Monday 26 March 2018

نسخ أفضل تجار الفوركس


عودة دايترادر: هل يمكنك كسب العيش عن طريق نسخ مستثمرين آخرين؟


تتيح لك المواقع الذكية الجديدة تحاكي استراتيجيات التجار الناجحين مع بعضهم يدعون طريقا مؤكدا إلى الثروات.


بقلم ديفيد روبنسون.


7:09 ص بست 27 سبتمبر 2017.


وهو يعد بمزيج لا يقاوم من الثروة والاستقلال. كل ما تحتاجه هو جهاز كمبيوتر واتصال بالإنترنت & # x2018؛ ومن ثم يمكنك كسب ثروة من الراحة من منزلك.


هذا هو إغراء التداول المالي من أجل الربح. كما أظهر برنامج بي بي سي الشعبي الملايين من الدقيقة، والحلم يبدو أن تكتسب عقد. وهو يناشد الآباء والأمهات الذين يأملون في أن يكونوا قادرين على الضغط في بعض التداول المربح بين المدارس. و هو أيضا وسيلة للخروج لأولئك الذين ببساطة دون & # x2019؛ ر تريد & # x2018؛ أو دون & # x2019؛ ر تناسب في & # x2018؛ عالم الشركات للمكتب.


الآن العالم من وسائل الاعلام الاجتماعية وأضافت إضافية، وجذابة تطور إلى الحلم من أن يكون مدرب الخاصة بك وجعل القتل. مع & # x201c؛ نسخ التداول & # x201d؛ & # x2018؛ والتي تمكنك من محاكاة تحركات الاستثمار من & # x201c؛ المهنيين & # x201d؛ & # x2018؛ يمكنك أن يفترض النقدية حتى لو كنت لا تعرف شيئا على الإطلاق عن الأسواق.


وكان ديريك كلارك رجل اعمال يبلغ من العمر 43 عاما حريصا على تداول اسواق العملات العالمية فى وقت فراغه لسحب دخل اضافى قليلا. كان متحمسا الاحتمالات، ولكن أيضا في رهبة من التحديات والمزالق.


كان يعرف أن الشراء السريع وبيع الأسهم وغيرها من الأوراق المالية كانت صعبة للغاية وأن العديد من المبتدئين كافحوا لتحقيق الربح. على الرغم من ذلك، يبدو أن نسخ التداول يوفر حلا. انها تسعى لتجاوز العديد من الصداع تشارك في محاولة ليصبح وارن بافيت المقبل.


مقالات ذات صلة.


وقد وقع السيد كلارك مع زولوتريد، وهي واحدة من عدد من النسخ المتزايد بسرعة & # x2018؛ أور & # x201c؛ سوسيال ترادينغ & # x201d؛ & # x2018؛ منصات تسمح للتجار المبتدئين بمحاكاة استراتيجيات المستثمرين الأكثر خبرة. الفرضية بسيطة: إذا قررت & # x201c؛ كوبي & # x201d؛ تاجر آخر ويراهنون، على سبيل المثال، على الجنيه ارتفاع مقابل الدولار، ثم ذلك سوف لك. وتشمل مقدمي الخدمات الأخرى إتورو و كورنسي.


& # x201c؛ يمكن أن يكون التداول صعبا، & # x201d؛ وفقا لما ذكره اناستاسيوس فرانجوس من زولوتريد. & # x201c؛ ولكن مع التداول الاجتماعي هناك & # x2019؛ s لا حاجة لدراسة الأسواق. إنها مثالية للأشخاص الذين لا يعرفون كيفية التجارة & # x2018؛ يمكنهم ببساطة نسخ المزيد من التجار ذوي الخبرة. & # x201d؛


العملاء زولوتريد الاشتراك مع وسيط طرف ثالث لتجارة العملات الأجنبية (& # x201c؛ الفوركس و # x201d؛) الأسواق وحساب يمكن فتح لبضع مئات من الجنيهات. وهو يصنف تجارها من خلال الأداء التاريخي لمساعدة المستخدمين على تحديد من الذي نسخ.


