Tuesday 13 March 2018

وسيط الفوركس مع الرافعة المالية العالية


آخر أخبار الفوركس.


ليس سرا أن نجاح المتداول يعتمد على فعالية إستراتيجيته التجارية. من أجل إنشاء استراتيجية تداول متينة، من الضروري أن يستخدم المتداول معلومات واسعة النطاق من التحليل الفني والأساسي. ويغطي التحليل الأساسي جميع الجوانب الاقتصادية والسياسية والاجتماعية التي يمكن أن تؤثر على قيمة الأداة، في حين أن التحليل الفني هو كل شيء عن الرسوم البيانية الأسعار والمؤشرات الفنية التي ترتفع إلى الأسواق وتحديد حركة العملات. اقرأ أكثر.


أصدر مفتي الجمهورية الشيخ شوقي علام فتوى ضد التداول في العملات الخفية. وفقا للحكم الديني الذي ليس من الناحية الفنية ملزمة قانونيا، بيتكوين محظور من قبل الشريعة الإسلامية، كما أنها تسبب ضررا للأفراد والجماعات والمؤسسات & أمب؛ ر؛؛ تقارير مصر اليوم. وعلاوة على ذلك، تلاحظ موتفي، لا ينبغي أن تستخدم كريبتوكيرنسيز في المعاملات، لأنها لا يعترف كأداة مالية من قبل البنك المصري. وقد يؤدي عدم الكشف عن هويته الذي كثيرا ما يرتبط بالعمليات الخفية إلى التهرب الضريبي والاحتيال وغسل الأموال وتمويل الإرهاب. اقرأ أكثر.


أعلنت لجنة الخدمات المالية الدولية في بليز أن شركة إيكون ماركيتس ليميتد، التي تعمل في مجالات هديجستونيغروب (وسيط الخيارات الثنائية)، و إكونماركيتس، و رتكفينانس (وهي وساطة فوركس) لم تعد مرخصة من قبلها. لم يعد رقم الترخيص إفسك / 60/461 أو المتاجرة في الأدوات المالية المشتقة والمستندة إلى السلع والأوراق المالية الأخرى أو الانخراط في أي خدمات مالية دولية أخرى ساري المفعول اعتبارا من 1 يناير 2018. ظهرت رتكفينانس في السوق في بداية عام 2017، ولكن تبين أن عملية احتيال كاملة. اقرأ أكثر.


هوبي، التي كانت واحدة من التبادلات كريبتوكيرنسي أكبر الصين قبل أن تغلق السلطات منصات، تتحرك أعمالها إلى اليابان وكوريا الجنوبية، والتي هي من بين أكبر الأسواق كريبتوكيرنسي العالمية، تقارير كن. هوبي، التي أعيدت تسميتها إلى هوبيبرو ونقلت إلى هونغ كونغ، وقد ضرب شراكة مع واحدة من أكبر المؤسسات المالية وندش]؛ اليابان؛ مجموعة سبي & نداش؛ لإطلاق تبادل كريبتوكيرنسي في اليابان وكوريا الجنوبية. & لدكو؛ سبي القابضة وصلت إلى اتفاق أساسي مع هوبي المجموعة (1. اقرأ المزيد.


وقد أصدرت هيئة السلوك المالي (فكا) تحذيرا ضد اثنين من الحيوانات المستنسخة من الشركات المسجلة فكا: غالفكس و كريبتوبراين. أول واحد هو غالفكس & نداش؛ وهو وسيط فوركس، يستهدف على ما يبدو التجار الأتراك. وفقا ل فكا، فإنه يستخدم رقم تسجيل شركة بلغارية تدعى إنتيربايس حلول الدفع العالمية التي تم تسجيلها كعامل إمد مع فكا. ويوفر حلول الدفع بوابة لأنواع مختلفة من (في الغالب) الأعمال التجارية عبر الإنترنت. من ناحية أخرى، لقد أعربنا بالفعل عن شكوكنا بشأن غالفكس ونصحنا قرائنا بالفعل لتجنب التعامل مع هذا الوسيط. اقرأ أكثر.


وقد أصدرت الأسواق المالية والخدمات التنظيمية نمف تحذيرات ضد اثنين من الكيانات البحرية غير المنظمة: وسيط الفوركس Trade12 و بينومو الخيارات الثنائية وسيط. ووفقا للمجلس الوطني للمرأة، لا يحق لأي منهما تقديم خدمات أو مشورة استثمارية في إسبانيا. Trade12 هو وسيط احتيال معروف جيدا التي تحولت مرارا وتكرارا في قوائم التحذير من مختلف المنظمين الوطنيين مثل فم نيوزيلندا، من كونسوب إيطاليا ومن سيسيك، في حين أن التنظيم الذاتي روسيا كروفر القائمة السوداء Trade12 على شكاوى العملاء. اقرأ أكثر.


وقد اتخذت حكومة كوريا الجنوبية تدابير جديدة لكبح التداول المضاربة على التبادلات كريبتوكيرنسي، تقارير رويترز. وسوف تشمل فرض حظر على فتح حسابات التداول كريبتوكيرنسي مجهول والقوانين الجديدة التي تسمح للمنظمين لإغلاق التبادلات كريبتوكيرنسي، إذا لزم الأمر. & لدكو؛ وقد حذرت الحكومة عدة مرات أن العملات الافتراضية لا يمكن أن تلعب دورا كعملة الفعلية، ويمكن أن يؤدي إلى خسائر عالية بسبب التقلبات المفرطة، & رديقو؛ حسبما ذكرت الحكومة فى بيان نقلته وكالة الانباء. ووفقا للبيان فان اسعار معظم العملات الخفية اكبر بكثير فى كوريا الجنوبية منها على التبادلات الاجنبية دون مزيد من التوضيح. اقرأ أكثر.


أعلنت شركة روبأوفوريكس (سي)، وهي وسيط تداول آلي فوركس و كفد في قبرص، أنها تعيد التوسيم إلى روبوماركيتس، لتعكس بشكل أفضل محفظة الأدوات التي تتضمن الآن عقود كفد العملة. وعلاوة على ذلك، تخطط روبوماركيتس لتعزيز وجودها الأوروبي وتوسيع عملياتها العالمية وتوسيع خط الانتاج بالتعاون مع التكنولوجيا المتطورة والحلول الملكية. اقرأ أكثر.


وقد أضافت الأسواق المالية السويسرية وهيئة تنظيم الخدمات السويسرية فينما اثنين من المزيد من وسطاء الفوركس إلى قائمة التحذير الخاصة بالكيانات غير المرخصة: ورلد تريد كابيتال و سويس أسيتس فكس. وفي أسلوبها المعتاد، لا تقدم فينما معلومات كثيرة عن الشركتين، إلا أنها تدعي أنها موجودة في سويسرا. ولكن لا يبدو أن أيا منهما مرخص من الجهة التنظيمية، كما هو مطلوب. على الرغم من ذلك، تدعي شركة السويس للأوراق المالية (فكس أسيتس فكس) أنها مقرها في بازل، وأن تكون شركة خدمات الاستثمار الخاضعة للرقابة والمرخص لها في ممارسة أنشطتها من قبل اللجنة السويسرية للأوراق المالية والبورصات (سفكاس). 092/08 و [ردقوو]؛ اقرأ أكثر.


أعلنت لجنة الخدمات المالية الدولية في بليز أنها تلغي ترخيص التداول في الأدوات المالية المشتقة من السلع الأساسية والأوراق المالية الأخرى لشركة فم ماركيتينغ Ltd. التي تعمل وسيط الفوركس فمفكس. & لدكو؛ وبالتالي، فإن الجمهور يعلم بذلك أن ترخيص التداول في الأوراق المالية الصادر للشركة، رقم مرجعي إفسك / 60/372 / تيسي / 17، يقف تم إبطاله اعتبارا من 13 ديسمبر 2017 & رديقو ؛، وقال إفسك. بليز هي وجهة خارجية شعبية فوركس الفوركس والوسطاء الخيارات الثنائية، وذلك بفضل التنظيم التراخي والضرائب المنخفضة. اقرأ أكثر.


أخبار صناعة الفوركس.


آخر وسطاء الفوركس.


تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي إجراء تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.


جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة إلينا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.


يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.


وسطاء الفوركس مع أعلى 400: 1، 500: 1، 1000: 1 الرافعة المالية.


وفيما يلي اختيار وسطاء الفوركس الذين يقدمون 500: 1 و 400: 1 خيارات الرافعة المالية. فلنقارن!


استخدم شيفت + لفرز أعمدة متعددة.


هل تعرف وسيط فوركس آخر يوفر أعلى رافعة مالية من 400: 1 أو أعلى؟


يرجى اقتراح بإضافة تعليق أدناه.


هل تداول الفوركس مع ارتفاع الرافعة المالية الخطرة؟


لا، إذا كان المتداول يفهم أساسيات بسيطة للتداول بالرافعة المالية.


نعم، إذا لم يكن لدى المتداول أي دليل حول ما يفعله.


إن الرافعة المالية العالية تمكن متداولي الفوركس من تداول عواصم أكبر. بدون أغلبية النفوذ من المستثمرين الأفراد لن تكون قادرة على العمل في بيئة الفوركس اليوم.


أهم شيء لفهم النفوذ:


رفع الرافعة المالية يزيد من قدرة التاجر للشراء والبيع في الفوركس من خلال توفير رأس المال غير المتزامن الظاهري.


في حين تعمل مع رأس المال غير موجود ممكن، وفقدانه من المستحيل تماما. بدلا من ذلك التاجر يفقد دائما هيس المال الخاص.


لماذا يختار المتداولون نفوذا أعلى؟


مع القليل من الاستثمار والرافعة المالية العالية التجارة يمكن أن التجارة، على سبيل المثال، وليس فقط 1000 وحدة الكثير وكسب 0،10 $ لكل نقطة، ولكن يذهب ل 10 000 وحدة الكثير، حيث انه سوف كسب دولار واحد لكل دولار. توفر الرافعة المالية العالية فرصة لكسب أرباح أعلى.


ولكن، فقط تلك الصفقات التي تأخذ بجدية موضوع المخاطر المالية وإدارة الأموال هي قادرة على الاستفادة من التداول عالية الاستدانة. ويمكنهم أن يأخذوا بثقة أعلى رافعة مالية ممكنة من 500: 1 وأن ​​يكونوا ناجحين في تداولهم اليومي.


