Sunday 25 February 2018

مضاعفة الخيارات الثنائية


مضاعفة استراتيجية الخيارات الثنائية.


مضاعفة هي ميزة التي يتم توفيرها الآن في العديد من منصات الخيارات الثنائية. الأداة بسيطة جدا، مما يسمح لك لتكرار التجارة مع عدد قليل من النقرات من الماوس. ولا تزال جميع المعاملات التجارية هي نفسها، مع الفرق الوحيد هو أن سعر الدخول سيكون السعر الحالي وليس سعر التجارة التي يجري تكرارها. حتى عندما تكون هذه الميزة غير موجودة، لا يزال بإمكانك تكرار أي تجارة.


السبب الوحيد والوحيد لاستخدام دوبل أوب هو مضاعفة أرباحك. والهدف من ذلك هو تكرار التجارة التي هي عميقة في المال مع الأمل في أن كلا المواقف تعطي الربح. معرفة متى تستخدم هذه الأداة الخيارات الثنائية هو مفتاح النجاح، حيث أنه من الممكن تماما أن كلا الموقفين يمكن أن ينتهي من المال إذا كان السوق غير منتظم جدا و / أو لا يتم استخدام الميزة بشكل صحيح. يجب أن يكون هناك سبب قوي لاتخاذ القرار للدخول في اثنين من الصفقات بدلا من واحد فقط.


كما هو الحال مع جميع الميزات الاختيارية المقدمة ضمن منصات الخيارات الثنائية، فإنه من الحكمة اتخاذ قرارات حول استخدامها قبل الدخول في التجارة. مضاعفة لا يختلف. سوف تحتاج إلى النظر في ما إذا كنت ترغب في تكرار تجارة باستخدام نفس المعلمات بالضبط مثل التجارة الأولية. على سبيل المثال، قد تكون قد استثمرت 100 دولار في التجارة الأولى، ولكن لا تشعر بالثقة الكافية حول النتيجة المحتملة لاستثمار هذا المبلغ نفسه مرة أخرى.


لاحظ أن ميزة دوبل أوب ليست الطريقة الوحيدة التي يتم فيها تكرار عملية تداول. يمكن إنشاء تجارة جديدة، باستخدام مبالغ استثمار مختلفة إذا كنت تريد. قد يكون من الحكمة أيضا ضبط وقت انتهاء الصلاحية في حالة تداولك مع اتجاه السعر والخوف من أن هذا الاتجاه سيختتم قبل انتهاء فترة الصلاحية. وعلى مستوى القاعدة، فإن تكرار التجارة سيكون دائما أكثر فعالية ومربحة عندما يحدث اتجاه سعر.


أفضل استراتيجية هي أن تحدد مسبقا مدى عمق المال الذي تريده للموقف قبل أن تضاعف. ضع في اعتبارك عدد النقاط التي ترغب في الاطلاع على تحرك سعر مادة العرض قبل اتخاذ إجراء بشأنها. القيام بذلك سوف يساعدك على التخلص من العاطفة من عملية صنع القرار ويمكن أن تساعد أيضا في تجنب الأخطاء بسبب التردد. في محاولة لاتخاذ قرار عند انقضاء الوقت ينحني إلى أسفل ليس الوضع المثالي.


[بوتون كولور = & # 8221؛ غرين & # 8221؛ رابط = & # 8221؛ binaryoptionsu / يذهب / 24account / & # 8221؛ محاذاة = & # 8221؛ & # 8221 مركز. الهدف = & # 8221؛ & # 8221 _self. سيز = & # 8221؛ لارج & # 8221؛] 24Option يسمح لك باستخدام استراتيجية مضاعفة [/ بوتون]


معظم الخيارات الثنائية وسطاء لا تفرض أي رسوم لاستخدام أداة مضاعفة. ومع ذلك، فمن الحكمة التحقق من أن الوسيط الخاص بك لا يقيم أي تكاليف (فوق مبلغ الاستثمار) لاستخدام الميزات الاختيارية. عادة، لا توجد تكلفة مرتبطة باستخدام ميزات مضاعفة أو بيع، ولكن من المحتمل أن يكون هناك تكلفة لاستخدام التمديد (تمديد الوقت انتهاء الصلاحية). النظر في اختبار مثل هذه الميزات باستخدام الصفقات وهمية أو الورق قبل استخدامها في حالات الاستثمار الفعلية.


