Sunday 4 March 2018

خيارات إتريد حساب الحد الأدنى


المسار الوظيفي تاجر الفوركس.


الفوركس يومي السبت و الأحد.


خيارات إتريد حساب الحد الأدنى.


أنواع الحسابات، دريبس، رقم التوجيه، إب، الأسهم بيني. أو نوع واحد من الأعمال. أو نوع واحد من المنظمات غير الربحية، أو الأسرة، أو الوصي. لدينا مجموعة متنوعة من الخطط لكثير من المستثمرين أو التجار المختلفة، ونحن قد يكون مجرد حساب بالنسبة لك. انظر جميع الأسعار والأسعار. مصممة للتجار النشطين، ويقدم حساب إتريد الحد الأدنى لبيانات السوق المهنية لدينا، وأدوات توليد الفكرة، وأكثر من ذلك. الاستثمار في المستقبل.


اطلع على جميع حسابات التقاعد. حفظ للتقاعد مع مزايا ضريبية قيمة، بما في ذلك القدرة على سحب المساهمات في أي وقت الضرائب - وخالية من عقوبة. إذا كنت قد غيرت وظائف أو تقاعدت، لديك خيارات عند النظر في ما يجب القيام به مع خطة صاحب العمل السابق.


تأكد من معرفة إيجابيات وسلبيات كل خيار. الحصول على محفظة متنوعة على الانترنت المدارة من صناديق الاستثمار المتداولة. الخيارات يعمل الاستشاريون معك لاختيار محفظة استثمار مدارة متنوعة تتمحور حول احتياجاتك.


وتعطي هذه الخيارات الأفراد العاملين لحسابهم الخاص الذين ليس لديهم موظفون غير الزوجين القدرة على تحقيق أقصى قدر من مدخراتهم التقاعدية. أما بالنسبة لأصحاب الأعمال التجارية الصغيرة أو العاملين لحسابهم الخاص، فقد يكون المعاش التقاعدي للموظفين المعتمدين إيرا مسارا منخفض التكلفة لادخار التقاعد المؤجل. A كوفيرديل حساب التوفير التعليم يساعدك على توفير المؤهلين الابتدائي، والحد الأدنى، وما بعد الثانوية النفقات التعليمية. حساب الوساطة التي يديرها منفذي، المحافظ، أو الأمناء، لصالح الثقة أو العقارات.


هذا حساب الوساطة يعطي الشركات الوصول إلى لدينا قوية البحوث والتجارة وميزات إدارة النقد.


الاستثمار في الأسواق، وجلب أصدقائك استكشاف السوق مع أصدقائك أدواتنا تجعل من السهل لجمع الأصول الحساب والتعاون في القرارات الاستثمارية. تأكد من معرفة إيجابيات وسلبيات كل خيار. الحد الأدنى للمستثمرين الذين ورثوا أصول الجيش الجمهوري الايرلندي، وهذا الحساب قد تساعد في حماية والحفاظ على الأصول. A إيرا التقليدية أو روث، تدار من قبل أحد الوالدين أو الوصي القانوني لصالح القاصر الذي حصل على الدخل.


نقل الأصول من خيارات خطة العمل القديمة تستثمر تلقائيا في محفظة التكيف. خطة التقاعد مماثلة ل k A إيرا بسيط هو خطة سهلة وغير مكلفة للشركات مع أقل من الموظفين.


وفيما يتعلق بالحد الأدنى لأصحاب الأعمال التجارية الصغيرة أو الأفراد العاملين لحسابهم الخاص، قد يكون المعاش التقاعدي للمعاشات التقاعدية لموظفي التقاعد المبسط مسارا منخفض التكلفة لادخار التقاعد المؤجل. وتتيح هذه الخطة لأصحاب الأعمال الصغيرة تقديم مساهمات تقديرية وقابلة للخصم إلى مدخرات التقاعد المتقاعد.


خطة التقاعد مع خيارات الاستثمار المرنة إذا كان لديك مسؤول الخطة الخاصة بك، وهذا الحساب يوفر منصة التداول للمساعدة في استثمار الأموال وإدارة البرنامج.


يمكنك البدء في التداول داخل حساب الوساطة أو حساب إيرا بعد أن تمول حسابك وتمت تصفية تلك الأموال. فتح التمديد أو روث إيرا على الانترنت. يجب على مسؤول الخطة إصدار شيك توزيع يتم دفعه إلى: يجب إرفاق التعليمات بالشيك إذا كان سيتم تقسيمه بين إيرا التمديد و روث إيرا. وبمجرد وصول الأصول، وضع الأصول التقاعدية للعمل.


النظر في استثمار حساب حساب الاستجابة العاجلة مستشاري الظاهري، أدوات مجانية، حساب وفحص، أو العمل مع أحد المتخصصين في الاستثمار لدينا للمساعدة في وضع استراتيجية التقاعد وتقديم توصيات الاستثمار.


اختر الطريقة التي تناسبك بشكل أفضل. انقر هنا للحصول على الإرشادات. لذلك نحن هنا - الجزء السفلي من الصفحة. إنه وقت رائع لاتخاذ خطوة الخيارات. فتح حساب، والعمل على بناء بعض رأس المال. الخيارات والمعاملات الآجلة إتراد معقدة والتي تنطوي على درجة عالية من المخاطر، وتهدف لمستثمرين متطورة وغير مناسبة لجميع المستثمرين.


لمزيد من المعلومات، يرجى قراءة خصائص ومخاطر الخيارات الموحدة والكشف عن المخاطر بيان عن العقود الآجلة والخيارات قبل البدء في خيارات التداول. وسيتم تقديم الوثائق الداعمة لأي مطالبات بشأن الخيارات عند الطلب.


إن المعاملات في العقود الآجلة تحمل درجة عالية من المخاطر. ومبلغ الهامش الأولي ضئيل بالنسبة لقيمة العقود الآجلة. سوف حركة السوق صغيرة نسبيا يكون لها تأثير أكبر نسبيا على صناديق إتريد كنت قد أودعت حساب سيكون لديك لإيداع: قد تحمل خسارة كاملة من أموال الهامش الأولية وأي أموال إضافية المودعة لدى الشركة إلى خيارات موقفكم.


