Saturday 3 February 2018

حواء أنظمة التداول عبر الإنترنت


حواء أنظمة التداول عبر الإنترنت
تعقب الربح على شبكة الإنترنت، مدير الأصول وأكثر من ذلك بكثير!
إتم 2.0 هو في النهاية هنا!
الميزات الجديدة، صورة جديدة والكثير من التحسينات.
عشية التجارة ماستر هو تطبيق مدير التداول لشعبية مموربغ حواء على الانترنت. بدأت إيف التجارة ماستر لأول مرة كمشروع شخصي مرة أخرى في أغسطس 2018. مع الاهتمام المتزايد لاقتصاد ايف اون لاين معقدة، فقد تحسنت بشكل كبير العمل الإضافي، وذلك بفضل مجتمع إيف حيوية والدعم.
إتم 2.0 يمثل معلما رئيسيا في كل من التحسينات الأمامية والخلفية، والتي نأمل أن تمكين نشاط التداول الخاص بك في عدن الجديد إلى مستوى جديد كليا.
إحصائيات الاستخدام.
مواكبة أرباحك وزيادة كفاءة التداول الخاصة بك.
تتبع الربح التلقائي.
معرفة كل بند كنت قد تم إعادة بيع، مع جميع الضرائب والرسوم المحسوبة، حتى عبر شخصيات مختلفة!
محاكي السوق.
على الفور مقارنة الاختلافات السعر بين محطات لمساعدتك في العثور على طرق تجارية مربحة جديدة أو إعادة تخزين أنظمة التدريج.
الإحصاءات والتقارير.
الحصول على تقارير مفصلة عن نشاط التداول الخاص بك مثل أفضل العناصر، وأفضل إيسك / ساعة، وأكثر!
تصور التقدم المحرز الخاص بك.
معرفة كيف تتطور استراتيجية التداول الخاص بك أو الثروة العامة مع العديد من الرسوم البيانية التفاعلية.
البريد الإلكتروني التقارير.
مشغول جدا لاستخدام الأدوات الخارجية؟ لا توجد مشكلة، سوف نرسل لك لقطات دورية عن طريق البريد الإلكتروني!
بيانات جديدة!
أبي كريست يسمح للحصول على معلومات محدثة عن حالة من أوامرك أو الأسعار من أي مكان في عدن الجديد.
حاول! مجانا للاستخدام إلى الأبد.
كل ما تحتاجه هو مفتاح أبي العمل.
لوحة القيادة.
نظرة عامة على نشاطك واتجاهاتك الأخيرة.
الربح المقتفي.
انهيار شامل لتاريخ التداول الخاص بك.
قائمة الأصول.
قوائم مفصلة الأصول وتوزيعها.
صافي تعقب القيمة.
تصور كيف الثروة الخاصة بك يتطور العمل الإضافي.
الإحصاء.
لمحة سريعة على البنود الأكثر ربحية أو إشكالية، والعملاء والمحطات.
محاكي التجارة.
في الوقت الحقيقي مقارنة الأسعار بين محطات في أي مكان في عدن الجديد.
طلب الاختيار.
في الوقت الحقيقي تتبع نظام السوق. هل تم تجاوزها البنود الخاصة بك حتى الآن؟
مستكشف السوق.
تصفح السوق إيدن الجديد في الوقت الحقيقي في أي منطقة.
صفقة.
البقاء حتى موعد مع سهلة لتصفية والبحث المعاملات وقوائم العقود.
مدونة المطور.
الميزات الجديدة وخارطة الطريق.
البقاء حتى موعد مع الميزات الجديدة وإصلاحات الشوائب والمساهمة في التنمية المستقبلية في حواء التجارة ماستر.
تتمتع هذه الخدمة؟
لا تتردد في التبرع أي إيسك إلى 'نيك ستاركي' أو باي بال للمساعدة مع تكاليف الخادم.
يتم تقدير أي مساعدة، ولكن لم تكن إلزامية.
أنا مهتم أيضا في ملاحظاتك لتقارير الشوائب أو طلبات الميزة!
etmdevelopment42 @ بريد جوجل.
كوبيرايت & كوبي؛ 2018 بواسطة نيك ستاركي.
إيف على الانترنت وشعار إيف هي علامات تجارية مسجلة من كب هف. جميع الحقوق محفوظة في جميع أنحاء العالم. جميع العلامات التجارية الأخرى هي ملك لأصحابها. إيف على الانترنت، وشعار إيف، إيف وجميع الشعارات والتصاميم المرتبطة بها هي الملكية الفكرية ل كب هف. كل الأعمال الفنية، والصور، والشخصيات، والمركبات، والقصص، والحقائق العالمية أو غيرها من الميزات المعروفة للملكية الفكرية المتعلقة بهذه العلامات التجارية هي بالمثل الملكية الفكرية لل كب هف. كب هف. قد منح الإذن لحملة التجارة ماستر لاستخدام إيف على الانترنت وجميع الشعارات والتصاميم المرتبطة لأغراض ترويجية وإعلامية على موقعها على الانترنت ولكن لا تؤيد، وليس في أي وسيلة تابعة، حواء التجارة ماستر. لا تتحمل كب أي مسؤولية عن محتوى أو تشغيل هذا الموقع، ولا يمكن أن تكون مسؤولة عن أي ضرر ناجم عن استخدام هذا الموقع.

تجارة.
التداول هو فعل شراء وشراء سلع داخل حواء.
المقدمة.
هناك العديد من التسجيلات من يوني الطبقات التجارية المتاحة في المنتديات. وفيما يلي بعض الأمثلة:
التجارة (101) - لومبستر (أساسيات التداول، بعض التركيز على التداول في المحطات والحرب) إلدوريرا (أساسيات التداول، التركيز على التجارة الأقاليمية وبدء العمل). د. ديوس (مقدمة في التداول، التركيز على تجارة المحطات، التداول في جيتا، (شراء وبيع طلبات شراء صفقة شراء منخفضة وبيع عالية التداول عن طريق النقل تفاصيل نظام السوق وتحليل السوق المهارات الموصى بها)
مزايا التداول.
من السهل أن تبدأ: يمكنك البدء في التداول على الفور على حرف مع أي مهارات، وكمية التدريب على المهارات اللازمة بالمقارنة مع المهن الأخرى منخفضة إلى حد ما. المهارة الوحيدة التي تحتاج حقا لتبدأ هي التجارة، والتي بدونها سوف تشعر ربما قليلا محدودة في عدد من أوامر يمكن أن يكون مفتوحا. من السهل القيام به أثناء الحرب: مع استثمار صغير في المهارات (التسويق والمشتريات و دايترادينغ إلى المستوى 2) يمكنك بسهولة محطة التجارة في نظام واحد في حين رست في آخر، أو استخدام بديل للتجارة بطرق أخرى. الوقت المرن: يحدث الكثير من التداول في حين رست يصل، وأنه من السهل أن يذهب أفك مع أي خطر حقيقي في معظم الوقت. في حين أن هذا ليس صحيحا أثناء النقل، تميل جيدة إلى أن تكون قصيرة إلى حد ما، ويمكنك دائما قفص الاتهام في منتصف الطريق.
واجهات التجارة.
نافذة التجارة.
ربما يكون أبسط وأقل أشكال التداول استخداما، نافذة التجارة يتطلب منك أن تكون رست مع شخص ما في نفس المحطة. انها تستخدم في الغالب لتقديم العناصر شخصيا إلى صديق. نافذة التجارة هي أقل فائدة بشكل عام منذ التداول الشامل غير ممكن والخداع أمر شائع.
العقد هو اتفاق رسمي، رسمي للعمل أو السلع، المتاحة من خلال زر العقود على النيوكوم. مثل نافذة التجارة، والتداول الشامل من الصعب والخداع أمر شائع. ومع ذلك، العقود لها بضعة مزايا. يمكن أن تحتوي على السلع التي لا تتوفر عادة في السوق، وإيجاد جمهور للتداول الخاص بك هو أسهل بكثير من خلال نافذة التجارة.
بدلا من ذلك، يمكن لعقود البريد السريع أيضا إضافة المزيد من الأرباح لطرق النقل.
السوق.
