Tuesday 20 March 2018

شرح خيارات أسهم الموظفين


شرح خيارات أسهم الموظفين
ويتجه المستثمرون الخبراء إلى هذه الأسهم.
كيفية الاستثمار أساسيات الاستثمار وسيط مقارنة مسرد الأسهم صناديق الاستثمار المشترك.
أدوات الاستثمار فرز الأوراق المالية جورو سكرينر المستشار المالي.
مقال متميز.
بعض التغييرات الكبيرة في المخزن.
تقييم الأسهم تقييماتي محفظة ذكية نظرة عامة ماي هولدينغز تحليل محفظة بلدي الحشد البصائر أدائي تخصيص الخاص بك.
الانضمام إلى مجتمع ناسداك اليوم والحصول مجانا، والوصول الفوري إلى المحافظ، وتصنيفات الأسهم، والتنبيهات في الوقت الحقيقي، وأكثر!
عضوا فعلا؟
تحرير المفضلة.
أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.
تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.
حدد لون الخلفية الذي تختاره:
حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:
الرجاء تأكيد اختيارك:
لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟
يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.

شرحت خيارات أسهم الموظفين.
خيارات الأسهم الموظف (إسو) هي شكل واحد من أشكال التعويض تعطى للمديرين التنفيذيين وكبار الموظفين. على عكس الراتب أو المكافآت، تعتمد قيمة خيار الأسهم على سعر سهم الشركة. والفكرة هي أن خيار الأسهم هو بالتالي بمثابة حافز للموظفين للعمل بجد لضمان أداء الشركة بشكل جيد. خيارات الأسهم الموظف يمكن أن تكون قيمتها عشرات أو مئات الآلاف من الدولارات - حتى الملايين.
هوية.
يعمل خيار الأسهم للموظفين مثل الكثير من عقود خيار الشراء المتداولة في تبادل الخيارات. يمنح إسو لصاحب الحق الحق في شراء أسهم أسهم الشركة بسعر محدد يسمى & كوت؛ سعر الإضراب & كوت ؛. وعادة ما تطلب الشركة من الموظف أن ينتظر الحد الأدنى من الوقت قبل أن تمارس الخيار بعد إصدارها. من ذلك الحين وحتى تاريخ انتهاء الصلاحية، يمكن للموظف ممارسة الخيار في أي وقت. إذا كانت أسهم الشركة تقدر، يمكن للموظف استخدام خيار شراء أسهم بسعر الإضراب الأدنى ثم إعادة بيعها بسعر السوق، مع الحفاظ على الفرق.
هناك نوعان أساسيان من خيارات الأسهم للموظفين. تسمح الخيارات القانونية (التي تسمى أيضا & كوت؛ المؤهلة & كوت؛ أو & كوت؛ خيارات الحوافز & كوت؛) للحامل بالحصول على معدلات ضريبة أرباح رأس المال على الأرباح المستمدة من ممارسة الخيار، شريطة اتباع بعض القواعد. لا يمكن أن تحصل الخيارات غير المؤهلة أو غير القانونية على هذا الإقرار الضريبي، ولكنها تسمح بمزيد من المرونة لحامل الخيار في نواح أخرى.
الخيارات القانونية.
وبموجب لوائح لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية، لا يمكن إصدار خيار قانوني قانوني إلا بسعر إضراب عند أو أعلى من سعر السوق للسهم وقت إصدارها. يجب أن يكون المستخدم قد تم توظيفه من قبل الشركة لمدة سنة على الأقل، ولا يجوز له ممارسة الخيار لمدة سنة واحدة على الأقل بعد إصداره. من أجل الربح من خيار التأهل لمعدلات ضريبة الأرباح الرأسمالية، يجب على الموظف الاحتفاظ بالأسهم بعد شرائها لمدة سنة واحدة على الأقل بعد ممارسة الخيار. وبشرط اتباع هذه القواعد، تخضع جميع الأرباح (التي تعرف بالفرق بين سعر الإضراب وسعر البيع) للضريبة بمعدلات أرباح رأس المال، وليس كدخل منتظم.
الخيارات غير القانونية.
وقد ال تكون خيارات األسهم العادية) غير النظامية (مؤهلة للحصول على أرباح رأسمالية، وبالتالي ال توجد قيود خاصة على إجراء التمارين. وبصفة عامة، تمارس هذه الشركات كما هي الحال في الخيارات المتداولة بمجرد اكتمال أي فترة انتظار مفوضة من قبل الشركة. أسهل طريقة للقيام بذلك هي من خلال ما يسمى ب & كوت؛ ممارسة غير النقدية، & كوت؛ مما يتجنب ضرورة الحصول على الأموال اللازمة لدفع ثمن الإضراب. لتنفيذ الخيار غير النقدي، حامل يأخذ الخيارات لوسيط لها. وسيعمل الوسيط على دفع الأموال لشراء الأسهم (مقابل رسوم رمزية) وبيع الأسهم بسعر السوق. وبالتالي يقوم صاحب الخيار بجمع أرباح الخيار دون الاضطرار إلى دفع ثمن الإضراب نقدا.
