Saturday 6 January 2018

تحديد خيارات أسهم الأسهم


مخزون.


مخزون.


مخزون.


الأسهم هي استثمار في الأسهم التي تمثل ملكية جزء في شركة ويخول لك جزءا من أرباح تلك المؤسسة وأصولها.


الأسهم العادية تمنح المساهمين حقوق التصويت ولكن ليس هناك ضمان لدفعات توزيعات الأرباح. لا توفر الأسهم المفضلة أي حقوق تصويت ولكنها عادة ما تضمن دفع أرباح.


في الماضي، حصل المساھمون علی شھادة أوراق الأوراق المالیة - تسمی الأمن - التحقق من عدد الأسھم التي یملکونھا. اليوم، يتم تسجيل ملكية الأسهم عادة إلكترونيا، ويتم الاحتفاظ بالأسهم في اسم الشارع من قبل شركة الوساطة الخاصة بك.


جزء من شركة & # x0027؛ s الأصول التي عقدت في شكل المواد الخام، والعمل في التقدم والسلع تامة الصنع. وتعرف هذه أيضا باسم إنفنتوريز. السلع التي يتم الانتهاء منها في الأوراق المالية لضمان أن السلع متوفرة عند الحاجة من قبل العملاء. يتم الاحتفاظ بالمواد الخام والمكونات في المخزون لمنع حدوث اضطرابات في الإنتاج بسبب نقص المواد أو المكونات ولضمان الاقتصادات من الشراء الشامل. القرارات المتعلقة بمستوى المخزون الذي يمكن الاحتفاظ به قد لا يكون كاملا في أيدي رجال الأعمال. قد يحدث الاستثمار غير الطوعي عندما يكون الطلب أقل من توقعات المنتجين. ويبين الشكل 79 المكونات الرئيسية للمخزون. انظر تقييم الأسهم، ومراقبة المخزون، جرد شهادة، المخزون المستمر، مستقل المخزون. أمن مالي صادر عن شركة مساهمة مشتركة أو من قبل الحكومة كوسيلة لرفع رأس المال على المدى الطويل. في بعض البلدان (على سبيل المثال الولايات المتحدة) المساهمين هي ما يعادل المساهمين وهم أصحاب الشركة في بلدان أخرى (على سبيل المثال المملكة المتحدة) الأسهم هي شكل من أشكال السداد، ذات الفائدة الثابتة ديبت والمساهمين الدائنين من الشركة لا المساهمين. يتم تداول الأسهم في سوق الأسهم. انظر رأس المال.


أجزاء من شركة & # x0027؛ s الأصول التي عقدت في شكل المواد الخام، العمل في التقدم والسلع تامة الصنع. وتعرف هذه أيضا باسم إنفنتوريز. السلع التي يتم الانتهاء منها في الأوراق المالية لضمان أن السلع متوفرة عند الحاجة من قبل العملاء. يتم الاحتفاظ بالمواد الخام والمكونات في المخزون لمنع حدوث اضطرابات في الإنتاج بسبب نقص المواد أو المكونات ولضمان الاقتصادات من الشراء بالجملة.


ويؤثر معدل تراكم الشركات واستنزاف مخزوناتها (انظر مراقبة المخزون) على التذبذبات في النشاط الاقتصادي (انظر دورة الأعمال). على الرغم من أن الزيادة والنقصان في الأسهم تعمل على نفس مبدأ أسيليراتور كاستثمار رأس المال، والقرار بشأن أي مستوى من الأسهم لعقد قد لا يكون تماما في أيدي رجال الأعمال. قد يحدث الاستثمار غير الطوعي عندما يتضح أن الطلب أقل من توقعات المنتج بحيث يتراكم المخزون خلال فترات الركود في دورة الأعمال (انظر استثمار المخزون).


▲ حقوق الملكية توزيع حقوق المساهمين حقوق المساهمين حقوق الملكية صندوق الملكية تمويل حقوق الملكية حقوق الملكية حقوق الملكية حقوق الملكية حقوق الملكية حقوق الملكية سعر الصرف الأجنبي حقوق الملكية حقوق الملكية سوق الأسهم حقوق الملكية القيمة السوقية حقوق الملكية طريقة حقوق الملكية المحايدة حقوق الملكية مضاعف حقوق المساهمين حقوق الملكية من خيار الأسهم الاسترداد خيارات الأسهم المشاركة في رأس المال حصة المشاركة في الأسهم حقوق الملكية ريت مخاطر أسهم حقوق الملكية حقوق الملكية حقوق الملكية تقاسم حقوق الملكية حقوق الملكية الأسهم تجريد مقايضة الأسهم حقوق الملكية وحدة الاستثمار الثقة في حقوق الملكية حقوق الملكية معدل العائد على حقوق المساهمين المساهمين حقوق الملكية المرتبطة اليوروبوند اليوروبوند المرتبطة بالأسهم حقوق الملكية المرتبطة بالسياسات السياسات المرتبطة بالسندات حقوق الملكية السنوية المكافئة القسط السنوي المكافئ السنوي المكافئ يعادل التدفق النقدي السنوي يعادل العائد السندات المكافئة السنوية المكافئة القرض المعادل العائد المعادل الخاضع للضريبة إكيفولوم إير محو ضمان بيئة العمل إيري إريسا ▼