وقد قام السيد كلارك بتحليل البيانات بعناية قبل أن يتعرض لخطر النقد الذي اكتسبه بشق الأنفس. في البداية ذهبت بشكل جيد وانه قدم بعض المال. كان أحد المتداولين المعينين جيشا من الناسخات وبدا وكأنه زوج آمن من اليدين. & # x201c؛ شاهدته لمدة 10 أشهر ولم يفقده أبدا على التجارة، & # x201d؛ وأشار السيد كلارك. & # x201c؛ ولكن بعد ذلك ذهب خطأ فظيعا. & # x201d؛


تحرك السوق بشكل حاد في الاتجاه المعاكس. وأغلق السيد كلارك موقفه بسرعة، ولكن البعض الآخر لم يكن محظوظا جدا. & # x201c؛ فقد هذا التاجر الملايين في الحسابات المباشرة. كان ملحمة. & # x201d؛


ومنذ ذلك الحين قدمت زولوتريد مجموعة كبيرة من تدابير حماية المخاطر التي تسعى إلى حماية مستخدميها. ولكن السيد كلارك لا يزال غير مقتنع.


& # x201c؛ إنه & # x2019؛ s ليس من الواقعي أن نعتقد أن أي شخص يمكن التنبؤ بدقة أي سوق، وخاصة الفوركس، الغالبية العظمى من الوقت، & # x201d؛ هو قال. & # x201c؛ في تجربتي كل تاجر مع الكثير من أتباع سوف تحطم في نهاية المطاف وحرق. & # x201d؛


أكبر منصة التداول الاجتماعي هي إتورو، التي لديها أكثر من ثلاثة ملايين مستخدم في جميع أنحاء العالم. رئيس الشركة & # x2019؛ ق، يوني آسيا، يشبه عرضها على مواقع وسائل الاعلام الاجتماعية مثل الفيسبوك التي تسمح للناس للدردشة وتبادل على الانترنت. & # x201c؛ نحن & # x2019؛ إعادة شبكة اجتماعية، & # x201d؛ وقال السيد آسيا. & # x201c؛ إنه & # x2019؛ s حيث يمكن للأشخاص التواصل ومتابعة ونسخ بعضهم البعض. انها تسمح للناس مع فهم أقل من الأسواق لمعرفة ما يفعله المستثمرون أكثر خبرة. & # x201d؛


ويسمح للعملاء لخطر 20٪ فقط من إجمالي حقوق الملكية نسخ أي تاجر واحد ويمكن فتح حساب لمدة لا تقل عن 30 جنيه استرليني. تعمل إتورو مثل منصة الرهان، مما يسمح للعملاء للمراهنة على الأسواق الرئيسية ولكن من دون الحاجة إلى تعثر القيمة الكاملة للمعاملة.


ومع ذلك، فإن & # x201c؛ سبرياد & # x201d؛ & # x2018؛ الفجوة بين سعر الشراء والبيع & # x2018؛ على إتورو يمكن أن تكون أكثر تكلفة من مع مشغلي الرهان المعروف جيدا مثل مؤشر إيغ و سيتي إندكس.


& # x201c؛ نحن & # x2019؛ مساعدة الناس على اكتشاف الحكمة من الحشود، & # x201d؛ وأضاف السيد آسيا. & # x201c؛ من خلال نسخ التجار الآخرين فهم أفضل للأسواق وتبين أبحاثنا أن مستخدمي إتورو هم دائما أكثر ربحية من الأشخاص الذين يتداولون فقط يدويا. & # x201d؛


بريت كوبر تدير موقعا على شبكة الإنترنت الذي يستعرض مقدمي خدمات النسخ وكتب كتابا لمساعدة المبتدئين في التنقل في القطاع. وقال: & # x201c؛ العديد من المنصات تعطي الانطباع بأنه من السهل لجعل التداول نسخة من المال، لكنه لا & # x201؛ ق لا. العثور على شخص ما لنسخ من يعرف ما يفعلونه هو الصعب والعديد من التجار على هذه المنصات هي مجرد لجعل باك سريع. & # x201d؛


ويبدو أن بعض المتداولين قد حققوا مكاسب قوية، كما قال كوبر، لكن البيانات الأساسية تكشف أنهم يجلسون على عدد من الصفقات الخاسرة التي لم تغلق بعد على أمل أن تتراجع الصفقات مرة أخرى.


