Sunday 28 January 2018

أنظمة التداول الآلي المصدر المفتوح


سماوي الربيع أتس.
المصدر المفتوح البرمجيات التداول خوارزمية.
التنقل.
الربيع السماوي نظام التداول خوارزمية.
سماوي الربيع أتس هو منصة التداول خوارزمية مفتوحة المصدر. ويهدف إلى توفير حلول التداول الآلي للبنوك الاستثمارية ومديري الصناديق والتجار الأفراد. سماوي الربيع أتس يجمع بين التداول وإدارة النظام الخوارزمية في نظام متكامل واحد يسمح تطوير استراتيجية سريعة و ديلبويمنت.
معالم.
الإصدار 1.32 صدر مع اتصالات يب الإصدار 1.36 صدر مع استمرار القراد وإطار الاختبار الخلفي الإصدار 1.53 صدر مع نشر استراتيجية وقت الإصدار 1.65 صدر مع استراتيجية أداة واحدة الإصدار 2.31 صدر مع الترقية إلى جافا 7 متوافق.
معلومات البرنامج.
ميزات التطبيق.
معرفة المزيد عن التطبيق.
الربيع السماوي البرمجيات التداول خوارزمية يتيح سهولة تطوير استراتيجيات بسيطة ومتطورة.
إطار استراتيجية متينة يدعم التطور السريع لاستراتيجيات النظام الواحد واستراتيجيات الصك الواحد والاستراتيجيات المتعددة للأدوات توفر محطة العمل الخاصة بتجارب الربيع السماوي (ستو) واجهة مستخدم رسومية (غوي) للمتداولين لمراقبة ومراقبة تنفيذ استراتيجيات أتس الربيع الربيع السماوي ويدعم بروتوكول فيكس والاتصالات وسيط التفاعلية.
بنية النظام.
معرفة بنية النظام حول أتس الربيع سماوي.
الاختيار هو لك: نظام تجاري المؤسسة مع توزيع ملقم الكتلة الموزعة؛ أو خفيفة الوزن ألغو الروبوت مع عميل بسيط وتكوين الخادم. حل جافا مع معمارية الحدث مدفوعة تطبيقات متعددة الطبقات استنادا إلى نظام الرسائل جافا (جمس) يمكن أن تعمل ملقمات موتليبل معا كمجموعة مشاركة تحميل العمل يمكن أن تعمل محطة عمل سيان سبرينغ ترادر ​​(ستو) على ملقمات متعددة في نفس المجموعة.
أسئلة مكررة.
لا تتردد في نشر في المنتديات لدينا عن أي أسئلة قد تكون لديكم.
معلومات الخدمة.
هل تحب برنامجنا؟
الربيع السماوي أتس المجموعة هي مجموعة من المطورين الذين يتخصصون في بناء أنظمة ألغو / التداول. إذا كنت ترغب في برنامجنا، قد تفكر في الخدمات التالية التي نقدمها.
استشارات وتطوير التخصيص في الربيع السماوي أتس الخدمات الاستشارية في تطوير النظام التجاري العام ونشر قد يكون لدينا المطورين والمساهمين مفتوحة لخيار الانضمام إلى الشركة كمقاول أو الموظفين الدائمين رهنا بتوافرها.
يرجى مراسلتنا على info @ سيانسبرينغ عن أي استفسار.
سماوي الربيع أتس - المصدر المفتوح البرمجيات التداول خوارزمية.
حقوق الطبع والنشر © © 2018-2018 سماوي الربيع المحدودة. كل الحقوق محفوظة.

أنظمة التداول الآلية المصدر المفتوح
عالية الأداء، والهندسة المعمارية الكمون المنخفض بناء لتجارة الآلي الكامل مع مئات من الرموز.
نشر الخادم.
تقليل وقت استجابة التنفيذ وزيادة الموثوقية عن طريق نشر الأنظمة على البنية التحتية للوسيط.
R التكامل.
الاندماج الأصلي مع R يسمح الإحصائيين و كوانتس أن تشارك مباشرة في وضع استراتيجية دون الحاجة المبرمجين.
ه التداول الآلي.
عالية الأداء، والهندسة المعمارية الكمون المنخفض يدعم التداول التلقائي الكامل مع مئات من الرموز.
k R التكامل.
يمكن للمطورين الوصول إلى حزمة إحصائية مفتوحة المصدر الرائدة من داخل منصة سير.
H سيرفر ديبلويمنت.
نظم التداول التي تم تطويرها في سير يمكن نشرها على خوادم فعليا بالقرب من أو في مراكز بيانات السماسرة.
3 أنظمة متعددة.
إنشاء أنظمة متعددة تنفذ بشكل متزامن من نفس قاعدة النقدية / الأسهم.
L حماية الملكية الفكرية.
يتم تشفير أنظمة التداول لمستخدمين محددين. وهذا يعني أنه لا يوجد خطر لإعادة توزيع النظام.
1 فئات متعددة الأصول.
إنشاء أنظمة تمتد على عدة فئات من الأصول مثل الأسهم والعقود الآجلة وفوركس.
v التصور والتحسين.
تصور نتائج الاختبار الخلفي الخاص بك ضد 35+ مؤشرات الأداء للعثور على أفضل توازن بين المخاطر والمكافأة.
Y باكتفوليو باكتستينغ.
صحيح واحد تمرير باكتستينغ والتحسين بغض النظر عن عدد من أنظمة التداول والرموز والأطر الزمنية أو إدارة الأموال المستخدمة.
الشهادات - التوصيات.
بصراحة الأكثر تطورا الاختبار الخلفي ومحرك التنفيذ إلى الأمام التي استخدمناها من أي وقت مضى!
H. فان إيدن، مطور النظام والتاجر.
الوسطاء المدعومون.
فكسم هي الشركة الرائدة في مجال تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت (فكس)، تداول العقود مقابل الفروقات، انتشار الرهان والخدمات ذات الصلة. وتتمثل مهمة الشركة في تزويد التجار العالميين بإمكانية الوصول إلى أكبر سوق في العالم وأكثرها سيولة من خلال تقديم أدوات تداول مبتكرة وتوظيف معلمين تجاريين ممتازين وتلبية المعايير المالية الصارمة والسعي للحصول على أفضل تجربة تداول عبر الإنترنت في السوق. العملاء لديهم ميزة التداول المحمول، بنقرة واحدة تنفيذ النظام والتداول من الرسوم البيانية في الوقت الحقيقي. وبالإضافة إلى ذلك، فكسم تقدم دورات تعليمية على تداول العملات الأجنبية ويوفر أدوات التداول والبيانات الملكية والموارد قسط.
يستخدم أواندا تكنولوجيا الكمبيوتر والمالية المبتكرة لتوفير خدمات تداول العملات الأجنبية على الإنترنت وخدمات معلومات العملة للجميع، من الأفراد إلى الشركات الكبيرة، من مديري المحافظ إلى المؤسسات المالية. أواندا هو صانع السوق ومصدرا موثوقا للبيانات العملة. لديها إمكانية الوصول إلى واحدة من أكبر قواعد البيانات التاريخية، وارتفاع وتيرة وتصفيتها العملة في العالم.
وعلى مدى 36 عاما، قامت مجموعة البكالوريا الدولية 1 ببناء تكنولوجيا التداول الإلكتروني للنفاذ التي توفر مزايا حقيقية للتجار والمستثمرين والمؤسسات في جميع أنحاء العالم. مجموعة وسطاء التفاعلية وعاصمتها الشركات التابعة تتجاوز 4.8 مليار $. نحن أكبر وسيط الولايات المتحدة على أساس متوسط ​​الصفقات اليومية الإيرادات تنفيذ 407،000 الصفقات في اليوم الواحد. اكتشاف بعض الأسباب لماذا التجار المهنية والمستثمرين اختيار يب.
تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار الاستثمار في النقد الأجنبي يجب عليك أن تنظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والقدرة على المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية، وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.

أنظمة التداول الآلية المصدر المفتوح
الحصول على فيا أب ستور قراءة هذه المشاركة في التطبيق لدينا!
ما هي منصة التداول مفتوحة المصدر المتاحة.
