Wednesday 28 March 2018

فوركس ور أوسد نيوس


فوركس ور أوسد نيوس
الحصول على أفضل أجزاء من ديليفكس في ديليفكس التطبيق الجديد.
الانضمام إلينا للحصول على ندوات مجانية لدينا.
الحصول على تحليل السوق اليومي من الخبراء لدينا في المنزل الاختيار من بين أكثر من 25 ندوات كل أسبوع وضع أسئلتكم إلى خبرائنا في الوقت الحقيقي أسئلة وأجوبة سجل الآن تريد أن تعقد على تحسين التداول الخاص بك؟ انقر هنا للتجاهل.
احصل على أدلة التداول الحرة.
مع مجموعة واسعة من أدلة الخبراء الحرة، عليك استكشاف:
أساسيات تداول العملات الأجنبية وكيفية تطوير المعرفة التأسيسية الخاصة بك لمساعدتك على تطوير حافة في السوق ما هو المستقبل لأزواج العملات الأجنبية الرئيسية، الذهب والنفط وأكثر تحميل دليل مجاني تريد أن تتوقف عن تحسين التداول الخاص بك؟ انقر هنا للتجاهل.
النفط الخام، أسعار الذهب ترتفع مع تراجع الدولار الأمريكي وعائدات الخزينة.
وارتفعت أسعار النفط الخام والذهب مع تراجع الدولار الأمريكي، مما أدى إلى رفع مستوى واسع للسلع الأساسية، ولكن التحركات قد تكون أكثر ارتباطا بالسيولة الرفيعة مقارنة بإدانة السوق.
تعلم من ديليفس الخبراء.
معرفة أين يمكن أن تتجه الأسواق الرئيسية المقبلة.
تعلم كيفية البدء في تداول الأسواق المالية.
استكشاف المفاهيم الاستراتيجية لتعزيز المعرفة التداول الخاصة بك.
أوسد / كاد يسقط نحو الدعم يقدم إعدادا صعوديا.
أوسد / كاد قد تمسك في توطيد جانبية. معرفة المزيد عن المستويات الرئيسية ل أوسكاد.
السيولة تعزز النفط، تعيد التوازن الدولار وتركز بيتكوين.
أعلى فرص التداول لعام 2018.
الذهاب إلى عطلة نهاية الأسبوع، الذهب الصفقات مع المشاعر المختلطة.
ديليفكس تف.
السيولة تعزز النفط، تعيد التوازن الدولار وتركز بيتكوين.
اللقطات المحلل.
بول روبنسون.
متوسط ​​الإطار الزمني للتجارة عدة أيام إلى عدة أسابيع.
جيمس ستانلي.
عمل سعر الخبرة، ماكرو.
متوسط ​​الإطار الزمني للتجارة بضعة أيام - بضعة أسابيع.
التحليل الفني.
تحليل موجة إليوت: أسعار النفط الخام تنفجر أعلى في الموجة الخامسة.
بعد توطيد مثلث جانبي، تسجل أسعار النفط الخام ارتفاعا. تعرف على نموذج موجة إليوت الذي نلاحظه فيما يتعلق بتوقعات أسعار النفط الخام.
سانتا يحضر رالي سعر الذهب لعيد الميلاد.
نظرة فنية أسبوعية على الذهب والنحاس والخام.
S & P 500 التوقعات الفنية: ثابت إلى أعلى مع السنة يختتم.
بيانات المشاعر التي تقدمها إيغ.
بيانات المشاعر التي تقدمها إيغ.
أسعار البنك المركزي.
الحرة ويبينار القادمة.
ديليفكس تف.
السيولة تعزز النفط، تعيد التوازن الدولار وتركز بيتكوين.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
تقويم الويبينار.
سجل الان.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