أما المغامرون المغامرون من الفوركس، الذين هم أقل حذرا، الذين عميتهم الفرصة لكسب أرباح عالية في الفوركس مع استثمارات صغيرة إلى حد معقول يمكن بسهولة الحصول على أنفسهم في فخ الخاصة بهم من حجم كبير التداول غير المنضبط، الأمر الذي يؤدي إلى تفجير حساب سريع.


ما هو "مستوى الإيقاف"؟


مستوى الإيقاف المؤقت هو مستوى معين من الهامش المطلوب في٪، حيث ستبدأ منصة التداول في إغلاق مراكز التداول تلقائيا (بدءا من الوضع الأقل ربحية وحتى يتم استيفاء متطلبات مستوى الهامش) من أجل منع المزيد من الخسائر في الحساب إلى السلبية الأراضي - أقل من 0 دولار أمريكي.


يستخدم بعض وسطاء الفوركس فقط مع مكالمات الهامش، حيث نداء الهامش = مستوى الإيقاف في نفس الوقت، والبعض الآخر يحدد منفصل نداء الهامش ومستويات التوقف.


نعم، فكسلوري يقدم 1: 3000 الرافعة المالية. هذا هو أعلى الرافعة المالية التي وجدت في صناعة الفوركس. كنت متشككا في البداية أنني سرعان ما طلب سحب أرباحي. فوجئت عندما أنها الفضل بلدي حساب باي بال في أقل من ساعتين. هذا يحدث مرارا وتكرارا.


أنا أيضا، وأنا أبحث للعثور على وسيط يقدم 2000: 1 الرافعة المالية باستثناء فبس و إكسنيس.


يرجى لأي واحد ذلك، أرسل لي البريد الإلكتروني: [البريد الإلكتروني & # 160؛ المحمية]


دعمك أبريسيتد للغاية.


BrokerGuru.


الحسابات مع فكسغلوري هي بالفعل خالية من المبادلة افتراضيا:


انظر الشروط هنا: فكسلوري / ترادينغ-أكونت-كونديتيونس /


أما بالنسبة للفائدة، إذا كان لا يزال موجودا، يمكنك ببساطة طلب إزالته.


أريد فتح حساب مع فكسلوري دون مبادلة & أمب؛ فائدة . كيف ممكن.


أنا مع 1LOTSTP وسيط وأنا سعيد العميل معهم. هذا الوسيط لديه التنفيذ السريع و منصة MT4. لديها أيضا دعم العملاء جيدة و 1: 1000 الرافعة المالية، وهو أمر عظيم.


BrokerGuru.


سيتم تحديث.


يقدم الوسطاء الماليون العرب 1: 1000 الرافعة المالية، الحد الأدنى للإيداع 50 $، التوقف عن مستوى الصفر٪


BrokerGuru.


إعادة توجيه الارتباط إلى إكسنيس.


مرحبا في قائمتك هو 1 وسيط لطيفة جدا في عداد المفقودين.


ز الأسواق هو أفضل وسيط لأنني تتمتع التداول معهم.


BrokerGuru.


نوضح بعض هنا:


أيضا، هنا هو بسيط على الانترنت جيدة حاسبة المخاطر وجدت في:


أنا سعيد لنيتكم حول الذي يجد أي معلومات لتحسين التداول مع وسيط قيمة.


حتى يمكن أن يرجى ملاحظة بالنسبة لي أريد أن أعرف عن كيف يمكنني العثور على أفضل وسيط وأي موقع ويب شرح ببساطة كيف يمكن التجارة مع الحد الأدنى المفقودة. البريد الإلكتروني: [البريد الإلكتروني & # 160؛ محمي]


فكسلوري مع الرافعة المالية 1؛ 3000 و 50٪ مكافأة إيداع.


BrokerGuru.


BrokerGuru.


باكسفوريكس يعطي 1: 500 لكل واحد ويقبل عملاء الولايات المتحدة.


استعراض، والمنتديات، ديموينغ هو أفضل رهان.


إن لم يكن، حاول ليدينغفوريكسروكيرز.


أنا مقيم دائم (الفلبين) و أبحث عن وسيط السمعة هنا. أنا مواطن كندي.


سيكون نفوذ التداول الخاص بي هو 1: 300.


معرفة كيفية عمل الأشياء هنا (الفساد لا يصدق على جميع المستويات)، وأنا في المقام الأول تبحث عن وسيط نزيه، والرافعة المالية ستكون ثاني الأولوية.


بقدر ما أعرف - لا يمكنك الحصول على أكثر من 50: 1 في أي مكان إذا كنت من الولايات المتحدة.


. حسنا، حتى لو وجدت وسيط لا يكرم قواعد نفا أو أي قواعد أخرى، هل تريد حقا أن تتعامل معهم .. ماذا عن الموثوقية والنزاهة الخ الخ ..


حاولت الاشتراك في العديد من الشركات التي "تقبل u. s. السكان" وأنه لا يزال يعمل، ما هو الصفقة هو فريكن ممكن بالنسبة لي للحصول على أكثر من 1:50 نفوذ أو ماذا ؟؟ الرجاء المساعدة.


BrokerGuru.


BrokerGuru.


فعله. شكرا لك على التحديثات!


مجموعة الرافعة المالية العالمية هي 1000: 1.


باكسفوريكس 500: 1، إيداع في غضون 1 ساعة، 1 نقطة انتشار! بالإضافة إلى تجارة الذهب والفضة.


الدعم الأول والتمويل الفوري (من أوروبا إلى أستراليا مع الدفع إيبانكينغ تنفيذها مساء الأحد، والمال الممول ليلة الاثنين (صباح يوم الثلاثاء في 2 صباحا).


خادم (إكينيكس) وضعت في شارع وول، يعني التنفيذ الحقيقي immediatly. click والازدهار، موقف جعلت (في بعض الأحيان 0،1! انتشار نقطة € / $)


للأسف لم يكن وسيط الأول ولكن منذ لدي حساب حقيقي هناك لم أجد أفضل ولم يتغير.


إنستا فوريكس 1: 1000 ليف.


مرحبا شباب. إذا كنت تريد أن تعرف وسيط هو أصيلة، فقط أسألهم إذا كان ذلك ينظم وإذا كان لديهم رقم هوية وسيط جنبا إلى جنب مع اسم منظم. مثال: سيكيك (cysec. gov. cy/licence_members_1_en. aspx) سيف 085/07، فسا رقم الترخيص 480859 & أمب؛ ميفيد المتوافقة.


BrokerGuru.


ماذا عن القائمة في هذه الصفحة مع "الوسطاء الذين يقدمون رافعة مالية 400: 1، 500: 1"؟


يتم تحديث القائمة بانتظام.


هل هناك أي طريقة يمكنني الحصول على وسيط الفوركس الذي يوفر رافعة مالية 400: 1 اليوم؟ إذا كان الأمر كذلك ماذا من هم؟


BrokerGuru.


David: وفقا للوائح نفا، يمكن للمقيمين في الولايات المتحدة فتح حسابات فقط مع وسطاء الولايات المتحدة، حيث أقصى رافعة مالية هي 50: 1.


هناك بعض الوسطاء الذين لا يزالون يقبلون عملاء الولايات المتحدة ويمكنهم تقديم رافعة مالية 100: 1 أو أعلى. للعثور عليها، يرجى استخدام البحث لدينا: 100forexbrokers / فكس / broker_search. php.


مع المعلمات التالية:


- قبل عملاء الولايات المتحدة - "نعم"


- أقصى رافعة - "200: 1 وما فوق"


trader: على الرغم من أن بعض السماسرة يقدمون حسابات صغيرة مع إيداع 1 $، فإنه من غير الممكن للتجارة مع رأس مال صغير من هذا القبيل.


يمكنك، بالطبع، فتح عدد قليل من الصفقات مع 0.0001 الكثير (1 / 10th من الجزئي) تحت 400: 1 أو 500: 1 الرافعة المالية، ولكن ليس هناك الكثير من الاستخدام العملي هناك.


إذا كان لدي / ج ​​مع 1 $ ثم كيف يمكنني تشغيل التداول في الفوركس.


هل يقدم أي من هؤلاء الوسطاء المذكورين هوامش 100/200/400/1 لسكان الولايات المتحدة؟ ديفيد.


BrokerGuru.


المدرجة. شكرا لكم!


الرافعة المالية من 1: 1 حتى يو 1: 500، دقيقة الودائع هو 1 $، وقف خارج مستوى 40٪، MT4 و MT5.


نعم فعلا. ولكن الكثير القياسي يعني 10 $ لكل 1 نقطة، وذلك في مجرد -10 نقطة حسابك سيكون $ 0.


هل يمكنني الحصول على 100 دولار مع الرافعة المالية 500: 1 في حسابي و لا يزال يتداول حجم كبير الحجم؟


تاجر.


يرجى كيف يمكنني الحصول على وسيط الذي يسمح تداول الأخبار.


وكلما ارتفعت ودائع الحساب، كلما كانت النفوذ أقل - ينطبق على غالبية الوسطاء.


يحتاج التجار الذين لديهم حسابات صغيرة إلى نفوذ إضافي لزيادة نشاطهم التجاري، ولكن إذا تمكنت من إدارة حساب أعلى من 1000 إلى 5000 دولار، فلن تحتاج إلى أكثر من 200: 1 أو 100: 1. وهذا أيضا يوفر لك من ارتكاب الأخطاء حيث الخسائر الخاصة بك سوف تعول في الآلاف من الدولارات. مقارنة بحسابات صغيرة حيث هذه الخسائر لا تذكر.


شكرا لك على الرد.


لقد حاولت البحث مرة أخرى في وقت لاحق مع نفس المعلمات ومرفق البحث لم العمل.


كنت الحصول على أخطاء على الصفحة من قبل، وكان هناك شيء التحميل ولكن أتوقع أن هذا خطأ بلدي نهاية.


أنا في المملكة المتحدة و أبحث عن وسيط منظم يقدم حسابا في غب £، MT4 مع الرافعة المالية 500: 1، & لوت؛ 25٪ إيقاف مستوى، ألوس، سلخ فروة الرأس، التحوط و إي.


سأريد في البداية استثمار 1000 جنيه استرليني وفي وقت لاحق آخر 4000 جنيه استرليني ولا تريد تخفيض الرافعة المالية عندما يحدث ذلك.


يبدو أن معظم الوسطاء الذين يقدمون الرافعة المالية 500: 1 يعرضون فقط على حسابات تقل عن 500 دولار أو 1000 دولار.


فعلت البريد الإلكتروني بضعة أمس،


هانتيك، "هل يمكن أن يكون لها رافعة مالية 100: 1 و 200: 1 للحسابات تصل إلى 25،000 £".