الحصول على التداول في أي مكان؟


تأكد من تحقق.


الوسيط الأكثر ثقة.


آخر التحديثات.


الخيارات الثنائية الجامعة يجب أن يقرأ.


بياننا.


شكرا للتحقق من جامعة الخيارات الثنائية. هناك موضوع رئيسي واحد يجب أن نتحدث عن الطريق إلى الأمام. خطر! على الرغم من أنك يمكن أن تجعل الكثير من المال تداول هذه الصكوك، كما أنه من السهل جدا أن تفقد كل ما تستثمره. يرجى فهم المخاطر الثنائية قبل أن تستثمر أي أموال. هذا الموقع لأغراض الترفيه ولا ينبغي أن يكون مسؤولا عن أي خسائر قد تكبدها. يتم إنشاء إعلانات الدعاية عن طريق النقر على بعض الروابط الصادرة. يمكنك معرفة المزيد حول هذا الموضوع في سياسة الخصوصية.


الخيارات الثنائية استراتيجية مضاعفة.


الخيارات الثنائية استراتيجية مضاعفة.


يتم حاليا توفير ميزة الخيارات الثنائية مضاعفة عبر العديد من المنصات بسبب سهولة توافرها وأيضا بسبب قدرتها على توليد أرباح أعلى في الصفقات. إذا كنت قد تم التداول في الخيارات الثنائية لفترة طويلة، وكنت قد تعرفت بالفعل أن الخيارات الثنائية لديها مخاطر أعلى من سوق الأسهم. ولذلك فإنه لا يضر للحصول على بعض ميزة أكثر عندما كنت الفوز. استراتيجية مضاعفة يساعد على زيادة الأرباح الخاصة بك من الفوز في تجارة الفوز مع بعض القرارات السريعة المتخذة بذكاء في الوقت المناسب.


الخيارات الثنائية مضاعفة | خطر أو عودة؟


ويقال أن أفضل من استراتيجية مزدوجة لعبت عندما التاجر هو وجود سلسلة الفوز وعندما يكون السوق يمكن التنبؤ به تماما. إذا كنت تضع لك الرهانات مرتين في حين أن السوق قد تتحول في أي اتجاه، ثم كنت تضع نفسك لمضاعفة حرفيا للخطر. لذلك، صحيح أن استراتيجية مضاعفة يزيد من كمية الأرباح الخاصة بك، ولكن أيضا يمكن أن تزيد من الخسائر التي قد تكبد في نفس الوقت. هو كل شيء عن استخدام هذه الاستراتيجية مارتينغال في الوقت المناسب لصالحك.


الخيارات الثنائية مضاعفة | ما هو بالضبط؟


استراتيجية مضاعفة ليست سوى استراتيجية التي يمكن أن تضاعف المبلغ الخاص بك فاز المال. كما كنت قد خمنت بالفعل، تماما مثل جميع خيارات التداول الأخرى، سيكون لديك للنظر في ما إذا كان سيتم استخدام هذه الميزة أم لا. على سبيل المثال، لنفترض أنك استثمرت 200 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية) في عرض السعر الأول، ولكنك لست متأكدا حقا من نتائج هذه التجارة. في هذه الحالة لن يكون من الحكمة بالنسبة لك لتبني استراتيجية مزدوجة. منذ ذلك الحين، والخسائر يعني خسائر مزدوجة مثل الفوز يعني مضاعفة انتصارات في هذه الحالة.


