Tuesday 9 January 2018

كفتك تعريف خيار التجارة


كفتك مسرد.


دليل لغة صناعة العقود الآجلة.


ويهدف مسرد كفتك لمساعدة الجمهور في فهم بعض الكلمات والعبارات المتخصصة المستخدمة في صناعة العقود الآجلة نظرا لأن العديد من هذه المصطلحات لا توجد في الأعمال المرجعية القياسية. مسرد كفتك ليس شاملا، وإذا لم تتمكن من العثور على المصطلح الذي تبحث عنه أو لديك أي تعليقات أخرى، واسمحوا لنا أن نعرف.


وليس المقصود من التعاريف أن تشير إلى آراء اللجنة أو تقترحها فيما يتعلق بالأهمية أو المعنى القانوني لأي كلمة أو مصطلح، وليس المقصود من أي تعريف أن يبين أو يقترح آراء اللجنة بشأن أي استراتيجية تجارية أو نظرية اقتصادية.


شهادة الذاتي من المنتجات بيتكوين.


كفتك بيان على سم، كف و كانتور تبادل.


كفتك محادثات بودكاست.


سماع الضيوف مناقشة الموضوعات التي تؤثر على الأسواق التي ننظمها.


كفتك اجتماع المنظمين الدولي في مؤتمر فيا بوكا 2018.


ويستضيف مكتب الشؤون الدولية هذا الاجتماع في 13 مارس / آذار للمنظمين فقط.


2018 مؤتمر العقود الآجلة للسلع الزراعية.


كفتك وجامعة ولاية كنساس تعلن 2018 مؤتمر السلع الزراعية الآجلة.


Whistleblower. gov.


معلومات عن برنامج كفتك المبلغين.


أحدث الأخبار.


بودكاست: كفتك المحادثات EP023: مفوض كفتك بريان كوينتز.


هذا الأسبوع على محادثات كفتك، نأتي مفوض كفتك براين كوينتز لمناقشة رؤيته وأولويات ل.


بيان صحفي: أوامر المحكمة الاتحادية مينتكو مقرها في فلوريدا ليك وأصحابها، ستيوارت روبين وريتشارد.


لجنة تداول العقود الآجلة للسلع (كفتك) حصلت على ثلاثة أوامر الموافقة ذات الصلة من الدافع الدائم ضد.


بيان صحفي: كفتك يلغي تسجيل فبوت بناء على طلب من أوروبا سم.


أصدرت لجنة تداول العقود الآجلة للسلع (كفتك) في 15 ديسمبر 2017 أمرا بإلغاء المجلس الأجنبي.


بيان صحفي: كفتك تطلق فيرتوال كيرنسي ريسورس ويب بادج.


أطلقت لجنة تداول العقود الآجلة للسلع (كفتك) اليوم صفحة افتراضية لمورد العملة، cftc. gov/bitcoin. .


بيان صحفي: قضايا كفتك تفسير المقترح على العملة الافتراضية Ђњ التسليم الفعلي Ђќ في التجزئة.


أعلنت لجنة تداول العقود الآجلة (كفتك) اليوم عن تفسير مقترح يتعلق بسلطتها.


الموارد للمشاركين في السوق والعملاء على العملة الافتراضية ودور مركز التجارة الحرة في الإشراف على هذا الابتكار الناشئة.


مبادرة جديدة لتسريع مشاركة كفتك مع الابتكار فينتيش المسؤول وجعل كفتك أكثر سهولة في متناول المبتكرين.


انهيار كل يوم الثلاثاء من الفائدة المفتوحة للأسواق. حيث يوجد 20 متجرا أو أكثر يشغلون مناصب تساوي أو تزيد عن مستويات الإبلاغ التي حددتها اللجنة.


القوانين التي تجيز أنشطة كفتك واللوائح الصادرة عن كفتك لتنفيذ تلك الأنشطة، فضلا عن وضع القواعد ذات الصلة والإنفاذ والمراجع القضائية.


وتتاح التعليقات المقدمة إلى اللجنة على شبكة الإنترنت للمراجعة العامة.


لجنة تداول السلع الآجلة - كفتك.