إذا تحرك السوق ضد مواقفك أو زيادة مستويات الهامش، قد يتم استدعاؤك من قبل الشركة لدفع أموال إضافية كبيرة في وقت قصير إتريد الحفاظ على موقفكم. إذا لم تستجب لطلب أموال إضافية على الفور، بغض النظر عن تاريخ الاستحقاق المطلوب، قد يتم تصفيتك موقفك في خسارة من قبل الشركة وسوف تكون مسؤولة عن أي عجز الناتج.


يرجى خيارات المزيد من المعلومات حول مخاطر التداول على الهامش في إتريد. لمزيد من المعلومات الكاملة، يرجى قراءة بيان الإفصاح عن الهامش في فينرا. قبل اتخاذ قرار بشأن الاحتفاظ بالأصول في خطة العمل القديمة أو الحد الأدنى إلى حساب الاستجابة العاجلة، يجب على المستثمر النظر في عوامل مختلفة تشمل، على سبيل المثال لا الحصر، خيارات الاستثمار والرسوم والمصاريف والحساب وعقوبات السحب والحماية من الدائنين والأحكام القانونية ، والتوزيعات الدنيا المطلوبة وحيازة أسهم أصحاب العمل.


عرض تنبيه المستثمر فينرا للحصول على معلومات إضافية. ولا يضمن حساب التنويع وتخصيص الأصول الربح أو الحماية من الخسارة في الأسواق المتدهورة.


تتضمن االستثمارات في األوراق المالية واألدوات األخرى خيارات ولن تكون دائما الحد األدنى المربح للفقدان. ينطوي الاستثمار في الأوراق المالية على مخاطر، بما في ذلك الخسارة المحتملة للأصل. تحتوي هذه الوثائق على معلومات مهمة يجب قراءتها بعناية قبل التسجيل في برنامج حساب مدار.


عموما 3 نجومموبيل 4 نجوممجموعات 3. قد تختلف استجابة النظام وأوقات الوصول إلى الحساب بسبب مجموعة متنوعة من العوامل، بما في ذلك أحجام التداول، وظروف السوق، وأداء النظام، وعوامل الحساب. الحسابات خيارات الاستثمار منصات التداول التسعير المعرفة.


الحسابات نظرة عامة الوساطة المالية. حلول المدارة المدارة حلول. الأعمال الصغيرة خيارات صغيرة. خيارات الاستثمار نظرة عامة الأسهم الأسهم. صناديق الاستثمار المشترك. عرض الكل عرض الكل. نظرة عامة على التداول كيفية التداول كيفية التداول. تجارة الهامش الهامش إتريد. المعرفة نظرة عامة التعليم الموضوعات التعليم الموضوعات. أفكار الاستثمار الاستثمار الأفكار. الأسواق والأخبار الأسواق والأخبار.


اضغط على إنتر للبحث. الوساطة بناء محفظتك مع الوصول الكامل إلى أدواتنا والمعلومات. اطلع على جميع حسابات الوساطة المالية. التقاعد التقاعد في المستقبل. إيرا التقليدية المساهمات المحتملة القابلة للخصم من الضرائب إنقاذ للتقاعد مع المساهمات القابلة للخصم من الضرائب والحد الأدنى من الضرائب المؤجلة المحتملة. روث إيرا 3 إمكانيات النمو الخالية من الضرائب مع السحب المستقبلي الخالي من الضرائب على التوزيعات المؤهلة حفظ للتقاعد مع المزايا الضريبية حساب، بما في ذلك القدرة على سحب المساهمات في أي وقت الضرائب - وخالية من عقوبة.


التمديد إيرا السيطرة على المدخرات التقاعد سواء الحد الأدنى قد تغيرت وظائف أو المتقاعدين، لديك خيارات عند النظر في ما يجب القيام به مع خطة صاحب العمل السابق. اطلع على جميع حلول الحسابات المدارة. المحفظة التكيفية حل استشاري آلي الحصول على محفظة متنوعة ومدارة عبر الإنترنت من صناديق الاستثمار المتداولة. محافظ الاستثمار المدارة الحسابات المدارة مع الحد الأدنى للاستثمار الأولي الأدنى يعمل الاستشاريين الماليين معكم لاختيار محفظة الاستثمار المدارة المتنوعة التي بنيت حول احتياجاتك.


تقاعد الأعمال الصغيرة التجارة والاستثمار وتقديم مزايا التقاعد لموظفيك. اطلع على جميع حسابات التقاعد للشركات الصغيرة. خطة سيب إيرا للشركات الصغيرة والعاملين لحسابهم الخاص بالنسبة لأصحاب الأعمال الصغيرة أو العاملين لحسابهم الخاص، قد يكون المعاش التقاعدي للموظفين المعتمدين إيرا مسار منخفض التكلفة لادخار التقاعد المؤجل.


الوساطة بناء محفظة الخاص بك، مع إمكانية الوصول الكامل إلى أدواتنا والمعلومات. كوفيرديل إسا الاستثمار في مستقبل الطفل A كوفيرديل التعليم الادخار حساب الحد الأدنى الذي حفظ لخيارات التعليم الابتدائي والثانوي، وما بعد الثانوي النفقات التعليمية. الثقة والعقارات الحد الأدنى مجموعة كاملة من أدوات الثقة والمسؤولين العقاريين حساب الوساطة التي يديرها منفذي، المحافظ، أو الأمناء، لصالح الثقة أو العقارات. حساب الاستثمار للشركات الأدوات والأبحاث على مستوى الأعمال هذا الحساب الوساطة يعطي الشركات الوصول إلى لدينا قوية البحوث والتداول وإدارة النقد الميزات.


حساب نادي الاستثمار الاستثمار في الأسواق، وجلب أصدقائك استكشاف السوق مع أصدقائك أدواتنا تجعل من السهل لتجميع الأصول الخاصة بك والتعاون على قرارات الاستثمار. المستفيد إيرا خيارات ورثت ضريبة أصول التقاعد المؤجلة حتى توزيعها للمستثمرين الذين ورثوا أصول الجيش الجمهوري الايرلندي، وهذا الحساب قد تساعد في حماية والحفاظ على الأصول. إيرا فور مينورس للأطفال دون سن 18 عاما من ذوي الدخل المكتسب A إيرا التقليدية أو روث، تدار من قبل أحد الوالدين أو الوصي القانوني لصالح القاصر الذي حصل على الدخل.