EUR / USD.
هذا هو زوج العملات الأكثر شعبية في العالم، ويمثل أكبر اقتصادين في العالم. تم إنشاء اليورو لتسهيل التجارة عبر الحدود من الشركاء التجاريين الأوروبيين. وقد واجه الزوج منذ إنشائه في عام 1999 تقلبا كبيرا حيث واجه العالم أحداثا متعددة من التقلب، مثل ازدهار التكنولوجيا الذي أصبح الانكماش التكنولوجي والفقاعة العقارية وأزمة الديون الأوروبية التي لم تجد بعد على المدى الطويل القرار.
احصل على توقعات ور مجانا.
تحسين أكوراسي الخاص بك عن طريق تحديد المستويات الفنية الرئيسية.
تعرف على الأساسيات التي من المرجح أن تدفع حركة السعر المستقبلية.
تعلم من خبراء دايليفكس مع عقود من الخبرة في السوق.
إيغس: بيانات معنويات العميل إيغ المقدمة من إيغ.
بيانات نقاط المحورية المقدمة من إيغ.
الدعم والمقاومة.
أعلى فرص التداول لعام 2018.
بقلم إيليا سبيفاك؛ جيمس ستانلي ومارتن إسكس، مستا.
اليورو ينفد من أسباب الارتفاع، التضخم قد يدفع بنك انجلترا إلى رفع التي يمكن أن تعزز الجنيه البريطاني، وفائض العرض قد يرسل النفط الخام أقل. ماذا في عام 2018؟
كريستوفر فيشيو.
بواسطة إيليا سبيفاك.
مايكل بطرس.
من قبل ديليفكس البحوث.
في الوقت الحقيقي الأخبار.
توقعات ور / أوسد.
اللقطات المحلل.
ديفيد سونغ.
الخبرة: الأساسية والتقنية.
متوسط ​​الإطار الزمني للصفقات: من 2 إلى 10 أيام.
يتم توجيه توقعاتك إلى صندوق البريد الوارد.
ولكن لا مجرد قراءة تحليلنا - وضعه على بقية. توقعاتك يأتي مع حساب تجريبي مجاني من مزود لدينا، إيغ، حتى تتمكن من محاولة الخروج من التداول مع خطر صفر.
يتم تحميل مسبق العرض الخاص بك مع 10،000 £ الأموال الافتراضية، والتي يمكنك استخدامها للتداول أكثر من 10،000 الأسواق العالمية الحية.
سنرسل إليك تفاصيل تسجيل الدخول بالبريد الإلكتروني قريبا.
يتم توجيه توقعاتك إلى صندوق البريد الوارد.
حدث خطأ أثناء إرسال النموذج.
الرجاء معاودة المحاولة في وقت لاحق.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

ور / أوسد - اليورو الدولار الأمريكي.
الاستثمار | منذ 8 ساعات.
الاستثمار | 10 منذ ساعة | 1.
فكسيمبير | منذ 10 ساعات.
فكسيمبير | قبل 12 ساعة.
تالكماركيتس | منذ 13 ساعات.
تالكماركيتس | منذ 13 ساعات.
فكسيمبير | منذ 14 ساعات.
فكسيمبير | منذ 16 ساعة.
فكسيمبير | منذ 16 ساعة.
فكسيمبير | منذ 16 ساعة.
لن تتحمل شركة فوسيون ميديا ​​أي مسؤولية عن الخسائر أو الأضرار نتيجة الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك البيانات، وعروض الأسعار، والرسوم البيانية، وإشارات الشراء / البيع. يرجى أن تكون على علم تام فيما يتعلق بالمخاطر والتكاليف المرتبطة بتداول الأسواق المالية، وهي واحدة من أشكال الاستثمار الأكثر خطورة الممكنة. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة.
فيوجن ميديا ​​تود أن أذكركم بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع العقود مقابل الفروقات (الأسهم والمؤشرات والعقود الآجلة) وأسعار الفوركس لا يتم توفيرها من قبل البورصات بل من قبل صناع السوق، وبالتالي قد لا تكون الأسعار دقيقة وقد تختلف عن سعر السوق الفعلي، وهذا يعني أن الأسعار إرشادية وغير مناسبة لأغراض التداول. ولذلك فإن شركة فوسيون ميديا ​​لا تتحمل أية مسؤولية عن أية خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة استخدام هذه البيانات.