إعادة تحميل الخيارات.
تحتوي بعض خيارات الأسهم غير المؤهلة على & كوت؛ إعادة تحميل & كوت؛ في العقد. لنفترض أن لديك خيار الأسهم للموظفين للأسهم مع سعر الإضراب من 20 $ وسعر السوق الآن 30 $ / سهم، ولكن الخيار لا تنتهي لمدة سنة أخرى أو نحو ذلك. يمكنك ممارسة الخيار وتجنب فرصة الأسهم قد تنخفض، أو يمكنك الاستمرار في الخيار على أمل الأسهم سوف نقدر أكثر من ذلك. مع تحميل، تحصل على القيام به على حد سواء. عندما يتم ممارسة خيار إعادة التحميل، فإن الشركة تصدر خيارا جديدا مع نفس تاريخ انتهاء الصلاحية، ولكن مع سعر السوق الحالي كما سعر الإضراب الجديد. يمكنك تأمين المكاسب التي تحققت حتى الآن، ولا يزال جمع الأرباح من أي زيادات في المستقبل في قيمة السهم من خلال ممارسة إعادة تحميل الخيار مرة أخرى في وقت لاحق.

خيارات أسهم الموظفين (إسو)
إن خيارات أسهم الموظفين (إوسوس) هي شكل من أشكال تعويضات الأسهم التي تمنحها الشركات لموظفيها والمديرين التنفيذيين. كما هو الحال مع الخيار العادي) المكالمة (، يعطي إسو لصاحب الحق الحق في شراء األصل الأساسي - أسهم الشركة - بسعر محدد لفترة محددة من الزمن. هذه الشروط (المحددة أيضا بمزيد من التفصيل في الفصل 2) والشروط موضحة في اتفاقية خيارات الأسهم للموظفين.
في هذا البرنامج التعليمي، نقارن منظمات المجتمع المدني على الخيارات المدرجة (تبادل التداول)، واستكشاف أساسيات تقييم إسو، وتقييم المخاطر والمكافآت المرتبطة عقد منظمات المجتمع المدني خلال حياتهم المحدودة. كما نقوم بدراسة إيجابيات وسلبيات ممارسة منظمات المجتمع المدني في وقت مبكر. (ذات صلة: الحصول على أقصى استفادة من خيارات الأسهم الموظف)
ما هي خطة تعويض الأسهم على أي حال؟ كما يوحي هذا المصطلح، فإنه يقدم تعويضات مالية أو مكافأة لأصحاب المصلحة الداخليين الرئيسيين للشركة - موظفيها، المديرين التنفيذيين وفي بعض الحالات، أعضاء مجلس الإدارة - من خلال حصة من حقوق ملكية الشركة.
منظمات المجتمع المدني ليست الشكل الوحيد لتعويضات رأس المال، ولكنها من بين أكثر أشكال التعويض شيوعا. وتشمل األنواع األخرى من خطط تعويض األسهم ما يلي:
منح الأسهم المقيدة - تمنح الموظفين الحق في الحصول على الأسهم أو استلامها بمجرد تحقيق معايير معينة، مثل العمل لعدد محدد من السنوات أو تحقيق أهداف الأداء. حقوق تقدير الأسهم - تمنح السھم حق الزیادة في قیمة عدد محدد من الأسھم. وتدفع هذه الزيادة في القيمة نقدا أو أسهم الشركة. فانتوم الأسهم - وهذا يدفع مكافأة نقدية في المستقبل مساوية لقيمة عدد محدد من الأسهم؛ لا يحدث نقل قانوني لملكية الأسهم عادة، على الرغم من أن الأسهم الوهمية قد تكون قابلة للتحويل إلى أسهم فعلية في حالة حدوث أحداث محفزة محددة. خطط شراء الأسهم الموظف - هذه الخطط تعطي الموظفين الحق في شراء أسهم الشركة، وعادة بخصم.
وبصفة عامة، فإن القواسم المشتركة بين جميع خطط تعويض حقوق الملكية هذه هي أنها تعطي الموظفين وأصحاب المصلحة حوافز نقدية لبناء الشركة والمشاركة في نموها ونجاحها. والفرق الرئيسي يكمن في الجانب الضريبي لهذه الخطط، وهو موضوع يتجاوز نطاق هذا البرنامج التعليمي.
بالنسبة للموظفین، فإن الفوائد الرئیسیة لخطة تعویض الأسھم ھي:
فرصة للمشاركة مباشرة في نجاح الشركة. فخر الملكية؛ قد يشعر الموظفون بدافع ليكونوا منتجين بالكامل لأنهم يمتلكون حصة في الشركة؛ توفر تمثيلا ملموسا لمدى مساهمة مساهمتهم لصاحب العمل؛ ووفقا للخطة، قد توفر إمكانية تحقيق وفورات ضريبية عند بيع األسهم أو التخلص منها.