تعريف "لجنة تداول السلع الآجلة - كفتك"


وكالة فدرالية أمريكية مستقلة أنشئت بموجب قانون لجنة تداول السلع الآجلة لعام 1974. وتقوم لجنة تداول العقود الآجلة للسلع الأساسية بتنظيم أسواق السلع الآجلة والأسواق البديلة. وتشمل أهدافه تعزيز أسواق العقود الآجلة التنافسية والكفؤة وحماية المستثمرين من التلاعب، والممارسات التجارية التعسفية، والاحتيال.


كسر "لجنة تداول السلع الآجلة - كفتك"


وتضم اللجنة خمس لجان يرأس كل منها مفوض يعينه الرئيس ويوافق عليه مجلس الشيوخ. وتركز هذه اللجان الخمس على الزراعة، والأسواق العالمية، وأسواق الطاقة والبيئة، والتكنولوجيا، والتعاون بين لجنة التجارة الحرة ولجنة التجارة الدولية. وهذه اللجان مملوكة للأفراد الذين يمثلون مصالح صناعات محددة، والتجار، والتبادلات الآجلة، وتبادل السلع، والمستهلكين، والبيئة.


الخدمات المالية:


يتتبع التطورات التنظيمية الخدمات المالية ويوفر البصيرة والتعليق.


الولايات المتحدة الامريكانية.


زوال نموذج كفتك إلى خيارات التجارة السلعية.


في 7 مايو 2018، نشرت كفتك في السجل الاتحادي اقتراحا للقضاء على النموذج الغريب الذي كان مرهقا بعد، والذي كان مطلوبا من العامين الماضيين من المشتقات النهائيين الإبلاغ عن بعض المعلومات إلى كفتك فيما يتعلق بتداولهم في خيارات تجارة السلع الأساسية. إذا تم اعتماد المقترح على أنه نهائي بعد انتهاء فترة التعليق في 8 يونيو، فإن عدد قليل من الحداد تمرير نموذج ل.


وقد حدد قانون دود-فرانك "مبادلة" لتشمل "وضع أو استدعاء أو غطاء أو أرضية أو طوق أو أي خيار مماثل من أي نوع". وعلى الرغم من الحجج التي تفيد بأن خيارات التسليم المادي لم تكن تهدف إلى تنظيمها كمقايضات، أن خيارات السلع المادية قد تقع ضمن تعريف مبادلة دود-فرانك.


ومع ذلك، ولتجنب تنظيم مرهق، وربما غير قابل للتطبيق، لعقود السلع الأساسية المادية، أعطت اتفاقية التجارة الحرة بعض الخيارات السلعية - أي تلك التي تعتبر "خيارات تجارية" - من معظم متطلبات دود فرانك. وبموجب القاعدة "3 - النهائية المؤقتة" القاعدة 32-3، يجب أن يكون الخيار السلعي، كخيار تجاري، مستوفيا لشروط معينة من العارض والعارض، ويجب أن يقصد، إذا ما مارس، أن يتم تسويته فعليا بحيث يكون البيع الناتج بقعة أو إلى الأمام عملية تجارية.


فالمادة 32-3 هي محاولة ل "التنظيم اللامع"، لأنها تعفي الخيارات التجارية من معظم، ولكن ليس كلها، شروط المقايضة التي تنطبق على خلاف ذلك بحكم تعريفها بأنها مقايضة. واشترط أحد الشروط أن يحتفظ مركز التجارة الحرة بالتجارة لخيارات التجارة. ولكن كان نظام الإبلاغ البيزنطي تماما.


وفي السيناريو النموذجي، وفقا للمادة 32-3 (كما تم تعديلها لاحقا بموجب رسالة عدم اتخاذ إجراء للموظفين رقم 13-08)، يتم الإبلاغ عن خيارات التجارة على النحو التالي: (1) إذا كان أحد الأطراف المقابلة للخيار هو تاجر مقايضة أو مشارك رئيسي في مبادلته (مسب) ، يجب على تاجر المبادلة أو مسب أن يقدم تقريرا عن خيار التجارة إلى مستودع بيانات المبادلة (سدر)، تماما كما يبلغ عن جميع مقايضاته الأخرى (أي بموجب قواعد الإبلاغ عن مبادلة "الجزء 45" من كفتك). و (2) إذا كان كل من الأطراف المقابلة للخيار من المستخدمين النهائيين (أي المتعاملين غير المبادلة / الشركات الصغيرة والمتوسطة)، يجب على المستخدمين النهائيين تقديم استمارة سنوية بدلا من الإبلاغ عن الجزء 45.


