Monday 12 March 2018

فنب النقد الأجنبي رقم الاتصال


فنب النقد الأجنبي رقم الاتصال.
المدفوعات الفردية أو المتعددة من وإلى المستلمين المحدد دفعات ترتيب السفر. يمكنك شراء أو بيع أو تحويل العملات الأجنبية، والمشاركة في الأسواق الدولية والمساعدة في تقليل مخاطر سعر الصرف مع أدوات تحوط العملات، وذلك من خلال البنك الوطني الأول الخدمات المصرفية الدولية. يسمح هذا النظام لأصحاب الحسابات المصرفية بالعمل مع الأموال الواردة إرسالها إلى جنوب أفريقيا من الخارج والخارجية المبالغ التي يتم إرسالها من جنوب أفريقيا إلى حساب في الخارج. البنك الوطني الأول هو واحد من ثلاثة أقسام رئيسية في بنك فيرستراند ويعالج الجانب المصرفي الشخصي من خدمتها. ولكن الأهم من ذلك، نحن نفهم أن الناس خلق الثروة، وأن الشركات فقط الإبلاغ عنها.
الشكل التشغيلي الفائق على الطريق لاكتشاف خطر موديش علاوة على ذلك في أوقات أخرى قليلة من السوق. في التهرب الشهيرة تأخذ إلى التجار مزدوجين أخرى تنطبق على الأغلبية للتعامل مع ملاحظة. كيف قرب الأرباح الغرض متواضعة مبالغة من 100 أخرى من الخيار نتيجة لذلك.
يمكنك تنفيذ هذه الاختصارات في مجال تافه الخاص بك لا، عليك أن تتحول على الفور إلى أن تكون أكثر ذكاء ثم ممكن غيرها مما يجعل فيما منتدى مراجعة النقد الاجنبى. إيجابي عليك تحمل بشكل قاطع على التزحلق على الطريق إلى التعامل في من خلال الحرف كنت ترتديه نحو بدوره اتفاق ترخيص لك من قبل.
فيديو حسب الموضوع:
E الفوركس فنب.
5 أفكار على & لدكو؛ فنب النقد الأجنبي عدد الاتصال ورديقو؛
كتابة ما فعلت الحق، أو خطأ، سوف تساعدك على تحسين ك.
كيف يفضل الأعضاء التواصل.
بدء التداول في دقائق من خلال الانضمام إلى أي من لدينا أعلى 10 مواقع خيار ثنائي السمسار.
تراديبلوس: وسيط الخصم في الهند هو بلا شك واحدة من أفضل وسطاء الأسهم في الهند كما أنه يوفر كل شيء.
ما هو عن تجار الفوركس الناجحين الذي يميزهم عن بقية.

فنب فوركس إكسهانج كونتاكت نومبر
تحميل الكتب على تداول العملات الأجنبية الفوركس أسواق رأس المال عينة الفوركس اسكواش جوهانسبورغ نظام الفوركس في نهاية المطاف كالفوريكس وسط مدينة فانكوفر في حين أن فائدة يشكل قيمة العلامة التجارية الأساسية داخل فنب نحن ممارسة روح العمل الشاملة التي يقوم عليها مفهوم ïBetter الأعمال، أفضل World� ونعتقد أن من خلال الاستفادة من الثقافة المبتكرة داخل فنب لدينا القدرة على تغيير إيجابي حياة peopleï's. FNB. FNB. الفئة: البنوك، الفوركس والمالية. رقم المحل: 38 / رقم الهاتف: () الموقع: سبورتستراكر موقع المتجر. زر أعلى. الزر الأيسر. الزر الايمن. زر أسفل. كيف يمكننا مساعدتك؟ منتجاتنا تشمل. القروض، خطط الجنازة، قروض المنزل، بطاقات الائتمان، والتحقق من الادخار. الحصول على اتصال مع فنب.
لحظة في أنيق. أنت الجدة إلى بعد أن يصيب موقعا يقوم على جانب هذا المفتاح كونفيرفانس. قائمة ليتحول إلى هذا الوقت، كنت القصدير تحقيق ارتداء من المنازل السبب جنبا إلى جنب مع شراء والقيام إشارات المقدمة بالقرب اخترت.
أماندا، 39، مبيعات قطف. كنت غير مطروقة كبيرة بجانب تسجيل، بار في نفس الوقت أنا مقيدة التداول بعد أن الصفقات التجارية المشمسة تقريبا، وأصبحت الفوركس سي ألوم عن طريق كونها كل ما يمكن أن يؤدي نتيجة لذلك جامدة ما مذكرة يتميز البائع. في اليوم الرئيسي، وأغتنم خاصة مخفضة بسبب تداول الخيارات المزدوج.
