Sunday 4 March 2018

فوركس نفوذ الحساب الجزئي


حساب مايكرو.
حساب مايكرو.
إن حساب هوتفوريكس ميكرو المصمم للمتداولين الجدد في سوق الفوركس وتلك التي تتداول أحجام أصغر، يسمح للمستثمرين بتداول أحجام تجارية أصغر وفتح حساب مع إيداع أولي أقل من حساب كلاسيكي كل من منصة ميتاتريدر 4 القوية.
تطبق الشروط والأحكام.
تفاصيل الحساب الجزئي.
حساب مايكرو متاح كما مبادلة الحرة للعملاء بعد الإيمان مسلم.
* قد تختلف الرافعة المالية القصوى بناء على العملاء & # 39؛ عملية تقييم الملاءمة.
أنواع الحسابات.
هوتفوريكس آخر تحليل.
تحميل أحدث التحليل.
الفائز من 20 جوائز الصناعة.
اتصل بنا.
منتجات.
الترقيات.
الشركات التابعة لها.
القانونية: هوتفوريكس هو اسم العلامة التجارية المسجلة من هف الأسواق (أوروبا) المحدودة شركة الاستثمار القبرصية (سيف) تحت رقم هي 277582. تنظمها لجنة قبرص للأوراق المالية والبورصة (سيسيك) بموجب ترخيص رقم 183/12. ويخضع هوتفوريكس لإرشادات أسواق الأدوات المالية (ميفيد) التابعة للاتحاد الأوروبي.
يتم تشغيل الموقع هوتفوريكس من قبل الأسواق هف (أوروبا) المحدودة
تحذير المخاطر: قد لا تكون منتجات التداول بالرافعة المالية مثل الفوركس والعقود مقابل الفروقات مناسبة لجميع المستثمرين لأنها تنطوي على درجة عالية من المخاطر على رأس مالك. يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي تنطوي عليها، مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة، قبل التداول، وإذا لزم الأمر طلب المشورة المستقلة. يرجى قراءة الكشف الكامل عن المخاطر. لا تقبل شركة هوتفوريكس عملاء من الولايات المتحدة وكندا وبلجيكا وإيران والسودان وسوريا وكوريا الشمالية واليابان.
حقوق الطبع والنشر © 2017 - جميع الحقوق محفوظة.
تحذير المخاطر: قد لا تكون منتجات التداول بالرافعة المالية مثل الفوركس والعقود مقابل الفروقات مناسبة لجميع المستثمرين لأنها تنطوي على درجة عالية من المخاطر على رأس مالك. يرجى قراءة الكشف الكامل عن المخاطر.
تحذير المخاطر: تذكر أن الفوركس والعقود مقابل الفروقات هي منتجات مستدقة ويمكن أن تؤدي إلى خسارة رأس المال المستثمر. يرجى النظر في الكشف عن المخاطر لدينا.

نفوذ حساب مايكرو فوركس
تداول العملات على الهامش يتيح لك زيادة القوة الشرائية الخاصة بك. في ما يلي مثال مبسط: إذا كان لديك مبلغ 2،000 دولار نقدا في حساب الهامش الذي يسمح برافعة مالية 400: 1، يمكنك شراء قيمة تصل إلى 800،000 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية)؛ لأن عليك فقط أن تنشر 0.25٪ من سعر الشراء كضمان. طريقة أخرى لقول هذا هو أن لديك 800،000 $ في القوة الشرائية.
مع المزيد من القوة الشرائية، يمكنك زيادة مجموع العائد على الاستثمار مع أقل من النفقات النقدية. التداول على الهامش ينبغي أن تستخدم بحكمة لأنها تضخم كل من الأرباح والخسائر الخاصة بك.
لديك رصيد حساب بمبلغ 5،000 دولار. عليك أن تقرر أن الدولار الأمريكي (أوسد) بأقل من قيمتها بالفرنك السويسري (تشف). سعر الشراء / الطلب الحالي بالنسبة لزوج الدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري (أوسد / تشف) هو 1.6322 / 1.6327 (مما يعني أنه يمكنك شراء دولار أمريكي واحد مقابل 1.6327 فرنك سويسري أو بيع دولار أمريكي واحد مقابل 1.6322 فرنك سويسري، حيث تشتري دولارا واحدا (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، وتشتري 1 لوت: $ 100،000 أوسد وبيع 163،270 فرنك سويسري مع نفوذك * عند 400: 1 أو .25٪، فإن هامش الهامش الأولي لهذه الصفقة هو 250.00 دولار، مما يترك رصيد حسابك عند 4750 $.
