Saturday 3 February 2018

النسر العين مؤشر الفوركس


الفوركس النسر عيون شهريا 497٪ تراجع فقط 5٪
مرحبا شباب، إذا كان أي شخص يستخدم أي من الفوركس إيغليز.
رأيت من فيديو يوتيوب، يبدو لطيفا جدا .. إذا كان هناك أي وقت مضى حاولت أن تقول لي. لأنني أريد أن شرائه. شكرا لكم.
هذا يبدو وكأنه لطيف جدا إي.
أرى أيضا في الفيديو يوتيوب،
أريد أن تحاول ذلك أيضا.
إي جيد جدا.
حسنا، ثم سأشتريه كذلك. شكرا لك يا صديق.
جي، لا تحصل أيضا حملت بعيدا حتى الان. كان باكتستينغ شيء واحد.
ولكن على حسابات (من 3 على الموقع) تراجع الأسهم في أقل من شهر من الاختبار قد أعاد بالفعل لهم إلى الرصيد البدء.
والحرف المفتوحة والتاريخ هي خاصة بحيث لا يمكن التحقق منها.
فقط ملخص متاح، والرصيد إلى حقوق الملكية.

عين النسر إي.
تم تصميم هذا المستشار الخبراء للتداول غبوسد. يتم فتح الصفقات مع ستوبلوس و تاكيبروفيت المعلمات.
يفتح إي صفقات باستخدام مجموعة ثابتة أو ديناميكية. يتم تعريف قيمة الكثير الثابتة في الإعدادات. إذا فيكسيدلوت = 0، إي بحساب حجم التجارة المفتوحة النظر في مبلغ الأموال الحرة. في هذه الحالة، وحجم أوامر يعتمد على المعلمة المخاطر. يتم تمكين الكثير الديناميكي تلقائيا.
يحدد إي كمية الأرقام في علامات الاقتباس.
يعمل إي على أي إطار زمني.
الحد الأدنى للإيداع هو 50 دولار أمريكي على حساب قياسي و 1 دولار أمريكي على سنت واحد.

هو سعر الفوركس العمل بالنسبة لك؟
وقد تلقى العمل سعر الفوركس الكثير من الضجيج على مر السنين ولسبب وجيه. ولكن ما هو بالضبط، والأفضل من ذلك، هل هو حق لكم؟
على الرغم من أنني لا أستطيع الرد على ذلك نيابة عنك، إلا أنه يمكنني عرض الأشكال المختلفة التي يتم التقاطها وكيفية التعرف عليها. من هناك يجب أن تكون قادرة على الحصول على فكرة جيدة عما إذا كان أو لم يكن مناسبا.
ببساطة؛ حركة السعر هي دراسة حركة السوق من حيث صلتها بمستويات الدعم والمقاومة السابقة. والفرق الرئيسي بين هذا الشكل وغيره من أشكال التداول هو غياب المؤشرات الفنية.
في حين أنني لا تستخدم المتوسطات المتحركة الأسية 10 و 20، مخططات بلدي لا تزال خالية من أي الانحرافات غير الضرورية الأخرى.
ما هو "السعر الإجراء"، بالضبط؟
يشير تداول سعر الفائدة إلى فعل تداول سوق مالي دون استخدام مؤشرات متخلفة. وعادة ما يتضمن الرسم البياني شمعدان مع واحد أو اثنين من المتوسطات المتحركة للمساعدة في مختلف القرارات، ولكن بالنسبة للجزء الأكبر هذه المخططات هي ما نود أن نسمي & # 8220؛ عارية & # 8221؛.
لاحظ كيف في الرسم البياني أعلاه العمل السعر على نزدوسد يحترم اثنين من مستويات معينة مرارا وتكرارا. في حين قد تحصل على كسر كاذبة في بعض الأحيان هنا وهناك، وهذا النوع من التحليل هو فعالة للغاية ومربحة.
في الواقع، هذه هي الطريقة التي تداولت بها منذ عام 2018، وهذا هو السبب الوحيد الذي بدأت أرى أرباحا ثابتة في 2018.
السعر الإجراء مقابل. المؤشرات الفنية.
