Monday 5 February 2018

خيارات التجارة دينجيرفيلد


والامر متروك للنادي: دانغرفيلد يزن في التجارة المحتملة.


مات تومبسون 22 سبتمبر، 2017 7:11 م.


يقول عضو مجلس الغراب مارك ريتشيوتو يجب على النادي العمل بجد لضمان باتريك دينجيرفيلد يريد البقاء.


وقال ريتشيوتو ل أفل. إو يوم الاثنين: "في الوقت الراهن، لدينا بعض الأشياء، وحينما نحصل على هذا الحق، فأنا متأكد من أن بادي دينجيرفيلد يريد أن يكون لاعبا على المدى الطويل مع الغربان".


وفي الوقت نفسه، أصر ريتشيوتو على أن الغرباء "لم يسحبوا الزناد المبكر" على ساندرسون، على الرغم من الاعتراف بأن النادي لم يكن متأكدا من وضع سيمون غودوين بنسبة 100 في المائة في ذلك الوقت.


أين لباتريك دينجيرفيلد؟


ومما لا شك فيه أن أكبر اسم يخرج من العقد هذا العام هو أديليد & # 8217؛ باتريك دينجيرفيلد. وكوكيل حر مقيد، وللمرة الأولى في حياته المهنية، يقول مشروعا في أين يكمن مستقبله.


عندما تم صياغته في اختيار 10 من قبل اديلايد في عام 2007، لم يكن لديه أي رأي في المكان الذي انتهى به، وفي قضيته، كما هو الحال مع كثيرين آخرين، كان بين الولايات.


وقد أوضح دانجيرفيلد أن قراره لن يتم من منظور كرة القدم البحتة، بل سيبنى أيضا على العائلة ومستقبله بعد مسيرته المهنية.


حتى الآن اتبع دينجيرفيلد نفس المسار، وقال نفس الأشياء مثل وكلاء الحرة السابقة الذين تركوا أنديتهم بعد موسمهم قد انتهت، وفقا لكثير، كما اتخذت بالفعل قرارا بشأن حيث سيكون في عام 2018.


بطل ريتشموند السابق والمعلق الآن كيفن بارتليت هي واحدة من تلك. في الأسابيع التي سبقت لعبة الجولة 14 بين أديلايد وجيلونج، أشار باستمرار إلى أنه "كأس دينجيرفيلد" على برنامجه الإذاعي سين.


وقال بارتليت: "يقول كل الأشياء الصحيحة مثل أحب اللعب هنا، وأنا أحب البيئة". واضاف "ولكن ليس مرة واحدة وقال انه اريد البقاء على الغراب".


كما هو الحال مع الآخرين، يشير بارتليت إلى أن لديه صلات قوية مع المنطقة، حيث تعيش عائلته في موغز كريك - على بعد 50 كيلومترا فقط من جيلونغ & # 8211؛ ولعب أيضا في جيلونج فالكونس قبل صياغتها.


جيلونغ أنفسهم أيضا جعلت ليس سرا من مصلحتهم في الحصول على لاعب خط الموهوبين. وقال ستيف جونسون أنه سيكون على استعداد لاتخاذ خفض الأجور للحصول عليه للقطط (على الرغم من أن ذلك قد لا يكون ضروريا)، في حين قال في وقت سابق من العام ميتش دنكان أن مجموعة اللعب أحب أن يكون شخص من عيار دانجيرفيلد في النادي.


على السطح، وبالنظر إلى التاريخ الماضي، والقضية قوية إلى حد ما أن دانغرفيلد سيعلن انه سيغادر الى جيلونغ بعد اديلايد 's الموسم إلى نهايته. ولكن هل هو حقا كما قطع وتجفيف ذلك؟


شيطان السابق ديفيد شوارتز هو الذي يعتقد أن القطط سوف تواجه مشكلة في الحصول على دانجيرفيلد. ليس فقط بسبب النادي & # 8217؛ s فريق أول نهج لاعب & # 8217؛ ر الرواتب، ولكن لديهم أيضا للاحتفاظ اللاعبين الخاصة بهم الذين يأتون من العقد في الموسم & # 8217؛ ق نهاية.


وقال شوارز مؤخرا في سين: "جويل سيلوود هو القبطان والوجه للنادي، ولذلك لا ينبغي أن يكون دانجيرفيلد اللاعب الأعلى أجرا.


وهناك عقبة أخرى أمام التوقيع الوشيك قد تكون أيضا نادي أديلايد لكرة القدم.


حتى الآن، لم يمارس أي نادي حقه في مطابقة وكلاء مقيدين مجانا & # 8217؛ عرض، وبينما يعتقد شوارتز أن هذا سيبقى كذلك مع دانغرفيلد، ذكرت أخبار المحدودة أن الغربان يبنون & # 8220؛ و & # 8216؛ خطر المال & # 8217؛ صندوق الطوارئ & # 8221؛، والتي سوف تستخدم لمباراة جيلونغ & # 8217؛ ق العرض، وبالتالي إجبارهم على طاولة التجارة.


على الرغم من أن هذا لم يتم من قبل، ويقترح الغربان يعتقدون أن اختيار التعويض التي سوف يحصلون عليها من أفل لن يكون كافيا للاعب من دينجيرفيلد & # 8217؛ s القدرة والعمر - وهم على الأرجح الحق.


كما أفيد في وسائل الإعلام أنه من أجل التغلب على كل من هذه العقبات، يمكن للقطط أن تقدم دانغرفيلد عقدا مكتملا على الجبهة الأمامية من شأنه أن يجعل من الصعب على أديلايد أن تتطابق مع عرضهم، ولكنها ستسمح أيضا له متوسط ​​الراتب على مدى أربع سنوات ليكون مساويا، أو في ظل ذلك من سيلوود.