إكسنيس، عرض 400: 1 على 1000-5000 أوسد. وبمجرد أن يصل الحساب إلى 5000 دولار، ينخفض ​​الرافعة المالية إلى 200: 1.


ميغ من سويسرا في قائمتك تقدم 500: 1 للحسابات المصغرة بين 2000 $ و 10000 $، ولكن لا يمكنك التداول 0.01 الكثير شيئا أدناه .1.


لدي تجريبي مع هوتفوريكس في قائمتك مع الرافعة المالية 500: 1 ولكن خفضت فقط لأنها توفر فقط 300: 1 حساب قياسي.


BrokerGuru.


شكرا لك على ملاحظاتك!


أعمال البحث: حاول البحث عن وسطاء المملكة المتحدة مع رافعة مالية 500: 1 - حصلت على 3 نتائج. ما هي معلمات البحث؟


إذا لم يستوف أي من الوسطاء معلمات البحث، فستكون صفحة النتائج فارغة.


أكدت سمارت ليف ماركيتس أنها توفر 100: 1. شكرا لك على مساعدتك!


موقع عظيم والموارد.


أنا أبحث عن وسيط الذي يقدم 500: 1 الرافعة المالية يفضل في المملكة المتحدة £.


مجرد استخدام الخاص بك 100forexbrokers / فكس / broker_search. php ولكن لا توجد نتائج الخروج بعد ملء النموذج.


هل هناك خطأ في تلك الصفحة أم أنها مشكلة في نهايتي؟


ملاحظة: لقد لاحظت في قائمتك أن الدولة سمارتليفيماركيتس تقدم 400: 1، لدي حساب حي معهم، وأنها تقدم فقط 100: 1.


لقد عبر البريد الإلكتروني لهم يسأل عن هذا من قبل.


BrokerGuru.


للعثور على وسيط التي تطابق المعايير الخاصة بك، يرجى استخدام البحث لدينا: مقارنة وسطاء الفوركس.


نوع الوسيط - إن / ستب.


عملاء الولايات المتحدة قبلت - نعم.


الرافعة المالية: 100: 1 وما فوق.


سوف تحصل على حوالي 15-20 النتائج للعمل مع. تتمثل الخطوة التالية في زيادة تحسين عملية البحث وفقا لاحتياجاتك الخاصة: على سبيل المثال: الحد الأدنى للإيداع، الحد الأدنى، منصة التداول، تنظيم وسيط الخ.


في 100 وسطاء الفوركس نحن نقدم الحقائق، ولكن لا يمكننا أن نوصي / تعزيز / اقتراح أي من الوسطاء. يرجى قراءة التعليقات على موقعنا وكذلك على مواقع أخرى لجعل خيار المتعلمين.


إذا كنت تريد أن يكون وسيط إن الذي سيقبل إقامة الولايات المتحدة لفتح حساب ويوفر أيضا رافعة مالية أعلى (أكثر من 50: 1)، أي وسيط موثوق سوف تقترح ؟؟ هل هناك أي شخص لديه خبرة جيدة مع وسيط إن مع تلك المعايير ؟؟


هل هناك أي وسيط في أي الإيداع لديه لإعطاء.


إذا كنت في شك، لا تتداول خلال الوقت الأخبار. قد يشير الوسيط إلى الفترة التي قمت فيها بتداول الأخبار كما هي الفترة التي استغلت فيها علامات الاقتباس "المتخلفة / الخاطئة / الخ".


أفضل قبل بدء التداول، طرح سؤال مباشر حول تداول الأخبار. الحصول على الجواب ثم تقرر.


نعم إنستافوريكس ديه 1000: 1 لقد انجذبت لفتح حساب حقيقي "كوس لهذا. لقد اكتشفت أنهم دائما يترددون في دفع أرباحك المكتسبة. لدي استراتيجية لتداول الأخبار التي تعمل دائما. عند إجراء مثل هذه الأموال فإنها سوف ترفض دفع أو أسوأ أنها استرداد الودائع الخاصة بك إذا كنت من الصعب جدا بالنسبة لهم. قبل أن تتمكن من اتخاذ أي خطوة أنها سوف الصفر حسابك وتجعلك تشعر أنها يمكن أن تفعل أي شيء والابتعاد عن ذلك.


هذه تجربة شخصية وحية.


الرجاء المساعدة في معرفة أنها لا تسمح تداول الأخبار؟


كلاوديو ليت فوريكس سون إستافادوريس مانيبولان لاس كنتاس بور سو بروكر يو بيردي مي دينيرو سوي ديل بيرو إس أونا إمبريزا فورمادا بور إكس إمبلادوس دي فينانزاس فوريكس بور توداس لاس إمبريساس بيراميدس ديل كوميرسيو دي فوريكس سوز إنتغرانتيس سون دي روسيا كولومبيانوس بانامينوس. فويرون فورمادوس إن بارايسوس فيسكاليس y سابين كومو إنغانار y مانيبولار لاس كنتاس موشوووو أووكيدادو كون إستوس لادرونيس ديفراسادوس دي أوفيجاس ليت فوريكس سون لادرونيسس.


يتم التعامل مع النقد الاجنبى لايت المحتالين كلاوديو من حسابات الوسيط الخاص بك فقدت أموالي أنا من بيرو هي شركة شكلت من قبل الموظفين السابقين من التمويل لجميع الشركات تجارة الفوركس أهرامات الفوركس أعضائها روسيا الكولومبي البنمي. تم تشكيلها في الملاذات الضريبية ومعرفة كيفية خداع والتلاعب في الحسابات لهذه اللصوص أووكورادو موشوووو دوبلتس الأغنام لادرونيسس ليت فوريكس.


عالية النفوذ وسطاء الفوركس.


وهنا لائحة من وسطاء الفوركس التي توفر رافعة مالية عالية جدا للتجار. ومن المعروف سوق الصرف الأجنبي لرافعة عالية. حتى 1:10 الرافعة المالية يمكن اعتبارها هامة لأنها تزيد من أموال المتداول عشرة أضعاف. مع الشركات المعروضة هنا، يمكنك تداول الفوركس مع الرافعة المالية 1: 1000 وأعلى. مثل هذه الرافعة المالية العالية توفر فرصة لفتح مراكز العملات الأجنبية باستخدام مبالغ صغيرة جدا من أموال الهامش ويمكن أن تكون مفيدة للتجار الذين يستخدمون استراتيجيات التداول العدوانية أو لأولئك الذين يحتاجون إلى فتح عدد كبير من الصفقات في وقت واحد.


بعض منظمات الفوركس بالتجزئة تحد من أقصى قدر من الرافعة المالية على أزواج العملات إلى 1:25 أو 1:50 أو ما شابه ذلك. ومن الواضح أن هؤلاء الوسطاء يتصرفون خارج الولايات القضائية التي تفرض مثل هذه القيود. لهذا السبب، قد لا يكون الوسطاء المذكورين هنا متاحا لسكان بعض البلدان أو الأقاليم. بأي وسيلة، يجب أن يكون متداول الفوركس حذرا عند استخدام الرافعة المالية العالية & مداش؛ بل هو سكين الذي يقطع على كلا الجانبين، وزيادة كل من الربح المحتمل والخسارة المحتملة. سوف تجد 32 وسطاء المدرجة في الجدول أدناه.


ميتاترادر ​​4 ميتاترادر ​​5 ويبترادر.


سيسيك، 185/12 فكا (أوك)، 600475 فسب (جنوب أفريقيا)، 46614 إفسك (بليز)، سك / 60/345 / تيسي و إفسك / 60/345 / عبم.


ميتاترادر ​​4 منصة التداول ميتاترادر ​​5 منصة التداول عبر الانترنت.


سيسيك، 178/12 فكا (أوك)، 730729 إيفسا (St. فينسينت أند غرينادينس)، 21927.


ميتاترادر ​​4 ويبترادر.


بنك جورجيا الوطني، N2-06 / 3625-12.


ميتاترادر ​​4 ميتاتريدر 5.


ميتاترادر ​​4 زستاتيون ميتاترادر ​​4 ويب (فس)


الرافعة المالية العالية تخدم حاجة محددة نوعا ما في تداول الفوركس. وهنا لائحة أسباب فتح الحساب مع وسيط تقدم 1: 1000 أو أعلى الرافعة المالية:


تحتاج إلى فتح صفقات كبيرة مع حجم توازن صغير. تحتاج إلى فتح عدد كبير من الصفقات الصغيرة التي في بعض الأحيان يجب أن تكون في وقت واحد. كنت تستخدم ضيق وقف الخسارة مع إدارة المخاطر الحصيفة و [مدش]؛ فإن قدرتك على تحمل المخاطر تسمح لك بفتح مراكز أكبر ما لم تقتصر متطلبات الهامش بسبب النفوذ المنخفض للوسيط. إنك تقوم بنسخ الصفقات أو الإشارات التالية لاستراتيجية تتطلب نفوذا كبيرا للحساب.


وسطاء الرافعة المالية العالية.


في ما يلي قائمة بالوسطاء في مجال الصناعة الذين يقدمون رواتب من أعلى من 1: 300. بعض الوسطاء في القائمة يذهب بقدر ما تقدم ما يصل إلى 1: 1000 الرافعة المالية؛ نضع في اعتبارنا دائما أن استخدام رافعة مالية أعلى يمكن أن تعمل سواء ضد وضد لك ..


أعلى وسطاء الفوركس.


منصة ميتاتريدر 4 بيسي / ماك، بيسي / ماك، دائرة الرقابة الداخلية والروبوت الهواتف الذكية وأقراص.


منصة ويبترادر ​​تجارة المحمول.


منصة MT4، الخيارات الثنائية.


وسيط منظم MT4 منصة الحساب الإسلامي التداول عبر الهاتف المتحرك.


منظم: نعم. المملكة المتحدة، دبي، وهونغ كونغ.


ميتاترادر ​​4.


وسيط منظم MT4 منصة الحساب الإسلامي التداول عبر الهاتف المتحرك.


المنظم: إفسا (سانت فنسنت وجزر غرينادين)


منصة MT4 ويبترادر ​​منصة التداول المحمول.


وسيط منظم MT4 منصة التداول المحمول.


[الجدول "67" غير موجود /]


أعلى وسطاء الفوركس.


منصة ميتاتريدر 4 بيسي / ماك، بيسي / ماك، دائرة الرقابة الداخلية والروبوت الهواتف الذكية وأقراص.


منصة ويبترادر ​​تجارة المحمول.