تقاعد الأعمال الصغيرة تقدم مزايا التقاعد للموظفين. استخدم محدد الأعمال الصغيرة للبحث عن خطة. الفرد و روث إتراد k حساب التقاعد للعاملين لحسابهم الخاص تمنح هذه الخطة الأفراد العاملين لحسابهم الخاص الذين ليس لديهم الحد الأدنى من حساب الزوج لتحقيق أقصى قدر من المدخرات التقاعدية للحساب. خيارات إيرا خطة التقاعد مماثلة ل k A إيرا سيمبل هو خطة سهلة وغير مكلفة للشركات مع أقل من الموظفين. خطة تقاسم الأرباح خطة مرنة للشركات الصغيرة تسمح هذه الخطة لأصحاب الأعمال الصغيرة بتقدير المساهمات التقديرية القابلة للخصم في مدخرات التقاعد لموظفيها.


حساب الاستثمار فقط غير الاحتياطي خطة التقاعد مع خيارات الاستثمار المرنة إذا كان لديك مسؤول الخطة الخاصة بك، ويوفر هذا الحساب منصة التداول للمساعدة في استثمار الأموال وإدارة البرنامج. الأسئلة الشائعة حول الحساب عرض جميع الأسئلة الشائعة. أونلين اختر نوع الحساب الذي تريد فتحه. استكمال لدينا آمنة وسهلة التطبيق حساب على الانترنت. بالنسبة لحسابات البنوك والوساطة، يمكن إتريد إما تمويل حسابك على الانترنت أو البريد الإلكتروني في الإيداع الأولي الخاص بك على الفور.


عن طريق مكالمة هاتفية إتريد-1 بواسطة ميل قم بتحميل تطبيق ثم طباعته. اتصل بنا على إتريد-1 نعم، اتبع قائمة التحقق من التمرير أدناه لمعرفة كيف 1. أكمل جميع أشكال التوزيع المطلوبة من قبل صاحب العمل السابق. بالنسبة لعمليات إعادة الشحن عن طريق الشيكات: يجب تضمين رقم حساب إيرا التمديد على الشيك. إذا المتداول إلى إيرا روث: يجب أن يتم تضمين رقم حساب روث إيرا على الاختيار. يجب على مسؤول الخطة إرسال الشيك إلى: يجب على مسؤول الخطة إعادة توجيه الأوراق المالية إلى دتك كليرينغكود انقر هنا للحصول على تعليمات تحويل الأموال إلكترونيا - استخدام خدمة تحويل الأموال لدينا لنقل في غضون 3 أيام عمل بواسطة الاختيار - يمكنك بسهولة إيداع أنواع كثيرة من الشيكات من قبل إتراد نقل - التحويلات البنكية سريعة وآمنة نقل حساب - نقل حساب من شركة أخرى.


دعونا نصل إلى العمل حتى هنا نحن أسفل الصفحة. اتصل بنا: اتصل بنا ابحث عن فرع الأسئلة الشائعة الاستشارات المالية. حساب حسابي مخططات الأسهم نماذج مركز الأمن والتطبيقات خريطة الموقع. إن التوزيع من روث إيرا هو معفى من الضرائب الاتحادية وخالية من المعاش التقاعدي بشرط أن يتقلب شرط الشيخوخة لمدة خمس سنوات ويتم استيفاء أحد الشروط التالية: جميع عمليات السحب من حسابات التقاعد الفردية تعتبر توزيعات ويتم الإبلاغ عنها على نموذج مصلحة الضرائب R.


يجب عليك تضمين جميع المبالغ التي تتلقاها من حساب الاستجابة العاجلة في إجمالي الدخل الخاص بك باستثناء المبالغ المنسوبة إلى المساهمات غير القابلة للاعتراض والمبالغ التي تم إرجاعها إلى حساب الاستجابة العاجلة أو خطة مؤهلة. لن يتم حجب ضريبة الدخل الفيدرالية والدولة من هذه المدفوعات، ومن مسؤوليتكم إجراء دفعات ضريبية مقدرة إذا لزم الأمر.


قبل أن تتصرف على أي معلومات، استشر المحاسب الخاص بك أو مستشار الضرائب.


2 الأفكار على & لدكو؛ خيارات إتراد حساب الحد الأدنى & رديقو؛


هذه المجموعة من المقالات عن الأدب الفلبيني والثقافي والاجتماعي، و.


ولحتما، بالنسبة إلى خلاصة واحدة من مجلدات، فإن معظم المدخلات تتألف من فقرة واحدة وموجزة فقط.


خيارات.


أدوات قوية، خدمة كبيرة، وقيمة ممتازة.


من بين أدنى الخيارات الخيارات في السوق منصة أفضل في فئتها لخيارات التداول على الأسهم والمؤشرات، والعقود الآجلة الدعم من خبراء المعرفة درايم ديم برنامج شراء لشراء لإغلاق المعاملات الخيار.


50Вў الأسهم وخيارات الفهرس.


لكل عقد عند وضع 30+ الأسهم أو الخيارات الصفقات في الربع 2.


$ 1.50 الخيارات الآجلة.


الحصول على ما يصل إلى 600В $ بالإضافة إلى 60 يوما من الأسهم الخالية من العمولات والخيارات الصفقات للودائع من 10K $ أو أكثر. 1 В كيف يعمل.


الحصول على ما يصل إلى 600В $ بالإضافة إلى 60 يوما من الأسهم الخالية من العمولات والخيارات الصفقات للودائع من 10K $ أو أكثر. 1 В كيف يعمل.


الأفضل في فئتها منصة التداول أوبتيونسهوس.


إيتاس 's في اسم لسبب وجيه Ђ "أفضل منصة في فئتها لتداول الخيارات على الأسهم والمؤشرات والعقود الآجلة، التي بناها أولئك الذين فازوا على حد سواء Barron†™ s “Best للخيار التجار و StockBestestest in in in Class Class Class Class Class Class Class Class Class Class Class Class Class Class Class Class Class Class Class Class Class Class Class Class الخيار تداول سبع سنوات على التوالي. 4.


ديم برنامج إعادة الشراء.