عندما بدأت تداول الفوركس في عام 2007، حاولت مئات المؤشرات والمستشارين الخبراء. سمها ما شئت؛ حاولت ذلك!
مثل معظم التجار الجدد، كنت مقتنعا بأن & # 8220؛ الكأس المقدسة & # 8221؛ من التداول كان هناك. حتى مع آمال كبيرة وشغف لا يتزعزع، سارت على واستمرت في العمل ليلا ونهارا.
لم أكن أعرف ذلك في ذلك الوقت، لكنني كنت على حق جزئيا & # 8211؛ هناك كأس مقدس لتداول العملات الأجنبية، وليس فقط في شكل مؤشر فني. ولكن بعد ثلاث سنوات من محاولة كل مؤشر اخترع من أي وقت مضى، ما زلت لم تجد أي شيء التي عملت، على الأقل ليس باستمرار.
لم أعد & # 8221؛ أه-ها & # 8221؛ لحظة حتى يوم واحد عندما أزلت كل مؤشر واحد من كل من المخططات بلدي. لقد واجهت على الفور مستوى من الوضوح أنني لم تواجهها في حين العبث مع المؤشرات.
دعونا نلقي نظرة على كيف جاءت هذه اللحظة، ونحن؟
الرسم البياني أدناه هو القالب الافتراضي في ميتاتريدر 4. من المفارقات أنه & # 8217؛ s دعا، & # 8220؛ شعبية. & # 8221؛ ومع ذلك، فإن الجزء المحزن هو أن هذه هي الطريقة التي استخدمتها مخططاتي (جنبا إلى جنب مع كل من يبدأ MT4 للمرة الأولى).
جميلة الفتى الفوضى إذا كنت تسألني. إلى التاجر المبتدئ، رؤية كل هذه الخطوط تتحرك في كل اتجاه يمكن أن تكون شاقة. لحسن الحظ، هناك & # 8217؛ s طريقة أفضل لعرض أزواج العملات المفضلة لديك.
الآن دعونا & # 8217؛ انظر ما هو نفس المخطط يبدو دون كل السباغيتي.
أنا لا أعرف عنك، ولكن أشعر أنني أفضل بالفعل. من الصعب أن نعتقد أن هذا هو نفس زوج العملات!
الآن بعد أن يمكننا أن نرى ما يفعله السوق وأزلت جميع الانحرافات، واسمحوا & # 8217؛ ق نلقي نظرة على أشكال مختلفة من العمل السعر.
في الوقت الحالي، نحن مهتمون فقط بكيفية تحرك السعر، وهو ما سيؤدي في النهاية إلى إحداث أكبر فرق في إمكانات الربح. ونحن سوف ندخل لماذا يتحرك السعر كما يفعل في الدروس في وقت لاحق.
الدعم الأفقي والمقاومة.
الرسم البياني أدناه قد لا تبدو أي شيء خاص للعين غير المدربين. ومع ذلك، هناك شيء مهم في العمل من حيث صلته بالعمل السعر.
إلا إذا كنت قد تداولت مستويات الدعم والمقاومة الرئيسية لفترة من الوقت، فإن الرسم البياني اليومي غبنزد أعلاه يجب أن يبدو نموذجيا جدا. وفي نواح كثيرة هو عليه.
الرسم البياني التالي هو نفسه كما هو موضح أعلاه، والآن فقط أنا & # 8217؛ رسم خط أفقي لإظهار مجال الدعم والمقاومة.
هل ترى كيف قوية ولكن بسيطة بشكل ملحوظ هذا يمكن أن يكون؟
الآن، وأنا أدرك أنك من المرجح أن ينظر مستويات أفقية من قبل. ويمكن القول إنها أكثر الأصول شيوعا بين التجار التقنيين.
النقطة التي أريد أن أقوم بها هنا هي أننا تمكنا من تحديد المستوى أعلاه دون استخدام ستة مؤشرات فنية مختلفة. مخطط نظيفة وبضع ثوان هي كل ما هو مطلوب.
كما أن الرسم البياني الخالي من المؤشرات سيجعل من الأسهل بكثير تحديد الخصائص الأخرى التي تشكل استراتيجيات تداول حركة الأسعار التي استخدمها على أساس أسبوعي.