منصة MT4، الخيارات الثنائية.


وسيط منظم MT4 منصة الحساب الإسلامي التداول عبر الهاتف المتحرك.


منظم: نعم. المملكة المتحدة، دبي، وهونغ كونغ.


ميتاترادر ​​4.


وسيط منظم MT4 منصة الحساب الإسلامي التداول عبر الهاتف المتحرك.


المنظم: إفسا (سانت فنسنت وجزر غرينادين)


منصة MT4 ويبترادر ​​منصة التداول المحمول.


وسيط منظم MT4 منصة التداول المحمول.


الاشتراك في الرسائل الإخبارية.


منشورات شائعة.


الإعلانات.


&نسخ؛ 2018 فكسبيبس. كل الحقوق محفوظة.


تنويه المخاطر: تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك أن تدرس بعناية أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية، وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.


شروط التداول في أوربكس.


الشروط والأحكام التالية تشكل جزءا لا يتجزأ من اتفاقيتك مع شركة أوربيكس المحدودة ويجب قراءتها بعناية؛ أوربكس ليميتد لا تتحمل أي مسؤولية عن العملاء الذين يفشلون في الامتثال لها. للمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بنا.


أوربيكس سمسار الفوركس يسعى جاهدا لضمان أن ساعة السوق دقيقة ويتم الحصول على الأسعار من العديد من البنوك الرئيسية / مزودي السيولة / التبادلات؛ في حالة إغلاق / فشل واحد أو أكثر مزود السعر لأي أو جميع العقود مقابل الفروقات، سيتم توفير عروض الأسعار التي تعكس ما تعتقد الشركة أن سعر العرض و أسك الحالي لكل كفد؛ نحن لا نضمن أن أسعارنا هي أفضل الأسعار المتاحة في السوق العالمية.


يوافق العميل فيما يلي أن مراقبة السوق لدينا هي فقط مؤشر على السوق العالمية الحالية وأي سوء فهم بشأن هذه الخدمة يجب أن تعاد إلى بيانات عمليات أوربكس.


وعلاوة على ذلك، يتم رسم الرسوم البيانية لجميع الصكوك المتداولة وفقا للفروق الافتراضية، وقد تختلف عن الأسعار المعروضة على مراقبة السوق وفقا لنوع حسابك بسبب الاختلافات في العلامات.


أوربيكس الفوركس وسيط يوفر للعملاء ينتشر تنافسية على جميع الصكوك، ولكن نادرا ما جعل زيادات صغيرة على بعض أو كل الصكوك؛ وضمان أن توفر أفضل ظروف السوق المتاحة وأشد فروق الأسعار، حيث أن أحد أهم أهدافنا هو ضمان تنفيذ طلباتك بأفضل سعر للسوق وأن تحصل على فروق الأسعار المتاحة.


عند تنفيذ الطلب، نطبق ترميزنا على أفضل أسعار السوق المتاحة وفقا لنوع حساب التداول الخاص بك، يتم نشر كافة الترميزات الشفافة في الجدول أدناه، مما يدل على قيمة الترميز ككسر من بيبس لكل نوع الحساب وزوج العملات.


عند تنفيذ الأمر، نطبق ترميزنا على أفضل أسعار السوق المتاحة وفقا لنوع حسابك. ونتيجة لذلك، يظهر تأثير العلامات على الانتشار في الجدول أدناه، مما يوضح أدنى انتشار ممكن في بيبس لكل نوع حساب وزوج العملات مع الأخذ بعين الاعتبار أن فروق الأسعار لدينا متغيرة. يوضح الجدول أدناه أفضل فروق الأسعار المتاحة (منخفضة) لكل نوع حساب فوريكس وزوج العملات:


أوربيكس الفوركس وسيط يسمح للعملاء لفتح المراكز في الاتجاه المعاكس من المراكز المفتوحة سابقا في حساب التداول، للحد من الخسارة والبت في وقت لاحق عند دخول السوق.


يحظر تحوط أداة من خلال العقد المقابل أوتك المستقبل (لحسابات خالية من المبادلة)، لأن هذا يمثل محاولة للاستفادة من منشأة مبادلة الحرة وكسب الأرباح من المبادلات، يجب إغلاق اتجاه واحد من هذا النوع من التحوط على الفور. في حالة فشل العميل في اتخاذ إجراءات لتجنب مثل هذه الممارسات، سيطلب من شركة أوربكس، للأسف، إغلاق أو اتخاذ إجراء آخر (عن طريق خصم المقايضات بأثر رجعي أو بأي وسيلة أخرى) على هذه الحسابات دون إشعار آخر.


يتم االحتفاظ بمراكز التحوط في حساب المتاجرة دون التأثير على قيمة الهامش المطلوبة، حيث يتم احتساب الهامش المطلوب لكل أداة وفقا لشبكة المراكز المفتوحة في لحظة محددة.


قد يتم إعطاء الأوامر التالية من قبل العميل:


فتح لفتح موقف جديد. إغلاق لإغلاق وضع فتح؛ إغلاق جزئي - لإغلاق جزء من موقف مفتوح بسعر السوق الحالي والحفاظ على الكثير المتبقية (جزء) العائمة. تعديل - لإضافة أو إزالة أو تعديل أوامر وقف الخسارة، جني الأرباح، شراء الحد، شراء وقف، بيع الحد، وقف بيع. إغلاق، في حالة السماح التحوط. متعددة قريبة من مواقع التحوط وثيقة على أداة محددة أوامر السوق: أوامر المرسلة من محطة العميل إما من قبل العميل نفسه أو المكونات في مدمن مخدرات إلى محطة العميل (مستشار الخبراء)، لشراء أو لبيع أداة في الوقت الحالي سعر السوق المعروضة على مراقبة السوق. أوامر المعلقة: هذا النوع من النظام يمكن تعيين بنفس الطريقة المستخدمة ل أوامر السوق. ولكن بأسعار يتنبأ بها التاجر ويمكن أن يتحقق في المستقبل، مثل الحد، ووقف، وأوامر الدخول. وتضمن جميع الأوامر المعلقة وفقا لقيمة السوق العادلة. يتم إلغاء جميع الأوامر المعلقة حتى تاريخه (غك)، إلا إذا كان العميل يضع وقت انتهاء الصلاحية وتاريخ أوامر الدخول، أو في حالة انتهاء صلاحية الأداة المالية. يجب وضع جميع الأوامر المعلقة فيما يتعلق بالقواعد التي تظهر في مواصفات العقد لكل أداة. مرة واحدة في انتظار أوامر في هذه العملية، سيقوم النظام رفض أي إلغاء أو تعديل محاولة خلال ذلك الوقت. قد تختلف شروط الطلب المعلقة خلال ظروف السوق المحمومة. إذا كان السوق يفتح مع انقطاع بعد عطلة نهاية الأسبوع أو العطلات، عند الافراج عن الأخبار الاقتصادية والسياسية الهامة، أو في حالة أحداث القوة القاهرة. أوامر (وقف بيع، شراء وقف، وقف الخسارة) يتم الوفاء بها في أول الأسعار المتاحة في السوق. على الرغم من أن مثل هذه الحالات ليست متكررة، يرجى توخي الحذر عند ترك أوامر المعلقة لعطلة نهاية الأسبوع والأعياد. لا يسمح بوضع أوامر التوقف قبل إصدار الأخبار المالية، وقد يتم رفض هذه الطلبات أو حذفها أو تعبئتها بأفضل الأسعار المتاحة في السوق في ذلك الوقت.


وتصنف جميع الصفقات المستقبلية على أنها أوامر سوقية، وسيتم تنفيذها وفقا لأسعار السوق المقدمة من الصرف المقابل لها وقت التنفيذ؛ بالإضافة إلى ذلك، قد يتم تطبيق رسوم الصرف.


التمديد: العقود المستقبلية - عقود أوتك لن يتم طرحها تلقائيا، ولا تقبل طلبات التمديد من العملاء. في حالة وجود حاجة للعميل لتدوير موقف / أوتك في المستقبل، يمكن فتح الصفقات المفتوحة على العقد الحالي وإعادة فتحها في العقد المقبل المقبل أوتك في المستقبل قبل آخر يوم تداول لكل عقد. الأدوات الآجلة المتاحة:


حيث يتم عرض الهامش، وحجم العقد، ومواصفات العقد العامة في قسم الأسواق من الموقع، وتحديثها دوريا.


يعني نسبة فيما يتعلق بحجم الصفقة والهامش الأولي، نسبة 1: 100 تعني أنه من أجل فتح الصفقة، فإن الهامش الأولي المطلوب هو واحد في المئة من قيمة العقد الأصلية.


حجم الوحدة القياسية 1 (واحد) هو وحدة القياس المحددة لكل عقد كفد. ويتراوح الخيار الممكن لمعدل الرافعة المالية من 1: 1 حتى 1: 500 اعتمادا على نوع العقود مقابل الفروقات، ومقدار حجم التداول النشط في الحساب، وبناء على تقدير الشركة. عند فتح حساب العميل، يتم تعيين معدل الرافعة المالية عند 1:50 بشكل افتراضي. يجوز للعميل تغيير الرافعة المالية لحساب العميل عن طريق الاتصال بالشركة. وللشركة الحق في السماح بإجراء تغيير في الرافعة المالية لحساب العميل وفقا لتقدير الشركة. وبالإضافة إلى ذلك، يجوز للشركة، وفقا لتقديرها، تغيير الرافعة المالية لحساب العميل دون أي إخطار مسبق للعميل.


بغض النظر عن نوع الحساب الخاص بك أو مبلغ حقوق الملكية لديك في حسابك، فإن الرافعة المالية التي سيتم تخصيصها للتجارة مع تحديد حجم التداول لديك في الاستخدام النشط في أي وقت من الأوقات. كما يتجاوز حجم التداول الخاص بك نطاق واحد، فإن منصة التداول ضبط تلقائيا الرافعة المالية الخاصة بك وفقا للرسم البياني أدناه:


* الرافعة المالية الافتراضية على جميع الحسابات هي 1:50 استنادا إلى لائحة سيسيك. لن تكون الرافعة المالية الأعلى متاحة إلا بناء على طلب العميل وسيتم تنفيذها وفقا لتقديرنا الخاص.


** سيتم التعامل مع الحسابات المهنية بشكل فردي وقد لا تتبع قواعد الرافعة المالية المذكورة أعلاه.


*** امتثالا للمتطلبات التنظيمية لهيئة الرقابة المالية البولندية (كنف)، الحد الأقصى للرافعة المالية للعملاء من بولندا هو 1: 100.


