Monday 26 March 2018

سعر الفوركس إيران ريال


هيئة العملة الموثوق بها في العالم.


1 أوسد تو أوسد نظرة سريعة.


ز تحليل السوق.


أمريكا الشمالية الطبعة.


سجل الدولار أدنى مستوياته الجديدة مقابل عدد من العملات. وكان العاملون المتفوقون في عملات السلع. سجل ور-أوسد أعلى مستوى له في شهر عند 1.1946 قبل أن يستقر حول 1.1930. أوسد-جبي شهد أدنى مستوى له في ست جلسات عند 112.66 قبل أن يعاد الاقتراب منه. اقرأ المزيد & # X25B6؛


الطبعة الأوروبية.


واستمر الدولار على المسار اللين، بالتزامن مع الانخفاض الحاد في عائدات الخزينة. هذا قاد اليورو مقابل الدولار الأمريكي إلى أعلى مستوى في أربعة أسابيع من 1.1935 و أوسد-جبي إلى أدنى مستوى له في ست جلسات عند 112.66. كما سجل الدولار أدنى مستوياته في أسبوعين مقابل. اقرأ المزيد & # X25B6؛


الطبعة الآسيوية.


وكان الدولار ضعيفا على نطاق واسع في التعاملات النيوزيلندية يوم الخميس، مع تدفقات في نهاية العام وزنها. وقال هذا، كانت نطاقات التداول ضيقة، وحجم الأحجام. العجز التجاري في السلع المسبقة الأوسع مما كان متوقعا، أعلى من توقعات مطالبات البطالة المتوقعة و a. اقرأ المزيد & # X25B6؛


ز إكسهانج أسعار الصرف.


هل كنت تعلم؟


أدوات العملات ز.


أوسد - الدولار الأمريكي.


تصنيفات العملة لدينا تظهر أن سعر صرف الدولار الأمريكي الأكثر شعبية هو سعر الدولار إلى اليورو. يعد كود العملة الخاص ب دولارس هو أوسد، و رمز العملة $.


أوسد - الدولار الأمريكي.


تصنيفات العملة لدينا تظهر أن سعر صرف الدولار الأمريكي الأكثر شعبية هو سعر الدولار إلى اليورو. يعد كود العملة الخاص ب دولارس هو أوسد، و رمز العملة $.


ملفات تعريف العملة الشائعة.


الحصول على حساب ز.


الوصول قسط خدمات ز مثل تنبيهات معدل. معرفة المزيد ▶


إر (الريال الإيراني)


تعريف إر (الريال الإيراني) "


اختصار العملة أو رمز العملة للريال الإيراني (إر)، العملة لإيران. يتكون الريال من 100 دينار، ولا يوجد لديه رمز رسمي. موقف لوحة المفاتيح U + فدفك يدل على العملة عند استخدام معيار ونيكود. ونقلت ريال أيضا في سوبيرونيت من 10 المعروفة باسم تومان.


كسر إر (الريال الإيراني) "


وكان ينظر لأول مرة في عام 1798 في شكل عملة، ولكن تم استبدالها كيران في عام 1825. وقد وضعت مرة أخرى في عام 1932، وعلى مدى عقود كانت أعلى قيمة مذكرة المطبوعة هو 10،000 ريال مشروع القانون. بدأ تداول 20000 فواتير ريال في عام 2003، ثم 50 ألف فواتير في عام 2007.


الريال الإيراني.


يتم إصدار الريال الإيراني من قبل البنك المركزي لجمهورية إيران الإسلامية. 100 دينار تعوض ريال. ومع ذلك، ال يتم استخدام الدينار في المحاسبة بسبب القيمة المنخفضة جدا للريال.


وتملك إيران ثامن أكبر اقتصاد في العالم في تعادل القوة الشرائية (بب). أكثر من نصف الناتج المحلي اإلجمالي في إيران يأتي من قطاع الخدمات، وأكثر من ثلث الصناعة والصناعة التحويلية، وحوالي 10٪ من الزراعة. الاقتصاد الإيراني هو مزيج من التخطيط المركزي، وملكية الدولة للنفط وغيرها من المخاوف الكبيرة، والزراعة القروية وشركات التجارة والخدمات الصغيرة على نطاق صغير. تمتلك إيران احتياطيات كبيرة من النفط والغاز، وحوالي 45٪ من إيرادات الموازنة الحكومية تأتي من صادرات هذه السلع. وأدى استمرار ارتفاع أسعار النفط العالمية إلى تخفيف بعض الآثار المالية المترتبة على الجزاءات الدولية المفروضة على البلد. وتؤثر ضوابط الأسعار والإعانات والسياسات الحكومية الصارمة الأخرى على الاقتصاد، كما أن الفساد منتشر على نطاق واسع. وقد اتخذت الحكومة بعض التدابير لتحسين الكفاءات، مثل خفض الإعانات الحكومية على الأغذية والطاقة. ومع ذلك، لا يزال الاقتصاد يعاني من التضخم والبطالة والنمو البطيء.