السعر الاتجاه العمل.
كم عدد المرات التي سمعت فيها المثل، & # 8220؛ هذا الاتجاه هو صديقك & # 8221؛؟
الكثير، أنا & # 8217؛ م متأكد! ولكن كم عدد المرات التي كنت قد أحرقت من خلال محاولة للتجارة ضد هذا الاتجاه؟
ولكن دون & # 8217؛ ر ضربت نفسك أكثر من ذلك. نحن & # 8217؛ كل ما كان هناك.
على الرغم من أن الرسم التوضيحي أدناه بسيط ومباشر، فإنه يقدم بنية لا يمكنك تجاهلها إذا كنت تنوي أن تصبح مربحة باستمرار.
عندما يتجه السوق مثل الرسم البياني أوسجبي أدناه، كنت لا تريد محاربته. القيام بذلك هو مثل محاولة السباحة في المنبع في النهر.
بدلا من ذلك، كنت دائما تريد أن تتداول مع الزخم في ظهرك. في المدلى بها من الرسم البياني أوسجبي أدناه، فإنه يعني فقط تبحث عن فرص شراء على التراجع لدعم.
سوف تجد تداول الفوركس أكثر متعة ومجزية بمجرد البدء في ركوب التيار بدلا من محاولة السباحة ضده.
لاحظ كيف شكل الزوج قمم أعلى وأدنى مستوياته خلال الاتجاه الصعودي. هذه التقنية البسيطة هي طريقة ممتازة لتحديد قوة أي اتجاه.
فترات من حركة الاتجاه المستمر، سواء كان ذلك الاتجاه الصعودي أو الاتجاه الهبوطي، وعادة ما تحدث بعد مرحلة من التوحيد.
خذ الرسم البياني أدناه، والذي يظهر الاتجاه الصاعد لزوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد / جبي). ومع ذلك، يمكننا الآن أن نرى هيكل إسفين (التوحيد) الذي كان بمثابة حافز تقني للتجمع الذي أعقب ذلك.
البعض منكم قد لاحظت شريط دبوس صاعد التي شكلت مباشرة بعد إغلاق فوق المقاومة إسفين. استفدت من هذا الإعداد جدا، وتعليم هذه الاستراتيجية كجزء من دورة التداول بلدي.
للراغبين في تعلم كيفية التجارة استراتيجيات مماثلة لشريط دبوس أعلاه، تأكد من تحقق من الدروس التالية.
توحيد إجراءات السعر.
وكما اكتشفنا أعلاه، غالبا ما تحدث الاتجاهات الصاعدة والاتجاه الهبوطي قبل وبعد فترات التوطيد. لذلك، نحن نعلم أن مراحل التوحيد تحدث قبل وبعد الاتجاهات الصاعدة والاتجاه الهبوطي.
الأشياء الأساسية جميلة، أليس كذلك؟
فيما يلي الرسم البياني اليومي لزوج العملات أود / نزد. نحيط علما بكيفية فترات قصيرة من شكل حركة السعر جانبية بين كل خطوة أعلى أو أقل.
هذا النوع من التوحيد يمكن أن يكون مفيدا لأنه يمكن أن توفر فرصة الاختراق مرة واحدة في السوق تقرر أن يبدأ التحرك مرة أخرى.
من ناحية أخرى، هناك نوع من التوحيد الذي فزت به في أي ظرف من الظروف. هو & # 8217؛ يشار إليه عادة باسم & # 8220؛ ختم & # 8221؛ ويمكن أن يكون التاجر & # 8217؛ s أسوأ كابوس.
الرسم البياني أدناه هو مثال مثالي لنمط التداول غير المواتي.
إلا إذا كنت قد تم تداول الفوركس لبعض الوقت، ويمكن تأمين دخول مواتية على الرسوم البيانية اللحظية، وكنت أفضل حالا تجنب هذا النوع من العمل السعر.
بعد ذلك، سوف ننظر إلى شكل مماثل من الحركة التي لديها اختلافات خفية، ولكن كبيرة.
أسواق المدى.