هذا هو المكان الأكثر تداولا في حواء يحدث. السوق هو في الأساس قائمة الآلي للعقود تبادل البند: أوامر شراء وبيع أوامر. منذ أوامر يمكن شغلها جزئيا والبحث بسهولة، فإنه يميل إلى أن يكون أكثر بكثير كونفينينت من التداول من خلال العقود، على الرغم من أن المبدأ الأساسي هو نفسه. ميزة أخرى من السوق هو أنه من السهل أن نرى السعر والكمية أن البنود هي في الواقع بيع ل، وذلك باستخدام علامة التبويب تفاصيل السوق. وتقتصر الأسواق على المنطقة المحددة التي هي فيها.
ويمكن تقسيم المهارات التجارية إلى أربع مجموعات:
المهارات التي تزيد الحد الأقصى لعدد أوامر أوامر النشطة: التجارة، التجزئة، الجملة، قطب. المهارات التي تسمح لك لشراء وبيع الأشياء عن بعد: التسويق والمشتريات، دايترادينغ، الرؤية. المهارات التي تقلل من تداول النفقات العامة: المحاسبة، علاقات الوسيط، تجارة الهامش. المهارات التي تزيد الحد الأقصى لعدد العقود المعلقة: التعاقدات والمقاولات التعاقدية.
مهارات النظام.
مع عدم وجود المهارات التجارية حرف لديه يمكن اقامة 5 أوامر في وقت واحد.
التجارة & # 160؛ (1x، 20k & # 160؛ إيسك) - تمنح 4 أوامر إضافية لكل مستوى. التجزئة & # 160؛ (2x، 100k & # 160؛ إيسك) - يمنح 8 أوامر إضافية لكل مستوى. وولزال & # 160؛ (4x، 35M & # 160؛ إيسك) - منح 16 أوامر إضافية لكل مستوى. تيكون & # 160؛ (6x، 100M & # 160؛ إيسك) - يمنح 32 أوامر إضافية لكل مستوى.
مع كل هذه المهارات المدربين على مستوى 5 حرف يمكن إدارة ما يصل إلى 305 أوامر.
المهارات عن بعد.
المعلومات عن هذه المهارات يمكن أن تكون مضللة. للأسف، هذه المهارات لا سحرية نقل البضائع حولها. على سبيل المثال، لن تسمح لك المشتريات بشراء سلع في نظام بعيد وتظهر في حظيرة المحطة الحالية. ما تفعله هذه المهارات هو السماح لك لشراء وبيع السلع التي ليست في المحطة الحالية / النظام الخاص بك. إذا كنت تاجر محطة، على سبيل المثال، كنت شنق في مكان آخر من البضائع الخاصة بك. وهذا يزيد من السلامة، لأن مراكز التجارة تميل إلى جذب إجراءات حماية الأصناف النباتية. وبالمثل، يمكنك تقديم إنقاذ الخاص بك إلى مركز التجارة ثم العودة إلى مهمة حيث البعثات، في حين لا تزال تدير بيع الانقاذ الخاص بك.
التسويق & # 160؛ (3X، 3.5M & # 160؛ إيسك) - يسمح لإعداد أوامر البيع عن بعد. النطاقات: مستوى 0: يقتصر على مستوى المحطة الحالية 1: في أي مكان ضمن مستوى النظام الشمسي الحالي 2: 5 يقفز المستوى 3: 10 يقفز المستوى 4: 20 يقفز المستوى 5: المنطقة بأكملها المشتريات & # 160؛ (3x، 1.5M & # 160؛ إيسك ) - يسمح لإعداد أوامر الشراء عن بعد. النطاقات هي نفسها لمهارات التسويق. دايترادينغ & # 160؛ (1x، 12.5M & # 160؛ إيسك) - يسمح لتغيير الأوامر عن بعد. النطاقات هي نفسها لمهارات التسويق. وضوح الرؤية & # 160؛ (3x، 7.5M & # 160؛ إيسك) - يزيد من المدى الأقصى لأوامر الشراء عن بعد، بحيث يمكن للبائعين ملء هذه الطلبات من أي محطة مع هذا النطاق من أمر الشراء عن بعد. كل أمر شراء يمكن أن يكون مجموعة فعالة خاصة تقتصر على هذه المهارة. النطاقات هي نفسها لمهارات التسويق.
مهارات خفض النفقات العامة.
المحاسبة و # 160؛ (3X، 5M & 160؛ إيسك) - يقلل من معدل الضريبة على المعاملات بنسبة 10٪ لكل مستوى من 2٪ إلى 1٪ في المستوى 5. العلاقات الوساطة & # 160؛ (2x، 100k & # 160؛ إيسك) - يقلل رسوم الوسيط التي تم جمعها على أوامر السوق في محطات المجلس الوطني الوطني بطرح 0.1٪ شقة لكل مستوى من 3٪ إلى 2.5٪ في المستوى 5. ويمكن أن يتأثر هذا الرسم أيضا الترتيب بين التاجر والمؤسسة التي تمتلك المحطة. تجارة الهامش & # 160؛ (3X، 20M & # 160؛ إيسك) - يقلل من كمية إيسك عليك أن تضع في أوامر الشراء ل 25٪ لكل مستوى. سيتم سحب ما تبقى من محفظة شخصية عندما يبيع شخص ما فعلا البضائع. القيم المستردة هي: مستوى 0: 100٪ - يتم إزاحة كامل المبلغ إيسك من محفظتك عند إعداد أمر الشراء مستوى 1: 75٪ مستوى 2: 56.25٪ مستوى 3: 42.18٪ مستوى 4: 31.64٪ مستوى 5: 23.73 ٪
مهارات العقد.
(1x، 150k & # 160؛ إيسك) - يزيد الحد الأقصى لعدد العقود بنسبة 4 في مستوى يصل إلى 21 في المستوى 5. شركة مقاولات & # 160؛ (3x، 150k & # 160؛ إيسك) - يزيد من عدد شركة المتزامنة / تحالف العقود يمكنك جعل نيابة عن الشركة الخاصة بك بنسبة 10 في مستوى يصل إلى 60 في المستوى 5.
التداول باستخدام السوق.
الطريقة الرئيسية للتداول هي القيام بما لا يمكن أن يزعج اللاعبين الآخرين القيام به: إما انهم كسول جدا أو تكلفة فرصة كبيرة جدا. ويحدث معظم نشاط السوق في مراكز التجارة وحولها.
النقل هو عمل نقل البضائع بين المحطات من أجل الربح. في الأساس، يمكنك شراء بعض البضائع في محطة واحدة، وتحميلها تصل إلى سفينة الشحن الخاصة بك، وتحملها إلى محطة أخرى وبيعها من أجل الربح. هذا يعمل لأن معظم اللاعبين ليس لديهم السفن أو الوقت لنقل كل شيء أنفسهم. ومن المثير للاهتمام، أن هناك الكثير من السلع التجارية التي توجد فقط ليتم نقلها بين محطات المجلس الوطني. العثور على طرق التجارة الجيدة من الصعب (والتغيرات على أساس يومي)، لذلك معظم اللاعبين استخدام أداة خارجية مثل إيف الوسطى أو نافبوت. ومع ذلك، عادة ما تكون هناك طرق معينة مربحة بشكل عام، مثل نقل األشياء من مراكز البعثات، حيث يقوم المتسابقون المهمون بتفريغ مساحاتهم، إلى مراكز تجارية حيث يكون العرض أقل.
المهارة الصناعية العرقية للمبتدئين استخدام السفينة هال ترقيات لاستخدام كارغوهولدز الموسعة.
تجارة المحطة.
محطة التداول مثل سحب، ولكن من دون سفينة الشحن! بدلا من شراء منخفضة ومن ثم أخذ البضاعة إلى حيث يمكنك بيع عالية، يمكنك شراء منخفضة وبيع عالية دون تحريك البضائع.
في الأساس كنت تريد أن تجد البنود مع حجم معقول تداولها وفرق كبير في شراء وبيع أسعار النظام داخل نفس المحطة. مصدر كبير من هذه الأنواع من العناصر تأتي من نهب مجلس الشعب: اللاعبين تشغيل البعثات، وجمع نهب وتريد فقط لبيعه لباك سريع، لأنها لم يكن لديك الوقت أو المهارات التجارية لإعداد أوامر البيع لكل شيء. مثال آخر هو الكتب التجارية التي يتم إعطاءها خلال الدروس - إذا كان اللاعبين لديهم واحدة ولا تحتاج إليها، انهم يريدون فقط لتفريغ ل إيسك. من ناحية أخرى، اللاعبين الذين يبحثون عن واحد سوف تدفع أكثر قليلا لأنهم لا يستطيعون الحصول عليه في أي مكان آخر.