الخيارات الثنائية مضاعفة | فكيف هو مفيد بالنسبة لي؟


التفكير في المبلغ المحتمل إذا كنت الفوز. الغرض الوحيد من الحصول على استراتيجية مضاعفة هو لمساعدتك على الحصول على أفضل من فرصك. تماما مثل هناك العديد من المخاطر في سوق التداول الثنائية، قد يكون هناك بعض اللحظات لمبة فلاش أيضا عندما يمكنك أن ترى بوضوح فرصة وتستثمر فيه. لن يكون لطيفا لجعل أفضل من هذه اللحظات؟ عندما تحصل على فرصة في الصفقات الثنائية، يمكنك الاستيلاء عليها. ولكن الأهم من ذلك كله اتخاذ قرارات مدروسة.


الخيارات الثنائية مضاعفة | أين هو متاح؟


اليوم، مفهوم استراتيجية مضاعفة هو شائع جدا أن الجميع يستخدم ذلك. السبب في أن الجميع يمكن استخدامه لأنه من السهل جدا للتوظيف في الصفقات الخاصة بك. ونظرا لشعبيتها المتزايدة، هناك عدد كبير من السماسرة الذين أدرجوها في منصاتهم. أولئك الذين حاولوا الخروج من استراتيجية غوبتيونس مضاعفة هي سعيدة جدا مع الطريقة التي تعمل الأشياء. في كثير من الأحيان، عندما تكون السوق مستقرة جدا، وسوف تجد أن يتم تحميل أنظمة مزدوجة، في الواقع، يمكنك أن تأخذ جديلة منها وحتى مضاعفة استراتيجية الفوز الخاص بك. بهذه الطريقة، يمكن لأي شخص كسب مع الخيارات الثنائية.


مضاعفة استراتيجية الخيارات الثنائية.


مضاعفة استراتيجية تداول الخيارات الثنائية. إذا كنت قد بدأت بالفعل التعامل مع الخيارات الثنائية، وكنت أكثر من المؤكد أن هذا هو الطريق الصحيح لكسب المال، ثم قد لا يكون فكرة سيئة لإلقاء نظرة على ما يسمى استراتيجية مزدوجة المتابعة التي من خلالها سوف تكون قادرة على فتح التجارة الثانية التي سيكون لها معايير متطابقة كما التجارة الأولى والأصلية.


عادة، وسيخصم وسيط لجنة ثانوية لهذا الغرض، على سبيل المثال - 20 $.


الكثير من التجار يستخدمون استراتيجية مضاعفة بعد ملاحظة أن الصفقات الأولية تسير على ما يرام وأنها تولد الأرباح. في مثل هذه الحالة، فمن الأفضل للاستيلاء على لحظة واستغلال الفرصة - وبهذه الطريقة سوف تكون قادرة على مضاعفة الاستثمار الأولي.


نضع في اعتبارنا أن هذه الاستراتيجية سوف تعمل بشكل صحيح إلا إذا كانت التجارة الأصلية على الذهاب، وهو ما يعني أن كنت تسجل في وضع المال. عند هذه النقطة يمكنك النظر مضاعفة ما يصل الاستثمار الخاص بك، وكل ما عليك القيام به هو فتح الخيار الثنائي الثاني الذي يجب أن يكون في نفس اتجاه واحد الأولي.


تقريبا كل وسيط يدعم هذا النوع من استراتيجية هذه الأيام.


مثال لاستراتيجية مضاعفة.


لقد قمت بإجراء تحليل أساسي وتقني قوي وأدركت أن الفيسبوك سوف يمدد خسائره بعد جلسة التداول اليوم. في مثل هذه الحالة فتح خيار بوت جديد.


بعد ذلك وضعت رهان 300 $


بعد دراسة الرسم البياني المنشور أعلاه، ربما كنت قد رصدت أن دفع تعويضات سيكون 510 $ (بالإضافة إلى الرهان) واسترداد - 30 $. الآن كل ما عليك القيام به هو الضغط على زر تطبيق وسترى شخصية عرض المعلمات التجارة الرئيسية.