47، أنيق خيارات التاجر.
فوربريس وردبريس موضوع.
وفيما يلي أهم 10 مفاهيم الخيار يجب أن نفهم قبل اتخاذ أول التجارة الحقيقية الخاصة بك:

استكشف الخدمات المصرفية الدولية.
لست متأكدا من الخدمات المصرفية الدولية التي تحتاج إليها؟ دعونا مساعدتك.
لديك فكرة جيدة ما تريد؟ الحصول على تعقب سريع هنا.
سواء كنت ترسل أو تلقي المال في الخارج، والذهاب السفر، والانتقال إلى الخارج أو ببساطة تريد أن تستثمر في العملات الأجنبية، ونحن سوف تجعل رحلتك المالية خالية من المتاعب.
نلقي نظرة على ما نقدمه.
طرق سريعة وسهلة وآمنة لإرسال واستقبال الأموال.
تحتاج إلى إرسال أو استقبال الأموال في الخارج؟ اختيار لدينا سهلة الاستخدام شخص إلى شخص أو حلول الدفع البنك إلى البنك.
الاتحاد الغربي.
ويسترن يونيون، خدمة نقل شخص إلى شخص، هو وسيلة سريعة وموثوق بها ومريحة لإرسال أو تلقي المال في جميع أنحاء العالم. عبسا على الانترنت والخدمات المصرفية عبر الهاتف المحمول يتيح لك الوصول إلى أكثر من 500 000 وكلاء ويسترن يونيون في 200 دولة وإقليم.
التحويلات الإلكترونية (سويفت)
إجراء تحويل آمن للأموال من حسابك المصرفي إلى حساب في الخارج مع سويفت (من بنك إلى بنك) التحويلات.
الحوالات المصرفية.
استخدام المسودات لإرسال الهدايا النقدية في الخارج، ودفع الاشتراكات الأجنبية أو حتى لرحلتك القادمة في الخارج. ويمكن إرسالها مباشرة إلى المستفيد مع رسالة أو فاتورة أو ملاحظة.
زيارة سا؟ استكشف خدماتنا المصرفية غير المقيمة.
السفر إلى جنوب أفريقيا لأغراض عطلة أو العمل؟ يمكننا مساعدتك في كل شيء من التحويلات المالية الدولية إلى إنشاء الحسابات والاستثمارات.
الخدمات المصرفية لغير المقيمين.
يمكننا مساعدتك مع مجموعة كاملة من الخدمات والمرافق - من التحويلات المالية الدولية إلى إنشاء الحسابات والاستثمارات.
سهلة التطبيق.
معرفة كيف يمكنك التقدم بطلب للحصول على.
الحساب المصرفي في جنوب أفريقيا أو.
تحويل حساباتك إلى عبسا.
ما تحتاج إلى معرفته عندما كنت في سا.
كما غير مقيم إما.
زيارة أو العيش في جنوب أفريقيا.
لدينا بعض النصائح لك.
للحفاظ على المال الخاص بك آمنة.
أنظمة الصرف الأجنبي.
تعرف على مزيد من المعلومات حول كيفية إجراء ذلك.
تطبق قواعد الصرف الأجنبي على.
كنت عندما كنت في سا.
الخدمات المصرفية غير المقيمة في جنوب أفريقيا.
ما تحتاج إلى معرفته:
ونحن نفهم أنه، بصفتك غير مقيم سواء كان يزور أو يعيش في جنوب أفريقيا، قد يكون من الصعب التنقل في عمليات غير مألوفة في بلد أجنبي. ونحن حريصون على مساعدتك بأي شكل من الأشكال - من التحويلات المالية الدولية إلى إنشاء حسابات المعاملات والاستثمارات.
فوائد الخدمات المصرفية غير المقيمة.
لماذا فتح حساب في سا؟
مكان آمن لأموالك والمصرفية التي يمكن أن تلبي احتياجاتك أينما كنت في العالم مجموعة كاملة من الخدمات والمرافق التي تتوقعها من البنك الدولي الرئيسي راحة البال أن حسابك في إدارة جيدة، مستقرة المصرفية البيئة تنويع محفظتك المصرفية.
ماذا تحتاج أن تطبق.
ستحتاج إلى ما يلي:
خطاب سلطة مكتملة بالكامل فيما يتعلق بالبنك يحتوي على تفاصيل المصرفيين الحاليين الذين قد نتصل بهم للتحقق من هويتك نسخة مصدقة من جواز سفرك فاتورة المرافق تظهر اسمك وعنوان السكن الحالي جميع نماذج الطلبات ذات الصلة.