استخدام مستوى عال من الرافعة المالية قد يوسع إمكانيات التداول الخاصة بك ويؤدي إلى مكاسب أكبر وكذلك مخاطر أعلى؛ يمكن تخفيض المخاطر عن طريق اتباع استراتيجية تجارية صارمة عند فتح وإغلاق المعاملات الخاصة بك. لمزيد من المعلومات، يرجى التحدث إلى ممثل الدعم المباشر، أو عرض التفاصيل في قسم الاتصال بنا على موقعنا على الانترنت للشركات.


يجب على العميل الالتزام بالقواعد كما هو منصوص عليه في الموقع الإلكتروني الخاص بسماسرة فوركس فوركس فوركس لكل عقد من عقود الفروقات، بما في ذلك متطلبات الهامش. ويجب على العميل توفير والحفاظ على الهامش الأولي ضمن الحدود التي قد تحددها الشركة أو تحددها أو تحدها وفقا لتقديرها الخاص.


تقع على عاتق العميل مسؤولية التأكد من أنه يفهم كيفية احتساب الهامش.


يحق لشركة أوربكس تعديل أي إدخال في قسم مواصفات العقود لكل عقد كفد بما في ذلك متطلبات الهامش، وقد تسري هذه التغييرات على المراكز / الصفقات الجديدة / القائمة / المفتوحة. والتي قد يتم الإعلان عنها من خلال رسالة بريد داخلي أو على موقع الشركة على شبكة الإنترنت؛ ما لم يحدث حدث قوة قاهرة.


في حالة حدوث حالة قاهرة، يحق لشركة أوربكس تغيير متطلبات الهامش دون إشعار خطي مسبق إلى العميل. وفي هذه الحالة، يحق للشركة تطبيق متطلبات الهامش الجديدة على المناصب الجديدة وعلى المراكز المفتوحة بالفعل.


إذا انخفضت نسبة حقوق المساهمين إلى الهامش (الهامش الضروري) إلى أقل من 5٪ في أي وقت، فإن أوربيكس لديها الحق في إغلاق أي من المراكز المفتوحة للعميل أو جميعها دون موافقة العميل أو أي إشعار خطي مسبق. من أجل تحديد ما إذا كان العميل قد خرق هذا الشرط، فإن أي مبالغ مشار إليها فيه غير مقومة بعملة حساب العميل تعامل كما لو كانت مقومة بعملة حساب العميل بتحويلها إلى عملة حساب العميل بسعر الصرف ذي الصلة للتعامل الفوري في سوق الصرف الأجنبي.


العميل هو المسؤول عن إخطار الشركة في أقرب وقت يعتقد أنه لن يكون قادرا على الوفاء بهامش الهامش عند استحقاقها.


ليس لدى الشركة أي التزام بإجراء مكالمات الهامش للعميل.


عندما تكون الشركة قد أثرت أو رتبت معاملة تنطوي على أداة، يجب على العميل أن يلاحظ أنه، وفقا لطبيعة المعاملة، قد يكون مسؤولا عن دفع المزيد من الدفعات عندما لا يتم إتمام المعاملة أو عند التسوية السابقة أو الإغلاق منصبه. وقد يطلب منه إجراء مدفوعات متغيرة أخرى عن طريق هامش مقابل سعر شراء الأداة، بدلا من دفع (أو استلام) سعر الشراء بالكامل (أو البيع) فورا. وستؤثر الحركة في سعر السوق لاستثمار العميل على مبلغ دفع الهامش الذي سيطلب منه إجراؤه. يوافق العميل على دفع الشركة عند الطلب مثل هذه المبالغ عن طريق الهامش كما هو مطلوب من وقت لآخر وفقا لقواعد أي سوق ذات صلة (إن وجدت) أو كما يجوز للشركة وفقا لتقديرها بشكل معقول لغرض حماية نفسها مقابل خسارة أو مخاطر الخسارة في المعاملات الحالية أو المستقبلية أو المتوخاة بموجب هذه الاتفاقية.


ويشمل الانزلاق تنفيذ أي تجارة معينة على سعر معين يختلف عن السعر المتوقع إرسالها أو مسبقا من قبل العميل. وقد يحدث ذلك خالل ظروف السوق شديدة التقلب) مثل ولكن ال يقتصر على (األخبار االقتصادية أو السياسية؛ سيتم ملء الطلب في أفضل سعر سوق متاح التالي لأنه، على سبيل المثال لا الحصر - سعر الطلب المطلوب / المسبق غير متاح، أو لأنه يتم تطبيق اختلافات أعلى في التبادل في البورصات المقابلة للصك المتداول.


لا تطبق أوربكس الانزلاق في ظل ظروف السوق العادية، وتطبق على وقف أوامر الدخول أو التصفية المعلقة خلال الأوقات التي تغلق فيها أوربكس أو عندما تكون - على سبيل المثال لا الحصر - عطلة نهاية الأسبوع أو عطلة مصرفية أو أحداث اقتصادية دولية أو تحركات سوقية محمومة. في هذه الحالة، سيتم ملء أوامر التوقف على سعر الافتتاح الذي يعتبره أوربيكس مناسبا.


يقر العملاء بأن الانزلاق قد يحدث وفقا لمقدمي السيولة & [رسقوو]؛ حيث أنها خارجة عن سيطرة أوربكس المحدودة وتوافق على التنازل عن أوربكس ليميتد من أي مسؤولية قد تنشأ عن أي ضرر أو نفقات أو خسائر يتكبدها العميل فيما يتعلق أو بشكل مباشر أو غير مباشر ينشأ من دون أن يكون محدودا على هذه الشروط والأحكام.


الحصول الفعلي من قبل العميل من أي كفد المتداولة في نقطة تسليم محددة في جميع أنحاء العالم.


أوربيكس لا تقدم التسليم لأي موقف عقد، فتح أو إغلاق في منصة التداول.


سلخ فروة الرأس هي استراتيجية تداول من خلالها يحاول المتداول (سكالبر / بيب هنتر) الاستفادة من التحركات السعرية الصغيرة والنطاقات الضيقة من خلال إجراء العديد من المعاملات على تغيرات الأسعار الصغيرة على إطار زمني صغير.


يسمح باستخدام سلخ فروة الرأس على أنواع الحسابات المتغيرة. يرجى الرجوع إلى جدول أنواع أنواع جدول الحسابات لدينا.


تغيير نوع الحساب إلى نوع الحساب المتغير المتغير المقابل إنهاء هذه الاتفاقية قم بإغلاق كل أو أي من المراكز المفتوحة للعميل بأسعار السوق الحالية قم بخصم الحساب التجاري (الحسابات) للعميل للمبالغ التي تعود إلى إغلاق الشركة أي أو جميع حسابات التداول العميل التي عقدت مع الشركة الجمع بين حسابات التداول العميل. توحيد الأرصدة في حسابات العملاء هذه وتعويض تلك الأرصدة ترفض فتح حسابات تداول العملاء الجديدة للعميل.


يجب أن تشير إلى الوضع الذي يفتح فيه العميل وضعا ويغلقه في وقت قصير جدا، وعادة ما يتداول بشكل غير صحيح طفرات في السوق، أو الاستفادة من الأسعار الإرشادية للأعلاف.


يحق لشركة أوربكس اتخاذ أي إجراءات ضرورية مماثلة لعملاء سلخ فروة الرأس، وفقا لتقديرها الخاص، ودون أي إشعار كتابي مسبق لحماية نفسها نظرا لأن هذا الإجراء محظور.


أوربيكس يسمح بوضع أوامر السوق قبل أو خلال النشرات الإخبارية المالية.


ومع ذلك، لا يسمح بوضع أوامر إيقاف قبل صدور الأخبار المالية، وقد يتم رفض هذه الطلبات أو حذفها أو تعبئتها بأفضل الأسعار المتاحة في السوق في ذلك الوقت.


أوربيكس يسمح التداول عبر الهاتف في حالة الطوارئ. يتم تسجيل جميع المكالمات الهاتفية من خلال مكتب التعامل من قبل نظام التسجيل لدينا. يتم الاحتفاظ بالسجلات لمدة 10 أيام. يتم أيضا تسجيل جميع المحادثات المتعلقة بطلبات تسعير الأسعار وترتيب الطلبات والتنفيذ والتأكيدات وأي قضايا أخرى متعلقة بالتداول لضمان الإنصاف والدقة لجميع الأطراف المشاركة في تسليم وتنفيذ أمر التداول.


تعليمات لوضع أمر مع مكتب التعامل عن طريق الهاتف:


اتصل بمكتب التعامل. بعد الرد على الهاتف، يجب أن تكون المعلومات التالية جاهزة للتاجر الذي أجاب على المكالمة: رقم حساب التداول الخاص بك كلمة المرور (لأغراض أمنية) تفاصيل طلبك.


یتم تنشیط مستشعر الخبیر ومرافق التوقف الزائد افتراضیا. ويجب ألا تنتهك أي شروط تداول مدرجة، بالإضافة إلى ذلك، تطبق الشروط التالية:


يمكن استخدام عملاء سلخ فروة الرأس فقط على حسابات انتشار متغيرة يجب على العميل استخدام إي بطريقة معقولة. يجب على جميع مستخدمي إي في حسابات الانتشار الثابت عدم استخدام إي للتداول المتكرر في وقت الأخبار. يجب على المستخدمين أن يفهموا أنه باستخدام إي في كثير من الأحيان في وقت الأخبار، فإنها تمنع عملاء آخرين من تنفيذ التجارة العادلة. لا تتحمل الشركة أي مسؤولية عندما يستخدم العميل وظائف إضافية من محطة التداول العميل مثل وقف زائدة و / أو مستشار الخبراء، والتي يتم تنفيذها بالكامل تحت مسؤولية العميل، لأنها تعتمد مباشرة على محطة التداول له والشركة لا تحمل أي المسؤولية على الإطلاق. في حال اشتبهت الشركة في أن العميل يستخدم وظائف إضافية / مكونات إضافية حيث يؤثر ذلك على موثوقية و / أو التشغيل السلس و / أو النظامية لمنصة التداول للشركة يحق للشركة إنهاء الاتفاقية أو إلغاءها / حذف تلك المعاملات. لن تكون الشركة مسؤولة عن أي خسارة أو مصاريف يتكبدها العميل فيما يتعلق أو بشكل مباشر أو غير مباشر ناجم عن أفعال أو إهمال أو إهمال من أي طرف ثالث أو أي برنامج طرف ثالث بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، المستشارين الخبراء، ومقدمي الإشارات، ومنصات التداول الاجتماعي، والشبكة الافتراضية الخاصة.


