Sunday 18 March 2018

شركات الفوركس والقصر


أزواج العملات فكسم للتجارة.


لديك حق الوصول إلى بعض من أزواج العملات الأعلى في سوق الفوركس. اعتمادا على نوع حسابك، يمكنك الاستمتاع بتداول أزواج الأكثر سيولة في الكتالوج (حساب مصغر) أو كتالوج كامل من التخصصات والقاصرين (حسابات تاجر قياسي ونشط).


أزواج العملات.


أزواج العملات.


متوفر على حساب مصغر.


وتعتبر العملات الرئيسية وأزواج السلع هي أزواج العملات الأكثر سيولة والأكثر تداولا على نطاق واسع في سوق الفوركس. هذه الأزواج ومجموعاتها (ور / جبي، غبب / جبي و ور / غبب) تشكل الغالبية العظمى من جميع التداول في سوق الفوركس. لأن هذه الأزواج لديها أكبر حجم من المشترين والبائعين، كما أنها عادة ما يكون أشد فروق الأسعار.


ومع ذلك هناك أزواج العملات الأخرى التي تسمح لك للاستفادة من أحداث الاقتصاد الكلي في الأسواق الدولية محددة، مثل أوسد / مسن (الدولار الأمريكي / البيزو المكسيكي).


دليل الرموز.


ليف سبريادس القطعة: ديناميكية ليف سبريادس هي أفضل الأسعار المتاحة من فكسم's نو التعامل مع مكتب التنفيذ. عندما يتم عرض فروقات أسعار ثابتة، فإن الأرقام هي متوسطات مرجحة زمنيا مستمدة من الأسعار القابلة للتداول في فكسم من 1 يناير 2017 إلى 31 مارس 2017. تتوفر الفروقات المعروضة على الحسابات القائمة على العمولة التاجر ونشط. فروق الأسعار متغيرة وتخضع للتأخير. أرقام انتشار هي لأغراض إعلامية فقط. فكسم ليست مسؤولة عن الأخطاء أو السهو أو التأخير، أو للإجراءات التي تعتمد على هذه المعلومات.


هل لديك رأي حول الجنيه؟


الفوركس، الرهان الفروق والعقود مقابل الفروقات.


حساب الممارسة الحرة.


احصل مجانا و جنيه؛ 50،000 جنبا إلى جنب مع دليل تداول العملات الأجنبية مجانا.


تهانينا،


لقد سجلت بنجاح لحساب فكسم فوركس براكتيس.


بدء التداول - مجانا £ 50،000 حساب الممارسة.


حفظ تسجيل الدخول & أمب؛ كلمه السر.


استخدام تسجيل الدخول وكلمة المرور أدناه للوصول إلى التجريبي على موقعنا على شبكة الإنترنت، سطح المكتب، أو منصات متحركة. كما تم إرسال بيانات اعتماد تسجيل الدخول إليك عبر البريد الإلكتروني.


خيارات المنصة الأخرى:


تريد لدينا مبتكرة التطبيق محطة موبايل موبايل؟ اختر منصة التداول عبر الجوال أدناه:


ألا ترى جهازك الجوال؟ يمكنك دائما تسجيل الدخول إلى محطة التداول من جهاز ماك أو الكمبيوتر الشخصي. تحقق من بريدك الإلكتروني للحصول على الإرشادات.


التسجيل التجريبي هو حاليا أسفل للصيانة المجدولة.


تحذير المخاطر: تشمل خدمتنا المنتجات التي يتم تداولها على الهامش وتحمل مخاطر الخسائر التي تزيد عن الأموال المودعة. قد لا تكون المنتجات مناسبة لجميع المستثمرين. يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها.


حول فكسم.


منصات شعبية.


إطلاق البرمجيات.


المزيد من الموارد.


خدمة الزبائن.


فكسم السياسات.


