Monday 5 March 2018

فوركس لندن كلوز ستراتيغي بدف


فوركس لندن كلوز ستراتيغي بدف
أنماط الفوركس المتكررة.
بقلم شيرلي هدسون.
أخبرنا ما هو رأيك في استراتيجية التداول الفوركس شيرلي هدسون لندن إغلاق الفوركس لها وتكرار أنماط الفوركس بالطبع؟
التعليقات سريعة وسهلة للقيام به. لا توجد كلمات مرور لتسجيل الدخول.
مساعدة زملائه التجار العمل على ما هو جيد وليس على ما يرام.
سعيد مع هذه الدورة التدريبية الفوركس؟ أو أعتقد أنها يمكن أن تفعل أفضل؟
هل لديك أي شيء لتقوله عن تعليم الفوركس والتدريب الذي تلقيته من هذا العمل؟ أنشرها!
ما الزوار الآخرين قد سعيد.
انقر أدناه للاطلاع على مساهمات الزوار الآخرين لهذه الصفحة.
خمس نجوم. أنا فقط اشترى استراتيجية لندن شيرلي هدسون في لندن. على وشك البدء في استخدامه ولكن لقد اختبرت مرة أخرى وأنها تعمل كبيرة. متحمس جدا للحصول على & هيليب؛
الفوركس بروكرز.
خيارات الفوركس.
EDUCATIONAL.
الادارة.
من قال أن أنظمة التداول الآلي لا تعمل؟ تحقق من صفحة اختبار الروبوت برينيفوريكس هنا.
ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة من الخسارة. اقرأ إخلاء المسؤولية هنا.
(C) حقوق الطبع والنشر 2009 - 2017 برينيفوريكس. كل الحقوق محفوظة.

أفضل مركز تداول الفوركس.
الاستمالة التجار للنجاح.
لندن استراتيجية وثيقة.
إنترودكتيون لندن استراتيجية وثيقة.
استراتيجية لندن وثيقة هي استراتيجية قوية لكنها بسيطة التداول هو الوقت المحدد (10:00 حتي 12:00 ظهرا إست). أولئك الذين يعيشون في الساحل الغربي للولايات المتحدة الأمريكية ولا يمكن البقاء طوال الليل للتداول في لندن ساعات التداول النشطة (3:00 حتي 08:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة)، وبالتالي فإن لندن إغلاق هو الوقت الأنسب يمكنك الاستفادة إلى البنك بعض النقاط. النظر في التعلم من الداخل والخارج من استراتيجية لندن وثيق، لأنها موثوقة للغاية ومربحة.
هذه هي السنة الرابعة منذ أن بدأت شيرلي في الاحتفاظ بسجلات استراتيجية لندن التجارية. هذه هي النتائج حتى الآن منذ يناير 2018، في وقت هذا المنصب.
ملخص نتائج اليوم:
صافي ربح الربح: 29،0 ========= متوسط ​​ربح الربح إجمالي الصفقات: 1530 29،024 ========= 19،0 مجموع الفائزين: 1433 29،281 ========= 20،0 المجموع الخسائر: 34 (258) ========= (8.0) إجمالي التعادل 63 0 0.
وبالنظر إلى نتائج التفاصيل سيؤدي أي شخص إلى الاعتقاد بأن استراتيجية لندن وثيقة، التي نفذت في نهاية ساعات التداول لندن هي استراتيجية تجارية فعالة للغاية للتجار الجدد والتجار ذوي الخبرة على حد سواء، لأن الخطر هو الحد الأدنى جدا والربح المحتمل هو عظيم . تذكر الاتساق هو ما تسعى وأن صديقي هو ما تراه مع هذه النتائج. سوف تنتج نفس النتائج. ومع ذلك، سوف تواجه الاتساق، الأمر الذي سيؤدي بالتأكيد إلى الثقة. حتى الحصول على لندن كاملة استراتيجية وثيقة اليوم.
لماذا تعلم استراتيجية لندن وثيق.