لتحديد مستوى التوقف لنوع الحساب، يرجى الرجوع إلى الجدول أدناه.


أوربيكس فوريكس يقدم الوسيط حسابات إسلامية (مبادلة) للامتثال لأحكام الشريعة الإسلامية. وهذا هو أيضا ميزة لجميع التجار الذين يشغلون مناصبهم لعدة أيام دون أن يكون على بينة من مبادلة أو رسوم ليلة وضحاها؛ وبالتالي، فإن حساب التداول لن يدفع، أو أن تدفع للحصول على منصب لأكثر من يوم عمل واحد.


يجب على أي عميل يسيء استخدام هذه الميزة عن طريق الاحتفاظ بمراكزه العائمة لفترة طويلة والاستفادة من التسهيلات الخالية من المقايضة والحصول على أرباح من المقايضات إغلاق الصفقات العائمة فورا مع الأخذ في الاعتبار أن هذه الرسوم يتم التعامل معها بواسطة أوربيكس ولا تدفع من قبل العملاء.


وعلاوة على ذلك، يحظر التحوط على زوج العملات من خلال عقود كفد المستقبلية و / أو مراكز التحوط على حساب مقايضة مقابل مراكز على حساب مبادلة مجانا، لأنها تمثل أيضا محاولات للاستفادة من تسهيلات المقايضة الحرة وكسب الأرباح من المقايضات. يجب إغلاق اتجاه واحد من هذا النوع من التحوط فورا.


وعلاوة على ذلك، سيتم تحميل بعض الأدوات رسوم التخزين على أساس يومي كما هو موضح أدناه:


إذا فشل العميل في اتخاذ إجراءات لتجنب مثل هذه الممارسات، سوف يكون من المؤسف أن أوربكس إغلاق أو اتخاذ أي إجراء ضروري على هذه الحسابات دون إشعار كتابي مسبق.


يمكن للعملاء أوربكس تنفيذ الصفقات 24 ساعة في اليوم من 00:05 يوم الاثنين حتى 23:30 يوم الجمعة (قبرص الوقت)، باستثناء بعض الصكوك التي تتوقف في أوقات مختلفة مثل كسر. جداول التداول ومعلومات أكثر تحديدا عن كل أداة متاحة من خلال موقعنا على الانترنت أو ضمن منصة MT4. نحن مطالبون بإجراء الصيانة على خوادمنا كل ليلة من 23:58 إلى 00:02 إيت (توقيت أوروبا الشرقية). خلال هذا الوقت يتم إيقاف كل التداول على المنصة.


أوربيكس تقدم نوع واحد من تنفيذ النظام (تنفيذ السوق) على جميع أنواع الحسابات للشركات والأفراد. يتم تعبئة جميع الطلبات وفقا للقيمة السوقية العادلة.


وترد مواصفات تنفيذ السوق في الجدول أدناه:


* في ظروف السوق العادية، وإلا، سيتم تنفيذ أوامر في أفضل سعر السوق المتاحة التالية.


** قد تختلف القيمة وفقا لنوع الحساب.


*** في ظروف السوق العادية.


يرجى من العملاء الذين يرغبون في الإبلاغ عن خطأ في التداول أن يرسلوا بريدا إلكترونيا إلى باتينديسك @ أوربكس، أو للاتصال بنا مباشرة.


يجب على العميل تقديم المعلومات التالية حتى نتمكن من المساعدة في حالة حدوث مشكلة:


اسم العميل. رقم حساب العميل. الاستفسار التفصيلي وصف رقم (أرقام) تذكرة العميل إن أمكن. معلومات الاتصال المباشر للعميل.


يجب على العميل إبلاغ أوربكس بأي خطأ تداول خلال 24 ساعة من وقت الخطأ. وإلا، فإن أوربكس لا تحقق في الخطأ.


سيتم تعديل أي خطأ تجاري تكون الشركة مسؤولة عنه.


1. يقر العميل بأن تعليمات الأسلاك المصرفية لا تقدم له إلا من قبل الشركة مع تفاصيل الحساب ورسالة التأكيد.


2. لا تقبل الشركة الأموال و / أو المدفوعات لأي حساب تداول عن طريق طرف ثالث ولن تقوم الشركة بأي تمويل لحساب تداول ما لم يتطابق اسم المودع مع اسم صاحب حساب التداول. والقيود المفروضة على مدفوعات الأطراف الثالثة تحددها المصارف وسلطاتها التي وضعت إجراءات ولوائح وقوانين واسعة النطاق لوقف تحويل الأموال غير المشروعة المعروفة باسم غسل الأموال. هذا الاتفاق يوفر للعميل مع ضمان أن الأموال من حسابه لا تدفع أبدا لطرف آخر.


3. يجب أن يتم تأسيس حساب تداول العميل لأغراض التداول فقط. الشركة ليست بنك، كما أنها لا تحتفظ الودائع كمصرف. وتحافظ الشركة على الودائع فقط للحفاظ على الهوامش التي تدعم حساب التداول والأنشطة التجارية.


4. تحدد الشركة أنه في حالة أي أموال يتم إيداعها و / أو دفعات يتم معالجتها من قبل أي شخص للشركة، دون أن يكون لدى الشخص حساب تداول و / أو أنشطة تجارية مع الشركة، فإن المبلغ الكامل للصندوق المذكور و / أو سوف يتم إرجاع الدفع من الشركة إلى الشخص المعني باستخدام نفس المعلومات وإيداع القناة التي يستخدمها الشخص مقابل إيداع معين وقد يتم تطبيق رسوم رد الأموال.


5. تلتزم السركة بسكل فعال بجميع القوانني واللوائح املتعلقة مبكافحة غسل ا لأموال مبوجب جميع القوانني املحلية املعمول بها. على أساس مستمر، ستقوم الشركة بمراجعة العملاء & # 39؛ النشاط الحسابي لإثبات المعاملات المشبوهة التي قد تكون مؤشرا لأنشطة غسل الأموال. وقد يشمل هذا الاستعراض مراقبة ما يلي:


(أ) تدفقات الأموال إلى الحسابات وخارجها. (ب) مصدر التحويلات البرقية ومقصدها. (ج) نشاط آخر خارج نطاق الأعمال العادية.


6. يجوز للعميل إيداع الأموال في حساب العميل في أي وقت. سيتم قبول الودائع عن طريق التحويل المصرفي أو بطاقة الخصم أو بطاقة الائتمان أو سكريل أو أي طريقة أخرى لتحويل الأموال الإلكترونية / محافظ إلكترونية (حيث يكون المنشئ هو العميل) مقبولة من قبل الشركة من وقت لآخر. يقر العميل بأن المعلومات الإضافية المتعلقة بطرق الإيداع ووقت معالجة الإيداع والسحب والرسوم متاحة للعميل في صفحة تمويل حسابات التداول الإلكتروني على موقع الشركة، ويوافق على أن المعلومات المذكورة جزء لا يتجزأ من هذه الاتفاقية.


7. ستقوم الشركة بسحب أموال العميل، إما عند استلام استمارة تحمل توقيع العميل والتي يجب أن تتطابق مع توقيع العينة من العميل الذي قدمه للشركة، وإذا كان وفقا للبند 24.7. من اتفاقية العميل أو بناء على طلب السحب عن طريق منطقة أوربيكس.


8. عندما تتلقى الشركة تعليمات من العميل بسحب الأموال من حساب العميل، تقوم الشركة بدفع المبلغ المذكور في غضون خمسة أيام عمل مرة واحدة، إذا تم استيفاء المتطلبات التالية:


(أ) تشمل تعليمات الانسحاب جميع المعلومات اللازمة؛ (ب) التعليمات هي إجراء تحويل مصرفي إلى حساب العميل؛ و (ج) في لحظة الدفع، يتجاوز الهامش المجاني للعميل المبلغ المحدد في تعليمات السحب بما في ذلك جميع رسوم الدفع.


9. سوف تتأثر عمليات السحب فقط تجاه العميل. يحق للشركة وفقا لتقديرها المطلق عدم التأثير على عمليات السحب إلى أي طرف ثالث أو حساب آخر. لن تؤثر الشركة على عمليات السحب إلى الحسابات المجهولة.


10. يوافق العميل على أن تعيد الشركة المبلغ الكامل لإيداعه الأول للعميل بناء على طلب السحب إلى نفس الحساب المصرفي و / أو بطاقة الائتمان و / أو حساب المحفظة الإلكترونية الذي استخدمه العميل لأول مرة الوديعة.


11. يقر العميل بأن الشركة لن تتقدم بطلب سحب للعميل عندما يتم إرسال هذا الطلب عن طريق اسم حساب آخر غير الاسم المستخدم من قبل العميل للحصول على آخر إيداع له.


12. يوافق العميل على أنه عند إيداع مبلغ معين من خلال حساب مصرفي و / أو بطاقة و / أو محفظة إلكترونية محددة، سوف يكون ملزما بسحب كامل مبلغ هذا الإيداع المحدد من هذا الحساب المصرفي و / أو البطاقة و / أو المحفظة الإلكترونية قبل استخدام طريقة سحب أخرى.


13. تحتفظ الشركة بالحق في رفض طلب سحب من العميل يطلب طريقة نقل محددة ولها الحق في اقتراح بديل.


14. يقبل العميل حقيقة حدوث تأخيرات في طلبات الإيداع والسحب في حالة عدم تمكن الشركة و / أو أي بنك آخر و / أو معالج بطاقة و / أو مزود خدمة محافظ إلكترونية من التحقق من المعلومات التي يقدمها العميل .


15. يتحمل العميل جميع رسوم الدفع والتحويل وستعكس الشركة حساب العميل لهذه الرسوم.


16. يوافق العميل على أن للشركة الحق في تحميل أي رسوم خدمة على العميل، بما في ذلك رسوم الإيداع والسحب، التي يتقاضاها أي مصرف و / أو معالج بطاقة و / أو مزود خدمة محافظ إلكترونية، في أي وقت وفي الشركة. وفقا لتقديرها الخاص ودون موافقة العميل.


17. إذا كان العميل ملزما بدفع أي مبلغ للشركة يتجاوز حقوق الملكية في حساب العميل، يجب على العميل دفع المبلغ الزائد فور صدور الالتزام.