ارتفاع مخاطر الاستثمار إشعار: تداول العملات الأجنبية / عقود الفروقات على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين كما يمكنك الحفاظ على خسائر تتجاوز الودائع. الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك. وتهدف المنتجات للعملاء التجزئة والمهنية. وبسبب بعض القيود التي يفرضها القانون المحلي والتنظيم المحلي، يمكن لزبائن التجزئة المقيمين الألمان أن يحافظوا على خسارة إجمالية للأموال المودعة ولكنهم لا يخضعون لطلبات دفع لاحقة تتجاوز الأموال المودعة. كن على علم وفهم كامل لجميع المخاطر المرتبطة بالسوق والتجارة. قبل تداول أي منتجات تقدمها فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد، بما في ذلك جميع فروع الاتحاد الأوروبي، فكسم أستراليا بي تي واي المحدودة، أي الشركات التابعة للشركات المذكورة أعلاه، أو غيرها من الشركات داخل مجموعة فكسم من الشركات [مجتمعة "مجموعة فكسم"]، وضعك المالي ومستوى خبرتك. إذا قررت تداول المنتجات التي تقدمها فكسم أوستراليا بتي. ليميتد ("فكسم أو") (أفسل 309763)، يجب عليك قراءة وفهم دليل الخدمات المالية، بيان الإفصاح عن المنتجات وشروط العمل. قد تقدم مجموعة فكسم تعلیقات عامة لا یقصد بھا أن تکون مشورة استثماریة ولا یجب أن تفسر علی ھذا النحو. طلب المشورة من مستشار مالي منفصل. لا تتحمل مجموعة فكسم أي مسؤولية عن الأخطاء أو عدم الدقة أو السهو. لا تضمن دقة واكتمال المعلومات، والنص، والرسومات، وصلات أو غيرها من البنود الواردة في هذه المواد. قراءة وفهم الشروط والأحكام على مواقع فكسم المجموعة قبل اتخاذ المزيد من الإجراءات.


شركة الفوركس كابيتال ماركيتس ليمتد ("فكسم لت") هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة شركات فكسم (يشار إليها مجتمعة ب "مجموعة فكسم"). جميع المراجع على هذا الموقع إلى "فكسم" تشير إلى مجموعة فكسم.


إن شركة فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد مرخصة ومنظمة في المملكة المتحدة من قبل هيئة السلوك المالي. رقم التسجيل 217689.


المعاملة الضريبية: تعتمد المعاملة الضريبية في المملكة المتحدة لأنشطة الرهان المالي على ظروفك الفردية وقد تكون عرضة للتغيير في المستقبل، أو قد تختلف في ولايات قضائية أخرى.


كوبيرايت & كوبي؛ 2018 فوريكس كابيتال ماركيتس. كل الحقوق محفوظة.


شركة تأسست في انكلترا & أمب؛ ويلز رقم 04072877 مع مكتب مسجل كما هو مبين أعلاه.


نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز أداء وظائف موقعنا، مما يحسن في نهاية المطاف تجربة التصفح. من خلال الاستمرار في تصفح هذا الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. يمكنك تغيير إعدادات ملف تعريف الارتباط في أي وقت. هذا الموقع يستخدم الكوكيز. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع فإنك توافق على هذا. أعرف أكثر.


متصفحك غير محدثة!


تحديث المتصفح الآن لعرض هذا الموقع بشكل صحيح. حدث المتصفح الآن أو انتقل إلى هذه الصفحة على هاتفك الجوال أو جهازك اللوحي.


مقدمة إلى أزواج العملات.


بعد ذلك، دعونا نذهب إلى أزواج العملات الأكثر تداولا.


هناك ثلاث مجموعات: التخصصات، والصلبان والغريبة:


أزواج العملات الرئيسية.