& # x201c؛ ما زلت بحاجة إلى أداء واجبك المنزلي ووضع الوقت في & # x201d؛ وقال السيد كوبر. & # x201c؛ ما زلت بحاجة إلى تطبيق أساليب تقييم المخاطر بعناية قبل نسخ تاجر آخر.


& # x201c؛ إنه & # x2019؛ لا يزال محفوفا بالمخاطر والغالبية العظمى من الناس لا يجعلون أي أموال في الواقع. & # x201d؛


'انها & # x2019؛ ق لا الحياة-- تغيير ولكن هو شيء أنا أستمتع حقا'


كيف & # x201c؛ نسخ التاجر & # x201d؛ مواقع العمل & # x2018؛ وإذا قمت بالتسجيل في واحد، الذي بالضبط نسخ لك؟ وكم هو يكلف؟


يمكن لأي شخص أن يصبح & # x201c؛ مستثمر شائع & # x201d؛ على إتورو أو a & # x201c؛ مزود إشارة & # x201d؛ على زولوتريد إذا كانت قادرة على إقناع ما يكفي من الناس لنسخ صفقاتهم. & # x201c؛ مزودي الإشارات & # x201d؛ الحصول على عمولة لكل صفقة ينفذها حساب أتباع حي في حين مكافأة إتورو & # x201c؛ المستثمرين شعبية & # x201d؛ استنادا إلى عدد من الناسخات التي الرف حتى.


على عكس منافسيها، كورنسي يتفحص المتداولين على برنامجها والعملاء الاختيار من بين مجموعة مختارة من التجار من ذوي الخبرة لنسخ. تفرض رسوم خدمة بقيمة 2 بيسي على متوسط ​​رأس المال في حساب المستخدم & # x2019؛ s.


توماس غلاسر (في الصورة في الأعلى)، وهو مطور برمجيات من بيركشاير، تم التداول مع إتورو منذ أبريل. في وقت مبكر، واحد من تجار الفوركس انه كان نسخ التمثال، أخذ معهم مئات من الناسخات. & # x201c؛ كنت محظوظا للخروج نسبيا دون أن يضر، & # x201d؛ هو قال. & # x201c؛ هناك حصة عادلة من التجار المتهورين هناك. & # x201d؛


لكنه كان مثابرا، والانضمام الآن إلى الأسهم الرقيقة. وعلى مدى الأشهر الستة الماضية، قام ببناء الفيلق الخاص به من آلات النسخ، وقد حقق ربحا قدره 6٪.


& # x201c؛ إنه & # x2019؛ ليس مبلغا متغيرا للحياة من المال ولكنه شيء أستمتع به حقا. & # x201d؛


فينانس & # 187؛


التمويل الشخصي & # 187؛


سهم ونصائح الأسهم & # 187؛


جعل عيسى الاستثمار بسيطة.


الرسم البياني الذي يمكن أن ينقذ المستثمرين عيسى 14،000 £.


كيفية كسب 6PC (أو أكثر) من مجتمع البناء.


جيم سلاتر: كلتا هاتين الشركتين تنمو بسرعة، ولكنني سأشتري أسهما في واحدة فقط.


الأخطاء التي علمتني أن أكون مستثمرا أفضل.


"و فتس 100 تسقط 20PC، ثم سأشتري"


10 أسهم يمكنك عقد إلى الأبد.


هل يجب أن أستثمر في وودفورد باتينت كابيتال - وهل يجب علي أن أستثمر الآن؟


البلدان التي لديها أسواق الأسهم الرخيصة (وكيفية شرائها)


هوارد ماركس: "أنا أعتمد على الشيكات الملوك"


الشهرة & أمب؛ الحظ: هوارد ماركس، خريج جامعة أكسفورد تحول مهرب المخدرات، وجعل الملايين. الآن ينتظر بفارغ الصبر الشيكات الملكية.


انقلاب المطبخ وندش]؛ كيف تحولت النقدية ميزان القوى على الأعمال المنزلية.


دراسة اقتصادية الرسوم البيانية كيف المرأة و رسكو؛ ق زيادة الحضور في مكان العمل دفعت الرجال للتعويض عن طريق القيام الأطباق.