مفهوم السوق محددة النطاق هو بسيط جدا. وهو ينطوي على مجالين للقيمة، أحدهما يعمل كمقاومة والآخر يعمل كدعم.
هذين المستويين & # 8220؛ تحتوي على & # 8221؛ السوق بطريقة تسمح للمتداولين بمشاهدة شراء وبيع الفرص من الدعم والمقاومة على التوالي.
العديد من التجار الذين أتكلم مع نطاقات تجد صعوبة في التجارة لأنها & # 8217؛ إعادة تركيز ذلك على نمط أن ننسى الاتجاه الأكبر.
نلاحظ أنه نظرا لانخفاض الاتجاه السائد، فإننا نريد فقط لمشاهدة فرص بيع من المقاومة. في حين يمكنك شراء من الناحية الفنية عند الدعم، فإنه ليس الخيار الأكثر فائدة كما كنت تتداول مقابل الزخم الهبوطي.
في الختام، يمكن أن تكون نطاقات التداول صعبة بعض الشيء نظرا لعدم وجود تحيز اتجاهي واضح. ولكن مع الممارسة، والصبر، والنهج الصحيح، فإنه يمكن أن يكون وسيلة مربحة للتجارة الفوركس.
الكلمات الأخيرة.
هناك العديد من أشكال مختلفة من الحركة في سوق الفوركس، ولكل منها خصائص فريدة من نوعها، فضلا عن مزايا وعيوب. معرفة خصائص كل واحد سوف تعطيك اليد العليا عند اتخاذ قرار كيفية التعامل مع التجارة.
على الرغم من أنه لا يمكن للجميع استخدام إستراتيجيات العمل المختلفة للأسعار التي يمكن أن تكون وسيلة مربحة للغاية للتداول. بساطته هو تعادل كبير لكثير من التجار، وخاصة أولئك الذين سبق أن كافحوا مع المؤشرات.
حتى لو كنت جزئيا لاستراتيجيات أو أنظمة أخرى، فإن تعلم كيفية تأثير الحركة الخام للسوق على الاتجاه المستقبلي يمكن أن يكون له تأثير إيجابي فوري ودائم على أداء التداول الخاص بك.
ما هي أفكارك بشأن حركة سعر الفوركس؟ هل هذا شيء ترى نفسك تستخدمه في المستقبل؟
ترك تعليقك، سؤال أو ملاحظات عامة أدناه و أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية تأكد من الرد.
مقدمة لطيفة لاستراتيجية العمل السعر. شكرا جب.
لقد حاولت عدة طرق مختلفة ومنذ أن بدأت قراءة مقالاتك أنا ببساطة وقعت في الحب مع السلطة الفلسطينية.
فمن السهل بسيطة، أقل تستغرق وقتا طويلا وأقل إجهادا!
السلطة الفلسطينية هي الطريق للذهاب!
كيسي، أنا & # 8217؛ م هناك الحق معك. بين عامي 2002 و 2018 حاولت كل استراتيجية التداول (والجمع) من الاستراتيجيات المعروفة للإنسان. لم يكن & # 8217؛ ر حتى وجدت العمل السعر الذي بدأت في التمتع الأرباح الثابتة كنت قد مطاردة لسنوات عديدة.
شكرا على تعليقك.
كنت قد قرأت معظم مقالاتك، أحب لهم كثيرا، ولكن بعض المناطق التي أريد الاختيار.
1) كيف على وشك أن تعرف متى هو كبير الفتيان دخول السوق؟
2) كيفية تعيين الربح المستهدف؟ أرى الأخرى التي لديها هذه (R1،2 و 3، S1،2 و 3)، بعد الاختراق، فإنها تسمح تحرك الأرباح إلى المستوى التالي، والسماح R2 (R1 هو نقطة الاختراق)، والتي إذا R2 يكسر، سوف R3 يكون الهدف التالي.
3) أو يمكن استخدام الربح زائدة (نقاط) التي أريد؟
4) إذا كنت تستخدم H1 لدخول السوق، هل يمكنني استخدام H1 للخروج كذلك أو العودة إلى اليومية؟
مرحبا ليزلي، هذه الصوت مثل الأسئلة التي من شأنها أن تكون أفضل خدم عبر البريد الإلكتروني. شكرا على رسالتك.