وأود أن تجميع قائمة من منصات التداول مفتوحة المصدر. شيء من شأنه أن يعطي لمحة عامة ومقارنة بين البنيات والنهج المختلفة.
كوانتوبيان يوفر بيئة بحثية مجانية، باكتستر، ويعيش آلة التداول (الجوس يمكن أن يكون مدمن مخدرات تصل إلى وسطاء التفاعلية). تتضمن بيئة تطوير الخوارزمية أدوات تعاون مفيدة حقا ومصحح أخطاء مفتوح المصدر. أنها توفر طن من البيانات (حتى أساسيات مورنينغستار!) مجانا.
بنيت منصة كوانتوبيان حول بيثون ويشمل جميع الخير مفتوحة المصدر أن مجتمع بايثون لهذا العرض (بانداس، نومبي، سسيكيتلارن، إبيثون مفكرة، وما إلى ذلك)
وسيقدم التجار الناجحون الذين يعملون في برنامج "كوانتوبيان ماناجيرس"، وهو صندوق تحوط من مصادر جماهيرية.
زيبلين هو المصدر المفتوح باكتستينغ المحرك الطاقة كوانتوبيان. أنه يوفر مكتبة التداول بيثونيك خوارزمية كبيرة تقارب بشكل وثيق كيف تعمل أنظمة التداول الحية.
(الكشف الكامل: أعمل في كوانتوبيان)
كوانتكونيكت يوفر مصدر مفتوح، مشروع مدفوعة المجتمع يسمى العجاف. المشروع لديه الآلاف من المهندسين استخدامه لإنشاء استراتيجيات مدفوعة الحدث، على أي بيانات القرار، أي فئة السوق أو الأصول.
نظامنا نفوذ الهامش والهامش المكالمات، القيود النقدية، وتكاليف المعاملات. نحن نحافظ على كاشبوك الكامل من العملات الخاصة بك. لها عن أقرب إلى الواقع ممكن. 20x أسرع من زيبلين، ويعمل على أي فئة الأصول أو السوق. نحن نقدم القراد، البيانات الثانية أو الدقيقة في الأسهم والفوركس مجانا.
أنا مؤسس @ كوانتكونكت.
يناير 2017: نحن نقدم الآن الخيارات اللحظية، العقود الآجلة، الفوركس، العقود مقابل الفروقات والأسهم الأمريكية باكتستينغ من خلال كوانتكونيكت.
قائمة الروابط / المشاريع التي تعثرت عليها أثناء إجراء البحث:
بالنسبة لصناديق التحوط، يوجد حل كبير مشهور متاح للجمهور (يشار إليه من قبل ويكي)، ولكن ليس "المصدر المفتوح". (عادة ما يتم وضع الاشياء "المصدر المفتوح" من قبل المتحمسين مع عدم وجود فكرة عن التداول الحقيقي ألغو.)
كمبتدئ في ألغوترادينغ كوانتكونيكت و كوانتوبيان هي كبيرة لممارسة وتحسين المهارات الخاصة بك ولكن ل ألغو التاجر خطيرة، فهي عديمة الفائدة في الأساس. يتطلب التاجر ألغو المرونة للتحقيق في الأفكار التجارية وإضافة أو إزالة المكتبات أو أجزاء من النظام التي لا تعمل. تحتاج إلى تلقائيا وإعادة تقييم باستمرار النظم الخاصة بك. في هذا المستوى من التداول، كوانتوبيان و كوانتكونيكت هي جامدة جدا وغير قادرة تماما. قد تكون في غضون سنوات قليلة أنها ستكون على مستوى حيث تنفيذ الأفكار التجارية الجديدة مع المكتبات أكثر تقدما هو ممكن. هذا اثنين من الشركات الناشئة تبحث عن المال، سهل وبسيط. إذا كنت قد تم تطوير الطحالب التي هي في الواقع مربحة وكنت في معرفة في صناعة التداول. إذا كنت قد عملت مع الأولاد الكبار، وصناديق التحوط، وشركات هفت، وشركات التداول سوف تعرف لماذا أقول هذا. فقط كن حذرا لا تضع كل البيض في سلة واحدة.
كوانتكونيكت و كوانتوبيان كانت منصات التداول الخوارزمية الأولى التي أصبحت متاحة وهي الأكثر تقدما (على الرغم من أنها تحتاج إلى الكثير من العمل للتاجر المهنية، فهي نقطة انطلاق جيدة).
هذه هي الأسواق الناشئة، والكثير من الشركات الناشئة آخذة في الارتفاع. في الوقت الحاضر تتوفر منصات جديدة، على سبيل المثال:
كل منصة لديها خصائص خاصة بها، ولكن كل شيء في كل أنها كلها تعمل في التقدم. وسوف يستغرق بضع سنوات أخرى قبل أن تكون قادرة على الحصول على منصة التداول مستقرة التي يمكنك الاعتماد عليها والتي تقدم كل ما تحتاجه للتجارة المهنية.
هناك هذا واحد كتبه لي بضع سنوات مرة أخرى دعا أوتوستوك. يستحق أخذ نظرة.

أنظمة التداول الآلية المصدر المفتوح
هل يمكن تصميم وتصحيح الاستراتيجيات من الكمبيوتر المحمول الخاص بك في فيسوال ستوديو، وذلك باستخدام مصدر بيانات محلي، وبعد ذلك عندما كنت & # 8217؛ إعادة جاهزة ببساطة نشره إلى سحابة إلى باكتست على كامل مكتبة البيانات على مستوى القراد لدينا؟
هل يمكن أن تستخدم بسلاسة لدينا سحابة القائم على التحسين ل باكتست بشكل واسع في موازاة واختبار الاستراتيجية الخاصة بك لحساسية المعلمة، في دقائق & # 8230؛
مع منصة مفتوحة المصدر، هل يمكن التجارة محليا من الخوادم الخاصة بك، أو إرسال خوارزمية إلى كوانتكونيكت للعيش التجارة من واجهة HTML5 جميلة عندما كنت & # 8217؛ الابتعاد عن مكتبك & # 8230؛
خادم التداول المباشر مخصص تشغيل الاستراتيجيات الخاصة بك مع واجهة هتمل.
ومن خلال العمل محليا يمكنك ضمان البيانات الخاصة بك هي آمنة، والحفاظ على خصوصية استراتيجية كاملة.
ونحن نعتقد أن هذا سيكون منصة التداول خوارزمية مثالية، ونحن نريد أن نجعل ذلك يحدث!
نحن نطلق حملة تمويل جماهيري!
عندما نصل إلى 100 اشتراكات الهواة نحن & # 8217؛ التزمت بفتح مصادر كوانتكونيكت العجاف الخوارزمية محرك التداول! نريد 100 المشجعين، المؤمنين، كوانتس عاطفي الذين سوف تشكل الرواد الأساسية للمنصة كوانتكونيكت.
مع مساعدتكم وسوف تقود مستقبل التداول حسابي.
سيتم تذكر رواد إلى الأبد على صفحة أنصار لدينا، بالإضافة إلى تلقي مخصص خادم التداول الحية لتشغيل الاستراتيجيات الخاصة بك! (1 وحدة المعالجة المركزية / 512MB رام / 20GB هد / 1TB نقل البيانات).
نحن & # 8217؛ مجرد كشط سطح ما هو ممكن مع كوانتكونيكت! نحن متحمسون لإضافة ميزات جديدة قوية، وجعل المحرك أسرع وأكثر قوة كل يوم. لأول 100 الرواد لك & # 8217؛ ليرة لبنانية الحصول على مدى الحياة، $ 10 / مو الاشتراك الهواة. بمجرد الترقية نحن & # 8217؛ ليرة لبنانية تطبيق الخصم ولكن هو للحد من 100 المستخدمين الأولى!

لولو فوريكس المهن.
خيارات التداول شرح.
أنظمة التداول الآلي المصدر المفتوح.
