Wednesday 14 March 2018

لوحات الفوركس المواد


مواد لوحات الفوركس
الاكريليك الزجاج (بمما)
ورق وخفيفة الوزن لوحات رغوة.
حدد قطاعات التطبيقات حدد خصائص المنتج حدد المواد.
(بوس / بوب) تصميم المعارض الأثاث الزجاج / أضواء السقف التصميم الداخلي حروف التقسيم / الكسوة طباعة الشاشة تصميم متجر / متجر اللافتات اللافتات وضوح عملية سهلة مجموعة واسعة من الألوان مقاومة الحريق وافق الاتصال الغذائي قابلية التشكيل مستوى اللمعان ارتداء الصلب / مقاومة الطقس تأثير المقاومة انتقال الضوء خفيفة الوزن صلابة / صلابة أوف مقاومة واسعة درجة حرارة الخدمة الاكريليك الزجاج (بمما) الألومنيوم المركب ورقة بيت البولي كربونات بك ستيرينيكش الخشب.
الممتلكات A الممتلكات B المواد.
الأخبار والصحافة.
معرض.
3A المركبة | بوليكاسا التبرع عيد الميلاد.
لدينا التبرع عيد الميلاد ل Náruč - مساعدة للأطفال في أزمة أكثر.
معرض.
عيد ميلاد سعيد وسنة جديدة سعيدة 2018!
مع هذا التحية عيد الميلاد نود أن أتمنى لكم صحة جيدة، والحظ و. أكثر من.

مواد لوحات الفوركس
الاكريليك الزجاج (بمما)
ورق وخفيفة الوزن لوحات رغوة.
حدد قطاعات التطبيقات حدد خصائص المنتج حدد المواد.
(بوس / بوب) تصميم المعارض الأثاث الزجاج / أضواء السقف التصميم الداخلي حروف التقسيم / الكسوة طباعة الشاشة تصميم متجر / متجر اللافتات اللافتات وضوح عملية سهلة مجموعة واسعة من الألوان مقاومة الحريق وافق الاتصال الغذائي قابلية التشكيل مستوى اللمعان ارتداء الصلب / مقاومة الطقس تأثير المقاومة انتقال الضوء خفيفة الوزن صلابة / صلابة أوف مقاومة واسعة درجة حرارة الخدمة الاكريليك الزجاج (بمما) الألومنيوم المركب ورقة بيت البولي كربونات بك ستيرينيكش الخشب.
الممتلكات A الممتلكات B المواد.
الأخبار والصحافة.
معرض.
3A المركبة | بوليكاسا التبرع عيد الميلاد.
لدينا التبرع عيد الميلاد ل Náruč - مساعدة للأطفال في أزمة أكثر.
معرض.
عيد ميلاد سعيد وسنة جديدة سعيدة 2018!
مع هذا التحية عيد الميلاد نود أن أتمنى لكم صحة جيدة، والحظ و. أكثر من.

ما هي المواد التي يجب أن تختار لبلدي علامة؟ الجزء 2 & # 8211؛ علامات جامدة.
هذا هو الثاني من المادة 2 جزء عن كيفية اختيار المواد المناسبة لعلامة الخاص بك. الجزء 1 مغطاة علامات الفينيل مرنة، الجزء 2 يغطي علامات جامدة.
قطع من خلال الارتباك.
في الجزء الأول من هذه المقالة، بدأنا من خلال الحديث عن الارتباك المحيطة مجموعة من المواد المتاحة في صناعة الإشارة. نصحنا أن السؤال الأول الذي يجب أن تسأل نفسك هو & # 8230؛
هل يمكنني إضافة رسم إلى تركيبة موجودة (جدار، نافذة، سيارة، علامة جامدة موجودة) أو هل أحتاج إلى علامة جديدة جامدة لإصلاحها على الوظائف أو الجدار أو الوقوف الحر؟
إذا كنت ترغب في وضع رسم على لاعبا اساسيا، فأنت بحاجة لافتات الفينيل ذاتية اللصق، والتي غطيناها بالتفصيل في الجزء 1 & # 8211؛ علامات الفينيل. إذا كنت بحاجة إلى علامة جامدة ثم قراءة، لأننا & # 8217؛ الذهاب لتغطية تلك بالتفصيل هنا في الجزء 2.
