Thursday 15 March 2018

ساعات سوق الفوركس وقت سنغافورة


ساعات عمل الفوركس.


ونظرا للطبيعة العالمية لتداول العملات، فإن السوق مفتوح للعمل على مدار الساعة، على مدار 24 ساعة في اليوم. من المهم للتاجر أن يعرف الأوقات التي تكون فيها الأسواق الرئيسية نشطة وكيف يمكن تنفيذ ذلك في تجارتها.


وكقاعدة عامة، عادة ما تكون العملة المحددة أكثر نشاطا عندما يكون هذا السوق بعينه مفتوحا. على سبيل المثال، غبب والأزواج المرتبطة بها، في حين نشطة وقابلة للتداول على مدار 24 ساعة في اليوم، تميل إلى أن تكون أكثر نشاطا وتداولها على نطاق واسع خلال الساعات التي يكون فيها سوق لندن مفتوحا. وفي الوقت نفسه سيتم تداول الين الياباني والأزواج المرتبطة به على نطاق أوسع خلال يوم عمل طوكيو.


ساعات السوق لأهم أسواق العملات الأجنبية هي كما يلي:


لندن & نداش؛ 3 صباحا إلى 12 ظهرا التوقيت الشرقي (


35٪ من إجمالي حجم العملات الأجنبية)


نيويورك & نداش؛ 8 صباحا حتى 5 مساء بالتوقيت الشرقي (


20٪ من إجمالي حجم العملات الأجنبية)


سيدني & نداش؛ 5 مساءا حتى 2 صباحا بالتوقيت الشرقي (


4٪ من إجمالي حجم العملات الأجنبية)


طوكيو & نداش؛ 7 مساء إلى 4 صباحا بالتوقيت الشرقي (


6٪ من إجمالي حجم العملات الأجنبية)


يمكن استخدام المعلومات المذكورة أعلاه بعدة طرق. كلما زادت الصفقات التي يتم تنفيذها خلال فترة زمنية معينة (كل الأمور متساوية)، كلما كان عرض السعر / الطلب أضيق. وتؤدي زيادة السيولة إلى انتشار أضيق.


أيضا، نرى أنه بين الساعة 8 صباحا و 11 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة، يتداخل أكبر سوقين (لندن ونيويورك) لبعضهما البعض لمدة 3 ساعات تقريبا. وهذا يمثل فترة زمنية رئيسية للتداول لكثير من التجار. نضع في اعتبارنا أن كل يوم تداول سيكون مختلفا عن بعضها البعض وليس هناك ضمانات بأن هذا الإطار الزمني سوف تولد الصفقات لا يصدق على أساس منتظم. ومع ذلك، مع فتح أسواق لندن ونيويورك وتداولها في وقت واحد، فإن فرص تجارية أكبر غالبا ما تقدم نفسها.


في حين أننا نرى تداخلا بين ساعات التداول في أسواق طوكيو وسيدني، فإنه ليس كبيرا كما تداخل لندن ونيويورك بسبب انخفاض حجم التداول الإجمالي بشكل كبير.


وفي حين أن سوق العملات الأجنبية لا يغلق من الناحية الفنية، فإن جميع البنوك الكبرى والكيانات التجارية تقترب تقريبا من عطلة نهاية الأسبوع. حجم خلال عطلة نهاية الأسبوع هو صغير بحيث أنها تميل إلى عدم تقديم الكثير من الفرص التجارية للتجار. في حين يمكن أن يحدث بعض النشاط اعتمادا على الأخبار الأساسية التي قد تحدث خلال عطلة نهاية الأسبوع، وعموما أي حركة في أزواج العملات لا يكاد يذكر، وسيولة التداول رقيقة للغاية، مما يجعل تنفيذ التجارة صعبة وينتشر واسعة جدا.