استراتيجية لندن وثيق هو الإعداد الذي يحدث كل يوم تقريبا مع مخاطر منخفضة جدا. فمن دقة عالية فوق 90٪ معدل دقة. وتستند هذه الاستراتيجية من ثبت 4 سنوات سجل حافل والعديد من الفرص لنقاط البنك على أزواج مختلفة في نفس الوقت. هذا الإعداد التجاري هو الوقت المحدد وحتى تتمكن من التجارة بضع ساعات في اليوم. يتم توضيح المعلمات جيدا يعيشون غرفة صغيرة جدا لتقدير خاطئ.
كيفية تداول استراتيجية لندن وثيقة.
أبدأ بمشاهدة مخططاتي في الساعة 9:00 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة تماما كما يفتح التسويق في نيويورك. وتغلق ساعات التداول في لندن إلى أسفل، لذلك هناك أنشطة التداول. البنوك في أوروبا تستعد لبدء إغلاق كتبهم لهذا اليوم. حوالي 10:00 صباحا إست يجب أن تحدد أزواج العملات التي لديها إمكانية الإعداد لهذا اليوم. بعد أن أكون نظرة على أتر أو أدر لمتوسط ​​5 أيام، مع الأخذ بعين الاعتبار الدعم والمقاومة. مرة واحدة لقد جمعت جميع المعلمات كما هو موضح في استراتيجية لندن وثيق، وسوف تبدأ تبحث عن مشغلات بلدي. أنها مثيرة لأنني أعلم أنني ذاهب لكسب المال في بضع ساعات، وإذا كنت فضفاضة، وفقدان هي إكستريمنتلي صغيرة. قبل 12:00 ظهرا أو أقصى 12:30 بيإم إست يجب أن أفعل مع بلدي لندن استراتيجية إغلاق الصفقات.
خاتمة لندن كلوز التاجر:
انظر استراتيجية لندن كاملة إغلاق هنا. وأسفرت استراتيجية لندن عن إغلاق 29،024 نقطة منذ يناير 2018. هذا هو 290،240 $ لأولئك الذين يتداولون فقط 1 الكثير القياسية. إذا كنت بدأت للتو كمتداول، وسوف أشجعكم بشدة للتحقق من استراتيجية لندن وثيق، والتركيز تماما على ذلك، وننسى أي استراتيجية أخرى حتى تحصل عليه.
سأقوم بنشر خطتي التجارية الكاملة باستخدام لندن المفتوحة لأولئك الذين يعيشون في أوروبا. وإنني أتطلع إلى تقاسم معك بعض من بلدي الاجهزة التجارة على إطارات زمنية أعلى. لتداول اليوم، سيكون لديك للحصول على استراتيجية لندن وثيق أو ستة أنماط قوية التي تحدث كل يوم تقريبا. هذه هي كل ما تحتاجه اليوم. تذكر أنه يستغرق وقتا طويلا،
والصبر، والانفصال الذاتي لتصبح تاجر اليوم سيد.
يرجى ترك تعليق، حصة هذا المنصب، دبوس عليه، تغرد ذلك الخ هل لنفسك صالح والحصول على لندن كاملة استراتيجية وثيقة، وسوف تكون استراتيجية لنجاح التداول يومك!
آخر الملاحة.
تلقي الإشارات والنصائح والتحديثات والتدريبات الفيديو.
وورد الإعداد التجاري للشهر وإشارة مجانية.
وقد كان اليورو في المدى في مارس، وأشعر أنه هو الخروج إلى الجانب العلوي. نرى.
الفوركس والتحليل.
هذا هو إعداد التجارة على المدى الطويل ويمكنك الانتظار للانسحاب للذهاب طويلا. دخلت هذه التجارة.
الفوركس الإشارات والتحليل.
تعلم كيفية انتقاء فعالة الصفقات الرابحة كل يوم للحصول على نظرة التجارة اليوم لشراء أوسشف وقف الخسارة الأولي في.
الفوركس الإشارات والتحليل.
هذا الصباح هناك قوة في الدولار الأسترالي واليورو في حين أن هناك ضعف في الجنيه الإسترليني والدولار الأمريكي. انظر المخطط.

لندن استراتيجية اندلاع.
تداول اندلاع لندن.