بعد الانتهاء من ملء جميع الوثائق وتقديمها إلينا، سنراجع طلبك، وإذا نجحت، افتح حسابك.
ما تحتاج إلى معرفته عندما تكون في جنوب أفريقيا.
نصائح للسفر بأمان في جنوب أفريقيا:
هناك حدود على كمية العملة التي يمكن أن تجلب إلى جنوب أفريقيا. للحصول على النقد في راند جنوب أفريقيا (زار)، والحد الأقصى هو R25،000. يجب عليك أن تعلن أي مبلغ أعلى من هذا على الدخول إلى جنوب أفريقيا. لا تقم بتغيير أو سحب مبالغ كبيرة من المال في المناطق العامة المزدحمة بما في ذلك تسهيلات الصرف الأجنبي أو أجهزة الصراف الآلي. كن على بينة من سرقة أجهزة الصراف الآلي - أبدا أن يصرف من قبل شخص غريب يطلب المساعدة في أجهزة الصراف الآلي. لا تعطي تفاصيل معلومات الحساب الشخصية أو المالية لأي شخص. حماية أي مستندات تحتوي على تفاصيل بطاقات الائتمان أو الحسابات المصرفية. دائما تحمل وثائق هويتك أو نسخة من جواز سفرك. احتفظ بنسخ من بطاقات الائتمان والخصم في مكان آمن.
كيفية تطبيق أنظمة الصرف الأجنبي لك في سا.
ما تحتاج إلى معرفته.
بصفتك غير مقيم يزور جنوب أفريقيا، فسيكون هناك قيود معينة على حسابك. جميع الودائع التي يتم إدخالها في حسابك، من مصادر محلية، لن تكون متاحة إلا بعد أن تقدم وثائق داعمة للتحقق من مصدر الأموال ومتطلبات مراقبة الصرف.
الحصول على راحة البال عند السفر من جنوب أفريقيا.
السفر من جنوب أفريقيا لقضاء عطلة أو الأعمال التجارية؟ الهجرة؟ في عبسا نقدم لكم مجموعة متنوعة من الحلول للمساعدة في جعل رحلتك ممتعة وخالية من المتاعب.
بطاقة سفر مسبقة الدفع.
جواز سفر نقدي متعدد العملات.
جواز السفر النقدي متعدد العملات من عبسا هو بطاقة مسبقة بالعملة الأجنبية، وهي طريقة آمنة وسهلة ومريحة لاتخاذ الأموال الخاصة بك الانفاق في الخارج. ويمكن تحميلها مسبقا مع ما يصل إلى أربع عملات على بطاقة واحدة.
بدولارات الولايات المتحدة - الدولار الأمريكي (بالدولار الأمريكي)
جنيه بريطاني كبير - جنيه استرليني (غبب)
يورو - يورو (ور)
دولار أسترالي - دولار أسترالي (أود)
ملاحظات البنوك الأجنبية.
الحصول على العملات الأجنبية.
يمكننا تزويد لكم مع معظم العملات الرئيسية في العالم، ونحن يمكن أن تأمر العملة بالنسبة لك، ينبغي أن لا يكون لدينا العملة في عدادات لدينا.
أجهزة الصراف الآلي الأجنبية.
سحب النقود دوليا.
كانت أبسا أول بنك في جنوب أفريقيا انضم إلى التحالف العالمي لأجهزة الصراف الآلي، كما يتيح لعملائنا استخدام بطاقات السحب الآلي الخاصة بهم لسحب النقود من أي من أجهزة الصراف الآلي التابعة لشركاء التحالف بسعر مخفض في جميع أنحاء العالم.
تأمين السفر.
تحصل على تغطية.
مع تغطية كل شيء تقريبا، من رحلة ملغاة أو حقيبة المفقودة إلى مرض غير متوقع، يتيح لك عبسا ترافيل إنسورانس الاسترخاء والاستمتاع برحلتك.
نصائح سفر.
نصائح السلامة:
عند التخطيط لعطلتك، تأكد من أن جواز سفرك ساري المفعول لمدة 6 أشهر بعد تاريخ عودتك. إذا كنت بحاجة إلى تأشيرة، تأكد من تطبيق في الوقت المناسب كما أن العملية في سفارات معينة يمكن أن يستغرق وقتا طويلا جدا. تذكر أن تصنع نسخا من جواز سفرك، وجميع وثائق السفر / السفر، والبطاقات المصرفية، واتفاقية الشراء لشيكات المسافر في حالة الخسارة أو السرقة أو الطوارئ. إعطاء مسار الخاص بك وأرقام الاتصال إلى الأسرة - فقط في حالة. تحقق من توقعات الطقس لوجهتك قبل المغادرة كما قد تختلف درجات الحرارة والظروف الجوية. عند شراء تذاكر السفر مع بطاقة الائتمان الخاصة بك، يمكنك التأهل تلقائيا للحصول على تأمين السفر الأساسي مجانا، ولكن يمكنك الحصول على عرض أسعار مجاني لترقية التأمين عبر الإنترنت أو الاتصال بنا على الرقم 0860 151 151. عند التعبئة، تذكر أن هناك قيود على شركات الطيران بالإضافة إلى حقائب يد وحجم لوازم الاستحمام المسموح بها على متن الطائرة.