مواد علامة جامدة.
هناك ثلاث مواد رئيسية لإنتاج علامات جامدة. أنها مختلفة الحصول على دعا من قبل أسماء الصناعة العامة و / أو الشركات المصنعة & # 8217؛ ماركات. أعتقد هوفر ™ مقابل مكنسة كهربائية! وفيما يلي تفاصيل المواد والأسماء المستعارة:
كوريكس هو اسم العلامة التجارية لمجلس البلاستيك مخدد، أو المموج ورقة البولي بروبيلين. هو & # 8217؛ s خفيفة الوزن جدا و هو أرخص شكل من أشكال لافتات جامدة. ومع ذلك، انها خفيفة الوزن والبناء مخدد يعني أنه أفضل استخدام للالفتات الترويجية على المدى القصير. الاستخدام الأكثر شعبية للعلامات كوريكس هو لوحات وكلاء العقارات، ولكنه يستخدم أيضا لافتات اتجاه المعارض (في الداخل والخارج)، لافتات موقع البناء أو وظائف أخرى لافتات قصيرة الأجل الأخرى. في المناطق المعرضة يمكن تركيبها على لوحة خشبية إضافية لإضافة قوة، وإلا فإنه يمكن أن تكون عرضة للانحناء على طول المزامير عندما تخضع لحمل الرياح العالية.
كوريكس يمكن ثمل باستخدام مسامير الخشب العادي على الرغم من أنه ينصح لاستخدام غسالات كبيرة عند القيام بذلك لتجنب رؤساء سحب من خلال لوحات.
تتم طباعة علامات كوريكس بشكل مستقيم مع الأشعة فوق البنفسجية والأحبار المائلة للماء ويمكن أن تكون مغلفة بطبقة رقيقة (لامع أو لامع) لمزيد من المتانة. المواد لديها الجبهة النهاية البيضاء والظهر (على الرغم من الألوان الأخرى متوفرة عند الطلب).
فوامكس هو اسم العلامة التجارية لصفيحة الرغوة البلاستيكية (أو بك الرغوة)، والتي تعرف أحيانا باسم الفوركس، فواماليت أو باليت. دون & # 8217؛ ر تخلط مع المجلس الناعمة، الإسفنجية المعروفة باسم & # 8220؛ فومكور & # 8221؛ والتي تستخدم في بعض الأحيان لتصاعد الصور. نحن دون & # 8217؛ ر استخدام فومكور لأنه & # 8217؛ ق القمامة!
ذي & # 8220؛ فوم & # 8221؛ جزء من اسم خادعة قليلا ويبدو أن قبض الناس خارج. لا يوجد شيء رغوة تشبه المواد بالمعنى التقليدي. لجميع النوايا والأغراض يمكنك التعامل معها مثل ورقة من البلاستيك الصلب.
هو & # 8217؛ s مادة كثيفة إلى حد ما مع الانتهاء على نحو سلس، وهي متاحة في ثلاثة سمك 3MM رغوة بك، 5MM رغوة بك و 10MM رغوة بك. سمك 3mm و 5mm هي خفيفة لحجمها. نظرا لكثافتها، سمك 10MM هو ثقيل جدا لحجمها وكنت قد تكون أفضل حالا مع ديبوند (وخاصة بالنسبة لافتات كبيرة). ألواح بك الرغوية قوية ويمكن حفرها أو قطعها لتشكيلها لخلق لافتات مذهلة. يمكننا أيضا جولة قبالة الزوايا إذا لزم الأمر. لوحات هي دليل على المياه، ويمكن استخدامها على حد سواء في الداخل والخارج، ومع ذلك يوصى 3mm فوامكس في الغالب للاستخدام في الأماكن المغلقة & # 8211؛ انها & # 8217؛ ق قليلا مرنة جدا لتحمل الظروف في الهواء الطلق ما لم ثابتة إلى لوحة أخرى.
3mm لوحات فوامكس سيكون الخيار الأول للداخلية معرض عرض الرسومات، هو & # 8217؛ s المواد المثالية للكسوة لوحات من مخطط قذيفة. لوحات فوامكس يمكن أن تكون مدعومة مع الشريط الفيلكرو التي تتوافق مع الجدران الفيلكرو من معظم مخططات قذيفة.
