Thursday 1 February 2018

برنامج الخيارات الثنائية ويكي


SpotOption.


سبوتوبتيون هو مزود برمجيات منصة خاصة مقرها في إسرائيل لصناعة الخيارات الثنائية المثيرة للجدل، والتي سيتم حظرها في إسرائيل ابتداء من يناير 2018. [3] [4] أعلنت الشركة أنها تقوم بتقليص عملياتها في إسرائيل ونقل العديد من الوظائف إلى مواقع أخرى. [5] وادعت الشركة أن لديها حصة 70 في المئة في السوق لمنصات الخيارات الثنائية، واتهم شركات الخيارات الثنائية تصل إلى 12.5٪ من إيراداتها. [4]


المصادر لا توافق على تأسيس الشركة. بلومبرغ تقارير "الخيار بقعة" في 7 جابوتينسكي، رامات غان، إسرائيل، تأسست في عام 2018؛ [6] وهو موقع يتسق مع المعلومات الواردة من بيت الشركات في المملكة المتحدة والتي تتضمن تاريخ تأسيس عام 2018. [7]


منظمة الأنباء العامة غير الربحية مكتب صحافة التحقيقات تشير إلى وحدة في إسرائيل تظهر في عام 2018. [2] كما أفادوا أن المؤسس والمساهم الرئيسي هو بينتشاس بيتركتزيشفيلي، المعروف أيضا باسم بيني بيتر، الذي أدين بتهمة غسل الأموال في عام 2005 . [8] وفقا لإعلان عن بانك دي بيناري، كان رئيسها التنفيذي أورين شاب لوران مؤسس سبوتوبتيون. [9] وكان أورين نفسه متورطا في جدل كبير حول خبراء التوظيف لإخفاء الحقيقة حول بانك دي بيناري و سبوتوبتيون قمع التابعة على الانترنت [10]. التي ترى فعليا أن هذا الأخير خلق مجموعة من المنتجات قمع التابعة لها على الانترنت مثل التجار السيارات، والتي بدورها جذب مودعين جدد في وضع الأموال في وكلاء التعادل سبوت الخيار و العلامات التجارية.


وتدعي الشركة أن ثلثي تجار الخيارات الثنائية في جميع أنحاء العالم يستخدمون سبوتوبتيون، وأن الشركة لديها 5 مليارات دولار حجم التداول السنوي. في عام 2018، قال الرئيس التنفيذي للشركة السابق، ران أميران، "سبوتوبتيون هي الصناعة". [2] سوبتوبتيون و تكفينانسيالز معا توفير تكنولوجيا التداول للوسطاء مع المطالبة 8 مليار $ قيمة التداول السنوية. [11] وقد وفرت شركة سبوتوبتيون خدمات السمسرة، بما في ذلك بنك بانك دي بيناري، الذي كان سابقا أكبر عميل ل سبوتوبتيون، [2] ووساطة أصغر بما في ذلك إيترادر، [12] بدسويس، [13] أوبتيونرالي و ويبيترادر ​​و فكس. [14]


في 2018، ادعى سبوتوبتيون 300 علامة تجارية أو الشركات التابعة لها. [15] من بينها:


وقد أغلق بنك بانك دي بيناري، الذي كان أحد أكبر عملاء سبوتوبتيون، في يناير 2017 بعد أن تم تغريمه أو حظره من العمل في بلدان متعددة في ثلاث قارات. [16] [17] بد السويسرية، المعروفة أيضا باسم بانك دي سويس، العلامة التجارية المرخصة من كيبليرو القابضة المحدودة، غرامة قدرها 150،000 € في ديسمبر 2018 من قبل سيسيك، لجنة قبرص للأوراق المالية والبورصات. [18] [19] بد السويسرية لديها عناوين في قبرص وألمانيا، ولكن ليس سويسرا. وعزا الزوال الذي أصيب بجروح طلقات نارية من رجل الأعمال الكندي فريد توربيدي، إلى علامة سبوت أوبتيون التي تعمل بالطاقة 23Traders. [20]