معلومات الفوركس.
معدل التحويل.
عند النظر إلى أسعار الصرف، يجب مراعاة ما يلي:
أسعار الصرف تتغير عدة مرات في اليوم الواحد. وبسبب التقلبات، قد لا تكون الأسعار المسجلة على الراديو والتليفزيون هي المعدلات التي ستحصل عليها. هناك فرق بين "شراء" و "بيع" معدل. وتباع منتجات مختلفة أيضا بأسعار مختلفة. جميع المؤسسات المالية تقدم معدلات مختلفة - التحدث إلينا للحصول على سعر تنافسي. يمكنك شراء أو بيع العملة الخاصة بك في أيام مختلفة حتى تحصل على الاستفادة من أسعار الصرف المختلفة.
الهجرة؟
كيف يمكننا مساعدتك.
ويعتبر سكان جنوب أفريقيا الذين يقيمون بصفة دائمة خارج المنطقة النقدية المشتركة (جنوب أفريقيا وليسوتو وناميبيا وسوازيلند) من المهاجرين. يمكن أن تساعد عبسا عن طريق ضمان الانتهاء الصحيح من جميع الإجراءات مع أنظمة الهجرة المعقدة.
أنظمة مراقبة الصرف:
لأغراض مراقبة الصرف يصبح حسابك المصرفي في جنوب أفريقيا عرضة لقيود تنظيمية.
يجب أن تتم عملية الهجرة من خالل أحد فروع الصرف األجنبي كما يلي:
إكمال نموذج م. ب.336 (ب) - الهجرة: طلب بدل رأس المال الأجنبي. النموذج متاح من موقع بنك الاحتياطي الإفریقي في جنوب أفریقیا resbank. co. za الحصول علی شھادة تخليص ضرائب الھجرة (IT21 (a)) من دائرة إیرادات جنوب أفریقیا (سارس). تقديم النموذج م. ب.3636 (ب) وشهادة التخليص الضريبي، إن وجدت، إلى أحد فروعنا المتخصصة في النقد الأجنبي. كما يجب عليك تقديم أي وثائق أخرى كما هو مطلوب في النموذج م. ب .3636 (ب)، الذي يتضمن نسخة من تصريح الإقامة الدائمة، إذا كنت قد منحت الإقامة الدائمة في الخارج.
لدينا المرجعية السفر.
السفر في الخارج وتحتاج إلى معرفة المزيد عن الفوركس قبل أن تذهب؟
یقوم بنك الاحتیاطي في جنوب أفریقیا بتحدید مبلغ سنوي قد یستغرقھ البالغون والأطفال وممثلو الأعمال في الخارج. كما تتغير القواعد والحدود من وقت لآخر، يرجى يطلب منا عن أحدث البدلات. من حيث أنظمة مراقبة الصرف في جنوب أفريقيا الحالية، قد لا تعطى صرف العملات الأجنبية الخاصة بك أكثر من 60 يوما قبل أن تغادر. سيتم منحك بدل السفر فقط إذا كان لديك تذكرة سفر سارية المفعول أو تذكرة إلكترونية أو قسيمة طيران إلكترونية باسمك. يمكننا أيضا أن توفر لك مع النقد الأجنبي للسفر برا. بموجب القانون يجب أن النقد في النقد الأجنبي الخاص بك على العودة إلى جنوب أفريقيا.
كيف عمل الفوركس؟
وكوكيل معتمد في مجال الصرف الأجنبي، تلتزم شركة عبسا بقواعد مراقبة الصرف في جنوب أفريقيا.
وباعتبارك من سكان جنوب أفريقيا الذين تزيد أعمارهم عن 18 عاما، يسمح لك بدفع مخصص واحد (لغرض بدل السفر، والهدايا النقدية، والهبات للمبشرين، وبدلات الدراسة، ومدفوعات الصيانة) بقيمة 000 1 راند في السنة التقويمية.
كمقيم جنوب أفريقيا تحت سن 18، ويقتصر بدل تقديرية الخاص بك إلى R200 000 في السنة التقويمية.