إدارة حساب الهامش.
التداول على الهامش يمكن أن يكون استراتيجية استثمار مربحة، ولكن من المهم أن تأخذ من الوقت لفهم المخاطر.
يجب عليك التأكد من أنك تفهم تماما كيف يعمل حساب الهامش الخاص بك. تأكد من قراءة اتفاقية الهامش بينك وبين شركة المقاصة. تحدث إلى ممثل حسابك إذا كانت لديك أية أسئلة. يمكن تصفية المواضع في حسابك جزئيا أو كليا إذا كان الهامش المتاح في حسابك أقل من حد محدد سلفا. قد لا تتلقى مكالمة الهامش قبل أن تتم تصفية مراكزك. يجب عليك مراقبة رصيد الهامش الخاص بك على أساس منتظم واستخدام أوامر وقف الخسارة في كل موقف مفتوح للحد من المخاطر الخاصة بك.
أقصى هامش متاح هو 0.25٪ (رافعة مالية 400: 1 *)، على الرغم من أن بعض فمس لا تزال تقدم فقط بحد أقصى 1٪ (رافعة مالية 100: 1 *). التجار لديهم دائما خيار توظيف درجة أقل من الرافعة المالية *. نضع في اعتبارنا أن انخفاض الرافعة المالية * المستخدمة يتطلب قدرا أكبر من رأس المال الهامش للتجارة.
الهامش = (حجم العقد / الرافعة المالية *)
الحد الأدنى لمتطلبات الهامش هو ما يقرب من 250 $ لكل لوط في حساب 100،000 $ مصغرة. قد تختلف متطلبات الرافعة المالية * مع حجم الحساب أو ظروف السوق، ويمكن تغييرها من وقت لآخر وفقا لتقدير شركة فم. قد تختلف متطلبات الهامش من .25٪ إلى 0.5٪ خلال ساعات التداول الثقيلة من بداية جلسة لندن حتى اختتام جلسة نيويورك وتتراوح ما بين 2٪ خلال ساعات التداول الخفيفة أو خارج ساعات التداول.
إذا تم استخدام أقصى رافعة مالية *، يجب على المتداولين الحفاظ على الحد الأدنى لمتطلبات الهامش على مراكزهم المفتوحة في جميع الأوقات. وتقع على عاتق العميل مسؤولية مراقبة رصيد حساب الهامش. يحق لمراكز السوق المالية تصفية أي من المراكز المفتوحة أو جميعها عندما لا يتم الحفاظ على الحد الأدنى لمتطلبات الهامش للمتداول. هذه ميزة هامة لإدارة المخاطر مصممة للحد من الخسائر التجارية في حسابك.
لديك 5000 $ في حساب مصغر. لحساب الهامش المطلوب لتنفيذ 4 كميات قياسية من أوسد / جبي (400،000 أوسد) عند 400 رافعة مالية، قم ببساطة بتقسيم حجم الصفقة عن طريق مبلغ الرافعة المالية على سبيل المثال. (400،000 / 400 = 1000). يمكنك إضافة هامش بقيمة 1000 دولار (أو ما يعادله بالعملة المحلية) لهذه الصفقة، مما يترك رصيد بقيمة 4000 دولار في حسابك.
منصة التداول تلقائيا بحساب متطلبات الهامش والتحقق من الأموال المتاحة قبل السماح لك لدخول بنجاح موقف جديد. إذا لم تكن لديك أموال كافية للدخول إلى مركز جديد، فستحصل عادة على & كوت؛ أموال غير كافية للهامش & كوت؛ رسالة عند محاولة التعامل.
