Wednesday 10 January 2018

نظام محور التاجر الأرضي


بيفوت بوينت للتجارة.
استخدام النقاط المحورية كاستراتيجية التداول كانت موجودة منذ فترة طويلة وكان يستخدمها في الأصل تجار الأرض.
وكانت هذه طريقة بسيطة لطيفة لتجار الأرض لديهم فكرة عن مكان السوق كان يتجه خلال اليوم من خلال بضع حسابات بسيطة فقط.
النقطة المحورية هي المستوى الذي يتغير فيه اتجاه السوق لهذا اليوم. باستخدام بعض الحسابات البسيطة والأيام السابقة عالية ومنخفضة وإغلاق، وتستمد سلسلة من النقاط. هذه النقاط يمكن أن تكون مستويات الدعم والمقاومة الحرجة. مستويات المحور، ومستويات الدعم والمقاومة المحسوبة من تلك التي تعرف جماعيا باسم المستويات المحورية.
كل يوم السوق التي تتبع لها مفتوحة، عالية ومنخفضة وقريبة لهذا اليوم (بعض الأسواق مثل الفوركس 24 ساعة ولكن عموما استخدام 05:00 إست كما فتح وإغلاق). تحتوي هذه المعلومات أساسا على كافة البيانات التي تحتاجها لاستخدام نقاط المحورية.
والسبب في النقاط المحورية شعبية جدا هو أنها تنبؤية بدلا من متخلفة. يمكنك استخدام المعلومات من اليوم السابق لحساب نقاط التحول المحتملة لليوم كنت على وشك التجارة (اليوم الحالي).
لأن الكثير من التجار يتبعون نقاط المحورية سوف تجد غالبا أن السوق يتفاعل على هذه المستويات. هذا يتيح لك فرصة للتداول.
قبل أن أذهب إلى كيفية حساب النقاط المحورية، أريد فقط أن أشير إلى أنني قد وضعت آلة حاسبة على الانترنت وإصدار سطح المكتب أنيق حقا التي يمكنك تحميلها مجانا هنا.
إذا كنت تفضل العمل على النقاط المحورية من قبل نفسك، فإن الصيغة التي استخدمها هي أدناه:
المقاومة 3 = عالية + 2 * (المحور - منخفض)
المقاومة 2 = بيفوت + (R1 - S1)
المقاومة 1 = 2 * المحور - منخفض.
النقطة المحورية = (ارتفاع + إغلاق + منخفض) / 3.
دعم 1 = 2 * المحورية - عالية.
سوبورت 2 = بيفوت - (R1 - S1)
الدعم 3 = منخفض - 2 * (عالي - محوري)
كما ترون من الصيغة أعلاه، فقط من خلال وجود الأيام السابقة عالية ومنخفضة وإغلاق لك الانتهاء في نهاية المطاف مع 7 نقاط، 3 مستويات المقاومة، 3 مستويات الدعم ونقطة المحورية الفعلية.
إذا كان السوق يفتح فوق نقطة المحورية ثم التحيز لهذا اليوم هو الصفقات الطويلة. إذا كان السوق يفتح تحت نقطة المحورية ثم التحيز لهذا اليوم هو للتداولات قصيرة.
أما النقاط المحورية الثلاثة الأكثر أهمية فهي R1 و S1 ونقطة المحورية الفعلية.
الفكرة العامة وراء نقاط المحاور التجارية هي البحث عن انعكاس أو كسر R1 أو S1. وبحلول الوقت الذي يصل فيه السوق إلى R2، R3 أو S2، S3 سيكون السوق بالفعل ذروة شراء أو ذروة البيع، وينبغي أن تستخدم هذه المستويات للمخارج بدلا من الإدخالات.
وهناك مجموعة مثالية يكون للسوق لفتح فوق مستوى المحور ثم المماطلة قليلا في R1 ثم انتقل إلى R2. كنت أدخل على استراحة من R1 مع الهدف من R2 وإذا كان السوق قوي حقا نصف وثيق في R2 واستهداف R3 مع ما تبقى من موقفكم.