في حين ذكر العديد من ستيفن موتلوب كطعم تجاري ممكن، وهناك أيضا شائعات قوية القطط مهتمة القبطان جول سيلوود & # 8217؛ ق شقيق سكوت من النسور الساحل الغربي، كارلتون سوينغمان لاشي هندرسون وبريسبان & # 8217؛ ماثيو ليوينبرغر - لا شيء الذين يبدو في عجلة من امرنا لإعادة التوقيع مع أندية كل منهما.


سيكون انقلابا كبيرا إذا استطاعوا سحبه بطريقة أو بأخرى، ولكن من المستبعد جدا أن تتمكن القطط من إبقاء لاعبيها خارج العقد، وتوقع سيلوود وهيندرسون وليوينبرغر ودينجيرفيلد.


الفريقان الآخران اللذان تم ربطهما أيضا ب دانجيرفيلد، على الرغم من أنهما ليسا بالقرب من جيلونغ، وهما هوثورن وكولينغوود. كلاهما لديه مجال للتحرك داخل سقف المرتبات، وكلاهما سيكون أيضا خيارات جذابة ل دانجيرفيلد - على حد سواء في الميدان وخارجها.


لم يخطأ المغبوسون حقيقة أنهم مهتمون بالحصول على دانجيرفيلد، ومع وجود مساحة كبيرة للتحرك داخل سقف رواتبهم، يشاع أنهم عرضوا له 1.4 مليون دولار موسم للانتقال إلى مركز هولدن العام المقبل.


ومع ذلك فقد كانت مرتبطة أيضا بقوة مع العملاق & # 8217؛ آدم تريلور، ويعتقد أنها قد عرضت عليه لمدة خمس سنوات صفقة، وكذلك بريسبان & # 8217؛ جيمس آيش.


على الرغم من أن الرقم 1.4 مليون $ يبدو من غير المرجح، ليس هناك شك في أن كولينجوود سيكون على استعداد وقادرة على دفع دانجيرفيلد أكثر من جيلونغ سوف. هذا بالطبع سيجعل من الصعب على أديلايد أن تتطابق مع العرض، كما سقفها هو أكثر تشددا بكثير من كولينغوود.


ومع ذلك، إذا كان الغربان قادرين على مطابقة عرض العقعق & # 8217؛ s، الشائعات تبقي تطفو على السطح من مات شارينبرغ الراغبين في العودة إلى ديارهم إلى جنوب أستراليا. على الرغم من أن مدير التوظيف كولينجوود & # 8217؛ ديريك هاينس قال على AFL. au & # 8216؛ ق 'الطريق إلى مشروع & # 8217؛ بودكاست قبل شهرين أنه واثق من إعادة توقيع المدافع الشاب الموهوب داخل & # 8220؛ زوجين من الأسابيع & # 8221؛، ششارنبرغ لم تضع بعد على الورق.


يبدو غريبا إلى حد ما أن اللاعب الذي استثمر ناديه كثيرا فيه، على الرغم من تلقي القليل جدا في المقابل (حتى الآن)، لن إعادة التوقيع مع هذا النادي في أقرب وقت ممكن.


ووقع كل من دارسي مور والأردن دي غوي تمديدات مدتها سنتان مؤخرا - قبل انتهاء صفقاتهما الحالية. إذا كان ذلك لأنه لا يريد العودة إلى ديارهم، وليس هناك شك في أن إصابة الحرة شارينبرغ سيكون من مصلحة كبيرة للجماهير.


حتى لو أديليد لا تتطابق مع عرض ل دانجيرفيلد، وقال انه اذا قرر ان يتحرك على انه يريد ضمان حصول الغربان على تعويض كاف. ششارنبرغ وجولة الجولة الأولى اختيار من المرجح أن ينظر فيها من قبل كل من دانجيرفيلد والغراب لتكون نتيجة عادلة.


ومع ذلك إذا كانت الشائعات المستمرة من تريلور تثبت أن تكون صحيحة، و ماجبيس تجارة أول جولة مشروع اختيار له، يمكن أن تتحرك دينجيرفيلد إلى كولينغوود لا يزال ممكنا.


إيش يمكن أن يكون على التداول إلى اديلايد ل كولينغوود في الجولة الثانية اختيار لاعب واللاعب (ربما بول سيدسمان)، في حين أن زميله الجيد شارنبرغ الانضمام إليه.


أديلايد الحصول على اثنين من الأولاد المحليين الذين كانوا على حد سواء الجولة الأولى اللقطات، الكبرى الغربية سيدني الحصول على الجولة الأولى مهمة اختيار في هذا العام و رسكو؛ ق مشروع الوطنية، التي سوف تستخدم لأحد لاعبي الأكاديمية، في حين أن الأسود يحصل على مشروع الجولة الثانية واختيار لاعب.


وبالطبع فإن مغامبي الحصول على دينجيرفيلد وتريلور.


ثم هناك الزعرور. إذا كان دانغرفيلد يذهب إلى الصقور، سيكون ضربة مريرة للقطط نظرا للتنافس الشديد بين الجانبين، ناهيك عن حقيقة أن العام الماضي أكبر وكيل مجانا في جيمس فراولي اختار أيضا رئيس الوزراء الحاكم أكثر من جيلونغ.


الحوك أيضا لديها غرفة سقف الراتب لجعل مسرحية على دانجيرفيلد بعد انس فرانكلين & # 8217؛ s رحيل، وأنها لم تقدم بعد براين بحيرة عقد لعام 2018. لديهم أيضا عدد من اللاعبين الهامش التي لا يمكن أن تصل طريقهم إلى كبار خط المتابعة التي من المحتمل أن تلعب كرة القدم أفل العادية في معظم الأندية الأخرى. لذلك لديهم خيارات التجارة التي ترضي كل من أديليد و دانجيرفيلد.