مقال عظيم، حيث أنني & # 8217؛ بدأت تداول العملات الأجنبية أنا & # 8217؛ لم أحب أو استخدام المؤشرات الفنية. مشكلتي هي التداول باستخدام بينبارس.
شكرا، سعيد وجدت أنه من المفيد.
[& # 8230؛] معظم التجار يخطئون في تعلم كيفية تداول الفوركس من خلال دراسة المؤشرات والنظم التجارية أولا. والحقيقة هي أن جميع المؤشرات والنظم في العالم لن تفعل أي خير إلا إذا كنت تعرف نفسك مع طرق العمل الخام السعر. [& # 8230؛]
تنويه: أي نصيحة أو معلومات على هذا الموقع هو المشورة العامة فقط - لا يأخذ في الاعتبار الظروف الشخصية الخاصة بك، يرجى عدم التداول أو الاستثمار استنادا فقط على هذه المعلومات. من خلال عرض أي مادة أو استخدام المعلومات الموجودة في هذا الموقع فإنك توافق على أن هذا هو مواد التعليم العام، وأنك لن تحمل أي شخص أو كيان مسؤول عن الخسارة أو الأضرار الناجمة عن المحتوى أو المشورة العامة المقدمة هنا من قبل ديلي برايس أكتيون، المديرين أو الأعضاء الآخرين. العقود الآجلة والخيارات، وتداول العملات الفورية لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة، بقعة الفوركس، كفد، خيارات أو غيرها من المنتجات المالية. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في أي مادة على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.
تحذير عالي المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعقود الآجلة والخيارات على مكافآت محتملة كبيرة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. يجب أن تكون على بينة من مخاطر الاستثمار في الفوركس، والعقود الآجلة، والخيارات وتكون على استعداد لقبولها من أجل التجارة في هذه الأسواق. ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسب لجميع المستثمرين. من فضلك لا تتاجر مع المال المقترض أو المال الذي لا يمكن أن تخسره. يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. نحن لن نقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. يرجى تذكر أن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.
كوبيرايت 2017 بي دايلي برايس أكتيون، ليك.
الرجاد الدخول على الحساب من جديد. سيتم فتح صفحة تسجيل الدخول في نافذة جديدة. بعد تسجيل الدخول يمكنك إغلاقه والعودة إلى هذه الصفحة.

مؤشر الفوركس لعين النسر
هذا هو مؤشر الاختراق، والذي يستخدم على أساس يومي لالتقاط السعر يكسر من مناطق اختراق محددة مسبقا. في حين أن العديد من التجار معروفة لاستخدامها كما هو دون تغيير المعلمة الافتراضية، PANCA_EAGLE هو بالأحرى أداة متعددة الاستخدامات التي تساعد على:
- تسليط الضوء على أفضل وتصور منطقة الاختراق.
- الوقت التداول الخاص بك على أساس يومي (عن طريق وضع نطاق الاختراق المخصصة)
- تحسين الانضباط التجاري (عن طريق السماح لك التجارة فقط عندما حان الوقت للتداول)
- تصفية انكسارات غير هامة في وقت مبكر واختبارات خطوط الاختراق.
- حتى يساعد مع إمكانية إعادة الإدخالات في وقت لاحق خلال النهار.
Breakout_PANCA_EAGLE 1 ساعة يوروس:
كيفية قراءة إشارات مؤشر Breakout_PANCA_EAGLE.
يوجه المؤشر مربعات ملونة:
مربع أحمر - تمتد تشكل بداية إلى نهاية منطقة الاختراق. هذه ليست منطقة التداول. يجب على التجار الانتظار حتى ينتهي الصندوق الأحمر.
الخط الأخضر - بوكسرياكوت منطقة أوفست - يخلق المخزن المؤقت الأخضر فوق وتحت منطقة الاختراق. هذا المخزن المؤقت بمثابة مرشح ل:
واختبارات خط الاختراق، والضوضاء حول خط الاختراق، وتعد التجار للتداول.