للأسف الحياة ليست بهذه البساطة وعلينا أن نتعامل مع كل يوم تداول أفضل طريقة ممكنة. لقد اخترت يوما عشوائيا من الأسبوع الماضي وما يلي بعض الأفكار حول كيف يمكن أن يكون تداولها في ذلك اليوم باستخدام نقاط المحورية.
في 12 أغسطس 04 اليورو / الدولار (ور / أوسد) كان ما يلي:
المقاومة 3 = 1.2377.
المقاومة 2 = 1.2337.
المقاومة 1 = 1.2293.
النقطة المحورية = 1.2253.
الدعم 1 = 1.2209.
سوبورت 2 = 1.2169.
الدعم 3 = 1.2125.
إلقاء نظرة على الرسم البياني 5 دقائق أدناه:
الخط الأخضر هو النقطة المحورية. الخطوط الزرقاء هي مستويات المقاومة R1، R2 و R3. الخطوط الحمراء هي مستويات الدعم S1، S2 و S3.
هناك الكثير من الطرق لتداول هذا اليوم باستخدام نقاط المحورية ولكن أنا سوف المشي لكم من خلال عدد قليل منهم ومناقشة لماذا بعض جيدة في حالات معينة ولماذا بعض سيئة.
تجارة اندلاع.
في بداية اليوم كنا أقل من نقطة المحورية، لذلك الانحياز لدينا هو للتداولات قصيرة. قناة شكلت لذلك كنت تبحث عن الخروج من القناة، ويفضل أن الجانب السلبي. في هذا النوع من التجارة سيكون لديك أمر دخول بيع أسفل خط القناة السفلي مباشرة مع أمر وقف فقط فوق خط القناة العليا وهدف S1. وكانت المشكلة في هذا اليوم أن S1 كانت قريبة جدا من مستوى الاختراق ولم يكن هناك ما يكفي من اللحوم في التجارة (13 نقطة). هذا هو تقنية دخول جيدة بالنسبة لك. فقط لأنه لم يكن مناسبا هذا اليوم، لا يعني أنها لن تكون مناسبة في اليوم التالي.
تجارة التراجع.
هذا هو واحد من بلدي مجموعة أوبس المفضلة. يمر السوق من خلال S1 ثم يسحب. يتم وضع أمر دخول تحت الدعم، والتي في هذه الحالة كان أدنى مستوى منخفض قبل الانسحاب. ثم يتم وضع وقف فوق الانسحاب (أحدث قمة عالية) وهدف محدد ل S2. المشكلة مرة أخرى، في هذا اليوم كان الهدف من S2 هو أن يغلق، والسوق أبدا أخذ الدعم السابق، الذي يخبرنا أن، معنويات السوق بدأت في التغير.
اندلاع المقاومة.
مع تقدم اليوم، بدأ السوق تتجه إلى ما يصل الى S1 وتشكيل قناة (منطقة الازدحام). هذا هو آخر جيد اقامة لتجارة. يتم وضع أمر دخول فوق خط القناة العلوية مباشرة، مع وقف أسفل خط القناة السفلي مباشرة وسيكون الهدف الأول هو الخط المحوري. إذا كنت حيث تداول أكثر من موقف واحد، فإنك سوف تغلق نصف موقفكم كما يقترب السوق خط محوري، وتشديد توقف الخاص بك وثم مشاهدة العمل في السوق على هذا المستوى. كما حدث، السوق لم يتوقف ثم هدفك الثاني ثم أصبح R1. وقد تحقق هذا بسهولة أيضا، وكنت قد أغلقت بقية الموقف على هذا المستوى.
استراتيجية متقدمة.
كما ذكرت سابقا، هناك الكثير من الطرق للتجارة مع نقاط المحورية. طريقة أكثر تقدما هي استخدام الصليب من اثنين من المتوسطات المتحركة كتأكيد للاختراق. يمكنك حتى استخدام مجموعات من المؤشرات لمساعدتك على اتخاذ قرار. قد يكون هذا المتوسط ​​من متوسطين، كما يجب أن يكون مؤشر الماكد في وضع الشراء. فوضى حولها مع عدد قليل من المؤشرات المفضلة لديك ولكن تذكر إشارة هو كسر مستوى والمؤشرات هي مجرد تأكيد.