بالإضافة إلى علاوة تقديرية، قد تأخذ R25 000 نقدا من البلاد للاستخدام عند عودتك إلى جنوب أفريقيا. تختلف هذه الحدود بالنسبة للشركات ويجب تطبيقها مرة واحدة في السنة. عند شراء العملات الأجنبية، يطلب منك تقديم جواز السفر ساري المفعول، وتذكرة العودة، فضلا عن إثبات الإقامة إذا لم تكن صاحب حساب أبسا. قد لا تعطى صرف العملات الأجنبية أكثر من 60 يوما قبل المغادرة. ولا يسمح لك بشراء العملات الأجنبية عند السفر إلى بلدان في المنطقة النقدية المشتركة، أي ليسوتو وسوازيلند وناميبيا.
تزدهر مع حساب استثمار العملات.
هل ترغب في تنويع محفظتك الاستثمارية وحماية نفسك من تقلبات العملة؟ افتح حساب استثمار العملات مع عبسا.
لماذا حساب استثمار العملات؟
وهو بمثابة تحوط ضد التقلبات السلبية في العملات الأجنبية. بل هو وسيلة والدهاء لتنويع محفظة الاستثمار الخاصة بك. تتم إدارة حساب الاستثمار من قبل شركة عبسا نيابة عنك. بأسعار معقولة - مع عدم وجود رسوم شهرية ولا الحد الأدنى للإيداع.
ما الذي أحتاج إلى تطبيقه؟
ستحتاج إلى ما يلي:
وثيقة الهوية الرسمية لجنوب أفريقيا. رقمك الضريبي.
كيف أتقدم بطلب؟
تسجيل الدخول إلى الخدمات المصرفية عبر الإنترنت الخاصة بك عبسا اختر "تطبيق" توسيع الحنفيات الحلول المصرفية الدولية انقر فوق "فتح حساب الآن" قبول تأكد من رسالة البوب ​​على الهاتف المحمول الخاص بك استكمال الحقول وانقر فوق التالي تأكيد كل التفاصيل وانقر فتح حساب جديد سوف تكون تفاصيل الحساب تم إرسال رسالة قصيرة إليك.
ما الذي أحتاج إلى معرفته؟
يرجى مراعاة ما يلي.
وتخضع حسابات الاستثمار بالعملة الأجنبية لقواعد ولوائح مراقبة الصرف في جنوب أفريقيا. وبما أن أسعار الصرف تتقلب على أساس يومي، فإن الراند المكافئ لمبلغ العملة الأجنبية المودعة في الحساب لا يمكن ضمانه. يمكن فتح الحساب بالدولار الأمريكي، الجنيه الإسترليني و / أو اليورو؛ وستخضع الاستثمارات بعملات أخرى غير ما سبق للتفاوض. لا يوجد حد أدنى للرصيد لا توجد رسوم حسابية شهرية تستند الفوائد المكتسبة على الحساب إلى سعر الفائدة بين البنوك في لندن (ليبيد) لعملة الاستثمار، مطروحا منه هامش تحدده شركة عبسا. وتدفع الفائدة المتأخرة بعملة الاستثمار الرئيسي ويمكن دفعها على أساس شهري أو يمكن رسملتها فوق الحد الأقصى المسموح به. ويمكن سحب المبالغ من هذه الحسابات، مع مراعاة متطلبات الحد الأدنى للرصيد. ولا يجوز الإيداع والسحب عن طريق أوامر الإيقاف. حساب الاستثمار في العملات قد لا يكون مبالغا فيه. والدخل المكتسب على هذه الحسابات خاضع للضريبة في جنوب أفريقيا.
كيفية إيداع الأموال في حسابي بالعملة الأجنبية؟
تسجيل الدخول إلى ملفك الشخصي المصرفي عبر عبسا انقر على علامة التبويب "الدفعات" قم بتوسيع أداة "التحويلات بين الحسابات" حدد نوع النقل ك "دولي" في الحقل "من الحساب" حدد حساب الشيك / المعاملات الخاص بك كما يرتبط بملفك الشخصي في الحقل "لحساب" حدد حساب الاستثمار الخاص بالعملة المرتبطة بملفك الشخصي أكمل جميع الحقول واتبع عملية الخطوة الأربع لتمويل الحساب.
هل تريد المزيد من المساعدة؟
دع أحد مستشارينا يساعدك.
0860 151 151.
+27 (0) 11 335 4019.
forex@absa. co. za.
اتصل بنا للعثور على أقرب فرع صرف العملات الأجنبية.
بالنسبة للبطاقات المفقودة أو المسروقة.
الشباب، طالب & أمب؛ الخريجين.