أنت لن تدفع أي عقد أو تهمة عمولة قاعدة عند شراء لإغلاق خيار الأسهم لمدة 10 سنتا أو أقل. ب هذا يسمح لك لإغلاق خيارات قصيرة الوظائف التي قد تنطوي على مخاطر، ولكن تقدم حاليا القليل أو لا يوجد مكافأة المحتملة Ђ "دون دفع أي اللجان. لا يوجد أي تسجيل مطلوب. هذا البرنامج ينطبق تلقائيا في أي وقت تشتري لإغلاق خيار الأسهم لمدة 10 سنتا أو أقل.


دعم مخصص لخيارات التجار.


لديك أسئلة منصة؟ تريد مناقشة استراتيجيات التداول المعقدة؟ لدينا فريق خدمة المتداول مخصصة تشمل العديد من التجار الطابق السابق والعقود الآجلة المرخصين المتخصصين الذين يشتركون شغفك للتداول الخيار.


اكتشاف الخيارات على العقود الآجلة.


نفس استراتيجيات الخيار، المزيد من الساعات والأسواق للتجارة. الخيار على العقود الآجلة توفر الوصول إلى ما يقرب من 24 ساعة والتنويع. الخيارات التجارية على النفط والذهب والذرة بسهولة كما تفعل على مؤشر S & P 500.


المفضل 30+ الصفقات / كتر.


ستاندارد & لوت؛ 30 ترادس / كتر.


بالإضافة إلى $ 6.95 قاعدة В.


التعليم عند الطلب.


يجب أن يكون تداول الخيارات صعبا، خاصة إذا كان لديك التعليم المناسب لتداولك إلى المستوى التالي. 5.


الخطوات الأولى مع الخيارات.


هناك الكثير من الخيارات المتاحة وطرق التجارة بها التي قد لا تعرف من أين.


خيارات أساسيات: مقدمة.


راجع أساسيات الخيارات قبل بدء التداول. هذه السلسلة سبعة جزء سيساعد.


خيارات أساسيات: خيارات التسعير.


راجع أساسيات الخيارات قبل بدء التداول. هذه السلسلة سبعة جزء سيساعد.


سيرفيس & # xE145؛


روابط سريعة & # xE145؛


اتصل بنا.


تحقق من خلفية E * تريد للأوراق المالية ليك على وسيط أونرا في وسيرتشيك.


يرجى قراءة الإفصاحات الهامة أدناه.


العمولات من أجل حقوق الملكية والخيارات الصفقات هي 6.95 $ مع رسوم 0.75 $ لكل عقد الخيارات. للتأهل للحصول على 4.95 $ عمولات حقوق الملكية والخيارات الصفقات و $ 0.5 رسوم لكل عقد الخيارات، يجب تنفيذ ما لا يقل عن 30 الأسهم أو خيارات الصفقات في كل ربع سنة. للاستمرار في تلقي 4.95 $ حقوق الملكية والخيارات الصفقات و $ 0.50 رسوم لكل عقد الخيارات، يجب تنفيذ ما لا يقل عن 30 الأسهم أو الخيارات الصفقات بحلول نهاية الربع التالي. قد يتم تطبيق رسوم التنظيم والرسوم.


تخضع معاملات حساب خطة الأسهم لجدول عمولة منفصل.


منتجات وخدمات الأوراق المالية التي تقدمها E * تريد للأوراق المالية ش. م.م، عضو في فينرا / سيبك.


قد تختلف استجابة النظام وأوقات الوصول إلى الحساب بسبب مجموعة متنوعة من العوامل، بما في ذلك أحجام التداول، وظروف السوق، وأداء النظام، وعوامل أخرى.


© 2018 E * تريد فينانسيال كوربوراتيون. جميع الحقوق محفوظة.


كم من المال للاستثمار لفتح حساب التجارة الإلكترونية.


بالنسبة للحسابات التجارية واالستثمارية العامة، يتطلب إستيراد اإلستثمار الكامل، وناد االستثمار، وحسابات الثقة والحسابات االستثمارية الحد األدنى من اإليداع االفتتاحي البالغ 1000 دوالر أمريكي. بالنسبة لحسابات التداول النشطة، تتطلب حسابات باور إتراد أيضا الحد الأدنى للإيداع الافتتاحي 1000 دولار، في حين تتطلب حسابات التداول الآجلة 10،000 دولار. لا يوجد حد أدنى للرصيد لفتح معظم حسابات التقاعد الفردية (إيراس) أو الحسابات التعليمية. ومع ذلك، تتطلب الأقراص المدمجة في حساب الاستجابة العاجلة رصيدا افتتاحيا أدنى قدره 1000 دولار. بالنسبة للحسابات المصرفية، هناك حد أدنى $ 1 لفتح حساب التوفير الكامل. سوق المال و ماكس-ريت أو التجارة الإلكترونية تتطلب حسابات التدقيق 100 دولار على الأقل. تتطلب شهادات الإيداع (سدز) 1000 دولار على الأقل.


حسابات الأعمال لديها الحد الأدنى من الاستثمار والرسوم والرسوم من حسابات الأفراد. حسابات الاستثمار العام للشركات، بما في ذلك الشركات والشراكات والمالك الوحيد والشركات ذات المسئوولية المحدودة ليس لديها الحد الأدنى من الرصيد الافتتاحي. حسابات التقاعد للشركات الصغيرة، بما في ذلك إيراس سيب، إيرا سيمبل، الفردية 401 (ك) ق، وشراء الأموال وحسابات تقاسم الأرباح، كما لا تتطلب الحد الأدنى للإيداع الأولي.


بعض حسابات الاستثمار إتريد لديها خيار فتح حساب الهامش، والذي يسمح للعميل لاقتراض المال للاستثمارات. تتطلب معظم حسابات الهامش حد أدنى من الودائع الافتتاحية أعلى من الحسابات العادية. تتطلب حسابات إتراد الكاملة للاستثمار والطاقة إتريد ما لا يقل عن 2000 دولار لفتح حساب هامش بدلا من 1000 دولار. حسابات الاستثمار في الأعمال التجارية لا تتطلب ودائع فتح أعلى، طالما العملاء تلبية متطلبات الأهلية.