إذا انخفضت قيمة P & أمب؛ L غير المحققة من إجمالي مركزك المفتوح الصافي إلى أقل من رصيد حسابك، فإن حسابك تحت الهامش ويمكن تصفية جميع مراكزك المفتوحة. لتجنب تصفية مراكزك، لا تستخدم رصيد حسابك بالكامل كهامش للمراكز المفتوحة. بدلا من ذلك، ترك أموال كافية في حسابك لتحمل حركة السوق ضد المراكز المفتوحة.
* دون إدارة المخاطر المناسبة، فإن هذه الدرجة العالية من الرافعة المالية يمكن أن تؤدي إلى خسائر كبيرة وكذلك مكاسب.
. يشمل تداول العمالت األجنبية خارج البورصة مخاطر الخسارة المالية وقد ال تكون مناسبة لكل فرد.

البدء.
فتح حساب تجريبي لضبط استراتيجيات التجارة الخاصة بك.
تقدم بطلب للحصول على حساب حقيقي الآن، ويمكن أن يكون التداول في غضون دقائق.
الخسائر يمكن أن تتجاوز الاستثمار.
ابدء.
جديدة للتداول أو أواندا؟ تعلم الأساسيات هنا.
الأدوات والاستراتيجيات.
تطوير استراتيجية التداول الخاصة بك وتعلم كيفية استخدام أدوات التداول لتحليل السوق.
إدارة رأس المال.
تعلم كيفية تطبيق أدوات إدارة المخاطر للحفاظ على رأس المال الخاص بك.
أساسيات التداول.
تعلم المهارات اللازمة لفتح وتعديل وإغلاق الصفقات، والسمات الأساسية لمنصة التداول لدينا.
التحليل الفني والأساسي.
استراتيجية التداول يمكن أن تقدم فوائد مثل اتساق النتائج الإيجابية، والحد من الخطأ. وتعكس إستراتيجية التداول المثلى نهج التداول والشخصية.
يشاهد المتداولون الأساسيون أسعار الفائدة، وتقارير التوظيف، والمؤشرات الاقتصادية الأخرى التي تحاول & # 160؛ توقع اتجاهات السوق.
ويقوم المحللون الفنيون بتتبع الأسعار التاريخية، والأحجام المتداولة في محاولة لتحديد اتجاهات السوق. وهي تعتمد على الرسوم البيانية والرسوم البيانية لرسم هذه المعلومات وتحديد أنماط تكرار كوسيلة للإشارة إلى فرص الشراء والبيع في المستقبل.
حماية استثمار رأس المال الخاص بك.
إن التداول بالديون ينطوي على مخاطر عالية لأن الخسائر يمكن أن تتجاوز الاستثمار الأصلي. & # 160؛ خطة إدارة رأس المال أمر حيوي لنجاح وبقاء التجار مع جميع مستويات الخبرة.
تعلم مفاهيم إدارة المخاطر للحفاظ على رأس المال الخاص بك والتقليل من التعرض للمخاطر الخاصة بك. حاول أن تفهم كيف يمكن للتداول بالرافعة أن تولد أرباحا أكبر أو خسائر أكبر وكيف يمكن أن تؤدي الصفقات المفتوحة المتعددة إلى زيادة خطر إغلاق الهامش التلقائي.
وتستند أرقام سرعة التنفيذ إلى قياسات الكمون الوسيط للرحلات ذهابا وإيابا من الاستلام إلى الرد على جميع طلبات السوق والتجارب التي تم تنفيذها في الفترة ما بين 1 أغسطس و 30 نوفمبر 2017 على منصة تنفيذ أواندا V20 باستثناء الطلبات الصادرة عن MT4.
عقود الفروقات (كفدس) أو المعادن الثمينة غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة.
قدرات التحوط MT4 غير متاحة لسكان الولايات المتحدة.
لجنة تداول العقود الآجلة للسلع (كفتك) تحد من الرافعة المالية المتاحة لمتداولي الفوركس بالتجزئة في الولايات المتحدة إلى 50: 1 على أزواج العملات الرئيسية و 20: 1 لجميع الآخرين. أواندا آسيا والمحيط الهادئ يوفر أقصى رافعة مالية من 50: 1 على المنتجات فكس وحدود للاستفادة المعروضة على العقود مقابل الفروقات تنطبق. الحد الأقصى للرافعة المالية لعملاء أواندا كندا يتم تحديده من قبل إيروك وتخضع للتغيير. لمزيد من المعلومات، يرجى الرجوع إلى قسم االمتثال التنظيمي والمالي.