18. إذا قام العميل بتسديد دفعة عن طريق التحويل المصرفي أو عن طريق بطاقة الائتمان أو أي طريقة أخرى لتحويل الأموال الإلكترونية، تقوم الشركة بإيداع حساب العميل مع المبلغ ذي الصلة خلال يوم عمل واحد بعد أن يتم مسح المبلغ في الحساب المصرفي لل شركة.


19. عندما يكون الدفع مستحق للشركة من قبل العميل ولكن لم يتم بعد إضافة أموال مقاصة كافية إلى حساب العميل، يحق للشركة التعامل مع العميل على أنه فشل في تسديد دفعة للشركة وإغلاق المواقف المفتوحة للعميل، وممارسة سبل الانتصاف الافتراضية الأخرى ضد العميل وممارسة حقوقه بموجب الاتفاقية.


20. يقوم العميل بتنفيذ أي دفعات الهامش أو المبالغ الأخرى المستحقة والمستحقة للشركة باليورو أو الجنيه البريطاني أو الفرنك السويسري أو الدولار الأمريكي أو الين الياباني. سيتم تحويل مبلغ الدفعة إلى عملة حساب العميل بالمعدل الذي يحدده بنك الشركة.


21- يتحمل أي مبلغ لا يدفع وفقا للبند 24 من اتفاق العميل في تاريخ استحقاقه فائدة بالمعدل المعمول به مضافا إليه 4 في المائة سنويا، عن كل يوم يظل فيه هذا المبلغ غير مدفوع.


22. يقر العميل ويوافق على أنه عندما يكون البنك و / أو البطاقة و / أو حساب الحساب الإلكتروني مختلفا عن عملة الإيداع المخصصة و / أو عملة حساب التداول الخاص به، سيتم إجراء تحويل العملة من قبل البنك و / أو بطاقة المعالج و / أو مزود خدمة محافظ إلكترونية من العميل، وفقا لسعر الصرف السائد في اليوم والرسوم قد تنطبق.


23. يتحمل العميل المسؤولية الكاملة عن تفاصيل الدفع المقدمة للشركة ولا تقبل الشركة أية مسؤولية عن أموال العميل إذا كانت التفاصيل المقدمة من قبل العميل خاطئة.


24. تخضع ودائع العميل وسحبه عن طريق التحويل الإلكتروني إلى 0.00٪ من رسوم الشركة ولكن قد يتم تطبيق رسوم أخرى من قبل البنوك. تختلف الرسوم البنكية من معاملة إلى أخرى حيث أن كل معاملة تعتبر حالة مختلفة.


25. يوافق العميل على أنه لن يتم قيد عمليات السحب إلا عن طريق التحويل الإلكتروني إلى الحساب المصرفي الشخصي للعميل الذي تم تقديمه في اتفاقية حساب العميل أو تقديمه من خلال نموذج تسجيل حساب جديد على موقع شركة أوربيكس على الويب.


26. يؤكد العميل ويوافق على أن أي دفعة (دفعات) تتم بواسطة بطاقة (بطاقات) ائتمان، ستحمل اسم العميل وستتم إضافته إلى حساب (حسابات) العميل مع الشركة وأن الغرض الوحيد عن هذه المدفوعات وفقا للغرض من هذه الاتفاقية الموقعة مع الشركة.


27. يقر العميل ويوافق على أن تمويل الحسابات عن طريق بطاقة الائتمان يتم مباشرة من موقع الشركة. يفهم العميل ويوافق على أن الاسم على بطاقة الائتمان يجب أن يطابق اسم العميل على الحساب مع الشركة وأن أي ودائع لا تتطابق مع الوصف أعلاه سيتم رفض. وستحمل جميع الرسوم التي يتم تطبيقها على المرسل.


28. يقبل العميل نصيحة الشركة للسماح له بالاتصال البصري من 6 الأولى والأرقام الأربعة الأخيرة من رقم بطاقة له فقط؛ وتغطیة أرقام تأمین البطاقة من الجانب الخلفي للبطاقة قبل إرسال نسخة من بطاقتھ إلی الشرکة لأغراض أمنیة. ويقبل العميل أن تبقى بقية المعلومات مرئية مثل اسم حامل البطاقة، وتاريخ انتهاء الصلاحية، واسم البنك.


يوافق العميل على أن للشركة الحق في رفض أي مدفوعات ببطاقات الائتمان من المناطق ذات المخاطر العالية.


30. يقر العميل ويقبل بأن جميع معاملات بطاقات الائتمان (الودائع) غير قابلة للاسترداد ولا رجعة فيها.


31- يوافق العميل على أنه، لحماية كل من العميل والشركة، يجوز للشركة حجب الطلبات التي تبدو مزورة للمراجعة اليدوية وعند الضرورة استدعاء العميل لتأكيد الطلب وإذا كان العميل لا يمكن الوصول إليها في غضون فترة معقولة من الوقت، قد يتم إلغاء الأمر.


32- يوافق العميل على أنه في أي حالة للشركة تؤكد إيداعا احتياليا يقوم به العميل من خلال أي طريقة إيداع، فإن للشركة الحق في رد المبلغ المودع و / أو تطبيق رصيد صفري وحقوق الملكية على حساب التداول الخاص ب العميل و / أو إغلاق أي حساب تداول للعميل المذكور و / أو رفض سحب أي أرباح و / أو تغطية أي خسارة و / أو التنازل عن أي مسؤولية تتعلق بأي خسارة للعميل و / أو حجز أي حق قانوني لاتخاذ أي إجراء قانوني ضد العميل المذكور في أي ولاية قضائية.


33. يؤكد العميل أن الودائع عن طريق بطاقة الائتمان تخضع ل 0.00٪ رسوم الشركة ولكن قد يتم تطبيق رسوم أخرى من قبل شركات بطاقات الائتمان.


34. ويؤكد العميل أيضا ويقر بأن حق رد المبالغ المدفوعة لا يسمح به في الحالات التي تكون فيها الشركة قد نفذت بالفعل معاملة مطلوبة.


35. يؤكد العميل ويقر بموجبه بأن حق رد المبالغ المدفوعة لا يسمح به إذا سرقت بطاقة (بطاقات) الائتمان مع الأخذ بعين الاعتبار السياسة الآمنة ثلاثية الأبعاد التي تستخدمها الشركة والتي لا يتم بموجبها دفع هذه المدفوعات وافق.


36. يؤكد العميل ويقر بأنه نظرا لنوع الخدمات والأنشطة التي تقدمها الشركة، لا يجوز للعميل أن يدعي أن الأداء لا يتفق مع وصف مكتوب لإلغاء الخدمات. إذا طلب العميل رد المبالغ المدفوعة الذي يدعي أن الأداء لم يتطابق مع تعليمات العميل، فإن العميل يؤكد ويقر بأن للشركة الحق في تقديم أي كيان / شخص ذي صلة، مع الوثائق المطلوبة فيما يتعلق بهذا العميل & رسكو؛ (ق)، من أجل إثبات أي معاملات / ادعاء.


يؤكد العميل ويقر بأن الشركة لن تكون مسؤولة عن أي تأخيرات قد تحدث فيما يتعلق بمعامالت) بطاقات (اإلئتمان التي تنتج عن أطراف ثالثة خالل عملية هذه المعامالت أو بسبب أي قوانين / والعوائق التي تعطى أو تصدر في أي ولاية قضائية في وقت معين من هذه المعاملات.


38. في حالة وجود نزاع يتعلق بإعادة المبالغ المدفوعة، يوافق العميل على أن للشركة الحق في حجب المبالغ المستردة في احتياطي حتى يتم الانتهاء من النزاع. يفهم العميل ويوافق على أنه قد يحدث، نتيجة لعملية رد المبالغ المدفوعة المحجوزة، أن مثل هذا رد المبالغ المدفوعة قد ينعكس على أي معاملة (حسابات) لحساب العميل (حساباته).


39. يكون العميل مسؤولا عن جميع التكاليف وأي تكاليف تدفع لمعالج بطاقة الائتمان أو البنوك (البنوك)، والأطراف الأخرى، ونفقات المحاماة والمصاريف القانونية الأخرى، والقيمة المعقولة للوقت الذي أمضته الشركة في هذه المسألة ، التي تكبدتها أثناء عملية تسوية المنازعات.


40. To the extent permitted by law, the Company may set off against the Balances for any obligation and liability of the Client, including without limitation any Chargeback amounts.


41. The Client accepts that the Company has the right to apply any exceptions to the terms of this section (section 24) at its sole discretion and for whatever reason and/or when such exceptions are considered at the opinion of the Company necessary and/or appropriate for the execution of such terms and/or when such terms are impossible to be executed for any reason and/or person.


42. The Client agrees that the Company may, at its own discretion and at any time and/or when in its sole opinion an abuse of the 0.00% transfer fees benefit has occurred, request and/or deduct any and/or all the transfer fee amounts from the client’ s account(s) and/or close the client’s account(s) and/or take any other action may consider necessary, as a compensation for the said abuse.


Funding accounts by credit card is done directly from the company website.


Terms and conditions for credit card payments.


The name on the credit card must match the name of the client on the account with the company. Any deposits that do not match the above description will be rejected. All fees that apply will be charged to the sender. Due to regulatory requirements, the Company has the right to reject any credit card payments coming from high-risk regions. Deposits in other currencies than USD will be converted in USD at the interbank exchange rates of the day. The company does not charge any fees for online payments, although Payment Gateways may charge you a specific percentage per payment. Client deposits by credit card are subject to the following fees:


- The company: NONE.


- Credit card companies: YES.


Withdrawals will only be credited by wire transfer to the client's personal bank account that was submitted in the Customer Account Agreement or submitted through the new account registration form on the Orbex Corporate website. We take credit card fraud very seriously. For the protection of cardholders and ourselves, we may withhold orders that appear fraudulent for manual review. If necessary, we will call you to verify the order. If we cannot reach you within a reasonable period of time, the order may be cancelled Clients acknowledge and accept that all credit card transactions (deposits) are non-refundable and irrevocable.


The Deposit Form includes the company's bank information, according to which wire transfers will be made. The Client's Trading account balance will be adjusted accordingly once we receive the funds.


Clients must ensure that beneficiary of the transfer is The Company.


Clients should include the following information as a reference in the transfer:


Client's full name. Client's trading account number (Login). Bank transfers usually take between 2 and 5 business days to hit the company's account. Withdrawals will only be credited by wire transfer to the client's personal bank account that was submitted in the Customer Trading Agreement, or submitted through the new account registration form on the Orbex Corporate website.