"العملات الرئيسية" هي تلك العملات التي هي الدول الرئيسية التي يقترن مقابل الدولار الأمريكي (بالإضافة إلى أسماء نيك بين قوسين):


ور / أوسد - اليورو مقابل الدولار الأمريكي (الدولار مقابل الدولار)


غبب / أوسد - الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي (ستيرلينغ، كابل)


أوسد / جبي - الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (الين)


أوسد / تشف - الدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري (سويسري)


أوسد / كاد - الدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي (لوني)


أود / أوسد - الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي (أوسي)


نزد / أوسد - الدولار النيوزيلندي مقابل الدولار الأمريكي (الدولار النيوزلندي أو الدولار النيوزلندي)


العملات.


و "الصلبان" هي تلك الأزواج التي لا يقترن مقابل الدولار مثل:


ور / تشف - اليورو مقابل الفرنك السويسري ور / جبي - اليورو مقابل الين الياباني ور / غبب - اليورو مقابل الجنيه البريطاني ور / كاد - اليورو مقابل الدولار الكندي ور / أود - اليورو مقابل الدولار الأسترالي ور / نزد - اليورو مقابل الدولار النيوزيلندي غبب / تشف - الجنيه الإسترليني مقابل الفرنك السويسري غبب / جبي - الجنيه الإسترليني مقابل الين الياباني غبب / أود - الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأسترالي كاد / جبي - الدولار الكندي مقابل الين الياباني أود / جبي - الدولار الأسترالي مقابل الين الياباني أود / كاد - الدولار الأسترالي مقابل الدولار الكندي أود / نزد - الدولار الأسترالي مقابل الدولار النيوزلندي أود / تشف - الدولار الأسترالي مقابل الفرنك السويسري نزد / جبي - الدولار النيوزيلندي مقابل الين الياباني تشف / جبي - الفرنك السويسري مقابل الين الياباني.


أزواج العملات الغريبة.


و "الغريبة" هي تلك الأزواج التي هي اقتصادات ناشئة بدلا من الدول المتقدمة / الصناعية. وهنا عدد قليل من الغريبة الأكثر تداولا:


أوسد / تري - الدولار الأمريكي مقابل الليرة التركية ور / تري - اليورو مقابل الليرة التركية أوسد / زار - الدولار الأمريكي مقابل الراند الجنوب أفريقي أوسد / مسن - الدولار الأمريكي مقابل البيزو المكسيكي أوسد / سغد - الدولار الأمريكي مقابل الدولار السنغافوري.


ملاحظة: الغريبة ليست أفضل مكان لبدء التاجر. تبدأ مع التخصصات والصلبان أولا. ثم كما يمكنك كسب الربحية معهم، ومن ثم قد تحاول الغريبة في وقت لاحق.


الآن بعد أن نعرف ما هي الأزواج ... عندما تتاجر؟


جلسات تداول العملات.


بشكل عام، تكون الجلسات على النحو التالي: تبدأ الجلسة الأمريكية حوالي الساعة 8 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة وتذهب حتى الساعة الخامسة مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة. تبدأ الجلسة الأوروبية حوالي الساعة الثالثة صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة وتذهب حتى الساعة 11 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة. تبدأ الجلسة الآسيوية حوالي الساعة الخامسة مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة وتذهب حتى الساعة 4:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة. (لاحظ أيضا أن أسبوع التداول يبدأ مساء يوم الأحد حوالي الساعة الخامسة مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة ويذهب يوم الجمعة في حوالي الساعة الرابعة مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة وهو يتداول على مدار 24 ساعة يوميا بين تلك الأوقات ويغلق لتداول التجزئة من مساء الجمعة حتى مساء الأحد.)


وتميل الدورة الأوروبية إلى تحمل أكبر حجم وتقلب. وتنتج الجلسة الأمريكية أكبر التحركات والحجم التالي. وستتألف الدورة الآسيوية من أحجام أخف من الدورات السابقة وتميل عادة إلى إنتاج حركات أصغر حجما. وعادة ما تكون الدورتان الأوليان عندما تتشكل الاتجاهات اللحظية والدورة الآسيوية عندما تكون النطاقات أكثر احتمالا لتشكيلها.