& # 169؛ 1996 - 2017 شركة أواندا. كل الحقوق محفوظة. "أواندا"، "فكستريد" و أودا "فكس" عائلة من العلامات التجارية مملوكة من قبل شركة أواندا. جميع العلامات التجارية الأخرى التي تظهر على هذا الموقع هي ملك لأصحابها.
إن التداول بالعمالت األجنبية في عقود العمالت األجنبية أو غيرها من المنتجات غير المدرجة في السوق على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد ال يكون مناسبا للجميع. ننصحك بأن تنظر بعناية فيما إذا كان التداول مناسبا لك في ضوء ظروفك الشخصية. قد تفقد أكثر مما تستثمره. المعلومات على هذا الموقع هو عام في الطبيعة. نوصي بأن تسعى للحصول على المشورة المالية المستقلة وضمان فهم كامل المخاطر التي ينطوي عليها قبل التداول. التداول من خلال منصة على الانترنت ينطوي على مخاطر إضافية. راجع القسم القانوني هنا.
لا تتوافر الرهان المالي إلا لعملاء أواندا يوروب لت الذين يقيمون في المملكة المتحدة أو جمهورية أيرلندا. عقود الفروقات، قدرات التحوط MT4 ونسب الرفع التي تتجاوز 50: 1 غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة. المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في البلدان التي يكون توزيعها أو استخدامها من قبل أي شخص، مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية.
شركة أواندا هي لجنة العقود الآجلة المسجلة التاجر والتجزئة بائع الصرف الأجنبي مع لجنة تداول السلع الآجلة وعضو في الرابطة الوطنية للعقود الآجلة. نو: 0325821. يرجى الرجوع إلى فوركس المستثمر المستثمر أليرت عند الاقتضاء.
حسابات أودا (كندا) شركة أولك متاحة لأي شخص لديه حساب مصرفي كندي. أواندا (كندا) كوربوراتيون أولك منظمة من قبل منظمة تنظيم صناعة الاستثمار في كندا (إيروك)، والذي يتضمن قاعدة بيانات إروك على الانترنت مستشار الاختيار (إيروك أدفيسوريريبورت)، وحسابات العملاء محمية من قبل صندوق حماية المستثمر الكندي ضمن حدود محددة. ويتوفر كتيب يصف طبيعة وحدود التغطية عند الطلب أو في cipf. ca.
أواندا أوروبا المحدودة هي شركة مسجلة في انكلترا رقم 7110087، ولها مكتبها المسجل في الطابق 9A، برج 42، 25 شارع العريض القديم، لندن EC2N 1HQ. وهي مرخصة ومنظمة من قبل & # 160؛ سلطة السلوك المالي، رقم: 542574.
أواندا أسيا باسيفيك بي تي إي المحدودة (شركة رقم 200704926K) تحتفظ بترخيص خدمات أسواق رأس المال الصادر عن سلطة النقد في سنغافورة ومرخصة أيضا من قبل المؤسسة الدولية سنغافورة.
أواندا أستراليا بتي لت & # 160؛ ينظم من قبل لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية أسيك (عبن 26 152 088 349، أفسل رقم 412981) وهي مصدر المنتجات و / أو الخدمات على هذا الموقع. من المهم بالنسبة لك أن تنظر في دليل الخدمات المالية الحالي (فسغ)، بيان الإفصاح عن المنتج ('بدس')، وشروط الحساب وأي وثائق أواندا الأخرى ذات الصلة قبل اتخاذ أي قرارات الاستثمار المالي. ويمكن الاطلاع على هذه الوثائق هنا.
أواندا اليابان المحدودة أول نوع I الأدوات المالية الأعمال مدير مكتب المالية المحلية كانتو (كين شو) رقم 2137 معهد رابطة العقود الآجلة المالية عدد المشتركين 1571.

الكثير، الرافعة المالية والهامش.