▲ حقوق الملكية توفير الدخل المفضل سندات قابلة للتحويل حقوق الملكية مجموعة التداول الكمية حقوق الملكية الاستثمار العقاري الثقة حقوق الملكية الاستثمار العقاري صناديق الأسهم حقوق الملكية العقارية حقوق الملكية ريتس حقوق الملكية الإصدار المحللون التحالف نظام إدارة مخاطر الأسهم حقوق المساهمين علاوة مخاطر الأسهم مكافآت مخاطر الأسهم مخاطر حقوق الملكية أقساط حقوق الملكية أوراق مالية أوراق مالية أسهم حقوق الملكية أوراق مالية أوراق مالیة حقوق الملکیة حقوق الملکیة حقوق الملکیة حقوق الملکیة حقوق الملکیة حقوق الملکیة حقوق الملکیة حقوق الملکیة حقوق الملکیة حقوق الملکیة رأس المال حقوق الملکیة رأس المال حقوق الملکیة رأس المال حقوق الملکیة رأس المال حقوق الملکیة رأس المال قرض حقوق المساھمین حقوق المساھمین حقوق الملکیة حقوق الملکیة حقوق الملکیة حقوق الملکیة حقوق الملکیة حقوق الملکیة لا یعتبر حقوق الملکیة غیر حق بدون المعالجة مقايضة الأسهم مقايضات الأسهم حقوق المساهمين الأسهم تحويل الأسهم الثقة في رأس المال الأسهم الأسهم وحدة الاستثمار الثقة الثقة وحدة الأسهم صناديق الاستثمار تقييم الأسهم حقوق الملكية رأس المال النشاط النشاط حقوق الملكية الأسهم الضمانات حقوق الملكية حقوق الملكية حقوق السحب الانسحابات معدل العائد على حقوق المساهمين عزيزتي محبوب حقوق الملكية عزيزي حقوق الملكية عزيزتي حقوق الملكية والتنوع وإدارة العمل الإيجابي التعويض القائم على حقوق الملكية حقوق الملكية قبل الضرائب التدفق النقدي حقوق الملكية المركزة تقييم الأثر الصحي الأسهم المدروسة بالأسهم حقوق المساهمين المعاش التقاعدي حقوق الملكية المرتبطة يوروبوند خيارات اليوروبوند المرتبطة بالأسهم المرتبطة بالأسهم خيار العملات الأجنبية ▼


شروط الاستخدام سياسة الخصوصية ردود الفعل أعلن معنا كوبيرايت & كوبي؛ 2003-2018 فارلكس، Inc.


جميع المحتويات على هذا الموقع، بما في ذلك القاموس، والمكنز، والأدب، والجغرافيا، والبيانات المرجعية الأخرى هي لأغراض إعلامية فقط. يجب عدم اعتبار هذه المعلومات كاملة ومحدثة، وليس المقصود استخدامها في مكان الزيارة أو التشاور أو المشورة من القانونية أو الطبية أو أي محترف آخر.


خيارات محددة.


والخيارات هي العقود التي يمنح البائع من خلالها للمشتري الحق، وليس الالتزام، بشراء أو بيع عدد محدد من الأسهم بسعر محدد سلفا في غضون فترة زمنية محددة.


الخيارات هي المشتقات، مما يعني أن قيمتها مشتقة من قيمة الاستثمار الكامن. غالبا ما يكون االستثمار األساسي الذي يستند إليه الخيار هو أسهم األسهم في شركة مدرجة في البورصة. وتشمل الاستثمارات الأساسية الأخرى التي يمكن أن تستند إليها الخيارات مؤشرات الأسهم أو صناديق التداول المتداولة أو الأوراق المالية الحكومية أو العملات الأجنبية أو السلع مثل المنتجات الزراعية أو الصناعية. عقود عقود الأسهم هي 100 سهم من الأسهم الأساسية - سيكون الاستثناء عندما تكون هناك تعديلات على انقسامات الأسهم أو عمليات الدمج.


يتم تداول الخيارات في أسواق الأوراق المالية بين المستثمرين المؤسساتيين والمستثمرين الأفراد، والتجار المهنية ويمكن أن تكون الصفقات لعقد واحد أو للكثيرين. لا يتم تداول العقود الجزئية.


يتم تحديد عقد الخيار من خلال العناصر التالية: نوع (وضع أو استدعاء)، والأمن الأساسي، وحدة التجارة (عدد الأسهم)، وسعر الإضراب وتاريخ انتهاء الصلاحية.


خيارات سيمبولوغي.


ويشار إلى جميع عقود الخيارات التي من نفس النوع والأسلوب وتغطي نفس الأمن الأساسي كفئة من الخيارات. ويشار إلى جميع الخيارات من نفس الفئة التي لديها أيضا نفس وحدة التجارة في نفس سعر الإضراب وتاريخ انتهاء الصلاحية على أنها سلسلة الخيار.


الحصول على خيارات الأسعار.


أدخل اسم الشركة أو الرمز أدناه لعرض ورقة سلسلة الخيارات:


مركز الخيارات الرئيسية.


تحرير المفضلة.


أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.


تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.


حدد لون الخلفية الذي تختاره:


حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:


الرجاء تأكيد اختيارك:


لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟


يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.


خيار شراء الأسهم.


ما هو "خيار الأسهم"


خيار الأسهم هو امتياز، يباع من قبل طرف إلى آخر، يعطي المشتري الحق، ولكن ليس الالتزام، لشراء أو بيع الأسهم بسعر متفق عليه في غضون فترة معينة من الزمن. يمكن ممارسة الخيارات الأمريكية، التي تشكل معظم خيارات الأسهم المتداولة في البورصة العامة، في أي وقت بين تاريخ الشراء وتاريخ انتهاء صلاحية الخيار. من ناحية أخرى، الخيارات الأوروبية، والمعروفة أيضا باسم "خيارات الأسهم" في المملكة المتحدة، هي أقل شيوعا قليلا، ويمكن استبدالها فقط في تاريخ انتهاء الصلاحية.


كسر السهم "خيار الأسهم"


ويكون عقد خيار الأسهم بين طرفين متفقين، وتمثل الخيارات عادة 100 سهم من الأسهم الأساسية.