الآن، هذا كل شيء "بشكل عام". إذا كنت ترغب في تداول الأزواج التي ستكون الأكثر نشاطا، ثم التجارة بها عندما البنوك الخاصة بهم مفتوحة خلال يوم عملهم. وبعبارة أخرى، فإن زوج العملات أود / جبي سيكون أكثر تقلبا في الجلسة الآسيوية من ور / أوسد لأنه عندما تكون آسيا "مفتوحة للعمل"، يتم إغلاق البنوك الأوروبية والأمريكية للأعمال التجارية. الآن هذا لا يعني أن تداول العملات الأجنبية يتوقف في ور / أوسد خلال هذه الفترة ولكن هذا يعني أنه لن يكون عموما تقلبات زوج آسيوي في الدورة الآسيوية.


ملاحظة: ور / أوسد هو الزوج الأكثر تداولا على نطاق واسع، وبالتالي يحمل أعلى حجم مطلقة من جميع أزواج العملات. وهو يشكل حوالي 27٪ من حجم تداول الفوركس. التالي هو أوسد / جبي عند 13٪، يليه غبب / أوسد بنسبة 12٪ من إجمالي حجم تداول العملات الأجنبية.


هل ترغب في الاتصال بك لتلقي المزيد من المعلومات حول فتح حساب تداول؟


اختيار وسطاء كنت ترغب في مزيد من المعلومات حول. نوصي بالبدء مع 2 على الأقل.


أوفست هنا لمساعدتك في طريقك لتصبح تاجر الفوركس أو وسيط. هدفنا هو مساعدتك على تعلم، وممارسة، وإتقان فن تداول العملات. من المهم أن نفهم أزواج العملات مثل ور / أوسد، أوسد / كاد، غبب / أوسد، أوسد / جبي، أو العملات الرئيسية الأخرى، وكيف تؤثر اقتصادات كل بلد على الآخر. هناك قدر كبير من المخاطر التي ينطوي عليها تداول العملات الأجنبية، لمزيد من المعلومات، يرجى الاطلاع على سياسة الإفصاح عن المخاطر. اختيار الوساطة الفوركس، مزود إشارة، أو رسم البرامج هي قرارات صعبة، لذلك أنشأنا مجموعة من الاستعراضات على أساس مجموعة متنوعة من المعايير لتقييم مصداقيتها. تداول العملات الأجنبية يختلف عن العقود الآجلة أو الخيارات أو تداول الأسهم، ومن المهم فهم المصطلحات. نأمل أن تستمر في تعلم التجارة معنا، وإذا كان لديك أي وقت مضى الأسئلة، يرجى ترك لنا خط.


أونلينيفوريكسترادينغ: كما رأينا على.


&نسخ؛ 2006 - 2018 | يقع تداول الفوركس عبر الإنترنت في 4104 شارع 24، # 723.


فهم التخصصات الفوركس.


بواسطة ووكر انكلترا.


أسعار العملات الأجنبية يتم تداولها في أزواج العملات الرئيسية، تشير إلى العملات تداول الفوركس الرئيسية أزواج العملات الرئيسية المرجعية إلى جانب الدولار.


الآن ربما كنت تعرف أن أسعار صرف العملات الأجنبية ونقلت في أزواج. في حين أن هذا أمر مهم، فإنه من الضروري أيضا أن نعرف بالضبط العملات التي يشار إليها في هذه الأزواج. سواء كنت تستعد لوضع تجارتك الأولى أو هي الموالية محنك تحليل البحوث واسعة النطاق لديها فهم قوي على العملة التي سوف تؤثر في نهاية المطاف قراراتك.


للمساعدة اليوم سوف نستعرض سوق الفوركس العملات الرئيسية والأزواج.