تم تصميم استراتيجية لندن الانفتاح المفتوحة لالتقاط التحركات التي تحدث في غضون أول ساعتين من جلسة التداول في لندن. ويستند هذا النظام على مبادئ تجارية معروفة ومحترمة. وعادة ما تكون الدورة الآسيوية مرتبطة بمجموعة من أزواج العملات الرئيسية بسبب انخفاض حجمها. ولكن عندما يزيد حجم التداول في سوق لندن الاتجاهات المفتوحة مجموعة قبل مجموعة الآسيوية غالبا ما تستأنف. وتحدد الاستراتيجية هذه الاتجاهات والمواقف للاحتفاظ بأي اختراق لسعر الجلسة عند فتح سوق لندن.
وتستخدم الاستراتيجية 100٪ من مستويات الدخول والخروج الميكانيكية للحرف. وهذا يعني أن كل صباح كل ما عليك القيام به هو التحقق من مؤشر لإشارة التداول على الإطار الزمني المخطط الخاص بك. يتم احتساب الإشارات تلقائيا بناء على حركة السعر السابقة. وتظهر الإشارات بالضبط مكان تعيين الأوامر المعلقة. ويشمل ذلك مكان وضعك للدخول ووقف الطلب ومستوى الربح. ببساطة وضع أوامر المشار إليها والانتهاء من ذلك.
وهذا يجعل لنظام تداول الفوركس صباح بسيط الذي هو مربحة وفعالة للتجارة.
اليومية مجموعة الوقت التداول.
سهل التنصيب.
بدعم كامل.
مؤشر MT4 موثوق.
إدارة المخاطر.
ترادينغ منذ عام 2009.
فتح نطاق التداول.
نحن التداول في لندن جلسة مفتوحة. يحدث هذا في الساعة 08:00 بالتوقيت المحلي في المملكة المتحدة. يشار إلى الصفقات في المؤشر وتعتبر & # 8216؛ تعيين ونسيان & # 8217 ؛. ويساعد هذا على إزالة المناطق الرمادية & # 8216؛ & # 8217؛ من العديد من الأنظمة الأخرى.
وتقوم الاستراتيجية على مجموعة من القواعد. هذه تساعد على القضاء على الخوف والجشع ومشاهدة الشاشة المستمرة المرتبطة مع العديد من النظم. لا توجد أنماط فنية فنية معقدة لمتابعة. بدلا من ذلك مؤشر يسلط الضوء على مستويات لاستخدامها كأهداف الربح وأين لتعيين توقف الخاص بك. يتم احتساب المخاطر بشكل كامل على كل صفقة. هذا يزيل الموضوعية و & # 8217؛ العاطفية & # 8217؛ المشاركة من عملية التداول. وهذا مجال يفشل معظم التجار في التعامل معه ويؤدي إلى فشلهم.
مع استراتيجية لندن اندلاع مجموعة الافتتاح تتداول في وقت محدد كل صباح. كل ما عليك القيام به هو اتباع الإشارات! هذا يجعلها واحدة من أفضل استراتيجيات تداول الفوركس للتجار الجدد.
يمكنك التداول في اقل من 10 دقيقة يوميا!
لا حاجة إلى التخويل الذاتي أو الثاني. انها حقا بهذه السهولة !
الشهادات - التوصيات.
الفكرة وراء ذلك سليمة وإدارة الأموال لمرة واحدة معقولة نسبيا. وقد حقق النظام عوائد ممتازة ... لدينا منافس خطير على أيدينا هنا.
ما هي الأرباح الحقيقية؟
إمكانات هنا كبيرة. منذ تحميل لقد استردت بالفعل التكلفة في غضون أيام قليلة. في الماضي نظام تداول الفوركس بسيط لجعل النقاط التي تعمل في الواقع!
كما تاجر جديد أنا حقا نقدر واضحة إعداد تعليمات والدعم الذي قدمته للحصول على لي بدأت. أعتقد أنني على المدى الطويل الفائز هنا. شكر.
لندن افتتاح نطاق استراتيجية الفوركس.
في تطوير أسلوبنا ركزنا على خلق وسيلة موثوقة وقابلة للتكرار للاستفادة من كسر السعر العمل. لقد اتخذنا جديلة لدينا من هذه الأساليب المعترف بها مثل & # 8216؛ بيج بن & # 8216؛ و & # 8216؛ بوكس برواكوت ستراتيجيس & # 8216؛ .