قاعدة بسيطة من الإبهام هو شراء منخفضة وبيع عالية! لضمان يتم تنفيذ محطة التداول بشكل فعال ضمان أن الفرق الخاص بك تسعير أمر بيع ناقص التسعير أمر الشراء ناقص الضرائب لا يزال يترك الربح! إعداد أوامر الشراء والبيع على عناصر متعددة يقلل من خطر تعطل أسعار السوق على أي عنصر معين. إذا كنت يمكن أن تجعل 20،000isk على عنصر وإدارة لتجارة 100 من هذه في اليوم وهذا سوف تعطيك 2،000،000 إيسك. القيام بذلك مع 50 منتجات مختلفة وهذا يساوي 100،000،000 إيسك يوميا!
بدء صغيرة وإعادة استثمار وسوف ترى قريبا إيسك الكلي تنمو بسرعة كبيرة. عند البدء في العمل في المليارات يمكنك التجارة البنود بأسعار أعلى التي يمكن أن تزيد هوامش الخاص بك وأيضا سعر بعض من المنافسة!
محطة مهارات التداول.
تداول المحطة هو كل شيء عن حجم. الهوامش الخاصة بك ستكون رقيقة، وسوف تحتاج إلى توفير المال في كل مكان يمكنك. وهذا يعني تدريب علاقات الوساطة والمحاسبة إلى 5.
في وقت مبكر من مهنة التداول الخاص بك، وهذه النسب المئوية كسور يكون لها تأثير الحد الأدنى أي إذا كان تدريبا على مستوى 5، تحتاج إلى التجارة 667 مليون إيسك من السلع لكسب العودة 5 ملايين إيسك كنت تنفق على كتاب المحاسبة المحاسبة. ومع ذلك، فإن هذه التخفيضات ذات مغزى كبير عند بناء حجم التداول الخاص بك. دون الدخول في الرياضيات، وعلاقات وسيط التدريب والمحاسبة إلى 5 زيادة الأرباح بنسبة 11٪.
المهارات الأخرى التي تريد أن تعرف نفسك مع ما يلي:
التجارة والتجزئة والجملة والتايكون: هذه المهارات تزيد من عدد أوامر السوق المفتوحة التي قد تكون لديكم. المشتريات والتسويق و دايترادينغ وضوح الرؤية: هذه المهارات تسمح لك لشراء وبيع وتعديل أوامر في محطات أخرى غير الحالية الخاصة بك. تجارة الهامش: هذه المهارة تسمح لك لتقليل كمية الضمان المطلوبة عند وضع في أمر الشراء، مما يتيح لك فعليا وضع أوامر الشراء للحصول على المزيد من المال مما لديك فعلا. (لكنك لا تزال بحاجة إلى إيسك أن تكون متاحة عندما يذهب أمر الشراء من خلال.) الاجتماعية، اتصالات: يزيد من وضعك حتى تدفع أقل في الضرائب. تحذير: تستند رسوم الوسيط على الفصيل الأساسي الخاص بك ووضع الشركة. مهارة الاتصالات لا يؤثر على رسوم الوسيط المدفوعة على النظام.
في الأساس، والتكرير من أجل الربح يعني تدريب بعض المهارات التكرير، والحصول على وضع جيد مع كورب المحطة الحالية ومن ثم تكرير خام اشترى في السوق. ويتم بيع معظم خام في السوق من قبل عمال المناجم دون مهارات التكرير أو الذين لا يعرفون بشكل أفضل، وبالتالي فإن الهوامش وعادة ما تكون جيدة جدا.
المضاربة.
المضاربة هي فعل شراء السلع على أمل أن سعرها سوف يرتفع في المستقبل. على سبيل المثال، أسعار بلكس يمكن أن ترتفع بشكل ملحوظ خلال العطلات الصيفية، لذلك شرائها في وقت سابق من العام وبيعها في الصيف يمكن أن تخلق أرباحا كبيرة. المضاربة يمكن أن تحدث أيضا على التغييرات التصحيح أو السوق ينقذ.
النصائح والحيل.
كما هو الحال مع جوانب أخرى من حواء، والقاعدة الأولى من التداول هو أن تستثمر أبدا ما لا يمكن أن تخسره.
0.01 إيسك-إنغ.
بمجرد الدخول في التداول، ستلاحظ أن الكثير من الناس يميلون إلى أكثر من / تقويض لك فقط 0.01 إيسك لكل وحدة. هناك عدد قليل جدا من اللاعبين الجدد يبدو أن لديهم مشكلة مع هذا - في كثير من الأحيان الحصول على ازعاج إلى النقطة التي تغير جذريا أوامرهم، وخفض قطع ضخمة من أرباحها. ومع ذلك، فإن طريقة أكثر فائدة للنظر في 0.01-إسكينغ هو أنها ببساطة آلية اللعبة التي تسجيل الدخول والنشاط التجاري لاعب لديه ميزة على تسجيل الخروج أو أفك التجار. أكثر من أو تقويض منافسيك فقط 0.01 إيسك هو بالضبط كيف يتحقق ذلك. لذلك عندما شخص آخر على / يضعف لك فقط 0.01 إيسك، هم مجرد الحصول على دورهم في الجزء الأمامي من قائمة الانتظار. إذا كنت هناك، وتحديث طلباتكم، يمكنك ببساطة تحديث أوامرك وأنه يعود إلى دورك ليكون في الجزء الأمامي من قائمة الانتظار. من ناحية أخرى إذا لم تكن هناك، أو لم تقم بتسجيل الدخول، لا تحصل على عازمة جدا من الشكل عندما يحدث شخص نشط هو أن تجني المكافآت.
وعند بدء القيام ببعض 0.01-إسكينغ الخاصة بك، حاول استخدام عجلة الفأرة الخاص بك لعثرة السعر الخاص بك. قد ترغب في ذلك، خصوصا لأنها يمكن أن تكون سريعة جدا بمجرد أن تعتاد على ذلك.
وبطبيعة الحال، في بعض الأحيان السوق لعنصر معين هو ببساطة غير واقعي، أو ربما كنت بحاجة الصفقات الخاصة بك للذهاب من خلال بسرعة لسبب ما - قد يتم استدعاء تغيير جذري في الأسعار، ولكن تاجر جيد لديهم أسباب محددة لإجراء مثل هذا التغيير ، بدلا من كونها مجرد عاطفية "سأظهر لك!" استجابة لكونها 0.01 إسكد.
العثور على العناصر التي هي جيدة للتجارة.
هناك خطة بسيطة بشكل لا يصدق من 3 خطوات لإيجاد البنود التجارية الجيدة:
انقر على فئة السوق، والبدء في النظر في أوامر وتفاصيل السوق لكل بند التبديل إلى فئة أخرى، والحفاظ على النظر في كل بند. ننظر إلى بعض البنود أكثر من ذلك.
ومع ذلك، من المهم معرفة ما تبحث عنه، ونأمل أن تكون طريقة برغر والنصائح الواردة في هذه الصفحة كافية. عموما، لتداول المحطة، كنت ترغب في العثور على العناصر التي:
لديها طلب مرتفع ومتواصل إلى حد ما. يمكنك التحقق من الطلب البند من خلال النظر في حجم الرسم البياني المباعة في تفاصيل السوق. في حين أن بعض البنود قد يكون هوامش ضخمة، إذا كان حجم المباعة صغير أو نادر ثم هناك الكثير من المخاطر المرتبطة بهذا البند. في الواقع بيع لأوامر الشراء والبيع المدرجة. يمكنك التحقق من ذلك من خلال النظر في تفاصيل السوق ومعرفة ما إذا كان نطاق الأسعار يتضمن الحالي أفضل شراء وبيع أوامر. نأمل أن يكون متوسط ​​السعر في مكان ما بين الاثنين.
البنود الجيدة للتجارة هي (اعتمادا على المنطقة والسوق الحالي) ميتا-4 البنود (على سبيل المثال أبريست قاذفات): أنها لا يمكن أن تنتج وبعض منهم أفضل أو نفس سمات نظرائهم T2.