يدعو المفتش & نداش؛ وأسعار المنازل تقفز.


كيف يمكن للأثر أوفستد إضافة الآلاف إلى قيمة منزلك (أو إرساله انزلاق)


بول دانيلز: "لم أكن حتى مليونيرا عندما التقيت ديبي ماكجي"


الشهرة & أمب؛ ثروة: بول دانيلز يضيع كثيرا على فيراريس لكنه حقق ثروة على منزله - على الرغم من الفيضانات.


ميزانية عام 2018: خطاب جورج أوزبورن في الرسوم البيانية.


بعد إعلان جورج أوسبورن عن ميزانية عام 2018، ينظر تلغراف إلى الأرقام المتعلقة باقتصاد المملكة المتحدة وصحتها المالية.


مجرد التوقف العبث مع المعاشات التقاعدية، المستشار.


تلغراف عرض: جورج أوسبورن يجب ببساطة التخلي عن التغييرات التي من شأنها تقليل الحوافز لإنقاذ وخلق المزيد من عدم اليقين.


مسابقة: كم يجب أن تكون الذعر حول اموالك؟


وهناك مسابقة طيبة عن الفاجعة الهائلة من البؤس المالي الذي يهدد باستمرار أن يلتهمنا جميعا.


المزيد من الناس في 70s بهم في شريحة الضرائب أعلى من تلك في الثلاثينيات.


إن التحول في ثروة المتقاعدين يعني الآن أن نسبة أعلى من سيبتوجينياريانز لديها دخل أعلى من الجنيه، و 42،385 عتبة من نظرائهم الأصغر سنا على الرغم من أن معظم المتقاعدين.


التخلص من السموم المالية: توفير المال في العمل.


التخلص من السموم المالية: نصائح لإنقاذ على التسوق.


بب مدرب: النفط لن تصل إلى 100 $ للبرميل لفترة طويلة.


خمس طرق يمكن أن يؤثر خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي على استثماراتك.


المزيد من الويب.


المزيد من الويب.


المزيد من التلغراف.


آخر الأخبار والرأي والتحليل.


اللحاق على جميع أحدث أخبار كرة القدم والنتائج.


جميع أحدث الأفلام مقطورة، استعراض وميزات.


أدخل واحدة من مسابقات جديدة مثيرة لدينا.


&نسخ؛ حقوق الطبع والنشر لشركة تليجراف ميديا ​​غروب ليميتد 2017.


أفضل الفوركس التجار لنسخ أو متابعة.


غالبا ما نطلب منك، & # 8220؛ ما هي أفضل التجار لمتابعة أو استراتيجيات لنسخ؟ & # 8220 ؛. لسوء الحظ أن سؤال & # 8217؛ صعب جدا للإجابة عليه منذ الكثير من المرات سيعتمد هذا تماما على ملفك الشخصي للمخاطر وخبرتك الخاصة في تداول العملات الأجنبية. نحن نشتمل بانتظام على بعض مراجعات المتداولين لإثبات عملية التفكير الخاصة بنا عند مراجعة التجار الذين نعتبرهم نسخ. تتضمن القائمة أدناه بعض التجار الذين اعتبرنا أفضل وقت كتابة هذا التقرير. نحن عمدا دون & # 8217؛ t تحديث القائمة على أساس منتظم جدا لأننا لا نريد هذا أن تعتبر المشورة بأي شكل من الأشكال (أي هذه ليست نسخة دقيقة من حساباتنا). انها فقط لإعطاء الزوار فكرة عن نوع من التجار اعتبرنا على أساس لدينا الاجتماعية نصائح التداول تاجر التاجر. كما ستشاهد & # 8217؛ ستشمل القائمة مجموعة مختارة عبر العديد من الشبكات حيث لدينا حسابات.


5M + التجار المهنية لنسخ من 5K $ كريبتوفوند $ 100،000 حساب تجريبي!


اختيار المتداول الخاص بك.


