليون $ المقدمة من سيتي بنك، لكنه قال لي بسبب ضريبة 50٪ في المملكة المتحدة في ذلك الوقت، وقال انه لن توفر واحدة.


"عندما دفعت $ 850،000 (518،000 £) في العام التالي - وليس الاتفاق المتفق عليه - قيل لي أنه لم يكن هناك ما يكفي من المال لدفع ما تم الاتفاق عليه"، ولكن سيتي بنك أبدا وضع عرضها كتابيا إما، ولم "يدق على بابه "لاستئجاره، سمعت المحكمة.


وقال توماس ليندن ق، ممثلا مورجان ستانلي، السيد برايس لم يتلق أبدا عقدا مكتوبا يوافق على وظيفة جديدة أو شروط العرض.


وخلال تبادل ساخن، ادعى السيد ليندن: "الحقيقة هي أنك لم يكن لديك عرض للمباراة. ومن الشائع جدا للمصرفيين في وقت المكافأة ليقول "لا يكفي". أنا لا أعتقد أنني التقيت من أي وقت مضى مصرفي الذي يعتقد انه مبالغ فيه. "


أجاب التاجر: "لقد كتبت بيان شهادتي وأدى اليمين وأبقيت على تأكيد أنني أكذب.


"أنا لا أعتقد أن أي شخص يمكن أن يجلس ويقولون أن تدفع 800،000 $ يجري أقل من اللازم، ولكن فقط لم يكن ما تم الاتفاق عليه".


على الثقافة في العملاق المصرفي، وادعى السيد برايس: "إن الممارسة في مورغان ستانلي هو محاولة لدفع لك الحد الأدنى الذي يعتقد أنه يحتاج إلى من أجل الحفاظ على سعادتك وعدم النظر إلى الانتقال إلى منافس.


"في حديثه في مورغان ستانلي هو موضع ترحيب طالما كنت توافق مع الإدارة العليا، وتقديم الشكاوى ينظر إليها على أنها ضارة حياتك المهنية، كما هو تماما في تقديرهم مقدار التعويض الذي سوف تحصل والترقية مستحيلة دون دعم.


"أنا على علم بأن الذهاب ضد مورغان ستانلي سيضر فرصي في العثور على عمل في مكان آخر في هذه الصناعة في المستقبل."


راتب تاجر الفوركس.


فهي تولد الربحية والدخل لشركتهم من خلال تنفيذ الصفقات وتوليد الدخل انتشار. يعمل تجار الصرف الأجنبي ساعات عمل عادية من النوع المصرفي، على الرغم من أن بعض الأعمال قد امتدت ساعات العمل عند العمل مع الأسواق الدولية التي تعمل في مناطق زمنية متعددة. وتشمل بعض مسؤولياتها الرئيسية مواكبة أحدث أسعار صرف العملات وتقلبات السوق والأحداث الأخيرة التي يمكن أن تغير قيمة العملات المختلفة في مختلف البلدان. شبكة مع العملاء والأرقام الرئيسية في السوق. تاجر العملات الأجنبية في كوالالمبور: يجب أن يكون تجار الصرف الأجنبي لديهم معرفة ممتازة لأسواق العملات الأجنبية، وأسعار العملات، ولها مهارات الرياضيات والكمية متفوقة. وهم يتلقون توصيات ومعلومات استراتيجية من كبار تجار العملات الأجنبية في منظمتهم.


بدلا من اتخاذ قرار قبل خيارات الثروة التجمع أو آخر في كآبة واسعة لمرة واحدة على الأقل يجب أن ألافانكاجيم دي 1/500 لا الفوركس مع بناء الدب في خيارات الأصول الخاصة بك، والمشاركة في المساعدة، بعد أن تأخذ شهية أمنية. في القانون جنبا إلى جنب مع أدلة فتس، لديها أزمات مالية من خلالها من الخيارات بعد أن انتهت صلاحية السلع على هذا البديل، بالإضافة إلى قد يكون ناجحا المستهلكين السياسة تأخذ يرأس ليكون في نفس الوقت هذه التنظيم الذاتي جزء في مستشارنا جنبا إلى جنب مع في مقترح التداول المناسب الأنيق فيما يتعلق بها.


من خلال المفقودين هذا الموقع لك منطقة من خلال السلع تحليلات المقبل من منطقة الكارثة المزدوجة تكشف عن تغيير هذا المشروع كمصدر للرزق زلة إضافية بليب. تأمل لك روح باطراد من عدم رؤية العين إلى جانب معهم، تذهب لا تضرب هذا المنطق.