تذكر أن تنويع بين العناصر المختلفة بحيث إذا كسر السوق الخاص بك إلى أسفل لا تفقد كل ما تبذلونه من المال.
وبدلا من ذلك، أنشأ عضو جامعة إيف ديناميك ترادبوك يوفر بيانات السوق في الوقت الحقيقي على أي عنصر إيف، طالما أن أبي يدعو إلى السوق المركزية إيف تعمل (وعادة ما تكون - اعتبارا من 14 يونيو 2018، نشرت كب تحديث هائل أن زيادة كبيرة في السرعة التي يتم تحديث بيانات السوق). يمكنك العثور على ترادبوك في منتدى الجامعة إيف تحت علامة التبويب البحوث والإنتاج والتجارة. انقر هنا للوصول إلى المستند.
الرياضيات التداول.
مثل تقريبا كل من حواء هناك الرياضيات. لحسن الحظ معظم الرياضيات في التداول هو الرياضيات الأساسية و / أو لعبة لا الرياضيات بالنسبة لك. إذا كنت ترغب في معرفة كم كنت سوف تدفع أو بيع عنصر الرجاء استخدام المعادلة التالية.
X = كمية الوحدات التي تريد شراءها أو بيعها.
U = سعر وحدة واحدة من ما تحاول شراء أو بيع.
P 1 = التكلفة الإجمالية لجميع الوحدات التي تريد بيعها.
P 2 = التكلفة الإجمالية للوحدات التي تريد شراءها.
B = نسبة الوسيط في شكل عشري.
E = المبلغ الذي ستحصل عليه بعد البيع.
A = المبلغ الذي سوف تضطر لدفعه لشراء شيء ما.
قول ذلك إذا كنت شراء بلكس ل 100 إيسك كل وتريد 100 بلكس المبلغ الذي سيكون لديك لدفع بعد رسوم وسيط 10٪ هو 11،000 في إيسك. معادلة هذا هو أدناه.
10000 + (10000 * .1) = 11000.
وإذا كنت ترغب في بيع نفس بليكس لنفس السعر وكمية ورسوم السماسرة نفسها سوف تحصل على 9000 إيسك وسوف تبدو المعادلة من هذا القبيل.
10000 - (10000 * .1) = 9000.
خطوط الاتجاه.
وتستخدم خطوط الاتجاه في العالم الحقيقي لمساعدة الوسطاء النفس وسماسرة الأوراق المالية معرفة الأحداث المستقبلية في سوق الأسهم، أو أكثر شيوعا باسم التحليل الفني. لاستخدام خط الاتجاه كل ما عليك القيام به هو العثور على طريقة لرسم خط من الذروة إلى الذروة والحوض الصغير إلى الحوض الصغير في الرسم البياني الخط على تاريخ السعر على عنصر. سوف تحتاج إلى رسم الخط الذي يضرب ما لا يقل عن 2 إلى 3 قمم وآخر أن يضرب 2 إلى 3 أحواض. هذا وسوف اقول لكم ان السعر يجب أن تقع بين السطرين وإذا كانت الأسعار يضرب أحد الخطوط أو تذهب قليلا الماضي ثم وقته لشراء أو بيع هذا البند في حواء. خدعة لهذا في كل من حواء والعالم الحقيقي هو أن تفعل هذا ومعرفة ما تقومون به في أسرع وقت ممكن.
يجب أن تكون قادرا على النظر في الرسم البياني في 5 دقائق ويقول ما اذا كان شراء جيدة أو بيع لك إذا كنت شراء وبيع على المدى القصير. يمكنك استخدام أي شيء وشخصيا كنت تستخدم المجمع اللثة في الماضي لجعل 25K $ في العالم الحقيقي. الحيلة الوحيدة لاستخدام شيء ما يجب أن تكون مستقيمة. إذا أسوأ يأتي إلى أسوأ يمكنك الضغط على طباعة الشاشة، لصق الصورة في الطلاء وجعل خط الاتجاه هناك ولكن إذا قمت بذلك سوف تفقد بعض الوقت الثمين.
الحيل لتجنب.
قد يتم إنشاء طرق التجارة أو عقود البريد السريع من قبل القراصنة - مخيم يمكن أن تنتظر على واحدة من القفزات على الطريق لجمع سفينتك، وبضائعهم والضمانات. قد يتم إنشاء عقود الساعي لتسليم إلى محطة المملوكة للاعب مع رسوم الالتحام كبيرة - كنت اضطر إلى عدم قفص الاتهام وتفقد الضمان، أو قفص الاتهام ودفع رسوم.
وهناك طريقة جيدة لتجنب الحيل العقد ساعي هو قبول فقط العقود للطرق كنت تخطط على نقل على أي حال، وعدم قبول عقود لمحطات المملوكة للاعب.
معدلات تكلفة التداول.
علاقات الوسيط [ريق: تريد 2] خفض رسوم وسيط الأساس بنسبة 0.1٪ لكل مستوى المحاسبة [ريق: تريد 4]: يقلل ضريبة المبيعات بنسبة 10٪ لكل مستوى تجارة الهامش [ريق: أكونتينغ 4]: يقلل من متطلبات الضمان لأوامر الشراء من قبل إضافية 25٪ لكل مستوى.
كلما قمت بإعداد أمر شراء أو بيع، سيكون لديك لدفع رسوم الوسيط: 3٪ من النظام الكلي (2.5٪ في الحد الأقصى للمهارات)، معدلة حسب الترتيب. كلما بيعت كل وحدة، فإن البائع سيدفع 2٪ من سعر البيع كضريبة مبيعات (1٪ في مهارات الحد الأقصى). الرسوم تظهر في مجلة المحفظة باسم "رسوم الوسطاء" و "ضريبة المعاملات".
وبالتالي فإن التاجر محطة نموذجية مع ترتيب الصفر دفع 3٪ من سعر النظام والرسوم / الضرائب، 2.5٪ في الحد الأقصى من المهارات. هذا هو المهم أن تأخذ في الاعتبار عند حساب الربح الخاص بك، ولكن بالطبع الترتيب أدناه يمكن أن تتغير ذلك أبعد من ذلك.
الفصائل والشركات الترتيب ذات الصلة إلى محطة أوامر وضعت في سيكون لها تأثير على رسوم الوسيط. ترتيب الفصيل يساهم 1/3 أكثر من الترتيب كورب. لاحظ أن الوضع غير المعدل يستخدم للحساب. الصيغة الدقيقة هي:
مع عدم وجود مهارات أو الوقوف رسوم الوسيط هو 3٪. مع 10 فصيل و كورب يقف، يتم تخفيض رسوم الوسيط إلى 2.5٪. مع العلاقات وسيط الخامس والكمال يقف يتم تخفيض الرسوم إلى 2٪

الشروع في إيف على الانترنت.
مرحبا بكم في إيف على الانترنت! أنت الآن مواطن من عدن الجديد، عالم الظاهري مثيرة وخطيرة. هذا الدليل سوف تقودك خلال الأيام القليلة الأولى في إيف. للحصول على قائمة أكثر عمومية بالمواضيع التي يجب أن يعرفها اللاعبون الجدد، راجع مؤشر المشغل الجديد.
مقدمة إلى إيف.
إيف هي لعبة على عكس العديد من مموز الأخرى. فإنه ليس فقط ميكانيكا فريدة من نوعها، ولكن لا تتبع العديد من الاتفاقيات من الألعاب الأخرى. ولذلك قد يكون فكرة جيدة للتعرف على بعض من الجوانب الأساسية للعبة، من أجل الحصول على فكرة أفضل عن ما يمكن توقعه:
لتشغيل إيف يجب عليك أولا إنشاء حساب. لا يظهر اسم حسابك في أي مكان في اللعبة، ويمكن أن يكون لديك ما يصل إلى ثلاثة أحرف لكل حساب.
إذا تمت دعوتك إلى إيف من قبل صديق (بمعنى أن لديك رابط إحالة)، فاستخدمه عند إنشاء حسابك، حيث ستحصل على بعض نقاط المهارة المجانية (أي ما يعادل حوالي 1-2 أسابيع من وقت التدريب). بالإضافة إلى ذلك، سوف صديقك الحصول على الوقت لعبة مجانية أو بلكس إذا كنت الاشتراك في اللعبة (أي دفع لشخصية أوميغا).