استخدامه يمكنك البحث عن استراتيجيات داخل الفضاء المنطق المحدد، وإيجاد تلك التي تطابق الخصائص الإحصائية المفروضة من قبل المستخدم على سبيل المثال يمكنك البحث عن النظم التي لديها شارب معين، مكافأة إلى نسبة المخاطر، ونسبة الفوز، وما إلى ذلك يمكنك أن ترى كيف يبدو البرنامج على الصورة أدناه:. تذكر أن الأداء السابق ليس ضمانا للنتائج المستقبلية. على الرغم من أن أوبنكانتو مشفرة بحسن نية المستخدمين النهائيين هي المسؤولة عن جميع استخدامات البرنامج. يتم توفير البرنامج كما هو، مع عدم وجود ضمانات، ضمنية أو ضمنية. يتم توفير أوبنكانتو أيضا دون أي دعم، يرجى الرجوع إلى دليل للحصول على تعليمات حول كيفية استخدام البرنامج. إذا بناء من مصدر تأكد من تثبيت لازاروستن تثبيت المشبك وحزم زمسكل المدرجة داخل مستودع جيثب قبل محاولة لتداول البرنامج. جميع المساهمات التي تحسن البرامج للمجتمع المفتوح هي موضع ترحيب. تذكر أن إعادة إنتاج نفس نتائج الاختبار التي تم الحصول عليها في أوبنكانتو على المحاكاة MT4 تحتاج إلى استخدام نفس البيانات بالضبط ضمن عملية الجيل و MT4 باكتستينغ. يؤدي استخدام بيانات مختلفة إلى تغييرات غير متوقعة في نتائج المحاكاة بين البرامج. قد تتساءل لماذا قررنا تجاهل استخدام كانتو داخل مجتمعنا نظرا لجميع الخصائص الإيجابية المذكورة أعلاه قررنا الانتقال إلى بكانتو كما أن لديها العديد من المزايا على كانتو الأولي لدينا الآن تنفيذ أوبنكانتو. مع بكانتو لدينا الميزات التالية:. أرسل لي الخطأ تحصل على دفرنانديزب في أونال. شكرا لأداة عظيمة. يجب أن يكون قد اتخذت الكثير من العمل من عدد خطوط رموز المصدر. كنت ألعب معها لفترة من الوقت، وكنت أتساءل عما إذا كان بإمكاني تمكين استخدام أنماط الإغلاق. راجعت مربع في الخيارات ولكن النظم التي تم إنشاؤها لا تزال دائما في السوق باستثناء بداية فترة باكتست. أنا مهتم جدا لمعرفة ما تبدو النتائج عند هذه الأعمال. أيضا، أنا لست متأكدا من الآلية المناسبة لاستخدام قواعد الخروج. إذا كنا في تجارة طويلة لبعض الوقت، ويوم واحد كل قواعد شراء شراء وشراء قواعد الخروج راضون في نفس الوقت، يجب أن أخرج من التجارة؟ شكرا جزيلا لتحديث أوبنكانتو وأنها لا تزال متاحة مجانا! لقد اختبرت النسخة الجديدة 2. هل تفتح العقل النظر فيها؟ لذلك إضافة أي رمز جديد فشل ولا يمكن إلا أن يتم يدويا في ملف كسف مع محرر خارجي. يبدو إلى حد كبير إنغور أي شيء وضعت في الحوار خيارات، على الرغم من أن الخيارات لا تزال تعيين الصحيح بعد إعادة تشغيل كانتو. شكرا لتعليقاتك: يرجى تحميل ومحاولة هذا الإصدار واسمحوا لي أن أعرف إذا وجدت أي مشاكل أخرى. شكرا البق الإبلاغ مفتوحة واستخدام البرنامج. أعني أنها تبدو قريبة، ولكن على سبيل المثال: الشيء نفسه ينطبق على أي استراتيجية أخرى لقد اختبرت وتصديرها. بالتأكيد الاختلافات الصغيرة هي طبيعية، ولكن هذه الفرق هي بالتأكيد لن تعمل وربما تكون واحدة من الأسباب التي تجعل الناس لا تستخدم أوبنكانتو. شكرا على تعليقك: لقد قمت الآن بإصلاح جميع هذه القضايا في v2. هناك الآلي لا تزال بعض الاختلافات التي قد تظهر بسبب الاختلافات النظم بين البرنامجين ولكن عموما عدد الصفقات يجب أن تكون الآن مشابهة للغاية، فضلا عن نتيجة التداول العام. بالطبع أوبنكانتو يستخدم أي مبادلة لذلك قد لا تزال تجد بعض الاختلافات في قيم الربح المطلق بسبب هذه الحقيقة. هل اختبار هذا الإصدار واسمحوا لي أن أعرف إذا وجدت قضايا أخرى. شكرا مرة أخرى للإبلاغ عن الأخطاء واستخدام البرنامج. وأنا أقدر عاليا كنت الحفاظ على البرمجيات الحرة مثل هذا. أرى تلك الأعمدة على كل من النوافذ وثنائيات لينكس التي تم نشرها على الموقع اختبارها على ويندوز 8. هل بناء من المصدر؟ يمكنك تمرير الجدول إلى الجانب؟ هل تعظيم الاستفادة من النافذة؟ لست متأكدا لماذا هذا هو الحال، كما لا يمكن تكوين أي شيء في علاقة الأعمدة في التكوين. أهه، الآن يبدو الكثير لوت: هذا من شأنه أن يجعل من الأسهل بكثير لتقييم النتائج بالنسبة لي دون أي إدارة المال ولا الكثير من حجم التكيف بسبب أتر على أساس سي. علة أخرى وجدت: الشيء نفسه ينطبق على جميع جوانب أخرى من الرمز. قد ترغب أيضا في مشاركة نتائجك وتجربتك باستخدام البرنامج على منتديات الفوركس عبر الإنترنت حتى يتمكن الآخرون أيضا من التعليق والمساهمة في المشروع: فيما يتعلق بمشكلتك مع التغييرات، بعد تغيير أي شيء تحتاجه للتأكد من النقر على مربع الاختيار في الجزء العلوي الأيمن من الجدول لأن التغييرات خلاف ذلك ليست ملتزمة. بعد إجراء التغيير وانقر على خانة الاختيار ثم يمكنك حفظ قاعدة البيانات وسيتم حفظ التغييرات الخاصة بك حقا إلى دب. اسمحوا لي أن أعرف إذا كنت بقعة مشاكل أخرى. لذلك أعتقد أنه لا علاقة له مع البيانات الخاصة بي ولكن هو علة في أوبنكانتو؟ شكرا للتقرير: أنت بحاجة إلى التداول بأن جميع الأزواج لديهم بيانات بين التواريخ التي حددتها ضمن الحوار خيارات. إذا كان الزوج يحتوي على بيانات لبعض الفترة وزوج آخر مفقود البيانات ثم سيكون لديك هذا النوع من الأخطاء. اسمحوا لي أن أعرف إذا كنت بقعة شيء آخر. أنا أيضا تفتقر إلى الوقت لرمز شيء من هذا القبيل لكانتو، آسف حقا. ولكن إذا كان كانتو يعمل بالنسبة لي، وسوف تنتشر بالتأكيد الكلمة. كلا الزوجين أودوس و يوروس لديها بيانات من فبراير إلى نوفمبر على الأقل لا يزال أنا الحصول على الانقسام عن طريق الصفر كلما أحاول أن تولد شيئا للأزواج متعددة. إذا كنت تريد، هل يمكن أن نلقي نظرة على هذا مع البيانات الخاصة بي، ولقد حزمت بلدي كله دليل كانتو وتحميله هنا:. ربما يمكنك أن تقول لي ما هو الخطأ وأين هي المشكلة؟ الآن على الرغم من، وأعتقد أن السبب في أنه لا يستخدم على نطاق واسع هو المعرفة التقنية تحتاج إلى أن تجعل من حقا العمل نرى مناقشتنا والبق لديها. الشيء نفسه مع تحرير الرموز، لماذا لا بد لي من النقر فوق مربع الاختيار بعد التحرير وقبل حفظه؟ متوسط ​​المتداول الفوركس الذي يريد توليد استراتيجيات لن تحصل على ذلك ووقف استخدام البرنامج. كنت دائما حريصة على الانضمام إلى مجتمعك في مرحلة ما. شكرا لردكم: بفضل المجلد المنشور الخاص بك كنت قادرا على إعادة إنتاج المشكلة وسوف نشر الإصلاح مصدر غدا مع بعض التغييرات الطفيفة الأخرى بما يتماشى مع قضايا سهولة الاستخدام الأخرى التي ذكرتها. المسألة لم يكن لها علاقة مع التواريخ، كانت مشكلة أخرى كانت حصرية على آلات ويندوز لم يلاحظ لأنني كنت اختبار متعددة الزوج فقط على لينكس. شكرا مرة أخرى للإبلاغ عن كل هذه الأخطاء وللعرض لنشر الكلمة في نهاية المطاف: ومع ذلك هو x أسرع من أوبنكانتو لذلك نحن في الوقت الحاضر فقط استخدام بكانتو للتعدين العمل السعر. الآن لدينا مستودع لأكثر من ألف استراتيجيات التداول التي قمنا بإنجازها والتحقق من صحتها باستخدام هذا البرنامج، والتعدين سحابة لدينا الآلي حيث يساهم العديد منا موارد غبو لتقييم التحيز التعدين البيانات والبحث عن الاجهزة نحب. ما كنت قد غاب: هل هناك أي مكان حيث الناس الذين يرغبون في الانضمام إلى مجتمعك يمكن أن نرى النتائج الحية الفعلية يا رفاق يحصلون؟ على الأقل لعدد قليل من الحسابات؟ حاولت بناء بعض الأنظمة على بيانات M1 15 عاما. لكن كانتو نفد الذاكرة بسرعة. هناك أكثر من ذاكرة الوصول العشوائي الحرة بما فيه الكفاية على الجهاز 64gb وعملية كانتو يبدو أن استخدام 1GB فقط حتى على الرغم من أنه هو 32BIT، فإنه لا ينبغي أن يكون ضرب 2GB لكل حد العملية 32BIT. إلا أنه يجلب هذه الرسالة. هل يمكن أن ننظر في ذلك أيضا؟ ربما بناء 64BIT سوف تعالج هذا؟ شكرا للتحديث: لقد جمعت أيضا ويندوز الثنائيات ويندوز بت بحيث أولئك الذين يستخدمون أنظمة بت معظم الناس في هذه الأيام يمكن أن تستفيد من استخدام المزيد من الذاكرة. اسمحوا لي أن أعرف إذا وجدت أخطاء أخرى وشكرا لتقاريرك المستمرة. أشياء لا تتوقف عن العمل ولا أريد أن أعطي أي شخص توقعات خاطئة حول ما هو مجتمعنا. بل هو عن التعلم والفهم. وأنا أدرك أن هذه استراتيجية تسويقية مفتوحة وأن الكثير من الناس يريدون هذه المعلومات للانضمام إلى المجتمع ولكن أنا على يقين من وجود مجموعة أصغر بكثير من الأعضاء الذين هم في المجتمع لأنهم يريدون تعلم وفهم التداول بدلا من مجرد لأنهم رأوا شيئا كان له بعض النتائج مربحة تاريخيا أنها تريد أن تنفذ إلى الأمام. أنا أدرك أن هذا ليس للجميع وأنا بالتأكيد احترام وجهة نظر أولئك الذين يريدون أداء السجلات المسار للانضمام ولكن ببساطة لا يتماشى مع الطريقة التي أرى بلدي المجتمع، وبالتالي فإنه ليس شيئا أنا على استعداد ل حصة علنا، وجميع الحسابات الحية تبقى دائما خاصة. إذا كان الأداء هو شيء تحتاج إلى الانضمام ثم مجتمعنا قد لا تتماشى مع وجهات نظركم. على أية حال، بقدر ما أستمتع بهذا، أنا هنا لكسب المال في النهاية، مثل معظم الناس. أنا لست متأكدا من أنني سوف تنفق كل هذا الوقت فقط للمتعة، وهناك بالتأكيد أشياء أكثر إثارة للاهتمام وأكثر متعة في العيش للقيام من تجارة الفوركس فقط من أجل ذلك، أليس كذلك؟ من المؤكد أن لدي تلك الاختبارات الخلفية الكبيرة التي ترسلها من وقت لآخر ونظرياتي أيضا، ولكني أفتقد الترجمة إلى التداول المباشر على ذلك، كما نعرف جميعا، هذه قصة مختلفة تماما ثم منحنيات الأسهم هذه وعادة ما لا تذهب كما فعلوا في التداول مرة أخرى، وأنا أحترم بشدة ما تفعله هنا على الرغم من، ولكنني أعلم أن جميع النظرية، وجميع محاكاة دمب، وجميع اختبارات الاستقرار، كل الحوسبة السحابية وأنا أفعل ذلك كذلك تبدو بشكل جيد تماما والصوت المنطق تماما، لكنها تفشل عندما يذهب العيش الذي يفعل في معظم الحالات كما تعلمون بالتأكيد كذلك. معظم نظريات بلدي التي جعلت من الكمال الشعور، ببساطة لم تعمل عندما تسير على الهواء مباشرة. في أي حال، شكرا على العمل الشاق الذي تقومون به وتوفير بلوق الخاص بك مجانا وكذلك أوبنكانتو! سأقدم تقريرا قريبا. والهدف من أسيريكوي ليس أن يكون المجتمع ضخمة ولكن ببساطة مجتمع من المتداولين مثل التفكير الذين يعملون نحو فهم التداول الآلي. عرض نتائج التداول المباشر غير متوافق مع هذا لأنه يجلب الكثير من التجار الذين لا يشاركوننا فلسفتنا والأهداف التي هو شيء شهدت من ناحية مباشرة عندما جربت مع عرض نتائج منذ سنوات عديدة. أنا أفضل للحفاظ على قاعدة عضو صغير، تتكون من الناس الذين يعتقدون أكثر مثلي. وأنا أعلم أن العديد من الأعضاء جديرين مثل نفسك سوف يسير أيضا بعيدا بسبب هذه الحقيقة ولكن أنا سعيد مع هذه المفاضلة شريطة أن مع هذا النقص في النتائج العامة العامة تقريبا كل من ينضم يفعل ذلك مع عقلية أبحث عنها. اسمحوا لي أن أعرف إذا وجدت أي أخطاء أخرى مع أوبينكانتو وشكرا مرة أخرى التعليق المفتوح واستخدام البرنامج. ولكن بالطبع يمكنك أن تفعل ما تريد مع وقتك، فقط كان يتساءل عن ذلك. شكرا مرة أخرى لجعل البرنامج متاح: مجرد ملاحظة صغيرة: أنا لم أقول أننا كنا أو لم يكن أي المال! معلومات الأداء ببساطة ليست عامة. لدينا العديد من نتائج الحساب المباشر الخاصة التي يمكن الوصول إليها للأعضاء فقط. كما قلت؛ سوف أكون في إذا كان يمكن اختبار هذا لمدة شهر مع الاشتراك الشهري. أردت فقط أن تتيح لك معرفة أنني فقط صدر تحديث جديد ل V2. مرحبا دانيال، موافق عظيم! ما أنا لاحظت على 2. M15، M5 ... لا تتطابق حقا مع نتائج الاختبار MT4 الناتجة. يتم استخدام نفس البيانات وقيم الانتشار والانزلاق. من M30 وحتى يبدو أن يكون أفضل. لا يزال يتساءل عن هذا ... مع M5، وهناك الآلاف من الفرق الفرق في بعض الأحيان بين MT4 وكانتو. يمكنك أن تبحث في التغيير جيثب لكل ارتكاب لرؤية ما هو تغيير. وفيما يتعلق بالمشكلة المبلغ عنها، سأحقق في المسألة لمعرفة ما إذا كان بإمكاني العثور على السبب. تخميني هو أن على الأطر الزمنية أقل تقريب القضايا يصبح أسوأ بكثير، وهذا هو السبب في عدم تطابق كبير. MT4 لا يحمل سوى الحد الأقصى من الحانات مرة أخرى لأي إطار زمني كما رأيت للتو. عذرا، هذا ينطبق فقط على قانون باكتست في MT4 كما أرى عند استخدام إي في اختبار الاستراتيجية. في البداية فإنه يحمل الحانات فقط، ثم، كما باكتست تقدم القضبان الماضية، فإنه يحمل أكثر: شكرا على السماح لي أن أعرف: مرة أخرى اسمحوا لي أن أعرف إذا لاحظت أي قضايا أخرى. بالتأكيد تحتاج إلى تحديد ماكسلوكباكبيريود قبل ذلك عبر ماثماكس على سبيل المثال. ولكن عليك أن تعرف على أي حال MQL4، لذلك لا حاجة لاقول لكم. سوف يتم الافراج عن التحديث إلى V2. شكرا مرة أخرى على الكتابة. ونعم، فترة أتر تحتاج إلى أن تؤخذ بعين الاعتبار وكذلك بالطبع. وعادة ما وضع كل نظرة إلى الوراء فترات في صفيف، ثم القيام أريماكس للعثور على أطول طول. ولكن أنت تعرف كيف تفعل ذلك .... في السجل أرى:. ويذهب النظام من خلال كامل 15 سنوات باكتست في 2 ثانية. يبدو أن لديها ما تفعله مع الاختيار الجديد للحصول على ما يكفي من الحانات؟ بلدي كانتو ولدت استراتيجيات تستخدم فترات الرجعية تصل إلى الحانات على M أعتقد أنك قررت التحقق من أشرطة المتاحة أونينيت الآن ووقف إي إذا لم يكن هناك ما يكفي من الحانات؟ و باكتيستس في البداية فقط الأحمال دائما الحانات، ولكن كما باكتيستس التقدم، فإنه يحمل جميع الحانات الوصول إليها. لذلك بمجرد أن اجتاز إي الحانات في باكتست، وسوف تكون هناك الحانات المتاحة لفترات العودة إلى الوراء وبعد ذلك يمكن أن تبدأ في تشغيل. إذا نظرتم إلى رمز هذا الاختيار لم يتم على إنيتيت يتم على كل تنفيذ القراد على وظيفة البداية باستخدام هذا الرمز:. في الاستراتيجيات التي تم إنشاؤها، كان هناك واحد فقط التي لم تظهر باكتست فقط الذهاب إلى حين ذلك الحين كل الآخر لم تذهب على النحو المحدد حتى ولكن حدث مرة واحدة فقط، من الصعب جدا أن أقول لماذا فعلت ذلك .... سعيد أن يعرف أنه يعمل بشكل صحيح: وهذا يظهر بعد ذلك وجود أنظمة التي يبدو أن لا يعود اختبار كامل طول البيانات ولكن ما يحدث في الواقع هو أن معايير الدخول لا يتم تشغيلها من خلال قطعة جيدة في نهاية البيانات . فمن الطبيعي أن يحدث ذلك من وقت لآخر، وخاصة إذا كانت أرقام القواعد أعلى من وأقصى أرقام التحول مرتفعة. اسمحوا لي أن أعرف إذا كان لديك قضايا أخرى. ولكن أنظمتنا تحتاج إلى أن يكون على الأقل يتداول في 15 عاما. وأعتقد أن هناك مشكلة أخرى في مكان ما. أيضا، منحنى الأسهم لا ملء الشاشة تماما مثل جميع الآخرين القيام به. يتم الآن تصفية هذه الأنظمة ولا يتم إضافتها إلى النتائج على الإصدار 2. اسمحوا لي أن أعرف إذا وجدت مشاكل أخرى ويرجى نشر الكلمة عن البرنامج: سوف اختبار 2. أنا أتساءل عن شيء واحد ليس مهم جدا مستحضرات التجميل: الخاص بك النتائج تبدو أوك تماما. هل يمكن أن أسألك ما عدد القواعد والتحول والخطوة التي تستخدمها؟ هل لديك نتائج نظام التشغيل جيدة على 15 دقيقة؟ هذا ربما تشغيل لعدة أيام .... حتى الآن التداول، ولكن في وقت مبكر لقول حقا، وكما تعلمون على أي حال، لا يوجد أوس حقيقية قابلة للتنفيذ على الإطلاق مع البيانات التاريخية. على الأقل هذا النهج كان يعمل بالنسبة لي في الماضي. ما كنت أشير إليه بدلا من ذلك هو حقيقة أن شريط التقدم الأزرق هو حتى الآن إلى الجانب الأيمن بالفعل مع استراتيجيات فقط النظم المطلوبة القيام به. شيء آخر أردت أن أسأله عن طريقة التوقف الزائدة كانتو يستخدم: أرى التداول وقف زائدة يبدو أن يتم تعديل دائما إلى أتر الحالي، والذي هو في البداية منطقية. ومع ذلك، كما أرى، وهذا يعني أيضا أن وقف الخسارة في بعض الأحيان تعيين إلى قيمة أسوأ مما كان عليه من قبل. على الأقل لأنظمتي، وقف زائدة، في حين يجري أيضا أتر مقرها، لا يمكن أن تصبح أسوأ مما كانت عليه - كما هو نوع من لا توقف زائدة بعد الآن ولكن أتر تعديل وقف الخسارة. أنظمة أوبينكانتو يولد، وأنا غالبا ما نرى سي الذهاب من 1. بالتأكيد الأنظمة الموجودة بالفعل أن أوبنكانتو ولدت لا يتم تحسينها من قبل محاولاتي مع أن ما بعد البيع في MQL4 ولكن أنا أتساءل ما يمكن أن يحدث إذا تم إنشاء النظم بهذه الطريقة بالفعل في أوبنكانتو وماذا سيأتي مع ثم .... ألريت حول لازاروس، ومع ذلك، أنا باستخدام فك 2. لأن الإعدادات التي استخدمها لتجميع هي بالضبط تلك الخاصة بك مشروع لازاروس في الأحمال جيثب. أوبنكانتو لا تنفذ أي آلية وقف زائدة. السبب في رؤية حركة سي هو بسبب إعادة تعيين قيم سي و تب كلما كان لديك إشارة جديدة في نفس اتجاه التجارة المفتوحة حاليا يتم ذلك لتجنب الاعتماد على سلسلة التجارة. للوصول إلى العديد من آليات وقف زائدة الحقيقية أود أن أدعوكم للانضمام أسيريكوي واستخدام بكانتو التي لديها العديد من آليات وقف زائدة الحقيقية تنفيذها. هل حاولت استخدام مترجم باسكال الحرة 3. لكنني أرى لازاروس لا يزال يستخدم فك 2. X وليس من ذوي الخبرة بما فيه الكفاية لربط فك 3. البرنامج بالفعل كل التحسينات مترجم المتاحة في 2. إذا كنت وضعت خطر منخفض حقا ل مثال 0. من المهم جدا منع التداول بدلا من التقريب إلى الحد الأدنى لحجم الكمية لأن الحد الأدنى لحجم الكميات يمكن أن ينطوي أحيانا على زيادة كبيرة في المخاطر. تخيل إذا كنت تتداول في خطر حيث من المفترض أن التجارة في 0. يتطلب السيطرة على المخاطر الكافية التي كنت أبدا جولة أحجام الكثير نحو الاتجاه الصعودي. إذا رأيت رسالة الحد الأدنى لرأس المال هذه، يجب عليك إما زيادة المخاطرة عن علم بالمزيد أو زيادة رأس المال المتاح. اعلمني اذا كان لديك اي اسئلة اخرى. وهذا من شأنه أن يؤدي أيضا إلى استراتيجيات أكثر قوة من تجربتي السابقة منذ أحب أن يحكم على نظام دون إدارة المال على الكثير الثابتة أيضا. لذلك إذا كان لدى أوبنكانتو وضع لتوليد استراتيجيات تستند إلى الكثير الثابتة، التي من شأنها أن تكون كبيرة، وأيضا من شأنه أن يجعل من الأسهل للحصول عليها لتتناسب في MT4. ترى الاختلافات في حجم الكثير لأن سي ليس دائما نفسه ولكن لا يتم استخدام أي تعقيد في الواقع. هذا هو نفسه كما لو كنت تتداول حجم الكثير الثابتة مع سي ثابتة. حقيقة أن سي لا ثابت - كما يتغير مع تقلب - يعني أن حجم الكثير تحتاج إلى تغيير لخطر نفس المبلغ من المال على كل التجارة. إذا كنت قد استخدمت حجم ثابت ثابت، فإنك ستتعرض لخطر أكبر على األسواق األكثر تقلبا حيث سيوسع سي مما سيؤدي إلى تشويه النتائج بشكل كبير، حيث تفضل األنظمة التي تحقق نتائج أفضل في ظل األسواق األكثر تقلبا. نعم، أنا أعرف أن دانيال. ولكن إذا كنت تتداول أوسجبي على حساب يستند إلى الدولار الأمريكي، فإن قيمة القراد هي 0. نفس إذا كنت تتداول زوج اليورو مقابل الدولار الأميركي على حساب يورو، فإن قيمة القراد هي 0. نعم، تفترض أوبنكانتو أن عملة الإيداع تساوي دائما عملة الاقتباس. لذلك فإنه يفترض حساب الين عند تداول أوسجبي، أوسد حساب عند تداول اليورو مقابل الدولار الأميركي، وما إلى ذلك لا أستطيع تصحيح إلى وديعة ثابتة لأن معدلات التحويل غير متوفرة في أوبنكانتو بحيث الاختبارات الخلفية سوف تتعارض مع نتائج MT4. يمكنك دائما تعويض عن طريق ضبط المخاطر الخاصة بك أو - إذا كنت ترغب في إعادة إنتاج نتائج دقيقة - ثم يمكنك إجراء محاكاة باستخدام حساب معين في العملة الاقتباس كما يفترض محاكاة. لذلك لا توجد مشكلة في الوقت الراهن. ومع ذلك، يمكنك جعل رمز MQL4 ضبط لعدم تخطي الصفقات لأن التجارة ستكون أقل من 0. نعم، أجبت على كل من وقف زائدة والحد الأدنى من حجم الكثير التعليقات من قبل. وفيما يلي نسخة من الردود:. حول الحد الأدنى لحجم اللوت: أنا دائما الرد على كل تعليق معين لذلك تأكد من التحقق من وجود ردود متداخلة على التعليقات الخاصة بك لمعرفة أي إجابات قد تظهر مخفية. لقد قمت بإضافة وظيفة من تلقاء نفسها الآن، حتى أنها لن تعطي هذه الرسالة ولكن ببساطة التكيف مع وسطاء الحد الأدنى المطلوب الكثير. نعم، راجعت أيضا ردودك المتداخلة سابقا، ولم يرد أي رد على هذا السؤال حتى الآن. وبالتالي كان قد طلب. ماكس لمدة ربع لمعرفة ما إذا كان شيء بالنسبة لهم أولا .... شكرا لردك. في أنظمة بكانتو يتم إنشاؤها لإطار F4 يتم إنشاء رمز MQL4 ولكن الإطار F4 يعمل مع MT4 حتى تتمكن من التجارة أيضا أنظمة بكانتو في ميتاتريدر بنفس السهولة كما كنت التجارة في أنظمة أوبنكانتو الحالية فقط أن تحصل على استخدام جميع التحسينات المتاحة في F4. على سبيل المثال يمكنك الحصول على الاستفادة من كل الوقت إعادة هيكلة ومعدل قدرات التعادل، وقطع الأشجار المتقدمة وجميع الإمكانيات الوظيفية الإضافية المدرجة في رموز نظام بيكانتو. لديك أيضا الوصول إلى التعليمات البرمجية المصدر إلى كل شيء، كل F4، بالإضافة إلى جميع التعليمات البرمجية التي تم إنشاؤها أنظمة بكانتو لذلك النهج هو على قدم المساواة شفافة. لست في الاندفاع للحصول على أي مشتركين جدد لذلك أنا سعيد للحصول على أولئك الذين يوافقون على جعل التزام سنوي. أبوابنا مفتوحة إذا كنت تتفق مع أي التزام سنوي. لا تتردد في الإبلاغ عن أي قضايا جديدة مع أوبنكانتو وكما هو الحال دائما لا تتردد في نشر كلمة عن البرنامج. ولكن الأرباح كانت منخفضة جدا. وبهذه الطريقة، لا يتطابق مصدر MT4 والتداول المباشر مع اختبارات أوبكانتو على