ظهر الريال الإيراني للمرة الأولى كعملة، من 1798 إلى 1825. الاسم المستمد من ريال، عملة إسبانيا في ذلك الوقت. تم إعادة طرح الريال في عام 1932، مقسمة إلى مائة (جديد) دينار. حلت محل التومان (وهو المصطلح الذي لا يزال يستخدمه الإيرانيون اليوم عندما يناقشون المال). وانخفضت قيمة الريال الإيراني بشكل حاد بعد الثورة الإسلامية عام 1979 بسبب هروب رؤوس الأموال من البلاد (تقدر بنحو 30 إلى 40 مليار دولار). إن قيمة الريال الإيراني مستقرة، وذلك بفضل رقابة مشددة من قبل البنك المركزي، الذي يدير الطلب من خلال ملكية الدولة لعائدات صادرات النفط، والإشراف على التدفقات النقدية. ويسمح البنك للريال أن يضعف من حيث القيمة الاسمية لتحسين القدرة التنافسية للصادرات غير النفطية.


الرموز والأسماء.


الفواتير: 100، 200، 500، 1000، 2000، 5،000، 10،000، 20،000، 50،000، 100،000 ريال عملات: 50، 250، 100، 500، 1،000، 2،000، 5،000 ريال.


البلدان التي تستخدم هذه العملة.


العملات المرتبطة إر:


إر مرتبط ب:


البحث عن العملات الأخرى.


& # 169؛ 1996 - 2018 شركة أواندا. كل الحقوق محفوظة. "أواندا"، "فكستريد" و أودا "فكس" عائلة من العلامات التجارية مملوكة من قبل شركة أواندا. جميع العلامات التجارية الأخرى التي تظهر على هذا الموقع هي ملك لأصحابها.


إن التداول بالعمالت األجنبية في عقود العمالت األجنبية أو غيرها من المنتجات غير المدرجة في السوق على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد ال يكون مناسبا للجميع. ننصحك بأن تنظر بعناية فيما إذا كان التداول مناسبا لك في ضوء ظروفك الشخصية. قد تفقد أكثر مما تستثمره. المعلومات على هذا الموقع هو عام في الطبيعة. نوصي بأن تسعى للحصول على المشورة المالية المستقلة وضمان فهم كامل المخاطر التي ينطوي عليها قبل التداول. التداول من خلال منصة على الانترنت ينطوي على مخاطر إضافية. راجع القسم القانوني هنا.


لا تتوافر الرهان المالي إلا لعملاء أواندا يوروب لت الذين يقيمون في المملكة المتحدة أو جمهورية أيرلندا. عقود الفروقات، قدرات التحوط MT4 ونسب الرفع التي تتجاوز 50: 1 غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة. المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في البلدان التي يكون توزيعها أو استخدامها من قبل أي شخص، مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية.


أواندا شركة هي لجنة العقود الآجلة المسجلة تاجر التجزئة والتجزئة النقد الأجنبي مع لجنة تداول السلع الآجلة وعضو في الرابطة الوطنية للعقود الآجلة. نو: 0325821. يرجى الرجوع إلى فوركس المستثمر المستثمر أليرت عند الاقتضاء.


حسابات أودا (كندا) شركة أولك متاحة لأي شخص لديه حساب مصرفي كندي. أواندا (كندا) كوربوراتيون أولك منظمة من قبل منظمة تنظيم صناعة الاستثمار في كندا (إيروك)، والذي يتضمن قاعدة بيانات إروك على الانترنت مستشار الاختيار (إيروك أدفيسوريريبورت)، وحسابات العملاء محمية من قبل صندوق حماية المستثمر الكندي ضمن حدود محددة. ويتوفر كتيب يصف طبيعة وحدود التغطية عند الطلب أو في cipf. ca.


أواندا أوروبا المحدودة هي شركة مسجلة في انكلترا رقم 7110087، ولها مكتبها المسجل في الطابق 9A، برج 42، 25 شارع العريض القديم، لندن EC2N 1HQ. وهي مرخصة ومنظمة من قبل & # 160؛ سلطة السلوك المالي، رقم: 542574.