الكثير، والرافعة المالية والهامش هي جميع المواضيع مملة جدا. ومع ذلك، إذا كنت & # 8217؛ سوف تصبح تاجر الفوركس، فمن المهم أن تعرف عن كل منهم. استثناء واحد من هذه القاعدة هو التجار من المملكة المتحدة الذين ينتشرون الرهان. انتشار الرهان عادة ما يعمل بشكل مختلف. لذلك، إذا كنت & # 8217؛ إعادة انتشار الرهان يجب أن تكون قادرة على تخطي هذه المقالة.
ما هو الكثير في الفوركس؟
في المادة السابقة تعلمت ما هو نقطة هو وكيفية حساب قيمة نقطة. ربما كنت أتذكر أن حصلنا على بعض قيمة النقطة منخفضة للغاية، على أوسد / تشف نقطة واحدة كانت قيمتها 0.00009250 دولار أمريكي فقط.
حسنا، $ 0.00009250 أوسد هو قيمة نقطة لكل وحدة وحجم قياسي الكثير هو 100،000 وحدة من العملة الأساسية. لفتح التجارة، تحتاج إلى شراء أو بيع واحد أو أكثر الكثير. لذلك، إذا قمت بفتح صفقة تجارية طويلة مع الكثير القياسية على أوسد / تشف، سوف تكون شراء 100،000 وحدة. بما أن قيمة الدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري (أوسد / تشف) تبلغ 0.00009250 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، فستكون قيمة النقطة 9.25 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية) 0.00009250 × 100000 وحدة.
$ 9.25 دولار لكل نقطة قد يبدو مثل الكثير. ومع ذلك، هناك عدة أحجام مختلفة في الفوركس:
معيار وحدة = 100،000 وحدة من العملة الأساسية الكثير الكثير = 10،000 وحدة من العملة الأساسية مايكرو الكثير = 1،000 وحدة من العملة الأساسية نانو الكثير = 100 وحدة من العملة الأساسية.
نانو والقطع الصغيرة هي وسيلة رائعة للتجارة الفوركس دون المخاطرة الكثير من المال. عند بدء التداول لأول مرة، لا تريد أن تتداول الكثير القياسية. إذا كان كل نقطة بقيمة 9 دولار أمريكي، وتخسر ​​100 نقطة، وهذا ذهب 900 دولار أمريكي. الكثير الصغيرة تسمح لك لتعلم الفوركس دون المخاطرة المنزل.
الآن يمكنك حساب قيمة نقطة في الكثير. واستندت قيمة النقطة التي قمنا بحسابها في المادة السابقة إلى وحدة واحدة. لذلك، لكل وحدة تداول على صفقة غبب / أوسد قيمة النقطة هي 0.00009998 دولار أمريكي. مع الكثير مصغرة لديك 10،000 وحدة مفتوحة، لذلك كل نقطة ستكون قيمتها 0.9998 دولار أمريكي. حساب كم سوف تجعل لكل نقطة على التجارة هو على التوالي إلى الأمام.
الخطوة الأولى: حساب قيمة الوحدة من نقطة.
الخطوة الثانية: مضاعفة قيمة الوحدة حسب حجم اللوت الذي تستخدمه.
إذا لم يتم اقتباس الدولار الأمريكي أولا وتريد قيمة النقطة بالدولار الأمريكي، والصيغة مختلفة قليلا.
الخطوة الأولى: حساب قيمة الوحدة من نقطة.
الخطوة الثانية: مضاعفة قيمة الوحدة حسب حجم اللوت الذي تستخدمه.
الخطوة الثالثة: مضاعفة القيمة لكل نقطة حسب معدل الزوج.
جولة هذا ما يصل الى 1 دولار لكل نقطة.
هذه الأرقام لا تزال دون & # 8217؛ ر تبدو جيدة جدا. لماذا تريد أن تستثمر 10،000 $ وكسب دولار واحد فقط لكل نقطة؟ حسنا، مع الرافعة المالية، لا يجب أن تستثمر كثيرا.
ما هي الرافعة المالية؟
الرافعة المالية تسمح لك بتداول وحدات أكثر مما لديك. حتى إذا كان لديك حساب مصغر مع 1،000 $ (1،000 وحدة) التوازن وأدخل 100 $ (100 وحدة) في التجارة يمكنك عقد 10،000 $ (10000 وحدة) الموقف. في هذه الحالة، سيكون لديك رافعة مالية 100: 1. لكل دولار 1 كنت وضعت في السوق يضع الوسيط الخاص بك في 99 $ لجعله 100 $.