عند تداول الفوركس، فإنه لا مفر من أن التجار سوف تعمل عبر العملات المعروفة باسم & لدكو؛ الاختصاصات & رديقو ؛. هذا المصطلح هو إشارة إلى العملات الأكثر تداولا في العالم، مع قائمة عادة بما في ذلك اليورو (ور)، الدولار الأمريكي (أوسد)، الين الياباني، الجنيه الإسترليني (غبب)، الدولار الأسترالي (أود) ، والفرنك السويسري (تشف). انظر الرسم البياني أدناه، وسوف تجد قائمة من العملات الرئيسية جنبا إلى جنب مع بلدهم المرتبطة ورمز إسو.


الرمز هو كيف ستعرف بالضبط العملة التي يتم تداولها عند الرجوع إلى عرض أسعار الفوركس / طلب الشراء. ومع ذلك، فمن المهم أيضا لمراجعة كل لقب العملة. وغالبا ما تأتي هذه الأسماء في البحث وسوف تكون في متناول اليد عند التواصل مع تجار الفوركس الآخرين.


أزواج العملات الرئيسية.


المقبل ونحن سوف نلقي نظرة على العملات أزواج التي تعتبر & لدكو؛ أزواج الرئيسية & رديقو؛. إن أزواج العملات الرئيسية هي إشارة إلى أي من العملات الرئيسية المذكورة أعلاه عند إقرانها بالدولار الأمريكي. على سبيل المثال، يعتبر اليورو عملة رئيسية، ولكن عندما يقترن الدولار الأمريكي (ور / أوسد) يصبح الاقتباس إشارة إلى زوج كبير.


--- كتبه ووكر إنجلترا، تجارة المدرب.


لتلقي حمالات & [رسقوو]؛ تحليل مباشرة عبر البريد الإلكتروني، يرجى الاشتراك هنا.


هل ترغب في معرفة المزيد عن تداول الفوركس ووضع الإستراتيجية؟ الاشتراك للحصول على سلسلة من & لدكو؛ التداول المتقدم & رديقو؛ أدلة، لمساعدتك على الحصول على ما يصل الى سرعة على مجموعة متنوعة من المواضيع التجارية.


سجل هنا لمواصلة تعلم الفوركس الخاص بك الآن!


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


فوركس القصر.


وهذه هي بعض أزواج العملات الأقل تداولا التي تقتبس عموما مقابل إحدى العملات الرئيسية وعملة من اقتصاد أصغر و / أو ناشئ.


العاطفة للتداول.


& # xe090. دعم التداول - +49 (40) 605 90 10 30.


& # xe090. دعم التداول - +357 25 281 717.


& # xe090. دعم المبيعات +49 (40) 605 90 10 40.


& # xe090. باك أوفيس Support - +357 25 281 718.


يتم تنظيم سماسرة غب المحدودة من قبل هيئة الأوراق المالية والبورصات القبرصية (سيسيك) مع رخصة سيف رقم 240/14. فضلا عن وجود مقرنا الرئيسي في ليماسول، قبرص، لدينا فرع راسخة في هامبورغ، ألمانيا. ويسمح لسماسرة غب المحدودة بتقديم الخدمات الاستثمارية والخدمات المساعدة المتعلقة بالأدوات المالية المذكورة هنا.


تحذير المخاطر تداول العملات الأجنبية وعقود الفروقات (كفدس) هي مضاربة للغاية وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. يقدم وسطاء غب التداول على الهامش. الرافعة المالية التي تم إنشاؤها من خلال التداول على الهامش يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. الاستثمار فقط مع المال الذي يمكن أن تخسره وضمان أن تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها. يرجى التأكد من قراءة الإفصاح عن المخاطر والشروط والأحكام بالكامل قبل فتح حساب مع وسطاء غب.