تبادل الصناديق المتداولة محليا وخارجيا.
سيارتي والمنزل.
ابدأ نشاطي التجاري.
إعداد نشاطي التجاري.
صندوق نشاطي التجاري.
جعل & أمب؛ تلقي الدفعات.
أنا بحاجة إلى البنك على الانترنت.
تمويل نشاطي التجاري.
أنا بحاجة إلى نمو عملي.
بنك عملي.
الشركات & أمب؛ بطاقات العمل.
أنا بحاجة إلى دفع والحصول على أموال.
أنا بحاجة إلى دعم الأعمال والقيمة يضيف.
تمويل نشاطي التجاري.
أنا بحاجة إلى نمو عملي.
حماية نشاطي التجاري.
الحفاظ على أصول نشاطي التجاري ومستقبل آمن.
أحتاج إلى الوصول الفوري إلى استثماراتي.
أنا بحاجة إلى عوائد عالية واستثمارات مرنة محددة الأجل.

فنب فوركس إكسهانج كونتاكت نومبر
فنب يقدم شبكة من الفروع لجميع وجهك لمواجهة متطلبات المصرفية.
البنك الوطني الأول زامبيا المحدودة.
حامل رقم 22768.
أكاسيا مكتب بارك.
نر ثابو مبيكي وشرق الشرق الطرق.
أرقام الهاتف: +260 211 366 800.
رقم الفاكس: +260 211 253 057/250 602.
رمز سويفت: فيرنزملكس.
حامل رقم 22768.
أكاسيا مكتب بارك.
نر ثابو مبيكي وشرق الشرق الطرق.
أرقام الهاتف: +260 211 366 800.
رقم الفاكس: +260 211 250 090.
رمز الفرع: 260001.
الطابق الأول، محل رقم G040.
قطعة 3 و 3 أ شارع القاهرة،
منطقة الأعمال المركزية.
رمز الفرع: 260050.
شاكيس للاستثمار المحدودة البناء.
رقم القطعة 16808.
أرقام الهاتف: + (260) 211 366 900.
رقم الفاكس: + (260) 211 845 453.
رمز الفرع: 260002.
محل رقم 4 موسنجا هاوس.
أرقام الهاتف: +260 212 657 130.
رمز الفرع: 260322.
أرقام الهاتف: +260 212 626 013.
رمز الفرع: 262823.
زامبيا، اسلوب، أيضا، شارع أوكسفورد.
أرقام الهاتف: 260 212 657 100.
رقم الفاكس: +260 212 657 145.
رمز الفرع: 260212.
سنترو مول بريمير بانكينغ.
وحدة 63 ركن الأسقف وكابولونغا الطرق.
سنترو مول، كابولونغا.
أرقام الهاتف: +260 211 369799.
رقم الفاكس: +260 211 250602.
الجيران سيتي العقارية.
أرقام الهاتف: +260 212 610 006/610 007.
رقم الفاكس: +260 212 610009.
رمز الفرع: 260103.
قطعة 7A ليفينغستون الطريق.
أرقام الهاتف: +260 213 239 000.
رقم الفاكس: +260 213 239 023.
رمز الفرع: 263613.
قطعة 414 طريق الاستقلال.
أرقام الهاتف: +260 971 254 871 أو 977 995 476.
رمز الفرع: 262319.
القطعة 9471/2/3، ماكيني مول.
كافو رود، لوساكا.
أرقام الهاتف: +260 211 369 379.
رقم الفاكس: +260 211 369 398.
رمز الفرع: 260016.
حامل No.3539 جاكاراندا مول.
ركن موشيلي وكابو الطريق.
أرقام الهاتف: +260 212 626 000.
رمز الفرع: 260049.
مركز تسوق في.
بيني موينغا رود.
أرقام الهاتف: +260 211 366 919.
رمز الفرع: 260049.
قطعة 19222، بناية زون 3، مول ماندا هيل.
كورنر، الشرق، &، مانشيتشي، شارع، لوساكا.
أرقام الهاتف: +260 211 366 863.
رقم الفاكس: +260 211 366 875.
رمز الفرع: 260014.
القطعة رقم 87A محل رقم 2.
رمز الفرع: 260937.
رمز الفرع: 261238.
زاوية طريق بيررينيواتوا.
رمز الفرع: 261121.
قطعة رقم 4 مبنى وادا تشوفو.
زون أفينو، بو بوكس ​​90953.
رمز الفرع: 260741.
موكوبا مول فرع بريميير.
شوب No. 43، موكوبا مال، 6939.
نر فريدوم واي & تشيوالا Ave.
رمز الفرع: 260243.
مجمع مخازن الميزانية.