الإطلاق. تحتاج إلى إضافة وظيفة يتحقق مما إذا كان شريط جديد قد بدأ في رمز MT4 وفتح صفقات جديدة فقط ثم، وليس إنترابار مرة واحدة وقد تم ضرب سي الكامل، حيث أن نتائج التداول الحية مختلفة تماما بهذه الطريقة. هناك يمكنك ان ترى هذه المسألة. قد تحتاج أيضا إلى التحقق من ما إذا كانت التجارة فتحت حقا أم لا، لأنه بالنسبة للإطار الزمني D1 فإنه سيتم التداول في لذلك يمكننا أن ندخل فقط في لذلك يجب عليك إضافة متغير الذي يتحقق إذا تم فتح التجارة حقا أو لم يكن في المحاولة السابقة سابقا. أبسط طريقة للقيام بذلك، على الأقل كيف أفعل ذلك في بلدي مناطق العد، هو للتحقق من الأوامر المفتوحة الحالية تحت معرف حالة العد، وإذا تم فتح هذا الطلب شريط الحالي أم لا. يتم إصلاح هذا الآن في V2. لقد نفذت أيضا عدد قليل من الإصلاحات الإضافية التي كانت مطلوبة على القالب في حالة تب تعديل مصدر الأخطاء أيضا إجراء بعض التغييرات الطفيفة لتحسين السرعة. الاختبارات الآن تطابق بين أوبنبريس فقط وطرق الاختبار الأخرى بقدر ما اختبرت. اسمحوا لي أن أعرف إذا وجدت أي أخطاء أخرى وشكرا لتقديم التقارير. سوف اتحقق من ذلك. هل لي أن أسأل كم مرة يعيد المحاولة حتى يتخلى عن التجارة؟ لأن إي قد تحصل على طن من الأخطاء بين هذا من شأنه أن يجعل 5 دقائق من الأخطاء من عندما يبدأ إي في محاولة للدخول من راجع للشغل، في هذه العلاقة سيكون من المنطقي أيضا أن يكون مرشح انتشار في منطقة العد. لذلك في حين أن الوسيط يسمح التداول خلال ذلك الوقت من ما رأيك؟ لن يحاول الخبراء الدخول في صفقة إذا تم إغلاق السوق حتى لو كانت القراد قادمة. ويتحقق من متغير إسترادالويد قبل محاولة الدخول في صفقة شراء أو تعديل تجاري حتى إذا كانت التذاكر قادمة ولكن الوسيط الخاص بك لا يسمح بالتداول فإنه لن يحاول الدخول. فإنه سيتم أيضا تسجيل رسائل الخطأ إذا كان الفرق بين آخر خطأ الطباعة والخطأ الحالي أكبر من 60 ثانية حتى الآلي معظم ستحصل على 5 خطوط إذا كان النظام يواجه هذا التداول غير مسموح خلال هذه النافذة. فيما يتعلق مرشح انتشار، بالتأكيد، وسوف إضافته إلى الإصدار التالي. اسمحوا لي أن أعرف إذا كان لديك أسئلة أخرى أو تقارير الشوائب. لست متأكدا، ولكن قد وجدت خلل جديد. نعم، قد يكون هذا خطأ. وذلك لأن هناك بعض الأخطاء في حساب الإحصاءات من منحنى المحفظة بحيث تم إحباط حساب الإحصاءات، وتم تعيين جميع القيم باستثناء تلك المحفوظة في عملية الاختبار إلى 0. وسأحاول أن أرى ما إذا كان يمكنني إعادة إنتاج شيء ما مماثل. وهذا سيكون كبيرا، حتى أتمكن من اختبار مع بيانات مختلفة قليلا أيضا. أين أنت من؟ الوصول إلى البيانات التاريخية الكاملة لدينا أي أنظمة يقتصر حاليا على أعضاء أسيريكوي فقط. البيانات اليومية المدرجة مع أوبنكانتو هي البيانات اليومية تحميلها من منصة ألباري نز متاحة بحرية لأحد ولكن في أسيريكوي نستخدم البيانات المستمدة من مجموعة بيانات 1M الحالية الخاصة. بغض النظر عن ما أقوم به، وأنا أبدا الحصول على أي نتائج إلى جانب كمية من الصفقات عند إنشاء محفظة. لم أكن قادرا على القيام محفظة واحدة، حتى لو مجرد دمج النتائج لرمز واحد. يمكنك النظر في هذا بطريقة أو بأخرى؟ لقد تمكنت من إعادة إنتاج وقد إصلاح هذا الخطأ في V2. اسمحوا لي أن أعرف إذا كان لديك أي مشاكل فتح الإصدار الأخير. شكرا على الكتابة، ونأمل أن تستمتع الإصدار الجديد. حول إي، الأنظمة دائما إعادة المحاولة لمدة شريط كامل إذا كان هناك إشارة، لا يوجد حد إعادة المحاولة. ولكن لن ترى رسالة خطأ على كل علامة منذ إي فقط بتسجيل الأخطاء مرة واحدة تداول 60 ثانية. هذا هو لكلا من انتشار أعلى وأيا كانت الأخطاء يحدث على دخول التجارة. اسمحوا لي أن أعرف إذا لاحظت أي أخطاء جديدة. موافق، شكرا، وسوف يقدم تقريرا مرة أخرى: عملية البحث عشوائية تماما. هذا له بعض العيوب كذلك لأنه يعقد قياس التحيز التعدين داخل العملية - وليس بقدر التحسين الجيني على الرغم من! وقد عالجنا هذه المشاكل في بكانتو. في بكانتو نحن توليد مجموعة كاملة من النظم لمساحة منطق البحث، حفظه وتقييم كامل الفضاء بالتتابع. هذه التغييرات تؤدي إلى أقل بكثير من كفاءة وكفاءة اختبار البيانات التحيز التعدين. هذا بالطبع ممكن فقط بسبب حقيقة أن بكانتو أسرع بكثير من أوبنكانتو. وسوف إزالته على التحديث القادم. إذا كنت تحقق مع ماركيتينفو يجب أن تحصل على أن التداول غير مسموح لهذا الرمز في ذلك الوقت. أيضا في حالة حدوث أخطاء البرنامج يعيد باستمرار حتى يحصل على أمر من خلال، فقط أن الأخطاء هي فقط مسجل مرة واحدة الآلي دقيقة. أما بالنسبة للشيكات 2، كيف هو السلوك إذا قمت بتعيين انتشار 0. وسوف تنتظر حتى يصبح انتشار 0. فكيف يتعامل إي مع هذا السيناريو، وأنها لا تبقي على محاولة ليوم كامل شريط للوصول الى التجارة أم أنها تتخلى عن بعد قدر معين من عمليات إعادة المحاكمة؟ حسنا، هذا يبدو بالضبط ما هو مطلوب بعد ذلك. لا توجد مشكلة، فإنه لا يحتاج إلى تسجيل الدخول. تذكر، MT4 لديها 2 مناطق تسجيل مختلفة. واحد هو ل إي، والآخر هو مجلة. إذا كان يتم استخدام الحانات اليومية، هل لديك أوتك بيانات تاريخية موحدة لكل زوج وأنشأت الأنظمة على ذلك مع بيكانتو؟ والإطار F4 ومن ثم تكييف الإزاحة الصحيحة لكل وسيط MT4 كنت التجارة في ذلك؟ هذا يلغي أيضا بعض السلوك الصاخبة التي قد تحدث على طول هذه الساعات أقل للسيولة. يستخدم إطار F4 الآلي تزامن نتب وكذلك للتأكد من أن جميع هذه التعديلات تتم بشكل صحيح. منذ أن كنت تسأل: ثس كسف سيكون بعد ذلك حقول إضافية 2، واحدة للمقايضة طويلة، واحدة للمقايضة قصيرة. التعقيد إضافة من الحاجة إلى وضع مقايضة في البيانات يعني أيضا أن أقل المستخدمين سوف تكون قادرة على استخدام البرنامج بسهولة وفهم نتائجها. ولهذه الأسباب لن أطبق مقايضات في محاكاة أوبينكانتو. لذلك نتائج MT4 هي أسوأ دائما من حيث إجمالي الربح مقارنة مع أوبنكانتو، بدرجة كبيرة جدا في الواقع وخاصة بالنسبة للاستراتيجيات D1 التي تعقد الصفقات لعدة أيام. على الأقل سيجعلنا أقرب إلى الواقع من عدم استخدامه على الإطلاق. و 2 حقول إضافية في كسف بالفعل تفعل خدعة. في أي حال سيكون أكثر دقة من عدم وجود أي مبادلة على الإطلاق، كما هو عليه الآن في أوبنكانتو. راجع للشغل، لقد وجدت عدد قليل من أكثر النظم في عملية الجيل الذي ينتهي سنوات التداول قبل تاريخ البيانات تنتهي أو مجرد بداية سنوات بعد بدء البيانات التاريخ. لذلك يجب أن يكون النظام حقا على الأقل X يتداول في كل سنة من البيانات التاريخية من أن ننظر إذا كان ذلك قد التقى المتوسط ​​في نهاية باكتست. ومن المؤكد أن ذلك سيكون ممكنا ولكن تنفيذه يتطلب إعادة ترميز كبيرة. وسوف يبقيه في الاعتبار لإضافات ميزة ممكنة في المستقبل عندما يكون لدي المزيد من الوقت. شكرا على اقتراحك. أنا لا أختلف معك في هذا. وجود مبادلة غير دقيقة أسوأ من عدم وجود مقايضات على الإطلاق لأنك يمكن أن ينتهي مع الأنظمة التي هي مربحة فقط بسبب افتراضات مبادلة الحالية التي هي خاطئة إذا كنت لا تفكر في