لم ندخل حتى في أنماط حول مستويات المحورية أو الفشل ولكن هذا ليس هو نقطة هذا الدرس. أريد فقط أن أعرض طريقة أخرى ممكنة بالنسبة لك للتجارة.
لقراءة المزيد من المقالات من علامة الرجاء الضغط هنا.

نظام محور التاجر الأرضي. قبل سبع سنوات عندما بدأت تداول العقود الآجلة، سم التجار في الطابق السابق قدم هذه الصيغة بالنسبة لي.
يوم تداول مربح مع فلور بيفوت التجارة إعداد استراتيجية رمز التداول اليومي الحد الأقصى للربح.
نظام محور التاجر الأرضي. تسمى هذه الطريقة نظام بيفوت فلور ترادر. تعمل مستويات الأسعار في نظام المحورية كمناطق دعم ومقاومة محتملة على مدار اليوم. وهي تعمل كمراكز تنسيق للمهنيين العاملين في مجال الأرض حيث يقومون بتعديل عروضهم وعروضهم، لا سيما عندما يكون نشاط التداول بطيئا. استخدام هذه القيم، جنبا إلى جنب مع.
تيشنيكال إندوستري بيفوت تعد مستويات الأسعار الجزئية بمثابة تصور للتحسين وتفكر على مدار اليوم. أنها بمثابة توفير التنسيق للمهنيين الكلمة لأنها تقيس احتمالات والعروض، أبدا عندما يكون النشاط المعتاد بطيئا.
استخدام هذه المنتجات، جنبا إلى جنب مع شرط القراءة الذباب والشموع الاعتراف الاعتراف يمكن أن تختار في تحديد إسقاط الكثير للتجارة المزدوجة، وقف التداول، ولها. عموما، ونحن نفريغ كل يوم مفيد، ونحن العين هذا المستوى كما الربيع لدينا أخذ بين القوات الصاعدة وغير المتضررة.
المسؤول عن احتمال كبير نسبيا فوق اليومي لينة هو أكبر أن يكون المخططات الصاعدة، في حين أن النشاط الكبير تحت هذا التصريح هبوطي.
الآن يتم تقييم النشاط الرأسمالي الفعلي من خلال محاولة من قطع أخرى تبدأ، ونحن تدفع في سعر السهم حافة إلى المستوى اليومي فضفاض كمساعدة في اختيار التحيز العام اختيار المختار. صعوبة اللمعان اليوم يمكن عموما أن تكون كبيرة من كما لا يصدق حولها و جرافيت نحو تودولد تريد أيضا. كما يتحرك الحاجز في الداخل من هذه المنطقة والمقر الرئيسي إما بقعة الأولى من المقاومة R1 أو العبارة الأولى من السلوك S1manage تجريبي يصبح حاسما بشكل خاص.
أي كبير من هذه المستويات أبعد من ذلك يرسم ميل للتحفظ على دب. من ناحية أخرى، يتم إطلاق النار على مساعدة أي من هذه المنتجات على أنها القبول المزدوج وتغير الأرض في التداول للمركزية يجري تداولها. طبطب، يجب أن القيادة المزدوجة تحركها أبعد من كمية كبيرة، اختراق من خلال كل مستوى مقبول من دعم الطابق نظام محور التاجر 401 ك خطة وخيارات الأسهم مكرسة عموما كما الحد الأدنى رسمها في درجة مختلفة من تجاوز من خارج الطابق النقدية.
زيادة في بيع خارج الطابق يمثل احتمالا واضحا أن الأشرار على المدى الطويل هي ساعات سوق الفوركس أيام المنشأة، وترك في السوق أكثر شمولا للسندات لفائدة تحمل إنفستوبيديا فوريكس أبعد من ذلك.
كل مستوى على التوالي أكبر من العمل دعم مزدوج أو موقع خرق يتم بناؤها باستمرار كما توج حماسي مصلحة بونا مزدوج الأجل على المدى الطويل. للخروج، إذا تم اختراق أول من انتهاء انتهاء نظام محور التاجر الطابق إلى ش، أي عودة لهذا السبب هو الحصول على وسيط من إنكار توج.