ونظرا للاختلافات بين التجار، فإن البعض سيبقي المراكز مفتوحة خلال عطلة نهاية الأسبوع في حين أن البعض الآخر سيغلق جميع المراكز المفتوحة قبل 4 مساء شرق يوم الجمعة.


يجب أن يكون لديك الآن المعلومات التي تحتاج إلى فهم ساعات التداول في سوق العملات.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


ساعات عمل الفوركس.


ساعات تداول العملات الأجنبية: لندن، نيويورك، طوكيو، سيدني جلسات.


أفضل وقت تداول في سوق الفوركس.


ساعات سوق الفوركس. عندما تتداول وعندما لا.


سوق الفوركس مفتوح 24 ساعة في اليوم. فإنه يوفر فرصة عظيمة للتجار للتجارة في أي وقت من النهار أو الليل. ومع ذلك، عندما يبدو أن ليست مهمة جدا في البداية، والوقت المناسب للتجارة هي واحدة من أهم النقاط في أن تصبح تاجر الفوركس ناجحة.


لذلك، متى ينبغي للمرء أن ينظر في التداول ولماذا؟


أفضل وقت للتداول هو عندما يكون السوق هو الأكثر نشاطا، وبالتالي لديها أكبر حجم من الصفقات. الأسواق المتداولة بنشاط سوف تخلق فرصة جيدة للقبض على فرصة تجارية جيدة وتحقيق الأرباح. في حين أن الهدوء بطيئة الأسواق سوف تضيع حرفيا وقتك والجهود و [مدش]؛ إيقاف تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك ولا حتى عناء!


ليف فوريكس ساعات عمل السوق:


ساعات تداول العملات الأجنبية، وقت تداول العملات الأجنبية:


تفتح مدينة نيويورك في الساعة 8:00 صباحا وحتى الساعة 5:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة (إدت)


طوكيو يفتح في 7:00 حتي 04:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة (إدت)


تفتح سيدني في الساعة 5:00 مساء إلى 2:00 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة (إدت)


تفتح لندن في الساعة 3:00 صباحا إلى 12:00 ظهرا بتوقيت شرق الولايات المتحدة (إدت)


وهكذا، هناك ساعات عندما تتداخل دورتان:


نيويورك ولندن: بين الساعة 8:00 صباحا و [مدش]؛ 12:00 نون إست (إدت)


سيدني وطوكيو: بين الساعة 7:00 مساء و [مدش]؛ 2:00 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة (إدت)


لندن وطوكيو: بين 3:00 صباحا و [مدش]؛ 4:00 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة (إدت)


على سبيل المثال، تداول ور / أوسد، زوج العملات غبب / أوسد من شأنه أن يعطي نتائج جيدة بين 8:00 و 12:00 نون إست عندما سوقين لتلك العملات نشطة.


في تلك المتداخلة ساعات التداول ستجد أكبر حجم من الصفقات وبالتالي المزيد من فرص للفوز في سوق صرف العملات الأجنبية.


ماذا عن وسيط الفوركس؟


وسيوفر الوسيط الخاص بك منصة التداول مع إطار زمني معين (الإطار الزمني يعتمد على البلد الذي يعمل وسيط).


عند التركيز على ساعات السوق، يجب عليك تجاهل الإطار الزمني على النظام الأساسي الخاص بك (في معظم الحالات أنها ستكون غير ذات صلة)، وبدلا من ذلك استخدام الساعة العالمية (إست / إدت) أو رصد ساعات السوق لتحديد جلسات التداول.


إذا لم تكن قد اخترت وسيط الفوركس بعد، ونحن نوصي الفوركس وسطاء المقارنة للمساعدة في البحث.


لقد جعلنا من السهل على الجميع لمراقبة الفوركس جلسات التداول ساعات بينما يجري في أي مكان في العالم:


تحميل مجانا فوريكس ساعات العمل مراقب V2.12 (814KB) آخر تحديث: 20 أبريل 2007. يتم إضافة خيار المنطقة الزمنية لمعظم دول أمريكا الشمالية والأوروبية.