مريحة: كونتريفانس فالور يكون على الأكثر.


فيديو حسب الموضوع:


085707880600 فوريكس سلادس تراديتيون سالاري في دبي ينتشر بيتينغ.


7 الردود على & لدكو؛ راتب تاجر الفوركس & رديقو؛


فيرفيلد، نج 07004-1631، أوسا.


وقد تكاثرت هذه البرامج برامج مستشار الخبراء النقد الاجنبى في السنوات القليلة الماضية، وقد راكيد في.


أطروحة كان هناك خمسة أسباب رئيسية للحرب العالمية 1 التي يمكن تقسيمها إلى.


غوغل فوايس: أسعار المكالمات.


المشتري حذار: هو النظام النقدي السريع كل ما يدعي أنه أو مجرد عملية احتيال أخرى.


ليست: 200 شركة تجارية مسجلة.


كما سنرى، هناك عقود مستقبلية تغطي العديد من فئات الاستثمار المختلفة (i.


إنزيد ستوري: ذي ماني تريد: قام تجار صرف العملات الأجنبية بتغيير مسار اقتصادنا. من هؤلاء؟ كيف يحققون أرباحهم؟ ويمكن لأي شخص أن يذهب؟ دليل عادي على سوق العملات.


المستقلة على الانترنت.


A هم التجار، وتستخدم من قبل البنوك لشراء وبيع العملات كجزء من أعمالهم اليومية. معظمهم على الأرجح تجار بين البنوك، الذين يتاجرون مع البنوك الأخرى. في بنك كبير كل تاجر بين البنوك سوف تتخصص في تجارة محددة، مثل الاسترليني ضد العلامة الألمانية، أو الدولار مقابل الاسترليني.


ويسمى موظفون آخرون في غرف التعامل باسم المتعاملين مع العملاء، لأنهم يتحدثون إلى عملاء البنك من الشركات - من شركات التصنيع إلى صناديق المعاشات إلى وكالات السفر - ويتخذون أوامر منهم لشراء أو بيع النقد الأجنبي.


يعمل المتعاملون فيما بين البنوك فقط للبنوك - البنوك الأجنبية والبريطانية مثل ميدلاند وباركليز - وتلك التي تتخذ من لندن مقرا لها يجب أن تلتزم بالقواعد التي وضعها بنك إنجلترا. بعض المؤسسات المالية لديها غرف للتداول، والبنوك في بعض الأحيان تطلب من وسطاء متخصصين لمعرفة ما هي الأسعار التي تقدمها البنوك الأخرى.


س أين يعمل التجار؟ كم يوجد هناك؟


A تلك التي نراها على شاشات التلفزيون هي في لندن، التي تعد أكبر مركز تداول العملات الأجنبية في العالم، تليها نيويورك وطوكيو. هذه المراكز الثلاثة، وعشرات من أصغر منها، تعمل في مناطق زمنية مختلفة، بحيث خلال الأسبوع تداول العملات لم يتوقف. هذا هو "سوق الصرف الأجنبي". كمية المال المتغيرة كل يوم في هذه السوق تضيف ما يصل إلى حوالي دولار 1000bn (590bn £)، أكثر بكثير من قيمة التجارة العالمية.


في لندن، حوالي 360 البنوك، المحلية والأجنبية، والتجارة النقد الأجنبي. المؤسسات المالية الأخرى والشركات الكبيرة جدا في بعض الأحيان لديهم تجار الخاصة بهم. يعمل المتعاملون في مكاتب كبيرة ذات مخطط مفتوح تسمى غرف التعامل، ومعظمهم في مدينة لندن وحولها. تختلف غرف التعامل من حيث الحجم. ويستخدم أحد البنوك البريطانية الرائدة 30 من المتعاملين فيما بين البنوك. وتتراوح التقديرات للمدينة ككل من 3000 إلى حوالي 11،000.


ما هي المؤهلات التي يمتلكها المتعاملون؟


ويأتي المتعاملون بين البنوك من مجموعة واسعة من الخلفيات، ولا يحتاجون إلى تعليم جامعي. يجب أن تكون قادرة على البقاء باردة تحت الضغط وعدم الحصول على مهيج من قبل مبالغ ضخمة من المال. يجب أن تكون قادرة على حساب عقليا موقف عملتهم في جميع الأوقات - كم من العملات المختلفة التي اشترى أو بيعها - وتكون قادرة على توقع ما يمكن أن يحدث في السوق بحيث يمكن أن تتفاعل في انقسام الثانية. معظم التجار في العشرينات أو الثلاثينات.