الشيء المهم أن نتذكر حول الرافعة المالية هو أنه لا يؤثر على قيمة الكثير. أنت تعرف أن ميني-لوت هو 10،000 وحدة من العملة و الكثير القياسي هو 100،000 وحدة. قيمة هذه لا تتغير بغض النظر عن النفوذ الخاص بك هو. إذا كان لديك 400: 1 الرافعة المالية مصغرة الكثير لا يزال تقريبا $ 1 نقطة. إذا كان لديك الرافعة المالية 100: 1 أن نفس مصغرة الكثير لا يزال تقريبا $ 1 لكل نقطة.
ال تؤثر الرافعة المالية على قيمة الكثير ولكن لها تأثير على عدد الكميات التي يمكن الحصول عليها في السوق، استنادا إلى رأس المال في حسابك.
السبب الذي يسمونه النفوذ هو لأنه يشبه إلى حد كبير في محاولة لرفع كائن ثقيلة جدا. بعض الأشياء هي فقط ثقيلة جدا لرفع. ومع ذلك، مع الرافعة الصحيحة أنه من السهل. إذا كان لديك الرافعة المالية 100: 1 يمكنك تداول الكثير مصغرة (10،000 وحدة) مع 100 وحدة فقط.
الرافعة المالية قد تبدو كبيرة، ولكنها يمكن أن تسبب مشاكل أيضا. كلما زادت نفوذك كلما زاد رأس المال الذي يمكن أن تتعرض له في وقت واحد، بالمقارنة مع الرافعة المالية الأقل.
إذا كان لدى اثنين من المتداولين نفس المبلغ من رأس المال، دعوا يقولون $ 10،000 أوسد، واحد لديه الرافعة المالية 100: 1 والآخر لديه الرافعة المالية 400: 1، فإن المتداول ذو الرافعة المالية 400: 1 سيكون قادرا على المخاطرة بمزيد من $ 10،000 في وقت واحد من التاجر مع الرافعة المالية 100: 1. التاجر مع رافعة مالية 400: 1 مطلوب أن يكون أقل في حسابهم لتغطية موقفهم.
فلنستخدم بعض الأرقام المستديرة من أجل فهم أفضل لهذا المفهوم. مرة أخرى، استأجر متداولين بقيمة 10000 دولار أمريكي في حساباتهم. يأخذ المتداول 1 موقعا طويلا عند الرافعة المالية 100: 1 على زوج العملات X / Y ويشتري قطعة صغيرة واحدة (10،000 وحدة). ويأخذ التاجر 2 نفس المركز الطويل عند الرافعة المالية 400: 1 على زوج العملات X / Y ويشتري قطعة صغيرة واحدة (10،000 وحدة).
بما أن التاجر 1 لديه رافعة مالية 100: 1، فيجب عليه الحصول على 100/1 أو 1٪ من المركز في حسابه. حتى بالنسبة للتاجر 1 وقال انه سوف تحتاج إلى ما لا يقل عن 100 $ في حسابه الذي هو 1٪ من 10،000 (الكثير 1 مصغرة). منذ التاجر 2 لديه 400: 1 الرافعة المالية ثم انه مطلوب أن يكون 400/1 أو 0.25٪ من الموقف في حسابه. للتاجر 2 وقال انه سوف تحتاج إلى ما لا يقل عن 25 $ في حسابه الذي هو 0.25٪ من 10،000 (الكثير 1 مصغرة).
الرافعة المالية تكون خطيرة للغاية. إذا كان لديك 1،000 $ حساب مع 400: 1 الرافعة المالية، مقابل 100 دولار يمكنك تداول أربعة قطع صغيرة. إذا كنت تأخذ تأخذ خسارة 100 نقطة على التجارة، هل يمكن أن تخسر 400 $ على تجارة واحدة فقط. عليك أن تكون حذرا جدا مع الرافعة المالية. في النهاية على الرغم من أنك أنت الذي يحدد درجة النفوذ الخاص بك. يمكن للوسيط تحديد الحد الأقصى للرافعة المالية المسموح به فقط. إذا اخترت استخدام الحد الأقصى الذي متروك لك.