وضع وخيارات الاتصال.


ويعتبر خيار الأسهم دعوة عندما يدخل المشتري في عقد لشراء الأسهم بسعر محدد في تاريخ محدد. ويعتبر خيارا عندما يقوم المشتري الخيار بإبرام عقد لبيع الأسهم بسعر متفق عليه في أو قبل تاريخ محدد.


والفكرة هي أن المشتري من خيار الدعوة يعتقد أن الأسهم الأساسية سوف تزيد، في حين أن البائع من الخيار يعتقد خلاف ذلك. ولدى حامل الخيار فائدة شراء السهم بخصم من قيمته السوقية الحالية إذا زاد سعر السهم قبل انتهاء صلاحيته. أما إذا رأى المشتري انخفاضا في قيمة السهم، فإنه يدخل في عقد الخيار الذي يعطيه الحق في بيع السهم في تاريخ مستقبلي. إذا فقد المخزون الأساسي القيمة قبل انتهاء الصلاحية، فإن حامل الخيار قادر على بيعه مقابل قسط من القيمة السوقية الحالية.


سعر الإضراب للخيار هو ما يملي ما إذا كان قيمته أم لا. سعر الإضراب هو السعر المحدد مسبقا الذي يمكن شراء أو بيع الأسهم الأساسية. ربح حاملي المكالمة عندما يكون سعر الإضراب أقل من القيمة السوقية الحالية. وضع أصحاب الخيار الربح عندما يكون سعر الإضراب أعلى من القيمة السوقية الحالية.


خيارات الأسهم للموظفين.


خيارات الأسهم الموظف مماثلة للدعوة أو وضع الخيارات، مع بعض الاختلافات الرئيسية. وعادة ما تكون خيارات أسهم الموظفين مستحقة بدلا من أن يكون لها وقت محدد حتى تاريخ الاستحقاق. وهذا يعني أن الموظف يجب أن يبقى عاملا لفترة محددة من الوقت قبل أن يكسب الحق في شراء خياراته. وهناك أيضا سعر المنحة الذي يحل محل سعر الإضراب، الذي يمثل القيمة السوقية الحالية في الوقت الذي يتلقى الموظف الخيارات.


القيمة المالية.


ما هو "الإنصاف"


وبصفة عامة، فإن حقوق امللكية هي قيمة األصل ناقصا مبلغ جميع املطلوبات على ذلك األصل. ويمكن تمثيلها مع المعادلة المحاسبية: الأصول - الميزات = حقوق الملكية.


انخفاض "الأسهم"


ويمكن أن يكون للمساواة معان مختلفة إلى حد ما، تبعا للسياق ونوع الأصول. في المالية بشكل عام، يمكنك التفكير في حقوق الملكية كملكية درجة واحدة في أي أصل بعد سداد جميع الديون المرتبطة بذلك الأصل. على سبيل المثال، تعتبر السيارة أو المنزل الذي لا يوجد لديه ديون مستحقة بالكامل حقوق ملكية المالك لأنه يستطيع أو يبيع السلعة بسهولة نقدا، ويصدر المبلغ الناتج عنه. الأسهم هي الأسهم لأنها تمثل الملكية في شركة، على الرغم من ملكية الأسهم في شركة عامة عموما لا تأتي مع الالتزامات المصاحبة.


وفيما يلي تعاريف أكثر تحديدا لمختلف أشكال الإنصاف:


1. الأسهم أو أي ضمان آخر يمثل حصة ملكية. وقد يكون ذلك في شركة خاصة (لا يتم تداولها علنا)، وفي هذه الحالة يطلق عليها اسم "الأسهم الخاصة".


2. في الميزانية العمومية للشركة، مبلغ الأموال التي يساهم بها المالكون (المساهمين) بالإضافة إلى الأرباح (أو الخسائر) المحتفظ بها. ويشار إليها أيضا باسم حقوق المساهمين أو حقوق المساهمين) انظر أدناه (.


3. في سياق تداول الهامش، قيمة الأوراق المالية في حساب هامش مطروحا منه ما تم اقتراضه من الوساطة.


4. في سياق العقارات، الفرق بين القيمة السوقية العادلة الحالية للعقار والمبلغ الذي لا يزال المالك مدين له على الرهن العقاري. هو المبلغ الذي سيحصل عليه المالك بعد بيع العقار وتسديد الرهن العقاري. يشار إليها أيضا باسم "قيمة الممتلكات العقارية".


5 - وفيما يتعلق باستراتيجيات الاستثمار، فإن الأسهم هي إحدى فئات الأصول الرئيسية. والثانيان هما الدخل الثابت (السندات) والنقدية / النقدية المعادلة. وتستخدم هذه االستثمارات في تخطيط تخصيص األصول من أجل هيكلة المخاطر المرجوة والعودة المرجوة لمحفظة المستثمرين.


6 - عندما يفلس عمل ما ويضطر إلى تصفية المبلغ المتبقي (إن وجد) بعد قيام الشركة بتسديد دائنيها. وغالبا ما تسمى هذه "حقوق الملكية" ولكن يشار إليها أيضا باسم رأس المال المخاطر أو "رأس المال المسؤول".


حساب حقوق الملكية.


ويمكن للمرء أن يحدد رأس مال الشركة من خلال تحديد قيمتها (العوملة في أي من الأراضي المملوكة والمباني والسلع الرأسمالية والمخزون والأرباح) وخصم الخصوم (بما في ذلك الديون والنفقات العامة).