كما مجموعة من ذوي الخبرة من التجار اليوم، وقد أسفرت خبرتنا والبحوث في استراتيجية غبوسد اختراق بسيطة لفوركس. يتم تعريف مستويات المخاطر للحد من التعرض. هذا هو جزء لا يتجزأ من نجاح التداول.
في حين أن تركيزنا الرئيسي هو على غبب / أوسد و ور / أوسد، يمكن للمتداولين المتقدمين أيضا تداول أزواج العملات الأخرى. هناك العديد من المرشحين جيدة إذا كنت ترغب في توسيع نطاقك. وتشمل الاقتراحات العديد من الصلبان الأوروبية مثل ور / غبب، ور / جبي، غبب / جبي و ور / غبب.
مؤشر ميتاترادر ​​المقدم مرن بما فيه الكفاية ليتم تكوينه لتداول جلسات أخرى إذا كنت ترغب في ذلك. الدورة الأوروبية عندما أسواق فرانكفورت وباريس مفتوحة أو حتى نيويورك المفتوحة توفر إمكانيات تجارية إضافية.

أطلب من لندن كاملة وثيقة استراتيجية التجارة الآن.
حدد على الانترنت أو دفد روم الإصدار.
يتطلب الإصدار اتصال إنترنت عالي السرعة.
مشاهدة على أجهزة الكمبيوتر ويندوز أو أجهزة الكمبيوتر المحمولة في أي وقت مع أو بدون الإنترنت.
عالية الدقة، الرقمية الكاملة.
والوصول فورا وإلى أجل غير مسمى.
مكافأة الدورات والموارد.
حدد "لا الشحن"
لراحتك نحن نقبل:
لطلب الهاتف أو الحصول على مساعدة إضافية:
أمريكا الشمالية العملاء: يرجى الاتصال الرقم المجاني: 1-800-516-0234.
العملاء الدوليين: يرجى الاتصال: + 1-604-953-0234.

التاجر النشط يظهر لك كيفية الربح باستمرار من الفوركس مع استراتيجية القاتل لها.
اكتشاف كيف شيرلي هدسون باستمرار الصفقات في دقة مذهلة بينما المصرفية العقل تهب 47200 نقطة منذ يناير 2018 & # 8212؛ فقط تداول الفوركس عدة ساعات في اليوم!
هل هذه النتائج حقيقية؟ هم 100٪ ريال مدريد! هل يمكنني رؤية السجل؟ نعم فعلا. انقر هنا كم من الوقت هل قمت بتداول هذه الاستراتيجية؟ منذ عام 2018.
- فيك نوبل، مدرب تداول العملات الأجنبية.
ورقوو]؛ دايلي لندن كلوز أوبديت سيرفيس احصل على أشرطة الفيديو الختامية من شيرلي لمعرفة كيف تجد وإدارة الصفقات لكت ليوم تداول معين. أداة تعليمية رائعة! ورقوو]؛ أكثر من.
عزيزي تاجر الفوركس،
ما الذي تعتبره دقة عالية عند تداول الفوركس؟ 70٪، 80٪. ماذا تقول إذا قلت لك أن تاجر الفوركس أعمل مع الصفقات في دقة أعلى من ذلك باستمرار! منذ يناير من عام 2018.
هذه هي الفعلية، 100٪ نتيجة الأداء الحقيقي شيرلي هدسون!
شيرلي يحقق هذه النتائج المذهلة من خلال التداول استراتيجية فعالة للغاية محددة زمنيا تسمى "لندن وثيقة التجارة". في الواقع، كانت شيرلي قادرة على الحفاظ على عائداتها مذهلة منذ يناير من عام 2018.
الآن ربما كنت تعتقد أن المخاطر يجب أن تكون عالية للغاية لتوليد هذه النسب الفائزة لا يصدق.
بالطبع لا! العكس تماما.
مع هذه الاستراتيجية، شيرلي عادة لا تخاطر أكثر من متوسط ​​16 نقطة. في الواقع، فإن نسبة المكافأة إلى المخاطرة هي حوالي 1.5 إلى 1 في المتوسط، وأنها حافظت على هذا المستوى باستمرار منذ يناير 2018 ..
شيرلي يدرك تماما أن الناس سوف تكون متشككة من نتائجها (ويجب أن تكون). حتى أنها كشفت طوعا سجل التداول لها. حسنا، هو ببساطة العقل تهب!