اختراع الشخصية.
القرار الأول الذي عليك القيام به هو اختيار سباق لطابعك. هناك 4 فصائل رئيسية في اللعبة: أمار، كالداري، جالنت، ومينماتار.
إذا كنت تتوقع الاشتراك في إيف أونلين (أي دفع المال في العالم الحقيقي للعب، وتسمى أيضا "أوميغا")، واختيار عرقك هو مجرد خيار جمالي، حيث أن كل حرف يمكن أن يتعلم كل مهارة. وهذا يعني أنه حتى أمار يمكنك أن تطير سفن مينماتار عندما تحصل على المهارات المناسبة. اختيارك للسباق وبالتالي يحدد أساسا نظرة الطابع الخاص بك و (إذا اخترت القيام بذلك) فرص لعب الأدوار الخاصة بك. إذا كنت تفكر في مجرد لعب إيف من خلال محاكمة لأجل غير مسمى دون دفع (وتسمى أيضا "ألفا")، سوف تقتصر على استخدام السفن السباق اخترتها وأنواع الأسلحة. في حين أن هذا قد يبدو الحد، نضع في اعتبارنا أنه يمكنك دائما إنشاء شخصية جديدة (من سباق مختلف) لمحاولة الخروج من السفن الأخرى وأنواع السلاح، أو الاشتراك في اللعبة للوصول إليها جميعا على حرف واحد.
إن فصيلة الدم في إيف هي أصل عائلي للشخصية. هناك ثلاثة خطوط مختلفة لكل سباق لاختيار أثناء إنشاء حرف. يحدد الخط الذي تختاره أي شركة نيك سوف ينضم الطابع الخاص بك تلقائيا عندما لم يعد جزءا من شركة لاعب أو شركة ستارتر - ومع ذلك، لا يوجد فرق على الإطلاق بين أي من الشركات، وبالتالي فإن الخيار هو جمالية بحتة.
فإن المدرسة التي تختارها تحديد فقط الذي يبدأ النظام الشمسي تبدأ في والتي ستارتر كوربوراتيون سوف تكون جزءا من. ولا توجد على الإطلاق أي اختلافات بين أي منها. وسوف تعطي الطابع الخاص بك قائمة دائمة من المحطات المنتشرة في جميع إيدن الجديدة التي تنتمي إلى تلك المدرسة حيث يمكنك تعيين استنساخ الطبية بشكل مستقل عن أي شركة كنت قد انضمت وبشكل مستقل عن الموقع الذي تقوم بإعداد استنساخ الخاص بك من.
صورة واسم.
المقبل لديك لتصميم مظهر الطابع الخاص بك واتخاذ صورة. مظهرك تعتمد على أي سباق و بلودلين اخترت، ولكن الأداة أيضا يمنحك الكثير من المرونة. يمكنك قضاء بعض الوقت في صياغة شخصيتك وأخذ صورتك، ولكن ضع في اعتبارك أن 99٪ من الوقت سيشاهد اللاعبون الآخرون صورتك وليس نموذج شخصيتك بالكامل، (إلا إذا كنت ترغب في قضاء بعض الوقت في أرباع الكابتن) حتى سوف تفعل. يمكنك تغيير ملابس الطابع الخاص بك وإعادة اتخاذ صورك في أي وقت لاحق، ولكن تغيير المظهر الشخصي الطابع الخاص بك لا يمكن إلا أن يتم عن طريق دفع ثمن "إعادة عرض الأحرف" مع بليكس (من خلال مخزن عدن الجديد).
ثم اختر ما يلي لحرفك:
النسب (لديه القليل في لعبة تأثير) التعليم (الضوابط التي نيك شركة تبدأ في؛ فهي كلها متطابقة بشكل فعال) اسم. اختيار اسم الطابع الخاص بك بعناية، كما يمكنك أبدا تغييره في وقت لاحق. اسمك هو جزء من هويتك، وسوف يؤثر على الطريقة التي يفكر بها أقاربك. في إيف على الانترنت، معظم الشركات الاستفادة من الاتصالات الصوتية (مثل ممبل) خلال عمليات الأسطول، وأيضا استخدام خادم الصوت المتاحة للالثرثرة عارضة. سوف تحتاج في بعض الأحيان إلى التعرف على نفسك مع اسمك أثناء استخدام الأوامر الصوتية، وغيرها من رفاق العمل استخدام اسمك لتعطيك إنتل أو تعليمات. وجود اسم بسيط وسهل النطق تجعل الأمور أسهل للجميع. اختيار اسمك بعناية، وخاصة الاسم الأول الخاص بك، حيث أن غالبا ما تستخدم كما المكالمات الخاصة بك أثناء عمليات الأسطول. إذا اخترت اسم غبي لنفسك، يجب أن تستعد لبعض الناس أن لا يأخذك على محمل الجد.
يمكنك اختيار الاسم الأول والأخير (على الرغم من أن الاسم الأخير اختياري). أسماء الأحرف هي فريدة من نوعها، واللعبة سوف تحقق ما إذا كان الاسم الذي اخترته هو متاح قبل السماح لك المضي قدما.
بدء اللعبة.
عند بدء تشغيل اللعبة كطابع جديد، يمكنك الذهاب من خلال البرنامج التعليمي (وتسمى أيضا "تجربة لاعب جديد")، تجربة يحركها قصة والتي تعطيك خطوة بخطوة تعليمات للميكانيكا الأساسية للعب إيف. إلا إذا كنت قد لعبت بالفعل إيف ينصح بشدة أن تتبع البرنامج التعليمي، حيث أن اللعبة لديها العديد من الميكانيكا معينة التي قد لا تستخدم ل، حتى لو كنت قد لعبت ألعاب الكمبيوتر الأخرى.
وكلاء الوظيفي.
الخطوة التالية في تعلم العزف إيف (بعد البرنامج التعليمي) هو زيارة وكلاء الوظيفي والقيام البعثات التي تقدمها لك، والتي توسع على ما تعلمته في البرنامج التعليمي وتعريف لكم لبعض الأنشطة بف الرئيسية في عشية على الانترنت. وكلاء ليست حصرية، يمكنك أن تفعل العديد من البعثات وكلاء كما تريد. فمن المستحسن للغاية أن تفعل العديد منهم كما تهمك، لأنها لا تفسر فقط العديد من الميكانيكا اللعبة، ولكن أيضا تقديم بعض المكافآت الجيدة للاعبين جدد.
ومع ذلك، نضع في اعتبارنا أنها تقدم القليل من التدريب في حماية الأصناف النباتية (التي تشكل جزءا كبيرا جدا من اللعبة). بالإضافة إلى ذلك، إيف هي لعبة رمل، والكثير من جاذبية اللعبة هو تزوير المسار الخاص بك بدلا من اتباع مسار محدد مسبقا.
هناك خمسة وكلاء الوظيفي، كل تقدم بين 5 و 10 بعثات في منطقة معينة:
إذا كنت قد اتبعت البرنامج التعليمي، وسوف يكون جوا إلى محطة السكن أقرب وكلاء الوظيفي. وتقع جميع العوامل الخمسة دائما في نفس المحطة. إذا كنت تخطي البرنامج التعليمي، يمكنك تحديد موقع أقرب مجموعة من وكلاء الوظيفي (هناك ثلاث مجموعات من وكلاء لكل فصيل، ولكنها جميعا تقدم نفس البعثات):
افتح قائمة التعليمات في اللعبة (F12، أو انقر على الرمز "؟" في نيوكوم) ابحث عن القسم المسمى "التقدم الوظيفي" في علامة التبويب الدعم. اضغط على زر "إظهار وكلاء الوظيفي". وهذا سيفتح نافذة أخرى والتي سوف نقدم لكم مع 5 أقرب وكلاء الوظيفي إلى موقعك الحالي. في أسفل اليمين سيكون هناك زر المسمى "تعيين الوجهة". انقر عليه لرسم مسار لمتابعة للوصول إلى النظام ومحطة حيث أن هذا الوكيل هو في.
يمكنك أن تفعل وكلاء في أي أمر تريد (على الرغم من أن تفعل وكيل العسكرية قبل أن تفعل العسكرية المتقدمة واحد).