وفقا لمكتب الصحافة الاستقصائية، "عروض بويربوانت نشر على الانترنت من قبل مدير المبيعات سبوتوبتيون مقرها هونغ كونغ توماس تشانغ في عام 2018 ومدير مبيعات الشرق الأوسط السابق فخري الحسيني في عام 2018 وقال وسطاء المحتملين أن 20٪ فقط من الناس الذين يستثمرون في الخيارات الثنائية من أي وقت مضى الحصول على أي أموال بعد التوقيع ". [2] عرضت سبوتوبتيون في معرض إفكس إكسبو الدولي الذي عقد في قبرص في مايو عام 2018. ونقلت عن مدير التسويق، تامي ليفي، عندما سئل عن عمليات القمع من قبل إنفاذ القانون قوله "سبوتوبتيون هي شركة التكنولوجيا، حسنا؟ كل شخص مسؤول عن التحقق من التنظيم في الولاية القضائية حيث يرغبون في العمل. أنا هنا لأقول لكم ما هي الخيارات لديك من الناحية التكنولوجية. "[3]


في معرض إيغامينغ سوبر شو 2018، أظهرت الشركة برنامجها لبائعي الألعاب التقليدية، مدعية أنها متوافقة مع لوائح الصناعة ومربحة للمشغلين. وقال بيتركتزيشفيلي (بيني بيتر) أنهم يعتزمون "سد سوق الفوركس والألعاب". [21] [22] ظهرت الشركة في العديد من المعارض التجارية لصناعة القمار بما في ذلك أيس توتالي غامينغ في لندن في عام 2017 [23] ومعرض الألعاب العالمي آسيا آسيا 2018 في ماكاو، واصفا نفسها خالق "اللعبة المالية المثالية". [24]


في مايو 2018، أطلقت سبوتوبتيون منصة SP5 الجديدة التي من شأنها أن تشمل أدوات جديدة تسمى "العقود الرقمية". [25] وقد وضعت هذه من أجل تلبية المتطلبات التنظيمية الجديدة. في 23 أغسطس 2017، أعلنت الشركة عن نيتها لإطلاق منصة التداول بلوكشين مقرها للخيارات الثنائية دعا سبوتشين، وهو منتج جديد من شأنها جمع الأموال من الحشود لتمويل عملياتها. [26]


برنامج الخيارات الثنائية ويكي.


الحصول على + 80٪ معدل النجاح في الخاص بك ثنائي الخيار تجارة السيارات، لدينا الروبوت يساعد على تحقيق أقصى قدر من الربح الخاص بك، وحدد أفضل وسيط ثنائي بالنسبة لك.


أفضل موقع / برنامج لإشارات الخيارات الثنائية هو: الخيارات الثنائية روبوت، إشارات الخيارات الثنائية، الفوركس روبوت الخيارات الثنائية الخيارات 60 ثانية (1 دقيقة) إشارات الخيارات الثنائية مؤشر ميتاتريدر (MT4، MT5). 90٪ يوميا.


مع مذهلة معدل نجاح 80٪ سوف ثنائي الروبوتات الخيار تساعدك على تحقيق أقصى قدر من أرباح التداول الخاص بك. ونحن سوف تساعدك على اختيار أفضل ثنائي الخيار روبوت في السوق. ما هو الروبوت الخيار ثنائي؟ هو البرنامج الذي يمكنك البرنامج ل.


22 يناير، 2017. أفضل الخيارات الثنائية البرمجيات نادرة جدا في صناعة ثنائي الآن. يمكن للتجار كسب الكثير من المال باستخدام أفضل برامج الخيارات الثنائية.


يستخدم برنامج إشارات الخيارات الثنائية للتنبؤ بحركة الأصول المالية. إذا تم استخدام برامج موثوقة وفعالة من شأنه أن يساعد التجار جعل الكثير من المال من النظام. تم تصميم النظام لتقديم إشاراته للمستخدمين من خلال.


الحصول على أعلى خيار ثنائي الروبوت مجانا. عرض محدود كسب المال أثناء النوم. تجنب الحيل. 94٪ معدل النجاح. زيارة ثنائي الخيار روبوت معلومات لمزيد من التفاصيل.