نلقي نظرة فاحصة على الرسم البياني أعلاه. عندما يكون الموقف هو توليد الأرباح يتم عرض خط الرسم البياني الأخضر والعكس بالعكس - إذا كنت خارج من المال سترى ضوء الرسم البياني الأحمر.


وبحلول نهاية التجارة، فقد حان الوقت لدراسة الإمكانيات التي يمكن أن تمكنك من زيادة الأرباح وتحسين الانتصارات في قفل ومكافأة إلى نسبة المخاطر. تأكد من التركيز على الخسائر أثناء أداء هذه المهام.


من أجل تحقيق الكائن المذكور أعلاه، هناك اثنين من الإجراءات التي قد ترغب في محاولة. على سبيل المثال، يمكنك تقييم مضاعفة، وهذا سوف تنشيط التداول بالسعر الحالي عن طريق استخدام تقريبا نفس، المعلمات متطابقة مثل الموقف الأولي قمت بفتح بالفعل. في السيناريو الموصوف هنا، سيتم فتح خيار بوت الثاني على فاسيبوك.


الخسارة القصوى التي يمكن أن تولد (بعد فتح المركز الثاني) هو 600 $. ومع ذلك، فمن المستبعد جدا أن يحدث هذا في غضون ال 10 دقائق القادمة (منذ فتح هذا الموقف قبل 10 دقيقة من الإغلاق). وبشكل خاص، فإن هذه التجارة مدعومة بقوة باعتبارات اقتصادية وجوهرية، وبالتالي فإن فرص هذا الحدث تبلغ تقريبا 0 في المائة.


إذا كنت تستخدم دوبل أوب الحد الأقصى للربح الذي يمكن أن تولد سيكون 1020 $ زائد الودائع في حين أن الحد الأقصى للخسارة - 60 $ توفير نسبة للمكافأة لخطر 420 $: 60 $ أو قال بعبارة أخرى - 7: 1. هذه القيمة نفسها مثيرة للإعجاب حقا لأن الخبراء يوصي تسعى 3: 1 أو أعلى.


وهناك استراتيجية أخرى للخيارات الثنائية التي يمكنك استخدامها هي الإقران. ومع ذلك، فمن الأفضل استخدام مضاعفة ببساطة لأنه في مثل هذه السيناريوهات هي الاستراتيجية الموصى بها.


كما ترون، عندما ضرب انتهاء، كلا من الصفقات كانت توليد الخسارة، وبالتالي تم جمع ربح 1020 $. وقد تحققت هذه النتيجة عن طريق الحصول بعناية على الخسارة المحتملة.


حيث التجارة.


$ 5 الحد الأدنى للإيداع! *


Pepperstone.


$ 100 الحد الأدنى للإيداع! *


$ 10 الحد الأدنى للإيداع! *


بريان هو خبير التحليل الأساسي والتقني والموجه. وقد كان بريان جزءا من أسواق الفوركس والأسهم لأكثر من عشر سنوات كمتداول مستقل.


روابط سريعة.


ثنائي تريبيون.


تأسست في عام 2018، يهدف ثنائي تريبيون في توفير قراءها تغطية الأخبار المالية دقيقة و الفعلية. ويركز موقعنا على قطاعات رئيسية في الأسواق المالية - الأسهم والعملات والسلع، وتفسير تفاعلي متعمق للأحداث والمؤشرات الاقتصادية الرئيسية.


اإلفصاح عن المخاطر المالية.


بيناريتريبون لن يكون مسؤولا عن فقدان المال أو أي ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات على هذا الموقع. تداول الفوركس والأسهم والسلع على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة.


سياسة ملفات الارتباط.