لكل تاجر نقوم بتضمين الحد الأدنى من الرصيد الذي تحتاجه لنسخها (إما الذاتي أو الشبكة المفروضة) وما إذا كانت ترسل إشاراتها التجارية من حساب حقيقي أو تجريبي (أي ما إذا كانت تخاطر بأموالها الخاصة). يمكنك أيضا النقر على التاجر لعرض ملفه الشخصي والنتائج التجارية التاريخية.


تنصل.


يرجى ملاحظة أنه لا ينبغي بأي حال من الأحوال أن تعتبر القائمة التالية من التجار لنسخ المشورة الاستثمارية. لقد تم تضمينها هنا لأغراض تعليمية فقط. النتائج السابقة ليست ضمانا للعائدات المستقبلية. إدراج تاجر في & # 8220؛ أفضل نسخ & # 8221؛ قائمة لا ينبغي أن ينظر إليه على أنه تأييد لهذا التاجر. استخدام شبكات التداول الاجتماعية أو منصات التداول مرآة لنسخ التجار الآخرين يمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر للغاية. لا تستثمر الأموال التي لا تستطيع تحملها وتخسر ​​دائما مستشار مالي مستقل إذا لم تكن متأكدا مما إذا كان هذا النوع من الاستثمار هو لك.


جدول أفضل التجار الاجتماعيين لمتابعة ونسخ.


(انقر للحصول على الملف الشخصي)


¹ يرجى ملاحظة أن هذا المتداول زولوتريد يرسل إشارات من حساب تجريبي، ولكن تتبعها من حساب مباشر أنفسهم. ومع ذلك هناك & # 8217؛ ق أي ضمان أنها تتبع جميع الإشارات الخاصة بهم. الآخرين دون ¹ إرسال إشارات من حساب حقيقي.


² يعتمد الحد الأدنى من قيمة الإيداع مع إتورو على بلد إقامتك.


تصبح مستثمرا.


على سوق الفوركس.


نسخ المعاملات من التجار من جميع أنحاء العالم والاستفادة من تداولهم.


بدء الاستثمار اليوم!


أدخل البريد الإلكتروني الخاص بك لتسجيل أسرع.


اختر التجار.


إمكانية الاشتراك في العديد من التجار.


بدء النسخ.


شكل مناسب لأوامر النسخ في سوق الفوركس.


منصة الاستثمار كوبيفس.


جميع إحصاءات الحسابات.


التاجر على الربح.


عمولة من.


إجمالي الأرباح للمستثمر.


التاجر والنسخ نسخة.


من حسابه.


التاجر على العمولة.


عمولة لكل منها.


هناك مستوى عال من المخاطر التي ينطوي عليها التداول عند تداول المنتجات مثل فوركس / كفدس. يجب أن لا تخاطر أكثر مما يمكن أن تخسره، فمن الممكن أنك قد تفقد كامل المبلغ من رصيد حسابك. يجب ألا تبدأ التداول أو الاستثمار ما لم تفهم تماما مدى التعرض الحقيقي لخطر الخسارة. عند التداول أو الاستثمار، يجب أن تأخذ دائما بعين الاعتبار مستوى تجربتك. إن خدمات نسخ الأوراق المالية تنطوي على مخاطر إضافية على استثماراتك بسبب طبيعة هذه المنتجات. إذا كانت المخاطر التي تنطوي عليها تبدو غير واضحة بالنسبة لك، يرجى تقديم طلب إلى أخصائي خارجي للحصول على مشورة مستقلة.


كل الحقوق محفوظة.


هذا الموقع يحتوي على معلومات عامة، والتي تشير إلى الشركات التالية من روبأوفوريكس المجموعة:


يتم تنظيم روبأوفوريكس المحدودة من قبل إفسك، رخصة إفسك / 60/271 / تيسي / 17.


روبوفوريكس (سي) المحدودة ينظمها سيسيك، رقم الترخيص هو 191/13.


الموقع هو ملك روبأوفوريكس (سي) المحدودة


روبأوفوريكس (سي) المحدودة تقدم الخدمات المالية فقط لسكان بلدان الاتحاد الأوروبي / المنطقة الاقتصادية الأوروبية. روبأوفوريكس (سي) لت و روبأوفوريكس المحدودة لا توفر خدمة للمقيمين في الولايات المتحدة الأمريكية وكندا وبلجيكا واليابان.