لماذا نحن؟ يجب عليك اختيار بيناريستاتيون إذا كنت ترغب في السيطرة الكاملة على الأعمال الثنائية الخاصة بك مع نموذج الأعمال العادلة التي تسمح لك للحفاظ على النمو والتوسع. وقد وضعت بيناريستاتيون من قبل المهنيين من مختلف.


الخيارات الثنائية الروبوتات، وغالبا ما تعرف باسم البرمجيات التجارية الثنائية، هي برامج التداول الآلي أو شبه الآلي أن التجار يمكن استخدامها لتداول أكثر ملاءمة. في دليلنا الخيارات الثنائية الروبوتات، ونحن سوف يجيب على العديد من الأسئلة التي هي.


في هذه الصفحة سوف تكون قادرة على العثور على أفضل إشارات الخيارات الثنائية والبرامج المصنفة. وسوف توفر وصلات إلى الاستعراضات، إلى المواقع وقراء ثنائي اليوم يمكن أن تسهم. أنا دائما إضافة المزيد من المعلومات إلى هذه الصفحة حتى.


اكتشاف أعلى تصنيف البرامج الثنائية الخيارات الروبوت في عام 2017. مقارنة أفضل أدوات التداول الآلي والبدء في استخدامها في الاستراتيجية الثنائية الخاصة بك.


الخيارات الثنائية ويكي.


الخيارات الثنائية، منصات كفد و الفوركس تبسيط عملية التداول عبر الإنترنت وتسمح لك للتجارة في أسواق متعددة حول مع العملات والسلع والأسهم والمؤشرات بطريقة سهلة ومثيرة. هذه المنصات مبتكرة وسهلة الاستخدام وتمكنك من الاستفادة من أسواق الأسهم الدولية.


تدريب قبل التجارة.


على الرغم من أنك قد تكون متحمس حقا حول احتمال جعل المال السريع في تداول الخيارات الثنائية، نضع في اعتبارنا أنه يمكنك أيضا فقدان المال بسرعة. أصبح تاجر ناجح يعتمد على القدرة على التعرف على الاتجاهات بسرعة، فمن فكرة جيدة لدراسة بقدر ما تستطيع والاستفادة من منصات التداول الافتراضية أو محاكاة قبل أن تستثمر المدخرات التي كسبت بشق الأنفس.


ماستر أدوات الخاص بك.


تقدم خدمات التداول عبر الإنترنت منصات تداول قوية وطن من معلومات السوق.


الشكوك والتردد.


المستثمرون على المدى الطويل لديهم ترف مشاهدة السوق لعدة أيام أو أشهر أو حتى سنوات. وهذا ليس هو الحال بالنسبة للتجار الخيارات الثنائية. لتصبح تاجر الخيارات الثنائية الناجحة يجب أن يكون لديك القدرة على التحرك على الدايم والغوص في التجارة في غضون دقائق، في حين أن الاتجاه لا يزال نشطا. أولئك الذين يترددون كثيرا ما يغيب عن الاتجاه المواتي أو الاستثمار في وقت متأخر جدا وتفقد المال.


خسارة / الربح.


إعداد نسبة خسارة / ربح مقبولة والتمسك بها. على سبيل المثال، فإن نسبة 1: 3 تعني أنك ستكون على استعداد لتخسر 100 دولار وربما تحصل على 300 دولار.


حول الثنائية ▲ ▼ خيارات.


تداول الخيارات الثنائية يمكن أن يكون تحديا مثير للدهشة ومثيرة، ولكن تماما مثل جميع الألعاب من المخاطر من المهم أن كنت المشي في اللعبة معرفة القواعد، والاحتمالات الخاصة بك، وكم كنت على استعداد للمخاطر. تداول الخيارات هو حول ويتنيس سريعة والشجاعة. إذا كنت تعتقد أن لديك ما يلزم، وتناسب ودخول اللعبة - قد ربح فقط.


المخاطر التي تم التحكم فيها.