أسعار تبادل التاريخية الفعلية في كل لحظة من الزمن، فإنها تغيرت المصدر الكثير من خلال السنوات. على الأقل في ظل التنفيذ الحالي كنت لا تواجه هذا الخطر واستراتيجياتك هي على الأقل مبادلة محايدة أنها لم تنزعج مع أي تحيز المتعلقة التكوين المبادلة الحالية. شيء مهم آخر بالنسبة لي هو الحفاظ على شكل المدخلات تماما كما مركز التاريخ MT4 الحالي تصدير شكل، لذلك أنا لا أريد أن أضيف أي حقول إضافية قد تعقيد الأمور للمستخدمين أقل تقدما. ومع ذلك شكرا جزيلا لتقديم اقتراحات. أولا أنا لا أتحدث عن ملفات المصدر ملفات كسف من MT4 ولكن عن الرموز. كسف من أوبنكانتو - كنت يعني إضافة 2 حقول إضافية إلى رموز. كسف التي لا علاقة لها MT4 التوافق. ويمكنك ببساطة أن تقتصر على الأرقام السلبية فقط لقيم المبادلة بحيث لا يمكن إنشاء التحيز بسبب المبادلة في باكتيستس. كسف حتى المستخدمين غير المتقدمين لن تحصل على اتصال معها على الإطلاق. أشكركم على الجهود على الرغم من أنني أقدر ذلك بكثير، وينبغي أن يكون لديك أي وقت مضى مبادلة في أوبنكانتو، يسعدني أن تأخذ نظرة أخرى وأيضا نشر كلمة أكثر حول أوبنكانتو. ورؤية كل البق كان لها والتي تحتاج إلى أن تكون ثابتة أولا خاصة مع التداول المباشر أساسا لا تعمل على الإطلاق مثل في باكتيستس لأنها ستدخل العديد من الصفقات داخل نفس الباريت يبدو لا أحد قد استخدمت على محمل الجد حتى الآن أيضا لسوء الحظ. وإلا شخص آخر قد ذكرت كل هذه الأخطاء الآلي. آمل أن التغييرات كما كنت مسبقا أوبينكانتو والخروج مع المزيد من الميزات في أن المستخدمين الخاص بك تشير. لجعلها تطابق يمكنك ببساطة تعيين تاريخ بدء MT4 بحيث يطابق ما تراه في أوبنكانتو، وبهذه الطريقة أنها سوف تبدأ التداول في نفس الوقت. ونأمل أن يتمكن الآخرون من الاستفادة منه رغم هذه القضايا. حسنا نعم، لأننا ببساطة لم تتداول أبدا أنظمة كانتو باستخدام مباشرة ملفات MQL4 ولدت في مجتمعنا منذ نحن دائما التجارة من خلال F4 قوالب MT4 لم يكن لديك الكثير من الأخطاء، وذلك بفضل الكثير على كل ما تبذلونه من مساعدة في الحصول عليها ثابتة. Despite its limitations I hope some traders will find OpenKantu useful for their system building needs. Thanks again and merry Christmas to you too. It still is there as described above and has nothing to do with the initial buffer. A completely different question: The problem is indeed related to initial buffers, buffers are source only related with the shifts, there are other things that go into the buffer calculation that influence this you can look into the code to see this. About pKantu, cloud mining is just an option, you can certainly just mine on your GPU and use the systems that you create privately. Cloud participation is not mandatory, it is just a possibility given by the software. Let me know if you have other questions about pKantu. I mean does it have other modes for trailing the stop or taking profit during the generation process already not meaning to add them later on in the F4 framework? They do have several additional trailing stop mechanisms available at least 6 mechanisms which are not available in OpenKantu. These are all implemented on F4 as well. We currently have no video showing the generation process when pKantu is working you just see a console output with the generation times, number of systems found, etc. So the behavior must be coming from the strategy design as it acts exactly the same in the backtest. Is this correct this way or this is a bug? As normally the SL should be adjusted each bar open to stay in sync with the trade-chain. In the OpenKantu systems the SL is only updated if there is a signal in the same direction on that bar. If a system has no signal on a bar then it will not update the SL. You may have found a system where signals do not happen as frequently as for others and hence the SL is not updated. Bear in mind that these strategies do not use a trailing stop the SL is not adjusted on every bar, as a function of time or as a function of price the SL is only updated if and only if you have a signal in the same direction as a currently open trade. There is no reason why there should be a signal on every bar that depends on the logic. Proper trailing source are implemented in the case of pKantu. It only adjusts SL if there still is a signal into direction of the currently opened trade. If there is a opposite signal, it would close the current trade and place a new one. If there is no signal, it would leave the SL as is. But your explanation makes even more sense and gives even less trade-chain-dependency. What I am wondering, if pKantu generates systems with trailing stops, how do you avoid trade chain dependency in that case? Well, at least not until the next new trade. In pKantu the same thing happens although using a trailing stop. A trade is entered and after that the SL is moved as a automated of time according to the trailing stop, if a signal in the same direction happens the trade is reset the SL is set to the initial value and the trailing stop counter is resetif an opposite signal happens the trade closes and reverses, etc. You mentioned you have your own data-sets at Asirikuy with 1M data from to today. Can you let me know for which pairs you have the history from as 1M and which pairs start in later years if any. Basically I am looking for a description of the data-set which I would get when I join. Data is 1M OHLC bid data for the following pairs: All of the data starts I have passed the data through diagnostic scripts and it has no holes as far as I can tell. Note that volume systems is only available on the data since around Yes it is hole free 1M data since However it is true that there are other issues that might affect data quality which I simply cannot guarantee are not present. Things such as filtering algorithms, aggregation techniques etc which might have been used by the data provider and I may be unaware of their use since I cannot easily detect it. For these having tick data is probably an absolute need. Because as far as I know, there is no other source trading Olsen Data for such reliable 1M data from Yes, aggregation and filtering, etc. OTC markets will