فوائد خطة تعويض حقوق الملكية لأرباب العمل هي:
بل هو أداة رئيسية لتجنيد أفضل وألمع في اقتصاد عالمي متكامل على نحو متزايد حيث هناك المنافسة في جميع أنحاء العالم على أعلى المواهب؛ تعزيز رضا الموظفين الوظيفي والرفاه المالي من خلال توفير حوافز مالية مربحة؛ تحفيز الموظفين لمساعدة الشركة على النمو والنجاح لأنها يمكن أن تشارك في نجاحها. يمكن أن تستخدم كاستراتيجية خروج محتملة للمالكين، في بعض الحالات.
من حيث خيارات الأسهم، وهناك نوعان رئيسيان:
وعادة ما تكون خيارات الأسهم الحافزة (إسو)، والمعروفة أيضا بالخيارات القانونية أو المؤهلة، متاحة فقط للموظفين الرئيسيين والإدارة العليا. وهم يتلقون معاملة ضريبية تفضيلية في كثير من الحالات، حيث تعامل مصلحة الضرائب المكاسب في خيارات مثل الأرباح الرأسمالية طويلة الأجل. ويمكن منح خيارات الأسهم غير المؤهلة (نسو) للموظفين على جميع مستويات الشركة، وكذلك لأعضاء المجلس والاستشاريين. وتعرف األرباح على هذه األسعار أيضا باسم خيارات األسهم غير النظامية باعتبارها إيرادات عادية وتخضع للضريبة على هذا النحو. يركز هذا البرنامج التعليمي على خيارات الأسهم غير المؤهلة.
تجدر الإشارة إلى أنه لا ينبغي الخلط بين خطط خيارات أسهم الموظفين وبين مصطلح "إسوب" أو خطة ملكية الأسهم للموظفين، وهي خطة تقاعد مؤهلة. وفي حین أن ھؤلاء العاملین لدیھم أیضا یھدفون إلی مواءمة مصالح موظفي الشرکة ومساھمیھا، إلا أن لدیھم خصائص مختلفة وفروق معینة لا یتم تناولھا في ھذا البرنامج التعلیمي
ويحتفظ موظفي الخدمة المدنية بملايين الموظفين والموظفين التنفيذيين في أمريكا الشمالية وفي جميع أنحاء العالم. على الرغم من أن محاولة الحصول على التعامل مع مخاطرها، من منظور الضرائب والإنصاف، ليست سهلة، فإن القليل من الجهد في فهم أساسيات منظمات المجتمع المدني سوف تقطع شوطا طويلا نحو إزالة الغموض عنها. هذه المعرفة يجب أن تمكنك من الحصول على مناقشة أكثر استنارة مع مخطط المالية أو مدير الثروة، ونأمل أن تمكين لك لاتخاذ قرارات سليمة حول مستقبلك المالي.

شرح خيارات أسهم الموظفين & # 8211؛ الخطط، الضرائب، الإيجابيات & # 038؛ سلبيات.
وهناك ثلاثة أشكال رئيسية للتعويض تدفعها معظم الشركات لموظفيها. والنوع الأساسي للتعويض، بطبيعة الحال، هو النقد الذي يأتي في شكل أجور كل ساعة ودخل العقود والرواتب والمكافآت ومطابقة اشتراكات خطة التقاعد ودفعات مدى الحياة من خطط الاستحقاقات المحددة.
أما الطريقة الثانية للتعويض فتأتي في شكل إعانات مثل التأمين (الحياة، الصحة، طب الأسنان، الإعاقة)، ​​والإجازات المدفوعة الأجر، والأيام المرضية، والتعليم، ورعاية الطفل، وغيرها من الامتيازات المتنوعة، مثل سيارات الشركة وحسابات النفقات .
ولكن العديد من أرباب العمل أيضا مكافأة القوى العاملة من خلال السماح لهم لشراء أسهم الأسهم في الشركة بسعر مخفض. ويأتي تعويض الأسهم في أشكال كثيرة، ويحظى بشعبية مع كل من أرباب العمل والموظفين لأسباب عديدة. ومع ذلك، فإنه يشكل بعض العيوب المحتملة (التي الموظفين السابقين من إنرون و وورلدكوم يمكن أن تشهد بسهولة).
كيف عمل خيارات الأسهم الموظف.
على الرغم من أن التفاصيل تختلف من شكل واحد من تعويض الأسهم إلى آخر، والفكرة الأساسية وراء معظم الأشكال هو تزويد العمال بالوسائل لشراء الأسهم الشركة التي يمكن بعد ذلك بيع.