كان نموذج تو شكل غريب من البداية. وعلى الرغم من أنه لا بد من إيداع أي سنة تقويمية يدخل فيها المستعمل النهائي في خيار تجاري مع مستخدم نهائي آخر، فإن بيانات الخيارات التجارية التي يطلبها النموذج تو تتعلق بممارسة المستخدم النهائي لخيارات التجارة خلال ذلك تقويم سنوي. وبالتالي، إذا لم يدخل المستخدم النهائي في أي خيارات تجارية مع المستخدمين النهائيين الآخرين خلال العام، فإنه ليس مطلوبا من تقديم نموذج حتى لو كان يمارس عددا كبيرا من الخيارات التجارية خلال نفس العام. وعلى العكس من ذلك، إذا دخل مستخدم نهائي في خيار تجاري مع مستخدم نهائي آخر خلال السنة، فإنه يجب عليه تقديم نموذج إلى معلومات خالية من المعلومات إذا لم يمارس أي خيارات تجارية خلال نفس السنة.


ومع ذلك، رأت اللجنة أن النموذج "تو" بمثابة سكن للمستخدمين النهائيين الذين اعترضوا على تطبيق قواعد الإبلاغ عن مقايضة الجزء 45 على خيارات التجارة. بعد كل شيء، يتطلب النموذج تو فقط القيم الإسمية الإجمالية لخيارات التجارة التي تمارس في سنة تقويمية معينة (إن وجدت) للإبلاغ عنها، في حين أن الجزء 45 يتطلب الإبلاغ عن تفاصيل هامة فيما يتعلق بالتاريخ والوقت والأطراف وما إلى ذلك خيار التجارة.


غير أن ما لم تقدره اللجنة في ذلك الوقت هو العبء الذي يضعه النموذج على المستعملين النهائيين المطلوب إيداعه. وفي مقترحها الأخير المتعلق بالقضاء على "من تو"، لاحظت اللجنة التعليقات التي تلقتها موضحة أنه نظرا لأن الخيارات التجارية هي أدوات تسليم فعلي، فإن النظم والعمليات التي يستخدمها العديد من المستعملين النهائيين لإنشاء خياراتهم التجارية وتخزينها وتتبعها منفصلة ومتميزة عن نظمها المالية، وعادة ما تكون غير مصممة لتتبع نوع المعلومات المطلوبة من قبل فورم تو.


اقتراح القضاء على نموذج تو.


الاقتراح الأخير ل كفتك سيضع النموذج من بؤسه - وبؤس المستخدمين النهائيين المطلوب منهم تتبع المعلومات اللازمة لتقديمه. سيؤدي الاقتراح إلى إزالة النموذج تو في مجمله & # 8212؛ لا توجد ظروف لا تزال هناك حاجة إليها. كما لن يطلب من المستعملين النهائيين الإبلاغ عن خيارات التجارة بموجب قواعد الإبلاغ عن المقايضة الواردة في الباب 45.


وبالإضافة إلى ذلك، ينص الاقتراح على ما يلي:


ويتعين على المستعملين النهائيين إبلاغ مركز التجارة الحرة عن طريق البريد الإلكتروني في موعد أقصاه 30 يوما بعد الدخول في خيارات التجارة (سواء تم الإبلاغ عنها أم لا عن حقوق السحب الخاصة) التي تزيد قيمتها الإسمية الإجمالية عن بليون دولار خلال أي سنة تقويمية يتم الدخول في الخيار التجاري، وليس عند ممارسته). وبدلا من ذلك، يمكنهم تقديم إشعار بالبريد الإلكتروني يتوقعون بشكل معقول القيام بذلك (لن يكون عليهم إثبات ما إذا كان ذلك يحدث فعلا)؛ ويتم حساب القيمة الاسمية بضرب الكمية القصوى المعبر عنها في الخيار بسعر العقد، الذي يقاس، بسعر الخيارات القياسية، بسعر السوق في تاريخ التنفيذ؛ بالنسبة لنقاط المؤشر غير السائلة، فإن ذلك قد يكون معقدا - ومن ثم فإن الأطراف القريبة من العتبة ستقرر على الأرجح تقديم إشعار مسبق بالبريد الإلكتروني إلى لجنة مكافحة الإرهاب بغية تجنب الحسابات المعقدة؛ ولا تزال متطلبات حفظ السجلات القائمة المطبقة على الخيارات التجارية تنطبق؛ يجب أن يكون لدى المستخدمين النهائيين رقم معرف الكيان القانوني (لي)، لكنهم لا يحتاجون إلى معرف مقايضة فريدة (وسي) أو معرف منتج فريد (أوبي) للخيارات التجارية؛ وستستمر سلطات الإنفاذ التابعة للرابطة، بما في ذلك قواعدها الحالية لمكافحة التلاعب بالسوق، في تطبيق الخيارات التجارية؛ وسیتم تناول مسألة ما إذا کانت الخیارات التجاریة خاضعة لحدود موقف المضاربات في وقت لاحق في قیود وضع حدود منفصلة للمركز.


وفي بيان داعم، أشار رئيس مجلس إدارة شركة فكتك تيموثي مساد إلى أن هذا الاقتراح للقضاء على نموذج "تو" هو جزء من التزامه "بتحسين قواعدنا حتى تتمكن الشركات التجارية من الاستمرار في تنفيذ عملياتها اليومية بكفاءة" و " أن الإطار التنظيمي الجديد للمقايضات لا يفرض عواقب أو أعباء غير مقصودة على [المستعملين النهائيين التجاريين]. "


ومن شأن إزالة النموذج "تو" أن يذهب بعيدا نحو إعادة تركيز لجنة التجارة الحرة على أسباب الأزمة المالية، وبعيدا عن تركيزها المفرط على الأعمال التجارية التي غالبا ما تكون ضحية لها.


17 كفر 32.3 - خيارات التجارة.


(أ) رهنا بأحكام الفقرات (ب) و (ج) و (د) من هذا الفرع، لا تسري أحكام القانون، بما في ذلك أي قاعدة أو لائحة أو أمر بموجب اللجنة، تنطبق على أي مقايضة أخرى، ويجوز لأي شخص أو مجموعة من الأشخاص أن يقدموا الدخول في أي معاملة في التجارة فيما بين الولايات تكون صفقة خيار سلعي أو الدخول فيها أو تأكيد تنفيذها أو الاحتفاظ بموقف فيها أو القيام بأي نشاط يتعلق به، على أن:


(1) يجب أن تقدم معاملة خيار السلع الأساسية من قبل شخص لديه أساس معقول للاعتقاد بأن المعاملة تقدم إلى مقدم عرض كما هو موضح في الفقرة (أ) (2) من هذا القسم. بالإضافة إلى ذلك، يجب أن يكون مقدم العرض إما:


'1' مشارك في العقد مؤهل، على النحو المحدد في الفقرة 1 (أ) من المادة 18 من القانون، على نحو ما تحدده أو تفسره اللجنة ولجنة الأوراق المالية والبورصة بصورة مشتركة أو توسعه اللجنة عملا بالفقرة 1 (أ) من القانون؛ أو.


(2) منتج أو معالج أو مستخدم تجاري أو تاجر يتعامل مع السلعة التي هي موضوع معاملة خيار السلع الأساسية أو المنتجات أو المنتجات الثانوية لها، ويقدم هذا العرض أو يدخل في معاملة خيار السلع فقط لأغراض تتعلق بأعمالها على هذا النحو؛


(2) يجب أن يكون مقدم العرض منتجا أو معالجا أو مستخدما تجاريا أو تاجرا يتعامل مع السلعة التي تكون موضوع معاملة خيار السلع الأساسية أو المنتجات أو المنتجات الثانوية لها، ويتم تقديم هذا العرض أو الدخول فيه معاملة صفقة السلع فقط لأغراض تتعلق بأعمالها على هذا النحو؛ و.


(3) يجب أن يقصد بخيار السلع الأساسية أن يستقر فعليا، بحيث يؤدي الخيار، إذا ما مارس، إلى بيع سلعة معفاة أو زراعية لشحن فوري أو مؤجل أو تسليم.