راهبات إيف ملحمة قوس: النجوم الملطخة بالدماء.
بعد الانتهاء من البعثات للوكلاء الوظيفي، المجرة إيف هو لك لاستكشاف! إذا كنت ترغب في تشغيل عدد قليل من البعثات ذات الصلة قصة أخرى، يمكنك أن تفعل الأخوات حواء بعثة مهمة ملحمة "النجوم الملطخة بالدماء". القوس ملحمة هو عبارة عن سلسلة من 50 بعثة متصلة التي يأخذك في جميع أنحاء هايسيك ويعرض لك إلى حد ما قليلا من الخلفية والمعرفة من اللعبة، وخاصة فيما يتعلق الطائرات بدون طيار روغ والجمعية السرية للفكر الواعي. لبدء ذلك يجب أن تذهب إلى نظام أرنون والتحدث إلى الأخت أليتورا في الأخوات من مكتب إيف.
أثناء القيام قوس ملحمة يجب أن تركز على الاستمرار في تدريب المهارات القتالية الخاصة بك. يمكنك أن تفعل معظم البعثات الأولية في فرغيت، ولكن يجب أن تنظر في الترقية إلى المدمرة أو حتى كروزر نحو النهاية. ومعظم البعثات ستكون سهلة إلى حد ما، ولكن بعض (وخاصة نحو النهاية، مثل "حرق أسفل الخلية" أو "رجلنا داجان") لديها سمعة لكونها صعبة للغاية لاعبين جدد. إذا وجدت نفسك تكافح، لا تخجل لطلب المساعدة في قناة الدردشة E-يوني كما العديد من اللاعبين جامعة إيف سيكون سعيدا لمساعدتك. ومع ذلك، كن حذرا حول قبول أو طلب المساعدة في قناة الدردشة المحلية، كما أن هناك بعض اللاعبين عديمي الضمير الذين قد خطف هدف مهمتكم، أو الطعم لك وتدمير سفينتك (انظر أيضا: الحيل في إيف على الانترنت).
مهارات التعلم.
على عكس في العديد من مموز أخرى، في إيف تقدم شخصيتك (مكاسب قدرات جديدة، ويمكن استخدام وحدات إضافية والسفن، الخ) من خلال مهارات التدريب، والتي يتم تدريبها في الوقت الحقيقي، حتى عندما يتم تسجيل الخروج. لذلك، يجب أن يكون لديك دائما مهارة التدريب بنشاط. يمكنك طابور المهارات لتدريب واحد تلو الآخر، بحد أقصى 24 ساعة في المستقبل (لأحرف ألفا) أو تقريبا بلا حدود (لأحرف أوميغا). المهارات لديها خمسة مستويات (I من خلال V)، وبينما فوائد كل مقياس مستوى إضافي خطيا، ووقت التدريب يزيد أضعافا مضاعفة - لذلك فإنه عادة لا يستحق مهارات التدريب خارج المستوى الرابع في الأيام القليلة الأولى. بدلا من ذلك، التركيز على المهارات التي إما تحسين ما تفعلونه في الوقت الراهن، أو التي فتح سفن جديدة أو وحدات تريد أن تجرب. كما يمكنك الحصول على الشعور لما تستمتع به في إيف يمكنك التركيز التدريب الخاص بك في تلك المنطقة بالذات. المهارات هي التراكمية، وشخصية (شريطة أن يكون لها استنساخ أوميغا) يمكن أن تتعلم كل مهارة في اللعبة نظرا ما يكفي من الوقت، لذلك لا تقلق كثيرا عن التدريب "مهارة خاطئة" في بداية اللعبة.
عليك أن تبدأ اللعبة مع عدد من المهارات المدربة بالفعل. لتدريب مهارات إضافية يجب عليك أولا الحصول على المهارة المناسبة. في حين أنك سوف تتلقى عدد قليل من كتب المهارة والمكافآت من وكلاء الوظيفي، والبعض الآخر يجب أن يتم شراؤها في السوق. معظم الكتب الأساسية هي رخيصة بشكل معقول. توفر جامعة إيف بعض الكتب المهارة مجانا لأعضائها.
يمكنك تسريع وقت التدريب الخاص بك عن طريق تثبيت يزرع في الطابع الخاص بك، وتحديدا الأساسية يزرع تعزيز السمة، والتي تضيف بين +1 و +5 نقاط لسمات الطابع الخاص بك. في حين أن أفضل يزرع مكلفة للغاية، يزرع +1 بأسعار معقولة حتى بالنسبة لاعبين جدد. يمكن للأعضاء من جامعة إيف أيضا شراء +3 يزرع بسعر مخفض.
تركيب السفينة الخاصة بك.
السفن في إيف يمكن تركيبها مع مجموعة واسعة من الوحدات التي تمنح السفينة قدرات إضافية (على سبيل المثال الأسلحة، والتي تسمح لك لاطلاق النار على سفن العدو) أو تعزيز إحصاءاتها (على سبيل المثال لوحات الدروع، مما يزيد من كمية الضرر الخاص بك السفينة يمكن أن تتخذ قبل الانفجار). تعلم أي وحدات تعمل بشكل جيد على السفينة (وبالاشتراك مع وحدات أخرى) هو موضوع يحتمل أن تكون عميقة جدا، لذلك يجب عليك الاقتراب من ذلك خطوة خطوة. ويمكن الاطلاع على المبادئ التوجيهية الأساسية لتركيب كل من سفن الفصائل الأربعة على الصفحات التالية:
بالإضافة إلى ذلك، هناك قائمة كاملة من جميع وحدات وحفارات، وما يفعلونه. للعثور على التجهيزات الموصى بها لسفينة معينة، انظر إلى صفحة السفينة على الويكي. يمكن لأعضاء جامعة إيف أيضا أن يطلب المشورة المناسب في إيف حماية الأصناف النباتية جامعة و بف المنتديات إعداد السفن.
الانضمام إلى شركة.
الشركات هي نسخة إيف من المنظمات لاعب (غامضة مماثلة إلى النقابات أو العشائر في الألعاب الأخرى، ولكن مع نطاق أوسع بكثير للتأثير على اللعبة). إيف هو في قلبها، لعبة الاجتماعية، وبينما أنه من الممكن تماما للعب اللعبة من قبل نفسك، معظم اللاعبين منذ فترة طويلة إيف الاستشهاد بمعنى المجتمع في شركاتهم باعتبارها واحدة من مناطق الجذب الرئيسية في اللعبة. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للشركات التي تدير بشكل جيد تقديم العديد من الخدمات لأعضائها، مثل السفن الحرة والوحدات، ودعم البعثات، وتقديم المشورة، والشعور من النطاقات جنبا إلى جنب مع غيرها لتحقيق الأهداف المشتركة، وبطبيعة الحال، وعمليات أسطول متعة.
إيف الجامعة هي شركة مكرسة لتعليم لاعبين جدد كيفية اللعب والتمتع إيف. نحن نقدم مجموعة واسعة من الخدمات (خارج التدريس ومجتمع مفيد جدا)، مثل سكيلبوكس الحرة، يزرع مدعومة، الموجهين، الجامعات لتوفير التدريب العملي على الخبرة في مجموعة واسعة من المواقع والبيئات في إيف، ناهيك عن رهيبة ويكي كنت تقرأ حاليا. نرحب التطبيقات من جميع اللاعبين الجدد.
ومع ذلك، هناك شركات أخرى (كبيرة أو صغيرة، عارضة أو رسمية، وتقع في جميع أنحاء الفضاء) في إيف الذين الترحيب جدا لاعبين جدد، ويجب على كل لاعب ننظر حولنا لمعرفة ما يناسب مصالحهم ومزاجه. الشركات تعلن في:
الخطوات التالية.
EVE is a sandbox game, which means it's up to each player to find what they enjoy doing most in the game (unlike in some other MMOs, there isn't a central story to follow). Due to EVE's skill system, it's usually easy to start doing a given activity, but it takes a while to master it to its fullest. Therefore, as a new player, it's often a good idea to dabble in a few different activities to find out what suits you best. If you've found something that looks appealing, research it (e. g. by searching this wiki, attending a class, or chatting to your corp-mates), start learning the appropriate skills, and get started. If you find it enjoyable, keep training your character's skills while honing your "player skills" (the experience you gain playing the game - EVE is very complex, and it takes a while to learn the ins and outs of even one part of it); should you grow bored, you can always switch up your character's training queue and try something else.