هذا الموقع يستخدم الكوكيز لتزويدك بأفضل تجربة ومعرفة أفضل لك. من خلال زيارة موقعنا على الانترنت مع المتصفح الخاص بك تعيين للسماح ملفات تعريف الارتباط، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط كما هو موضح في سياسة الخصوصية.


&نسخ؛ كوبيرايت 2017 & مداش؛ ثنائي تريبيون. كل الحقوق محفوظة.


الخيارات الثنائية استراتيجية مضاعفة.


استراتيجية مضاعفة هي فكرة جديدة نسبيا التي تقدمها وسطاء الخيارات الثنائية باعتبارها ميزة التداول المتقدمة على العديد من المنصات.


بنقرة بسيطة فإنه يسمح لك ل & # 8216؛ مضاعفة & # 8217؛ الاستثمار الخاص بك على العقد مع فرصة الناتجة لكسب ضعف الربح في انتهاء العقود.


الخيارات الثنائية مضاعفة هي واحدة من مجموعة من الميزات التي أدخلت مؤخرا والتي تسمح لك لتغيير الشروط على عقد التداول المباشر قبل أن تصل إلى انتهاء الصلاحية.


ويقدم إضافة مفيدة إلى ناجحة الخيارات الثنائية التجار الأدوات. تحتاج فقط إلى فهم كيفية ومتى لتنفيذ ذلك بشكل صحيح.


كيف تعمل.


توفر هذه الميزة إمكانية تمديد العقد و & # 8216؛ مضاعفة & # 8217؛ عودتك. يتم عرضه فقط على العيش 'في المال & # 8217؛ العقود التي لديك تشغيل في حسابك. الفرصة ل & # 8216؛ مضاعفة & # 8217؛ يتم توفير حصتك نحو إبرام عقد مفتوح. معظم المنصات سوف تقدم هذا المرفق حوالي 5 إلى 10 دقائق قبل الوقت المحدد لانتهاء الصلاحية. عند النقر لمضاعفة، يتم مضاعفة مبلغ الاستثمار الذي وضعته أصلا على العقد على الفور. ونتيجة لذلك، يتم مضاعفة الأرباح والالتزامات المحتملة عند هذه النقطة. إذا كنت الفوز ثم كنت قد تضاعف الربح الخاص بك. إذا كان العقد ينتهي من المال ثم تخسر ضعف المبلغ الذي كنت في الأصل رهيب على العقد.


ومن الجدير بالذكر أن ليس جميع الوسطاء يدعمون حاليا هذه الميزة التجارية المتقدمة.


هنا نحن توضيح هذه الميزة باستخدام بانك دي ثنائي منصة التداول. ومن الجدير بالذكر أنه قد تجد بعض الاختلافات مع تنفيذ هذا المرفق على منصة التداول وسطاء الخاصة بك.


في هذا المثال نستخدم زوج العملات ور / أوسد. وقد دفع تدفق الأخبار القوي الزوج فوق مستوى 1.3800. ونتوقع أن يبني هذا التحرك زخما ومتواصلا.


عند عرض موقف مفتوح يمكننا أن تعطى عددا من الخيارات، واحدة منها هو اتخاذ & # 8216؛ دوبل أوب & # 8216؛ على هذا العقد.


انقر على & # 8216؛ مضاعفة (x2) & # 8217؛ رمز لتنشيط هذا المرفق. وهذا يوفر مربع منبثق بالتفصيل المعلومات من الاتصال المقترحة حديثا.


كما ترون من الصورة أدناه نحن تعطى المعدل الحالي، والاستثمار الجديد اللازم ودفع تعويضات المحتملة. لقبول الشروط يجب أن نوافق على العقد قبل انتهاء مهلة العرض.


بعد الموافقة على مضاعفة يتم عرض العقد الجديد تحت & # 8216؛ المراكز المفتوحة & # 8217؛ في حسابنا.