على سبيل المثال، لنفترض أن جيف يمتلك ويدير مصنعا يقوم بتصنيع قطع غيار السيارات وأنه يريد تحديد حقوق ملكية أعماله. ويقدر أن قيمة العقار نفسه تبلغ 4 ملايين دولار، وتبلغ القيمة الإجمالية لمعدات المصنع 200 مليون دولار، والقيمة الحالية لجرده ولوازمه (المجهزة وغير المجهزة) تبلغ مليون دولار، وتبلغ قيمة حساباته المدينة مليون دولار . وهو يعلم أيضا أنه مدين بمبلغ مليون دولار للقروض التي أخرجها لتمويل المصنع، وأنه يدين بعماله بمبلغ 000 500 دولار في الأجور وأنه يدين بأجزائه بمبلغ 500 ألف دولار للسلع التي استلمها بالفعل. لحساب حقوق ملكية أعماله، سوف يطرح جيف مجموع خصومه من القيمة الإجمالية لأعماله بالطريقة التالية:


القيمة الإجمالية - إجمالي الخصوم = (4 مليون دولار + 2 مليون دولار + مليون دولار + 1 مليون دولار) - (1 مليون دولار أمريكي + 0.5 مليون دولار أمريكي + 0.5 مليون دولار أمريكي) = 8 مليون دولار - 2 مليون دولار = 6 ملايين دولار.


ثم جيف شركة التصنيع، ثم، يستحق 6 ملايين $. ومن الممكن أيضا أن تكون حقوق الملكية سالبة، والتي تحدث عندما تكون قيمة الأصل أقل من قيمة المطلوبات على ذلك الأصل. قد تتغير حقوق ملكية الشركة في كثير من الأحيان، ولأسباب متنوعة. وتشمل أسباب التغير في حقوق الملكية تحولا في قيمة الأصول بالنسبة لقيمة الخصوم والاستهلاك وإعادة شراء الأسهم.


إن الإنصاف مهم لأنه يمثل القيمة الحقيقية لحصة الفرد في الاستثمار. المستثمرون الذين يمتلكون أسهم في شركة عادة ما يكونون مهتمين في أسهمهم الشخصية في الشركة، ممثلة في أسهمهم. ومع ذلك، فإن هذا النوع من الإنصاف الشخصي هو وظيفة من إجمالي حقوق ملكية الشركة نفسها، وبالتالي فإن المساهم المعني بأرباحه الخاصة سوف يكون بالضرورة مهتما للشركة نفسها. ومن شأن امتلاك الأسهم في الشركة على مر الزمن أن يحقق مكاسب رأسمالية للمساهمين، كما يحتمل أن يكون لها أرباح أيضا. وكثيرا ما تمنح أيضا للمساهم حق التصويت في انتخابات مجلس الإدارة. كل هذه الفوائد تزيد من تعزيز مصلحة المساهمين المستمرة في الشركة.


حقوق المساهمين.


إن حقوق مساهمي الأسهم هي مرادفة لحقوق المساهمين: وهي تمثل حصة الأسهم التي يحتفظ بها حاليا مستثمرون ومساهمون في الشركة. يتم احتسابها إما كموجودات إجمالية للشركة ناقصا إجمالي مطلوباتها، أو) أقل شيوعا (كرأس مال زائد األرباح المحتجزة مطروحا منها أسهم الخزانة. يتم إدراج النتيجة في ميزانياتها العمومية، وغالبا ما يشار إليها بالقيمة الدفترية للشركة.


وظائف حقوق المساهمين كحصة رأس مال للشركة، والتي تستخدمها لشراء أصول. إن حقوق حاملي الأسهم لديها مصدران رئيسيان. الأول هو من الأموال التي استثمرت في البداية في شركة، جنبا إلى جنب مع الاستثمارات الإضافية التي أجريت في وقت لاحق. يحتفظ المصدر الثاني بأرباح تمكن الشركة من البناء مع مرور الوقت من خالل أعمالها: هذه األرباح وصافي الدخل من العمليات واألنشطة التجارية األخرى هي في الواقع عائدات على إجمالي حقوق المساهمين التي يتم إعادة استثمارها مرة أخرى للشركة) بدال من كونها موزعة كأرباح الأسهم، ويقول). وتزداد الأرباح المحتجزة على مر الزمن، حيث تواصل الشركة إعادة استثمار جزء من دخلها. وفي مرحلة ما، يتجاوز مقدار األرباح المحتجزة المتراكمة في كثير من األحيان مبلغ رأس المال المدفوع من المساهمين، ويمكن أن ينمو في نهاية المطاف ليكون المصدر الرئيسي لحقوق المساهمين. في الواقع، تميل الأرباح المحتفظ بها إلى أن تشكل أكبر عنصر من حقوق المساهمين للشركات التي كانت تعمل لسنوات عديدة.


أسهم الخزينة أو الأسهم (لا ينبغي الخلط بينه وبين فاتورة الولايات المتحدة) تمثل الأسهم التي اشترتها الشركة من المساهمين. وقد تقوم الشركات بذلك من وقت آلخر عندما ال تتمكن اإلدارة من نشر رأس المال المتاح بأساليب يمكن أن تحقق أفضل العوائد. وتصبح الأسهم التي تشتريها الشركات أسهم خزينة، وتظهر قيمة الدولار في حساب يسمى مخزونات الخزانة، حسابا متعاقدا لحسابات رأس المال المستثمر والأرباح المستبقاة. ويمكن إعادة إصدار أسهم الخزينة مرة أخرى إلى المساهمين (بسعر) عندما تحتاج الشركات إلى جمع الأموال.


وكثيرا ما ينظر إلى حقوق المساهمين على أنها تمثل صافي أصول الشركة - صافي قيمتها، إذا جاز التعبير، المبلغ الذي سيعاد إلى المساهمين إذا تمت تصفية جميع أصول الشركة وسددت جميع ديونها. وهي واحدة من المقاييس المالية الأكثر شيوعا التي يستخدمها المحللون لتحديد الصحة المالية للشركة.