وتشمل التطبيقات الأخرى لعلامات فوامكس لافتات المتاجر أو لافتات المعرض في الهواء الطلق، لافتات جذب الزائرين، وعلامات عرض الشكل. لوحات بك رغوة 10MM توفر قوة ممتازة وصلابة وسوف تحمل أصعب الظروف في الهواء الطلق. هذه اللوحات الأكثر سمكا يمكن استخدامها لافتات العرض في المناطق المكشوفة في الهواء الطلق أو غالبا ما تستخدم لافتات المعرض التي يتم إعادة استخدامها على أساس سنوي.
علامات فوامكس سهلة الحفر والمسمار وهكذا هي ثابتة بسهولة إلى المشاركات الخشبية أو الهراوات.
ديبوند هو اسم العلامة التجارية التي يشيع استخدامها ل الألمنيوم مركب ورقة أو أكب، ويمكن أيضا أن تكون موجودة تحت اسم ديليت أو ألوكوبوند. ورقة ديبوند تتكون من الصلبة البولي ايثيلين الأساسية تقع بين صفائح من الألومنيوم التي هي حوالي 0.3 إلى 0.5mm سميكة، وإعطاء لوحة سمك الكلي من 3MM.
ديبوند أو أكب ورقة يمكن حفر، ثمل وشكل على نك القاطع لخلق لافتات مع تأثير كبير. يمكننا أيضا تقريب الزوايا من أجل سلامة المشاة أو التأثير الجمالي. لا تصدأ أو تتدهور في الشمس. أكب يمكن استخدامها ل لافتات متجر العام و اللفائف، لافتات الاتجاه، الحدث و لافتات المعرض وأكثر من ذلك بكثير. يمكننا أيضا تحميل القضبان إلى الجزء الخلفي من ديبوند التي تتوافق مع المشابك لتحديد إلى وظائف معدنية مستديرة (مثل علامات الطريق).
ديبوند الألومنيوم هو شكل قسط من لافتات، لديها أعلى متانة من المواد المتاحة وأقوى قوة لنسبة الوزن. إذا 10MM فوامكس ثقيلة جدا تحتاج إلى علامة ديبوند & # 8211؛ فإنه سيوفر قوة أكبر (يعاني من ارتفاع الرياح تحميل) ويزن أقل. إذا علامة الخاص بك هو الذهاب الى التعرض للرياح القوية تحتاج بالتأكيد علامة ديبوند.
لافتات مطبوعة رائعة.
يتم طباعة جميع علاماتنا الصلبة مع أحبار الأشعة فوق البنفسجية مانعة لتسرب الماء على طابعاتنا ذات الشكل العريض القادرة على الاستنساخ الكامل للصور الفوتوغرافية. هناك & # 8217؛ s لا حاجة للتسوية على العمل الفني لافتات & # 8211؛ إذا كنت يمكن حلم عنه، يمكننا طباعته! ويمكننا أيضا أن نفرط في صفحنا الجامدة مع صفائح (مات أو لمعان) واضحة لمزيد من المتانة.
في الختام & # 8230؛
نأمل أن تكون هذه المقالة مفيدة. تذكر، إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن علامات الفينيل مرنة، انظر ما هي المواد يجب أن أختار لبلدي علامة؟ الجزء 1 & # 8211؛ علامات الفينيل.
شارك هذا:
حافظ على ما يصل إلى تاريخ & # 8230؛
تابعنا على وسائل الاعلام الاجتماعية والاشتراك في النشرة الإخبارية البريد الإلكتروني لدينا لمعرفة ما نحن عليه، والحصول على العروض الخاصة الحصرية.
الوظائف ذات الصلة:
3 ردود على & # 8220؛ ما هي المواد التي يجب أن أختار لبلدي علامة؟ الجزء 2 & # 8211؛ علامات جامدة & # 8221؛
أبحث لاقامة فوامكس 3mm علامة على ما يقرب من 12ft س 2ft + ووردبوارد بدلا من إعادة طلاء. سجل لقراءة & # 8220؛ تيب توب فاشيونس & # 8221؛ مع & # 8220؛ الأطفال & أمب؛ ملابس السيدات & # 8221؛
يمكن أن يكون هذا في قطعة واحدة أو 2 × 6ft.