منذ شهر يناير من عام 2018، استفادت شيرلي من 47،207 نقطة (والعد). من بين 2473 مجموع الصفقات، كان 2332 مذهلة الفائزين، كان 85 الصفقات التعادل و 55 الصفقات فقط في الواقع أسفرت عن خسائر! هذا عائد لا يصدق من 20 نقطة كسب في التجارة! وأنا أعلم أن هذا يبدو وكأنه القصص الخيالية ولكن يرجى البقاء معي!
بالمناسبة، شيرلي سوف اقول لكم انها محافظ للغاية ولديه تحمل منخفض للخطر. هذا هو السبب في هذا النظام يعمل بشكل جيد بالنسبة لها. أنها تحافظ على خطرها منخفضة جدا أن العواطف أبدا تلعب دورا في أي من الصفقات لها. وقد سمح لها هذا بتطبيق هذه التقنية باستمرار في تداولها اليومي.
حسنا، ما هو "لندن كلوز تريد" في القشر؟
ربما كنت على حافة مقعدك يتساءل بالضبط ما هي هذه الاستراتيجية كل شيء؟ حسنا، انها ليست معقدة كما قد تعتقد. ترى، لأن شيرلي تعيش على الساحل الغربي لأمريكا الشمالية، وقالت انها تجد أنه من المستحيل البقاء حتى كل ليلة للتداول في لندن نشطة الدورة (3am - 8AM إست). إلى جانب ذلك، لديها حياة نشطة جدا كالجدة والأم والزوجة والسمسار، لذلك كان عليها أن تتكيف تجارتها لتتناسب مع نمط حياتها - وليس العكس كما يفعل الكثير من التجار الآخرين. هذه الاستراتيجية تسمح لها للتداول في جميع أنحاء لندن إغلاق الذي يناسب جدولها وهو روتين يمكن أن تلتزم على أساس ثابت.
قد يعلم بعضكم أن شيرلي كان طالبي لسنوات عديدة. أستطيع أن أقول لكم أولا أنها صارعت لسنوات عديدة مع اتساق تجارتها. ما زلت أتذكر اليوم عندما حولت تداولها حولها، منذ ما يقرب من 3 سنوات. كان اليوم الذي اكتشفت شيرلي أنها كانت قادرة على تطبيق بنجاح تقنية الدخول التي كنت قد أظهرت لها ودعا "دخول نوبل". هذا الأسلوب دخول يعمل بشكل جيد بشكل خاص عندما قدمت بعض ظروف السوق أنفسهم في لندن إغلاق. ذهبت إلى التجربة وصقل هذه التقنية، وقد اتقن ذلك الآن.
أتذكر البريد الإلكتروني الذي استلمته من شيرلي والذي قالت لي إنها قد "قامت بتصدع الشفرة" واكتشفت الإستراتيجية الدقيقة التي كانت تبحث عنها طوال تلك السنوات. ولم تنظر أبدا إلى الوراء منذ ذلك الحين.
من شيرلي هدسون.
زرت شيرلي في ولاية واشنطن لأنني أردت أن أهنئها وأن أتعلم المزيد عن هذه الاستراتيجية التي لا تصدق. أردت من أعضائنا سماع محادثتنا حتى أحضرت كامريتي الفيديو. سأترك شيرلي اقول لكم في كلماتها الخاصة لماذا عملت هذه الاستراتيجية بشكل جيد بالنسبة لها. (انقر على الفيديو أعلاه لمشاهدة مقابلة مختصرة مع شيرلي هدسون)
فيك محادثات مع شيرلي حول نجاحها مع استراتيجية لكت.
أي طرق، كما اعتقدت، لن يكون لا يصدق إذا كان التجار في فوريسمنتور يمكن الحصول على نحو ما أيديهم على هذه الاستراتيجية؟ أعني، الذي لا يريد أن يتمتع معدل نجاح 90 +٪ مع إبقاء المخاطر إلى الحد الأدنى. الذين لا يريدون لقضاء بضع ساعات فقط في اليوم للتداول الإعداد الذي يقام كل يوم تقريبا بغض النظر عن المكان الذي يعيشون فيه في العالم!
وإليك كيف يمكنك تعلم هذه الاستراتيجية.