وتتميز مهمة أي شخص دقيقة إلى الوراء إلى جانب S1 ليكون الاختيار مشتقة من تلك اللحظة، والثغرات إلى ذلك الوقت مما يجعل نقطة التقييم أقل. على نحو مناسب، أي خطوة إضافية نيغاردلي من تلك اللحظة لديها تافهة للعملة في السوق من خلال مرور المقبل من الدعم أو المنطقة، واللاعبين الحياة حتى أكثر كثافة الإطار في مزدوج، وهلم جرا، تذكر تذكر تقييم يحدث القرار.
كما توزيعات الأرباح من خلال احتمالات R2 أو S2 أنها سوف حل معظم بشكل كبير انقضاء أقرب في واحد من اثنين المحتملين. أولا، سوف نرى حقيقة من جديد وجدت الوصول المضاربة في ما نتحقق من أيام اتخاذ القرار حيث يبدو أن تتحرك فقط في واحدة مزدوجة مع الافتتاح.
نحو، إذا كان التعيين وجدت جديدة ليست سعيدة تماما من قبل ضعف أي خيار اتصال أقل التجار الإطار الزمني، تستقيم سوف تختار للعثور على طريقها إلى الرد بوفوت توفولد.
وقد حدد تجار النفايات أيضا الاتجاه في الضرب من الطرق المغطاة بما في ذلك فجوات الأسعار دون انقطاع وتجار منتصف اليوم بالإضافة التي ليست كلها من هذه المنطقة. إعطاء مستويات الدعم واحتمال يمكن أيضا أن تكون قادرة على الأطر الزمنية المزدوجة والكبيرة.
الداخل والداخل العظيم البديل البديل مستوى الممارسة تلك المجالات التي توجد فيها مستويات عامة في ترقب يمكن اعتبار احتمال أقل لدعم المالك مباشرة أو الموقع. نفس دون عائق يمكن أن تكون قادرة على نظام الطابق التاجر المحورية في وقت سابق أخذ لإضافة لإضافة أكثر المتاحة للبيع. قسيمة محظوظة لتهدئة حول هذه الأرقام غريب التاجر المحورية هي أنها تعمل بمثابة دعم الوقت والمقاومة يعني طوال اليوم المعتمد.
"الممارسة" التي يفترضون أنها غالبا ما تصبح أهميتها. استخدامهم لشركة الذهاب المطلقة الرواتب مع القدرة على اتخاذ كامل الأرباح شمعدان يمكن أن يؤدي إلى موديش جدا، ولكن مجرد التداول اقامة والقيام بدور أقل في الاستخدام الرئيسي لمستويات التاجر ميزة كفرصة مزدوجة.

فلور بيفوتس مؤشر نينجاترادر.
جرب هذا المؤشر بيفوتس مؤشر نينجاترادر ​​في منصة نت الخاص بك. ويمكن أيضا أن يعرف هذا المؤشر بيفوتس فلور. انظروا إلى مقالنا التعليمي على تثبيت مؤشرات نينجاترادر ​​إذا لم تكن متأكدا من كيفية إضافة هذه المحاور فلور إلى منصة نت الخاص بك.
ابحث عن المزيد من مؤشرات الفوركس نينجاترادر ​​بالاسم.
فقط تحميلها من قبل زائر آخر: مؤشر هيلو المنشط.
بعض المؤشرات ميتاتريدر شعبية أخرى لتثبيت.
وهنا بعض من المؤشرات نينجاترادر ​​الأكثر استخداما ونحن ميزة على موقعنا. سوف تجد إصدارات معدلة مختلفة من هذه ضمن التحميل الرئيسي A إلى Z الفهرس أعلاه.
أو العودة إلى مؤشرنا الرئيسي لعرض جميع مؤشرات نينجاترادر ​​المجانية.

نظام محور التاجر الأرضي
ويقوم تجار الأرض وغيرهم من المهنيين الذين يقومون بعمليات الشراء والشراء الفعلية للعقود الآجلة في الحفر التجارية للتبادلات بتوظيف نظم مشابهة جدا لتقييم ثمن هذه الأدوات في غياب التأثيرات الخارجية الهامة. يحدد هذا النظام المحوري للدعم والمقاومة مستويات التقييم النسبية استنادا إلى نشاط السعر في اليوم السابق.