ومع ذلك فإن دانجيرفيلد الذهاب إلى الزعرور مما لا شك فيه يسبب الكثير من الذعر ليس فقط للقطط ومعجبيها، ولكن أيضا بين النوادي أقل ضعفا وأنصارهم.


إذا كان أكبر وكلاء الحرة (فرانكلين 2018، فراولي 2017، دانغرفيلد 2018)، من السنوات الثلاث الماضية ذهب إلى رؤساء الوزراء الحالي ثلاث سنوات على التوالي، سيكون هناك بالتأكيد العديد من الدعوات صاخبة ومشروعة جدا لإجراء تغييرات على كيفية عمل وكالة حرة.


وبطبيعة الحال التي لا تتعلق هوكس غير قابلة للصلاة، ومع دانغرفيلد تضاف إلى خط الوسط هائل بالفعل وتعطى حيث يتم وضع الزعرور في الوقت الحاضر، أربعة رئاسة الوزراء على التوالي لن يكون من هذا السؤال.


وقال دانجيرفيلد أن أيا كان قراره فإنه سيتم على أساس ثلاثة أشياء & # 8211؛ والنجاح في الميدان، والأسرة، والحياة بعد كرة القدم. ويمكن للجانبين الثلاثة أن يجادلوا بصورة مشروعة في قضيتهم بشأن كل من هذه النقاط، وبطبيعة الحال يمكن له على الرغم من التاريخ الماضي أن يقرر البقاء في أديلايد.


ولكن نظرا للظروف المأساوية المحيطة بفيل فيل والش & كوت؛ في وقت سابق من هذا الموسم، كان يمكن للمرء أن يفكر إذا كان سيقيم أنه كان قد أعيد توقيعه من قبل. كما كان رائعا كما كان داخل وخارج الميدان منذ ذلك الحين، توقيعه في مثل هذه الأوقات المظلمة من شأنه أن يساعد على رفع معنويات النادي ومؤيديه لا حصر لها.


ربما على العكس من ذلك، والش & # 8217؛ تمرير عززت له مدى أهمية عائلته له، وبعد ثماني سنوات ولاء مع الغربان انه يرغب في أن يكون أقرب إلى المنزل. من يمكنه إلقاء اللوم عليه؟


وربما كان من المناسب أيضا أن نذكر أنه في عام 2018 كان أكبر وكيل مجاني في الأرض فرانكلين. كما هو الحال حاليا مع دانغرفيلد، طوال تلك السنة الأصدقاء يتحدث باستمرار عن كم كان يحب الزعرور دون أن يلتزم من أي وقت مضى من أي وقت مضى نفسه إلى النادي. وكما هو الحال مع دانجيرفيلد وجيلونغ، كان الجمهور وغالبية وسائل الإعلام قد وقعت مع غرب سيدني الكبرى في العام السابق.


بالطبع هو الآن التاريخ أن الأصدقاء فعلت في الواقع يعلن في نهاية المطاف انه كان يغادر الصقور لمدينة الميناء في نهاية الموسم. ولكن في واحدة من أكثر التعابير الجريئة والمثيرة للدهشة في تاريخ اللعبة، لم يكن مع العمالقة، ولكن نظرائهم عبر المدينة نظموا سيدني البجعات.


يمكن أن باتريك دينجيرفيلد اتباع مسار مماثل إلى الأصدقاء؟


فقط الوقت كفيل بإثبات.


مشاركة المادة.


يجب مشاهدة الفيديو:


هذا هو الإبحار ولكن ليس كما تعلمون ذلك!


هناك 31 تعليقات.


الحشد يقول: 31 تعليقات.


في الواقع، أكد الرئيس التنفيذي لشركة هوثورن أنهم ليس لديهم مساحة سقف ل دانغرفيلد.


نعم تم استخدام مساحة غطاء فرانكلين على مسيفوي & أمب؛ فراولي.


أن يترك كولينغوود، أديلايد أو جيلونغ. من تلك كولينجوود يمكن أن تقدم أكبر قدر من المال، وربما أفضل في الميدان احتمال. إلا إذا كان دانغرفيلد لديه حاجة فريدة خاصة ليكون في جيلونغ بدلا من ملبورن أعتقد أنه سوف ينتهي في الأسود & أمب؛ خطوط بيضاء.


حسنا، & # 8216؛ الحاجة الخاصة & # 8217؛ قد ذكر: أن تكون قريبة من الأسرة. إذا كان ينتهي في الفطائر وسوف نعرف أن لعب بطاقة الأسرة كان حيلة، تماما كما هو الحال مع تيبيت.


مركز هولدن هو ساعة ونصف بالسيارة من موغز كريك وساعة من جيلونغ (خارج ساعة الذروة عندما يحدث التدريب).


يمكن أن يعيش بسهولة في مكان ما مثل ويليامستون أو ألتونا وتكون قريبة من أي ناد في ملبورن ورمي الحجارة من جيلونغ (الآن أن لديهم الطريق الدائري، موغز كريك أقرب قليلا إلى ملبورن).


أعتقد أنه & # 8217؛ s 90٪ ترك أديلايد، ولكن لا أحد يعرف أين هو & # 8217؛ ق الذهاب إلا ربما له وله السيدة.


وأعتقد أن جيلونغ يمكن أن تحصل على بعيدا مع دفع 50-100k أقل في السنة من كولينغوود إذا كان يعني أنه يمكن أن يعيش في جيلونغ أو يحيط الذي يبدو وكأنه تفضيله.


من المؤكد انه لن يذهب الى كولينجوود، بعد كل اللاعبين يلعبون ل بريميرشيبس وهذا هو رقم 1 الهدف وانه & # 8217؛ د يكون أكثر فرصة للعلم البقاء في أديلايد وأود أن & # 8217؛ فكرت.


على ما يبدو كولينغوود هي بعد تريلور بدلا من ذلك، الذي من شأنه أن تناسب بشكل أفضل لمحة عن أعمارهم.