المنطقة الزرقاء - هذا هو بالضبط من الأعلى إلى الأدنى نطاق السعر بين الساعات التي تم اختيارها كنطاق الاختراق.
Breakout_PANCA_EAGLE 5 دقائق يوروس:
إعدادات BREAKout_PANCA_EAGLE.
نومبروفديس - يؤثر فقط كم عدد الأيام التي سيتم عرضها مع الرسومات PANCA_EAGLE على الرسم البياني، لا يؤثر على الحساب بأي شكل من الأشكال.
بيريودبيجين - الساعة التي يبدأ فيها نطاق القناة PANCA_EAGLE.
الفترة الزمنية - الساعات التي ينتهي فيها نطاق القناة PANCA_EAGLE.
بوكسيند - الساعة التي ستنتهي فيها جميع الرسومات PANCA_EAGLE.
BoxBreakOut_Offset - عدد النقاط التي تريد أن يكون لتلك المنطقة العازلة الخضراء.
تصفية اتجاهات الاختراق مع Breakot_PANCA_EAGLE.
PANCA_EAGLE يمكن استخدامها في تركيبة مع غيرها من المؤشرات أساسا لتصفية اتجاه الاختراق.
ومن بين مؤشرات الاتجاه هذه BBands_Stop_v1.mq4، التي تستخدم لتحديد الاتجاهات.
واقترحت قاعدة استخدام BBands_Stop مع PANCA_EAGLE أن التجار يبحثون عن الاختراق بإشارات PANCA_EAGLE فقط إذا كان اتجاه الاختراق يتفق مع اتجاه الاتجاه الذي يظهره مؤشر BBands_Stop.
ومع ذلك، فإنه ليس الأداة المثلى. هناك العديد من مؤشرات الاتجاه الأخرى التي يمكن استخدامها بدلا من BBands_Stop، حتى مؤشر سار مكافئ بسيط.
تاجر.
شرح جيد بشكل جيد.
أنا فقط وجدت هذا المؤشر وتريد أن تعرف ما تقصده "بيريودند، بيريودبين"، ما هي أفضل الإعدادات ويمكن أن أضبط في أزواج التداول المختلفة؟
FxIndicators.
بيريودبيجين و بيريود وسوف يرسم لك مربع أحمر، داخل لا يسمح التداول.
والامر متروك لكم، ما ساعات لوضع لتلك المتغيرات. عادة، التجار سوف محاذاة بطريقة التداول يبدأ عندما لندن أو نيويورك مفتوحة (ساعات التداول الأكثر نشاطا). العيش في مناطق زمنية مختلفة التجار سوف تحتاج إلى جعل مجموعة مربع أحمر الخاصة.
جيد جدا وعمل عظيم، ولكن لا يمكن تحميلها.
FxIndicators.
استخدام انقر بزر الماوس الأيمن + حفظ باسم.
تاجر.
لقد وجدت هذا المؤشر مفيد حقا في التجارة اليومية على H4 تف أو أقل. ولكن على تف أعلى هذا فقط تظهر خط عمودي أحمر. أنا التجارة في ثلاثة مصطلح مختلف، على المدى القصير، منتصف، & أمب؛ طويل الأمد. إذا كان هناك نسخة أسبوعية من هذا أو على حد سواء يجب أن تكون مفيدة للتاجر على المدى الطويل مثلي. راجع للشغل جزيلا لتقاسم المؤشرات بالنسبة لنا.
مؤشر مثير للاهتمام. أنا أحب ذلك أفضل من المثلثات، لأن المستويات هي موضوعية على أساس الحقيقي الحقيقي العرض التاريخي ومستويات الطلب بدلا من افتراضية على أساس الزوايا التي قد أو لا يجوز احترامها.
هل هناك قاعدة أساسية للأهداف: وقف الخسارة، والخروج من أجل الربح، وما إلى ذلك.
هل سيؤدي المؤشر إلى شيء يعني أن الوقت قد حان للخروج؟
شكرا مرة أخرى على كل ما تبذلونه من العمل.
شكرا على العمل الجيد. ولكن من فضلك هل يمكن أن يرجى إعطاء الإعداد الممكن للإطار الزمني 4H لدورة لندن من أجل أن أكون على يقين من أنني على الطريق الصحيح في غمت؟ شكرا مرة أخرى.