While playing the game, you may want keep in mind:
Getting help.
EVE is a very complex (and sometimes non-intuitive) game. Should you feel unsure or lost, then don't hesitate to ask for help; the EVE player community is very friendly and helpful towards new players. The easiest way to get direct help is through in-game chat channels.
Chat channels.
There are (at least) three chat channels dedicated to helping new players - you can ask questions here, and there are usually other experienced players and game masters around to help you. You can find these (and other) chat channels in tabs at (by default) the bottom-left of your screen.
Rookie Help (dedicated to helping the newest players.) English Help (general English help chat. There are also help chat channels in French, German, Japanese and Russian.) EVE University (EVE University's general help channel.)
You automatically join the "Rookie Help" channel when you first start the game. Additional, you can join the "English help" or "EVE University" chat channels (as Rookie Help is often very busy, and characters older than 30 days no longer have access to "Rookie Help"):
Click on the speech bubble below the chat channel. You will see a number of folders. Click on " Help " and look for channels named EVE University (E-UNI) and/or English Help (Help) . Click "Join".
Some things are just more easily explained in a video than through text.
EVE Online Flight Academy video series by CCP, which explain basic gameplay. These videos are also available in-game from the Help menu ( F12 , or the "?" Icon on your NeoCom), on the "Tutorial Videos" tab. EVE tutorial video series by Evocationz Adhera, which covers the new Ascension tutorial, career agents, Sisters of EVE epic arc, as well as some useful side topics. How to Survive EVE Online video series by Seamus Donohue, which goes from character creation to the end of the career agents, with helpful commentary along the way.
Deeper knowledge.
Beyond simple questions which can be answered in a chat channel, there is an enormous amount of knowledge about the game that the player base has documented. The EVE University wiki that you're reading right now is one of the most comprehensive resources for newer players, but there are many others, often dedicated to a particular activity in the game. Using your favourite internet search engine is usually a good starting point, but keep in mind that EVE is constantly evolving, so check whether the information you find is current. Additionally, the official EVE help centre is a good place to find information relating to your subscription, account services, as well as basic gameplay.

Eve online trading systems


التداول في إيف على الانترنت يمكن أن يكون مهنة مربحة إذا كنت جيدة في ذلك. وهنا بعض من المفاهيم الأساسية التي سوف تحتاج إلى معرفة كتاجر.
مقدمة في التداول.
كيف يمكنك التداول؟ أولا، شراء شيء في السوق. ثم تذهب في مكان حيث يمكنك بيعه لأكثر من كنت شرائه.
هذا يبدو بسيطا، ولكن في الواقع جعل المال الجيد من أنه يأخذ مهارة (سواء في لعبة التدريب على المهارات وكذلك مهارة الحياة الحقيقية)، معدات جيدة، ومعرفة جيدة في السوق.
كسب المال لبدء التداول مع.
قبل أن تتمكن من البدء في شراء الأشياء للتجارة، سوف تحتاج إلى بعض المال. الذهاب في بعثات وكلاء مجلس الشعب، أو القيام ببعض التعدين، أو ما كنت أكثر راحة مع. فإنه لا يجب أن يكون مبلغا ضخما، طالما انها كافية لتمكنك من شراء ما يكفي من تجارة جيدة لبدء حياتك المهنية التجارية مع.
اختيار ما لشراء.
الآن أن لديك بعض المال، يمكنك شراء الأشياء للتداول. عند البحث عن شيء ما في السوق للتداول، ضع في اعتبارك أنه مهما اخترت التداول، سوف تبدأ من خلال إنشاء أمر شراء لهذا البند. لإعداد أمر شراء جيد، ستحتاج إلى تعيين سعر الشراء إلى مبلغ أعلى من جميع أسعار الشراء الأخرى في تلك المنطقة. وبهذه الطريقة، يمكنك أن تكون متأكدا إلى حد ما أن شخصا ما سوف يبيع بضائعهم لك بدلا من شخص آخر.
ولكن كن حذرا لتقييد النطاق عند إعداد أمر الشراء. إذا قمت بتعيين أمر الشراء لتغطية المنطقة بأكملها، ثم قد تجد نفسك الحاجة للذهاب على طول الطريق في جميع أنحاء المنطقة، وربما من خلال أنظمة منخفضة ثانية، لالتقاط ما اشتريت. وعندما يكون الوقت هو المال، وسوف تكتشف أن الرحلات الطويلة مع عقد فارغة البضائع هي مضيعة كبيرة من المال.
قبل أن تشتري، على الرغم من، تأكد من أن السلع هي تستحق البيع. والفكرة هي تحقيق الربح (حتى الصغيرة) من السلع التي قمت بشرائها. وهذا يعني أنه بمجرد أن تنفق المال لشراء السلع، تحتاج إلى كسب المزيد من المال لكل بند عند بيعها. تحتاج إلى بيعها لأكثر مما كنت تنفق عليها، لذلك ابحث عن عنصر في السوق الذي أعلى سعر شراء أقل من أدنى سعر بيع. وبهذه الطريقة، بمجرد التقاط البضائع، يمكنك إنشاء أمر بيع بسعر أقل من أدنى سعر بيع، وبما أن هناك الكثير من اللاعبين كسول في إيف، يمكنك أن تكون على يقين من أن شخص ما سوف يشتري البضائع الخاصة بك منك عند هذا السعر.
بالطبع، ليس لديك لتقييد التداول الخاص بك إلى منطقة واحدة. إذا ذهبت إلى مناطق مختلفة، قد تجد هامش ربح أكثر ملاءمة.
الوقت قيم.
شيء آخر أن نأخذ في الاعتبار عند التداول هو أن الوقت هو المال. إذا وجدت البند الذي يمكنك جعل طن من المال على، ولكن فقط إذا كنت السفر لمدة ساعة لبيع البضائع، ثم وقت العبور يقلل من قيمة السلع بشكل فعال. فكر في الأمر بهذه الطريقة: إذا قمت بحساب عدد الدقائق (أو الثواني إذا كنت تريد أن تكون أكثر دقة) فإنه يأخذ، بين البحث عن الخير التجاري وبيعه، وتقسيم الأرباح الخاصة بك عن طريق هذا العدد، وتحصل على إيسك في الدقيقة الواحدة التي التي قمت بها على تلك التجارة. هذا هو المقياس الحقيقي لقيمة التجارة. الربح ليس هو العدد الوحيد الذي يجب أن تولي اهتماما ل.
وإذا كنت تستطيع إدارة باستمرار لزيادة هذا العدد، عليك أن تكون جيدا في طريقك إلى نجاح التداول.
تعرف على السوق.
لمعرفة السوق يعني أنك تعرف كم السلعة التي تبيعها، وكم عدد طلبات الشراء / البيع، وما إذا كانت الأسعار في اتجاه تتحول إلى أفضل أو أسوأ من حيث الربح المحتمل، وما إلى ذلك. الطريقة الوحيدة للحصول على هذه المعرفة هي من خلال البحث والخبرة.
هناك الكثير من الشركات الوطنية التي تشتري باستمرار وبيع أنواع مختلفة من السلع التجارية. البحث لمعرفة من الذي يشتري وبيع ما. قد تكون قادرا على نقل البضائع ذهابا وإيابا بين اثنين من الشركات التي تشتري وتبيع بضائعها.
إيلاء اهتمام خاص لعدد الطلبات المقدمة كل يوم عن طريق التحقق من علامة التبويب التاريخ التاريخ في السوق. ابحث عن الخيار لعرض كرسم بياني، وتغيير الفترة الزمنية للمخطط إلى طول الفترة الزمنية التي تهتم بها (ترتفع إلى سنة). سترى عدد طلبات الشراء والبيع التي تم إنشاؤها كل يوم لهذا البند. قد يكون للعنصر الذي يحتوي على عدد كبير من الطلبات اليومية الكثير من التنافس بين التجار، مما سيجعل من الصعب تحقيق أرباح على هذا البند. بطبيعة الحال، إذا كان البند لديه تقريبا أي أوامر شراء أو بيع معظم الوقت، وربما كنت لا يمكن أن تجعل الكثير (إن وجدت) المال من التداول بها.
مساحة الشحن.