تريلور على صفقة لمدة 6 سنوات & # 8230؛ أن & # 8217؛ شائعة مارك ستيفنز.


مارك ستيفنز؟ هو & # 8217؛ ق غرومبير & # 8230؛ والغريب & # 8230؛ مما كنت ويغي.


فراولي؟ انه & # 8217؛ ق يستحق أقل من سيلفاجني. 150000 $؟ ما الذي يدفعونه؟ لماذا يمكن & # 8217؛ ر مسيفوي قيادة مكان منتظم على هيل و سيجلار؟ هل هو دود أيضا؟


ربما ربما فقط انه يريد البقاء وينتظر توقيعه حتى أن الغربان يمكن استخدام الأموال المتاحة لتأمين اسم كبير مجند. وأنا أعلم أنه من الصعب جدا على فيك & # 8217؛ ق فهم أنه قد لا تريد العودة إلى ديارهم حتى الآن. قد ترغب فعلا في مساعدة ناديه.


تغطية وسائل الإعلام الرهيبة في هذه الحالة سبودس المطلقة مثل جاي كلارك الإبلاغ باستمرار القفز من شائعة واحدة إلى أخرى. أيضا، بواك و كلوك لم يوقع حتى نهاية عقودهم.


إنه سيكون مضحك دموي عندما يوقع مع أديلايد أو الزعرور. وكان بيانه الأصلي هو أنه لن يتحرك إلا للنجاح. لا معنى له للانتقال إلى جيلونغ الذين يتجهون على المدى الطويل.


الزعرور هي خارج، وقال الرئيس التنفيذي لشركة أنها لا & # 8217؛ ر يكون النقدية يوم الجمعة على راديو ملبورن.


كولينغوود يجري جدا، هادئة جدا & # 8230؛


جيلونغ يشعر مضطر لجعل قليلا من الضوضاء & # 8230؛


أديلايد إعادة توقيع الجميع & # 8230؛


ما زلت أعتقد أنه & # 8217؛ ليرة لبنانية البقاء في الغربان، ولكن إذا ترك، وأنا & # 8217؛ م بدأت تؤمن أنه & # 8217؛ ليرة لبنانية يكون كولينغوود.


من الجيد أن نسمع الصقور خارج، وإلا أود أن انتظرت مع التنفس الذعر لمدة 5 سنوات حظر التجارة لهم نتيجة توقيع الكثير من الأسماء الكبيرة & # 8230؛ & # 8230؛


علقت في مقالك بأنني أعتقد أنه قد يتوجه إلى سفك. لم أذكر أن في المقال أعلاه لأنه لغرض القطعة رأيي غير ذي صلة. بعد مقابلة لعبة مع تكس في عطلة نهاية الأسبوع كانت مثيرة للاهتمام على الرغم من. واسن & # 8217؛ ر كما مجانية كما اعتقد انه قد يكون نحو بد، وكانت الأمور خاضعة تماما في الغرف بعد المباراة. يمكن قراءة شيء من لا شيء (وهذا سبب عدم ذكره أعلاه)، ولكن & # 8230؛ ..


أنا & # 8217؛ كان سماع بعض الشائعات مثيرة للاهتمام في أفيليلي من أفل أن البجعات تطرح عقد 20 عاما، $ 40 مليون دولار.


اهلا بالجميع. عذرا، لم أسمع تعليقات ستيوارت فوكس يوم الجمعة، ولكن مطحنة الشائعات لديها الصقور في الصورة. I & # 8217؛ م متأكد جدا جدا، أنه إذا أرادوا، فإنها سوف تجد غرفة في سقف بطريقة أو بأخرى.


كارلتون تبحث أيضا في دانغرفيلد كبديل ل جود ولكن أشك في دانجيرفيلد يذهب هناك فقط حتى الان. نصيحتي انه سيبقى الغراب للحياة.


انهم & # 8217؛ توج توج بها، للأسف (بالنسبة لهم)، حتى من دون جود & # 8217؛ ق راتب، والتي لن تكون كبيرة بشكل خاص في عام 2018 أنا & # 8217؛ د فكر.


ليام جونز، 3 سنوات صفقة، مجرد تمرغ الغطاء مع مورفي، كريوزر و جيبس.


هذا هو الشيء المذهل عنهم & # 8230؛ من الصعب أن نعتقد أنها & # 8217؛ توجت بها.


قل كلمتك.


سجل الدخول إلى حساب رور لتخطي هاتين الخطوتين.


أديلايد الغربان خطة لمباراة جيلونغ العرض لباتريك دينجيرفيلد لإجبار القطط على طاولة التجارة، وتشير التقارير.


رجل مطلوب. باتريك دينجيرفيلد يجري متابعتها من قبل جيلونغ.


صورة آب: ديفيد ماريوز.


وقد أفادت التقارير أن أديلايد قد يحول دون انتصار لاعب خط الوسط النجم باتريك دانجيرفيلد إلى جيلونغ من خلال مطابقة أي عرض منافس من وكالة حرة تقدمه القطط.


وذكرت شركة نيوز كورب يوم الجمعة النادي بناء الأموال بحيث يمكن أن يجبر جيلونغ إلى الجدول التجاري يجب دانجيرفيلد تنخفض هذا الطريق.


ستكون هذه هي المرة الأولى التي يقابل فيها النادي عرضا مجانيا للمنافسين ويترك دانغرفيلد بثلاثة خيارات - البقاء في الغربان، أو ترشيحه لمشروع الموسم السابق أو الانتظار بصبر من أجل التوصل إلى اتفاق.


وستضمن الخطة حصول الغربان على شيء من أجل دانغرفيلد، الذي هو خارج العقد في نهاية هذا الموسم أفل وهو محط اهتمام الغربان بعد أن وقع زميله روري سلون وريتشارد دوغلاس تمديدات لمدة ثلاث سنوات هذا الأسبوع.