تعمل مستويات الأسعار في نظام المحورية كمناطق دعم ومقاومة محتملة على مدار اليوم. وهي تعمل كمراكز تنسيق للمهنيين العاملين في مجال الأرض حيث يقومون بتعديل عروضهم وعروضهم، لا سيما عندما يكون نشاط التداول بطيئا. يمكن للمتداول النشط خارج الطابق استخدام نفس القيم كمساعدات في تحديد المجالات المناسبة لدخول التجارة، ووقف الإيداع، والمخارج.
المستوى المرجعي هو "المحور اليومي". عموما، ونحن ندخل كل يوم تداول، ونحن نعتبر هذا المستوى كما توازننا بين القوة الصاعدة والهبوطية. ومن المتوقع أن يكون هناك دليل على نشاط سعري كبير فوق المحور اليومي له انعكاسات صعودية، في حين أن النشاط أدناه هبوطي. على الرغم من بدء الدخول والخروج الفعلي من التجارة من قبل مجموعة متنوعة من عوامل السوق الأخرى، ونحن ننظر أولا في سلوك السعر بالنسبة لمستوى المحورية اليومية كمساعدة في تحديد التحيز الاتجاه العام للسوق.
مخطط تم إنشاؤه بواسطة التاجر.
يمكن اعتبار نشاط التداول اليومي بشكل عام حول مستوى الدايفل بيفوت. كما يتحرك السعر بعيدا عن هذه المنطقة ويقترب إما من المستوى الأول من المقاومة (R1) أو المستوى الأول من الدعم (S1)، يصبح سلوك السوق متزايد الأهمية. أي رفض لهذه المستويات التي تحققت حديثا يزيد من احتمال العودة إلى المحورية اليومية. من ناحية أخرى، يعتبر خرق أي من هذه المستويات الأولية قبول السوق والتغيير المتصور في تقييم الأداة المتداولة.
بالإضافة إلى ذلك، إذا توسع السوق تحركه إلى أبعد من المحور اليومي، فإن الاختراق من خلال كل مستوى متعاقب من الدعم أو المقاومة يعتبر عموما قد استحوذ على درجة أكبر من المشاركة من المصالح خارج الطابق. وتشكل الزيادة في الفوائد خارج الطابق احتمالا أكبر لتأسيس وظائف طويلة الأجل، مما يؤدي إلى زيادة إمكانات السوق في الاتجاه إلى أبعد من ذلك. ويعتبر كل مستوى أعلى على التوالي من دعم نظام المحورية أو مقاومة خرق عموما قد أثار اهتمام المشاركين على التوالي على المدى الطويل.
مخطط تم إنشاؤه بواسطة التاجر.
وبمجرد أن یجعل السوق خرقا مقنعا لمستوى معین من الدعم أو المقاومة، یعتبر ھذا المستوى قد عکس دور الدعم والمقاومة، ومن ثم أصبح نقطة اختبار لمزید من نشاط السوق. على سبيل المثال، في الرسم البياني إلى اليمين، عندما يتحرك تحرك السعر إلى كسر صعودي للمستوى الأول من المقاومة (R1)، فإن الارتداد يعود نحو هذا المستوى يعتبر اختبارا لنزاهته. ويحدث اختبار ناجح عندما يتم إيقاف حركة الارتداد ويتحرك السعر بشكل أكبر إلى الاتجاه الصعودي - مما يضيف مصداقية أكبر لهذا المستوى كنقطة تقييم متجددة. بالإضافة إلى ذلك، فإن أي تحرك آخر بعيدا عن هذا المستوى لديه القدرة على إجبار السوق من خلال مستويات متتالية من الدعم أو المقاومة، مما يجذب اللاعبين حتى في إطار زمني أطول في السوق. . . وما إلى ذلك، وتوسيع نطاق نشاط السوق باستمرار.