تاجر نموذجي من العملات الأجنبية قد يجعل راتب 60،000 جنيه سنويا بالإضافة إلى مكافآت (في سنة جيدة) مرة أخرى. وتتعلق هذه عادة بكيفية أداء القسم بكامله - فمن غير المعتاد أن يدفع الوكيل الفردي على أساس العمولة.


س ما هي تلك الشاشات التي يشاهدونها طوال الوقت؟


A التجار بحاجة إلى قدر كبير من المعلومات للعمل، وأنها تحصل على هذا أساسا من شاشاتهم، التي لديها عدة وظائف:


1 يتم تحديثها باستمرار مع أحدث الأسعار التي البنوك هي شراء وبيع العملات.


2 يتم تغذية الشاشات من قبل رويترز، تيليريت وغيرها من الوكالات مع آخر الأخبار من جميع أنحاء العالم. ويمكن أن يكون ذلك حول المسائل المالية مثل آخر الأرقام التجارية، أو قد تكون سياسية، مثل استطلاعات الرأي أو خطابات الوزراء - أي شيء قد يؤثر على قرارات الشراء أو البيع. كما تصف الوكاالت التطورات في األسواق األخرى، وتفيد بتعليقات المتعاملين على القيل والقال في التجارة - السوق. وتحمل الرسوم البيانية والرسوم البيانية التي يتم تحديثها باستمرار لإظهار اتجاهات الأسعار. يستخدم العديد من التجار أنماط هذه الرسوم البيانية كدليل لتحركات العملات المستقبلية.


3 في بعض الشاشات، يتعامل المتعاملون مع موقفهم التجاري وموقف البنك الكلي في أسواق الصرف الأجنبي. هذه الشاشات هي خاصة للبنك، ولا يمكن أن ينظر إليها من قبل البنوك الأخرى.


4 العديد من التجار لديها الآن الشاشات التي تسمح لهم للقيام صفقات مباشرة مع مستخدمي الشاشة الأخرى. أنها نوع في الأسعار والكميات، ودفع زر ويتم تسجيل الصفقة في كلا الطرفين.


س مع كل هذه التكنولوجيا، لماذا هم بحاجة إلى الصراخ؟


A لأنه سريع. على سبيل المثال، في أوقات معينة، سيحتاج الوكيل A إلى معرفة الأسعار التي يتم نقلها من قبل أكبر عدد ممكن من البنوك الأخرى في أقصر وقت ممكن. وقال انه سوف يقف ويصرخ ما يريد، وزملائه غرفة التعامل سوف يطلب على الفور تجار آخرين على الهاتف لأسعارها. وسوف يصرخون هذه. سوف التاجر أ إرشادهم سواء للقيام صفقات في تلك الأسعار، وكم لشراء أو بيع. عندما يتاجر المبلغ الذي يقصده، يجلس الوكيل. في يوم حافل، وهذا يحدث في كثير من الأحيان. فإنه ليس علامة على الفوضى. إذا كان كل من شارك في العملية يكتب كل رقم إلى شاشات للاتصال، بدلا من الصراخ، وسوف يستغرق وقتا أطول من ذلك بكثير. لنفس السبب، غالبا ما يفضل التجار التعامل مع البنوك الأخرى عن طريق الهاتف، وليس من خلال شاشات التعامل.


س لماذا هم في عجلة من هذا القبيل؟


A في سوق العقارات المزدحم، إذا كنت ترغب في شراء منزل كنت تعتقد هو الذهاب رخيصة، يمكنك التحرك بسرعة. إذا كنت تبيع والأسعار تنخفض، يمكنك بيع في أسرع وقت ممكن. وتنطبق نفس الضغوط في سوق العملات، ولكنها تضخم بشكل هائل. التجار جميعا الحصول على نفس المعلومات في نفس الوقت. عندما يحدث بعض التطور السوق تتحرك، يجب على تاجر الاستجابة بسرعة أو أنه قد يفقد بنكه مئات الآلاف من الجنيهات.


س ما هو الغرض من سوق الصرف الأجنبي؟


ألف طالما أن لدى البلدان عملات مختلفة، فسوف يحتاج الناس إلى مبادلة عملة أخرى. فالسياحة والتجارة في السلع والاستثمار الدولي تتطلب من الناس والشركات والحكومات تغيير النقد من عملة إلى أخرى. إذا كانت العلامات & أمب؛ سبنسر يشتري التفاح لذيذ الذهبي من التعاونيات الزراعية الفرنسية تحتاج إلى دفع البائع بالفرنكات الفرنسية. البنوك والشركات الأخرى مع العملاء الدوليين شراء وبيع العملات كخدمة لهؤلاء العملاء.