مرحبا، يرجى شرح أثناء بيع، المثال على ما سبق فقط شراء؟ شكرا.
سيكون لطيفا إذا كنت يمكن تحميل السد شيء.
إجابتك هنا:
وظيفة كبيرة جدا وشكرا جزيلا ولكن إذا كنت يمكن أن برنامج مثل هذا المؤشر للعمل في الحانات اليومية مع نفس الإعداد إلا.
1- الفترة تبدأ "تاريخ التوقيع"
2- نهاية الفترة "عدد الأيام"
3- نهاية المربع "عدد الأيام"
شكرا مقدما.
لقد قمت بتنزيل المؤشر ولكن خلال التجارة الحالية، لم أتمكن من رؤية مربع ولكن بدلا من ذلك يمتلئ عمود اليد اليمنى كله مع الأزرق.
أنا في عداد المفقودين أي شيء.
المشكلة هي عندما يكسر الاختراق فقط 4 أو 5 نقاط ثم يعود عكس الاتجاه.
فإنه لا يزال يمكن استخدامها لمخططات التخلص من الذخائر المتفجرة؟ وكيف؟
أوووووووو جيد شكرا.
أولا وقبل كل شيء فقط أريد أن أقول أن هذا هو موقع عظيم. ثابر على العمل الجيد.
حسنا، لقد لاحظت أنه في Fig.1 لا تستخدم أدنى مستويات الشموع الأولى لتحديد ارتفاع المربع. لماذا هذا؟
انها ليست مجرد أدنى مستوياتها. يحدث ذلك إلى قمم كذلك. يبدو أن ارتفاع و / أو منخفضة من شمعة الأولى فقط ليست مدرجة.
أي توضيح حول هذا سيكون موضع تقدير، وذلك بفضل.

حر فوريكس برايس أكتيون ترادينغ إشارات التداول مؤشر.
يوفر مؤشر حركة السعر الفوري هذا إشارات تداول استنادا إلى السعر العالي٪ و السعر المنخفض ل 100 شريط آخر.
ويمكن استخدامه في كل الإطار الزمني & # 8217؛ s لأي زوج العملات.
شراء إشارة: يجب أن يكون الاتجاه الأزرق اللون. ثم انتظر حتى يظهر السهم لأعلى على الرسم البياني.
هذا هو عملك على أساس السعر إشارة شراء شراء (انظر أوسد / جبي الصورة أدناه لفهم أفضل).
إشارة البيع: يجب أن يكون خط الاتجاه باللون الأحمر. ثم انتظر حتى يظهر السهم لأسفل على المخطط.
هذا هو عمل السعر الخاص بك على أساس إشارة دخول بيع.
أزواج العملات: أي.
الأطر الزمنية: أي.
جلسات التداول: أي.
خيارات المؤشر القابلة للتهيئة.
الألوان والتنبيهات الصوتية وتنبيهات البريد الإلكتروني & # 8230؛
الوظائف ذات الصلة.
مؤشر التفاوت مؤشر الفوركس.
مؤشر حركة الفوركس السلس المتوسط ​​المتحرك.
مؤشر دارفاس الفوركس.
مؤشر الفوركس المتحرك المتحرك التكاملي (فراما).
اترك رد:
أعلى برامج التداول الفوركس.
اعجب بنا على الفيسبوك.
الآن تحميل جميع أنظمة الفوركس لدينا، إي، استراتيجيات التداول والمؤشرات 100٪ مجانا لفترة محدودة.
كوبيرايت @ 2017 دولفينترادر.
تحميل M1 / ​​M5 الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس اليوم!
هذا لا يصدق عالية وين الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس سوف الزناد فقط عندما يكون هناك فرصة عالية للغاية من تجارة مربحة منخفضة المخاطر الجديدة لاتخاذ مكان.
ما يصل إلى 100 نقطة كل يوم يعمل على جميع أزواج الفوركس وبيتكوين! منخفضة المخاطر الفوركس سكالبينغ يعمل على M1، M5 و أوب.

No comments:

Post a Comment