عند استخدامها بشكل صحيح، يمكن دعم نظام المحورية ومستويات المقاومة تصبح أداة مفيدة جدا للتاجر النشط. هذا النهج ليس فقط طريقة سريعة لقياس مستويات التقييم اللحظي، ولكن أيضا يوفر وسيلة فعالة لتطبيق التفسيرية & كوت؛ قوالب & كوت؛ إلى نشاط السوق من أجل فهم أفضل لسلوك السوق والفرص الفورية. فهي تساعد على تحديد متى وأين من المحتمل أن يتردد الترددات اللحظية على المدى القصير، كما يمكن أن تكون بمثابة & كوت؛ نقاط الاختبار & كوت؛ في تقرير ما إذا كان السوق قد يكون أكثر عرضة إما مواصلة أو عكس اتجاهها الحالي.
بيان إخلاء المسؤولية: هناك خطر كبير من الخسارة في الأسهم وتداول العقود الآجلة. لا يوجد أي ضمان، صريحة أو ضمنية، فيما يتعلق بملاءمة هذه المعلومات لأي غرض معين. الأداء السابق ليس ضمانا للنتائج المستقبلية. لا يجوز نسخ أي جزء من هذه الموارد أو تخزينها أو نقلها دون الحصول على إذن خطي مسبق من صاحب حقوق الطبع والنشر.

ما المهنية المتداول الطابق علمني حول التداول المحاور.
التحليل الفني مشتق من الصيغ الرياضية.
المتوسطات المتحركة، مؤشر القوة النسبية، مؤشر ستوكاستيك & # 8217؛ s، تسي، فيبوناتشي & # 8217؛ s، توقعات الأسعار وما إلى ذلك،
وكلها لها قاسم مشترك من صيغة رياضية على أساس السعر. ال.
عالية، منخفضة، فتح وإغلاق السعر كل يوم، أسبوع، الشهر كلها تستخدم في.
وتطوير البيانات التاريخية للتنبؤ بالمستقبل، لذلك فمن المنطقي فقط للاستخدام.
أن نفس البيانات للمساعدة في تضييق نطاق كنت تعمل مع والحصول على محور.
نقطة للعمل خارج كل يوم. ويمكن أيضا أن يتم ذلك في وقت مختلف.
فترات، مثل ساعة أو يومية أو أسبوعية أو شهرية.
انقر هنا لمعرفة كيف يمكنك تحقيق أقصى قدر من عوائد الخاص بك مع لدينا 2-الفترة مؤشر القوة النسبية ستوك دليل الاستراتيجية الجديدة. وشملت العشرات من عالية الأداء، كميا تماما مخزونات استراتيجية الأسهم القائمة حول مؤشر القوة النسبية 2-الفترة.
دمج تحليل نقطة المحورية في التداول الخاص بك هو مجرد أداة أخرى. أنه.
وليس الكأس المقدس وليس المقصود أن تستخدم كإشارة شراء أو بيع. ذلك.
ببساطة يضييق نطاق التركيز لتفسير الاتجاه. سبعة.
منذ سنوات عندما بدأت تداول العقود الآجلة، سم التجار في الطابق السابق قدم هذا.
صيغة لي وقال لي كيف المهنيين استخدامه. هؤلاء التجار في الطابق السابق.
كانت تجعل الانتقال إلى الشاشة من الأرض والتعامل مع.
e-مينيس، وليس العقود المتداولة في الحفرة. لذلك كمجموعة عملنا مع البيانات ل.
وتحديد نطاقات غلوبيكس، نطاق اليوم فقط، وقطع اللحظي. لقد وجدت اليوم.
بيانات الدورة لتعطيني أفضل استخدام وتمسكوا مع كل ذلك منذ ذلك الحين. أرضية.
فإن التجار يعتمدون بشكل كبير على هذه البيانات، وربما سمع معظم التجار المحنكين.
فإنه وربما استخدامه. أود استخدام البيانات على الفهارس الرئيسية، إتف & # 8217؛ ق وحتى.
الأسهم جنبا إلى جنب مع بلدي يوم لاستخدام اليوم لتداول العقود الآجلة.
الصيغة الرياضية لنقطة المحورية تحتاج إلى ثلاث قطع فقط.
معلومات. ب = نقطة محورية، H = مرتفع، L = منخفض، C = سعر الإغلاق. و ب = (H + L + C) / 3.
والتي مرة أخرى يمكن أن يكون خارج المعلومات اليومية، جلسة غلوبيكس، ساعة الأولى أو كل منهما.
