Thursday 8 March 2018

نظام نقطة التجارة أفل


شرح نظام النقاط التجارية أفل & # x27؛ s.
شرح نظام النقاط التجارية أفل & # x27؛ s.
ماذا بحق الجحيم حدث للتو؟ لماذا الأندية مبادلة عالية اللقطات مشروع للاعبين أو سلسلة من اللقطات أقل؟ تمت العالم جن جنونه؟
إذا كنت في حيرة من قبل أفل فترة التداول هذا العام، فمن المفهوم.
هذه هي السنة الأولى التي بدأ فيها مؤشر القيمة المضافة الجديد ل أفل.
وكانت الأندية غير سعيدة أن الأب والابن لاعبي الأكاديمية كانت تجري صياغتها بطريقة أقل من قيمتها السوقية.
ملبورن أراد أن يصمم إسحاق هيني مع اختيار اثنين في العام الماضي ولكن لأنه كان لاعب أكاديمية سيدني، وكان البجع قادرا على اختيار له مع اختيار المقبل. لم يكن ذلك حتى اختيار 18.
وكان ذلك صفقة في ذلك الوقت. انها صفقة أكبر حتى بعد مشاهدته اللعب على مدار السنة.
وقد دخلت "أفل" وأضفت قاعدة جديدة مثيرة لهذا العام على أساس القيمة المحتملة لكل مشروع اختيار.
تلقى كل اختيار قيمة النقاط. اختيار واحد يوفر أفضل فرصة لصياغة نجم وتم تخصيصه 3000 نقطة.
انخفض هذا إلى 2517 لاختيار اثنين، 2234 لاختيار ثلاثة واستمر في الانخفاض لكل اختيار.
اختيار 20 يستحق 912 نقطة، واختيار 30 يستحق 629 واختيار 40 انخفض إلى 429.
في ظل النظام الجديد، إذا كان النادي يريد صياغة لاعب الذي يرتبط فريق آخر بسبب الأب ابنه أو الأكاديمية.
القواعد، وسوف ترشيح لهم على مشروع ليلة.
إذا رجعنا إلى مثال هيني، كان ملبورن قد رشح بيك الثاني لجعة سوان.
ثم كان على سيدني أن تتخذ قرارا. هل كانوا مستعدين لدفع ثمن اختيار اثنين للحصول على هيني؟
ولأنهم ساعدوا على تطويره، فإن سيدني كانت ستحصل على خصم بنسبة 20٪ على نقاط هيني. وهذا كان سيطلب منهم التخلي عن 2018 نقطة لصياغة مشروع القرار.
كيف يفعلون ذلك؟ عن طريق التخلي عن حصيلة مشاريع اللقطات التي أضافت إلى هذا الرقم.
وكان سيدني يختار 18 و 37 و 38 و 57 و 70. اختار 18 كان يستحق 985 نقطة. ولم يكن ذلك كافيا.
سيؤدي الرمي في بيك 37 إلى إضافة 483 نقطة أخرى ومنحهم 1468 نقطة. واضاف ان اختيار 38 سيصل الى 1933. انهم لا يزال لديهم لاستخدام بيك 57 في 182 نقطة للوصول إلى النقاط المطلوبة.
وبدلا من الحصول على ثاني أفضل لاعب في المسودة لاختيار 18، كان سيدني قد اضطر إلى تنفق يختار 18 و 37 و 38 و 57.
وهذا هو السبب في أن الأندية رمي حول مشروع اللقطات اليوم.
وتجاوز الساحل الغربي اللقطات 36 و 37 إلى سيدني لاختيار 23. النسور حصلت على اختيار أعلى في مشروع وسني سيدني قطعت نقاط اضافية. حقيقة لسيدني هو لا يهم أين يختار هم لأنهم إذا كانوا يريدون صياغة لاعبي الأكاديمية، والنوادي الأخرى تملي كيف يتم اختيارهم في وقت مبكر.
دور سيدني هو الحصول على ما يكفي من مشروع يختار لمنحهم النقاط المطلوبة لتحديدها.
دخلت غوس الفترة التجارية مع ثلاثة اللقطات داخل أعلى 60. وانتهوا الفترة مع ستة اللقطات في أعلى 60.
كانوا يتاجرون اللاعبين الذين لم يحصلوا على لعبة حتى يتمكنوا من الحصول على المزيد من اللقطات. وقد قاموا بالتداول في وقت مبكر لاختيار اللقطات المتعددة.