إخلاء المسئولية القانونية يقدم وسطاء غب المحدودة مراجع وروابط لمعلومات مختارة ومصادر أخرى للمعلومات الاقتصادية والسوقية كخدمة لعملائها وآفاقهم ولا يؤيد آراء أو توصيات مواقع الإنترنت أو مصادر المعلومات الأخرى. ويوصى العملاء والآفاق للنظر بعناية الآراء والتحليلات المعروضة في مواقع الإنترنت أو مصادر المعلومات الأخرى في سياق تحليل العميل أو احتمال الفردية واتخاذ القرارات. ولا يعتبر أي من مواقع الإنترنت أو غيرها من مصادر المعلومات بمثابة سجل حافل. الأداء السابق ليس ضمانا للنتائج المستقبلية والوسطاء غيغابايت المحدودة ينصح على وجه التحديد العملاء وآفاق لمراجعة بعناية جميع المطالبات والتمثيل من قبل المستشارين والمدونين ومديري الأموال وبائعي النظام قبل استثمار أي أموال أو فتح حساب مع أي وسيط. يتم تقديم أي أخبار أو آراء أو أبحاث أو بيانات أو معلومات أخرى ضمن هذا الموقع كتعليق عام على السوق ولا تشكل نصيحة استثمارية أو تجارية. يلتزم سماسرة غب لت المسؤولية صراحة عن أي خسارة في رأس المال أو الأرباح دون قيود قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر عن استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. شركة غب سماسرز المحدودة (رخصة سيف رقم 240/14)، مرخصة ومرخصة من قبل لجنة الأوراق المالية والبورصات القبرصية (سيسيك)، المخولة بتقديم الخدمات الاستثمارية والخدمات المساعدة فيما يتعلق بالأدوات المالية المذكورة هنا.


أزواج العملات الصغرى.


وتشمل مجموعة أزواج العملات الصغرى أدوات أقل شعبية نسبيا بالمقارنة مع أزواج العملات الرئيسية. وهي تتألف من عملات ذات قيمة محلية بدلا من ذلك، وهي السيولة الأولية التي توفرها أولا العملات الاحتياطية الرئيسية في العالم: الدولار الأمريكي واليورو.


اكتشف فوائد تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات مع إفك ماركيتس.


العملات المؤشرات الأسهم السلع الصكوك المركبة الشخصية (يسي)


سوبر ضيق ينتشر ثابتة التنفيذ الفوري.


إنشاء وتجارة الأدوات الخاصة اختر الأدوات الاصطناعية الجاهزة من مكتبة يسي.


نيترادكس - منصة متقدمة الخاصة شعبية MT4، МТ5 و ويبترمينال.


الدعم عبر الإنترنت المؤهل في 18 لغة 24 ساعة في اليوم.


أويل + شاو + زاغ / ور.


الترخيص والتصريح والتنظيم:


© إفماركيتس. كورب. 2006-2017 شركة إفك ماركيتس هي وسيط رائد في الأسواق المالية العالمية التي تقدم خدمات تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت، فضلا عن العقود مقابل الفروقات المستقبلية والمؤشرات والأسهم والسلع. وتعمل الشركة بشكل مطرد منذ عام 2006 لخدمة عملائها في 18 لغة من 60 بلدا في جميع أنحاء العالم، بما يتفق تماما مع المعايير الدولية لخدمات الوساطة.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات في السوق خارج البورصة ينطوي على مخاطر وخسائر كبيرة يمكن أن تتجاوز الاستثمار الخاص.


آي إف سي ماركيتس. كورب. تأسست في جزر فيرجن البريطانية بموجب رقم التسجيل 669838 وهي مرخصة من قبل لجنة الخدمات المالية لجزر فيرجن البريطانية (بفي فسك) للقيام بأعمال الاستثمار، شهادة رقم سيبا / L / 14/1073.


لا تقدم إفك ماركيتس خدمات لسكان الولايات المتحدة واليابان.


تحذير المخاطر: العقود مقابل الفروقات هي منتجات رافعة ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل رأس المال المستثمر. يرجى النظر في إشعار الإفصاح عن المخاطر.

No comments:

Post a Comment