كيفية تحقيق الموظف للتعويض من أسهم الشركة عادة ما تنتقل عن طريق خطوتين أو ثلاث خطوات أساسية:
1. يتم منح أسهم الأسهم أو خيارات الأسهم.
وعادة ما تبدأ عملية تقديم تعويضات الأسهم عن طريق منح أسهم مباشرة للأسهم للموظفين أو الحق في شرائها. ويصدر صاحب العمل اتفاقا يمنح الموظفين خيار شراء رقم معين أو مبلغ دولار من الأسهم وفقا لجدول زمني محدد أو شروط أخرى منصوص عليها في الخطة. يصبح خيار شراء السهم نشطا في تاريخ محدد يعرف باسم تاريخ المنحة.
2. يتم ممارسة خيارات الأسهم.
إذا تم منح خيار شراء أسهم الشركة، فإنه يمكن بعد ذلك شراء الأسهم وفقا لقواعد الخطة، والفترة التي يجوز خلالها أن يستمر ذلك لعدة سنوات حتى يتم إلغاء الفرصة في تاريخ انتهاء الصلاحية. وتسمح معظم خطط الخيارات للموظف بشراء السهم إما بسعر محدد سلفا محددا، أو بالسعر الذي كان يتداول به في تاريخ المنح. وهذا يعني أن الموظف سيكون قادرا على شراء السهم بسعر مخفض إذا كان قد ارتفع في السعر في الوقت الذي يمارس فيه الخيار.
3. يتم بيع أسهم الشركة الأسهم.
هذا هو عندما يقوم الموظفون بتصفية الأسهم التي حصلوا عليها في الخطة & نداش؛ إما عن طريق ممارسة خيار الشراء، أو عن طريق منح أسهم مباشرة. يمكن لمعظم الموظفين الاحتفاظ بالمخزون طالما كانوا يريدون، وفي بعض الحالات، قد لا يبيعونه حتى التقاعد. وذلك لأن قيمة خيارات الأسهم الموظفين يمكن أن تنمو بشكل كبير.
على سبيل المثال، يجوز أن يسمح للموظف بشراء أسهم صاحب العمل عند 45 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية) سهم & نداش؛ سعره في تاريخ المنح. ولكن هذا الخيار يمكن أن يستمر لمدة 10 سنوات، وخلال ذلك الوقت قد يرتفع السهم إلى 90 $ للسهم الواحد. يمكن للموظف ثم تحقيق لحظة 45 $ للسهم الواحد مكاسب ببساطة عن طريق ممارسة خيار الشراء في 45 $ ثم بيع الأسهم في السوق المفتوحة.
القيود والشروط.
وكثيرا ما يتم منح تعويضات الموظفين وفقا لجدول استحقاق مماثل لتلك المستخدمة في خطط التقاعد وتقاسم الأرباح، وبالتالي يستخدمها أرباب العمل لتشجيع الحيازة داخل الشركة. كما يتم وضع قيود أو شروط أخرى في كثير من الأحيان على خيارات الأسهم، مثل مصادرتها إذا ذهب الموظف للعمل لمنافس.
الضرائب على تعويضات الأسهم.
وتختلف قواعد فرض الضرائب على تعويض الأسهم مع كل نوع من أنواع الخطط. قواعد بعض الخطط هي أكثر تعقيدا بكثير من غيرها، ولكن بشكل عام، فإن معظم الموظفين يدركون على الأقل بعض الدخل عند ممارسة خياراتهم، والباقي على بيع الأسهم وندش]؛ ما لم يتم منح الخيارات ضمن خطة مؤهلة. ونادرا ما يخضع الموظفون للضريبة عند منح خيار ما لم يكن الخيار نفسه (وليس السهم) متداولا بنشاط ولديه قيمة سوقية عادلة يمكن التحقق منها بسهولة.
قد يتم اإلبالغ عن بعض المكاسب التي تحققت من ممارسة خيارات األسهم كإيرادات تعويضية، في حين يتم تصنيف أنواع أخرى من المكاسب إما كأرباح رأسمالية قصيرة أو طويلة األجل. وأي قيود تفرض على ممارسة أو بيع السهم من قبل الشركة يمكن أيضا أن تؤخر الضرائب في كثير من الحالات حتى يتم رفع القيود، مثل عندما يستوفي الموظف جدول الاستحقاق في الخطة.
ويمكن أيضا أن توصف هذه الخطط بأنها مؤهلة أو غير مؤهلة، على الرغم من أن هذه الشروط لا ينبغي الخلط بينه وبين خطط التقاعد التي وصفت بأنها مؤهلة أو غير مؤهلة، حيث يخضع النوع السابق من الخطة لإرشادات إيريسا في حين أن الأخير ليس كذلك. وبوجه عام، فإن خطط خيارات الأسهم المؤهلة لا تفرض ضرائب مباشرة على الموظف على أساس الفرق بين الممارسة والسعر السوقي للسهم الذي يجري شراؤه، في حين أن الخطط غير المؤهلة تفعل.