كما ترون أننا قد تضاعفت الاستثمار على الحساب وبالتالي ضعف إمكانات لدينا مكافأة. الاستثمار في كل عقد هو 250 $ مع دفعات المحتملة من 452.50 $ ل & # 8216؛ في عقد المال & # 8217؛.


إذا كنت تدرس الصورة أعلاه بعناية ستلاحظ أن العقد الثاني يظهر دفع مبلغ 250.00 $. هذا لأنه كان يجلس حاليا & # 8216؛ في المال & # 8217؛ في الوقت الذي تم التقاط لقطة الشاشة (السعر الحالي يساوي سعر الدخول).


وهذه نقطة هامة ينبغي تناولها. يتم فتح عقد مضاعفة الخاص بك بسعر السوق في الوقت الذي & # 8216؛ مضاعفة & # 8217؛. وهذا يعني أنه يمكنك أن يكون لديك عقد واحد بشكل فعال والآخر يفقد (أو كلاهما يفوز وكلاهما يفقد) عند استخدام هذه الميزة على حسابك.


مزايا وعيوب استراتيجية مضاعفة الخيارات الثنائية.


كما هو الحال مع معظم الميزات التجارية المتقدمة على العرض من وسطاء الخيارات الثنائية، يمكن لهذه الميزة التداول على حد سواء تمديد الربح الخاص بك أو تمديد الخسارة الخاصة بك. فإنه يوفر وسيلة رائعة لتعزيز الأرباح. ولكن على الجانب الآخر، يمكنك أيضا رفوف خسائر كبيرة على حسابك.


في حين أنه قد يبدو جذابا للاستفادة من ميزة مزدوجة حتى لا يجب أن تفعل ذلك بشكل أعمى. استخدامه عندما يكون لديك سوى هامش صغير على العقد الخاص بك قد لا تكون أفضل فكرة. ارتفاع مفاجئ في السوق يمكن بسهولة مركب الخسارة الخاصة بك ومعرفة سعر الأصول في نهاية المطاف على الجانب الخطأ من الحاجز الذي قمت بتعيينه.


من المهم أن نتذكر أنه في حين يمكنك مضاعفة الربح الخاص بك يمكنك أيضا مضاعفة الخسارة الخاصة بك. أي عقد ينتهي من المال سوف نرى تفقد الرهان الأولي الخاص بك وحصة مكررة كذلك.


الوسطاء الأعلى تقييما.


آخر المشاركات.


التنقل في الموقع.


تابعنا.


التداول في الأسواق المالية مع الخيارات الثنائية ينطوي على مخاطر كبيرة. قد ينتهي بك المطاف إلى خسارة كل رأس مالك المودعة. قبل التداول يجب أن تعرف جيدا مع وقبول المخاطر المعنية. إذا لم تكن متأكدا مما إذا كان هذا النوع من التداول يلبي أهدافك، فيرجى طلب المشورة المالية المستقلة والامتناع عن التصرف بأي معلومات على هذا الموقع. يرجى قراءة إخلاء المسؤولية عن المخاطر لمزيد من المعلومات.


مراجعة الميزة: مضاعفة.


الخيارات الثنائية مضاعفة الميزة.


في كثير من الأحيان، عندما تعمل الأسواق كما كنت تتوقع، كنت ترغب في الاستفادة الكاملة من التنبؤ الخاص بك. ومن المسلم به أنه ليس من السهل التجارة في الأسواق، ولكن سيكون هناك أوقات فرصة تقدم نفسها مثل ضوء اليوم العريض، أنت بحاجة إلى التأكد من أن كنت على استعداد لضرب وتوسيع نطاق باستخدام ميزات قوية جدا التي تقدمها وسطاء الخيارات الثنائية. وتسمى الميزة المذكورة مضاعفة. وكانت أداة مضاعفة أدوات بلدي المفضلة لفترة طويلة عندما أنا على حق. أنا لست على حق في كل وقت، ولكن عندما أنا على حق، وسوف نتأكد من أنني سوف تحقيق أقصى قدر من الأرباح: لا الربح اليسار وراء هو شعاري.