كوبيرايت & كوبي؛ فوريكسماركيتورس جميع الحقوق محفوظة.


تداول الفوركس هو استثمار عالي المخاطر. يتم نشر جميع المواد لأغراض تعليمية فقط.


ساعات عمل الفوركس.


استخدام الفوركس وقت تحويل السوق، أدناه، لعرض الأسواق الرئيسية فتح وأوقات قريبة في المنطقة الزمنية المحلية الخاصة بك.


حول الفوركس تحويل المنطقة الزمنية.


لا يتم تداول سوق العملات الأجنبية ("الفوركس" أو "فكس") في بورصة منظم مثل الأسهم والسلع. بدلا من ذلك، يتكون السوق من شبكة من المؤسسات المالية ووسطاء تجارة التجزئة التي لكل منها ساعات العمل الخاصة بها. ولما كان معظم المشاركين يتداولون بين الساعة الثامنة صباحا والساعة الرابعة مساء. في منطقتهم الزمنية المحلية، وتستخدم هذه الأوقات كما السوق مفتوحة وأوقات قريبة، على التوالي.


الوقت والتاريخ: 11:55 صباحا 31 ديسمبر - 2017 بتوقيت جرينتش.


انقر على منطقة زمنية لتوقيت ومواعيد نقل التوقيت الصيفي (دست).


ويفترض تحويل ساعات عمل الفوركس ساعات التداول المحلية "ساعة الحائط" من 8:00 صباحا إلى 4:00 مساء في كل سوق الفوركس. العطلات غير مشمولة. غير مخصص للاستخدام كمصدر وقت دقيق. إذا كنت بحاجة إلى الوقت الدقيق، انظر time. gov. يرجى إرسال الأسئلة والتعليقات، أو اقتراحات لمشرف الموقع @ تيمزونيكونفرتر.


كيفية استخدام الفوركس وقت تحويل السوق.


سوق الفوركس متاح للتداول 24 ساعة في اليوم، خمسة ونصف يوم في الأسبوع. يعرض فوركس ماركيت تايم كونفيرتر "فتح" أو "مغلق" في عمود الحالة للإشارة إلى الحالة الحالية لكل مركز سوق عالمي. ومع ذلك، فقط لأنك يمكن أن التجارة في السوق في أي وقت من النهار أو الليل لا يعني بالضرورة أنه يجب عليك. معظم التجار الناجحين يفهمون أن المزيد من الصفقات ناجحة إذا أجريت عندما يكون نشاط السوق مرتفعا وأنه من الأفضل تجنب الأوقات التي يكون فيها التداول خفيفا.


وفيما يلي بعض النصائح لاستخدام الفوركس تحويل الوقت السوق:


ركز نشاط التداول الخاص بك خلال ساعات التداول لأكبر ثلاثة مراكز سوق: لندن، نيو يورك، وطوكيو. وسوف يحدث معظم نشاط السوق عند فتح أحد هذه األسواق الثالثة. بعض أوقات السوق الأكثر نشاطا ستحدث عندما يفتح مركزان أو أكثر من مراكز السوق في نفس الوقت. سيشير محول الفوركس ماركيت تايم بوضوح إلى أنه عند فتح سوقين أو أكثر من خلال عرض مؤشرات خضراء متعددة "مفتوحة" في عمود الحالة.


ساعات التداول والعطلات.


ساعات العطلات القادمة.


22 ديسمبر.


فكس، والذهب بقعة والفضة التداول تغلق في 05:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة.


ديسمبر 25.


فكس، بقعة الذهب والفضة التداول سيفتح في 5:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة.


29 ديسمبر.


فكس، والذهب بقعة والفضة التداول تغلق في 05:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة.


فكس، بقعة الذهب والفضة التداول سيفتح في 5:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة.


ساعات عمل الفوركس.