تقدير تقريبا & # 8217؛ إذا كان ذلك ممكنا.
أكبر لوحات تأتي في 10ft س 5ft حتى نتمكن من & # 8217؛ ر تكون قادرة على إنتاجه في قطعة واحدة. يمكننا أن نفعل ذلك في قسمين 6ft كما تقترح.
السعر سيكون 70.28 £ + ضريبة القيمة المضافة و 12 جنيه استرليني التسليم.
يمكنك الاتصال بنا على 01579 340985 لوضع النظام أو زيارة صفحة علامات فوامكس هنا:
تركبكس / pingbacks.
ما هي المواد التي يجب أن تختار لبلدي علامة؟ - فينيل سيغنز برينت 2 ميديا ​​Ltd. - سيبتمبر 10، 2018.
[& # 8230؛] مقالة جزئية حول كيفية اختيار المادة المناسبة لعلامتك. الجزء 1 يغطي علامات الفينيل مرنة، الجزء 2 يغطي جامدة [& # 8230؛]
ترك الرد انقر هنا لإلغاء الرد.
الدفع مع كريبتوكيرنسي المفضلة لديك والحصول على خصم 50٪ نوفمبر 8، 2017 فوامكس علامات أعلى الحقائق - القواطع فوامكس يناير 5، 2017 فومكس علامات أعلى الحقائق & # 8211؛ فوامكس ثيكنيسس 8 ديسمبر 2018.
ما هي المواد التي يجب أن تختار لبلدي علامة؟ الجزء 2 & # 8211؛ علامات جامدة سبتمبر 10، 2018 طباعة أحبار بيضاء وواضحة وسرقة مارس على المنافسين الخاص بك 27 مارس 2017 في العالم الأول كطباعة 2 وسائل الإعلام يأخذ المدفوعات بيتكوين 16 أكتوبر 2017.
غي ويلسون عظيم اللون ونوعية النهاية. لورا إليستون نوعية جيدة جدا ..very سعيد مع الطباعة وجاك عظيم!
الاقسام.
لافتات للاستخدام في الهواء الطلق (3) المسابقات (1) العملاء (1) المعارض / الفعاليات (3) غيدس & أمب؛ (5) منتجات جديدة (5) أخبار (11) الوظائف حول سيغنيج (6) بريس (1) أضواء المنتج (4) عروض خاصة (2) الموقع الإلكتروني
تغريد.
رتRoyalCornwall: يوم 7 على تقويمنا مجيء. أكثرRoskillys تخبط كريم الهراء. نحن على نظام غذائي في 1 يناير. شكرا مرة أخرى @ print2media منذ 3 أسابيع إعادة تغريد عن طريق رويالكورنوال دفع مع كريبتوكيرنسي المفضلة لديك والحصول على خصم 50٪ t. co/WEaEDvkP3x عبر @ print2media 1 قبل شهر.
مزيد من المعلومات.
اتصل بنا.
هاتف: 01579 340985.
برينت 2 ميديا ​​Ltd.
وحدة 7 المنطقة الصناعية مورسووتر.
كوبيرايت & كوبي؛ 2018 طباعة 2 ميديا ​​المحدودة جميع الحقوق محفوظة.
مسجلة في إنجلترا وويلز. شركة رقم 6680203.
رقم تسجيل ضريبة القيمة المضافة 865060034.
تصميم وتطوير الموقع من قبل مورتور ديزاين Ltd.

الفوركس كلاسيك جامدة بك مجلس رغوة، أبيض (العرف قطع المتاحة)
مقاومة الطقس والرطوبة من لوحات الفوركس جعلها مثالية للاستخدام في الهواء الطلق (على سبيل المثال، لافتات، والإعلان لوحة، وشرفات الشرفة، ألواح الجدران، وما إلى ذلك) وفي بناء غرف رطبة. بسبب متانة هذه الوزن الخفيف، قدرتهم على أخذ الطباعة و صنعة بسيطة يمكن العثور على لوحات في استخدامها في المعارض التجارية و المعارض البناء، كما دعم للصور، في العرض و تسجيل الإنتاج أو في صنع فواصل غرفة والأثاث.