تسببت في الدسسة والارتباك ولكن سوف يكون أكثر منطقية للجماهير كما الأشهر والسنين.

يبدو نظام العطاءات الجديدة أكثر إنصافا للجميع.
إيما كويل.
شارك في الفيسبوك حصة على تويتر رابط في الطلب: إسحاق هيني من البجعات. صور: جيتي إيماجيس بويربوانت: استعراض نظام المناقصات.
نظام العطاءات الجديد معقد للغاية. ولكن هو بلا حدود أكثر عدلا من الإعداد الحالي، يبدو مضادة للرصاص إلى حد ما، والحراس ضد الخداع ويفتح الباب إلى شيء كل مدير القائمة أحب أن أرى أدخل: التداول في المستقبل.
وهذا النظام الجديد القائم على النقاط سوف نرى لنا كيف يعمل ذلك، مع النوادي قادرة على الذهاب إلى "العجز" إذا لم يكن لديهم ما يكفي من "نقاط" في أي مشروع واحد لتأمين واحد أو اثنين أو أكثر من اللاعبين الذين يرغبون في المباراة عروض الأسعار ل.
وبالنظر إلى تلك الأندية الأربعة (سيدني، غوس، جولد كوست وبريسبان) سوف تكون قادرة على إنجاز الأمور في مسودة واحدة من خلال استخدام اللقطات غير المتاحة حتى المرحلة التالية، وهو شيء يجب أن يكون متاحا للجميع عاجلا وليس آجلا.
يحقق النظام الجديد النتيجة المزدوجة لتشجيع الأندية على الاستثمار في أكاديمياتهم (والحصول على اللاعبين على اللاعبين الذين يريدون)، بينما يجبرهم أيضا على اتخاذ قرارات تكتيكية بشأن كيفية تحقيق ذلك. ودفع سعر عادل.
الحصول على طفل جيد على محمل الجد - نخبة واحدة على الاطلاق - قد تكلف ثلاثة مشروع اللقطات. الحصول على اثنين جيدة على محمل الجد قد يكلف النادي كل ما يختار، بالإضافة إلى واحد، اثنين (أو أكثر) من مشروع العام المقبل.
هذا متوازن من حقيقة أنها يمكن أن تحصل على أقل تقدير لاعبين أقل بثمن بخس في نهاية الجزء الخلفي، مع زيادة النسبة المئوية الخصم، وهذا يعني أن الأندية قد تكون أكثر عرضة لإعطاء الأطفال الحدودية فرصة.
غوس لديها لاعبين اثنين من المرجح أن تجتذب أعلى 10 عروض هذا العام - جاكوب هوبر ومات كينيدي. سيدني لديها كالوم ميلز والأب المحتمل الابن جوش دونكلي على الطريق. هل هو عادل تلك النوادي يكون أول مكالمة على كلا اللاعبين؟ نعم بالتأكيد. و أفل يحتاج منهم للحفاظ على الاستثمار في أكاديمياتهم، لأنها تعمل بنجاح أكبر من أي مخطط سابق. ولكن هل يمكن للرابطة أن تحرز المركز الثاني من المرشحين العشرة الأوائل في الجولة الثانية في الثلاثينات، إذا كان النادي المعني قد انتهى لتوه من المراكز الأربعة الأولى؟ ليس عاما بعد عام، لا.
سوف تتلقى الآن التحديثات من النشرة الإخبارية ريلفوتي.
ريلفوتي النشرة الإخبارية.
احصل على آخر الأخبار والتحديثات عبر البريد الإلكتروني مباشرة إلى بريدك الوارد.
عن طريق إرسال البريد الإلكتروني الخاص بك فإنك توافق على الشروط والأحكام وسياسة الخصوصية فيرفاكس ميديا.
لذلك، هل هذه النوادي التجارة من نجم هذا العام للحصول على "نقاط" اضافية وتأكد من أنها تحصل على كل من الأطفال؟ هل يقررون أنهم في وضع جيد بما فيه الكفاية للتنازل عن اختيارهم الأول، أو أكثر، في مسودة 2018؟ يعني العجز في عدم القدرة على المشاركة في العطاءات في ذلك العام، ويمكن أن يعني التخلي عن أواخر متأخرة. شيء واحد مؤكد: الأندية الشمالية سوف تضطر إلى المضي قدما على أكمل وجه ممكن، حتى أكثر مما يفعلون الآن. الحصول على روكيس جيدة في وجودها على استعداد للترقية كما يختار النهاية الخلفية يمكن أن تصبح ذات أهمية أكبر.