Clients deposit and withdrawal transactions by wire transfer are subject to the following fees:


Bank fees vary from one transaction to another as each transaction is considered a different case. These variations are due to the following reasons:


Fees set by the remitter bank and the receiving bank vary from one bank to another. The amount of the transaction. The type of currency of the transaction. If there is a need for an intermediate bank the cost will rise. Any investigation costs for the transaction performed by the bank due to the inaccuracy of the banking information provided by the client will be charged to the client's account. Any other fees that might be charged to the client's transaction by the banks.


No wire transfers are allowed before receipt of the official account opening confirmation letter.


In the event of any dispute arising regarding the customer account(s) and/or any open or closed positions within the customer account, ORBEX has the right to internally investigate and audit the account(s) including all open and closed transactions. Simultaneously, the funds in the account(s) shall be frozen and no transactions shall be permitted until the dispute is fully resolved.


In case of system failure, which may result in a failure to execute an order according to client instructions or failure to execute an order at all; whether it was a scheduled routine system maintenance or server update, or an emergent disconnection by power or network failure or any other reason; clients are kindly advised to contact the dealing desk for any enquiries.


The client acknowledges that from time to time the Company might pay a fee, commission or non-monetary benefit to third parties, further details are to be disclosed at the request of the client.


Orbex has the right to amend, change, delete, add, and modify spreads, fees, commissions, leverage, account type, margin requirements, liquidation level (stop out level) and any offers for any accounts or any positions, at any time without a prior notice.


The latest published version of this policy on the English mirror of the company's website shall prevail.


These terms are an essential part of the customer trading agreement. Should any clause in the trading policy conflict with a clause or clauses in the customer trading agreement, the clauses herein shall prevail.


Amendments in case of a force majeure event shall be applied without prior notice.


تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. Before deciding to trade foreign exchange, you should carefully consider your investment objectives, the level of experience, and risk appetite. There is a possibility that you may sustain a loss of some or all of your investment and, therefore, you should not invest money that you cannot afford to lose. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية، وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.


Risks of investing in CFDs.


CFDs, especially when highly leveraged (the higher the leverage of the CFD, the riskier it becomes), carry a very high level of risk. They are not standardized products. Different CFD providers have their own terms, conditions, and costs. Therefore, generally, they are not suitable for most retail investors.


Liquidity risk affects your ability to trade. It is the risk that your CFD or asset cannot be traded at the Time you want to trade (to prevent a loss, or to make a profit).


time you want to trade (to prevent a loss, or to make a profit).


Execution risk is associated with the fact that trades may not take place immediately. For example, there might be a time lag between the moment you place your order and the moment it is executed.


هناك مخاطر مرتبطة باستخدام نظام التداول بتنفيذ الصفقات على شبكة الإنترنت بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، فشل الأجهزة والبرمجيات واتصال الإنترنت. Since Orbex does not control signal power, its reception or routing via Internet, the configuration of your equipment or reliability of its connection, we cannot be responsible for communication failures, distortions or delays when trading via the Internet.


The client acknowledges and declares that he has read, understood and thus accepts without any reservation the following:


The value of the Financial Instrument (including currency pair, CFDs, or any other derivative product) may decrease and the client may receive less money than originally invested or the value of the Financial Instruments may present high fluctuations. Information on past performance of a Financial Instrument does not guarantee the present and/or future performance; the use of historic data does not constitute a binding or safe forecast as to the corresponding future return of the Financial Instruments to which such data refers. Some Financial Instruments may not become immediately liquid due to various reasons such as reduced demand, and the Company may not be in a position to sell them or easily obtain information on the value of such Financial Instruments or the extent of any related or inherent risk concerning such Financial Instruments. When a Financial Instrument is negotiated in a currency other than the currency of the client’s country of residence, any changes in an exchange rate may have a negative effect on the Financial Instruments value, price, and performance. A Financial Instrument in foreign markets may entail risks different than the usual risks in the markets in the client’s country of residence. The prospect of profit or loss from transactions in foreign markets is also influenced by the exchange rate fluctuations.


ORBEX Limited (the "Company"), whose registered office is at 6 Maximos MEchalides Str, Maximos Plaza, Tower 3, office 3501, Limassol, Cyprus, is authorized and regulated by Cyprus Securities and Exchange Commission under license number 124/10.


Following the implementation of the Markets in Financial Instruments Directive (MiFID) as well as the Investment Services and Activities and Regulated Markets Law of 2007 (Law 144(I)/2007), the Company has established a Conflicts of Interest Policy (the "Policy") in an attempt to take all reasonable steps to identify conflicts of interest between itself, including its managers, employees and tied agents, or any person directly or indirectly linked to the Company by control and its clients or between one client and another that arise in the course of providing any investment and non-core services, or combinations thereof.


The Company maintains and operates effective organizational and administrative arrangements with a view of taking all reasonable steps designed to prevent conflicts of interest from adversely affecting the interests of its clients.


Identification of Potential Conflicts of Interest.


For the purposes of identifying the types of conflicts of interest that arise in the course of providing investment and non-core services or a combination thereof and whose existence may damage the interests of a client, the Company takes into account, by way of minimum criteria, the question of whether the Company or a relevant person, or a person directly or indirectly linked by control to the Company, is in any of the following situations, whether as a result of providing investment or ancillary services or investment activities:


The Company or a relevant person is likely to make a financial gain, or avoid a financial loss, at the expense of the client; The Company or a relevant person has an interest in the outcome of a service provided to the client or of a transaction carried out on behalf of the client, which is distinct from the client's interest in that outcome; The Company maintains and operates effective organizational and administrative arrangements with a view of taking all reasonable steps designed to prevent conflicts of interest from adversely affecting the interests of its clients. The Company or a relevant person carries on the same business as the client; The Company or a relevant person receives or will receive from a person other than the client, an inducement in relation to a service provided to the client, in the form of monies, goods or services, other than the standard commission or fee for that service.


Definition of a relevant person: means any of the following:


a director, partner or equivalent, manager or tied agent of the firm; a director, partner or equivalent, or manager of any tied agent of the firm; an employee of the firm or of a tied agent of the firm, as well as any other natural person whose services are placed at the disposal and under the control of the firm or a tied agent of the firm and who is involved in the provision by the firm of investment services and activities; a natural person who is directly involved in the provision of services to the investment firm or to its tied agent under an outsourcing arrangement for the purpose of the provision by the firm of investment services and activities;


Managing Conflicts of Interest.


The Company has established suitable and adequate internal procedures for minimizing any potential conflicts of interest. The Company maintains a compliance department that is an independent unit within the Company. Some of the duties of the compliance officer are to monitor any possible deviation from the Company's internal policies and procedures as well as identifying and managing any possible conflicts of interest. In addition, the internal audit function is outsourced to an audit firm.


The procedures followed and measures adopted in the Policy include the following, as are necessary and appropriate for the Company to ensure the requisite degree of independence:


effective procedures to prevent or control the exchange of information between relevant persons engaged in activities involving a risk of a conflict of interest where the exchange of that information may harm the interests of one or more clients; the separate supervision of relevant persons whose principal functions involve carrying out activities on behalf of, or providing services to, clients whose interests may conflict, or who otherwise represent different interests that may conflict, including those of the Company; the removal of any direct link between the remuneration of relevant persons principally engaged in one activity and the remuneration of, or revenues generated by, different relevant persons principally engaged in another activity, where a conflict of interest may arise in relation to those activities; measures to prevent or limit any person from exercising inappropriate influence over the way in which a relevant person carries out investment or ancillary services or activities; measures to prevent or control the simultaneous or sequential involvement of a relevant person in separate investment or ancillary services or activities where such involvement may impair the proper management of the conflicts of interest.


Below, the Company states some of the policies and procedures that it has implemented for managing possible conflicts of interest:


Establishment of Chinese Walls for preventing the communication of material non - public information between departments, For avoiding any abuse of position, the four-eye principle is implemented, Personal account dealing restrictions are in place for minimizing the relevant person's own transactions. For further details with regards to the Company's conflicts of interest policies and procedures, you should contact the compliance department and request for such documentation.


The Company has the right to amend the current Policy at its discretion and at any time it considers is suitable and appropriate. The Company shall review and amend the current policy at least on an annual basis.


Where organizational or administrative arrangements made by the Company to manage conflicts of interest are not sufficient to ensure, with reasonable confidence, that risks of damage to client interests will be prevented, it shall clearly disclose the general nature and/or sources of conflicts of interest to the client before undertaking business on its behalf.


Any account(s), held with Orbex, without any trading activity and/or accounts that are inactive and or remain non-operational and/or holding zero balance/equity for a period of six (6) months and more, are considered by Orbex to be Dormant accounts.


Such dormant accounts will be subject to relevant charge/cost(s), relating to the maintenance/administration of such accounts. When an account is classified as dormant Orbex has the right to charge an ‘inactivity fee’ of 20 USD, 20 EUR, 20 GBP or 20 PLN (depending on the base currency of the account holder) per month, which will be charged and debited from the balance of the specific account until the account holder has the required funds available and/or until a zero balance/equity is reached. Such an ‘inactivity fee’ shall not in any case give a minus balance to the account.


Any Dormant account which continues to be dormant for a total period of twelve (12) months, is considered to be Closed on the first day after twelve (12) months of no transactions.


Both Dormant and Closed accounts will be frozen immediately, and the account holder will not be permitted to undertake any further transaction in such Dormant or Closed account.


In order for a Dormant or Closed account to be re-activated the account holder shall proceed with Orbex’ s KYC/CDD procedures and by funding his account and conducting at least one (1) trade with the Company.


بيست إدوكاتيون بروفيدر 2018.


بيست أناليسيس بروفيدر 2018.


أفضل برنامج أفيليات.


بيست فكس فوريكاست &


ستراتيغي بروفيدر 2018.


الأكثر ابتكارا.


بيست فكس تيشنولوغي.


أسرع تنمو.


أفضل العربية.


بيست فكس العربية.


أفضل فكس التجزئة.


أوربكس ليميتد (هي 258884) هي شركة استثمار قبرصية مرخصة بالكامل ومنظمة (سيف) تحت إشراف وإشراف لجنة الأوراق المالية والبورصات القبرصية (سيسيك) (رقم الترخيص 124/10). أوربكس ليميتد مرخصة لتقديم خدمات الاستثمار (الاستقبال والنقل والتنفيذ والتعامل على الحساب الخاص) والخدمات المساعدة.


تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب أن تدرس بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى خبرتك، ومدى استعدادك للمخاطر. هناك احتمال أن كنت قد تحمل خسارة بعض أو كل من الاستثمار الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر الأموال التي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية، وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.

No comments:

Post a Comment