النسبة المئوية للمكافأة ثابتة ومعروفة منذ البداية، كما هو ما يخسره المتداول، أي المبلغ المحدد الذي استثمره في معاملة الخيار الثنائي.


بريديكت برايس ▲ أو ▼


أسهل وأبسط: يحتاج المتداول فقط إلى إحساس بالاتجاه، بمعنى أنه سيزيد أو ينخفض ​​سعر الأصول في 60 ثانية،


10 دقيقة، 1 ساعة أو يوم؟


التجارة "في المال"


ولكي تكون هناك تجارة مربحة، هناك حاجة إلى أن يغلق السعر في المال، فستحصل التجارة الرابحة على كامل العائد الذي يعرف منذ البداية.


24/7 التداول عبر الإنترنت.


ويجري إصدار المعاملات الثنائية على مدار الساعة. هناك دائما وقت انتهاء وصوله، والتي تعطي باستمرار فرصا جديدة للتجار ثنائي.


حاول أرخص الخيارات التداول على شبكة الإنترنت، فقط 10 سنتا لكل خيار!


الفوركس للتجارة.


أكثر من 50 أزواج العملات.


التجارة أكثر من 50 زوجا، بما في ذلك جميع التخصصات والقصر والعديد من الغريبة. الاستفادة من الحرة في الوقت الحقيقي يقتبس والرسوم البيانية على سطح المكتب، المحمول أو الكمبيوتر اللوحي منصة التداول. التداول متاح 24 ساعة في اليوم.


فروقات أسعار 1.7 نقطة ثابتة على ور / أوسد، أوسد / جبي، غبب / أوسد والعديد من الأزواج الأخرى. لا رسوم أو عمولات. ما يصل إلى 200: 1 الرافعة المالية.


منصة التداول المتقدمة بعد بديهية، مع أدوات الرسم المهنية مجانا المتاحة على جميع المنصات - سطح المكتب، والمحمول والكمبيوتر اللوحي!


إعداد الحساب التجريبي الخاص بك في بضع دقائق! ممارسة استراتيجيات التداول خالية من المخاطر مع اقتباسات الوقت الحقيقي والرسوم البيانية. لا إيداع المطلوبة!


التجارة كريبتوكيرنسي دون الحاجة لشرائه!


و كريبتوكيرنسي (أو عملة التشفير) هو الأصول الرقمية المصممة للعمل كوسيلة للتبادل باستخدام التشفير لتأمين المعاملات والتحكم في إنشاء وحدات إضافية من العملة. وتستخدم بيتكوين ومشتقاتها، التي يطلق عليها اسم ألتكوينز، التحكم اللامركزي في مقابل النظم المالية المركزية / النظم المصرفية المركزية.


متاحة الآن للتداول: بيتكوين، إثريوم، ليتسوان والعديد من كريبتوكيرنسيز دون الحاجة لشرائه!


تستخدم بيتكوين تقنية الند للند لتعمل بدون سلطة مركزية أو بنوك. بيتكوين هو مفتوح المصدر؛ تصميمه هو العامة، لا أحد يمتلك أو يتحكم بيتكوين ويمكن للجميع المشاركة.


إثيريوم هو منصة اللامركزية التي تدير العقود الذكية: التطبيقات التي تعمل تماما كما برمجتها دون أي إمكانية من التوقف، والرقابة، والاحتيال أو تدخل طرف ثالث.


ليتسوان هو الند للند العملة التي تمكن الفورية، بالقرب من الصفر دفع التكاليف لأي شخص في العالم. ليتسوان هو مصدر مفتوح، لا مركزية تماما شبكة الدفع العالمية.


المستثمرون & # 038؛ منتدى التجار.


نرحب بأسئلتك الجديدة حول وسطاء الفوركس وسماسرة بيتكوين، وبرامج التداول، والإشارات والروبوتات. يرجى قراءة هذه المقالات، قبل طرح سؤالك!


يتم تعبئة هذا المنتدى مع أسئلة من المستثمرين والتجار تماما مثل نفسك، الذين يبحثون عن وسيط الخيارات الثنائية. هناك ميزة البحث على هذا الموقع لتجد الجواب على سؤالك بسهولة جدا، يرجى استخدامه!