الأمثلة المذكورة أعلاه هي الأمثلة المتطرفة، كما كان إسحاق هيني في العام الماضي. أطفال هذه الخير لن تأتي وحدها كل عام ولكن سوف أفل يكون أفضل حالا أكثر النوادي قادرة على تطوير بنجاح. أن اتخاذ قرارات صعبة يعني أن الأندية الأربعة ببساطة لن يكون لديها القدرة على اتخاذ كل لاعب متاح. سيكون لديهم للسماح لبعض الذهاب. وسيكون بعض هؤلاء اللاعبين لاعبين جيدين، الذين سيساعدون على تعزيز مشروع التجمع.
ما سيجعل النظام الجديد هو الكمال إذا تم تقديم العطاءات الحية على مشروع ليلة. نأمل أن يحدث ذلك في أقرب وقت هذا العام. في ظل نظام المنتهية ولايته (حيث تم تقديم العطاءات قبل التداول) الأندية لم ترغب في المخاطرة اختيار العطاءات أنهم قد ربطت في الصفقات التي تلوح في الأفق، أو حصلت جنبا إلى جنب مع الآخرين في ذلك الصباح للتأكد من شخص ما العصي يدهم. لقد قدموا عطاءات للاعبين الذين يعرفون جيدا أن العطاءات ستكون مطابقة وأن أي خدعة لن يتم استدعاؤها.
إن العطاءات المباشرة تعني أن المستأجرين يعرفون بالضبط أي اللاعبين الآخرين ما زالوا على متن الطائرة عند اتخاذ قرار بشأن تقديم عطاءات أو مطابقة واحدة. وهذا من شأنه أن يجعل الأمور معقدة. هل كان ملبورن يحب لاعب أفضل من هيني لكنه أراد أن يجبر يد البجعات قد جعلها وقفة - هل سيدني حقا تتخلى عن ذلك بكثير بالنسبة له؟ هل هم على استعداد حقا لخطر المرور على لاعب أنهم يحبون أفضل قليلا لجعل نقطة؟
كما أنها سوف فرح مشروع ليلة، الذي يبدو أن تتحرك أكثر وأكثر نحو الولايات المتحدة، على غرار اتحاد كرة القدم الأميركي التي أنشئت بحلول العام.
وأوضح نظام العطاءات الجديد.
تنطبق على الأب والابن والأكاديميين شمال الأكاديمية (أكاديمية البجع، أكاديمية العمالقة، أكاديمية صنز وأكاديمية الليونز). كل اختيار من 1-73 تم تعيين عدد من النقاط على مؤشر قيمة المؤشر، الذي تم إنشاؤه باستخدام بيانات لاعب لاعب من 2000-14 - أي ما اختاره اللاعبون المختارون في كل اختيار لكسب. من اختيار 74، اللقطات لها قيمة صفر. وقد تم تطبيق خصم 20٪ كحد أدنى على كل من الأب والابن والجهات الأكاديمية لتشجيع النوادي على مواصلة الاستثمار في اللاعبين المؤهلين. من اختيار 19 فصاعدا، فإن نسبة الخصم زيادة مع كل اختيار. وبدلا من ذلك سيتم تطبيق حد أقصى 197 نقطة خصم (20٪ من اختيار 18). إذا اختار النادي أن يطابق عرضا لأحد اللاعبين، فإنه يجب "شراء" على نحو فعال اختيار المستخدمة لتقديم عطاءات له باستخدام نقاطه. إذا لم يكن لدى النادي نقاط كافية لمطابقة العرض مع اختياره التالي المتاح، سيتم خصم المزيد من النقاط من اختياره التالي (وربما واحد أو اثنين بعد ذلك)، مع تلك اللقطات تتحرك أسفل النظام أو إلى الجزء الخلفي من المسودة. ستتحرك عروض المختارات صعودا وهبوطا حيث يتم تقديم عروض الأسعار ومطابقتها. أما الأندية التي ليس لديها ما يكفي من اللقطات في مسودة واحدة لتتناسب مع جميع العطاءات فستكون في حالة عجز تتجه إلى مسودة السنة التالية، مع خصم النقاط المتبقية من اختيار الجولة الأولى.
إيما كويل.
أحدث فيديو أفل.
الشياطين سوف تتعلم من تجربة صعبة: جونز.
القطط محاولة جديدة لعبة أفل X.