على سبيل المثال، انخفض إجمالي حقوق المساهمين لشركة بيبسيكو Inc. في العامين الماضيين، من 17.4 مليار دولار في عام 2017 إلى 11.1 مليار دولار في عام 2018، والتي - اعتمادا على الأسباب - قد تعطي المحللين قلق بشأن الصودا والوجبات الخفيفة الصحة العملاقة الغذائية . وفي نفس الفترة، انخفض إجمالي منافسيه شركة كوكا كولا الأسهم المساهمين أيضا، من 30.3 مليار $ إلى 23.01 مليار $. ولكن انخفاض النسبة المئوية ليس كبيرا، لأن التزامات كوكولا وحسابات الدفع لديها (على عكس بيبسي) انخفضت باستمرار، مما يشير إلى أن فحم الكوك له أفضل التعامل مع ديونه.


حقوق الملكية الخاصة.


بمعنى ما، فإن الأسهم الخاصة هي عكس حقوق المساهمين. وهو ينطوي على تمويل غير ملاحظ في التبادل العام. الأسهم الخاصة تأتي من الأموال والمستثمرين التي تستثمر مباشرة في الشركات الخاصة، أو التي تشارك في الاستحواذ على الاستدانة (لبوس) من الشركات العامة.


ويمكن للمستثمرين من القطاع الخاص أن يشملوا مؤسسات (صناديق المعاشات التقاعدية، والأوقاف الجامعية، وشركات التأمين، وما إلى ذلك) أو الأفراد (الأسر ذات القيمة العالية والأصدقاء والأقارب). وتشير الأسهم الخاصة أيضا إلى الديون في الميزانين، وقروض الاكتتاب الخاص، والديون المتعثرة وصناديق الأموال. الأسهم الخاصة تأتي في اللعب في نقاط مختلفة على طول دورة حياة الشركة. عادة، شركة صغيرة جدا مع عدم وجود إيرادات ولا أرباح لا يمكن أن تحمل على الاقتراض، لذلك يجب الحصول على رأس المال من الأصدقاء والعائلة، أو الفردية "المستثمرين الملاك". يدخل رؤوس الأموال المغامرون الصورة عندما تكون الشركة قد أنشأت أخيرا منتجها أو خدمتها، وهي على استعداد لتقديمها إلى السوق. (بدأت بعض الشركات الأكبر والأكثر نجاحا في قطاع التكنولوجيا، مثل شركة ديل تيشنولوجيز وشركة أبل Inc.، كعمليات ممولة من المشروع).


وعادة ما يوفر الرأسماليون المغامرون جميع تمويل الأسهم، مقابل حصة أقلية؛ وأحيانا يأخذ رأس المال المغامر مقعدا في مجلس إدارة شركات محفظته، مما يضمن دورا نشطا في توجيه الشركة على طول. ويتطلع رؤوس الأموال المغامرون إلى أن يصبوا في وقت مبكر جدا، ويخرجون من الاستثمارات في غضون خمس إلى سبع سنوات. و لبو هي واحدة من الأنواع الأكثر شيوعا من تمويل الأسهم الخاصة، ويمكن أن تحدث كشركة نضوج.


في معاملة لبو، تتلقى الشركة قرضا من شركة مساهمة خاصة لتمويل شراء قسم أو شركة أخرى. وعادة ما يكون القرض مضمونا بتدفقات نقدية أو أصول الشركة التي يتم حيازتها. والدين الميزانين هو قرض خاص يقدم عادة من قبل مصرف تجاري أو شركة رأسمالية استثمارية. وغالبا ما تنطوي معاملات الميزانين على مزيج من الديون وحقوق الملكية في شكل قرض ثانوي أو مذكرات أو أسهم عادية أو أسهم مفضلة.


وخلافا لحقوق المساهمين، فإن الأسهم الخاصة ليست شيئا بالنسبة للفرد العادي. للمشاركة في أسهم رأس المال الخاص أو شراكات رأس المال الاستثماري، يجب أن يكون المستثمر "معتمدا" (لها قيمة صافية تبلغ مليون دولار على الأقل). بالنسبة للمستثمرين الذين هم أقل فقرا، هناك خيار الصناديق المتداولة في البورصة (إتفس) التي تركز على الاستثمار في الشركات الخاصة.


يبدأ الإنصاف في المنزل.


إن حقوق الملكية المنزلية تقارن تقريبا بملكية المنازل: يمثل مقدار حقوق الملكية في مسكنه مقدار ما يمتلكه فعلا. وتنشأ حقوق الملكية على الممتلكات أو المنازل من مدفوعات مقابل رهن عقاري (بما في ذلك دفعة مقدمة) ومن زيادات في قيمة العقار.


وغالبا ما تكون حقوق امللكية املنزلية هي أكبر مصدر للضمانات الفردية، وبالتالي ميكن استخدامها في متويل قرض األسهم املنزلية) غالبا ما يطلق عليه "الرهن العقاري الثاني" (أو خط ائتمان األسهم. أخذ المال من الممتلكات، أو اقتراض المال ضده، والمعروفة باسم تناول الطعام في الأسهم.


العلامة التجارية الإنصاف.


عند محاولة تحديد قيمة األصول في احتساب حقوق الملكية، ال سيما للشركات الكبرى، من المهم مالحظة أن هذه الموجودات قد تشمل الموجودات الملموسة مثل الممتلكات، وكذلك الموجودات غير الملموسة، مثل سمعة الشركة وهويتها التجارية. من خلال سنوات من الإعلان والتطوير لقاعدة العملاء، والعلامة التجارية للشركة نفسها يمكن أن تأتي لديها قيمة الكامنة. وغالبا ما يشار إلى هذا المفهوم باسم "الأسهم التجارية"، والذي يقيس قيمة العلامة التجارية بالنسبة إلى إصدار عام أو مخزن العلامة التجارية للمنتج.