سيرتش بروكرز & # 038؛ الروبوتات.


موصى به لك.


برامج تجارة السيارات.


أفضل وسطاء الإنترنت.


الغش الحساب المدارة.


الشكاوى حول الوسطاء.


تجنب استخدام وسيط الغش.


تسجيل الدخول إلى التعليق.


كوبيرايت © 2018 - 2017 سكاموبتيون - الفوركس وسيط التعليقات و بيتكوين العقود مقابل الفروقات تجارة البرامج الاستعراضات.


الإفصاح: سكاموبتيون هو وسيط مراجعة الموقع، وليس مسؤولا عن أي خسائر قد تكبد من خلال الاستثمار مع شركة المذكورة في هذا الموقع. قد نتلقى تعويضا من الشركات التي نكتب عنها. لا شيء في هذا الموقع يجب أن يعتبر توصية أو تأييد.


الفوركس، بيتكوين & أمب؛ تداول كفد يحمل مستوى عال من المخاطر، ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل ما تبذلونه من الأموال. تحقق دائما من أن الشركة التي تختار الاستثمار فيها مرخصة ومنظمة من قبل المنظم المالي المحلي.


كيفية فهم الخيارات الثنائية.


خيار ثنائي، يسمى أحيانا خيار رقمي، هو نوع من الخيارات التي يأخذ المتداول موقف نعم أو لا على سعر الأسهم أو الأصول الأخرى، مثل صناديق الاستثمار المتداولة أو العملات، والمكاسب الناتجة هو كل شيء أو لا شيء. وبسبب هذه الخاصية، يمكن أن تكون الخيارات الثنائية أسهل للفهم والتجارة من الخيارات التقليدية.


الخطوات تحرير.


طريقة واحدة من ثلاثة:


فهم الشروط الضرورية تحرير.


الطريقة الثانية من ثلاثة:


تداول الخيارات الثنائية تحرير.


الطريقة الثالثة من ثلاثة:


فهم التكاليف وأين لشراء تحرير.


المجتمع Q & أمب؛ A.


لا، لا يوجد تأمين على الصفقات. أقرب ما يمكن أن تأتي هو للتحوط الاستثمارات الخاصة بك عن طريق وضع المال في استثمار موازية من شأنها أن ترتفع عندما ينخفض ​​الاستثمار الأصلي الخاص بك.


لا، فلن تفقد المال المستثمر. إذا كنت الفوز، سوف تحصل على عودتك، وهو مجموع أي ربح والأموال المستثمرة.


ليس من المستحيل، ولكن ليس من المحتمل جدا. تداول الخيارات الثنائية ينطوي قليلا أكثر من الحظ في فرط السرعة. فكيف محظوظ هل تشعر؟ كنت على الأرجح أن تخسر المال في الخيارات الثنائية كما كنت لجعله.


لا يوجد رسوم بالمعنى المعتاد، ولكن السماسرة تأخذ أموالك، ومع ذلك. هناك طرق مختلفة يمكن للوسطاء التعامل مع الصفقات حتى أنها سوف تجني المكافآت، ولا أحد من الطرق تفيد التجار.


الذهاب إلى 7BinaryOptions وانقر على "وسطاء" للاستعراضات على العديد من وسطاء الخيارات الثنائية.


انظر مقالة ويكيهو، التجارة الخيارات الثنائية.


تحذيرات تعديل.


ذات صلة ويكيهوس تحرير.


فهم تجارة الكربون.


الاستثمار في سوق الأسهم.


افتح حساب روث إيرا.


احسب معدل الفائدة الضمني.


ابدأ خيارات التداول.


استثمار مبالغ صغيرة من المال بحكمة.


التجارة الخيارات الثنائية.


خبير مراجعة بواسطة:


تم مراجعة هذا الإصدار من كيفية فهم الخيارات الثنائية من قبل مايكل R. لويس في 11 مارس 2017.

No comments:

Post a Comment