يستقيل موظف أفل على التحرش الجنسي.
اتبع ريالفوتي.
اتبع العمر.
الأكثر مشاهدة اليوم.
أفل في الاستعراض: سنة النمور.
الترقية النهائية جيلونغ يمكن أن يكلف 100M $.
الببغاء لديه شيء، أو اثنين، للتعلم.
يوم جديد، فجر، ب، سونس.
كارلتون العظيم كين هاندز يموت، البالغ من العمر 91 عاما.
حريق كبير في جنوب شرق ملبورن تحت السيطرة.
حواجز السلامة على الطرق ترك "لا هامش للخطأ"
ضواحي التعتيم: حيث المنازل لا يوجد لديه اتصال بالإنترنت.
سجنت امرأة بريطانية ثلاث سنوات لتهريب المسكنات.
كتف لقطات من هجوم الشرطة هايبوانت.
منتجات وخدمات.
إعلانات مبوبة.
فيرفاكس وسائل الإعلام.
كوبيرايت & كوبي؛ 2017 فيرفاكس ميديا.
حفظ المقالات في وقت لاحق.
الاشتراك للوصول غير المحدود إلى الأخبار. تسجيل الدخول لحفظ المواد.
انتقل إلى موقع الويب بالكامل واشتراك حسابك الشخصي من خلال هذه القائمة.
العودة إلى الصفحة الرئيسية من خلال النقر على شعار الموقع.

نظام النقاط التجارية أفل
تستخدم بشكل صحيح، على أساس شريط واحد، وخرائط الطريق سوف تنتج القنوات التي سوف تحدد إلى حد كبير عموما.
الاتجاه المستقبلي الذي يمكن أن تستمر أي شيء من أيام إلى أشهر أو ما بعدها. مثال على اليسار هو العقود الآجلة نيفتي في 4 نوفمبر 2018.
18.3 إلى أي مدى يحتاج مؤشر القوة النسبية للانتقال إلى عبور مستويات 30 أو 70؟
18.4 N بار باراكوت.
18.5 فيبوناتشي التصحيحات جنبا إلى جنب مع موجة إليوت.
هذا مؤامرة أفل التصحيحات فيب من ارتفاع / أدنى في السياق الصحيح من حركة السعر. وشملت أيضا حركة الموجات إليوت. وسيتم توفير تفسيرات موجة إليوت باعتبارها مفاهيم التداول في القسم تا الرئيسي.
18.6 دارفاس بوكس.
استراتيجية التداول التي تم تطويرها في عام 1956 من قبل راقصة قاعة السابق نيكولا دارفاس. وشملت تقنية التداول في دارفاس شراء الأسهم التي كانت تتداول عند أعلى مستوياتها في 52 أسبوعا مع ارتفاع حجمها.
18.7 قناة دونشيان.
قناة دونشيان هي مؤشر يستخدم في تجارة السوق التي وضعها ريتشارد دونشيان. يتم تشكيله من خلال اتخاذ أعلى ارتفاع وأدنى مستوى أدنى من ن فترات الماضية. والمنطقة الواقعة بين القمة والمنخفض هي القناة للفترة المختارة.
18.8 تجارة السلاحف.
وقد تم تدريس السلاحف على وجه التحديد كيفية تنفيذ استراتيجية الاتجاه الاتجاه. والفكرة هي أن "الاتجاه هو صديقك"، لذلك يجب عليك شراء العقود الآجلة الخروج إلى الاتجاه الصاعد من نطاقات التداول وبيع الهبوط القصير الهبوط.
يتم إرفاق القواعد السلحفاة الأصلية في ملف بدف المغلقة.
18.9 كبل مؤشر التأرجح.
18.10 نظام التداول اليومي.
18.11 خط الاتجاه المتقدم.
18.12 نقطة وشكل الرسوم البيانية أفل.
18.13 أيام لإنهاء وأكثر من ذلك لأسهم الأسهم الهندية.
- بيان ما إذا كان اليوم الحالي هو يوم انتهاء الصلاحية أم لا.
- تاريخ انتهاء الصلاحية للشهر الحالي أو أي شهر آجل.
- أيام لإنهاء هذا الشهر أو أي شهر في المستقبل.
- عن طريق اختيار أي شريط في المخططات البيانات الموجودة، واحد أيضا الحصول على انتهاء الشهر الحالي.
يتم إنشاء هذا كدالة أميبروكر، وبالتالي يمكن أن تضاف إلى أي مؤشر موجود.