مزايا.
للموظفين.
خيارات الأسهم تعني التعويض الإضافي في شكل مشتريات مخفضة من الأسهم، والتي يمكن استبدالها إما الآن أو في وقت لاحق في أرباح فورية. وفي كثير من الحالات، تأتي الخيارات نفسها ذات قيمة ملموسة، خاصة إذا كان الموظف قادرا على ممارسة الخيار بسعر أقل بكثير من حيث يتداول حاليا. ويمكن للعمال أيضا الاستفادة من معرفة أن جهودهم تسهم على الأقل بشكل غير مباشر في ارتفاع قيمة استثماراتهم.
لأرباب العمل.
أصحاب العمل مكافأة موظفيها مع الأسهم لسببين رئيسيين. الأول هو أنه أرخص وأسهل بالنسبة للشركة ببساطة لإصدار أسهم الأسهم بدلا من دفع نقدا للموظفين. والثاني هو أن هذا الشكل من التعويض يمكن أن يؤدي إلى زيادة تحفيز الموظفين؛ فإن قوة العمل التي تمتلك قطعة من صاحب عملها يحصل على حصة مباشرة في أرباح الشركة ككل بالإضافة إلى تلقي رواتبهم الأسبوعية. وهذا يمكن أن يحسن معنويات الموظفين والولاء، والحد من دوران في القوى العاملة وندش]؛ فضلا عن إنشاء مجموعة أخرى من المستثمرين شراء أسهم الشركة.
سلبيات.
للموظفين.
إذا انخفضت قيمة أسهم الشركة، فذلك يعني قيم الخيارات أو الأسهم. ويمكن للذين تراكموا قدرا كبيرا من المخزونات أو الخيارات أن يشهدوا انخفاضا حادا في قيمتها الصافية في فترات قصيرة جدا من الزمن في بعض الحالات، مثل حالات الانكماش الحاد في الأسواق واندلاع الشركات.
كما أن البيع الفوري لعدد كبير من الأسهم المشتراة بخيارات الأسهم سيؤدي إلى مكاسب رأسمالية كبيرة على المدى القصير، مما يمكن أن يزيد بشكل كبير من فاتورة الضرائب الخاصة بالموظف عن تلك السنة (إلا إذا تم بيع الأسهم ضمن خطة إسوب، والتي هي ضريبة مؤجلة، خطة مؤهلة مماثلة إلى 401k.)
لأرباب العمل.
عندما يفقد سهم الشركة قيمة، فإنه يمكن ترك الموظفين يشعرون بالإحباط ويؤدي إلى انخفاض الإنتاجية والمعنويات. اعتمادا على سبب انخفاض قيمة الأسهم و رسكو؛ ق الانخفاض، وعدم وجود حافز الموظفين يمكن سحب الشركة، وبالتالي أسهمها، وصولا إلى أبعد من ذلك.
أنواع تعويضات الأسهم.
خيارات الأسهم غير القانونية.
هذا هو أبسط من أشكال اثنين من تعويض الأسهم الموظف التي تأتي في شكل خيار. ويشار إلى هذه الخيارات أيضا بخيارات الأسهم غير المؤهلة بسبب معاملتها الضريبية، وهي ليست مواتية لتلك التي تمنح لأبناء عمومتها القانونيين. وعادة ما تتطلب الخيارات غير القانونية من الموظفين التعرف فورا على الفرق بين سعر الممارسة وسعر السوق لخيار السهم عند ممارسة التمارين. وسيتم اإلبالغ عن هذا المبلغ على أنه مكسب قصير األجل خاضع للضريبة. يتم تقديم خيارات الأسهم غير النظامية في المقام الأول إلى الرتب والمستخدمين من الشركات كوسيلة لتحقيق حصة الملكية في الشركة.
خيارات الأسهم القانونية.
وتعرف خيارات الأسهم القانونية، التي تعرف أيضا بخيارات الحوافز (أو المؤهلة)، عادة للموظفين الرئيسيين والمديرين التنفيذيين للشركات كنوع خاص من التعويضات. ويمكن ممارسة خيارات األسهم النظامية وبيعها على أساس أكثر ضرائب من األسهم غير النظامية ألنه ال يتم إثبات أي دخل بممارسة هذه الخيارات. لا يتم الاعتراف الدخل أبدا مع هذه الخيارات، في الواقع، حتى يتم بيعها في الواقع المخزون. ومع ذلك، فإن الدخل من هذه الخيارات يمكن أن يؤدي في بعض الأحيان إلى الحد الأدنى البديل للضريبة.
