Sunday 4 March 2018

تداول الفوركس سم


مجموعة سم.
شركة سم المجموعة، ومقرها في شيكاغو، إل.، هي واحدة من أكبر شركات إدارة الصرف المشتقات في العالم. وتعالج الشركة 3 مليارات عقد سنويا، تبلغ قيمتها نحو 1 كوادريليون دولار أمريكي. ومن بين زبائن البورصة الشركات والمؤسسات التي ترغب في إدارة المخاطر من خلال عمليات التحوط، بالإضافة إلى المستثمرين الذين يبحثون عن الأرباح عن طريق قبول المخاطر من خلال المضاربة.
وتشمل عمليات التبادل بين المجموعة بورصة شيكاغو التجارية، ومجلس شيكاغو للتجارة، وبورصة نيويورك التجارية، ومجلس التجارة في كانساس سيتي، وبورصة نيويورك للسلع. 1) استرجاع 22 أغسطس 2018 كمغروب / كومباني / فيليز / سم-غروب-overview. pdf.
سم المنتجات والعمليات المجموعة.
تقدم مجموعة سم أكثر من 170 منتج مشتقات في عدة فئات من الأصول، بما في ذلك العقود الآجلة لأسعار الفائدة والخيارات، ومؤشرات الأسهم، والعملات الأجنبية، والطاقة، والسلع الزراعية، والمعادن، والطقس والعقارات. ويتم التداول من خلال نظام التداول الإلكتروني غلوبكس و غلوبكس ومن خلال بعض أنظمة الاحتجاج المفتوحة. ومع ذلك، فقد تم التخلص تدريجيا من احتجاجات مفتوحة على مدى السنوات الأخيرة. 2) استرجاع 22 أغسطس 2018 كمغروب / كومباني / فيليز / سم-غروب-overview. pdf.
مجموعة سم اليوم لها أصول في تشكيل 1874 من شيكاغو إنتاج الصرف، التي تداول البيض والزبدة والسلع الزراعية الأخرى. في ديسمبر 1919، بدأ المجلس عمليات كما بورصة شيكاغو التجارية، في وقت لاحق الملقب & # 8220؛ و ميرك. & # 8221؛ واندمجت فيما بعد مع مجلس شيكاغو للتجارة في عام 2007 ومع بورصة نيويورك التجارية في أغسطس 2008. وكان مجلس شيكاغو للتجارة تعمل بشكل مستقل منذ عام 1848، وبورصة نيويورك التجارية منذ عام 1872.
بدأ تداول العقود الآجلة في أسواق شيكاغو بتشكيل مجلس شيكاغو للتجارة للمساعدة في استيعاب المزارعين في الغرب الأوسط الذين طلبوا المشترين لإنتاجهم في المستقبل من الذرة والقمح. ولما كان إنتاج البيض والزبدة يتبع نمطا موسميا في ذلك الوقت، فقد قدمت العقود الآجلة في التبادل التجاري بالإضافة إلى العقود الفورية.
وبحلول الأربعينات، كانت التغيرات التكنولوجية في إنتاج البيض والزبدة متاحة على مدار العام، مما أدى إلى خفض الطلب على العقود الآجلة في تلك الصناعات. وردا على ذلك، سعى سم للأسواق الأخرى التي لتقديم العقود الآجلة. وشملت هذه:
1960s: بطن لحم الخنزير والماشية الآجلة. 1970: العقود الآجلة المالية، بما في ذلك عقود العملات وعقود سندات الخزانة الأمريكية الآجلة. أطلقت هذه الأخيرة سوق العقود الآجلة لأسعار الفائدة. 1982: العقود الآجلة لليورو دولار، الذي أصبح عقده الأكثر تداولا. العقود الآجلة لأسهم الأسهم وعقود عقود السندات الآجلة. 1997: & # 8220؛ ميني-سيزد & # 8221؛ العقود الآجلة الإلكترونية، مثل العقود الآجلة E-ميني S & أمب؛ P العقود الآجلة وعقود داو جونز 1999: العقود الآجلة للأخطار المناخية والمناخية 3) استرجاع 22 أغسطس 2018 كمغروب / فيليز / intro_fut_opt. pdf.