وبصفة عامة، قد يكون لحسابات إتريد ذات الأرصدة المرتفعة رسوم أقل. على سبيل المثال، مع حساب إتراد كومبليت إنفستمنت، يدفع العملاء الذين لديهم أرصدة أقل من 50،000 دولار أمريكي حوالي 13 دولارا في رسوم العمولات عند شراء وبيع الأسهم، في حين أن الذين لديهم أرصدة تزيد على 50،000 دولار يدفعون ما بين 7 دولارات و 10 دولارات. إتراد سوق المال وحسابات المراجعة لديها 10 $ رسوم شهرية، والتي يتم التنازل عنها إذا كان الرصيد لا يقل عن 1000 $. الحد الأقصى لمعدل الحسابات تتطلب حسابات لا تقل عن 5000 $ لتجنب الرسوم الشهرية 15 $.


الاعتبارات.


عند تحديد مقدار الأموال التي يجب استثمارها عند فتح حساب، يجب على عملاء إتريد النظر في الحد الأدنى للإيداع الأولي لنوع الحساب الذي يرغبون فيه، ومقدار الأموال المتاحة لديهم للاستثمار، والرسوم والمزايا المترتبة على وجود حساب مع توازن أعلى. على سبيل المثال، قد يكون المستثمرون قادرين على دفع عمولات تجارية أقل من خلال وجود حساب تداول واحد مع رصيد كبير بدلا من عدة حسابات تجارية مع أرصدة أصغر.


حساباتنا.


نحن دون 't مجرد مساعدة نوع واحد من شخص. أو نوع واحد من الأعمال. أو نوع واحد من المنظمات غير الربحية، أو الأسرة، أو الوصي. لدينا مجموعة متنوعة من الخطط لكثير من المستثمرين أو التجار المختلفة، ونحن قد يكون مجرد حساب بالنسبة لك.


بناء محفظتك مع الوصول الكامل إلى أدواتنا والمعلومات. اطلع على جميع حسابات الوساطة المالية.


حساب وساطة.


الاستثمار في ما تريد، وقتما تشاء.


تأخذ على السوق مع شركائنا في مجموعة كاملة من الاستثمارات، جنبا إلى جنب مع أدوات مبتكرة E * تريد، والناس، والخبرة.


كوفيرديل إسا.


الاستثمار في مستقبل الطفل.


حساب كوفيرديل التعليم الادخار يساعدك على حفظ لنفقات التعليم الابتدائي والثانوي، وما بعد الثانوي المؤهلين.


الحساب الاحتياطي.


ساعد في بناء مستقبل طفلك.


التقاعد.


الاستثمار في المستقبل. اطلع على جميع حسابات التقاعد.


إيرا التقليدية.


المساهمات المحتملة التي يمكن خصمها من الضرائب.


حفظ للتقاعد مع المساهمات التي يمكن خصمها من الضرائب وإمكانات النمو المؤجلة الضريبية.


روث إيرا 2.


إمكانيات النمو الخالية من الضرائب مع السحب المستقبلي الخالي من الضرائب على التوزيعات المؤهلة.


حفظ للتقاعد مع مزايا ضريبية قيمة، بما في ذلك القدرة على سحب المساهمات في أي وقت الضرائب - وخالية من عقوبة.


التمديد إيرا.


السيطرة على المدخرات التقاعد.


إذا كنت قد غيرت وظائف أو تقاعدت، لديك خيارات عند النظر في ما يجب القيام به مع خطة صاحب العمل السابق. تأكد من معرفة إيجابيات وسلبيات كل خيار.


حلول الحسابات المدارة.


الإدارة المهنية من E * تريد كابيتال ماناجيمنت. اطلع على جميع حلول الحسابات المدارة.


محفظة التكيف.


حل استشاري آلي.


الحصول على محفظة متنوعة على الانترنت المدارة من صناديق الاستثمار المتداولة. تبدأ مع الحد الأدنى 5000 $ الاستثمار الأولي.


المحافظ الاستثمارية المدارة.


الحسابات المدارة ذات الحد الأدنى للاستثمار الأولي الأدنى.


المستشارين الماليين العمل معكم لاختيار محفظة الاستثمار المدارة المتنوعة التي بنيت حول الاحتياجات الخاصة بك. تبدأ مع الحد الأدنى 25،000 $ الاستثمار الأولي.


حساب مدار موحد.


الحصول على محفظة مخصصة من الأوراق المالية الفردية.


الحصول على اختيار مهنيا، محفظة تدار مهنيا من الأسهم وصناديق الاستثمار المشترك، و / أو صناديق الاستثمار المتداولة من E * تريد كابيتال ماناجيمنت. تبدأ مع الحد الأدنى من الاستثمار الأولي 150،000 $.


تقاعد الأعمال الصغيرة.


التجارة والاستثمار وتقديم مزايا التقاعد لموظفيك. اطلع على جميع حسابات التقاعد للشركات الصغيرة.


فردي & أمب؛ روث فردي 401 (ك)


المدخرات التقاعدية للعاملين لحسابهم الخاص.


وتعطي هذه الخطة للأفراد العاملين لحسابهم الخاص (بدون موظفين غير الزوج) القدرة على تحقيق أقصى قدر من مدخراتهم التقاعدية.


خطة للشركات الصغيرة والأفراد العاملين لحسابهم الخاص.


أما بالنسبة لأصحاب الأعمال التجارية الصغيرة أو العاملين لحسابهم الخاص، فقد يكون المعاش التقاعدي للموظفين المعتمدين إيرا مسارا منخفض التكلفة لادخار التقاعد المؤجل.


إيرا بسيط.


خطة التقاعد مماثلة ل 401 (k) В.


بناء محفظتك، مع الوصول الكامل إلى أدواتنا والمعلومات.


حساب وساطة.


الاستثمار في ما تريد، وقتما تشاء.


تأخذ على السوق مع شركائنا في مجموعة كاملة من الاستثمارات، جنبا إلى جنب مع أدوات مبتكرة E * تريد، والناس، والخبرة.


كوفيرديل إسا.


الاستثمار في مستقبل الطفل.


حساب كوفيرديل التعليم الادخار يساعدك على حفظ لنفقات التعليم الابتدائي والثانوي، وما بعد الثانوي المؤهلين.


الحساب الاحتياطي.


ساعد في بناء مستقبل طفلك.


الثقة والحساب العقاري.


مجموعة أدوات كاملة للثقة ومديري العقارات.


حساب الوساطة التي يديرها منفذي، المحافظ، أو الأمناء، لصالح الثقة أو العقارات.