أنت على وشك زيارة موقع روبأوفوريكس (سي) لت (ينظمها سيسيك، ترخيص رقم 191/13).


أفضل منصات التداول نسخة - 2018.


تداول النسخ هو المصطلح التقني للممارسة التي يقوم فيها متداولو الفوركس بنسخ صفقات المتداولين الآخرين مباشرة إلى منصة التداول الخاصة بهم. في معظم الحالات، يتم هذا النسخ عبر منصة التداول الاجتماعي التي من خلالها يمكن للتجار تقييم استراتيجيات وأداء "كبار قادة التجارة" واتخاذ قرارات مستنيرة بشأن أي التجار لنسخ. يختلف تداول النسخ عن "تداول المرآة" لأن التداول المرئي يسمح للمتداولين بنسخ استراتيجيات تجارية محددة، بدلا من التجار المعينين. الفرق هو خفية، ولكن المهم: عند استخدام تاجر نسخة، يمكن للتجار الحصول على ميزة وجود لمسة شخصية لتشمل وقف الخسارة أو لضبط التجارة يدويا لتعزيز النتائج أو التخفيف من المخاطر. مع تاجر المرآة، يتم تعيين نظام تقني لتنفيذ التجارة إذا تم تشغيل المعلمات، وهناك رقابة ضئيلة أو معدومة للإنسان.


اختيار حق نسخ منصة التجارة.


نسخ التداول هو شعبية للغاية مع كل من التجار الجدد وذوي الخبرة. تجار جدد يقدرون القدرة على مشاهدة الخبراء ولها لوحة السبر لأفكارهم الخاصة. التجار من ذوي الخبرة ترغب في تبادل أفكارهم وتجنيد أتباع التي يتم تعويضهم من قبل الوسيط. عند اختيار نظام تجارة نسخة، لا ننظر فقط للقادة التجاريين الحق (نعم، يمكنك نسخ أكثر من زعيم التجارة)، ولكن أيضا للوسيط الذي ينظم بشكل صحيح ويقدم أفضل شروط التداول. قد تحتاج أيضا إلى وضع بعض الصفقات اختبار على حساب تجريبي قبل البدء. بعد كل شيء، مع الكثير من أنظمة التداول نسخة الفوركس للاختيار من بينها، لماذا لا تأكد من أنك تحصل على واحد مثالي لاحتياجاتك؟


الأعلى تقييما نسخة منصات التداول.


إتورو، التي تأسست في عام 2007 ومقرها في ليماسول، قبرص، هو موقع اجتماعي رائد على الساحة العالمية مع 5،000،000 التجار. وهو ينظم من قبل نفا، سيسيك، أسيك، كفتك، ميفيد، فكا وقد تلقى العديد من الجوائز.


تأسست زولوتريد، التي تأسست في عام 2007، من أجل تمكين التجار لتبادل معارفهم مع المهتمين في استراتيجياتهم. بالمعنى الدقيق للكلمة، تعتبر زولوتريد منصة أوتوترادينغ فوركس، لأنها تتيح للمتداولين نسخ صفقات الآخرين تلقائيا إلى منصة التداول الخاصة بهم. ومع ذلك يعتبر الكثيرون منها منصة تداول اجتماعي، لأن التجار يمكنهم ترك التعليقات وردود الفعل ورؤية الخلاصات الحية لأنشطة التجار الآخرين.


Trade360 كرودترادينغ هو وسيط قبرصي مقره في قبرص وينظمها سيسيك (لجنة قبرص للأوراق المالية والبورصات). قبرص هي موطن منظم ومعروف للوساطة. كما أنها تغطيها اللائحة ميفيد. تخضع التجارة 360 لمراجعة وتدقيق مستمرين.


كمسترادر ​​هو الوافد الجديد نسبيا إلى المشهد الفوركس. منذ افتتاحها في عام 2018، حصلت على العديد من الجوائز العالمية بما في ذلك واحدة لكونها وسيط الفوركس الرائدة ولها أفضل خدمة العملاء في عام 2018. ويقدم مجموعة من الميزات ولكن الأكثر تميزا هو دعم العملاء التي يتم توفيرها في عدد من طرق بما في ذلك عن طريق التحكم عن بعد من خلال فريق المشاهد، والتكنولوجيا العالية ونظام في الوقت المناسب لا يقدمها أي وسيط آخر.