الأحداث الهامة الأخرى التي تطلق منصة التداول الإلكترونية غلوبكس في عام 1987، و دي-إنتيرفاليسينغ لتصبح أول بورصة المملوكة للمساهمين في الولايات المتحدة في عام 2000. 4) استرجاع 22 أغسطس 2018 كمغروب / فيليز / intro_fut_opt. pdf.
مع هذا التغيير، تم إدراج أسهمها في بورصة نيويورك. بعد اندماجها مع مجلس شيكاغو للتجارة في عام 2007، تم تغيير اسم سم إلى شركة مجموعة سم في عام 2018، أطلقت الشركة خدمات المقاصة في أوروبا من خلال سم المقاصة أوروبا وفي عام 2018، حصلت على مجلس مدينة كانساس للتجارة. 5) استرجاع 22 أغسطس 2018 كمغروب / فيليز / intro_fut_opt. pdf.
حجم التداول والإيرادات.
ومن بين أعلى فئات المنتجات، حققت منتجات أسعار الفائدة أكبر حجم في عام 2018، حيث أنهت السنة بمتوسط ​​حوالي ستة ملايين عقد في اليوم. وتلي ذلك العقود الآجلة للأسهم عند 2.7 مليون عقد؛ الطاقة في مليوني؛ والسلع الزراعية 1.2 مليون نسمة. 6) استرجاع 22 أغسطس 2018 investor. cmegroup / إنفستور-ريلاتيونس / releaseetail. cfm؟ ريليسيد = 953578.
ومع ذلك، كان تداول المعادن الآجلة الأكثر ربحا عند 1.64 دولار أمريكي لكل عقد. وتلتها سلع زراعية بقيمة 1.34 دولار لكل عقد؛ الطاقة بمبلغ 1.23 دولار أمريكي لكل عقد؛ والصرف الأجنبي عند 0.81 دولار أمريكي لكل عقد. 7) استرجاع 22 أغسطس 2018 investor. cmegroup / إنفستور-ريلاتيونس / releaseetail. cfm؟ ريليسيد = 953578.
وأفادت المجموعة أن إجمالي اإليرادات بلغ 3.3 مليار دوالر أمريكي في 2018 وأرباحا صافية بلغت 1.25 مليار دوالر أمريكي. 8) استرجاع 22 أغسطس 2018 investor. cmegroup / إنفستور-ريلاتيونس / releaseetail. cfm؟ ريليسيد = 953578.
المنافسين.
ويشمل منافسو مجموعة سم، من خلال أنشطتها التبادلية ما يلي:
يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى أو روابط لمواقع طرف ثالث كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. لن تتحمل فكسم المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح التي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات.
إشعار الاستثمار عالي المخاطر: ينطوي تداول العملات الأجنبية / عقود الفروقات على الهامش على مستوى عال من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين حيث يمكن أن تتحمل خسائر تتجاوز الودائع. الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك. وبسبب بعض القيود التي يفرضها القانون المحلي والتنظيم المحلي، يمكن لزبائن التجزئة المقيمين الألمان أن يحافظوا على خسارة إجمالية للأموال المودعة ولكنهم لا يخضعون لطلبات دفع لاحقة تتجاوز الأموال المودعة. كن على علم وفهم كامل لجميع المخاطر المرتبطة بالسوق والتجارة. قبل تداول أية منتجات تقدمها شركة فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد، بما في ذلك جميع فروع الاتحاد الأوروبي، فكسم أوستراليا بتي. ليميتد. المحدودة، أي الشركات التابعة للشركات المذكورة أعلاه، أو غيرها من الشركات ضمن مجموعة شركات فكسم [مجتمعة "مجموعة فكسم"]، والنظر بعناية الوضع المالي ومستوى الخبرة. إذا قررت تداول المنتجات التي تقدمها فكسم أوستراليا بتي. ليميتد ("فكسم أو") (أفسل 309763)، يجب عليك قراءة وفهم دليل الخدمات المالية، بيان الإفصاح عن المنتجات، وشروط العمل. قد تقدم مجموعة فكسم تعلیقات عامة لا یقصد بھا أن تکون مشورة استثماریة ولا یجب أن تفسر علی ھذا النحو. طلب المشورة من مستشار مالي منفصل. لا تتحمل مجموعة فكسم أي مسؤولية عن الأخطاء أو عدم الدقة أو السهو. لا تضمن دقة واكتمال المعلومات، والنص، والرسومات، وصلات أو غيرها من البنود الواردة في هذه المواد. قراءة وفهم الشروط والأحكام على مواقع فكسم المجموعة قبل اتخاذ المزيد من الإجراءات.