وقد أوضح أنه لن يتم التسرع في اتخاذ قرار بشأن مستقبله، وظل مدير قائمة أديلايد جوستين ريد صامدا.


وقال ريد: "لن نعرض أيدينا لأي شخص".


"نحن لا نعلق على أي عقود اللاعبين وهذا الوضع الراهن من الجميع في النادي".


وفي الوقت نفسه، انخفض مدرب الغرب فيل والش من القصة المتحركة بين دانغرفيلد والمدرب خط سكوت كامبوريل في 29 نقطة إلى الصقور في اديلايد البيضاوي.


"كان الأمر يتعلق بمسألة فنية، حيث كان ينبغي أن يكون الناس (في هياكل التوقف المركزي)، ولم يكلفنا اللعبة، وأنا لن أقرأ الكثير منها".


التنقل في الموقع.


القائمة في أفلام "دراما" والتلفزيون & غ؛ أقراص دفد & غ؛ دراما.


شراء.


يبيع.


قوائم الاشتراك الحالية:


قوائم هذا الشهر:


قوائم الدفع المسبق المتبقية:


بقايا العلامة التجارية المدفوعة مسبقا:


الميزات المدفوعة مسبقا المتبقية:


قائمة التفاصيل علامات التبويب.


خطر فيلد: سيريز 1.


خيارات الشحن.


ساعي غير ريفي (عنصر واحد فقط) داخل نيوزيلندا $ 3.30 صندوق تغليف فقاعي (عنصر واحد فقط) داخل 4.00 دولار نيوزيلندي ساعي غير ريفي (حتى عنصرين) ضمن 5.00 دولار نيوزيلندي ساعي ريفي (حتى عنصرين) داخل نيوزيلندا $ 6.70 فقاعة (تصل إلى 2 البنود) إلى أستراليا $ 10.00 للبريد مجتمعة (ليس لهذا البند 1) $ 0.00 البائع لا يسمح البيك اب موقع البائع: أوكلاند سيتي، أوكلاند، نز.


خيارات الدفع.


يشمل الدفع الآن:


(5 أيام، 16 ساعة، 13 دقيقة)


عرض ثروست & أمب؛ سلامة المدونة.


عضو منذ أوج 2018 الموقع أوكلاند سيتي، أوكلاند، نز.


&نسخ؛ 2017 تريد مي ليميتد.


دانجيرفيلد: السلسلة 1.


تهانينا، لقد قمت بتأهيل الشحن المجاني من هذا البائع.


الخروج في ثوان.


كنت جيدة للذهاب.


الشراء على الفور!


يحدث هذا على الفور. مشتريات أفيراباي مؤهلة للحصول على حماية المشتري التجاري. إذا كنت عميلا جديدا ل أفيباي، فستحتاج إلى إجراء الدفعة الأولى عند الشراء. يتم تطبيق رسوم الدفع المتأخر. يخضع التوفر لموافقة أتمرباي. تطبق الشروط والأحكام الكاملة.


أين لباتريك دينجيرفيلد؟


ومما لا شك فيه أن أكبر اسم يخرج من العقد هذا العام هو أديليد & # 8217؛ باتريك دينجيرفيلد. وكوكيل حر مقيد، وللمرة الأولى في حياته المهنية، يقول مشروعا في أين يكمن مستقبله.


عندما تم صياغته في اختيار 10 من قبل اديلايد في عام 2007، لم يكن لديه أي رأي في المكان الذي انتهى به، وفي قضيته، كما هو الحال مع كثيرين آخرين، كان بين الولايات.


وقد أوضح دانجيرفيلد أن قراره لن يتم من منظور كرة القدم البحتة، بل سيبنى أيضا على العائلة ومستقبله بعد مسيرته المهنية.


حتى الآن اتبع دينجيرفيلد نفس المسار، وقال نفس الأشياء مثل وكلاء الحرة السابقة الذين تركوا أنديتهم بعد موسمهم قد انتهت، وفقا لكثير، كما اتخذت بالفعل قرارا بشأن حيث سيكون في عام 2018.


بطل ريتشموند السابق والمعلق الآن كيفن بارتليت هي واحدة من تلك. في الأسابيع التي سبقت لعبة الجولة 14 بين أديلايد وجيلونج، أشار باستمرار إلى أنه "كأس دينجيرفيلد" على برنامجه الإذاعي سين.


وقال بارتليت: "يقول كل الأشياء الصحيحة مثل أحب اللعب هنا، وأنا أحب البيئة". واضاف "ولكن ليس مرة واحدة وقال انه اريد البقاء على الغراب".


كما هو الحال مع الآخرين، يشير بارتليت إلى أن لديه صلات قوية مع المنطقة، حيث تعيش عائلته في موغز كريك - على بعد 50 كيلومترا فقط من جيلونغ & # 8211؛ ولعب أيضا في جيلونج فالكونس قبل صياغتها.


جيلونغ أنفسهم أيضا جعلت ليس سرا من مصلحتهم في الحصول على لاعب خط الموهوبين. وقد ذكر ستيف جونسون أنه سيكون على استعداد لاتخاذ خفض الأجور للحصول عليه للقطط (على الرغم من أن ذلك قد لا يكون ضروريا)، في حين في وقت سابق من العام وقال ميتش دنكان أن مجموعة اللعب أحب أن يكون شخص من عيار دانجيرفيلد في النادي.


على السطح، وبالنظر إلى التاريخ الماضي، والقضية قوية إلى حد ما أن دانغرفيلد سيعلن انه سيغادر الى جيلونغ بعد اديلايد 's الموسم إلى نهايته. ولكن هل هو حقا كما قطع وتجفيف ذلك؟


شيطان السابق ديفيد شوارتز هو الذي يعتقد أن القطط سوف تواجه مشكلة في الحصول على دانجيرفيلد. ليس فقط بسبب النادي & # 8217؛ s فريق أول نهج لاعب & # 8217؛ ر الرواتب، ولكن لديهم أيضا للاحتفاظ اللاعبين الخاصة بهم الذين يأتون من العقد في الموسم & # 8217؛ ق نهاية.