فكسرو سوبيرترادر ​​عبارة عن منصة فوركس و كفد تم إنشاؤها مؤخرا تم إنشاؤها لكلا من المبتدئين وذوي الخبرة من التجار للوصول إلى سوق الفوركس. وتقدم فكسرو سوبيرترادر ​​من قبل فكسرو للخدمات المالية المحدودة التي هي مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الأوراق المالية والبورصات القبرصية.


الأكثر زيارة الفوركس وسيط التعليقات.


تبقى محدثة!


متاح أيضا على.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


5 الأسباب لماذا الاجتماعي تداول العملات الأجنبية هو ليس لك.


مثل تويتر و فاسيبوك، شهد التداول الاجتماعي نموا هائلا في السنوات الخمس الماضية. في الماضي، اعتمد التجار على المنتديات ومجموعات النقاش كمصدر رئيسي لتداول الأفكار. في هذه الأيام، فإن معظم التجار اللائقين عرض أدائهم للعالم لرؤية، والأفضل من ذلك، لأحد لنسخ. هناك 2 مجموعات رئيسية من تجار الفوركس، الأول هو أولئك الذين يحبون لحضور الندوات تداول العملات الأجنبية ومحاولة لتجارة العملات يدويا من تلقاء نفسها. المجموعة الثانية هي أولئك الذين يريدون فقط لكسب المال مع أقل قدر ممكن من التعلم ممكن. بالنسبة لهذه المجموعة الأخيرة، والنسخ التجاري، أو مرآة التداول، هو الحل الأمثل.


تسمح مواقع النسخ التجارية الشائعة مثل زولوتريد و إتورو و فكسبوك لأي شخص في العالم بنسخ صفقات تجار الفوركس الناجحين. ومع ظهور وسائل التواصل الاجتماعي والاتصال بالإنترنت، فإن إيجاد أنظمة تجارية مربحة هو أقل ما يثير قلق أي شخص. هناك الكؤوس المقدسة في جميع أنحاء شبكة الإنترنت التي هي في متناول الجميع عن طريق خدمات النسخ التجارية. التجار لديهم ببساطة لفتح حساب تداول الفوركس مع مقدمي نسخة التجارة، ويمكن نسخ الصفقات في لحظة. وهذا يسمح لأي شخص حقا الوصول بسهولة إلى تداول العملات الأجنبية والاستثمار.


وبعد أن قمنا باستكشاف مختلف خدمات النسخ التجارية، حددنا بعض التحديات الرئيسية عند استخدام هذه المواقع:


سوف ندرك أن العديد من التجار على هذه المواقع يعاقبون ويراهنون على أن تاجرهم ناجح بمجرد أن يبدأوا بنسخ صفقاتهم، وليس لديهم أي فكرة عن كيفية أو ما يتداوله المتداول. هناك أبيت من عقلية القطيع مع افتراض أن التاجر مع العديد من أتباع ينبغي أن تكون جيدة. وكثيرا ما لا تتوفر معلومات كافية عن هذه المواقع لكي يتخذ أي شخص قرارا مستنير بشأن ما إذا كان ينبغي الاستثمار في هذه النظم أم لا. في ما يلي مثال على بعض التعليقات التي أجريناها على إتورو:


يمكن أن تكون آليات الفرز بدائية جدا. على سبيل المثال، إتورو يسمح فقط للفحص الأساسي جدا على أساس ما يلي:


فكبوك تحية المستخدمين مع رسائل مثل "لدينا كبار 3 التجار جعلت الشهر الماضي عائد إجمالي + 158.24٪." لا يوجد شيء خاطئ أو غير دقيقة حول هذا، ولكن من بين مجموعة كبيرة من التجار، فمن السهل لاختيار المربحة تلك في أي نقطة واحدة في الوقت المناسب لتباهى العوائد المحتملة. لا يمكن للتداول ولا ينبغي أن يتوقعوا أن يكون أداءهم جيدا مثل هؤلاء كبار الأداء منذ عمليات السحب هي جزء من كل استراتيجية. وبعبارة أخرى، فإن أفضل التجار اليوم على الأرجح لن يكون أفضل النظم في العام المقبل، لذلك هناك دائما أن خطورة أو التحيز اختيار التحيز، حيث تبقى فقط جيدة - وبالتالي فإن التجار المتبقية تميل إلى تبدو جيدة طوال الوقت، وطويلة كما هي.