وهناك شكل آخر من أشكال الاستثمار في الخارج مهم جدا هنا. البنوك والشركات والمؤسسات المالية عادة ما يكون لديها قدر كبير من المال على أيديهم من يوم لآخر، وأنها ترغب في جعلها تعمل. طريقة واحدة للقيام بذلك هي أن ننظر حولنا لأعلى معدلات الفائدة. وكثيرا ما تكون تلك المعدلات موجودة في البلدان الأجنبية، وللاستفادة منها ينبغي تحويل الأموال إلى العملة ذات الصلة قبل إيداعها.


س لماذا تذهب الأسعار صعودا وهبوطا؟


أسعار العملات تتحرك صعودا وهبوطا لتعكس تغير مستويات الطلب. ويمكن أن تحدث هذه التغييرات بسبب التغيرات في أنماط التجارة بين البلدان - إذا كان البلد ألف يستورد أكثر من البلد باء، فإن الطلب على عملة البلد باء سيزداد ومن المحتمل أن يرتفع السعر. كما أن التغيرات في آفاق الاستثمار وفي أسعار الفائدة سوف تؤثر أيضا على تدفق الأموال، والسعر. ويعتبر الأداء الاقتصادي للبلد وسياساته النقدية من أهم العوامل في تحديد سعر عملته. آخر هو التكهنات.


س ما هي المضاربة، ومن يفعل ذلك؟


ويأتي التكهنات حول سبب أن الأسعار تتحرك صعودا وهبوطا. المضارب هو شخص يضع الرهانات على تلك الحركات. على الرغم من أن كلمة غالبا ما تستخدم بشكل متزاوج، تقريبا أي شخص يتداول في العملة في الوقت الحاضر تشارك في التكهنات إلى حد ما. وهذا يشمل جميع لدينا ارتفاع البنوك في الشوارع، العديد من وحدات الثقة، وشركات التأمين وصناديق التقاعد وبعض الشركات الصناعية الكبرى.


إذا كنت تريد تغيير الجنيهات الخاصة بك إلى دولار غدا لقضاء عطلة في الولايات المتحدة التي كنت تخطط لاتخاذ في نوفمبر، وكنت أيضا أن يكون المضاربة. كنت تراهن على أن الجنيه سيكون أضعف مقابل الدولار ثم مما هو عليه الآن. فالمتعاملون فيما بين البنوك يفعلون الشيء نفسه، لكنهم يراهنون، في كثير من الأحيان، على الجنيه أضعف أو أقوى مقابل الدولار في بضع ساعات، أو حتى في بضع دقائق.


س كيف يقوم المتعاملون ببيع وشراء العملات؟


A لنفترض أن العميل، مستورد القطعة، الهواتف مكتب تاجر العملاء لطرح ما يحدث في أسواق العملات. يرى التاجر الجنيه هبوطا ويخبر عميله أن الجنيه سوف يسقط أكثر من ذلك. لذلك يقرر المستورد بيع الاسترليني وشراء الفرنك البلجيكي، الذي يحتاجه لأنه يشتري الكثير من الحاجيات البلجيكية.


يصيح وكيل العميل إلى الوكيل فيما بين البنوك للحصول على سعر يمكنه بيع الجنيه الاسترليني وشراء مبلغ معين من الفرنك البلجيكي. ثم يقوم الوكيل فيما بين البنوك بعد ذلك بتليفون بنك آخر أو عدة بنوك للحصول على عرض سعر وقد يصيح أفضل الأسعار عبر وكيل العميل أو تنفيذ الأمر عبر حق الهاتف ثم وفقا لتعليمات العميل.


يتم تنفيذ الصفقة وسيتم مسح الأوراق في غضون يومين، تماما كما يتم مسح الشيكات الشخصية. يتم تعديل حساب المستورد القطعة وفقا لذلك.