وقال شوارز مؤخرا في سين: "جويل سيلوود هو القبطان والوجه للنادي، ولذلك لا ينبغي أن يكون دانجيرفيلد اللاعب الأعلى أجرا.


وهناك عقبة أخرى أمام التوقيع الوشيك قد تكون أيضا نادي أديلايد لكرة القدم.


حتى الآن، لم يمارس أي نادي حقه في مطابقة وكلاء مقيدين مجانا & # 8217؛ عرض، وبينما يعتقد شوارتز أن هذا سيبقى كذلك مع دانغرفيلد، ذكرت أخبار المحدودة أن الغربان يبنون & # 8220؛ و & # 8216؛ خطر المال & # 8217؛ صندوق الطوارئ & # 8221؛، والتي سوف تستخدم لمباراة جيلونغ & # 8217؛ ق العرض، وبالتالي إجبارهم على طاولة التجارة.


على الرغم من أن هذا لم يتم من قبل، ويقترح الغربان يعتقدون أن اختيار التعويض التي سوف يحصلون عليها من أفل لن يكون كافيا للاعب من دينجيرفيلد & # 8217؛ s القدرة والعمر - وهم على الأرجح الحق.


كما أفيد في وسائل الإعلام أنه من أجل التغلب على كل من هذه العقبات، يمكن للقطط أن تقدم دانغرفيلد عقدا مكتملا على الجبهة الأمامية من شأنه أن يجعل من الصعب على أديلايد أن تتطابق مع عرضهم، ولكنها ستسمح أيضا له متوسط ​​الراتب على مدى أربع سنوات ليكون مساويا، أو في ظل ذلك من سيلوود.


في حين ذكر العديد من ستيفن موتلوب كطعم تجاري ممكن، وهناك أيضا شائعات قوية القطط مهتمة القبطان جول سيلوود & # 8217؛ ق شقيق سكوت من النسور الساحل الغربي، كارلتون سوينغمان لاشي هندرسون وبريسبان & # 8217؛ ماثيو ليوينبرغر - لا شيء الذين يبدو في عجلة من امرنا لإعادة التوقيع مع أندية كل منهما.


سيكون انقلابا كبيرا إذا استطاعوا سحبه بطريقة أو بأخرى، ولكن من المستبعد جدا أن تتمكن القطط من إبقاء لاعبيها خارج العقد، وتوقع سيلوود وهيندرسون وليوينبرغر ودينجيرفيلد.


الفريقان الآخران اللذان تم ربطهما أيضا ب دانجيرفيلد، على الرغم من أنهما ليسا بالقرب من جيلونغ، وهما هوثورن وكولينغوود. كلاهما لديه مجال للتحرك داخل سقف المرتبات، وكلاهما سيكون أيضا خيارات جذابة ل دانجيرفيلد - على حد سواء في الميدان وخارجها.


لم يخطأ المغبوسون حقيقة أنهم مهتمون بالحصول على دانجيرفيلد، ومع وجود مساحة كبيرة للتحرك داخل سقف رواتبهم، يشاع أنهم عرضوا له 1.4 مليون دولار موسم للانتقال إلى مركز هولدن العام المقبل.


ومع ذلك فقد كانت مرتبطة أيضا بقوة مع العملاق & # 8217؛ آدم تريلور، ويعتقد أنها قد عرضت عليه لمدة خمس سنوات صفقة، وكذلك بريسبان & # 8217؛ جيمس آيش.


على الرغم من أن الرقم 1.4 مليون $ يبدو من غير المرجح، ليس هناك شك في أن كولينجوود سيكون على استعداد وقادرة على دفع دانجيرفيلد أكثر من جيلونغ سوف. هذا بالطبع سيجعل من الصعب على أديلايد أن تتطابق مع العرض، كما سقفها هو أكثر تشددا بكثير من كولينغوود.


ومع ذلك، إذا كان الغربان قادرين على مطابقة عرض العقعق & # 8217؛ s، الشائعات تبقي تطفو على السطح من مات شارينبرغ الراغبين في العودة إلى ديارهم إلى جنوب أستراليا. على الرغم من أن مدير التوظيف كولينجوود & # 8217؛ ديريك هاينس قال على AFL. au & # 8216؛ ق 'الطريق إلى مشروع & # 8217؛ بودكاست قبل شهرين أنه واثق من إعادة توقيع المدافع الشاب الموهوب داخل & # 8220؛ زوجين من الأسابيع & # 8221؛، ششارنبرغ لم تضع بعد على الورق.


يبدو غريبا إلى حد ما أن اللاعب الذي استثمر ناديه كثيرا فيه، على الرغم من تلقي القليل جدا في المقابل (حتى الآن)، لن إعادة التوقيع مع هذا النادي في أقرب وقت ممكن.


ووقع كل من دارسي مور والأردن دي غوي تمديدات مدتها سنتان مؤخرا - قبل انتهاء صفقاتهما الحالية. إذا كان ذلك لأنه لا يريد العودة إلى ديارهم، وليس هناك شك في أن إصابة الحرة شارينبرغ سيكون من مصلحة كبيرة للجماهير.


حتى لو أديليد لا تتطابق مع عرض ل دانجيرفيلد، وقال انه اذا قرر ان يتحرك على انه يريد ضمان حصول الغربان على تعويض كاف. ششارنبرغ وجولة الجولة الأولى اختيار من المرجح أن ينظر فيها من قبل كل من دانجيرفيلد والغراب لتكون نتيجة عادلة.