(ب) فيما يتعلق بأي معاملة من خيارات السلع الأساسية التي يتم الدخول فيها وفقا للفقرة (أ) من هذا القسم، يجب على كل طرف مقابل ليس مبادلة أو مشارك مقايضة رئيسي الحصول على معرف الكيان القانوني بموجب & # xA7؛ 45.6 من هذا الفصل إذا كان الطرف المقابل للمعاملة المعنية هو تاجر المبادلة أو مشارك رئيسي في المبادلة، وقدم معرف هوية الكيان القانوني إلى وكيل المبادلة أو الطرف المقابل المشارك الرئيسي للمبادلة.


(ج) فيما يتعلق بأي معاملة من خيارات السلع الأساسية المبرمة عملا بالفقرة (أ) من هذا الفرع، تسري الأحكام التالية على كل طرف من أطراف الخيارات التجارية بنفس الدرجة التي تنطبق فيها هذه الأحكام على ذلك الشخص فيما يتعلق بأي مبادلة أخرى :


(1) الجزء 20 (مقايضة تقارير التاجر الكبيرة) من هذا الفصل؛


(2) الجزء الفرعي J من الجزء 23 (واجبات تجار المبادلة والمشاركون الرئيسيين للمبادلة) من هذا الفصل.


(3) الأقسام 23.200 و 23.2013 و 23.203 و 23.204 من الجزء الفرعي واو من الجزء 23 (متطلبات إعداد التقارير والاحتفاظ بالسجلات لمتداولي المبادلة ومشاركي المبادلة الرئيسية) من هذا الفصل. و.


(4) القسم 4 (ه) من القانون (متطلبات رأس المال والهامش لمتداولي المبادلة ومشاركي المبادلة الكبرى).


(د) يجوز لأي شخص أو مجموعة من الأشخاص الذين يقدمون للدخول أو الدخول في أو تأكيد أو تنفيذ أو القيام بأي نشاط يتعلق بمعاملة الخيار السلعي في التجارة بين الولايات عملا بالفقرة (أ) من هذا الفرع لا تزال تخضع للجزء 180 (حظر ضد التلاعب) و & # x7؛ 23.410 (حظر الاحتيال والتلاعب والممارسات التعسفية الأخرى) من هذا الفصل وأحكام مكافحة الاحتيال والتلاعب وأحكام الإنفاذ الواردة في الأقسام 2 و 4 ب و 4 ج و 4 و 4 (ح) (1) (أ) و 4 ( (ح) (4) (ألف) و 6 و 6 ج و 6 د و 9 و 13 من القانون.


(ه) يجوز للجنة، بناء على طلب خطي أو بناء على طلب من تلقاء نفسها، أن تعفي أي شخص، دون شروط أو على أساس مؤقت أو غير مشروط، من أي أحكام من هذا الجزء، وأحكام القانون، بما في ذلك أي القاعدة أو اللائحة أو الأمر بموجبه، وينطبق ذلك على أي مبادلة أخرى، بخلاف & # xA7؛ 32.4، الجزء 180 (حظر ضد التلاعب)، و & # x7؛ 23.410 (حظر الاحتيال والتلاعب والممارسات التعسفية الأخرى) من هذا الفصل، وأحكام مكافحة الاحتيال، ومكافحة التلاعب، وأحكام الإنفاذ في الأقسام 2 و 4 ب و 4 ج و 4 و 4 (ح) (1) (أ) و 4 (ح) (4) (ألف) و 6 و 6 ج و 6 د و 9 و 13 من القانون، إذا رأت، وفقا لتقديرها، أنه لن يتعارض مع المصلحة العامة لمنح هذا الإعفاء.


وهذه قائمة بأقسام مدونة الولايات المتحدة، والنظام الأساسي العام، والقوانين العامة، والوثائق الرئاسية، التي توفر سلطة وضع القواعد في هذا الجزء من القواعد.


لا يضمن أن تكون دقيقة أو ما يصل إلى التاريخ، على الرغم من أننا نقوم بتحديث قاعدة البيانات أسبوعيا. يتم وصف مزيد من القيود على الدقة في موقع غبو.

No comments:

Post a Comment