على سبيل المثال، فإن العديد من عشاق المشروبات الغازية تصل إلى كوكا كولا قبل شراء كولا العلامة التجارية مخزن، لأنها تفضل، أو أكثر دراية، نكهة. إذا زجاجة 2 لتر من كولا العلامة التجارية متجر يكلف 1 $ وزجاجة 2 لتر من كوكا كولا يكلف $ 2، ثم الكوك لديه العلامة التجارية الأسهم من 1 $.


هناك أيضا شيء من هذا القبيل مثل العلامة التجارية السلبية، إذا كان الناس على استعداد لدفع المزيد عن منتج عام أو مخزن من تلك التي من شركة معينة. إن حقوق العلامة التجارية السلبية نادرة، وعادة ما يحدث فقط بسبب الدعاية السيئة، كما هو الحال في حالة سحب المنتج أو الكارثة.


الخط السفلي.


وللأسهم عدة معاني تختلف حسب سياقها. ولكن بشكل عام، يشير كل معنى إلى الملكية في الأصل. ويمكن رؤية حقوق الفرد - دعونا ندعو لها سالي - في أمثلة مختلفة.


وهي تمتلك 100 سهم من أسهم شركة أبك. هذا المخزون هو لها الإنصاف في، أو ملكية، أبك. لديها منزل، الذي تبلغ قيمته السوقية الحالية 175،000 دولار، مع رهن عقاري بقيمة 100 ألف دولار. لذلك لديها قيمة 75،000 $ من الأسهم في منزلها. كما أنها تمتلك الأعمال التجارية - علامات سالي. وتبين ميزانيتها العمومية المبلغ الذي ساهمت به، وهو 25،000 دولار، والأرباح المحتجزة، وهو آخر 25،000 $. هذا هو 50،000 $ من الأسهم في أعمالها.


تنطبق حقوق الملكية أيضا على قيمة الأوراق المالية في حساب الهامش، ناقص ما اقترضه المستثمر من وسيطها. والإنصاف هو أحد فئات الأصول الرئيسية الثلاث. ولكن في معظم معانيها، يساوي الإنصاف قيمة الأصول أو الأعمال أو الممتلكات، مطروحا منه الديون المستحقة والمطلوبات والالتزامات الأخرى.


الحصول على الأسهم المبتدئة؟ كل ما تحتاج إلى معرفته.


جي يون (جيمي) لي.


هناك الكثير من الامتيازات عندما يتعلق الأمر بالعمل في بدء (مرحبا، أبدا الحاجة إلى وضع على دعوى مرة أخرى!). ولكن، في حين أن الجداول بينغ بونغ وفواصل لعبة فيديو في المكتب قد تساعدك على الحصول من خلال اليوم، امتلاك قطعة من المحتمل عدة ملايين (أو مليار) بدء تشغيل الدولار مما لا شك فيه واحدة من أفضل.


باختصار، وجود العدالة في الشركة يعني أن لديك حصة في الأعمال التجارية التي تساعد على بناء والنمو. كما يتم تحفيزك على زيادة قيمة الشركة بنفس الطريقة التي يتمتع بها المؤسسون والمستثمرون. على حد تعبير فريد ويلسون، مؤسس يونيون سكوير فينتوريس والمدون على أفك، أسهم الموظفين "يعزز أن الجميع على الفريق، الجميع يشارك في المكاسب، والجميع هو مساهم".


ولكن الحصول على حقوق الملكية ليست حزم بسيطة من حيث المبدأ، تأتي في جميع الأشكال والأحجام، وأنه من المهم أن نفهم من الداخل والخارج من ما كنت تحصل قبل انضمام أي بدء التشغيل. لبدء الخطوات الأولى، إليك بعض الأسئلة الأساسية التي يجب عليك طرحها على نفسك وأرباب العمل المحتملين لمساعدتك في تقييم عرضك.


هل هذه هي الشركة اليمنى؟


المستثمرون شراء الأسهم في شركة مع المال، ولكن عليك أن تكون كسبه من خلال الاستثمار الخاص من الوقت والجهد. لذلك من المهم أن نفكر بشكل رشيد، كمستثمر، حول آفاق النمو الخاص بك بدء التشغيل.


وتوصي المحامية ماري راسل، مؤسس شركة ستوك أوبتيون كونسيل في سان فرانسيسكو، بأن يقوم أي شخص يتلقى تعويضات الأسهم بتقييم الشركة وتقديمها استنادا إلى تحليله المستقل. وهذا يعني النظر بعناية في رسملة الشركة والتقييم. (ضع في اعتبارك أن عدد قليل جدا فقط في الجزء العلوي هم في جدول رسملة الشركة حتى إذا كنت من المستوى التنفيذي على مستوى C، وربما كنت لن تحصل على رؤيته إذا كنت تعمل في مشروع بدعم المدعومة ، فإن الجولة الأخيرة من التمويل سوف تحدد تقييم الشركة، واطلب من مؤسسي الشركة أو المديرين التنفيذيين تقييمها.)


بعد ذلك، ضع في اعتبارك أن المجالس القروية غالبا ما تجني 10 استثمارات أو أكثر في شركات مختلفة، وتأمل في خروج كبير من واحد أو اثنين. وبعبارة أخرى، فإنها تحسب المخاطر التي تفشل معظم الشركات المبتدئة. ولسوء الحظ، لذلك يجب عليك.