ويقع مقر مجموعة فكسم في 55 شارع المياه، الطابق 50، نيويورك، نيويورك 10041 الولايات المتحدة الأمريكية. فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد ("فكسم لت") مرخصة ومنظمة في المملكة المتحدة من قبل سلطة السلوك المالي. رقم التسجيل 217689. مسجل في إنجلترا وويلز مع شركة بيت الشركات رقم 04072877. فكسم أستراليا بتي المحدودة ("فكسم الاتحاد الافريقي") ينظمها لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية، أفسل 309763. فكسم الاتحاد الافريقي أن: 121934432. فكسم الأسواق المحدودة ( "فسم ماركيتس") هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة فكسم. لا تخضع شركة فكسم ماركيتس للتنظيم ولا تخضع للرقابة التنظيمية التي تحكم هيئات مجموعة فكسم الأخرى، والتي تشمل على سبيل المثال لا الحصر، سلطة السلوك المالي، ولجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية. فكسم العالمية للخدمات، ليك هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة فكسم. فكسم غلوبال سيرفيسز، ليك ليست منظمة ولا تخضع للرقابة التنظيمية.
الأداء السابق: الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
كوبيرايت © 2018 فوريكس كابيتال ماركيتس. كل الحقوق محفوظة.

فكس المنتجات الرئيسية.
التجارة مع مجموعة سم والوصول إلى أكبر سوق الفوركس المنظمة في العالم - التي حددتها أنت، تسليمها من قبلنا - في المدرجة والمطروحة أوتك.
تحوط المخاطر فكس الخاص بك مع مجموعة سم في أي حجم تريده وبأي عملة تحتاج إليها.
السوق الإلكترونية لدينا هو منظم، على قدم المساواة، شفافة ومجهولة. هذا ما طلبته.
وينبغي اعتبار جميع بيانات السوق الواردة في الموقع الشبكي لمجموعة الرصد والإرشاد كمرجع فقط، وينبغي ألا تستخدم كمصادقة على بيانات بيانات السوق في الوقت الحقيقي ولا تكملها.
وينبغي اعتبار جميع بيانات السوق الواردة في الموقع الشبكي لمجموعة الرصد والإرشاد كمرجع فقط، وينبغي ألا تستخدم كمصادقة على بيانات بيانات السوق في الوقت الحقيقي ولا تكملها.
وينبغي اعتبار جميع بيانات السوق الواردة في الموقع الشبكي لمجموعة الرصد والإرشاد كمرجع فقط، وينبغي ألا تستخدم كمصادقة على بيانات بيانات السوق في الوقت الحقيقي ولا تكملها.
وينبغي اعتبار جميع بيانات السوق الواردة في الموقع الشبكي لمجموعة الرصد والإرشاد كمرجع فقط، وينبغي ألا تستخدم كمصادقة على بيانات بيانات السوق في الوقت الحقيقي ولا تكملها.
وينبغي اعتبار جميع بيانات السوق الواردة في الموقع الشبكي لمجموعة الرصد والإرشاد كمرجع فقط، وينبغي ألا تستخدم كمصادقة على بيانات بيانات السوق في الوقت الحقيقي ولا تكملها.
وسائل الاعلام الاجتماعية.
أخبار المنتج ويبرز.
أساسيات فكس.
فكس برودوكت سويت.
الأسواق النامية.
خيارات العملات الأجنبية.
مسح أوتك فكس.
مقدمة في الفوركس الآجلة.