أن تكون قادرة على عقد عدد كبير من البنود في مساحة البضائع الخاصة بك قد تزيد الربح الخاص بك في وحدة من الزمن. ولكن تأكد من أن نأخذ في الاعتبار سرعة سفينتك: قد تكتشف أنه حتى سفينة صغيرة مع مساحة البضائع الصغيرة قد يحقق ربح أكبر لكل وحدة من الوقت من الصناعية الضخمة، وذلك ببساطة بسبب أقصر وقت العبور.
إذا مساحة البضائع فارغة بعد بيع البضائع التجارية الخاصة بك، في محاولة لشراء شيء آخر للتجارة في أقرب وقت ممكن. تحلق حولها مع عقد فارغة البضائع هو مجرد إضاعة المال.
القراصنة هم عدوك، وانهم جميعا في مكان في أنظمة أمنية منخفضة. حتى في أنظمة أمنية مشددة، وهناك أولئك الذين سوف تدمر سفينتك وجراب لك. مراقبة الطرق التي تأخذها والتأكد من عدم الذهاب من خلال أنظمة أمنية منخفضة على الإطلاق، إذا كان ذلك ممكنا. استخدام الخريطة الخاصة بك وتجنب النظم حيث الناس قد تم سدها مؤخرا، كذلك.

عفريت الجشع.
عفريت الجشع.
دليل مبتدئ للثروات في إيف.
إنترودكتيون مرحبا بكم في إيف المليونير على الانترنت! إيف على الانترنت هي لعبة free2play إذا كنت تعرف كيفية الحصول على العملة داخل اللعبة (إيسك) كما يمكنك شراء بلكس ل إيسك من لاعبين آخرين. أنها "إنشاء" بلكس عن طريق شرائه في متجر البند من المطورين. من خلال تفعيل بلكس إضافة 30 يوما إلى وقت الاشتراك الخاص بك. ماذا يمكنك استخدام إيسك؟ أي شيء في اللعبة. يمكنك شراء كل سفينة واحدة والبند، لا شيء هو "سولبوند" مثل في واو. السفن، وحداتها ومحتويات البضائع يمكن تدميرها من قبل القراصنة المجلس الوطني العراقي لاعبين العدو، لذلك هناك دائما سبب لشراء شيء جديد. خلافا لغيرها من الألعاب، كنت لا كسب "نقاط الخبرة" من خلال القيام المهام. نقاط المهارة تظهر فقط من لا شيء في الوقت الحقيقي، بغض النظر كم كنت تلعب. هناك حاجة إلى 430112255 نقاط المهارة لتعلم كل المهارات في اللعبة. هذا هو 18 سنوات و 2 أشهر مع أفضل يزرع، وذلك باستخدام سمات مثالية. ومع ذلك يسمح لك أن يكون لديك أكثر من حساب واحد، لذلك يكون العديد من الشخصيات تعلم الأشياء في نفس الوقت. واحد منهم يتعلم الصناعة، والآخر يتعلم القتال سفينة صغيرة، والبوارج واحدة القادمة، والسفينة اللوجستية الرابعة (المعالج)، وسفن العاصمة الخامسة وهلم جرا. كل حساب يحتاج إلى دفع وإذا كان لديك إيسك، يمكنك دفع كل منهم من قبل بليكس.
حرف التاجر كما قلت، مهارات التعلم يأخذ في الوقت الحقيقي. كنت تريد أن تلعب هذه اللعبة مع الهدف. إذا كان لا يكون غنيا ولكن للحصول على حماية الأصناف النباتية يقتل أو لاستكمال بعض الهدف الأدوار، تحتاج إلى حساب مخصص القيام بذلك. يجب أن يقوم حسابك الأول (الرئيسي) بنشاطك الأساسي وليس التداول. لا تضع التاجر التاجر لحسابك الرئيسي لتدريب التاجر سوف تتوقف عن تدريب الرئيسي الخاص بك، مما يؤخر لك من أهدافك. يجب أن تبدأ حسابا ثانيا للتداول. هذا هو السبب الوحيد الذي أقترحه لدفع المال الحقيقي: لبدء حساب التداول الخاص بك. بالطبع إذا كان هدفك الأساسي هو أن تكون غنيا، حسابك الرئيسي هو التاجر.
الترتيب لذلك لديك +3/4 يزرع، لديها مهارات التداول في 3/4 ولها حوالي 80M من وكلاء مهنة. على استعداد لحكم جيتا الحق؟ ليس بهذه السرعة. في كل مرة لبيع عنصر، يجب عليك دفع رسوم وسيط وضريبة المبيعات. في كل مرة تقوم فيها بإعداد أمر شراء، يجب عليك دفع رسوم الوسيط. ضريبة المبيعات هي 1.5٪ (15M بعد البيع ل 1 B) ويمكن أن تنخفض إلى 0.75٪ من خلال تعلم المحاسبة 5. رسوم الوسيط هو 1٪ ويمكن أن تنخفض إلى 0.75٪ من خلال تعلم علاقات الوسيط 5. حتى إذا كنت تشتري عنصر ل 90 M وبيعه ل 100 M، تدفع 675K + 750K + 750K = 2.175M، وهو ما يقرب من 22٪ من الربح الخاص بك. أنت لا تريد ذلك. لدي أخبار جيدة: رسوم الوسيط يمكن انخفاضا كبيرا من خلال جعل فصيل لمثل لك. أنها بالفعل إلى حد ما مثلك بسبب البعثات وكيل المهنية. إذا قمت بفتح لوحة الترتيب الخاص بك على الشاشة حرف سترى كم. انها حوالي 3-4 (2-3 دون اتصالات). هذا ليس كثيرا، خاصة وأن الوسطاء يتجاهلون الاتصالات. كيف يمكنك تحسينه؟
نقل الإقليمي الآن لديك الترتيب وبعض المال البذور من البعثات حتى لو كنت بدأت جديدة تماما. يمكنك اختيار مهنة التداول. واحد منهم هو نقل الإقليمي. لم يكن لديك لاختيار ذلك، وهذا هو الخيار. إذا قمت بذلك، سوف تحتاج إلى سفينة نقل لائق. يمكنك الحصول عليها إما عن طريق تعلم فصيل الصناعية 5 واستخدام T2 الصناعية أو من خلال تعلم تجريب أوركا. انها كبيرة جدا ولها قدرة كبيرة خزان. كنت تعلم بالتأكيد ما يكفي من اللعبة الآن لاستخدام إفيمون، وحساب ريماب الأمثل والذهاب ل أوركا أو فريتر.
تداول المحطات هنا يمكنك الجلوس في مركزك وإدارة أوامر البيع والشراء. من الواضح أن أوامر الشراء هي أصغر من أوامر البيع حتى الفرق هو الربح الخاص بك. انها تحتاج الى المال بدء كبير، مهارات جيدة (كل 4 هو الحد الأدنى) ويجري المحتوى مع عدم رؤية أي نجوم، مجرد نافذة السوق. يمكن أن تكون مملة.
إنتير-هاب هولينغ هنا يمكنك التحكيم بين أسعار المحاور المختلفة: جيتا، دوديكسي، أمار، هيك ورينس. تحتاج إلى أكثر من تاجر واحد لهذا، 1 ​​لكل محور ترغب في تغطيته، لذلك فمن الصعب قليلا للبدء. يمكنك إعداد أوامر الشراء حيث شيء رخيص وبيعه حيث انها مكلفة. يمكنك أن تفعل نقل نفسك أو عن طريق عقود البريد السريع.
ما هي البنود للتجارة؟ هذا هو السؤال الأهم، وهذا هو السؤال الذي يمكنني أن أساعده على الأقل. يمكنك أن ترى ما أنا التداول على بلدي بلوق، ولكن أعتقد أنك لا تريد أن تكون مقلد # 1241. يجب عليك معرفة ذلك. اقتراح واحد: البنود التجارية التي تستخدمها في نشاطك الرئيسي (على افتراض أنه لا يتداول). على سبيل المثال إذا كنت مينماتار فو الطيار كنشاط رئيسي، والتجارة مع العناصر التي تحصل عليها نفسك من مخزن لب أو السفن والوحدات التي تستخدمها في القتال أو مهمة نهب البعثات فو وما شابه ذلك. العناصر التي تعرفها.

No comments:

Post a Comment