ومع ذلك إذا كانت الشائعات المستمرة من تريلور تثبت أن تكون صحيحة، و ماجبيس تجارة أول جولة مشروع اختيار له، يمكن أن تتحرك دينجيرفيلد إلى كولينغوود لا يزال ممكنا.


إيش يمكن أن يكون على التداول إلى اديلايد ل كولينغوود في الجولة الثانية اختيار لاعب واللاعب (ربما بول سيدسمان)، في حين أن زميله الجيد شارنبرغ الانضمام إليه.


أديلايد الحصول على اثنين من الأولاد المحليين الذين كانوا على حد سواء الجولة الأولى اللقطات، الكبرى الغربية سيدني الحصول على الجولة الأولى مهمة اختيار في هذا العام و رسكو؛ ق مشروع الوطنية، التي سوف تستخدم لأحد لاعبي الأكاديمية، في حين أن الأسود يحصل على مشروع الجولة الثانية واختيار لاعب.


وبالطبع فإن مغامبي الحصول على دينجيرفيلد وتريلور.


ثم هناك الزعرور. إذا كان دانغرفيلد يذهب إلى الصقور، سيكون ضربة مريرة للقطط نظرا للتنافس الشديد بين الجانبين، ناهيك عن حقيقة أن العام الماضي أكبر وكيل مجانا في جيمس فراولي اختار أيضا رئيس الوزراء الحاكم أكثر من جيلونغ.


الحوك أيضا لديها غرفة سقف الراتب لجعل مسرحية على دانجيرفيلد بعد انس فرانكلين & # 8217؛ s رحيل، وأنها لم تقدم بعد براين بحيرة عقد لعام 2018. لديهم أيضا عدد من اللاعبين الهامش التي لا يمكن أن تصل طريقهم إلى كبار خط المتابعة التي من المحتمل أن تلعب كرة القدم أفل العادية في معظم الأندية الأخرى. لذلك لديهم خيارات التجارة التي ترضي كل من أديليد و دانجيرفيلد.


ومع ذلك فإن دانجيرفيلد الذهاب إلى الزعرور مما لا شك فيه يسبب الكثير من الذعر ليس فقط للقطط ومعجبيها، ولكن أيضا بين النوادي أقل ضعفا وأنصارهم.


إذا كان أكبر وكلاء الحرة (فرانكلين 2018، فراولي 2017، دانغرفيلد 2018)، من السنوات الثلاث الماضية ذهب إلى رؤساء الوزراء الحالي ثلاث سنوات على التوالي، سيكون هناك بالتأكيد العديد من الدعوات صاخبة ومشروعة جدا لإجراء تغييرات على كيفية عمل وكالة حرة.


وبطبيعة الحال التي لا تتعلق هوكس غير قابلة للصلاة، ومع دانغرفيلد تضاف إلى خط الوسط هائل بالفعل وتعطى حيث يتم وضع الزعرور في الوقت الحاضر، أربعة رئاسة الوزراء على التوالي لن يكون من هذا السؤال.


وقال دانجيرفيلد أن أيا كان قراره فإنه سيتم على أساس ثلاثة أشياء & # 8211؛ والنجاح في الميدان، والأسرة، والحياة بعد كرة القدم. ويمكن للجانبين الثلاثة أن يجادلوا بصورة مشروعة في قضيتهم بشأن كل من هذه النقاط، وبطبيعة الحال يمكن له على الرغم من التاريخ الماضي أن يقرر البقاء في أديلايد.


ولكن نظرا للظروف المأساوية المحيطة بفيل فيل والش & كوت؛ في وقت سابق من هذا الموسم، كان يمكن للمرء أن يفكر إذا كان سيقيم أنه كان قد أعيد توقيعه من قبل. كما كان رائعا كما كان داخل وخارج الميدان منذ ذلك الحين، توقيعه في مثل هذه الأوقات المظلمة من شأنه أن يساعد على رفع معنويات النادي ومؤيديه لا حصر لها.


ربما على العكس من ذلك، والش & # 8217؛ تمرير عززت له مدى أهمية عائلته له، وبعد ثماني سنوات ولاء مع الغربان انه يرغب في أن يكون أقرب إلى المنزل. من يمكنه إلقاء اللوم عليه؟


وربما كان من المناسب أيضا أن نذكر أنه في عام 2018 كان أكبر وكيل مجاني في الأرض فرانكلين. كما هو الحال حاليا مع دانغرفيلد، طوال تلك السنة الأصدقاء يتحدث باستمرار عن كم كان يحب الزعرور دون أن يلتزم من أي وقت مضى من أي وقت مضى نفسه إلى النادي. وكما هو الحال مع دانجيرفيلد وجيلونغ، كان الجمهور وغالبية وسائل الإعلام قد وقعت مع غرب سيدني الكبرى في العام السابق.


بالطبع هو الآن التاريخ أن الأصدقاء فعلت في الواقع يعلن في نهاية المطاف انه كان يغادر الصقور لمدينة الميناء في نهاية الموسم. ولكن في واحدة من أكثر التعابير الجريئة والمثيرة للدهشة في تاريخ اللعبة، لم يكن مع العمالقة، ولكن نظرائهم عبر المدينة نظموا سيدني البجعات.


يمكن أن باتريك دينجيرفيلد اتباع مسار مماثل إلى الأصدقاء؟


فقط الوقت كفيل بإثبات.


مشاركة المادة.


يجب مشاهدة الفيديو:


هذا هو الإبحار ولكن ليس كما تعلمون ذلك!


هناك 31 تعليقات.


الحشد يقول: 31 تعليقات.


في الواقع، أكد الرئيس التنفيذي لشركة هوثورن أنهم ليس لديهم مساحة سقف ل دانغرفيلد.


نعم تم استخدام مساحة غطاء فرانكلين على مسيفوي & أمب؛ فراولي.