أواندا أسيا باسيفيك بي تي إي المحدودة (شركة رقم 200704926K) تحتفظ بترخيص خدمات أسواق رأس المال الصادر عن سلطة النقد في سنغافورة ومرخصة أيضا من قبل مؤسسة سنغافورة الدولية.


أواندا أستراليا بتي لت & # 160؛ ينظم من قبل لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية أسيك (عبن 26 152 088 349، أفسل رقم 412981) وهي مصدر المنتجات و / أو الخدمات على هذا الموقع. من المهم بالنسبة لك أن تنظر في دليل الخدمات المالية الحالي (فسغ)، بيان الإفصاح عن المنتج ('بدس')، وشروط الحساب وأي وثائق أواندا الأخرى ذات الصلة قبل اتخاذ أي قرارات الاستثمار المالي. ويمكن الاطلاع على هذه الوثائق هنا.


أواندا اليابان المحدودة أول نوع I الأدوات المالية الأعمال مدير مكتب المالية المحلية كانتو (كين شو) رقم 2137 معهد رابطة العقود الآجلة المالية عدد المشتركين 1571.


إر - الريال الإيراني.


الريال الإيراني هو العملة الإيرانية. تصنيفات العملة لدينا تبين أن سعر صرف الريال الإيراني الأكثر شعبية هو سعر الدولار الأمريكي إلى معدل العائد الداخلي. يعد كود العملة الخاص ب ريالز هو إر، و رمز العملة ﷼. ستجد أدناه أسعار الريال الإيراني ومحول العملات. يمكنك أيضا الاشتراك في النشرات الإخبارية لعملتنا مع الأسعار والتحليلات اليومية، وقراءة مدونة ز كيرنسي، أو اتخاذ معدلات إر أثناء التنقل باستخدام تطبيقات ز كيرنسي وموقع الويب.


أعلى أسعار صرف إر.


حقائق العملة.


التكرار المستخدم: ﷼ 50، ﷼ 100، ﷼ 250، ﷼ 500، ﷼ 1000.


الفرق المستخدمة: ﷼ 100، ﷼ 200، ﷼ 500، ﷼ 1000، ﷼ 2000، ﷼ 5000، ﷼ 10000، ﷼ 20000، ﷼ 50000، ﷼ 100000.


البنك المركزي لجمهورية إيران الإسلامية.


هل لديك المزيد من المعلومات حول الريال الإيراني؟


ز تحويل العملات.


لماذا أنت مهتم في إر؟


أسعار البنك المركزي.


ملفات تعريف العملة الشائعة.


الحصول على حساب ز.


الوصول قسط خدمات ز مثل تنبيهات معدل. معرفة المزيد ▶


أوسد / إر - الدولار أمريكي الريال الإيراني.


تحليل.


آخر التعليقات أوسد / إر.


اشتر الآن. الانتخابات في غضون أيام قليلة وسوف أعتبر أعلى. . (اقرأ أكثر)


12 مايو، 2017 11:18 بيإم غمت & ميدوت؛ الرد.


أنا النقر على بدء التداول وأخذني إلى التطبيق آخر (24Option) سجلت وكل شيء واتضح أنها لم يكن لديك الدولار / إر التداول. هذا هو ميسلادجنغ، يجب أن يكون ريموبد الارتباط. . (اقرأ أكثر)


أوج 18، 2018 04:49 بيإم غمت & ميدوت؛ الرد.


هل يجب أن نشتري الريال الإيراني؟ . (اقرأ أكثر)


عبر الويب.


لن تتحمل شركة فوسيون ميديا ​​أي مسؤولية عن الخسائر أو الأضرار نتيجة الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك البيانات، وعروض الأسعار، والرسوم البيانية، وإشارات الشراء / البيع. يرجى أن تكون على علم تام فيما يتعلق بالمخاطر والتكاليف المرتبطة بتداول الأسواق المالية، وهي واحدة من أشكال الاستثمار الأكثر خطورة الممكنة. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة.


فيوجن ميديا ​​تود أن أذكركم بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع العقود مقابل الفروقات (الأسهم والمؤشرات والعقود الآجلة) وأسعار الفوركس لا يتم توفيرها من قبل البورصات بل من قبل صناع السوق، وبالتالي قد لا تكون الأسعار دقيقة وقد تختلف عن سعر السوق الفعلي، وهذا يعني أن الأسعار إرشادية وغير مناسبة لأغراض التداول. ولذلك فإن شركة فوسيون ميديا ​​لا تتحمل أية مسؤولية عن أية خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة استخدام هذه البيانات.

No comments:

Post a Comment