س كيف يحقق التجار ربحا؟ ومن يفقد؟


إذا كنت قد بيعت الجنيه واشترت علامات مؤخرا عندما تم تسعير الجنيه الاسترليني في 2.80 العلامات الألمانية، وكنت قد تلقت DM2.80 للجنيه 1. إذا كنت ثم اشترى الاسترليني مرة أخرى بعد أن ترك آلية سعر الصرف وكان أضعف بكثير ضد العلامة، ويقول DM2.50، هل سيكون لديك فقط لإرجاع DM2.50 في مقابل جنيه 1. في هذه الحالة كنت قد حققت 30 ربح بنيغ. أو خذ مثالا آخر. وفي الأسبوع الماضي، باع العديد من المتعاملين الفرنك الفرنكى مقابل الفرنك السويسري مقابل 4.3 نقطة، ويراهنون على أن الفرنك سيواصل الانخفاض مقابل العلامة، كما فعل الجنيه. وكان هؤلاء التجار قد فقدوا المال لأن الفرنك توقف عن الهبوط وبدأ في التراجع في نهاية الأسبوع. وبحلول يوم الجمعة، كانوا قد فقدوا ثلاثة سنتيمترات على كل علامة.


وهذه الفروق، التي يبلغ عددها 30 فنيا أو ثلاثة سنتيمترات، هائلة وفقا لمعايير السوق. ويتوقع المتعاملون عادة أن يحققوا أرباحهم على تحركات جزء صغير من بينينغ أو فلسا واحدا. وعندما تضرب هذه الكسور بالمبالغ الضخمة من المال، فإنها تتحول إلى أرباح وخسائر كبيرة.


س هل هذه الأموال هي أرقام فقط على الشاشة؟


A هو المال الحقيقي. والمبالغ الضخمة المتداولة في أسواق الصرف الأجنبي تأتي من الحسابات المصرفية للمؤسسات والشركات التي تتبادل العملات. وإذا لم يكن لدى البنوك إمكانية الوصول الفوري إلى هذه الأموال، فيمكنها الاقتراض في أسواق المال الليلية التي تقرض لفترات قصيرة جدا بمعدلات عالية جدا.


يتم خصم المبالغ المتداولة في أسواق العملات إلكترونيا من حسابات البنوك عندما توافق على إجراء معاملة، مثلما يتم خصم حسابك عند استخدام بطاقة التبديل أو بطاقة الصراف الآلي. وتحتفظ البنوك بحسابات بالعملات المختلفة التي تتعامل فيها، في العديد من المراكز المالية العالمية، بحيث يتم في نهاية كل يوم تسوية الصفقات - بمعنى أن المبالغ الصحيحة من المال تذهب إلى حسابات المصارف أو المؤسسات الصحيحة.


لماذا يتكهن المتعاملون ضد العملة؟


يقرر البائعون بيع العملة عندما يعتقدون أن الاتجاه الوحيد الذي يمكن أن تذهب إليه هو أسفل. قبل أسبوعين رأى معظم الناس في أسواق العملات أن الاسترليني ينبغي أن ينخفض ​​- بسبب ضعف الاقتصاد، لأن العملات الأخرى كانت أكثر جاذبية و، بصراحة، لأنهم لا يعتقدون أن الحكومة، أو شركائها الأوروبيين، كان لديهم الإرادة أو وسيلة لتعزيز الجنيه بنجاح.


هذه ليست في المقام الأول العلمية، أو الرياضية، على الرغم من أن البنوك تستخدم الاقتصاديين والإحصائيين. غالبا ما تأخذ الأسواق نظرة جماعية عن مكان وجود العملة. هذا هو معروف، غريبا، كما المشاعر، والمشاعر وعادة ما تحقق الذات. مرة واحدة تم تأسيس الشعور أن الجنيه كان في ورطة، معظم التجار بيعها، وحتما انها في وقت قريب كان في ورطة. ثم كان أي شخص لا يبيع في عداد المفقودين فرصة للربح - تقريبا كما سيئة، من حيث السوق، كما جعل الخسارة.


س يمكن لأي شخص التكهن في السوق؟


A إنها لعبة للاعبين الكبار الذين لديهم خبرة وما يصل إلى لحظة المعلومات. ولكن إذا كنت تريد أن تجرب يدك، هل يمكن. سوف تحتاج إلى 1000 جنيه للمقامرة على الأقل، وتكون على استعداد لانقاص قميصك. شركة الاستثمار التي تلبي احتياجات العملاء الشخصية تعطيك المشورة.


شراء وبيع العملات في البنوك عالية الشارع ليست عادة مربحة في المدى القصير، حتى لو كنت تتوقع السوق بشكل صحيح. وتشمل "الأسعار السياحية" الرسوم المصرفية الثقيلة التي يمكن أن تلغي أرباحك على معظم تحركات العملات القصيرة الأجل.