في حين أن هذا لا يبدو وكأنه الخبر السار، فإنه يعني فقط أن عليك أن تفكر الصورة الكبيرة والنظر في حزمة كاملة عند قبول وظيفة. يجب أن لا يكون الحصول على حصة أسهم مربحة محتملة السبب الوحيد لأداء وظيفة - يجب عليك أيضا التأكد من أنك تحصل على الخبرات المهنية ذات مغزى وتلقي فوائد مثل التعويض النقدي والتأمين الصحي من العمل.


هل هناك إستراتيجية خروج؟


وببساطة، يكون حدث الخروج عندما تكون الشركة إما مباعة أو مأخوذة من الجمهور. وكجزء من التقييم الخاص بك، يجب عليك أن تطلب من المؤسسين ما هي استراتيجية خروج شاملة. هل يخططون لبيع؟ هل يريدون أن يأخذوا الشركة العامة في خمس سنوات؟


إذا كان الخروج الخاص بك بدء في تقييم كبير، يمكن أن تتحول الأسهم الخاصة بك إلى نقدية. ولكن في حالة عدم بدء تشغيلك، أو يجب أن يبقيه واقفا على قدميه، ولكن لا يبيع أبدا أو يعلن عن علامتك العامة، قد لا تتحول أسهمك إلى أي شيء.


ما هي النسبة المئوية لملكيتي؟


يمكن القول إن هذا السؤال هو أهم سؤال يمكنك طرحه حول تعويضات الأسهم، حيث إن النسبة المئوية التي تملكها ستحدد المبلغ الذي ستدفعه في حدث الخروج.


لذلك، عندما يتم إبلاغك بعدد الأسهم أو الخيارات التي يتم تقديمها، اسأل أيضا عن إجمالي الأسهم القائمة. عدد الأسهم أو الخيارات التي تملكها مقسوما على إجمالي الأسهم القائمة هي النسبة المئوية للشركة التي تمتلكها.


في الشركات النموذجية المدعومة من المشروع، يميل مجمع أسهم الموظفين إلى الانخفاض في ما بين 10-20٪ من إجمالي الأسهم القائمة. وهذا يعني أنك وجميع زملائك الحاليين والمستقبليين سوف يحصلون على رأس المال من هذا التجمع.


لمساعدتك على قياس "معدل السوق" لتعويض الأسهم الخاصة بك، وهناك بعض الموارد قياس الحرة. كلا أنجليست و ويالثفرونت تقدم أداة تفاعلية حيث يمكنك فرز الرواتب وتعويض الأسهم من خلال الموقف، مستوى المهارة، والموقع. أكوير، قاعدة بيانات على الانترنت من رواتب بدء التشغيل المجهول وحقوق الملكية، ويسمح لك لفرز مجموعة مماثلة من البيانات أيضا من قبل تقييم الشركة والرئيس العد.


هل أنا أتلقى خيارات الأسهم أو الأسهم المقيدة؟


بعد ذلك، ستحتاج إلى معرفة نوع الأسهم التي تتلقاها.


إذا كنت تتلقى خيارات الأسهم - الشكل الأكثر شيوعا لتعويضات حقوق الموظفين - تحصل على الحق في شراء الأسهم بسعر محدد سلفا، أو سعر الإضراب. كنت "ممارسة الخيارات الخاصة بك" عند شراء الأسهم الأساسية بسعر الإضراب. وتلتزم الشركة قانونا بتحديد سعر الإضراب الخاص بك في ما يعتبر القيمة السوقية العادلة لأسهم الشركة عند منح الخيارات لك. عندما يكون سعر الإضراب مساويا للقيمة السوقية العادلة، تعتبر الخيارات "في المال".


لذلك، إذا تم منحك "في المال" خيارات الأسهم مع سعر الإضراب من 1 $، وكنت لممارسة الخيارات الخاصة بك في نفس اليوم، وكنت تدفع 1 $ لكل سهم، وتملك هذا السهم بقيمة بالضبط $ 1. سيكون لديك مكاسب صافية قدرها $ 0. ومع نمو الشركة بمرور الوقت، سترتفع قيمة الأسهم.


الآن، ممارسة الخيارات الخاصة بك في نفس اليوم من المنحة ليست شائعة لأنك عموما يجب أولا أن سترة. وبعبارة أخرى، من المرجح في الغالب أن يتم منح خيارات الأسهم مع جدول الاستحقاق الذي يتطلب منك العمل في بدء التشغيل لفترة من الوقت قبل أن تتمكن من ممارسة أي من الخيارات الخاصة بك.


أما الأسهم المقيدة، فهي مخزونات تمنح لك مع قيود (التي تعتبر واحدة من أكثر الأسهم شيوعا). وبعبارة أخرى، لم يكن لديك لشراء هذا المخزون. انها منحت لك. كما أنها عادة ما تعطى للمؤسسين والموظفين في وقت مبكر عندما تكون قيمة الأسهم منخفضة جدا، أو ما يقرب من 0 $.


كم من الوقت هو بلدي الصمت الجدول الزمني؟


تأكد من أن تسأل عن تفاصيل جدول استحقاق شركتك لمعرفة بالضبط كم كنت تملك ومتى. ومرة أخرى، يعني منحك حق الحصول على منحة الأسهم الخاصة بك في مبالغ جزئية بمرور الوقت. على سبيل المثال، إذا تم إبلاغك في اليوم الأول بأنك تمنح 10000 سهم بجدول استحقاق، فلن تمتلك أي حقوق ملكية في ذلك اليوم. سوف تحصل على كامل المبلغ على مدى فترة محددة من استمرار العمل.