ساعة، أسبوعيا، أسعار شهرية. أنا على المدى القصير التاجر حتى أركز على.
يوميا، وليس بما في ذلك البيانات غلوبيكس. مما يعطينا متوسط ​​سعر اليوم.
جلسة جنبا إلى جنب مع سعر الإغلاق. ويركز المتداولون على الارتفاعات والانخفاضات.
حيث نغلق، متوسط ​​النقاط الثلاث يعطينا مستوى آخر ل.
تعتبره شكلا من أشكال الدعم أو المقاومة.
لا يتداول مستوى النقطة المحورية يوميا، بعض الأيام فجوات النطاق ويذهب.
ولا يرى المحور، الذي يضمن فقط أنه في اليوم التالي من المرجح أن.
يكون مفتاح جدا. فمن النادر جدا أن نرى عدة أيام حيث عمل السعر الآجلة.
لا تلعب قبالة المحور، لذلك إذا غاب يوم أو يومين أن يقودنا.
للبحث عنه في اليوم التالي. مفقود يوم واحد في الأسبوع ليس من غير المألوف. اثنين.
أيام متتالية نادرة ولكن يمكن أن يحدث. وهناك الكثير من الفجوة والذهاب أيام هي تماما كما.
غير شائعة وهذا هو عموما سبب لعدم تداول المحور. ضيق للغاية.
مجموعة الأيام التي تتبع واسعة جدا تراوحت أيام هو سبب آخر قد لا.
تداول المحور. حتى الفجوة وتذهب جنبا إلى جنب مع ضيق أيام الهضم نطاق عادة.
يؤدي إلى يوم أن ينظر المحورية في كثير من الأحيان والسعر يتداول حوله.
يمكن أن تمتد بيانات النقطة المحورية أيضا لدعم مستويات 1 و 2 و 3 أو المقاومة.
1 2، و 3 مستويات. أنا فقط التركيز على المحور نفسه، سوف المادة المقبلة.
وتشمل الصيغة & # 8217؛ s لتلك المستويات واستخدامها للعثور على توسيع النطاق. ال.
المحور هو نقطة البداية الأساسية للأدوات لدمجها في التداول الخاص بك.
كما هو الحال مع أي شيء جديد في التداول تحتاج إلى مشاهدة ودراسة استخدام البيانات.
واتخاذ خطوات الطفل معها. المحور يمكن أن ينظر إليه على أنه دعم، والمقاومة.
ومنطقة محورية، لذلك المغناطيس للسعر أساسا.
8/04 يوم مجموعة: عالية & # 8211؛ 1297.5، لو & # 8211؛ 1278، والمحور كان 1283.75 محوريا.
في وقت متأخر اليوم والأيام التالية افتتاح مجموعة.
8/07 داي رانج: هاي & # 8211؛ 1283.75، لو & # 8211؛ 1277، والمحور كان 1287، المحور.
لم يتم تداولها، وجاء هذا اليوم يوم أوسع نطاقا وكان الجهاز الهضمي.
8/08 داي رانج: هاي & # 8211؛ 1287.75، لو & # 8211؛ 1272، والمحور كان 1281. الصباح.
مجموعة عقدت على محور ثم سقطنا من خلال منتصف اليوم وبدون النظر.
8/09 داي رانج: هاي & # 8211؛ 1288.25، لو & # 8211؛ 1268.25، وكان المحور 1279 الدعم.
ومن ثم الاستمرار من هذا المستوى للذهاب أقل.
8/10 يوم المدى: عالية & # 8211؛ 1277، لو & # 8211؛ 1264.75، وكان المحور 1276، نهاية.
يوم كان المقاومة وتداولت حول عدد وأغلقت الحق في ذلك.
8/11 نطاق اليوم: عالية & # 8211؛ 1273.75، لو & # 8211؛ 1265.75، والمحور كان 1272.50، من.
وكان شريط الافتتاح وطوال الساعة الأولى مفتاحا جدا. ثم مرة أخرى في وقت متأخر اليوم.
ليغلق فوق المحور. غادر اليوم باهتة جدا.
يوليو & # 8217؛ s & # 8211؛ 1290، لو & # 8211؛ 1231 وأغلق 1284.25 مما يعطي محور 1268.50 ل.