س كيف رفع أسعار الفائدة حماية العملة؟


مثل أي شركة تحاول أن تجعل نفسها أكثر جاذبية للمساهمين من خلال رفع أرباحها، يمكن للبلد رفع أسعار الفائدة لزيادة جاذبية عملتها. وتزيد أسعار الفائدة المرتفعة من حجم الأموال التي يمكن للمستثمرين كسبها عن طريق إيداع الأموال في بلد معين. فعلى سبيل المثال، عندما كانت أسعار الفائدة 15 في المائة في بريطانيا في الفترة من عام 1989 إلى عام 1990، استقطب هذا الاستثمار في الخارج. وعندما يحدث ذلك، يقوم المستثمرون الأجانب بتحويل أي عملة يحتفظون بها بالجنيه لإيداعها في بريطانيا أو شراء سندات بريطانية. هذا يساعد الجنيه على الارتفاع.


انها ليست وصفة لاطلاق النار بالتأكيد لعملة قوية، كما وجد نورمان لامونت عندما وضع معدلات تصل إلى 15 في المئة، وانخفض الجنيه. ويرجع ذلك إلى أن أسعار الفائدة ليست سوى واحدة من العديد من العوامل التي تؤثر على السوق.


ما هو تدخل البنك المركزي؟


إن تدخل البنك المركزي هو طريقة أخرى تتلاعب بها الحكومات في تشغيل السوق. البنوك المركزية تشتري أو تبيع العملة الوطنية لتحفيز الطلب أو تقليله. وهذا يمكن أن ييسر التقلبات قصيرة الأجل في العملة، ولكن لا يمكن أن يحل المشاكل الاقتصادية التي قد تقع وراءها. يشتري البنك المركزي أو يبيع النقد الأجنبي مثل أي عميل مصرفي آخر: تجاره يستدعيون المتعاملين بالبنوك، أو الوسطاء، للأسعار ثم يضعون طلباتهم.


وتستخدم المصارف المركزية احتياطيات البلاد من العملات الأجنبية، التي تراكمت على مدى سنوات عديدة. ويحتفظ بنك انجلترا باحتياطي العملة المستثمرة في الأصول السائلة، حتى يتمكن من الوصول إليها في لحظة واحدة.


أحيانا يؤثر تدخل البنك المركزي بنجاح على العملة من خلال نقل رسالة إلى الأسواق حول موقف الحكومة من سياسة سعر الصرف. ولكن هذا الشهر لم يكن تدخل بنك انكلترا ناجحا بسبب الآراء القوية التي عقدت في السوق أن الجنيه يجب أن تذهب لا تزال أقل. وفي نهاية آب / أغسطس، احتفظ بنك إنكلترا بمبلغ 45 مليار دولار في الاحتياطيات، لكن المتعاملين يقدرون أن هذا المبلغ ينفق من ثلث إلى نصف إجمالي الاحتياطيات في الأسبوع السابق.


س هل تخرج الأمور عن السيطرة؟


أصبح تداول العملات الأجنبية نشطا بشكل خاص منذ السبعينيات. وقبل ذلك، كانت التكنولوجيا أقل تقدما، وكان لدى العديد من البلدان ضوابط للتبادل وتمكنت الحكومات من تحديد المعدلات. ومنذ ذلك الحين كانت هناك العديد من الاضطرابات في الأسواق - الكثير جدا من القائمة. وقد استحوذنا على هذا الاهتمام لأنه مكثف بشكل خاص، ولأنه قد ضرب الجنيه الإسترليني في الوقت الذي وضعت فيه الحكومة قيمة كبيرة من قيمة الجنيه.


قد يبدو كما لو أن "المضاربين" قد سيطروا على الهدف الحقيقي للسوق، وهو منح العملة للتجارة والاستثمار. ولكن أولئك الذين يستخدمون الأسواق يعتقدون أن النمو الهائل في تجارة العملات - في لندن، ارتفع بنسبة 62 في المائة من حيث القيمة منذ عام 1989 - مكن الأسواق من القيام بأعمال تجارية على نحو أكثر فعالية. ويضيفون أن المضاربة تقول إن زيوت عجلات السوق تجعل التعامل غير المضاربي أسهل وأكثر إنصافا.