حساب الاستثمار للشركات.


أدوات الأعمال والبحوث.


هذا حساب الوساطة يعطي الشركات الوصول إلى لدينا قوية البحوث والتجارة وميزات إدارة النقد.


حساب نادي الاستثمار.


الاستثمار في الأسواق، وجلب أصدقائك.


التقاعد.


الاستثمار في المستقبل.


التمديد إيرا.


السيطرة على المدخرات التقاعد.


إذا كنت قد غيرت وظائف أو تقاعدت، لديك خيارات عند النظر في ما يجب القيام به مع خطة صاحب العمل السابق. تأكد من معرفة إيجابيات وسلبيات كل خيار.


روث إيرا 2.


إمكانيات النمو الخالية من الضرائب مع السحب المستقبلي الخالي من الضرائب على التوزيعات المؤهلة.


حفظ للتقاعد مع مزايا ضريبية قيمة، بما في ذلك القدرة على سحب المساهمات في أي وقت الضرائب - وخالية من عقوبة.


إيرا التقليدية.


المساهمات المحتملة التي يمكن خصمها من الضرائب.


حفظ للتقاعد مع المساهمات التي يمكن خصمها من الضرائب وإمكانات النمو المؤجلة الضريبية.


المستفيد حساب الاستجابة العاجلة.


إبقاء ضريبة أصول التقاعد الموروثة مؤجلة إلى أن يتم توزيعها.


بالنسبة للمستثمرين الذين ورثوا أصول حساب الاستجابة العاجلة، قد يساعد هذا الحساب على حماية الأصول والحفاظ عليها.


E * تريد كومبليت تم В إيرا.


بسرعة وسهولة عمليات السحب من إيرا للمستثمرين أكثر من 59 1/2.


ترقية E * تريد إيرا الحالي لمزيد من المرونة والراحة، مع مجموعة من الميزات إدارة النقد الحرة. 3،4.


إيرا فور مينورس.


للأطفال دون سن 18 مع دخل المكتسبة.


A إيرا التقليدية أو روث، تدار من قبل أحد الوالدين أو الوصي القانوني لصالح القاصر الذي حصل على الدخل.


حلول الحسابات المدارة.


الاستفادة من إدارة الأموال المهنية من E * تريد كابيتال ماناجيمنت.


محفظة التكيف.


حل استشاري آلي.


الحصول على محفظة متنوعة على الانترنت المدارة من صناديق الاستثمار المتداولة. تبدأ مع الحد الأدنى 5000 $ الاستثمار الأولي.


المحافظ الاستثمارية المدارة.


الحسابات المدارة ذات الحد الأدنى للاستثمار الأولي الأدنى.


المستشارين الماليين العمل معكم لاختيار محفظة الاستثمار المدارة المتنوعة التي بنيت حول الاحتياجات الخاصة بك. تبدأ مع الحد الأدنى 25،000 $ الاستثمار الأولي.


حساب مدار موحد.


الحصول على محفظة مخصصة من الأوراق المالية الفردية.


الحصول على اختيار مهنيا، محفظة تدار مهنيا من الأسهم وصناديق الاستثمار المشترك، و / أو صناديق الاستثمار المتداولة من E * تريد كابيتال ماناجيمنت. تبدأ مع الحد الأدنى من الاستثمار الأولي 150،000 $.


أونيستوب رولوفر إيرا.


دعونا E * تريد كابيتال ماناجيمنت ليك إدارة الأصول التمديد الخاص بك.


نقل الأصول من خطة مكان العمل القديم والاستثمار تلقائيا في أدابتيف Portfolio. В تبدأ مع 5000 $ الحد الأدنى للاستثمار الأولي.


الدخل الثابت حساب مدارة بشكل منفصل.


الحصول على محفظة السندات المخصصة.


المستشارين الماليين تساعدك على اختيار محفظة السندات التي'Ђ ™ إدارتها مهنيا ومصممة خصيصا لاحتياجاتك. تبدأ مع الحد الأدنى من الاستثمار الأولي 250،000 $.


تقاعد الأعمال الصغيرة.


تقديم مزايا التقاعد للموظفين. استخدم محدد الأعمال الصغيرة للبحث عن خطة.


فرد و روث فردي 401 (ك)


استثمار التقاعد للعاملين لحسابهم الخاص.


وتعطي هذه الخطة للأفراد العاملين لحسابهم الخاص (بدون موظفين غير الزوج) القدرة على تحقيق أقصى قدر من مدخراتهم التقاعدية.


إيرا بسيط.


خطة التقاعد مماثلة ل 401 (k)


خطة للشركات الصغيرة & أمب؛ الأفراد العاملين لحسابهم الخاص.


أما بالنسبة لأصحاب الأعمال الصغيرة أو الأفراد العاملين لحسابهم الخاص، فقد يكون مسار التقييم الداخلي المستقل مسارا منخفض التكلفة لادخار التقاعد المؤجل.


خطة تقاسم الأرباح.


خطة مرنة للشركات الصغيرة.


وتتيح هذه الخطة لأصحاب الأعمال الصغيرة تقديم مساهمات تقديرية وقابلة للخصم إلى مدخرات تقاعد موظفيها.


حساب االستثمار فقط) غير االحتياطي (.


خطة التقاعد مع خيارات الاستثمار المرنة.


الأسئلة الشائعة حول الحساب.


& # xE145. كيف يمكنني فتح حساب؟


اختر نوع الحساب واستكمل تطبيق الحساب الآمن عبر الإنترنت. لحسابات البنوك والوساطة، يمكنك إما تمويل حسابك على الانترنت أو البريد الإلكتروني في الودائع المباشرة الخاصة بك على الفور.


اتصل بالرقم 1-800-إتراد-1 (1-800-387-2331).


تحميل تطبيق ومن ثم طباعته. استكمال وتوقيع التطبيق. إرسال الطلب مع شيك جعلت المستحقة ل E * تريد للأوراق المالية أو E * بنك التجارة (اعتمادا على نوع الحساب الذي فتح) إلى العنوان المناسب.


& # xE145. كيف يمكنني التحقق من حالة أحد التطبيقات؟


اتصل بنا على الرقم 1-800-إتراد-1 (1-800-387-2331).