نظام النقاط التجارية أفل
الحل النهائي إدارة بورفوليو.
ويسترادر ​​الأدوات.
الربح نظام التداول مع الهدف و ستوبلوس ل أميبروكر (أفل)
تعديل مع الهدف و ستوبلوس.
لقطات.
مؤشرات مماثلة / الصيغ.
المؤشر / الصيغة.
15 تعليقات.
بيع إشارة ضوء اللون إيروكو.
هذه الإشارة جيدة. الآن أريد إضافة تنبيه صوت الإنسان. ولكن لا & # 8217؛ ر كيفية إضافة تنبيه في الصيغة.
لذلك أطلب من جميع الأعضاء أن الرجاء مساعدتي لإضافة تنبيه صوت الإنسان عندما يظهر السهم إشارة في الرسم البياني.
هذا أفل مفيد جدا بالنسبة لي و لهذا و أنا بحاجة إلى صوت صوت التنبيه البشري لأكثر سهولة في العمل. لذا يرجى إضافة صوت التنبيه بالنسبة لي.
شكرا مقدما.
فقط إضافة هذا الرمز بعد خط رقم 35، شكرا ل indrajit_16.
يرجى التحقق من النظام الخاص بك لإشارات البيع & # 8230 ؛. وأعتقد أن لديهم بعض المشاكل مع وقف الخسارة والهدف & # 8230؛. على سبيل المثال على أحد أسهمي أعطت بيع: 441.4 سي 452.077 T: 439.293 & # 8230؛. ومع ذلك، فإن شراء المكالمات جيد.
تعديل: لقد عدلت سي لمكالمات البيع عن طريق ضربها مع 0.995 (إصلاح مؤقت) & # 8230؛ ..
بلوتكست ("سيل:" + H [i] + "\ nT:" + (a1 [i] * 0.995) + "\ نسل:" + (تسل [i] * 0.995)، i، H [i] + dist1 [i]، كولورورانج)؛
الذي هو أفضل وقت لهذه الصيغة يرجى توحي أنا التداول الفضة ولكن الخلط الذي الوقت لاستخدام.
أعتقد أن هذا إندي هو خلل. إشارة قادمة بعد إغلاق شمعة ولكن، والثمن هو الطريق قبل الدعوة المشار إليها.
أصدقائي الأعزاء & # 8230؛ & # 8230؛ .. حذف بعد السطر رقم 37 & # 8230 ؛. ونسخ هذه الرموز.
بلز لا تتردد في نشر أور قيمة تغذية العودة & # 8230؛ شكرا لك.
سامكوم: شكرا لكنه يعطيني شراء وبيع مختلفة 0.25 المبلغ، حتى قصيرة من المبلغ. شكرا عزيزي.
إذا ش تشعر أنها وسيلة قصيرة جدا.
استبدل هذا السطر.
إف (سيل [i]) بلوتكست (& كوت؛ سي & كوت؛ + H [i] * 1.0035، i، H [i] + dist1 [i]، كولوريلو)؛
إذا كان ذلك ممكنا، يرجى، جعل نظام إعادة طلاء، يعني أن شراء أو إغلاق إشارات سوف تظهر على مقربة من شريط.
صري لغتي الإنجليزية. آمل U فهم ما أعنيه.
العمل الجيد صديقي العزيز،
لقد رصدت خطأ أنه إذا كان يمكنك تصحيح، سيكون كبيرا.
وقف الخسارة يتحرك بعيدا عن السعر في عدة مناسبات عندما يخترق السعر المستوى.
تداول طويل في 100.
وقف الخسارة عند 98.
عندما خرق السعر 98، سي ينقح إلى 97.5 عندما يحصل على الانتهاء شريط.
في الواقع، في الأسواق الحية، وتربيع التجارة وعكس.
يرجى عدم السماح بتغيير وقف الخسارة بهذه الطريقة (بمعنى أن سي لا يمكن أن يتحرك إلا من شريط سي السابق في حالة لونغ تريد ولا يمكن أن ينخفض، والعكس بالعكس)
الرجاء نشر النسخة المنقحة.
نظام عادي.
هذا النظام معيب & # 8230؛ ليس من السهل أن تلاحظ حتى تقرأ بعناية حول كيفية تعيين أسعار الدخول:
هل هذا النظام معيب لأنه & # 8217؛ s ننظر إلى الوراء من خلال البيانات؟ هل لدى أي شخص نسخة مصححة منه يمكنه نشرها؟

مؤشر قيمة مشروع أفل يقدم نظام نقاط لمخرجات المسودة.