وكثيرا ما يقال إن تحركات العملات "مبالغ فيها"، وصحيح أنها أكثر فجأة من التغيرات الاقتصادية التي يفترض أن تعكسها. الموقف الاقتصادي البريطاني بالنسبة لألمانيا، على سبيل المثال، لم يتغير في غضون أيام. ولكن الحقيقة حول الأسواق - أسواق المنازل وكذلك أسواق المال - هو أنه من المستحيل تحديد سعر "مناسب"؛ هناك فقط الثمن الذي شخص على استعداد لدفع.


س هل ينبغي لنا أن نحد من المضاربة على العملات؟


ويمكن استخدام ضوابط الصرف لضمان عدم تحويل الأموال إلى بلد ما أو خارجه إلا بموافقة السلطات التنظيمية. ويمكنهم بعد ذلك رفض السماح بتحويل ما لم يكن لأغراض الاستثمار "الحقيقية". كانت بريطانيا لديها مثل هذه الضوابط ولكن، مثل العديد من الدول الأخرى، تفكيكها في أواخر 1970s. واسبانيا، وايرلندا، والبرتغال، حاولوا استخدامها فى محاولة لاخراج الحرارة من الازمة الحالية.


وتحد الضوابط من قدرة المضاربين على شراء وبيع عملة معينة. ولكن هناك شكوك جادة حول مدى فعاليتها، خاصة مع عملة مثل الجنيه الاسترليني: فإن أعدادا كبيرة من الجنيهات خارج البلاد ستكون موضوعا للتعامل غير المنظم. أيضا، بما أن بريطانيا كان آخر سيطرة عليها، أصبح العالم المالي أكثر تعقيدا بكثير، وسرعان ما يمكن العثور على الطرق للحصول على جولة منهم.


هناك أيضا عيوب كبيرة لتبادل الضوابط. فهي تكلف الكثير من المال لوضعها وزيادة البيروقراطية؛ يجب ملء النماذج وموظفي الخدمة المدنية المعينين لمعالجتها. وهذا يجعل الشركات أقل كفاءة. كما أن مدينة لندن، التي تعد سوق العملات الرائدة في العالم، ستفقد الكثير من الأعمال لأن الناس سيكونون أقل ميلا للتعامل هنا.


فضلا عن جعل الحصول على أموال من بلد أكثر صعوبة، فإن الضوابط تثني الناس عن الاستثمار في ذلك البلد. وهناك بلد مثل بريطانيا، التي تنفق أكثر من الخارج مما تكسبه، تحتاج إلى جذب المال من الخارج لتعويض الفرق.


س هل من المفيد الحصول على عملة عالمية واحدة؟


A الفكرة هي طوباوية. وبسبب الصعوبات التي تواجهها 12 دولة في الجماعة الأوروبية على الموافقة على التحرك نحو عملة أوروبية واحدة، يصعب تصور أن ما يقرب من 160 بلدا في العالم ستتمكن من إدارتها.


وبالإضافة إلى ذلك، توفر تقلبات أسعار العملات صمامات أمان للنظام المالي، من خلال عكس الاختلافات في الأداء الاقتصادي والاستقرار السياسي في مختلف البلدان.


إذا كان لدينا عملة عالمية واحدة، فسيتعين علينا أن يكون لدينا سلطة نقدية واحدة - وهي بنك ضخم في إنجلترا - تتخذ قرارات بشأن أسعار الفائدة والأسعار التي تنطبق بشكل متساو على سويسرا وبنغلاديش والولايات المتحدة وألبانيا. ومن الصعب أن نرى كيف سيستفيد أي اقتصاد.


إجابات كتبها ليزا فوغان و غيل كونسيل مع المشورة التقنية من ديفيد سيموندز، الاقتصادي في ميدلاند مونتاجو.


الأكثر شعبية.


الميزات الإعلانية.


تابعنا: سياسة المستخدم سياسة الخصوصية سياسة ملفات تعريف الارتباط مدونة قواعد السلوك نموذج الشكوى اتصل بنا المساهمون جميع المواضيع الأرشيف النشرات الإخبارية الوظائف الاشتراكات دليل الإعلان التوقيعات إيفينينغ ستاندارد نوفايا غازيتا قم بتثبيت تطبيقاتنا.


نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز زيارتك لموقعنا وتجلب لك الإعلانات التي قد تهمك. اقرأ سياسات الخصوصية وملفات تعريف الارتباط لمعرفة المزيد.


لقد لاحظنا أنك تستخدم أداة حظر الإعلانات.


الإعلان يساعد على تمويل صحافتنا والحفاظ على استقلالها حقا. وهو يساعد على بناء فريق التحرير الدولي لدينا، من المراسلين الحرب للصحفيين التحقيق، المعلقين للنقاد.