سواء كنت بدأت للتو مع العقود الآجلة، أو تاجر من ذوي الخبرة تسعى لتوسيع معرفتك ومحفظتك مع العملات الأجنبية (الفوركس) الآجلة، سم المجموعة تقدم الموارد التي تحتاج إلى فهم والازدهار في أسواق العقود الآجلة.
فكس البحوث والتقارير.
بيتكوين: ولادة الأولى في العالم "تيل" الأسهم؟
تقرير فكس: نوفمبر.
نوفمبر استعراض الخيارات.
بيتكوين: هل ستستمر الرالي المذهل في الاستدامة أو الحامض في عام 2018؟
اتصل بنا.
شكرا لكم. وقد وردت الرسالة. شخص ما سيكلمك عما قريب.
سنغافورة: +65 6593 5561.
لندن: +44 20 3379 3721.
شيكاغو: +1 312 930 3148.
مركز الاشتراك.
أرسل لنا ردود الفعل.
من نحن.
مجموعة سم هي الرائدة في العالم والأكثر تنوعا المشتقات السوق. وتتكون الشركة من أربعة أسواق عقود محددة (دسمس). ويمكن الاطلاع على مزيد من المعلومات حول كل قواعد الصرف وقوائم المنتجات من خلال النقر على وصلات إلى سم، كبوت، نيمكس و كوميكس.

مجموعة سم.
استعراض مجموعة سم يشرحه خبراء تداول العملات الأجنبية المهنية، كل ما تحتاج لمعرفته حول سم المجموعة، لمزيد من المعلومات حول وسيط تد أميريتراد يمكنك أيضا زيارة تد استعراض أميريتريد من قبل موقع تداول الفوركس فوركسكس، و توبوريكسروكرز تصنيفات وسطاء الفوركس، أو فكسستاي تداول العملات الاستثمار الشركة والحصول على جميع المعلومات التي تحتاج إلى معرفته حول وسيط الفوركس تادمريتراد.
ما هو مجموعة سم.
سم غروب Inc. (شيكاغو ميركانتيل إكسهانج & أمب؛ شيكاغو مجلس التجارة) هي شركة سوق مالية أمريكية تعمل على الخيارات وتبادل العقود الآجلة. وهي تمتلك وتدير مشتقات كبيرة وعقود مستقبلية في شيكاغو، مدينة نيويورك، ومرافق الصرف في لندن، وذلك باستخدام منصات التداول عبر الإنترنت. كما تمتلك أسهم داو جونز ومؤشراتها المالية، وخدمات المقاصة سم، التي توفر تسوية وتصفية الصفقات التبادلية. وتشمل عقود المشتقات المتداولة في البورصة العقود الآجلة والخيارات القائمة على أسعار الفائدة ومؤشرات الأسهم والعملات الأجنبية والطاقة والسلع الزراعية والمعادن النادرة والثمينة والطقس والعقارات. وقد وصفه الإيكونوميست بأنه & # 8220؛ أكبر تبادل مالي لم تسمعه من قبل. & # 8221؛
المقر العالمي للشركات في شيكاغو في حلقة. تأسست الشركة من خلال دمج عام 2007 بورصة شيكاغو التجارية (سم) ومجلس شيكاغو للتجارة (كبوت). في 17 مارس 2008، أعلنت مجموعة سم أنها حصلت على نيمكس هولدينغز، Inc.، الشركة الأم لبورصة نيويورك للتبادل والسلع، إنك (كومكس). اكتملت عملية الاستحواذ رسميا في 22 أغسطس 2008. وتعمل البورصات الأربعة الآن كأسواق عقود محددة (دسم) لمجموعة سم.
في 10 فبراير 2018، أعلنت سم عن شراء 90٪ من مؤشرات داو جونز، بما في ذلك مؤشر داو جونز الصناعي. وأصبحت مؤشرات داو جونز في وقت لاحق مؤشرات S & أمب؛ P داو جونز، حيث سم لديه حصة ملكية 24.4٪.
في 17 أكتوبر 2018، أعلنت شركة سم عن حصولها على مجلس التجارة في كانساس سيتي مقابل 126 مليون دولار نقدا. كبوت هو المكان المهيمن لبيع القمح الأحمر الشتوي الصلب. مجلس شيكاغو للتجارة هو المنصة التجارية الرائدة للقمح الأحمر الشتوي الناعم.