ور / أوسد - اليورو الدولار الأمريكي.
فوسيون ميديا ​​أودر جيدر دير ميت فوسيون ميديا ​​إنفنتيرت إست، übernimmt كين هافتونغ فور فيرلوست أودر ششادن ألس فولج فون إنتغيجنجبراكتيم فيرتراون أوف داي وبسيت، إينسكليليش إنتالهتينر إنفورماتيونين über داتن، كورس، تشارتس أوند كوف / فيركوف فون سيغنالين. بيت هابين سي فولز فيرستاندنيس بيزوغليتش دير ريسيكن أوند كوستن، داي ميت ديم هاندل دير فينانزماركت فيربوندن سيند، إس إست إينس دير ريسيكوريشستن إنفستيتيسموجليشكيتن، داي إس جيبت. ديفيسينهانديل برينغت إين هوهس ريسيكو ميت سيتش أوند إست نايشت فور ألي إنفستورن جيغنيت. بيفور سي سيتش إنتسشيدن ميت فوريكس أودر أندرن فينانزينسترومنتن زو هاندلن، سولتن سي سورغفالتيغ إهر إنفستيونسزيل، إرفارونغ أوند ريسيكوبيريتشافت أبواغن.
فوسيون ميديا ​​موشت سي داران إرينرن، داس داي أوف ديزر ويبسيت إنتهالتنن داتن نايشت أونبيدينغت إن إشتزيت أودر أكورات سيند. ألي أكتين، إنديزس، فوتشرز أوند فوريكس بريس كومن نايشت فون دير بورس سيلبست، سيند أرين رين إنديكاتورين أوند ويردن فون ماركتماشرن بستيمت، سو كونن برييس نايشت أكورات سين أوند سيتش فون تاتاتشليشن ماركتبريسن ونتيرسشيدن، واس بيديوتيت، داي بريس سيندي إنديكاتيف أوند زو هاندلزويكن نايشت geeignet. داهر übernimmt فوسيون ميديا ​​كين هافتونغ فور إتويج هاندلزفيرلوست، داي ألس فولج دير فيرويندونغ دييزر داتن إنتستهين كونن. داي إنغليسش فيرسيون ديسيس دوكومنتس هو يموت ريشتسفيربيندليش النسخة أوند قبعة فورانغ، يسقط إس أبويشونجن زو دير ديوتسشن فيرسيون جيبت.

ور / أوسد - اليورو الدولار الأمريكي.
الاستثمار | قبل 9 ساعات.
الاستثمار | ديسمبر 22، 2017.
الاستثمار | ديسمبر 22، 2017.
الاستثمار | ديسمبر 22، 2017.
الاستثمار | 21 ديسمبر 2017.
الاستثمار | 21 ديسمبر 2017.
الاستثمار | 21 ديسمبر 2017.
الاستثمار | 21 ديسمبر 2017.
الاستثمار | 20 ديسمبر 2017.
الاستثمار | 20 ديسمبر 2017.
لن تتحمل شركة فوسيون ميديا ​​أي مسؤولية عن الخسائر أو الأضرار نتيجة الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك البيانات، وعروض الأسعار، والرسوم البيانية، وإشارات الشراء / البيع. يرجى أن تكون على علم تام بشأن المخاطر والتكاليف المرتبطة بالتداول في الأسواق المالية، وهو واحد من أشكال الاستثمار الأكثر خطورة ممكن. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة.
فيوجن ميديا ​​تود أن أذكركم بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع العقود مقابل الفروقات (الأسهم والمؤشرات والعقود الآجلة) وأسعار الفوركس لا يتم توفيرها من قبل البورصات بل من قبل صانعي السوق، وبالتالي قد لا تكون الأسعار دقيقة وقد تختلف عن سعر السوق الفعلي، وهذا يعني أن الأسعار إرشادية وغير مناسبة لأغراض التداول. ولذلك فإن شركة فوسيون ميديا ​​لا تتحمل أية مسؤولية عن أية خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة استخدام هذه البيانات.

No comments:

Post a Comment