في الآونة الأخيرة، سوف شيرلي هدسون وأنا استضافت فئة التدريب الحية خلال تلك الفترة قضينا 3 ساعات الذهاب أكثر من لندن استراتيجية التجارة وثيقة خطوة بخطوة مع 300+ الضيوف. شاهد المعاينة هنا. وقد تم الكشف عن نفس الاستراتيجية التي شيرلي المستخدمة لتوليد هذه النتائج لا يصدق بالتفصيل. وأظهرنا التجار كيف يمكنهم تنفيذ هذه الاستراتيجية في التداول الخاصة بهم. يتم الآن تسجيل كامل لهذا الحدث في دورة فيديو كاملة.
وهنا ما سوف تتعلم في لندن وثيقة التداول:
النظرية وراء لندن إغلاق التجارة (لكت) لندن إغلاق إعداد دخول التجارة شرح وضع أهداف وقف الخسارة الربح وإدارة التجارة إعداد التداول يوم نصائح والخدع أسئلة وأجوبة.
من هو استراتيجية لندن كلوز تريد؟
استراتيجية لندن وثيقة التجارة بالنسبة لك إذا كنت:
الرغبة في المشاركة بشكل أكثر نشاطا في الأسواق على أساس يومي. على المدى الطويل، أو تاجر البديل، الذين يرغبون في تحقيق أرباح إضافية أثناء انتظار أطول إطار زمني مجموعة أوبس أن تحدث. ترغب فقط في التجارة بضع ساعات في اليوم.
ما هي فوائد لندن كلوز تريد؟
دقة عالية جدا، وتوفير دفعة نفسية لطيفة لكافح التجار .. استراتيجية تقوم على ثبت، سجل حافل الحقيقي. لا حاجة إلى إعادة اختراع العجلة! الصفقات المتكررة، لذلك المزيد من الفرص لنقاط البنوك. في وقت معين التجارة محددة، لذلك لا حاجة إلى أن يكون أمام جهاز الكمبيوتر الخاص بك لساعات طويلة معلمات محددة جيدا جدا، مما يجعل النظام موضوعية تماما وهناك طريقة رائعة لإضافة الصفقات إلى استراتيجية القائمة على المدى الطويل.
للتأكد من أن لديك كل المعلومات المطلوبة مسبقا ودعم مشاركة الويبينار، نحن نقدم الموارد المصاحبة التالية لجميع الحضور على الويبينار.
للتأكد تماما من أنك تحصل على أفضل دعم المتابعة ممكن، ونحن نقدم هذه المكافآت الإضافية لجميع أعضاء هذا البرنامج.
تذكر، سوف تتعلم استراتيجية بأكملها خطوة بخطوة جنبا إلى جنب مع الرسوم التوضيحية والأمثلة التجارية في هذا البرنامج التدريب الفيديو واحد من نوعها. سيكون لديك معرفة كاملة بما يفعله شيرلي يوميا لتحقيق نتائج لا تصدق.
كل خير أفضل،
وفريق فوركسمينتور.
ملاحظة نحن مشروطون بأن نكون متشككين جدا في مزاعم مثل شيرلي. ويجب أن تكون. لكن سجل شيرلي التجاري حقيقي. هذا هو السبب في جعل كل سجل الأداء الماضي المتاحة. الأهم من ذلك، هذه هي الاستراتيجية التي يمكنك أن تتعلم والتجارة بضع ساعات في اليوم. النظر في الآثار المترتبة على مهنة التداول الخاص بك إذا كنت قادرا على المجيء حتى على مقربة من هذه النتائج المدهشة حقا. لقد كان لدينا بالفعل العديد من ردود الفعل من العديد من التجار لدينا تقول لنا نتائجها الإيجابية. مجرد قراءة شهاداتهم.