الصياغة على وشك أن تصبح أصعب قليلا للنوادي مثل غرب سيدني الكبرى.
أبك نيوز: روبرت هيريك.
وستقدم الرابطة أضخم تغيير في سياستها المتعلقة بالمساواة منذ إضافة نادتين توسعيتين مؤخرا، مع إعادة صياغة المشروع في محاولة لجعل الأب والابن يختاران أكثر عدلا.
وصدرت الدوريات الكبرى فى غربى سيدني وغولد كوست اى نقص فى قائمة البدلات والاقامات الاخرى ولكن مع سيدنى وبريسبان فانهم خاسرون كبيرون فى التغييرات التى أدخلت على مشروع هذا العام.
وبموجب نظام النقاط الجديدة، الذي يسعى إلى تحديد القيمة السوقية لكل اختيار، سوف تجد غوس من الصعب بشكل لا يصدق لتجنيد لاعبي أكاديمية يعقوب هوبر ومات كينيدي هذا العام نظرا على حد سواء يتم تصنيفها على النحو المرجح أول جولة اللقطات.
العملية الحالية لاختيار الأب والابن والأكاديمي يسمح للمنافسين لتقديم عطاءات لمشروع.
النادي مع أولوية الوصول إلى المراهق هو ثم قادرة على مطابقة العرض، وذلك باستخدام اختيار المتاحة التالية في المشروع.
وقد نوقشت مزايا الوضع الراهن لسنوات عديدة، مع رئيس كولينجوود إدي ماكجوير ساخطا بشكل خاص بعد وقعت سيدني المنتج الأكاديمي إسحاق هيني مع اختيار رقم 18 العام الماضي.
وكان الدوري قد وضع نظاما جديدا قبل وقت طويل من عرض ملبورن لهيني مع اختيار رقم اثنين.
وفي يوم الخميس، أصبحت تفاصيل مؤشر القيمة أكثر وضوحا.
باستخدام بيانات الراتب من المواسم ال 14 الماضية، خصصت الجامعة قيمة لكل مشروع اختيار.
ويستحق الاختيار الأول الثمينة 3000 نقطة، والعدد الثاني هو 2،517 نقطة، ويستمر في الانخفاض حتى يصل إلى صفر نقطة لكل شيء فوق الرقم 73.
يجب أن تتطابق الأندية الآن مع العطاءات وفقا لنقاط، مع الجزرة لأنها تعطى خصم 20 في المائة.
[نظام مشروع أفل الجديد] يقارن بشكل إيجابي مع العمل مماثلة التي رأيتها في المسابقات الدولية مثل نفل و نبا. أستاذ الاقتصاد جيف بورلاند.
وسيتطلب مثال هيني من البجعات التخلي عن 2،013 نقطة، حيث يخسرون اللقطات ال 18 و 37 و 38، في حين أن الرقم 57 سيصبح اختيار 64.
ثم يتم تعديل مشروع القرار، في حين أن الأندية يمكن أن تذهب إلى نقطة الديون على شرط أنهم السعال يختار في العام التالي.
وتأمل الرابطة أيضا في تقديم عطاءات حية لمشروع الليلة، بدلا من النظام الحالي عندما يكون الموعد النهائي قبل فترة التجارة.
وقال توم هارلي مدير كرة القدم في سوانز: "يسر النادي أن يتم الانتهاء من نظام المناقصات بين الأب والابن في وقت مبكر من المشروع".
واضاف "هناك قدر كبير من التفاصيل في النظام الجديد وهو الامر الذي سيأخذنا بعض الوقت للعمل".
وقد جرف هذا النموذج من قبل جيف بورلاند، أستاذ الاقتصاد في جامعة ملبورن.
وقال بورلاند "انها تقارن بشكل ايجابي مع العمل المماثل الذي رأيته في المسابقات الدولية مثل الدوري الاميركي لكرة القدم و الدوري الاميركي للمحترفين".
بحثت الدوري في المباريات التي لعبت وغيرها من الطرق لقياس القيمة المحتملة، ولكن بمساعدة من مدراء القائمة ومديري كرة القدم وافق على الرواتب النسبية.
وكان الخصم بنسبة 20 في المائة أيضا شكلا من الخلافات - ومن المتوقع أن بعض الأندية أرادت أكثر وأراد آخرون أقل.

No comments:

Post a Comment