تداول الفوركس متاح على مدار 24 ساعة يوميا من الساعة 5:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة من الأحد إلى 5:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة يوم الجمعة، بما في ذلك معظم أيام العطل الرسمية في الولايات المتحدة. يرجى العلم باحتمال وجود ظروف سوق غير سائلة خاصة عند فتح أسبوع التداول. قد تؤدي هذه الشروط إلى انتشار أوسع لبعض أزواج العملات على أساس سيولة السوق.


بقعة الذهب والفضة ساعات السوق.


بقعة الذهب والفضة التداول متاح 23 ساعة في اليوم من 6 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة من الأحد إلى 5 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة الجمعة. يتم إغلاق التداول من الساعة 5 مساء إلى الساعة 6 مساء بالتوقيت الشرقي يوميا. بقعة الذهب والفضة التداول أيضا متابعة سم عطلة الإغلاق.


ساعات العمل والأعياد عرضة للتغيير. وسوف نحافظ على هذه المعلومات ما يصل إلى التاريخ على أساس أفضل الجهود. يرجى العلم بأنه في تواريخ العطلات، قد تكون هناك فترات محدودة من السيولة في بعض الأسواق.


ساعات عمل الفوركس.


يتم تعيين ساعة الفوركس ساعات السوق إلى توقيت جرينتش.


سوق الفوركس يتداول 24 ساعة يوميا 5 أيام في الأسبوع وله أعلى حجم تداول في أي سوق أخرى (الأسهم والعقود الآجلة، الخ) مما يجعلها أيضا الأكثر سيولة من جميع الأسواق.


فائدة أخرى من سوق سائلة جدا هو أن ينتشر (على افتراض أن تتداول مع ينتشر متغير) سوف تميل إلى أن تكون أقل.


أسئلة شائعة تتعلق بساعات سوق الفوركس.


ما هي الجلسة العامة الأكثر نشاطا؟


لندن - تمثل جلسة لندن ما يقرب من 31٪ من جميع معاملات الفوركس. ما هي الفترة الأكثر نشاطا من اليوم؟


ويوجد في لندن / نيويورك تداخل أعلى أحجام التداول وتقلبه، وبالتالي يميل إلى أن يكون أيضا أشد فروق الأسعار. ما هو اليوم الأكثر نشاطا في الأسبوع؟


منتصف الأسبوع، الأربعاء، يميل إلى أن يكون أعلى مستوى من المعاملات. ما هي أسوأ الأوقات في الأسبوع للتداول؟


وبعد حوالى الساعة 17:00 بتوقيت غرينيتش من يوم الجمعة - حيث يختتم الناس عطلة نهاية الاسبوع، التى كثيرا ما ترى انخفاضا فى الاتجاه. یوم الأحد - بدایة أسبوع التداول الذي یشھد نشاط تداول وسیولة منخفضة جدا.


ساعات العمل الصيفية.


ساعات الدورة الشتوية.


وسيط الفوركس منصات التداول وساعات الفوركس.


يقدم وسطاء الفوركس مجموعة من المنصات المختلفة للتداول في الفوركس، والأكثر شعبية من حيث كونه ميتاترادر ​​4 (MT4)، يليه كترادر، كورينكس، نينجاترادر، ساكسوبنك تريدر، الخ. بعض هذه المنصات تسمح للتاجر بتعيين المنصة ( والرسوم البيانية) إلى إطار زمني محدد، وهو أمر مفيد ويمكن أن تساعد في بعض استراتيجيات التداول. بعض الأنظمة الأساسية، مثل MT4 تأتي مع إعدادات زمنية محددة مسبقا (مثل غمت +2). ومع ذلك، تجدر الإشارة إلى أن الإطار الزمني / المنطقة الزمنية التي تم تعيين المنصة لها ليس لها تأثير على ساعات عمل الفوركس والجلسات كما هو موضح أعلاه.

No comments:

Post a Comment