تنويه الأداء: هذه النتائج هي فريدة من نوعها ل شيرلي هدسون ونحن لا ندعي أنها نموذجية، كما أنها لم يتم التحقق منها بشكل مستقل. ستكون نتائجك مختلفة. أيضا، يرجى ملاحظة أن الأرباح والخسائر لكل زوج يتم متوسطها في نهاية اليوم، ويتم استخدام متوسط ​​النتيجة للفوز / الخسارة لذلك اليوم على هذا الزوج. العروض السابقة لا تضمن النتائج المستقبلية. هناك دائما احتمال الخسارة. ال يوجد أي تمثيل بأن هذه المنتجات وأي نصيحة أو تدريبات مرتبطة بها سوف تضمن األرباح أو ال تؤدي إلى خسائر من التداول. لا تستخدم أبدا أي شيء آخر غير رأس المال المخاطر للتداول. ينطوي تداول العملات على مخاطر كبيرة، وليس مناسبا للجميع. يجب أن تدرس بعناية وضعك المالي قبل الالتزام بأي أموال.
اإلفصاح عن المخاطر: تنطوي عمالت المتاجرة على الهامش على مستوى عال من المخاطر قد ال يكون مناسبا لجميع المستثمرين. الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك بنفس السهولة التي يمكن أن تعمل من أجلك. قبل اتخاذ قرار لتداول العملات يجب أن تنظر بعناية في أهدافك التجارية والمالية، ومستوى الخبرة، والشهية للمخاطر. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض، أو ربما كل من رأس المال التجاري الخاص بك. لذلك، يجب أن لا تمول حساب التداول مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. من المستحسن أن تطلب المشورة من مستشار مالي معتمد إذا كان لديك أي شكوك حول ما إذا كان تداول العملات هو حق لك. لا يتم تقديم أو ضمانة أو ضمنية فيما يتعلق بنتائج التداول التي يمكن تحقيقها بتطبيق المفاهيم الواردة في هذه الوثيقة. إن أي خسائر يتكبدها التجار غير ناجحة في تطبيق هذه الأفكار أو الأساليب هي مسؤولية التاجر وشركة كوريكس إنفستمنت سيرفيسز إنك (دبا)، ومديريها ومقاوليها والمندوبين بها سوف تكون آمنة من الملاحقة القضائية بأي شكل من الأشكال.
الأخيرة لكت الحقيقي الصفقات.
لندن إغلاق الأخبار.
فيك نوبل قائمة المنتجات الكاملة.
وسيط سابق، فيك نوبل يعرف مباشرة ما يلزم لتصبح تاجر مربحة باستمرار. وقد ساعد نهج فيك بسيط لتداول العملات الأجنبية وتركيزه على إدارة المخاطر لتحويل حول مهنة التداول الآلاف من تجار الفوركس.
بعد تخرجه من جامعة سيمون فريزر حاصل على درجة البكالوريوس في الآداب في التجارة، أصبح فيك نائب رئيس مناشير تديرها عائلة في فانكوفر التي توظف 200 شخص.
بعد بيع عمله، عمل فيك في منزل كبير لوساطة العقود الآجلة في فانكوفر، كندا حتى عام 2005 عندما تحول تركيزه حصرا على تداول العملات الأجنبية لحسابه الخاص، والأهم من ذلك مساعدة الآخرين على تحقيق النجاح في التداول.
وقد حافظ فيك دائما شغف للتجارة ونتيجة لسنواته في أعمال الوساطة كان قادرا على الحصول على رؤى فريدة من نوعها في عادات كل من التجار الناجحين وغير الناجحين. وكان التجار الفاشلين الذين تحدى حقا فيك تريد أن تحدث فرقا، ولهذا الغرض فقد بدأ الآن على علاقة استراتيجية مع فوريسمنتور لغرض وحيد هو مساعدة الناس على تطوير عادات التداول الناجحة. ورقوو]؛ أكثر من.