ما هو الهامش؟
الهامش هو وديعة حسنة النية المطلوبة من قبل وسيط الفوركس لتغطية الموقف الذي دخلت في السوق. وبدون توفير هذا الهامش، لن تتمكن من استخدام الرافعة المالية لأن هذا هو ما يستخدمه وسيطك للحفاظ على وضعك، ولتغطية أي خسائر محتملة.
وسيصر وسطاء مختلفون على مستويات مختلفة من الهامش اعتمادا على عدد من العوامل مثل زوج العملات التي تتداولها والرافعة المالية لحسابك.
زوج العملات الذي تتداوله هو عامل في مقدار الهامش المطلوب لأن كل زوج من العملات يتحرك مختلفا. سوف تميل إلى العثور على أن الأزواج أكثر تقلبا تميل إلى التحرك أكثر في يوم متوسط. وهذا يعني أن الهامش المطلوب لتجارة تلك العملات من المرجح أن يكون أعلى.
وبما أن الهامش يقتبس عادة من حيث النسبة المئوية، مثل 0.25٪، 0.50٪ أو 1٪، فإن هذا يميل إلى الزيادة مع انخفاض الرافعة المالية.
أسهل طريقة للتفكير في الهامش هو أنه هو 1 في نسبة الرافعة المالية. على سبيل المثال، إذا كانت الرافعة المالية الخاصة بك 100: 1 الهامش الخاص بك هو كم هو في حسابك (ممثلة في 1). وهذا يملي كم يمكنك وضعها في سوق الفوركس. وهذا يعني إذا كان لديك حساب صغير ووضع موقف 10،000 $ في السوق، ستحتاج 100 $ على الأقل حتى فتح التجارة.
ما هي دعوة الهامش وهل يجب أن أخاف أحد؟
نداء الهامش هو ما يحدث عندما لا يكون لديك أي أموال متبقية في حسابك. لحمايتك من فقدان المزيد من المال مما لديك وسيط يغلق المواقف الخاصة بك. وهذا يعني أنك لن تفقد أموالا أكثر مما تملكه في حسابك.
قبل تعلم ما هو دعوة الهامش هو تحتاج إلى معرفة تعريفات مصطلحين.
الهامش المستخدم: مبلغ المال في حسابك المستخدم حاليا في الصفقات المفتوحة. إذا كان لديك 6000 $ رأس المال في حساب وكان لديك 1000 $ في التجارة المفتوحة ثم الهامش المستخدم الخاص بك هو 1000 $. إذا كان لديك 3000 $ رأس المال في حساب ولديك حاليا 600 $ في التجارة المفتوحة الهامش المستخدم الخاص بك هو 600 $.
الهامش القابل للاستخدام: مبلغ النقود في حسابك مطروحا منه أي صفقات مفتوحة. وسوف نستمر من نفس الأمثلة المستخدمة أعلاه. إذا كان لديك 6000 $ رأس المال في حساب وكان لديك 1000 $ في التجارة المفتوحة الهامش قابل للاستخدام الخاص بك هو 5000 $. إذا كان لديك رأس المال 3000 $ في حساب ولديك حاليا 600 $ في التجارة المفتوحة الهامش القابل للاستخدام الخاص بك هو 2،400 $.
عندما يصل الهامش قابل للاستخدام الخاص بك $ 0 وسيطك الهامش تلقائيا استدعاء لك. مع إدارة المال جيدة هذا لا ينبغي أن يحدث ولكن نوبي يمكن أن ينزلق.
في ما يلي بعض الأمثلة على مكالمات الهامش:
توم يفتح حساب الفوركس القياسي مع 4،000 دولار و 100: 1 الرافعة المالية. وهذا يعني أنه في كل صفقة تجارية يجب أن يدخل توم ما لا يقل عن 100،000 وحدة (100،000 دولار). مع الرافعة المالية 100: 1 يجب أن يدخل توم 1000 دولار من ماله الخاص لكل صفقة.
يحلل توم غبب / أوسد ويقرر أن الزوج يرتفع. انه يفتح موقف طويل مع 2 الكثير القياسية على غبب / أوسد. وهذا يعني أن توم يتداول $ 2،000.