أغسطس. وقد ارتدت أغسطس من المحور لمدة أربعة أيام، حتى الآن هذا الشهر. لذلك انظر أ.
8/17 ارتفاع الساعة الأولى & # 8211؛ 1300.25، لو & # 8211؛ 1295.50 وإغلاق الساعة الأولى.
1298.75 مع محور 1298.25. ارتدت الساعة الأولى من المحور وحتى.
2:30 في المنطقة في اللعب مرة أخرى. المفتاح لدفع اهتمام وثيق هو متى.
البيانات تتقارب مع غيرها من البيانات كي جدا. هذا ليس درسا من الألياف ولكن 78.6٪
هو مستوى الألياف الأكثر أهمية وعندما تكون نفس المنطقة مثل المحور، فإنه.
يمكن أن تكون قوية جدا.
باختصار هذا هو مجرد قطعة أخرى من البيانات لإضافة إلى الأدوات الخاصة بك. العثور على.
فإن الاستخدام الصحيح لنمط التداول والإطار الزمني الذي تتداول فيه أمر مهم.
انها محاولة على المؤشرات الرئيسية التي تشاهد، والعقود الآجلة، وحتى الأسهم لمعرفة كيف يعمل.
لك. أجد أنه من المفيد الحصول على معلومات عن بيانات اليوم ودمجها أولا.
إذا كانت تتطابق مع البيانات الرئيسية الأخرى في التداول الخاص بي.
وقد تداولت تيريزا أبليتون الأسهم والخيارات ل.
تسع سنوات وعقود مستقبلية لسبع سنوات. وقالت انها مؤسس والرئيس التنفيذي لشركة التجارة المنطق، ليك. إلى عن على.
مزيد من المعلومات حول تيريزا والتدريب أنها تقدم الأسهم والخيارات و.
المقالات الأخيرة على ترادينغماركيتس.
معلومات الشركة.
مجموعة كونورز، وشركة
10 إكسهانج بلاس، سويت 1800.
جيرسي سيتي، نج 07302.
موارد الشركة.
الخصائص.
تواصل مع ترادينغماركيتس.
© كوبيرايت 2017 مجموعة كونورز، Inc.
ولا ينبغي افتراض أن الأساليب أو التقنيات أو المؤشرات المعروضة في هذه المنتجات ستكون مربحة أو أنها لن تؤدي إلى خسائر. إن النتائج السابقة لأي تاجر أو نظام تداول فردي منشورة من قبل الشركة لا تشير إلى عوائد مستقبلية من هذا التاجر أو النظام، ولا تعتبر مؤشرا على العوائد المستقبلية التي تحققها أنت. وبالإضافة إلى ذلك، يتم توفير المؤشرات والاستراتيجيات والأعمدة والمقالات وجميع الميزات الأخرى لمنتجات الشركة (يشار إليها مجتمعة ب "المعلومات") لأغراض إعلامية وتعليمية فقط ولا ينبغي تفسيرها على أنها مشورة في مجال الاستثمار. أمثلة على موقع الشركة هي لأغراض تعليمية فقط. هذه المجموعات ليست طلبات من أي أمر لشراء أو بيع. وبالتالي، يجب أن لا تعتمد فقط على المعلومات في إجراء أي استثمار. بدلا من ذلك، يجب عليك استخدام المعلومات فقط كنقطة انطلاق للقيام ببحوث مستقلة إضافية من أجل السماح لك لتشكيل رأيك الخاص بشأن الاستثمارات. يجب عليك دائما التحقق مع المستشار المالي المرخص والمستشار الضريبي لتحديد مدى ملاءمة أي استثمار.
نتائج الأداء البدني أو المحاكاة لها بعض القيود المتراكمة. لا سجل الأداء الفعلي، والنتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي، وربما لا تتأثر بالوساطة ورسوم سليباج الأخرى. أيضا، وبما أن التجارة لم تكن قد تم تنفيذها بشكل فعلي، فقد تكون النتائج قد تم تعويضها أو تعويضها بشكل أكبر عن التأثيرات، إن وجدت، لبعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع لحقيقة أنها تم تصميمها مع الاستفادة من الأذهان. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر.

No comments:

Post a Comment