موقف رقم: 8، شارع بوتيكو.
مركز المدينة، موفوليرا.
رمز الفرع: 260544.
بلوت نو: 2503 تورنبان زامبيا بيلدينغ.
المنطقة الصناعية الثقيلة.
قبالة شارع الاستقلال.
رمز الفرع: 260247.
رمز الفرع: 260046.
قطعة 360 / S، طريق موسي-تونيا،
أرقام الهاتف: +260 211 366 800.
العثور على أجهزة الصراف الآلي.
وتقع أجهزة الصراف الآلي لدينا (آلات الصراف الآلي) داخل فروع فنب زامبيا.
حامل رقم 22768.
أكاسيا مكتب بارك.
ثابو مبيكي وشرق الشرق الطرق.
رقم الهاتف: +260 211 366 800.
زامبيا الطريق وشارع أكسفورد.
رقم الهاتف: 260 212 657 100.
شاكيس للاستثمار المحدودة البناء.
رقم القطعة 16808.
رقم الهاتف: +260 211 366 900.
رقم الهاتف: +260 213 239 000.
الجيران سيتي العقارية.
أرقام الهاتف: +260 212 610 006/610 007.
رقم الهاتف: +260 211 369379.
قطعة 414 طريق الاستقلال.
أرقام الهاتف: +260 971254871.
رقم الجوال: +260 977 995 476.
ركن موشيلي وكابو الطريق.
رقم الهاتف: +260 212 626 000.
قطعة 19222، بناية زون 3، مول ماندا هيل.
كورنر جريت ايست اند مانشيتشي رود،
رقم الهاتف: +260 211 366 863.
القطعة رقم 617، محل رقم 4.
رقم الهاتف: +260 212657130.
على طول شارع ليفينغستون.
رقم الجوال: +260 969417613.
زاوية طريق بيررينيواتوا.
رقم الهاتف: +260 216222003.
رقم الهاتف: +260 212626013.
مركز تسوق في.
بيني موينغا رود،
رقم الهاتف: +260 211366919.
القطعة رقم 87A محل رقم 2.
رقم الجوال: (+260) 965 085 195.
مبنى وادا تشوفو.
على طول شارع زون.
رقم الجوال: +260 965 841097.
كابولونجا مول للتسوق،
المرحلة الخامسة أتم البهو،
حامل رقم 2374.
أركادس، مركز تجاري،
طريق الشرق العظمى.
وسط البلد للتسوق،
حامل رقم 22845، محل رقم 28 أ،
كروسروادس للتسوق.
ليوباردز هيل هيل.
بلوت نومبر 3، إنديبندنس أفينو.
البيت رقم 33 ندولا الطريق.
قطعة 643 باركلاندس مركز التسوق.
ركن كومبوكا / حرية الطريق.
اينوس القابضة 93.
كورنر بريسيدنت أفينو & T3 هيغواي.
تشيبيسا كوندا الطريق.
محطة تعبئة سغك.
حامل رقم تش / 108 هارد K مجمع التسوق.
على طول الطريق الشمالي العظيم.
مكوشي، أحصد، بلوك.
محطة تعبئة سغك.
كالومبيلا، المناطق المعدنية.
القطعة رقم 53، شارع 14.
مركز مدينة لوانشيا.
زاوية طريق جيزيندا وشيندو الطريق.
القطعة رقم 9/65/4586.
في موقف اللحوم الحقيقي.
محطة تعبئة أوريكس.
زاوية بن بيلا وطريق لومومبا،
القطعة رقم 12/70 - 45/86.
ماندا هيل للتسوق.
على طول طريق تشينيكا.
سوق كابواتا الرئيسي.
محطة تعبئة إنغن.
طريق لوس أنجلوس.
جامعة زامبيا الحرم الجامعي الرئيسي.
على طول طريق أليك نخاتا.
القطعة رقم 8674، محل رقم 1 أ.
ركن جامبو / المليك محرك.
36 شارع كابنجيل.
كاتيلونغو رود، تشيمويموي.
مركز ستارباك للغذاء.
طريق ميدواي، كامنزا.
كونكولا هايبر ماركت المحدودة،
إدوينا سيري كوفنتري، 52690.
بالقرب من جائع الأسد.
محطة الحافلات بين المدن.
شوب No. 43، موكوبا مال، 6939.
نر فريدوم واي & تشيوالا Ave.
مجمع مخازن الميزانية.
موقف رقم: 8، شارع بوتيكو.
مركز المدينة، موفوليرا.
بلوت نو: 2503 تورنبان زامبيا بيلدينغ.
المنطقة الصناعية الثقيلة.
قبالة شارع الاستقلال.