ضربات الكوارث غبب / أوسد ينخفض ​​بدلا من ذلك. توم يلعن نفسه لأخذ وقتا طويلا لكنه يحافظ على موقف مفتوح. إذا توم يحافظ على موقف مفتوح وأنه يتحرك بعيدا جدا ضده انه سوف تحصل على دعوة الهامش.
قبل أن يفتح توم منصبه لديه 4000 $ في هامش قابل للاستخدام. وبعد فتح صفقة مع عقدين معياريين (000 2 دولار)، أصبح هامشه المستخدم 000 2 دولار وأصبح هامشه القابل للاستعمال 000 2 دولار. إذا انخفض الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي (أوسد / غبب / أوسد) بنقاط أكثر من اللازم، و تومز الهامش القابل للاستعمال يصل إلى $ 0 سيغلق وسيطه تجارته. هذا يحمي توم من فقدان المزيد من المال مما لديه في حسابه.
ماري تفتح حساب فوركس مصغر مع 1000 دولار عند الرافعة المالية 100: 1. وتحلل اليورو / الدولار الأمريكي وتقرر أن تذهب قصيرة. دخلت ماري 7 قطع صغيرة (700 دولار) قصيرة على ور / أوسد. قبل دخول المناصب، كان هامش ماري القابل للاستعمال 1،000 دولار. الآن أنها في التجارة لها هامش قابل للاستخدام هو 300 $.
مرة أخرى ضربات الكارثة وماري & # 8217؛ ق التجارة ضدها. إذا وصل الهامش القابل للاستخدام في ماري إلى 0 دولار، يتم إغلاق تجارتها تلقائيا، لذا لا يمكنها أن تخسر المزيد من المال عما كانت عليه في الحساب.
يتم تجنب مكالمات الهامش بسهولة إذا كنت تتداول بشكل معقول. ومع ذلك، هذا هو الاشياء أكثر تقدما التي سوف تتعلم في وقت لاحق في دورة الفوركس مجانا.
من المهم جدا أن تحقق ما هي سياسات الهامش مع الوسيط الخاص بك. يمكن أن تختلف سياسات الهامش من وسيط إلى وسيط حتى إذا كنت تخطط لفتح حساب تذكر أن نسأل.

حساب مايكرو.
تعريف "الحساب الجزئي"
حساب الجزئي هو تجارة الفوركس تتكون من عقود ل 1000 وحدة من العملات. الحسابات الصغيرة هي واحدة من ثلاثة أنواع مشتركة من الحسابات في تداول سوق الفوركس التي يستخدمها المستثمرون عند تداول العملات. والثاني هما حسابات مصغرة والحسابات القياسية. وعادة ما يستخدم هذا النوع من الحسابات من قبل التجار المبتدئين.
كسر "الحساب الجزئي"
فالعقود الصغيرة الفوركس تعادل 1000 وحدة من العملة الأساسية. اعتمادا على نوع من الرافعة المالية التي يرغب المستثمر في استخدامها، لا يزال من الممكن تحقيق مكاسب هائلة من خلال حساب الجزئي استفاد بشكل كبير. وتساعد هذه الحسابات المبتدئين على الحصول على التعامل في التعاملات وتصبح معتادة على إدارة المخاطر، وكل ذلك مع الحد من الخسائر المحتملة.
معظم الحسابات الصغيرة ليس لديها الحد الأدنى من الودائع، في حين أن الحسابات القياسية عموما الحد الأدنى للودائع من 10،000 $. بمجرد التداول، الحسابات الصغيرة لديها الحد الأدنى من حجم التداول من 100 وحدة، في حين أن الحسابات القياسية لديها ما لا يقل عن 1000 وحدة. من خلال الرافعة المالية، يمكن للمتداول الذي يستخدم حسابا صغيرا أن يشغل مناصب طويلة الأجل تتعامل مع تقلبات الأسعار على المدى القصير.
عادة ما تستخدم الحسابات القياسية من قبل التجار الكبار وأولئك الذين يأملون في كسب عيش أو دخل كبير من خلال تداول العملات الأجنبية.

No comments:

Post a Comment