ماذا يفعل مضاعفة حقا؟


لذلك، ماذا يفعل مضاعفة حقا؟ ميزة مزدوجة تصل يتيح لك الحصول على التجارة على الفور، ولها نفس المبلغ التجاري، والإطار الزمني للتجارة، والاتجاه التجاري مع التجارة المفتوحة بالفعل. إذا انتهت مهنتك في غضون 15 دقيقة، وهناك 10 دقائق متبقية، في ذلك الوقت ترى أن التجارة تسير تماما مثل ما كنت قد خططت. انقر فوق مضاعفة وسيتم تنفيذ تجارة جديدة على الفور، على نفس الأصول، في نفس الاتجاه وبنفس صلاحية كما في التجارة السابقة.


متى يجب استخدام ميزة دوبل أوب.


التوقيت هو الذهب في حين تداول الخيارات الثنائية، وأسرع التداول الخاص بك هو، وارتفاع الأرباح ستحصل. تداول الخيارات الثنائية فقط حصلت أسرع كل يوم مع إدخال خيارات 60 ثانية. مضاعفة الميزات تلبية مطالبكم للوصول في السوق بأسرع ما يمكن: مع ضغطة واحدة على زر.


الشيء الرئيسي حول ميزة مضاعفة هو سبيد. عندما يكون السوق في صالحك، وقم بزيادة حجمه وأقصى قدر من الربح عندما تكون على حق. ميزة مزدوجة حتى تسمح لك للوصول الى التجارة في نقرة واحدة فقط في حين أن التجارة العادية سوف يأخذك بضع نقرات للوصول الى الموقف، في وقت تأكيد التجارة، قد يكون السعر قد ذهب إلى مكان آخر. لذلك، في حالة معينة، مضاعفة هو بالتأكيد أداة قوية جدا، مع ضغطة واحدة على زر. كنت في، لا أكثر. انها البرق سريعة ومناسبة للسوق تتحرك بسرعة.


بالإضافة إلى ذلك، عندما يكون السوق في صالحك، والتجارة السابقة الخاصة بك يكاد يكون الفوز بالتأكيد. أدخل تجارة أخرى هي نوع من التجارة الخالية من المخاطر. إذا كنت تخسر على تلك التجارة، كنت قد حصلت على التجارة الأخرى المشمولة، لذلك شيء يدعو للقلق. من خلال الاستفادة من المتابعة القوية للسوق، سيكون لديك تجارة دوبل أوب أيضا فرصة كبيرة للفوز لأنها تتبع هذا الاتجاه. مثل القديمين كان يقول: "هذا الاتجاه هو صديقك، لذلك اتبعه"


كيفية التداول مضاعفة.


لذلك، في التداول الحقيقي، حيث نجد ميزة مضاعفة. انها بسيطة وسهلة جدا للعثور على وتطبيق:


بعد فتح موضع، على يمين المتصفح، انظر إلى الشريط الجانبي المسمى "دوبل أوب" أو "2X"، ثم أدخل. بنقرة واحدة وكنت في. بعد فتح موقف، والنظر في علامة التبويب برو التاجر. ننظر في كل من التجارة الحالية على القائمة وضرب على "2X" على يمين تلك التجارة الحالية والانتهاء من ذلك.


هناك بعض القواعد التي يجب معرفتها قبل استخدام ميزة دوبل أوب:


وستضاعف ميزة مزدوجة الاستثمار الأولي، وبالتالي زيادة المخاطر على هذا الاستثمار. كنت قادرا على مضاعفة الاستثمار الخاص بك في أي وقت. ستنتهي صلاحية دوبل أوب على المعدل الحالي، وليس نفس المعدل الذي يتداوله المتداول عند تنفيذ الصفقة.

No comments:

Post a Comment