& # xE145. متى يمكنني بدء التداول بعد فتح حساب؟


يمكنك البدء في التداول داخل حساب الوساطة أو حساب إيرا بعد أن تمول حسابك وتمت تصفية تلك الأموال.


& # xE145. يمكن أن أتجاوز 401 (k) إلى E * تريد؟


نعم، يمكنك لفة على 401 (ك) أو خطة أخرى برعاية صاحب العمل إلى E * تريد إيرا.


& # xE145. كيف يمكنني تمويل حساب؟


اختر الطريقة التي تناسبك بشكل أفضل:


تحويل الأموال إلكترونيا: استخدام خدمة تحويل الأموال لدينا لنقل في غضون 3 أيام عمل. عن طريق الاختيار: يمكنك بسهولة إيداع أنواع كثيرة من الشيكات. عن طريق التحويل الإلكتروني: التحويلات البنكية سريعة وآمنة. نقل حساب: نقل حساب من شركة أخرى.


سيرفيس & # xE145؛


روابط سريعة & # xE145؛


اتصل بنا.


تحقق من خلفية E * تريد للأوراق المالية ليك على وسيط أونرا في وسيرتشيك.


يرجى قراءة الإفصاحات الهامة أدناه.


منتجات وخدمات الأوراق المالية التي تقدمها E * تريد للأوراق المالية ش. م.م، عضو في فينرا / سيبك. وتقدم الخدمات الاستشارية الاستثمارية من خلال E * تريد كابيتال ماناجيمنت، ليك، مستشار الاستثمار المسجل. السلع السلع الآجلة والخيارات على المنتجات والخدمات الآجلة التي تقدمها E * تريد الآجلة ليك، عضو نفا. يتم تقديم المنتجات والخدمات المصرفية من قبل E * تريد بنك، بنك الادخار الاتحادي، В عضو فديك، أو الشركات التابعة لها. E * تريد سكوريتيز ليك، E * تريد كابيتال ماناجيمنت ليك، E * تريد فوتشرز ليك، و E * تريد بانك هي شركات منفصلة ولكنها تابعة.


قد تختلف استجابة النظام وأوقات الوصول إلى الحساب بسبب مجموعة متنوعة من العوامل، بما في ذلك أحجام التداول، وظروف السوق، وأداء النظام، وعوامل أخرى.


© 2018 E * تريد فينانسيال كوربوراتيون. جميع الحقوق محفوظة.


السلطة حتى مع استراتيجيات الخيار متعددة.


خيارات التداول عبر الإنترنت.


يوفر سكوتريد أدوات التداول الخيار والتعليم الشامل على الانترنت لدعم مستوى تجربتك وأهداف التداول. يمكنك تداول الخيارات من أي من منصاتنا.


أدوات الخيار & أمب؛ تقنية.


بحث التكتيكات الخاصة بك مع أداة أفكار الأفكار من الاعتراف.


الوصول إلى سلسلة خيار للتخصيص بشكل كامل الذي يوفر انتهاء الصلاحية متعددة في النافذة.


حساب الأرباح والخسائر المحتملة من خلال تحليل السيناريوهات لاستكشاف كيفية تأثر الأسعار بقوى السوق.


استراتيجيات الخيارات.


أبدي فعل.


تعزيز قدرتك على الاستجابة لظروف السوق المتغيرة مع مجموعة متنوعة من استراتيجيات الخيارات المتاحة في سكوتراد. تتوفر استراتيجيات الخيارات التالية على جميع منصات التداول سكوتريد В®:


استراتيجيات الدخل: بيع النقدية المضمونة يضع والمكالمات المغطاة استراتيجيات النمو: شراء يضع ويدعو استراتيجيات المضاربة: بيع يضع المكشوف.


الخيار دعم التداول.


البصيرة عندما كنت في حاجة إليها.


بالإضافة إلى الدعم الذي نقدمه لجميع المتداولين، نقدم مساعدة محددة متعلقة بالخيارات.


خيارات يمكن استخدامها لمجموعة متنوعة من الأغراض. تحقق من نظرة شاملة.


يمكن ل سكوترادس ™ s أكتيف ترادر ​​غروب تقديم دعم واحد على واحد للمتداولين النشطين. تحدث إلى مستشار الاستثمار الخاص بك لمزيد من المعلومات.


تم فتح مربع حوار جديد يحتوي على محتوى ذي صلة متبوعا بعلاقة وثيقة. يؤدي النقر على الرابط الوثيق إلى إرجاعك إلى محتوى الصفحة الرئيسية.


بالنقر على هذا الرابط، فإنك تفهم أنك ستتم إعادة توجيهك إلى مجلس صناعة الخيارات، وهو موقع ويب تابع لجهة خارجية يتم تشغيله وصيانته من قبل مجلس صناعة الخيارات. سكوتريد ومجلس الصناعة الخيار لا ينتمي. یحتوي موقع مجلس صناعة الخیارات علی معلومات قد تکون ذات فائدة أو استخدام للقارئ. مواقع الأطراف الثالثة، والبحوث والأدوات من مصادر تعتبر موثوقة. ومع ذلك، سكوتريد لا يضمن دقة واكتمال أو توقيت المعلومات، ليست مسؤولة عن البيانات والعروض أو المنتجات الصادرة ولا تقدم أي ضمانات فيما يتعلق بالنتائج التي سيتم الحصول عليها من استخدامها. لا تشكل المعلومات المقدمة توصية من سكوتريد أو الشركات التابعة لها لشراء أي منتج أو أداة نوقشت فيه أو المشاركة في أي استراتيجية محددة. يرجى البحث أي منتج أو خدمة بعناية قبل الشراء.


وتضع استراتيجية وضع الحماية التعادل على أساس المبلغ المدفوع من قبل وضع. إذا كانت الأسعار الأساسية فوق سعر الإضراب، يمكنك أن تخسر قسط التأمين بالكامل عند انتهاء الصلاحية.


اتصل بنا على 800.619.7283 البريد الإلكتروني دعم العملاء تسجيل الدخول والتجارة الفروع المحلية.


الوساطة عبر الإنترنت روابط سريعة.


التداول عبر الإنترنت روابط سريعة.


منتجات الاستثمار روابط سريعة.


اتصل بنا روابط سريعة.


روابط سريعة.


تابعنا روابط سريعة.


اتصل بنا على 800.619.7283 البريد الإلكتروني دعم العملاء تسجيل الدخول والتجارة 500+ من الفروع المحلية.