في حين أن معظم وسطاء الفوركس لديهم دردشات حية وأرقام هواتف للاتصال في حالة وجود حالات طوارئ تجارية، إلا أن زولوتريد لديه وظيفة الدردشة الحية، في حين أن كتاب اتورو إتورو و فكسبوك لا. إذا كان لديك سؤال عاجل أو طلب، سيكون لديك إلى الاعتماد على جوجل للحصول على إجابات، أو مجتمع الاستثمار على المواقع المعنية.


في نهاية المطاف، فإنه لا يزال الإنسان في الطرف الآخر إدارة الصفقات. حتى لو كنت تقوم بنسخ مستشار خبير، هناك شخص يضمن أن إي يقيم على الانترنت. وبما أن الشخص الذي تقوم بنسخه غالبا ما يكون في منتصف الطريق في جميع أنحاء العالم، هناك دائما فرصة أنه أو أنها تجعل من الخطأ الذي يمسح الحساب. وبعبارة أخرى، لا يمكنك أن تعرف حقا من كنت تستثمر مع. ربما سنرى التجار نشر سيرهم الذاتية والسير الشخصية على الانترنت قريبا!


في حين أن ما ورد أعلاه بعض التحديات والمخاطر في التداول المرآة، وهذه القناة من الاستثمار البديل لا يكون لها مكان في مجتمع الاستثمار، مجرد ممارسة الرعاية عند اختيار من أو ما لنسخ. في الواقع، هذه المجموعة من الناسخات التجارة قد يكون التداول حتى أفضل من المجموعة الأخرى من التجار اليدويين، الذين مسح إحصائيا حسابات التداول لدينا!


مشاركة الضيف بواسطة ستريتبيبس.


نبذة عن الكاتب.


التعليقات مغلقة.


أفضل الوسطاء.


حول فوريكسكرونش.


ريكس أزمة هو موقع كل شيء عن سوق الصرف الأجنبي، والذي يتكون من الأخبار والآراء والتحليل اليومي والأسبوعي الفوركس والتحليل الفني والدروس وأساسيات سوق الفوركس، والبرمجيات الفوركس المشاركات، والرؤى حول صناعة الفوركس وكل ما يتعلق فوركس.


روابط مفيدة.


آخر التحديثات.


تنصل.


تداول العملات الأجنبية (الفوركس) يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. وتزداد المخاطر مع ارتفاع الرافعة المالية. يجب أن تزن بعناية أهداف الاستثمار ورغبة المخاطرة ومستوى خبرة المتداول قبل دخول سوق الفوركس. هناك دائما احتمال فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك / الودائع، لذلك يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون المخاطر العالية المرتبطة بتداول العملة معروفة لك. يرجى طلب المشورة من مستشار مالي مستقل قبل دخول هذه السوق. أي تعليقات على الفوركس أزمة أو على مواقع أخرى التي حصلت على إذن لإعادة نشر المحتوى الناشئة عن أزمة الفوركس تعكس آراء المؤلفين الفردية ولا تمثل بالضرورة آراء أي من المؤلفين أذن الفوركس أزمة. لم تقم شركة فوركس كرونش بالتحقق من دقة أو أساس أي مطالبة أو بيان أدلى به أي مؤلف مستقل: قد تحدث حالات الإهمال والأخطاء. يجب أن تؤخذ أي أخبار، تحليل، الرأي، سعر الاقتباس أو أي معلومات أخرى الواردة في أزمة العملات الأجنبية ويسمح إعادة نشر المحتوى كما التعليق العام للسوق. هذا هو بأي حال من الأحوال المشورة في مجال الاستثمار. لن تتحمل فوركس كرونش المسؤولية عن أي ضرر أو خسارة، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي ربح أو خسارة، والتي قد تنشأ إما بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات.

No comments:

Post a Comment