الأسهم المقيدة ووحدات الأسهم المقيدة (رسوس)
ويسمح للعديد من المديرين التنفيذيين للشركات والمطلعين الذين يتم منحهم أسهم الشركة ببيع الأسهم في ظل ظروف معينة من أجل الامتثال للوائح التي تهدف إلى كبح التداول من الداخل، مثل مطالبة السلطة التنفيذية بانتظار فترة معينة من الوقت قبل البيع. وهذا ما يعرف بالمخزون المقيد. ومن ناحية أخرى، فإن وحدات رسو هي جهاز لمنح أسهم الأسهم أو قيمتها النقدية في تاريخ مستقبلي وفقا لجدول استحقاق دون نقل الأسهم الفعلية أو النقدية حتى يتم استيفاء شرط الاستحقاق.
خطط شراء الأسهم للموظفين (إسبس)
وربما كان هذا هو أبسط نوع من برنامج شراء الأسهم الموظفين. وتمول هذه البرامج عن طريق خصم الرواتب على أساس ما بعد الضريبة. يحول صاحب العمل جزءا من تعويض الموظف إلى حساب إسب الذي يجمع المال من وقت العرض أو التسجيل حتى تاريخ الشراء. معظم خطط إسب تسمح للموظفين لشراء أسهم الشركة الخاصة بهم في خصم يصل إلى 15٪ من سعر السوق الحالي. ويمكن أن تكون هذه الخطط مؤهلة، مما يسمح بمعالجة المكاسب الرأسمالية طويلة الأجل في ظل ظروف معينة، أو غير مؤهلة، حسب نوع الخطة ومدة الاحتفاظ بالمخزون قبل بيعه.
خطط ملكية الأسهم للموظفين (إسوبس)
هذا هو نوع من الخطة المؤهلة التي تمول بالكامل مع أسهم الشركة. وكثيرا ما تستخدم الشركات الشريكة على نطاق واسع من قبل الشركات التجارية التي تعمل عن كثب كوسيلة لتوفير سوق سائلة لمخزون الشركة على أساس من الضرائب؛ يمكن للمالكين وضع أسهمهم داخل الشركة ومن ثم بيع هذه الأسهم إلى الشركة عند التقاعد. وربما تكون هذه أفضل الخطط المتاحة من منظور ضريبي لأن الدخل من مخزون البيع لا يعترف به أبدا حتى يتم توزيعه عند التقاعد، تماما كما هو الحال مع أي نوع آخر من الخطة المؤهلة.
صاحب العمل الأسهم المعروضة داخل 401k.
وقد خضع هذا الشكل من أشكال تمويل خطة التقاعد لفحص دقيق من قبل الهيئات الرقابية بعد انهيار إنرون ووردكوم في عام 2002. وعلى الرغم من أن العديد من أصحاب العمل لا يزالون يطبقون أسهم الشركة على الموظفين في خطط التقاعد الخاصة بهم، فإن الموظفين بحاجة إلى التأكد من أنها متنوعة بشكل كاف في محافظهم التقاعدية وفقا على تحمل المخاطر والأهداف الاستثمارية. يمكن للموظفين في انرون و وورلدكوم تشهد بمرارة على حماقة وضع محافظهم التقاعد الكامل في شركة واحدة.
فانتوم الأسهم وحقوق الأسهم تقدير (سارس)
يدعى الأسهم فانتوم على هذا النحو لأنه قد لا يكون هناك أسهم حقيقية من الأسهم الصادرة أو المنقولة. ويهدف هذا النوع من الأسهم عادة إلى الاستفادة من المديرين التنفيذيين والموظفين الرئيسيين، الذين قد تكون هناك حاجة لتلبية متطلبات معينة من أجل أن تكون مؤهلة للحصول على الخطة. & لدكو؛ الأسهم & رديقو؛ غالبا ما تدفع للموظف في شكل ما يسمى وحدات الأداء التي تمثل أسهم الأسهم الفعلية. ويحصل الموظفون على العديد من المزايا المالية لملكية الأسهم دون امتلاك الأسهم فعليا. عادة ما تدفع الرواتب المدفوعة للموظفين قيمة النمو في أسهم الشركة على مدى فترة زمنية محددة سلفا. قد تكون هذه الدفعة نقدا، أو يمكن القيام بها مع الأسهم الفعلية في بعض الحالات.
كلمة أخيرة.
تعويض الأسهم هو واحد من أكثر أشكال الدفع تنوعا المتاحة لكل من أصحاب العمل والموظفين. ومع ذلك، واحدة من التحديات التي يواجهها العديد من العمال هو معرفة كيف يمكن للشركة أو الأسهم رسكو؛ ق أو يجب أن تتناسب مع خططها المالية الخاصة. وعلى الرغم من أن مخزونات الشركة يمكن أن توفر مكاسب كبيرة على مر الزمن، فإنها يمكن أن تخلق أيضا أحداثا خاضعة للضريبة، في بعض الحالات، حتى عندما لا تتحقق أي مبالغ نقدية.
لمعرفة كيفية عمل برنامج تعويض الأسهم الخاص بك، بما في ذلك كيفية ومتى سوف يتم فرض ضرائب على المكاسب، استشر قسم الموارد البشرية أو المستشار المالي.