never be the same between any broker, especially on the non-majors where feeds differ a lot more than on the majors. Not saying that I have a working systems on M5, but live trades always matched the backtests afterwards, so that is all fine if doing it this way. Anyhow, I think you got me now, to many good things you have to offer there for the yearly price you are charging. So I am sure I will soon join as a member: Since I want to tax declare the membership for my trading company. Sure, if you join I can write an invoice for you. Let me know if you have other questions before joining. Say I want to search for systems but use 3 of my computers distributed over the internet. When using pKantu each computer would need to perform a separate mining task, you cannot distribute mining tasks between different computers. Is this a planned feature for the future? There is no plan to include this in the general pKantu release. For cloud mining we have a server-based instance management script that distributes mining jobs and then gathers results within a dedicated server. Do let me know if you have other questions. Looking forward to a great and successful relationship with you and your community. Thanks for writing and very glad to hear that: There is a lot to take in so feel free to take your time and post on our forum or email me directly if you have any questions or issues. I always answer emails within 24 hours. Thanks for joining and welcome aboard. Just got myself the M1 data fromkinda amazed about the high quality, respect. Which shows that the strategies are not feed-dependent they still do well on the new to dataare doing almost as perfect during to and did as excepted in live trading so far. Alone THAT find made it worth for me to open Asirikuy. I will go more in depth the following days, but so far everything seems clear and well documented. If anything comes up, I will post it on the Forum so that the knowledge can be shared with everyone else. Great to hear that: The historical data is definitely one of the great perks of joining our community but surely you will find many of our other tools useful as you become more acquainted with our content. I look forward to hear about your experience with them. Thanks again for joining and merry Christmas to you too. I wonder how your OOS performance with Pkantu is in compare to Strategyquant. I was not impressed with OOS performance in SQ. Hello, thanks for openKantu software. HOw can be installed? Just found the link with the Linux version, http: Mail will not be published required. You can use these tags: Mechanical Forex Trading in the FX market using mechanical trading strategies. Home About Me Atinalla FE OpenKantu System Generator. The first free and open source price action based trading system generator January 2nd, Comments. You can see how the program looks on the image below: This and all future versions of OpenKantu will be available for free with fully open source code: Precompiled binaries available for Windows but the software can be compiled from source on Windows, Linux and MacOSX. Fast simulations, a 25 year test using daily data takes only 3 milliseconds while a 25 year 1H test can take around milliseconds. This allows you to perform millions of tests within a realistic amount of time. With pKantu we have the following features: Posted in Articles Tags: Understanding sources of bias when building trading strategies. January 26, at January 26, at 5: February 5, at 8: November 22, at 9: November 23, at November 22, at 6: November 23, at 6: November 23, at 7: November 24, at November 24, at 1: November 24, at 2: November 24, at 7: November 24, at 6: November 25, at November 25, at 8: November 27, at 7: November 28, at 9: November 28, at November 29, at 5: November 29, at 3: November 29, at 6: November 30, at 8: November 30, at 9: December 1, at 7: December 1, at December 2, at 6: December 2, at 8: December 2, at 9: December 3, at 1: December 3, at December 3, at 6: December 2, at December 3, at 7: December 3, at 8: December 4, at December 4, at 1: December 4, at 8: December 4, at 9: December 5, at December 6, at 3: December 6, at 9: December 6, at 6: December 6, at 8: December 6, at December 7, at 6: December 7, at 7: December 7, at December 9, at 1: December 9, at 2: December 7, at 9: December 9, at 6: December 9, at December 10, at December 10, at 2: December 10, at 6: December 15, at 7: December 1 5, at 8: December 15, at December 16, at 2: December 18, at December 18, at 8: December 18, at 5: December 19, at 2: December 19, at 4: December 19, at December 20, at 7: December 20, at December 21, at 8: December 22, at December 24, at 9: December 3, at 9: Leave a Reply Click here to cancel reply. Asirikuy Asirikuy Investment Project Asirikuy Strategy Tester AST backtesting BATS brokers CFDs cloud mining crossword puzzles Currency Trader Magazine F4 framework fxtradermagazine grid trading homework corner indicator series Kantu machine learning martingale Metatrader metatrader 5 money management neural networks ODROID-XU4 openKantu pkantu portfolios portfolio trading programming psychology pyfolio python qqpat quantopian R RTFF scalping Seasonality social trading strategy design strategy evaluation system system development trading psychology trading strategies tutorial umaki Open R VPS walk forward analysis Watukushay WRP contributions.
$ 8،200 استعراض نايت - كيفية التداول اليوم-التداول الآلي نظام - Robotic التجارية - LIVE 20180516.
3 thoughts on “Automated trading systems open source”
News outlets covered the unfolding drama 24 hours a day right after the h.
His teacher allowed him to present it to the class and get extra credit for all his work.
There are few other personalities in history that have drawn criticism and praise from the furthest ends of each spectrum.

No comments:

Post a Comment