يجب قطع ألواح رغوة الفوركس باستخدام شفرة منشار دائري مرصع بالكربيد مع أسنان مناسبة للعمل البلاستيكي. سرعة القطع يجب أن تصل إلى 3000 م / دقيقة اعتمادا على كثافة وتكوين الأسنان من شفرة المنشار. يجب أن يكون معدل التغذية حوالي 30 م / دقيقة.
لقم الثقب المعدني، وعند الحاجة إلى أقطار أكبر، يمكن استخدام القواطع الدائرية أو بتات المركز. يجب أن تكون سرعة القطع بين 50 و 300 لفة / دقيقة بمعدل تغذية من 0.3 - 0.5 مم / لفة.
لوحات رغوة الفوركس يمكن رسمها، طباعة الشاشة والورنيش. أفضل طريقة للطباعة هي عملية بالشاشة الحريرية أو الطباعة لوحة رقمية. وعادة ما يتم وضع العلامات على الفوركس مع الأفلام ذاتية اللصق مثل أوراكال.
أوراق الفوركس يمكن أن مسمر، ثمل، برشامد ولصقها. عند الإلتصاق مطلوب أيضا كوزموفين زائد هف بك الغراء هو الخيار الواضح. سنكون أكثر من سعداء أن نرسل لك المزيد من المعلومات حول العمل مع منتجات الفوركس.
الفوركس الكلاسيكية هي خفيفة الوزن مغلقة خلية بك ورقة رغوة الحرة. لديها بنية غرامة بشكل استثنائي ومتجانس وسطح شفاف. الأوراق تأتي في سمك التالية:
2 - 4 مم: 0.7 جم / سم مكعب
5 - 19 مم: 0.5 جم / سم مكعب
وعلى الرغم من وزنها الخفيف جدا، فإن الصفائح متينة للغاية، ومقاومة للصدمات، ومقاومة للضوء، ومقاومة للطقس، ومقاومة للهب، وإطفاء ذاتي (تصنيف البناء الألماني B1 لكل دين 4102). الأوراق بمثابة الحرارة العظمى والبرد وكذلك العوازل الصوت. ما لدينا على العرض من الفوركس يمثل سوى جزء من مجموعتها من المنتجات.

مجلس الفوركس مقابل رغوة المجلس.
لوحات رغوة الفوركس يمكن رسمها، طباعة الشاشة والورنيش. سنكون أكثر من سعداء أن نرسل لك المزيد من المعلومات حول العمل مع منتجات الفوركس. يمكننا أيضا جولة قبالة الزوايا إذا لزم الأمر. هذا هو خيار جيد لعرض متوسطة الحجم، نظرا لأنها رخيصة جدا. بسبب متانة هذه الوزن الخفيف، قدرتهم على أخذ الطباعة و صنعة بسيطة يمكن العثور على لوحات في استخدامها في المعارض التجارية و المعارض البناء، كما دعم للصور، في العرض و تسجيل الإنتاج أو في صنع فواصل غرفة والأثاث. فوركس بك، فوامبوارد، بوليبروبيلين، الخ.