مقالات ذات صلة.
مارك كوسن.
مارك كوسن، سفب، كمفك لديها 17 عاما من الخبرة في مجال الصناعة المالية وعملت وسيط الأسهم، مخطط مالي، وإعداد ضريبة الدخل، وكيل التأمين ومسؤول القرض. وهو الآن مؤلف مالي بدوام كامل عندما لا يكون على التناوب القيام التخطيط المالي للجيش. وقد كتب العديد من المقالات لعدة مواقع مالية مثل إنفستوبيديا وبنكاهوليك، وهي واحدة من المؤلفين واردة لقسم المال والتمويل الشخصي من إهو. في وقت فراغه، يتمتع مارك تصفح الإنترنت، والطبخ، والأفلام والتلفزيون، والأنشطة الكنيسة واللعب في نهاية المطاف الفريسبي مع الأصدقاء. وهو أيضا متعطشا كو لكرة السلة مروحة وعشاق القطار نموذج، والآن أخذ دروس لتعلم كيفية تداول الأسهم والمشتقات على نحو فعال.
انضم إلى 102،863 مشترك.
قم بالتسجيل أدناه للحصول على النشرة البريدية مجانا!
موصى به.
اقرأ المزيد من ماني كراشيرز.
أفضل 41 أنشطة يمكن ممارستها أو بوسطن، ما.
هو زيبكار يستحق ذلك؟ & # 8211؛ مراجعة، على أساس العضوية برنامج حصة سيارة مدينة.
28 أفضل مكافآت السفر بطاقات الائتمان & # 8211؛ التعليقات & أمب؛ مقارنة.
أعلى 10 مواقع تمويل الجماعي في الأسهم للمستثمرين & أمب؛ رجال الأعمال.
6 المشاهير الغنية الذين ذهبوا كسر واعلن الافلاس.
10 أفضل مغامرة في الهواء الطلق وجهات العطلات على الميزانية.
13 أفضل تدقيق الحسابات الحرة في الولايات المتحدة البنوك.
الرجوع إلى أعلى الصفحة حقوق الطبع والنشر والنسخ؛ 2017 سباركشارج ميديا، ليك. كل الحقوق محفوظة.

شرح خيارات أسهم الموظفين
نلاحظ أنك تزورنا من منطقة حيث لدينا نسخة محلية من شركة
واحدة من أذكى التحركات التي يمكن أن تجعل من تقاسم رأسا على عقب في المستقبل من نمو شركتك مع الموظفين الرئيسيين من خلال منح خيارات الأسهم. ولكن دولينغ من الخيارات ليست جيدة بما فيه الكفاية. عليك أيضا التأكد من أن موظفيك يدركون بالضبط كيفية عمل الخيارات، وأفضل السبل لإدراج الخيارات في خطة مالية شاملة.
فكر في أنه ليس وظيفتك؟ خطأ. السبب الذي قررت تضمين خيارات الأسهم في مزيج تعويضات شركتك هو تحفيز الموظفين الحاليين والاحتفاظ بهم، والمساعدة في جذب المزيد من أفضل المواهب إلى متجرك. لذلك شرح لي ما يحدث إذا كان هؤلاء الموظفين أنفسهم في نهاية المطاف جعل فوضى من خياراتهم - وأمنهم المالي بأكمله - لأنهم كانوا على دراية عن أركانا من الخيارات الأسهم. هل يمكنك أن تتخيل أنها قد تكون أقل قليلا دوافع وأكثر قليلا منزعج وتشتيت؟
هذا هو وسيط مدير الأعمال للتأكد من أن موظفيك يدرسون على خيارات الأسهم. هناك أيضا حجة القيادة: يمكن لأي شخص أن يكون الرئيس التنفيذي، ولكن ليس الجميع هو زعيم حسن النية. وضع القادة موظفيهم في أفضل وضع ممكن للنجاح. إذا كنت مسؤولا عن منح خيارات الأسهم، فأنت مسؤول عن التأكد من أن موظفيك يعرفون كيفية التعامل بنجاح مع خيارات أسهمهم.
الاعتماد على الوثائق القانونية التي تأتي مع منح الأسهم ليس ما أتحدث عنه. الالتزام المتوافق ليس الهدف. هذا هو حول التواصل العادي. هنا ما يستحق كل موظف أن يدرس-- نعم، taught-- حول خيارات الأسهم.
وضع الجدول الزمني.
اشرح عدد السنوات التي يتعين على الموظف ممارسة الخيارات قبل انتهاء صلاحيتها. مكافأة الائتمان لمهارات القيادة الخاصة بك إذا كنت على اتصال أيضا على كيفية الانتظار حتى العام الماضي أو نحو ذلك لممارسة يمكن عكس نتائج البحث: لا توجد وسيلة لمعرفة ما هي الأسواق، وسوف أسهم الشركة الخاصة بك أن تصل إلى في ذلك الإطار الزمني القصير. وعلاوة على ذلك، يمكن أن يكون هناك ضرائب أكبر ضرب من خلال ممارسة وعاء كبير من الخيارات في أي سنة واحدة. (المزيد عن الضرائب في الثانية)
اشرح خيارات وسيناريوهات الاستحقاق.