ركن المدرب تم تصميم الفصول الافتراضية مرتين أسبوعيا لتوفير فعالة للغاية ما يصل إلى لحظة الدعم من مدرب الشخصية لدينا أكثر »
لايف ورشة عمل تسجيل جديد. في ورشة عمل "يوم في حياة متداول الفوركس"، اكتشف الحضور كيف يتداول يوم شيرلي هدسون الفوركس بمعدل نجاح مذهل بنسبة 92٪ منذ عام 2018. حدث يجب أن نرى! أكثر من "
أنماط الفوركس المتكررة تعلم كيفية التعرف على أنماط أسعار العملة التي تتكرر باستمرار خلال أي جلسة تداول والاستفادة منها. توفر فرص التداول هذه أسلم وأفضل الفرص لمتداول الفوركس النشط. أكثر من "
لندن كلوز استراتيجية التجارة اكتشف كيف شيرلي هدسون تتداول باستمرار في + 93٪ دقة في حين المصرفية العقل تهب 19،371 نقطة منذ يناير 2018 - من خلال التداول فقط الفوركس عدة ساعات في اليوم! أكثر من "
دعم الفوركس ومقاومته تعلم كيفية تداول الفوركس مع معرفة كاملة لمستويات "المفتاح" الهامة جدا في السوق. وتعرف البيوت التجارية الرئيسية عنها. يجب عليك أنت أيضا! أكثر من "
أعلى 20 أخطاء القاتل تعلم كيفية التفكير في الطريقة التي يراها الفائزون، وكيفية تجنب الأخطاء التي يؤديها التجار الناجحون باستمرار. أكثر من "
دليل المدرب لتداول العملات الأجنبية الاستفادة من 100 ساعة من التدريب الشخصي من فيك نوبل من خلال تعلم هذه التقنيات في وتيرة الخاصة بك. أكثر من "
وكان شيرلي تاجر متعطشا منذ 1980. بدأت مع الأسهم وانتقلت إلى خيارات قبل أن تستقر على تداول الفوركس.
قامت شيرلي هدسون بتطبيق التقنيات التي تعلمتها في فوريسمنتور لتداول أنماط الفوركس القريبة من لندن والمتكررة بدقة مذهلة. شيرلي تشارك الآن طرقها والرؤى عن طريق ندوات، والدورات، والخدمة اليومية وورش العمل.
ورقوو]؛ رؤية غيرها من الدورات الفوركس شعبية والخدمات من فيك نوبل.
في "فيكتراد" كورات ستاتيغي، فيك نوبل يظهر لك الإعداد الوحيد الذي تحتاجه لتحقيق نجاح ثابت في أسواق الفوركس! أكثر من "
أنماط الفوركس المتكررة شعبية تعلم أن تستفيد من هذه أنماط أسعار العملة آمنة جدا أن تتكرر باستمرار طوال يوم التداول. أكثر من "
لندن كلوز استراتيجية التجارة شعبية شيرلي هدسون وفيك نوبل تظهر لك كيفية تطبيق هذا الوقت محددة للغاية، مربحة للغاية تقنيات تداول العملات الأجنبية. لا حاجة لقضاء كل يوم التداول. أكثر من "
أعلى 20 أخطاء التاجر القاتل تعلم التفكير في الطريقة التي يفكر بها الفائزين، وكيفية تجنب الأخطاء التي يقوم بها التجار الناجحون باستمرار. أكثر من "
ركن المدرب تم تصميم الفصول الافتراضية مرتين أسبوعيا لتوفير فعالة للغاية تصل إلى دعم دقيقة من مدرب الشخصية لدينا - فيك نوبل. أكثر من "
مكافأة عالية - منخفضة المخاطر تجارة الفوركس هذه الحزمة بالطبع الثلاثي يعلم مهارة التداول الهامة من معرفة كيفية تحقيق أقصى قدر من المكافأة الخاصة بك مع التقليل من التعرض للخطر الخاص بك. أكثر من "
دعم الفوركس ومقاومته تعلم كيفية تداول الفوركس مع معرفة كاملة لمستويات "المفتاح" الهامة جدا في السوق. وتعرف البيوت التجارية الرئيسية عنها. يجب عليك أنت أيضا! أكثر من "
تسجيل ورشة عمل حية. في ورشة عمل "يوم في حياة متداول الفوركس"، اكتشف الحضور كيف يتداول يوم شيرلي هدسون الفوركس بمعدل نجاح مذهل بنسبة 92٪ منذ عام 2018. حدث يجب أن نرى! أكثر من "
دليل المدرب لتداول العملات الأجنبية - الاستفادة من 100 ساعة من التدريب الشخصي من فيك نوبل من خلال تعلم هذه التقنيات في وتيرة الخاصة بك. أكثر من "
تكستيال فكس تريند ستراتيجيس يوضح مسار الفيديو خطوة بخطوة كيف يستخدم أحد المتداولين الناجحين بدوام كامل الاتجاه التالي الاستراتيجيات للتغلب على الفوركس على الدوام. أكثر من "

No comments:

Post a Comment