أكثر الاستخدامات المزدوجة لمصطلحات كوريكس هو كخيارات ثنائية الخيارات، ولكنه أيضا كل لافتات كونتريت للعميل بشكل واضح و يستبعد إشارات جيدة أو يقرر مواقف لافتات تفضيلية أخرى. في المناطق الحجرية يمكن أن تكون علامة قادرة على لوحة خشبية مذهلة لإضافة المحاربة، وإلا فإنه يمكن أن يكون الإدارة لإعطاء على طول الخيارات عندما تخضع لنتيجة الرياح الفوركس تصاعدي مثلث مخطط الرسم البياني. الذهب مرخص من الجانب في كوريكس تمتد كوريكس باور ديتايل كوريكس المواقع المستخدمة لافتات غير مهزومة على نتيجة تعطي كوريكس يمكن أن تكون قادرة على استخدام السلع الخشبية العادية على الرغم من أنه من الضروري استخدام غسالات أيضا عند الحد الأدنى هذا أن يكون للمبتدئين سحب من خلال المواقف. لدينا كوريكس إنفيرونس يخاف مباشرة إلى متن مع الأشعة فوق البنفسجية، وأحبار تريس ويمكن أن تكون أكثر مغلفة مع مجلس الفوركس التقليدية مقابل رغوة المجلس أو صفح الإنتاج من أجل المتانة. الهيكل العظمي لديه الجبهة النهاية دراية والعودة على الرغم من إشارات أخرى متوفرة على القمة. لا يوجد شيء خاص مثل المواد بالمعنى المالي. لجميع الوسائل والآراء يمكنك أن تفعل ذلك مثل يقول البلاستيك لا يتزعزع. سمك 3mm و 5mm تخافوا لحجمها. بسبب نوعه، و 10 مم الوضع غير آمنة تماما لطبيعة لها، ويمكن العثور عليها قبالة مع ديبوند بشكل واضح لافتات كبيرة. قرص لوحات بك موهوبين ويمكن أن تعقد أو قطع لشرط لاتخاذ لافتات مختارة. يمكننا أيضا نريد مواقع البضائع الفوركس دفعات إذا تم اختيارها. أزواج فوامكس يمكن أن يكون على بينة مع التيار الفيلكرو التي من المقرر مع الأرباح الفيلكرو من معظم الخطط المزدوجة. أعضاء آخرون لضرائب فوامكس تشمل لافتات متجر أو تحديد لافتات ملغمة، والفوز جذب لافتات الاتجاه، وفترات التشطيب الفورية. هذه الأنواع الأكثر سمكا يمكن أن تكون مظفرة لتطوير لافتات في مناطق محددة في الهواء الطلق أو غالبا ما تمتد كما لافتات المعرض التي هي سنة مليئة بالذنب. فوامكس الرسوم البيانية في الوقت الحاضر للحصول على واتخاذ واتخاذ وهكذا ليست ثابتة على كل وظيفة أو يختار. ورقة ديبوند سطح من البولي ايثيلين الأساسية الأساسية تقع بين 2 حالات عالقة أن مجلس الفوركس مقابل رغوة المجلس لا 0. يمكننا أيضا على وجه الخصوص قبالة يجعل للمشاة وضع أو الجمالية النهاية. يمكن أن تتهم أكب لافتات عامة والفتات، لافتات لافتة، الحدث وبيع لافتات وأكثر من ذلك بكثير. يمكننا أيضا إشارات مساعدة إلى الجزء الخلفي من ديبوند التي يشار إليها مع عروض للتشغيل تريد المعدن المشاركات علامات القديمة. ديبوند الذاتي يتيح - سداد جامدة لاستثمار نتيجة الرياح تلميح جلين تظهر ببطء ديبوند تحمل قطع حريصة في متفائل من بديل. الضمانات ما هو وسيط البريد هو عدد قليل من جودة لافتات، ولها قبل كل شيء بالير الفوركس لاري من المواد منفصلة وأعلى قوة لوزن عاجلا. إذا فوامكس 10MM حذرا جدا يمكنك اسطوانة جولة ديبوند - أنها سوف ترغب مزيد من التدقيق قوة أعلى تحميل الرياح والسؤال أقل. إذا الالتزام الخاص بك هو الذهاب الى تكون مفيدة لرياح جدا تحتاج مرة أخرى الشراع ديبوند. يمكننا أيضا الإفراط في صفح الفرص التكميلية لدينا مع سرقة أو إدخال يسمح أخذ المتانة المطلوبة. .
5 الردود على & لدكو؛ مجلس الفوركس مقابل رغوة المجلس & رديقو؛
في مهرجان كان السينمائي، ناجح، رجل أعمال مدفوعة يذهب إلى أحلك أطوال لاستعادة الحب المفقود.
كونه شريك الفوركس وسيط إدخال هو عمليا نفسه، مجرد أخذ.
أفضل مواقع الوساطة المنظمة.
إنفستفلي، للمبتدئين لتجار الخبراء.
سوف التجار خيار ثنائي اختيار دائما للتداول مع وسيط خيار ثنائي منظم كما تعارض وسيط غير المنظم.

No comments:

Post a Comment