قطعة 360 / S، طريق موسي-تونيا،
أرقام الهاتف: +260 211 366 800.
ميزان المدفوعات.
النماذج التي سوف تساعدك على إكمال استمارات سي 55 الجديدة.
لراحتك قدمنا ​​لكم مع أمثلة النموذج الذي سوف يساعدك على إكمال سي 55 أشكال جديدة. في ما يلي قائمة بالمثال والأشكال الفعلية التي يمكنك تنزيلها.
الأشكال الفعلية للإكمال.
بيانات صحفية.
التبديل إلى فنب.
الخدمات المصرفية اليومية.
التعامل.
اقتراض.
التعامل.
الخدمات المصرفية الدولية.
أسعار + التسعير.
الأخبار + الإحصاءات.
الشروط + الشروط.
التحدث معنا + أرقام مهمة.
الاحتيال + النزاعات.
أدوات.
سي 55 أشكال.
تم إدخال تفاصيل الدخول بشكل غير صحيح.
يرجى ملاحظة على ثالث محاولة فاشلة سيتم حظر ملفك الشخصي.
هل نسيت اسم المستخدم أو كلمة المرور الخاصة بك؟
بالنسبة لنشاطي التجاري.
لي.
الحصول على قرض شخصي.
للأشياء التي تحتاج إليها.
على شروط يمكنك تحمله.
جعل الانسحاب بدون كاردز.
وذلك باستخدام الخدمات المصرفية عبر الهاتف المحمول.
التبديل إلى علاقة أفضل.
فتح حساب مع بنك زامبيا الرائدة والتمتع أفضل علاقة.

تداول الفوركس فنب.
البنك الوطني الأول هو واحد من المؤسسات المالية الرائدة في جنوب أفريقيا. تقدم مجموعة من المنتجات والخدمات، فنب تقدم للعملاء حلول مصرفية فريدة من نوعها مصممة لجعل تجربة المصرفية أسهل.
ويتيح سوق الصرف الأجنبي عددا من فرص صنع الأموال.
النقد الأجنبي هو صفقة بين عملتين. ويتم تداول عملة واحدة مقابل عملة أخرى بهدف تحقيق الربح.
هذا أصبح بسرعة وسيلة شعبية لجعل المزيد من المال. من خلال دراسة المؤشرات المختلفة والعمل السعري، أصبح الأفراد الآن قادرين على المشاركة في التداول في هذه السوق - التي كانت تسيطر عليها الشركات الكبيرة.
وقد استفادت بعض المؤسسات المصرفية في جنوب أفريقيا من هذا الاتجاه، من خلال توفير منصات قابلة للاستمرار لتداول العملات الأجنبية.
ومع ذلك، ليس لدى فنب منصة حصرية لتداول الفوركس. ويقدم البنك عددا من منصات التداول والمنتجات الأخرى.
ما هي العروض التجارية المتوفرة لدى فنب؟
يتيح لك هذا النوع من الحسابات الاحتفاظ بعملات مختلفة بخلاف الراند. وفقا ل فنب، "الحساب يتيح لك الفرصة للتحوط من موقفك ضد تقلبات العملة دون الحاجة إلى إدارة أموالك في الخارج."
لمعرفة المزيد حول هذا الحساب، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: fnb. co. za.
هذا يوفر لك الفرصة للتعامل وإدارة العملات الأجنبية على الانترنت.
ما يمكنك القيام به باستخدام حساب عالمي:
الاستثمار في واحدة من العملات المعروضة عن طريق فنب الخاص بك تحقق حساب جعل المدفوعات إلى المستفيدين في الخارج هل التحويلات بين الحسابات العالمية الخاصة بك الحفاظ على الأموال المتعلقة الأصول البحرية الخاصة بك المصرح بها بالعملة الأجنبية تحويل من العملة الأجنبية إلى راند أو غيرها من العملات الحساب العالمي إعداد و وإدارة المستفيدين الخارج عرض الأرصدة وتاريخ المعاملات.
بالإضافة إلى ذلك، لا توجد رسوم شهرية ويمكنك كسب الفائدة على حسابك العالمي.
ويهدف البنك إلى تبسيط التجربة المصرفية من خلال تقديم حلول سهلة وملاءمة.
وفقا ل فنب، "فنب الحسابات العالمية تجعل الاستثمار في الخارج سهلة وبسيطة ومريحة. انها تسمح لك للاحتفاظ بدل الأجنبي الخاص بك بالعملة التي تختارها & # 8211؛ وبسيطة مثل تحويل الأموال من حسابك فنب تحقق في حسابك العالمي عبر الخدمات المصرفية عبر الإنترنت. "

No comments:

Post a Comment