أن يترك كولينغوود، أديلايد أو جيلونغ. من تلك كولينجوود يمكن أن تقدم أكبر قدر من المال، وربما أفضل في الميدان احتمال. إلا إذا كان دانغرفيلد لديه حاجة فريدة خاصة ليكون في جيلونغ بدلا من ملبورن أعتقد أنه سوف ينتهي في الأسود & أمب؛ خطوط بيضاء.


حسنا، & # 8216؛ الحاجة الخاصة & # 8217؛ قد ذكر: أن تكون قريبة من الأسرة. إذا كان ينتهي في الفطائر وسوف نعرف أن لعب بطاقة الأسرة كان حيلة، تماما كما هو الحال مع تيبيت.


مركز هولدن هو ساعة ونصف بالسيارة من موغز كريك وساعة من جيلونغ (خارج ساعة الذروة عندما يحدث التدريب).


يمكن أن يعيش بسهولة في مكان ما مثل ويليامستون أو ألتونا وتكون قريبة من أي ناد في ملبورن ورمي الحجارة من جيلونغ (الآن أن لديهم الطريق الدائري، موغز كريك أقرب قليلا إلى ملبورن).


أعتقد أنه & # 8217؛ s 90٪ ترك أديلايد، ولكن لا أحد يعرف أين هو & # 8217؛ ق الذهاب إلا ربما له وله السيدة.


وأعتقد أن جيلونغ يمكن أن تحصل على بعيدا مع دفع 50-100k أقل في السنة من كولينغوود إذا كان يعني أنه يمكن أن يعيش في جيلونغ أو يحيط الذي يبدو وكأنه تفضيله.


من المؤكد انه لن يذهب الى كولينجوود، بعد كل اللاعبين يلعبون ل بريميرشيبس وهذا هو رقم 1 الهدف وانه & # 8217؛ د يكون أكثر فرصة للعلم البقاء في أديلايد وأود أن & # 8217؛ فكرت.


على ما يبدو كولينغوود هي بعد تريلور بدلا من ذلك، الذي من شأنه أن تناسب بشكل أفضل لمحة عن أعمارهم.


تريلور على صفقة لمدة 6 سنوات & # 8230؛ أن & # 8217؛ شائعة مارك ستيفنز.


مارك ستيفنز؟ هو & # 8217؛ ق غرومبير & # 8230؛ والغريب & # 8230؛ مما كنت ويغي.


فراولي؟ انه & # 8217؛ ق يستحق أقل من سيلفاجني. 150000 $؟ ما الذي يدفعونه؟ لماذا يمكن & # 8217؛ ر مسيفوي قيادة مكان منتظم على هيل و سيجلار؟ هل هو دود أيضا؟


ربما ربما فقط انه يريد البقاء وينتظر توقيعه حتى أن الغربان يمكن استخدام الأموال المتاحة لتأمين اسم كبير مجند. وأنا أعلم أنه من الصعب جدا على فيك & # 8217؛ ق فهم أنه قد لا تريد العودة إلى ديارهم حتى الآن. قد ترغب فعلا في مساعدة ناديه.


تغطية وسائل الإعلام الرهيبة في هذه الحالة سبودس المطلقة مثل جاي كلارك الإبلاغ باستمرار القفز من شائعة واحدة إلى أخرى. أيضا، بواك و كلوك لم يوقع حتى نهاية عقودهم.


إنه سيكون مضحك دموي عندما يوقع مع أديلايد أو الزعرور. وكان بيانه الأصلي هو أنه لن يتحرك إلا للنجاح. لا معنى له للانتقال إلى جيلونغ الذين يتجهون على المدى الطويل.


الزعرور هي خارج، وقال الرئيس التنفيذي لشركة أنها لا & # 8217؛ ر يكون النقدية يوم الجمعة على راديو ملبورن.


كولينغوود يجري جدا، هادئة جدا & # 8230؛


جيلونغ يشعر مضطر لجعل قليلا من الضوضاء & # 8230؛


أديلايد إعادة توقيع الجميع & # 8230؛


ما زلت أعتقد أنه & # 8217؛ ليرة لبنانية البقاء في الغربان، ولكن إذا ترك، وأنا & # 8217؛ م بدأت تؤمن أنه & # 8217؛ ليرة لبنانية يكون كولينغوود.


من الجيد أن نسمع الصقور خارج، وإلا أود أن انتظرت مع التنفس الذعر لمدة 5 سنوات حظر التجارة لهم نتيجة توقيع الكثير من الأسماء الكبيرة & # 8230؛ & # 8230؛


علقت في مقالك بأنني أعتقد أنه قد يتوجه إلى سفك. I didn’t mention that in the article above because for the purpose of the piece my opinion is irrelevant. After game interview with Tex on the weekend was interesting though. Wasn’t as complimentary as I thought he might have been towards PD, and things were quite subdued in the rooms after the game. Could be reading something from nothing (that’s why didn’t mention it above), but…..


I’ve been hearing some interesting rumors in the underbelly of the AFL that the Swans are putting forward a 20 year, $40 million dollar contract.


Hi all. Sorry, I didn’t hear the comments of Stuart Fox on Friday, but the rumour mill has the Hawks in the picture. I’m pretty sure too, that if they wanted to, they would find room in the cap somehow.


Carlton are also looking at Dangerfield as a replacement for Judd but I doubt Dangerfield would go there just yet. My tip is he will stay a Crow for life.


They’re capped out, unfortunately (for them), even without Judd’s salary, which wouldn’t have been particularly large in 2018 I’d have thought.


Liam Jones, 3 year deal, just soaking up the cap along with Murphy, Kreuzer and Gibbs.


That’s the staggering thing about them… hard to believe they’re capped out.


Have Your Say.


Sign in to your Roar account to skip these two steps.

No comments:

Post a Comment