هذا هو المكان الذي يمكنك مراجعة جدول الاستحقاق وشرح أن أي الخيارات التي لم يتم بعد سوف تبخر عندما يرأس الموظف للخروج. بعد ذلك، تغطي توقيت ممارسة الأسهم المكتسبة عندما يصبح الموظف موظفا سابقا؛ وعادة ما تكون هناك نافذة قصيرة لمدة 90 يوما عندما يمكن للموظف السابق ممارسة الخيارات المكتسبة. ألم تهتم كثيرا إذا فقد أحد الأشخاص الذين يغادرون هذه الخيارات؟ حسنا، ثم أفترض أنك لا تهتم بموظف سابق يتكلم عنك. ومن يقال إن الموظف السابق لن يكون متعاونا مستقبلا أو شريكا تجاريا. ونحن نعلم جميعا أنه & رسكو؛ ق سلسلة من العوالم المتشابكة الصغيرة التي نعمل فيها.
توضيح الآثار الضريبية.
عند ممارسة الرياضة، تأخذ مصلحة الضرائب خفض الضرائب الكبيرة التي لا يمكنك تجنبها. (وقد یحصل قسم الضرائب في الولایة علی خفض أیضا.) علی افتراض أنك قد أصدرت خیارات غیر مؤھلة للأسھم (نوسوس)، فإنك تستحق علی نحو جید لموظفيك للتأکد من أنھم یفھمون تماما الآثار الضریبیة لممارسة خیاراتھم.
النقطة الأولى: يتم فرض ضريبة على جميع الأرباح كدخل عادي (أعلى معدل حالي 39.6٪). لا أرباح رأس المال (أعلى معدل الحالي 15٪). حفر هذا المنزل. من الواضح جدا أنه بغض النظر عن عدد السنوات التي يحتفظون فيها بالخيار، فإنهم سيدفعون ضريبة الدخل العادية على الفرق بين سعر المنحة الأصلي للخيار والسعر في اليوم الذي يمارسون فيه الأسهم. هذا يجلب لك نقطة ضريبية حاسمة رقم 2: حتى لو اختاروا ممارسة ومواصلة التمسك السهم، فإنها لا تزال تدين الضرائب الأولى على أساس أرباحها في تاريخ التمرين. تستحق ضريبة الدخل بغض النظر عما يحدث للسهم من ذلك اليوم إلى الأمام. حتى لو انخفض السهم في وقت لاحق أقل من سعر التمرين، لا تزال الضريبة المستحقة على فرق السعر في يوم ممارسة الرياضة. وكان من الرائع أن نرى العديد من رجال الأعمال السيليكون وادي رائعة تعلم هذا الطريق الصعب في عامي 2000 و 2001 عندما واجهت فواتير ضريبية كبيرة للأسهم التي تم نقلها لاحقا بعد أن مارسوا ومواصلة. أحد الضرائب النهائية لتغطية: فاتورة الضرائب إذا اختاروا التمسك الأسهم بعد ممارسة. وضح أن هناك فاتورة ضريبية ثانية تبدأ في تاريخ استحقاقها. ولا يحق لها حتى بيع الأسهم. وتستند الضريبة إلى الفرق بين سعر الممارسة وسعر البيع. وإذا بيعوا بكسب في أقل من سنة واحدة، فإنهم سيدينون بضريبة دخل عادية على هذا المبلغ. وإذا ما بيعوا بعد سنة واحدة، فإن أي ربح سيخضع للضريبة ككسب رأسمالي طويل الأجل. وإذا قاموا ببيع السهم بسعر أقل من سعر التمرين، يمكنهم المطالبة بخسارة رأسمالية على إقراراتهم الضريبية.
الوعظ مزايا التنويع.
يجب على موظفيك أن يدرسوا لماذا كان مجنون أن يكون كل أموالهم مقيدة في سهم واحد (خيارات غير مفهرسة وممارسة الأسهم التي لا تزال تملكها). نعم، حتى أسهم الشركة.
إذا كان هذا يجعلك تشفير - أو القانونية يمنحك عنيف عن ما هم مرتاحون معك قائلا - استئجار مستشار مالي طرف ثالث غير منحازة للقيام شرح. إذا كان لديك 401 (k)، فمن المرجح أن مزود الخطة لديه بعض المواد التعليمية على مخاطر التركيز الأسهم واحد ومزايا التنويع. فقط تأكد من محادثة التنويع كان. تجنب الموضوع تماما هو ببساطة ليس خيارا إذا كنت حقا زعيم.

No comments:

Post a Comment