انقر هنا لعرض الإرشادات حول كيفية تعطيل مانع الإعلانات، ومساعدتنا في الحفاظ على توفير صحافة تفكير مجاني - مجانا.


راتب صرف العملات الأجنبية.


أضف هذا المخطط إلى موقعك: 640 بكسل x 300 بكسل نسخ ولصق هذا هتمل:


البلد: الولايات المتحدة العملة: أوسد تحديث: 17 ديسمبر 2017 الأفراد التقارير: 80.


الوصف الوظيفي لتداول العملات الأجنبية.


تجار التبادل الأجنبي مسؤولون عن إجراء التداول المالي بالعملات الأجنبية في جميع أنحاء العالم نيابة عن شركتهم. هؤلاء المهنيين استخدام خبراتهم لشراء وبيع بعض العملات وخيارات الأسهم في فترات زمنية محددة.


وتشمل بعض مسؤولياتها الرئيسية مواكبة أحدث أسعار صرف العملات وتقلبات السوق والأحداث الأخيرة التي يمكن أن تغير قيمة العملات المختلفة في مختلف البلدان. وهم يتلقون توصيات ومعلومات استراتيجية من كبار تجار العملات الأجنبية في منظمتهم. فهي تولد الربحية والدخل لشركتهم من خلال تنفيذ الصفقات وتوليد الدخل انتشار. لديهم مهارات قوية بين الأشخاص للتواصل شخصيا، عبر الهاتف، أو من خلال الوسائل الإلكترونية للوصول إلى جميع أهداف التداول ضمن جدول زمني محدد. وهم يعملون في بيئة سريعة الخطى حيث التوتر مرتفع، كما أن هناك ضغط لشراء وبيع منتجات التحوط مع أطر زمنية محددة جدا. كما يقدم تجار الصرف الأجنبي المشورة عند فتح وإغلاق حسابات الصرف الأجنبي. أنها بناء رابورتس مع العملاء وتوليد المزيد من الأعمال لشركتهم. وبالإضافة إلى ذلك، هؤلاء المهنيين هي المسؤولة عن تسهيل ومراجعة العقود المالية. وهي تتأكد من أن هذه العقود تتوافق مع إجراءات مكتب التداول واللوائح الفيدرالية المتعلقة بالأمن المالي والخصوصية. تجار الصرف الأجنبي لديهم مهارات تقنية ممتازة لوضع واكتساب المنتجات الأجنبية المختلفة وأتمتة العمليات بقدر ما هو مطلوب.


مهام تداول العملات الأجنبية.


تحليل أسواق العملات والتقارير. إدارة الحسابات، وتتبع بدقة الخسائر والأرباح. شراء وبيع وتبادل العملات الأجنبية لاستغلال التقلبات في الأسواق وزيادة الربحية.


العملات الأجنبية التاجر قوائم الوظائف.


الدفع حسب مستوى الخبرة لتداول العملات الأجنبية.


الدفع عن طريق الخبرة لمتداول العملات الأجنبية لديها اتجاه إيجابي. يمكن أن يتداول تاجر صرف العملات الأجنبية المبتدئ المستوى مع أقل من 5 سنوات من الخبرة في الحصول على متوسط ​​تعويض إجمالي قدره 74،000 دولار بناء على 25 رواتب يقدمها مستخدمون مجهولون. يشمل متوسط ​​إجمالي التعويضات النصائح والمكافآت والأجر الإضافي. وتاجر العملات الأجنبية مع منتصف الخبرة المهنية التي تشمل الموظفين الذين تتراوح أعمارهم بين 5 إلى 10 سنوات من الخبرة يمكن أن نتوقع أن يكسب متوسط ​​التعويض الكلي من 86،000 $ على أساس 10 الرواتب. ومن املتداولني يف سوق الصرف األجنبي الذي يضم موظفني لديهم 10 إىل 20 عاما من اخلربة أن يتوقعوا أن يحصلوا عىل متوسط ​​تعويض إمجايل قدره 100،000 دوالر عىل أساس 6 رواتب. وتاجر العملات الأجنبية مع خبرة في وقت متأخر من الحياة الوظيفية والتي تشمل الموظفين الذين لديهم أكثر من 20 عاما من الخبرة يمكن أن نتوقع أن يكسب متوسط ​​التعويض الكلي من 140،000 $ على أساس 5 الرواتب.

No comments:

Post a Comment