ويستحق الجدول الزمني الأكثر استحقاقا للعاملين لمدة أربع سنوات مع منحدر لمدة سنة واحدة. إن الجرف لمدة عام واحد يعني أنك لا تملأ خلال السنة الأولى من العمل - إذا تركت الشركة قبل الذكرى السنوية الأولى لتاريخ استحقاقك، سوف تغادر دون أي شيء. والفكرة هي تجنب وضرب وضرب الوضع، حيث الموظف الذي تبين أن تناسب سيئة يحصل على المشي بعيدا مع قطعة من الشركة. (لنفس السبب، المؤسسون والمؤسسون المشاركون عادة ما يكونون عرضة لقيود الاستحقاق).


بمجرد أن تكون مع الشركة لمدة عام كامل، ربع من إجمالي منحة الأسهم الخاصة بك وسوف تصبح لك. بعد هذه النقطة، توازن الأسهم الخاصة بك سترات لك على أساس شهري أو ربع سنوي.


ماذا عن الضرائب؟


إذا كنت قد حصلت على أي وقت مضى راتب، ثم كنت على دراية ضريبة الدخل العادية، والتي اعتبارا من عام 2018، وتتراوح من 10٪ إلى 39.6٪ من إجمالي الدخل الخاص بك. تعتبر مصلحة الضرائب الإيرادات النقدية والتعويضات الخاضعة للضريبة الدخل. هناك قواعد خاصة تنظم متى وكيف يتم فرض ضريبة على تعويضات الأسهم. اسأل (كل من الشركة وربما المهنية الضريبية) حول المسؤولية الضريبية المحتملة لتعويض الأسهم الخاصة بك لتجنب المخاطر المرتبطة الضرائب وأي مفاجآت.


والشكل األكثر شيوعا من خيارات األسهم الممنوحة للموظفين هو خيارات أسهم الحوافز، أو إسو. إذا تم استيفاء قيود معينة ومتطلبات عقد محددة، يمكن أن توفر إسو المزايا الضريبية عند ممارسة الخيارات وبعد ذلك عند بيع الأسهم للربح. حتى إذا كنت منحت إسو، تأكد من أن نسأل عن شرح هذه المزايا الضريبية بالتفصيل.


متى يمكنني بيع أسهمي؟


وبمجرد الانتهاء من الأسهم المكتسبة بالكامل أو ممارسة خياراتك المكتسبة بالكامل، لديك خياران: يمكنك الاحتفاظ الأسهم الخاصة بك حتى يكون هناك حدث الخروج أو بيع الأسهم في معاملة خاصة إما للمستثمرين الخارجيين أو العودة إلى الشركة. وقد يتطلب ذلك موافقة الشركة وقد يخضع لقيود بموجب القانون الاتحادي.


المبيعات الخاصة في الأسواق الثانوية تنمو في الواقع شعبية من خلال خدمات مثل سيكوندماركيت و شاريسبوست. بعض الشركات تستخدم هذه الخدمات لمنح الموظفين فرصة مبكرة للنقد قبل الخروج الحدث. على سبيل المثال، قامت شركة شاريبوست بخدمة موظفي فاسيبوك الذين يبيعون أسهمهم للمستثمرين من القطاع الخاص قبل أن تبدأ الشركة أعمالها في مايو 2018.


إذا كنت تملك خيارات مكتسبة، وإذا تركت الشركة، قد يطلب منك ممارسة جميع الخيارات المكتسبة في غضون فترة محددة من الزمن أو التخلي عنها. إذا تركت بشروط جيدة مع الشركة، قد تكون قادرة على التفاوض على امتياز خاص حيث تقوم الشركة بإقراضك سعر الإضراب أو شراء على الفور عدد من الأسهم على ممارسة الرياضة لمساعدتك على تغطية تكلفة ممارسة. الحفاظ على شبكة جيدة مع الزملاء الحاليين والسابقين يمكن أن تساعدك على البقاء في معرفة ما يمكن توقعه واقعيا عند مغادرة الشركة.


إذا كان هذا يبدو مثل الكثير، حسنا لأن هذا هو. ولكن معرفة قدر ما تستطيع عن عرض الأسهم الخاص بك مقدما سوف تساعدك على تحديد قيمتها وتقرر ما إذا كان خطر الانضمام إلى بدء التشغيل يستحق المكافأة المحتملة.


الأهم من ذلك، كما المحامي زيكي فيرميليون، شريك في بروكلين ومقرها أدلر فيرميليون & أمب؛ يقول سكوسيليتش: من المهم جدا الحصول على شيء ما على الورق في وقت مبكر، حتى لو كانت ورقة مصطلح غير ملزمة مكتوبة على منديل ". ويقول هذا لأن" أنت في أفضل وضع للتفاوض على شروط التعويض الخاصة بك في وقت مبكر العلاقة. والإصرار على الوثائق القانونية الكاملة في تلك المرحلة يمكن أن يكون الهاء، ولكن وجود بعض النصب التذكاري المكتوب لصفقتك هو أمر مفيد لتجنب سوء الفهم في وقت لاحق ".


الصور - إنسان، مراجعة، الوثائق، كورتيسي، بسبب، مورسا، إيماجيس / جيتي، إيماجيس & # 46؛


جي يون (جيمي) لي يساعد النساء بداية الذاتي التغلب على الخوف من يسأل في مكان العمل من خلال التدريب العملي على ورش العمل الجماعية. وهي مدربة في مركز أثينا للدراسات القيادية في كلية برنارد ومدير العمليات التجارية في تريسينسا، وهي شركة الألعاب المتنقلة. وهي تعتقد في التعلم عن طريق القيام، والاستماع قبل أن يسأل، وفي تزايد فطيرة. تحقق من ورشة العمل القادمة، والاشتراك في النشرة الإخبارية لها.


همم، يبدو أنك قد اشتركت بالفعل في هذه الفئة. بينما كنت هنا، يمكنك أيضا التحقق من جميع الشركات المدهشة التي تستخدم مثل مجنون في الوقت الحالي.

No comments:

Post a Comment