روابط سريعة.


الوساطة عبر الإنترنت روابط سريعة.


التداول عبر الإنترنت روابط سريعة.


منتجات الاستثمار روابط سريعة.


اتصل بنا روابط سريعة.


كوستومر سوبورت شينيز ЏІЏІЂѓ € ‰ЏІ € ‰ё € Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Scott Services Scott Services Scott Services Services Services Services Services Scott Services Scott


تابعنا روابط سريعة.


ليست توصية. أي أوراق مالية محددة، أو أنواع من الأوراق المالية، وتستخدم كأمثلة هي لأغراض العرض التوضيحي فقط. ولا ينبغي اعتبار أي من المعلومات المقدمة توصية أو التماسا للاستثمار في، أو تصفية، أمن معين أو نوع من الأمن أو الحساب.


يشير تسجيل الدخول إلى الحساب المصرح به والدخول إلى موافقة العميل على اتفاقية حساب الوساطة. هذه الموافقة فعالة في جميع الأوقات عند استخدام هذا الموقع.


يحظر الوصول غير المصرح به.


سكوتريد، وشركة سكوتريد إدارة الاستثمار، وشركة هي كيانات منفصلة ولكن هي التابعة التابعة لشركة تد أميريتراد القابضة. تم دمج سكوتريد بنك في تد بنك، N. A. نتيجة لعملية الدمج، أصبح بنك سكوتريد الاسم التجاري ل تد بنك، N. A. أو الشركات التابعة لها. إيداع المنتجات والخدمات التي تقدمها تد البنك، N. A. و تد بنك الولايات المتحدة الأمريكية، N. A.، أعضاء فديك. تد بنك، N. A. و تد بنك الولايات المتحدة الأمريكية، N. A.TD أمريتراد هي تابعة من خلال الشركات الأم.


منتجات الوساطة والخدمات التي تقدمها سكوتراد، وشركة - عضو فينرا و سيبك.


إن منتجات الوساطة غير مؤمنة من قبل فديك "ليست ودائع أو التزامات أخرى للبنك وغير مضمونة من قبل البنك" تخضع لمخاطر االستثمار، بما في ذلك الخسارة المحتملة للمبلغ المستثمر.


كل الاستثمار ينطوي على المخاطر. قد تتقلب قيمة الاستثمار الخاص بك مع مرور الوقت، وقد تكسب أنت أو تفقد المال.


السوق على الانترنت والحد من الصفقات الأسهم هي مجرد 6.95 $ للأسهم بأسعار $ 1 وما فوق. قد يتم فرض رسوم إضافية على الأسهم بأسعار أقل من 1 $، صناديق الاستثمار المشترك والمعاملات الخيار. ويمكن الاطلاع على معلومات تفصيلية عن رسومنا في شرح الرسوم (بدف).


سكوتريد لا تهمة الإعداد، عدم النشاط أو رسوم الصيانة السنوية. رسوم المعاملة المطبقة لا تزال سارية.


سكوتريد لا تقدم المشورة الضريبية. المواد المقدمة هي لأغراض إعلامية فقط. يرجى استشارة الضرائب أو المستشار القانوني للأسئلة المتعلقة بوضعك الضريبي الشخصي أو الوضع المالي.


يجب على المستثمرين النظر في أهداف الاستثمار، والرسوم، والنفقات، والمخاطر الفريدة لصندوق التبادل التجاري (إتف) قبل الاستثمار. تحتوي نشرة المعلومات هذه وغيرها من المعلومات عن الصندوق ويمكن الحصول عليها عبر الإنترنت أو عن طريق الاتصال سكوتراد. وينبغي قراءة نشرة اإلصدار بعناية قبل االستثمار.


قد لا تكون صناديق الاستثمار المتداولة ذات العائد المرتفع والعكس مناسبة لجميع المستثمرين وقد تزيد من التعرض للتقلبات من خلال استخدام الرافعة المالية والمبيعات القصيرة للأوراق المالية والمشتقات وغيرها من استراتيجيات الاستثمار المعقدة. ومن المرجح أن يكون أداء هذه األموال مختلفا بشكل كبير عن المؤشر المعياري على مدى فترات أكثر من يوم واحد، وأداءها مع مرور الوقت قد يتعارض في الواقع مع المعيار المعياري. يجب على المستثمرين مراقبة هذه الحيازات، بما يتفق مع استراتيجياتهم، بشكل متكرر يوميا.


يجب على المستثمرين النظر في الأهداف الاستثمارية والمخاطر والرسوم والمصاريف لصندوق الاستثمار المشترك قبل الاستثمار. تحتوي نشرة المعلومات هذه وغيرها من المعلومات عن الصندوق ويمكن الحصول عليها عبر الإنترنت أو عن طريق الاتصال سكوتراد. وينبغي قراءة نشرة اإلصدار بعناية قبل االستثمار. وتخضع أموال أي رسوم معاملة (نتف) لشروط وأحكام برنامج صناديق نتف. يتم تعويض سكوتريد من قبل الأموال المشاركة في برنامج نتف من خلال حفظ السجلات، والمساهم أو سيك 12b-1 الرسوم.


يشمل تداول الهامش رسوم الفائدة والمخاطر، بما في ذلك احتمال فقدان أكثر من إيداعها أو الحاجة إلى إيداع ضمانات إضافية في السوق المتساقطة. بيان الإفصاح عن الهامش والاتفاق (بدف) متاح للتنزيل، أو أنه متاح في أحد مكاتبنا الفرعية. أنه يحتوي على معلومات عن سياسات الإقراض، ورسوم الفائدة، والمخاطر المرتبطة حسابات الهامش.


وقد يؤثر تقلب الأسواق وحجمها وتوافرها على إمكانية الوصول إلى الحساب وتنفيذ التجارة.


تحتوي الارتباطات التشعبية على مواقع ويب الجهات الخارجية على معلومات قد تكون محل اهتمام أو استخدام للقارئ. مواقع الطرف الثالث، والبحوث والأدوات من مصادر تعتبر موثوقة. سكوتريد لا يضمن دقة أو اكتمال المعلومات ولا يقدم أي ضمانات فيما يتعلق بالنتائج التي سيتم الحصول عليها من استخدامها.

No comments:

Post a Comment