في 1 نوفمبر 2017 أعلنت سم أنها ستبدأ التداول في العقود الآجلة بيتكوين بحلول نهاية عام 2017، في انتظار موافقة التنظيمية. ارتفع سعر بتكوين الفور كسر فوق 7000 $ المؤشر.

تداول الفوركس سم
فريقنا البحثي العالمي يحدد المعلومات التي تدفع الأسواق حتى تتمكن من التنبؤ حركة السعر المحتملة واغتنام فرص تداول العملات الأجنبية.
أحدث البحوث.
الصورة من رويترز آريبيان آي 22 ديسمبر 2017 12:22 م مؤشر "بيتكوين" ينهار لطلب التحقيق حول مستوى رئيسي 22 كانون الأول 2017 7:44 آم يتداول المتداولون بالدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي في حاجة ماسة إلى مؤشر أسعار المستهلك الكندي أو الناتج المحلي الإجمالي للولايات المتحدة لإطلاق الاختراق 21 ديسمبر، 2017 6:44 آم اقرأ آخر الأبحاث.
تبدأ مع فوريكس اليوم.
جرب حساب تجريبي.
حول حساب تجريبي فوريكس الخاص بك.
ويهدف حساب تجريبي لتعريف لكم مع أدوات وميزات منصات التداول لدينا وتسهيل اختبار استراتيجيات التداول في بيئة خالية من المخاطر. النتائج التي تحققت على حساب تجريبي افتراضية وليس هناك تمثيل أن أي حساب أو من المرجح أن يحقق الأرباح أو الخسائر الفعلية مماثلة لتلك التي تحققت في الحساب التجريبي. الشروط في الحساب التجريبي لا يمكن دائما تعكس بشكل معقول جميع ظروف السوق التي قد تؤثر على التسعير والتنفيذ في بيئة التداول الحية.
إنه عالمك. يتاجر في أو تاجر في.
الاتصال.
قل لي المزيد عن.
وأود أن.
أود أن أعرف.
عقود الفروقات (كفدس) غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة.

بيتكوين الآجلة للتجارة.
كسب التعرض ل كريبتوكيرنسي الرائدة في العالم.
الاستفادة من الحركات السعر بيتسوانز من خلال شركائنا التابعة، فوتوريسونلين.
مع أكثر من 20 عاما في هذه الصناعة، وفريق في فوتشرسونلين يمكن أن تساعدك على بدء التداول في هذا السوق الآجلة الجديدة.
لماذا التجارة العقود الآجلة بيتكوين؟
تنافسية الأسعار الآجلة.
حول فوتشرسونلين.
أين يتم تداول عقود بيتكوين الآجلة؟
الثلاثاء إلى الجمعة: 3:30 مساء ست إلى 3:15 مساء CST.
(60 دقيقة استراحة كل يوم ابتداء من الساعة 5:00 مساء)
بدء التداول بيتكوين مع العقود الآجلة على الانترنت اليوم.
عقود التداول الآجلة أو خيارات السلع تنطوي على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسبة لجميع المستثمرين.
سيتم الاحتفاظ بحسابات العقود الآجلة والحفاظ عليها في مجموعة غين كابيتال، ليك، وهي شركة مسجلة في لجنة العقود الآجلة ("فم").
جرب حساب تجريبي.
حول حساب تجريبي فوريكس الخاص بك.
ويهدف حساب تجريبي لتعريف لكم مع أدوات وميزات منصات التداول لدينا وتسهيل اختبار استراتيجيات التداول في بيئة خالية من المخاطر. النتائج التي تحققت على حساب تجريبي افتراضية وليس هناك تمثيل أن أي حساب أو من المرجح أن يحقق الأرباح أو الخسائر الفعلية مماثلة لتلك التي تحققت في الحساب التجريبي. الشروط في الحساب التجريبي لا يمكن دائما تعكس بشكل معقول جميع ظروف السوق التي قد تؤثر على التسعير والتنفيذ في بيئة التداول الحية.

No comments:

Post a Comment